حوار بين السيف البتار والعضو مسيحي الحمدلله

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

حوار بين السيف البتار والعضو مسيحي الحمدلله

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 1 2 3 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 22

الموضوع: حوار بين السيف البتار والعضو مسيحي الحمدلله

  1. #11
    الصورة الرمزية السيف البتار
    السيف البتار غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    14,148
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    13-12-2017
    على الساعة
    12:11 PM

    افتراضي



    كنت أظنك قادر على إثبات أن مسيحيتك دين سماوي أو أن تقدم فقرة تنكر أن يسوع ليس بمختل عقلياً كما ذكر أقرباؤه (مرقس3:21) أو أن أمه بريئة من زنا المحارم حين تزوجت اخيها الشرعي يوسف هالي أو تكشف لنا لماذا أخوة يسوع لم يؤمنوا به أو لماذا كان يسوع ينفق أموال صندوق النذور على تلاميذه أو لماذا كان يسوع يسمح للنساء بتقبيله ... ولكنك هربت من كلامي ولم تجد إلا أسلوب السباب كوسيلة للتشويش .


    حتى ردودك كلها توهم بها القارئ بأنني مخطئ ثم تقدم له الدليل على صدق كلامي مدعياً بأنني كاذب .... طريقة جديدة في الحوار ، شيء جميل بصراحة .


    فمن الواضح ان مشاركتي السابقة كانت قوية عليك بعض الشيء لأنك تطاولت على شخصي أكثر من مرة وهذا ليس بعجيب أو غريب .. فكتاب الكنيسة تطاول على الأنبياء والمسيح وأمه فهل أنا سأكون أفضل مكانة منهم ؟


    اقتباس
    انا اجبتك عن كل شئ عن الغيبيات وغير الغيبيات لكنك لم تكن تتوقع الجواب عن الغيبيات
    لم اتوقعه لأنني ظننت انك تفهم أكثر من ذلك في مفردات ومعاني اللغة العربية ولكنك للأسف تجهلها وهذا ثبت في ردك عن الغيبيات .

    اقتباس
    انا لم اقل سيدي امة بني اسرائيل انا قصدت نسل ابراهيم من خلال اسحاق
    وهوا نسل ابراهيم من خلال اسحاق مين ؟ أضحكتني بصراحة

    يا عزيزي ، لو رجعت لأي كتاب أو مرجع ستجده يقول أن بني اسرائيل هم من نسل يعقوب ابن اسحاق ... فأنت لم تأتي بجديد وأثبت أن كلامي صحيح لأنك أكدت ايضا بأن المقصود هم (بني اسرائيل)

    كما انك لو رجعت لكلامك ستجد انك كنت تتحدث عن ما جاء بالقرآن ولكنك الآن حولت الكلام عن الأمم من خلال العهد القديم .. وهذا يعتبر تدليس وفبركة مكشوفة ومفضوحة

    فعندما تتكلم وتجادل من خلال القرآن لا يجوز أن تقحم كتابك لتصحح موقفك .

    أما بخصوص موضوع اسحاق أم اسماعيل .. فأنا لن أنزلق معك في هذا الحوار الآن لأنه ليس موضوعنا والتحريف واضح ومفضوح لأنه لا يوجد شيء اسمه (ليس حسب الجسد) ... دا كلام بيضحكوا عليكم بيه في الكنائس .


