السحر فى الكنائس

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

الرد على الزعم أن إباحة الإسلام التسري بالجواري دعوة إلى الدعارة وتشجيع على الرق » آخر مشاركة: إيهاب محمد | == == | المصلوب يقود السيارة و يتفوق على نظام تحديد المواقع ! » آخر مشاركة: الزبير بن العوام | == == | موسوعة الإعجــاز اللغوي في القرآن الكريـــم(متجدد إن شاء الله) » آخر مشاركة: نيو | == == | فيديو:إذا أردت تغيير العالم ابدأ بترتيب سريرك أولاً (خطاب عسكري قوي جداً) --روووعه » آخر مشاركة: نيو | == == | بالفيديو:الأب زكريا بطرس يزعم أن رسول الإسلام كان يتمتع بالنساء مع الصحابة وبالأدلة! » آخر مشاركة: نيو | == == | بالصور:إنتحال (النصارى) و (الملحدين) و (المشبوهين) شخصيات إسلاميه على الفيس بوك و يقوموا بتصوير المسلمين كأغبياء لتشويه الإسلامم » آخر مشاركة: نيو | == == | من قلب الهولي بايبل : يسوع عبد الله و رسوله » آخر مشاركة: شفق الحقيقة | == == | Der Auszug aus Agypten : Mythos oder Realitat » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | تسريبات من قلب الزريبة العربية » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | الرفق منهج الإسلام في العبادات والمعاملات » آخر مشاركة: نعيم الزايدي | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

السحر فى الكنائس

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 15

الموضوع: السحر فى الكنائس

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Feb 2010
    المشاركات
    451
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    26-06-2013
    على الساعة
    04:00 AM

    افتراضي السحر فى الكنائس

    بسم الله الرحمن الرحيم
    الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    أخوانى وأخواتى انقل اليكم تحذيرا وجدته على منتدى كلمة سواء الاسلامى ولم أجده هنا فأحببت نقله حتى نستفيد منه واليكم الموضوع وارجوا نشره لكى تعم الفائده

    بسم الله الرحمن الرحيم


    تنبيه /////////كتبه السيف البتار





    اخي المسلم اختي المسلمة إنها دعوة ، فهي دعوة للخير وليست للشر .

    .

    أنصحكم بالأبتعاد عن المنتديات والمجموعات البريدية المسيحية في أسرع لوقت لأنه وصل لدينا من معلومات موثقة من داخل الكنائس بأن القساوسة والرهبان قائمين ليل نهار لعمل الأسحار للمسلمين كسحر محبة لجذبهم للمسيحية بسحر الجلب لكي يترددوا على هذه المنتديات والمجموعات البريدية ووضع طلاسم غير معلومة وغير مقروئه بهدف عمي المسلمين عن الحق بسحر يُسمى سحر العطف وهذه الأسحار ليس لها تأثير إلا باضافة سحر آخر وهو سحر الخمول الدائم لكي يشعر المتردد بالخمول والعجز للرد على شبهاتهم ضد الإسلام وكل هذه الأسحار لا تتم إلا بالأستعانة بشياطين الجن .

    .

    فهذا هو سلاح التنصير في هذا الزمان

    .

    هذه الاسحار تحتاج إلى مداومة قراءة سورة البقرة بنية أن يحفظنا الله من الأسحار وشياطين الإنس والجن بأي ملة كل ثلاثة أيام وكذا أداء الصلاة المفروضة في أوقاتها وكذا أذكار الصباح والمساء

    .

    اقتباس



    و هل يمكن ان يوثر السحر عن طريق النت




    طبعاً ... وما المانع ؟

    هل عندما تشاهد فيلم جنسي تحضر الشياطين ام تحضر الملائكة ؟ الشياطين طبعاً

    وكيف علمت الشياطين بمشاهدتك للفيلم بهذه السرعة ؟
    الجواب : لأنها مُوكله عليه بسحر محبة لتشاهده ولتخرج الناس من النور إلى الظلمات .

    إن الشيطان حاضر على كل شاشة وكل صفحة تغضب الله .