    اقتباس
    ههههههه صدق او لا تصدق و لا في الافلام العربي ام الاجنبي ابراهيم ليس يهوديا جيد لم تكن الديانة اليهودية بعد ولا نصرانيا و من ادعى انه نصرانيا لا احد منطقي جدا و بالطبع ليس مشركا و كيف يكون وهو ابو المؤمنين صحيح جيد و ماذا بعد لكن ابراهيم كان حنيفا مسلما (يا سلاممممممممممممم طبعا يحق لنبيك ان يقول ما بدالوا و كيف ذلك ولم يكن بعد قد اكمل دينكم ولم يرتضي لكم الاسلام دين انها اكبر كذبة بالتاريخ والعقل المسلم في خبر كان

    مستوايا العلمي والثقافي والأدبي يمنعني من الرد على أسلوبك المتدني أدبيا وأخلاقياً

    عموماً أنا قلت بالحرف : ابراهيم واسماعيل عليهما السلام ليسا من بني اسرائيل .. وقد أكد الله عز وجل ذلك في القرآن بقوله : ما كان ابراهيم يهوديا ولا نصرانيا ولكن كان حنيفا مسلما وما كان من المشركين [آل عمران:67].

    مقصد الآية هو تبرئة ابراهيم عليه السلام ... فلو حضرتك بتفهم لغة عربية لعلمت أن الآية تنفي لليهود انتساب ابراهيم عليه السلام لهم وتنفي انتساب ابراهيم عليه السلام للنصارى لأن كلاً منهم ينسب إبراهيم لنفسه ، فلا ابراهيم يعرف شيء عن المسيحية ولا يعرف شيء عن اليهودية لأنها ديانات كاذبة وباطلة لم يُنزل الله بها من سلطان لأن دين الله هو الإسلام وما من نبي أو رسول أرسله الله إلا كان حاملاً الإسلام منذ خلق آدم عليه السلام إلى خاتم النبيين :salla-s: .... ولكن ثقافتك المحدودة توقعك دائماً في مطبات ثقافية وأدبية تكشف أن المسيحي لا تحكمه آداب أخلاقية تلزمه بخطاب الأخرين باحترام .

    فإحساسك بضعف حجتك دفعك لإستخدام اسلوب الردح ... فلا العهد القديم ذكر أن موسى جاء بديانة ولا العهد الجديد ذكر أن المسيح جاء بديانة وكتابك لم يذكر ما هي الديانة التي كان عليها ابراهيم لتنصبه نبي ( سفر التكوين 20: 7)... فما سمعنا من قبل أن الله يرسل رسله وأنبيائه بلا وجود أديان .

    فهل لديك دليل كتابي يذكر لنا ما هي الديانة التي كان يعتنها اليهود وما هي الديانة التي كان يعتنقها المسيح وما هي الديانة التي كان يعتنقها ابراهيم عليهم وعلى نبينا الصلاة والسلام ؟

    اقتباس

    اقتباس
    مشاركة بواسطة السيف البتار
    قال الله تعالى
    وَلِكُلِّ أُمَّةٍ رَّسُولٌ فَإِذَا جَاءَ رَسُولُهُمْ قُضِيَ بَيْنَهُم بِالْقِسْطِ وَهُمْ لاَ يُظْلَمُونَ.. [يونس:47]

    إن الأمة هي التي تنسب لرسولها .. أي: تُنادي كل أمة يوم القيامة باسم رسولها، يا أمة محمد صلى الله عليه وسلم، ويا أمة موسى، ويا أمة عيسى... إلخ.
    هذا و اذا اتبعناها بالاية التي تقول.وَمَا أَرْسَلْنَا مِنْ رَسُولٍ إِلا بِلِسَانِ قَوْمِهِ لِيُبَيِّنَ لَهُمْ يكون التفسير الصحيح ان الله لكل امة يرسل رسول بلسانهم يبين لهم
    سبحان خالق العقول والأفهام

    يا عزيزي راجع كلامي وراجع كلامك الذي تستشهد به ستجد أنك كررت كلامي وفي نفس الوقت تعترض عليه

    فموسى رسول ، وعيسى رسول ، ومحمد رسول .. عليهم الصلاة والسلام

    فامة موسى هم من آمنوا بموسى ، وأمة عيسى هم من آمنوا بعيسى ، وأمة محمد هم من آمنوا بمحمد عليه وعلى كل أنبياء الله ورسله الصلاة والسلام .

    إذن يطلق عليهم أمم .... فهمت ؟ ، أشك

    ولا حول ولا قوة إلا بالله

    أسأل الله لك الهداية

    اقتباس
    كنت اعتقد اني احاور شخص نزيه يفتش اما على الحق و اما لكي يهدي الناس ..... ورود الاية { اختار الله جهال العالم ليخزي الحكماء (1كو 1:27انهم فعلا جهلاء لكن جهلاء بحكمة العالم و لكي يخزون الحكماء بحكمة الله

    وما الجديد الذي قدمته ؟ أنت أعترفت أنه جهلاء ... وأنا نقلت لك كلام العلاّمة أوريجينوس بتفسيرات القس تادرس ملطي للعهد الجديد لإنجيل متى الإصحاح الرابع حيث يقول : [يبدو لي أنه لو كان يسوع قد اختار بعضًا ممن هم حكماء في أعين الجموع، ذوي قدرة على الفكر والتكلم بما يتّفق مع الجماهير، واستخدمهم كوسائل لنشر تعليمه، لشك البعض كثيرًا في أنه استخدم طرقًا مماثلة لطرق الفلاسفة الذين هم قادة لشيعة معيّنة، ولما ظهر تعليمه إلهيًا.] .

    وبذلك العلاّمة أوريجينوس أكد على انهم أجهل الناس ليس لأنهم جهلاء بحكمة الله فقط بل جهلة فعلا في كل شيء حتى حكمة الله .. فاقرأ كلام العلاّمة أوريجينوس يا عزيزي واترك العواطف جانبا ، فأنا أشفق عليك .


    اقتباس
    لا اظن نبيك تخرج من جامعة السوربون و لا صحابته من الجامعة الاميركية في بيروت او القاهر ة و لا اظنهم اكثرعلما من نبيهم الامي ولا اظن كلهم افضل علما من يوحنا و هو قبلهم بستماية سنة لكن اريد ان اركز لكل من يقرا ما يكتبه هذا البتار انه ليس امين لما يقرا لا كتبه و لا في كتب غيره
    من الفشل أن تقحم رسول الله :salla-s: كلما تحدثنا عن أنبياء كتابك .. وأظن أن كلامي مدجج بأسماء الأسفار والإصحاحات والفقرات والمتابع يمكنه أن يراجعني وايضا قادر على التمييز بين الصالح والطالح.


    اقتباس
    فان الهك قال عن نبيك مجنون يقول الله تعالي في كتابه المحكم .أَيُّهَا الَّذِي نُـزِّلَ عَلَيْهِ الذِّكْرُ إِنَّكَ لَمَجْنُونٌ الله بقول عن نبيك مجنون او ليس القران كلام الله و هو يقول( انك لمجنون)
    إيه الفصاحة دي .. أنا ما كنت أعرف أنني اخاطب كبير عباقرة الكنيسة

    من أين جئت يا عزيزي أن الله قال أنه أرسل نبي مجنون - اضحكتني -

    للأسف حضرتك حذفت بداية الآية بشكل مفضوح يُدينك لأن الآية تقول : وقالوا يا ايها الذي نزل عليه الذكر انك لمجنون... فمن هم الذين قالوا يا عبقري ؟

    ولكي تهدأ أعصابك أقدم لك الآية التي اكد فيها الله عز وجل أن رسوله على خلق عظيم وليس بمجنون كما ادعى الكافرين


    وَمَا صَاحِبُكُم بِمَجْنُونٍ
    [التكوير:22].

    فهل لديك نص أو فقرة بالعهد الجديد تقول أن يسوع ليس مختل عقلياً كما ذكر أقرباؤه (مرقس3:21) ...... اتحداك

    اقتباس
    طريقتك في الكلام و التدليس و القراءة و التفسير و هي ان دلت على شيء تدل عن الضعف الذي انت فيه حتى تفسر الامور على هذه الشاكلة
    أظن أن القارئ والمتابع يمكنه أن يفرق بيني وبينك ... فلا تنصب نفسك قاضي .