    لذلك قال تعالى : وَإِذَا رَأَيْتَ الَّذِينَ يَخُوضُونَ فِي آيَاتِنَا فَأَعْرِضْ عَنْهُمْ حَتَّى يَخُوضُواْ فِي حَدِيثٍ غَيْرِهِ وَإِمَّا يُنسِيَنَّكَ الشَّيْطَانُ فَلاَ تَقْعُدْ بَعْدَ الذِّكْرَى مَعَ الْقَوْمِ الظَّالِمِينَ (الأنعام68)

    فما الذي آتى بالشيطان في هذه اللحظة ؟ آتى لأن الحديث جاء فيه الكفر بالله .

    ولا نفهم كلمة (آيَاتِنَا) بمعنى آيات قرآنية فقط .. بل كل ما هو في الكون آيات من آيات الله .

    فالساحر يستعين بالشياطين لتحقيق سحره وتحقيق الغرض منه .

    والشياطين مخلوق جني يمكنه أن يتشكل أو يتجسد كما يشاء وهذه هي طبيعته ، فإن كانت الشياطين لا يمنعها حائط للمرور فهل تمنعها شاشة الكمبيوتر ؟. بالطبع لا
    الشيطان يمكن أن ينتقل من مكان إلى آخر في لمح البصر

    ألم يقل عفريت من الجن لسيدنا سليمان : قَالَ عِفْريتٌ مِّنَ الْجِنِّ أَنَا آتِيكَ بِهِ قَبْلَ أَن تَقُومَ مِن مَّقَامِكَ وَإِنِّي عَلَيْهِ لَقَوِيٌّ أَمِينٌ (النمل39)

    إذن : المانع الوحيد الذي يمنع الشيطان هو القرآن والتحصين بأذكار الصباح والمساء .

    كما قال من عنده علم الكتاب لسيدنا سليمان : قَالَ الَّذِي عِندَهُ عِلْمٌ مِّنَ الْكِتَابِ أَنَا آتِيكَ بِهِ قَبْلَ أَن يَرْتَدَّ إِلَيْكَ طَرْفُكَ (النمل40)

    فأيهما الأسرع ؟ القيام أم أرتداد الطرف ؟ بالطبع ارتداد الطرف

    إذن الكتاب (القرآن) الذي يحفظنا بين أيدينا ونحن نتجاهله


    هُوَ الَّذِي أَرْسَلَ رَسُولَهُ بِالْهُدَى وَدِينِ الْحَقِّ لِيُظْهِرَهُ عَلَى الدِّينِ كُلِّهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُشْرِكُونَ (الصف9)

    أنت تفتح صفحة بها سباب لله ورسوله وهذه الأقوال أقوال شياطين انس وجن وليست أقوال ملائكة والشيطان يحاول أن يُوقع المؤمن في حباله ولا يحاول أن يضلل الكافر لأن الكافر كفر وانتهى .

    أقرأ هذا الأمر الإلهي .

    وَقَدْ نَزَّلَ عَلَيْكُمْ فِي الْكِتَابِ أَنْ إِذَا سَمِعْتُمْ آيَاتِ اللّهِ يُكَفَرُ بِهَا وَيُسْتَهْزَأُ بِهَا فَلاَ تَقْعُدُواْ مَعَهُمْ حَتَّى يَخُوضُواْ فِي حَدِيثٍ غَيْرِهِ إِنَّكُمْ إِذًا مِّثْلُهُمْ إِنَّ اللّهَ جَامِعُ الْمُنَافِقِينَ وَالْكَافِرِينَ فِي جَهَنَّمَ جَمِيعًا (النساء140)
    صدق الله العظيم

    فهذه صيغة امر ... فهل اطعنا الله ؟


    ..قُل لَّمْ تُؤْمِنُوا وَلَكِن قُولُوا أَسْلَمْنَا وَلَمَّا يَدْخُلِ الْإِيمَانُ فِي قُلُوبِكُمْ وَإِن تُطِيعُوا اللَّهَ وَرَسُولَهُ لَا يَلِتْكُم مِّنْ أَعْمَالِكُمْ شَيْئًا إِنَّ اللَّهَ غَفُورٌ رَّحِيمٌ (الحجرات14)




    أتوسل إليكم وأكرر أتوسل إليكم وأكرر أتوسل إليكم أخرجوا ابتعدوا عن هذه المنتديات وهذه المجموعات البريدية ، فكل رسالة أو مشاركة تفتحها عليها طلاسم شيطانية لتُأثر على كل من يقرئها .