    اقتباس
    و هل رايت القران ينزل على محمد يا شاطر اليس و القران على نفس المقياس هو لك غيبي لانك لم تكن ولم تراها مع نبيك بل سمعت بها كما سمعت بكتب موسى و الانبياء
    - ابتسامة -

    ألم أقل لك من قبل بأنك تجهل اللغة العربية وتجادل فيها بجهالة .

    تنزيل القرآن هو الأمر الغيبي بالنسبة لنا كمسلمين ولكن القرآن نفسه ليس غيبي لأنه كتاب محسوس لأنه بين يدي بسند صحيح متصل حاملاً ما يؤكد صدقه بقول الله سبحانه : انا نحن نزلنا الذكر وانا له لحافظون

    وحياة الإنسان أمامها طريقان : طريق الله وطريق الشيطان ........ جاء في القرآن أن الشيطان كافر وعدو والعبادة لله فقط فقال : [ أَلَمْ أَعْهَدْ إِلَيْكُمْ يَا بَنِي آدَمَ أَن لّا تَعْبُدُوا الشَّيْطَانَ إِنَّهُ لَكُمْ عَدُوٌّ مُّبِينٌ - وَأَنْ اعْبُدُونِي هَذَا صِرَاطٌ مُّسْتَقِيمٌ ... وقال ايضاً : لا تتبعوا خطوات الشيطان انه لكم عدو مبين.

    وهذا يعني أن القرآن ليس من الشيطان لأن الشيطان لا ينقسم على مملكته .

    إذن القرآن كتاب من عند الله وليس له مصدر اخر .

    أما بخصوص التوراة والإنجيل فنحن نؤمن بهما ككتب منزلة من السماء ومن آتى بهما يحملان مضمون البشارة المذكورة في القرآن عن النبي الأمي :salla-s: سنؤمن بهما ليصبح هذا الإيمان محسوس وليس بإيمان غيبي .

    اما بخصوص كتابك فلا نعرف عنه شيء ومن الأفضل أن تتفق الطوائف المسيحية على عدد أسفاره ومضمونه قبل أن تطالب المسلمين بالاعتراف به .

    اقتباس
    اذا الحفظ هنا بمعنى الطاعة له و ليس ايكال المحاظة على كلام الله لهم انه تخريف من قبلك وتحريف في كلام الله
    لن أرد عليك ولكن سأجعل المواقع المسيحية هي التي ترد عليك وتثبت أن المقصود هو الحفاظ على التوراة .


    فمن الذي يُخرف ؟

    اقتباس
    اقتباس
    مشاركة بواسطة السيف البتار
    من ترتيب الآيات نستكشف أن المقصود بالذكر الذي أعلن الله بحفظه هو الذي نزل على الرسول ... فهل التوراة والإنجيل نزلا على رسول الإسلام من السماء ؟
    هذا لا يلغي ان كلمة ذكر هي كذلك التوراة والانجيل و هو تعهد بحفظ الذكر
    التوراة ذكر والإنجيل ذكر والقرآن ذكر .. ولكن حين تحدث الله عن حفظ الذكر ذكر أنه سيحفظ الذكر الذي نزل على رسول الصحراء الأمي :salla-s: .

    الآيات بالترتيب ذكرتها لك في المشاركة السابقة ويمكنك مراجعتها لعلك تفهم ولو لمرة واحدة.