    ليس لدى مصلحة شخصية او مادية لهذه النصيحة


    .

    ألا هل بلغت اللهم فاشهد .

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Feb 2010
    المشاركات
    451
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    26-06-2013
    على الساعة
    04:00 AM

    افتراضي

    السحر والكنيسه

    السحر والكنيسة

    كتب خالد المصري :

    من حوالي ثلاث سنوات كنا في زيارة لكنيسة قصر الدوبارة الإنجيلية بجاردن سيتي حيث كان هناك لنا لقاء مع قيادات الكنيسة الإنجيلية في حوار مفتوح .
    كان اليوم يوم جمعة فذهبنا لصلاة الجمعة ابتداءً في مسجد عمر مكرم ، ثم انتقلنا إلى الكنيسة وكان معروضا على شاشة عرض كبيرة قبل بدء القداس الصباحي التي تصر معظم الكنائس في مصر وخاصة الإنجيلية منها على أن يكون يوم الجمعة ووقت صلاة الجمعة ولا أعرف السبب .
    كان معروضا على شاشة العرض فيلم آلام المسيح فقلنا نجلس لمشاهدة الفيلم وبعدها نقبل دعوة الدكتور القس الإنجيلي المعروف لشرب الشاي في مكتبه .
    كان الحضور من النصارى مندمجا للغاية مع الفيلم وبعضهم كان في حالة بكاء شديدة من الحال الذي وصل له يسوع من ضرب وإهانة وتعذيب والحق يقال أن ميل جيبسون في الفيلم تحمل كثيراً ، المهم نحن لسنا بصدد نقد الفيلم ولكننا لاحظنا وجود فتاتين محجبتين جالستين بجوار سيدة كبيرة في السن التي يبدو أنها أمهما .
    كانا ملفتين جداً للإنتباه ما الذي جاء بهما إلى الكنيسة الأمر كان مقلقا خشينا أن يكون مغررا بهن .
    فقررنا أن نتحدث معهن قبل الصعود إلى مكتب الدكتور ، وبعد انتهاء الفيلم قام أحدنا ودار حوار مع الفتاتين علمنا أنهن جئن لعمل عمل في الكنيسة بسبب تأخر سن زواجهما . ( يعملوا عمل يعني يعملوا سحر )
    صراحةً يا سادة صعقنا من هذه المفاجأة ، ما دخل الكنيسة التي من المفترض أن تكون داراً لممارسة الطقوس الدينية بمثل هذه الأشياء .
    على أية حال تم نصح الفتاتين وأمهما ، وبعدها ذهبن وذهبنا ولكن الموقف ما ذهب من عقلي .
    وفي أحد عظاته قامت امرأة وسألت الأنبا بيشوي وقالت له انا شابة ومتعمدة أرثوذكسي ، ولكن بصراحة احضر بعض اجتماعات البروتستانت لانى كنت أظن خاطئة أنهم مهتمون بدراسة الكتاب المقدس .
    وحضرت قريبا اجتماع السيدات بالكنيسة الارثوذكسية وقال أبونا خلال الوعظة التي كانت تتكلم عن السحر أن البروتستانت متبعين السحر .
    وهما أخرتهم الهلاك فأرسلت لأبونا عتاب مع احدى صديقانى اخبره انه مش كل البروتستانت متبعين السحر .
    ثم قال أبونا أين هذه السيدة السائلة أريد آن أراها وبصراحة لو هي ليها ميول بروتستانت لا تحضر هذا الاجتماع مرة أخرى فإني لا أحب أن يحضر أحد البروتستانت اجتماع الأرثوذكس .
    فما رأي نيافتكم ولكم جزيل الشكر ، فرد عليها الأنبا بيشوي قائلا : ً
    ابونا لما رد عليكي قالك هما عندهم سحر وانا بقولك لاء السحر عندنا اكتر
    عندنا رهبان بيشتغلوا في السحر
    وعندنا قمامصة وقساوسة بيشتغلوا في السحر
    وعندنا يعقوب الخزامى كان بيشتغل في السحر والحكاية ضاربة خالص
    بس احنا مش ساكتين لهم ، على طول أول ما الشكوى بتوصل لقداسة البابا بيقول تحول أوراقه إلى المفتي فضجت القاعة كلها بالضحك والتصفيق والتسجيل موجود على اليوتيوب لمن يريد أن يتأكد .
    الموضوع يا سادة في منتهى الخطورة ما الذي يجعل الكنائس المصرية تتبع السحر مع الناس سواء كانوا مسلمين أو نصارى ، السحر في الكنائس أصبح شيئا بشعا للغاية ولا يطاق .
    ومكاري يونان هو المعلم الكبير وتعتبر كنيسته هي الملجأ والمأوى الأول لكل من يعاني من أي شئ ، مكاري يونان يدعي أنه يقوم بإخراج السحر من الناس ويطرد الجن ، مكاري يونان يدعي أن الشياطين تفر منه حين تسمع صوته .
    يأتي إليه الشخص أو الفتاة الذي قد يكون مريضا نفسياً أو به مس حقيقي من الجن
    فيصرخ فيه مكاري يونان بأعلى صوته أنا أأمرك أن تخرج منه الآن .
    ثم يسأل المريض عن اسمه حتى يعرف إن كان مسلما أم نصرانياً
    فلو عرفه نصراني يقول له يسوع الإله شفاك يلا قوم روح
    ولو عرف انه مسلم يقول له قوم يبني شفاك المسيح يسوع الحي
    هو طبعا لم يشف ولم تتحسن حالته ، ولكن سأخبركم ولكن اسمعوا هذه !!!
    فتاة طالبة في كلية فنون تطبيقية لم تكن تعلم أن زيارتها للكنيسة المعلقة في مصر القديمة سوف يحول حياتها إلى جحيم ، ولم تكن زيارتها بغرض اللهو أو اللعب أو حتى الفضول كما يحلو لبعض المسلمين أن يبرروا ذهابهم إلى الكنيسة ، ولكنها ذهبت لأنها كما قلت طالبة في كلية فنون التطبيقية وذهبت ضمن مجموعة من زملائها ومن زميلاتها في الكلية لعمل أبحاث على الفنون القبطية التي تزين الكنيسة المعلقة بمصر القديمة .
    إلى هنا والأمر عادي ، ولكن بعد زيارتها لهذه الكنيسة ساءت حالتها النفسية وقالت أنها لا تستطيع أن تصلي أي صلاة في بيتها ، كل الصلوات تصليها خارج البيت .
    ليس هذا فحسب ولكنها قالت أنها أصبحت نادراً ما تنام ، وأنها إذا نامت دائماً ما تنتابها كوابيس مرعبة في المنام يظهر فيها صور لقساوسة وصلبان .
    ثم قابلها أحد الشباب النصراني بعد ذلك وأراد أن يقوم بدور تمثيل عليها وقال لها يبدوا من عينك أن بك حالة من المس وأنا أعرف العلاج لولا أن الفتاة أكرمها الله بالابتعاد عنه لحدث ما لا يحمد عقباه .
    قابلتني نفس الحالة من شهرين أقسم لي والده أن ولده الوحيد ذهب لزيارة عمه في السويس وعاد شخص آخر .
    وإني أقسم بالله العلي العظيم أني حينما جلست مع الولد وهو طالب كان متفوقاً في كلية التجارة قال لي شيئاً لن أنساه ما حييت .
    قال الشاب المسكين أن والده الرجل الشيخ الوقور لا يراه أمامه إلا قساً .
    وقال لي الشاب أنه دخل إحدى الكنائس في السويس ومن وقتها تغير حاله ، أصبح في حال غير الحال .
    الموضوع يا سادة في قمة الخطورة نحن أمام حالات من خيرة شبابنا وبناتنا وأنا أعرفهم وهم موجودون ، حالات غرر بها ، حالات ضاعت من السحر الذي تقوم به بعض الكنائس .
    تسجيل الأنبا بيشوي معي وموجود على الانترنت الذي يقر فيه أن أغلب الكنائس الأرثوذكسية والإنجيلية تعمل في السحر .
    وتسجيلات القس مكاري يونان فيديو صوت وصورة موجودة على اليوتيوب وهو يدعي قيامه بعلاج حالات من السحر منهم بنات مسلمات وشباب مسلم
    والفتيات والشاب على قيد الحياة ولكن السؤال الآن .
    ما الذي تريده الكنائس المصرية من المسلمين ؟
    لماذا تتبع أسلوب السحر في محاولات التنصير ؟
    ما ذنب شبابنا وبناتنا في أن يتحولوا من أسوياء إلى مرضى أو بهم مس من الجن بسبب الأعمال التي تقوم بها الكنيسة ؟
    من الذي يملك السلطات التي بموجبها توقف الكنيسة عند حدها ؟
    أسئلة كثيرة تدور برأسي ليس لها عندي جواب .
    أو قد يكون هناك جواب ولكن وقته لم يحن بعد
    للمزيد من مواضيعي