    اقتباس

    ليست المرة الاولى التي تقول بها هذا الكلام السافل و الذي تجتره دائما

    قاموس الكتاب المقدس
    شرح كلمة
    مسيحي

    دعي المؤمنون مسيحيين أول مرة في أنطاكية (اع 11: 26) نحو سنة 42 أو 43م. ويرجّح أن ذلك اللقب كان في الأول شتيمة ...أن تابعي المسيح كانوا أناساً سفلة عاميين
    تنقضني وتشتمني ثم تأتي بالدليل الذي يؤكد كلامي

    أشكرك على تقديم الأدلة التي تؤكد صدق كلامي

    عرفت الآن معني كلمة مسيحي ومسيحية ؟

    إذن معنى (الديانة المسيحية) = (ديانة السفلة) طبقاً لقاموس الكتاب المقدس وأنت الذي قدمت لنا الدليل بيدك .


    اقتباس
    ان ذهنك هو العاهر و لا يستطيع ان يرى الا العهارة كل واحدة من الا تهامات لها رد و لكنه: لم يكن قاطع طرق و غازي و مغتصب و حلت له الغنائم ايوا يا عم ما حصلتش لحد اقط طرق القوافل و انهب التجار و اغتصب النساء وتمتع بهن و لماذا منعتم التمتع اليس هذا سنة نبيك ان اخوانكم الشيعة في هذا ما زالوا على السنة
    يا عزيزي لماذا كل هذه الثورة والغضب ؟ هل الحقيقة الآن أصبحت مُرة ولم تراها من قبل ؟

    هل أنت لا تعترض على تصرفات يسوعك مع العاهرات وبالتدليك والقبلات لأن رسول الإسلام قاطع طريق ؟ - ابتسامة -

    رائع

    اقتباس
    اولا ان الشرح هو لمعنى كلمة نبي في اليهودية و المسيحية و الاسلام و الوثنية ايضا انها مجرد مقدمة لتشرح الكلمة نبي ثانيا تشرح ان المعنى واحد مع الاختلاف بين الثلاث و الوثنية ان المفهوم في الديانات الثلا ث هو من الله و الوثنية هو من الالهة

    مشكور يا عزيزي فقاموس الكتاب المقدس يعلم بأن نبي الإسلام يتكلم بقوة الله ولم يقرنه بالوثنية .

    قل لنفسك

    فلو الكنيسة تنكر رسالة الإسلام وتعتبرها ديانة شيطانية لما ذكرتها ولما قرنتها بالمسيحية واليهودية .

    ولكن بالنسبة للمسلمين نحن نخالف قاموس الكتاب المقدس بإدعائه أن نبي االمسيحية يتكلم بقوة الله لأن الله لم يرسل ديانة اسمها المسيحية ... هات دليل إن كنت تملك دليل .

    اقتباس
    التحدي يا بطل مردود اليك ا
    واضح ان حضرتك صغير في السن .

    انت قلت أنك أثبت أن القرآن لم يذكر تحريف التوراة والإنجيل .. وأنا كشفتك الآن أمام الجميع بأن كلمتان في القرآن كافية لإثبات التحريف (واتيناه الانجيل ) .. فإن ملكت القدرة على تأكيد كلامك فتفضل وأتي بالإنجيل الذي نزل على المسيح .. وإن عجزت كالعادة فيمكن أن تتهرب مرة اخرى بأسلوب السباب والردح .


    عموماً أنا مازلت أشفق عليك وأسال الله لك الهداية .


    التعديل الأخير تم بواسطة السيف البتار ; 17-07-2010 الساعة 05:51 AM

  2. #12
    الصورة الرمزية السيف البتار
    السيف البتار غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    14,148
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    13-12-2017
    على الساعة
    12:11 PM

    افتراضي

    تم طرد العضو بناء على طلب الأخوة الأعضاء بسبب تطاوله على سيدنا محمد :salla-s: وامهات المؤمنين رضى الله عنهم.

    العضو له اسم أخر يستخدمه بالمنتدى وهو (fares4jesus)

    صورة معبود النصارى-- الخروف على العرش !!؟

    .
    إن كان سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ليس رسول الله لمدة 23 عاماً .. فلماذا لم يعاقبه معبود الكنيسة ؟
    .
    والنَّبيُّ (الكاذب) والكاهنُ وكُلُّ مَنْ يقولُ: هذا وَحيُ الرّبِّ، أُعاقِبُهُ هوَ وأهلُ بَيتِهِ *
    وأُلْحِقُ بِكُم عارًا أبديُا وخزْيًا دائِمًا لن يُنْسى
    (ارميا 23:-40-34)
    وأيُّ نبيٍّ تكلَّمَ باَسْمي كلامًا زائدًا لم آمُرْهُ بهِ، أو تكلَّمَ باَسْمِ آلهةٍ أُخرى، فجزاؤُهُ القَتْلُ(تث 18:20)
    .
    .
    الموسوعة المسيحية العربية *** من كتب هذه الأسفار *** موسوعة رد الشبهات ***

  3. #13
    الصورة الرمزية هنار
    هنار غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    May 2010
    المشاركات
    42
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    17-02-2013
    على الساعة
    08:32 AM

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.اخي السيف البتار شكرا لكم لأنكم اوقفتم ذاك المسيحي .وطرده والله ابكاني اسلوبه الشاذ والسافل.اعوذ بالله من هكذا البشر. اي ديانة < المسيحية > علمه هذا الكلام الواطي المنحط

  4. #14
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    المشاركات
    69
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    22-02-2011
    على الساعة
    03:51 PM

    افتراضي نسمات اسلاميه

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ....... اشكرك اخي العزيز السيف البتار على جوابك الشافي والله كنت سيف بتار جارح لاعلاء كلمه الله وبارك الله بك وجعله ربي في ميزان حسناتك لقد اثلجت صدورنا اجوبتك الرائعه ضد من يدعي انه من المسيح والله اني لااستغرب عما يدعي هؤلاء هل هناك لحد الان من يتكلم وبهذا الاسلوب عن الانبياء الذين بعثهم الله لرحمه وهدايه الناس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ندعو لمثل هؤلاء بالهدايه وان بستغفروا لربهم ليلا ونهارا عسى ان يتقبلهم برحمته .......
    آمنـت بالله ربـا
    وبالإسـلام دينا
    وبمحمد نبيا ورسولا

  5. #15
    الصورة الرمزية الفضة
    الفضة غير متواجد حالياً طالب علم
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    المشاركات
    777
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    أنثى
    آخر نشاط
    11-11-2017
    على الساعة
    02:09 AM

    افتراضي

    قال تعالى :وَلاَ تَهِنُوا وَلاَ تَحْزَنُوا وَأَنتُمُ الأَعْلَوْنَ إِن كُنتُم مُّؤْمِنِينَ [آل عمران : 139]

    قال تعالى :وَلاَ تَهِنُواْ فِي ابْتِغَاء الْقَوْمِ إِن تَكُونُواْ تَأْلَمُونَ فَإِنَّهُمْ يَأْلَمُونَ كَمَا تَأْلَمونَ وَتَرْجُونَ مِنَ اللّهِ مَا لاَ يَرْجُونَ وَكَانَ اللّهُ عَلِيماً حَكِيماً [النساء : 104]

    من الطبيعي عند النصارى سب الأنبياء و التطاول عليهم بل سب الإله و التطاول عليه لا يعد ذنبا في نظرهم فلن يكون رسول الله صلى الله عليه و سلم أعز عليهم من إلههم الذي يرمزون له بالخروف ذو السبعة قرون و السبعة عيون و الذي أتى من نسل زناة (راحاب و راعوث ....) و جعلوه مهانا مبصوقا عليه من اليهود و حسبنا الله و نعم الوكيل و هو المستعان على ما يصفون !

    كلام أخينا السيف البتار يصدمهم و يجعلهم يترنحون من هول الصدمة و إني لا أستبعد أن أسمع يوما بأن النصارى زوار الموقع مصيرهم هو مكوثهم نزلاء مستشفيات الأمراض العصبية و النفسية لو لم يقبلوا بالحق فالمسيحية منفرة جدا و أنت يا أخي الكريم تذكرهم بهذا الواقع الأليم كل يوم .