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Feb 2010
    المشاركات
    451
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    26-06-2013
    على الساعة
    04:00 AM

    افتراضي

    واتفرجوا على الفيديوهات ده علشان تعرفوا بتوع دين المحبه قد ايه بيحبونا وبتوع لو عدوك صفعك على خدك الايمن ادر له الايسر ولله الامر من قبل ومن بعد

    !









    من اراد معرفه الكثير والكثير عن الكنيسه والسحر

    فليحمل كتاب لعنه الامه القبطيه من هنا

    http://www.4shared.com/file/WjXZzfPr/___online.html

    اللهم افضحهم وزلزل الارض تحت اقدامهم

    حسبنا الله ونعم الوكيل



    اخطر تسجيل ممكن تسمعه فى حياتك



    نصراني يدخل الإسلام يفضح النصاري وأفعالهم في حق المسلمين والإسلام

    " السحر الذى تقوم بعمله الكنيسه للمسلمين

    وينصح لا تدخلوا الكنائس ابداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

    لاى سبب فهل انتم منتهون ؟؟

    لتحميل التسجيل

    اضغط للحــــفــــظ

    http://www.eld3wah.net/way/sounds/mo7med-yafd7.rm

  4. #4
    الصورة الرمزية heureuse05
    heureuse05 غير متواجد حالياً اللهم انصر المسلمين
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    المشاركات
    976
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    01-09-2012
    على الساعة
    05:38 PM

    افتراضي

    شكرا يا اخي على الموضوع و التحذير اللهم أبعد شرهم عن كل مسلم آآمين يا رب
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  5. #5
    الصورة الرمزية hanooda
    hanooda غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    المشاركات
    15
    آخر نشاط
    09-08-2010
    على الساعة
    04:27 PM

    افتراضي

    شكرا ليك على المعلومات
    تسجيل متابعه

  6. #6
    الصورة الرمزية مراد فايز
    مراد فايز غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    المشاركات
    159
    الدين
    المسيحية
    آخر نشاط
    12-11-2011
    على الساعة
    05:53 AM

    افتراضي

    بجد نفسى اضحك مش اكتر
    المسيح الهى

  7. #7
    الصورة الرمزية السيف العضب
    السيف العضب غير متواجد حالياً المشرف العام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    المشاركات
    2,521
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    18-11-2017
    على الساعة
    05:55 PM

    افتراضي

    اقتباس
    بجد نفسى اضحك مش اكتر
    هوا دا رد حضرتك ؟
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    لتحميل الكتاب (اضغط هنا)