    هداهم الله و أصلح بالهم .

  6. #16
    الصورة الرمزية سمر33
    سمر33 غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    May 2010
    المشاركات
    580
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    أنثى
    آخر نشاط
    27-09-2017
    على الساعة
    04:50 PM

    افتراضي

    لا حول و لا قوة الا بالله العلي العظيم

    حتى هو الاخر!

  7. #17
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    المشاركات
    46
    آخر نشاط
    16-01-2013
    على الساعة
    12:21 AM

    افتراضي

    ألاخ الحبيب السيف البتار لقد اعجبنى هدوء اعصابك وردودك المفحمة حتى فى اكثر اللحظات التى كان فيها هذا ( الذى ليس له أسم ) وقح وعديم الامانة , لذا اقول لك ( أكثر الله من امثالك فى الذود عن دين الله الحق وجعلة فى ميزان حسناتك )
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  8. #18
    الصورة الرمزية MALCOMX
    MALCOMX غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المشاركات
    122
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    02-03-2011
    على الساعة
    09:18 PM

    افتراضي

    هؤلاء هم الاقباط انا اعرفهم كما اعرف نفسي قعدت لهم بمنتداهم حوالي 3شهور واعرف اسلوبهم السافل في الدعوة الى المسيحية (مجموعة مهرجين يدعون اتباع الدين الحق )
    لعنهم الله بكفرهم
    رد البومه زكروتا و كاري و توتا على المسلمين مجموعة عملت لها دين وثني
    سجل معانا وخليك في المقدمة نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    http://www.eltwhed.com/vb/
    http://www.ansarsunna.com/vb

  9. #19
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    55
    آخر نشاط
    14-11-2011
    على الساعة
    10:37 PM

    افتراضي

    لك السيف البتار

    اسلوووووب باباته زكريااا هذا اسلوبهم

    لان ليس عندهم حجه


    اسال الله له الهديه

    والحمدلله على نعمة الاسلام
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  10. #20
    الصورة الرمزية ذوحكمة
    ذوحكمة غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    المشاركات
    1
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    18-11-2010
    على الساعة
    12:40 AM

    افتراضي

    بارك الله فيك اخي الفاضل السيف البتار
    التعديل الأخير تم بواسطة أسد الإسلام ; 18-07-2010 الساعة 11:55 AM سبب آخر: لفظ الجلالة ( الله )

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 1 2 3 الأخيرةالأخيرة

حوار بين السيف البتار والعضو مسيحي الحمدلله

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. حوار ثنائي بين السيف العضب والعضو محب حبيب
    بواسطة Doctor X في المنتدى منتدى المناظرات
    مشاركات: 17
    آخر مشاركة: 23-01-2011, 01:37 AM
  2. حوار بين السيف البتار والعضو مرجان2010
    بواسطة السيف البتار في المنتدى منتدى المناظرات
    مشاركات: 128
    آخر مشاركة: 14-10-2010, 10:48 PM
  3. للتعليق على حوار بين السيف البتار والعضو مرجان 2010
    بواسطة السيف البتار في المنتدى منتدى المناظرات
    مشاركات: 126
    آخر مشاركة: 08-10-2010, 01:03 AM
  4. حوار مع السيف البتار
    بواسطة السيف البتار في المنتدى منتدى المناظرات
    مشاركات: 37
    آخر مشاركة: 14-11-2007, 12:48 AM
  5. حوار مع الأستاذ السيف البتار
    بواسطة حيران في المنتدى منتدى المناظرات
    مشاركات: 70
    آخر مشاركة: 31-10-2007, 10:01 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

حوار بين السيف البتار والعضو مسيحي الحمدلله

حوار بين السيف البتار والعضو مسيحي الحمدلله