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    المشاركات
    939
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    أنثى
    آخر نشاط
    16-04-2015
    على الساعة
    07:53 AM

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته *اللهم رد كيدهم عليهم*

  9. #9
    الصورة الرمزية أمة الملك
    أمة الملك غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Nov 2010
    المشاركات
    15
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    16-12-2011
    على الساعة
    09:52 AM

    افتراضي

    اللهم احفظ كل المسلمين بحفظك من كل عين أو حسد أو سحر أو مس أو أى أذى يارب العالمين
    آمين
    فليتك تحلو والحياة مريرة *** وليتك ترضى والانام غضاب
    وياليت الذي بيني وبينك عامر*** وبيني وبين العالمين خراب
    اذا صح منك الود فالكل هين *** وكل الذي فوق التراب تراب


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  10. #10
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    المشاركات
    716
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    19-07-2012
    على الساعة
    01:00 PM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام على خاتم المرسلين الأعظم
    سيدنا محمد الصادق الأمين الأكرم
    صلى الله عليه وعلى آله وصحبه وسلم
    أخوتى وأخواتى الأفاضل
    أحبكم فى الله
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    موضوع السحر والشعوذة عند القساوسة
    سأشرح لكم القصة كاملة:
    القصـــــة
    عندما يتحول الراهب أو الشماس إلى قس .. يشترط عليه
    أن يدخل فى مكان منعزل فى الكنيسة يسمى " قلاية"
    هذا المكان مساحته صغيرة بحيث لا يستطيع التجول فيه
    ونسبة الإضاءة فى هذا المكان المسمى بالقلاية به إضاءة ضئيلة جدا
    بل تكون معدومة
    يمكث الراهب أو الشماس فى هذه القلاية مدة أربعين يوما
    لا يأكل كل ذى روح وما خرج منها
    بل يعيش على خبز الشعير والزيت وقليل من الملح
    وفى أثناء هذه المدة يتلى الـ 151 مزمور ليل نهار لأنه حافظهم عن ظهر قلب
    ومع المزامير يتلى أسماء بعض الشياطين بالسريانية
    حتى يظهر له إشارة من الإشارات التالية :
    سمع صوت أو خبط وطرقعة أو قشعريرة فى جسده
    ولا يترك الأذكار ويستمر فى التكرار حتى يحضر له شيطان
    فى أى صورة من الصور أو أى اقنومة من الأقانيم
    ويتعاهده أن يلبى كل طلباته ولكن بشروط قاسية جداً
    ولا بد أن يقبلها .. وبعد ذلك يتعاهدان على الطاعة
    وبعد ذلك يصبح قسا يكرز ويقوم بعمل القداس
    ويصبح قس ممارس.. ويتعامل بألاعيب شيحه
    والنصارى الغلابة يقولون أُدس ابونا بيشفى المرضى
    وبيعالج الأمراض المستعصية ..
    ثم بعد ذلك يعبدوه
    هذه هى القصة كاملة بلا زيادة أو نقصان
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الحمد لله على نعمة الإسلام وكفى بها نعمة

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

السحر فى الكنائس


LinkBacks (?)

  1. 22-12-2014, 01:44 PM
  2. 01-01-2013, 11:07 AM
  3. 21-11-2012, 08:33 AM
  4. 13-03-2011, 03:30 PM

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. دعاء فك السحر
    بواسطة طائر السنونو في المنتدى المنتدى الإسلامي
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 01-02-2010, 12:47 AM
  2. السير ضد التيار
    بواسطة mitech في المنتدى مشروع كشف تدليس مواقع النصارى
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 23-02-2007, 11:13 PM
  3. تحصينات ضد السحر
    بواسطة islam62005 في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 05-02-2007, 05:31 PM
  4. سؤال عن السحر
    بواسطة صفى الدين في المنتدى منتديات الدعاة العامة
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 08-10-2006, 05:51 AM
  5. حكم السحر
    بواسطة الأنبا الدين74 في المنتدى المنتدى الإسلامي
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 14-04-2005, 08:51 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

السحر فى الكنائس

السحر فى الكنائس