سلسلة أخبار رائعه من مواقع مسيحيه تتحدث عن الأسلمه_نعمه عادل عزيز

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

سلسلة أخبار رائعه من مواقع مسيحيه تتحدث عن الأسلمه_نعمه عادل عزيز

النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: سلسلة أخبار رائعه من مواقع مسيحيه تتحدث عن الأسلمه_نعمه عادل عزيز

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Feb 2010
    المشاركات
    263
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    14-02-2011
    على الساعة
    05:37 PM

    افتراضي سلسلة أخبار رائعه من مواقع مسيحيه تتحدث عن الأسلمه_نعمه عادل عزيز

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    ظاهرة اختفاء الفتيات المسيحيات من الظواهر التي انتشرت وأصبحت تكاد لا توجد محافظة من محافظات مصر إلا وبها على الأقل فتاة مختفية أو فتاة مغرر بها من قبل شخص مسلم.
    الغريب أن ذلك يحدث على مرأى ومسمع الكثيرين من المسئولين ولم نجد منهم من تحرك جدياً للتعامل مع هذا الملف حتى ولو على الأقل من باب الإنسانية رأفة بحال أباء وأخوة هؤلاء الفتيات وليس على أنهم مسئولين من أقل واجباتهم حل هذه المشكلة وغيرها من المشكلات التي تقابل المواطنين.
    لكن لعل ما يخطر في بال هؤلاء المسئولون أن أية فتاة تغتصب أو تختطف أو يغرر بها خير لها من المكوث عند الكفرة أهلها، ولعلهم يعتبرون هؤلاء الجناة من المجاهدين وهم بذلك يعملون عملاً جليلاً يجب أن يشكروا عليه.
    لقد كان ذلك الاستهتار والتراخي في أداء الواجب سبباً أساسي في أحداث الأميرية وما سوف تؤل إليه الأمور من أحداث لا يعلمها إلا الله وليست أحداث الأميرية فقط هي نتاج ذلك التراخي والإهمال بل أحداث كثيرة يطول الكلام عنها، لكن في النهاية لا توجد خاتمة لذلك الحديث تقنع من يقرأ أن هناك حل لمثل هذه المشكلات، نحن نتكلم هنا وأهل هذه الفتاة لا يعلم بحالتهم إلا الله والمسئولين في وادي أخر بعيد، لكن في النهاية (ربنا موجود)
    ************************************************************ *****************************************************

    جريدة الدستور

    تظاهر 200 قبطي أمام مقر أمن الدولة بالمنيا للمطالبة بعودة فتاة متغيبة الكاتب: أدم التاريخ 26/4/2009
    الكاتب علي حسين
    تظاهر نحو 200 مواطن قبطي- أمس- أمام مقر أمن الدولة بمدينة ملوي بالمنيا للمطالبة بالبحث عن فتاة مسيحية تغيبت عن منزلها منذ يوم الأربعاء الماضي تدعى نعمة عادل عزيز «17 سنة».
    وطالب المتظاهرون ضباط أمن الدولة بالقبض على طالب بجامعة الأزهر يدعى «نصر . ح» 20 سنة بزعم تورطه في اختطاف الفتاة التي تعاني إعاقة ذهنية.
    وقال والد الفتاة: إن ابنته تعاني إعاقة ذهنية وصعوبة في النطق والإدراك وقد خرجت من المنزل يوم الأربعاء الماضي ولم تعد..

    *********************************

    توترات بملوي إثر إشهار فتاة معاقة إسلامها
    كتب: ريمون يوسف – خاص الأقباط متحدون
    اختفت نعمة عادل عزيز منذ تسعة أشهر، وكانت تبلغ من العمر وقتها 17 عامًا وثلاث شهور، وقد قام وقتها والدها "عادل عزيز" بتحرير محضر وتقديم بلاغ للنائب العام بلا أي نتيجة.
    توترات بملوي إثر إشهار فتاةوفي اتصال تليفوني مع عادل عزيز "والد نعمة" أكد أن الأسرة فوجئت السبت 27/2/2010 بحضور ابنتهم إلى السجل المدني ومعها الشيخ عبد الرحمن عبود لتغيير أوراقها، وأنها أشهرت إسلامها.
    وقد ابلغ الآباء الكهنة هناك مباحث أمن الدولة موضحين لهم أن هذه الفتاة (مُعاقة) واختفت منذ 9 أشهر وهي الآن مع هذا الشيخ، ولكن الأمن لم يتحرك بل تم استدعاء والدها يوم الأحد إلى المباحث لتحرير محضر عدم تعرض لها ولكن الوالد رفض أن يوقع على أي تعهد.
    وقد انتقل أهل الفتاة أمس إلى الكاتدرائية لتقديم شكوى لقداسة البابا شنودة، وأكد أحد الآباء الكهنة –فضل عدم ذكر اسمه- أن هناك أكثر من 300 قبطي معتصمين داخل مطرانية ملوي لأجل الفتاة "نعمة"، مطالبين تحرك أكبر من المسئولين لوقف هذا المسلسل المستمر تجاه بنات الأقباط.
    وقد تحدث معنا أحد أقارب الفتاة والذي أكد أنهم أخفوها حتى تبلغ عامها الـ18 ثم يجبرونها على إشهار إسلامها، وأنهم متأكدين أنها مُرغمه على هذا وأن ما يحدث يؤثر على السلام المجتمعي وان امن الدولة الآن أصبح أمن للمسلمين فقط وليس للمصريين، وما حدث يؤكد تواتطؤ الأمن في إخفاءها والتستر على مكان تواجدها ومساعدة خاطفيها على إخفاءها حتى تبلغ السن القانوني ثم تشهر إسلامها –على حد زعمه-.

    ********************************

    اعتصام 100 قبطي في المنيا احتجاجاً على عدم إعادة «نعمة» المختفية منذ 9 أشهر
    االدستور لإثنين, 2010-03-01 كتب علي حسين ونجلاء فتحي وهاني سمير
    اعتصم ما يزيد علي 100 قبطي بمطرانية ملوي بمحافظة المنيا أمس الأول ـ الأحد ـ احتجاجاً علي عدم استجابة الجهات الأمنية بإرجاع الفتاة «نعمة عادل عزيز» المختفية منذ تسعة أشهر بعد أن وصلتهم أخبار تؤكد ذهابها للسجل المدني بصحبة الشيخ «عبدالرحمن عبود» لتغيير ديانتها في الأوراق الرسمية.
    وقال مصدر كنسي بالمطرانية: إن الفتاة غير كاملة الأهلية، وأن أباها «عادل عزيز» كان قد حرر محاضر باختفائها منذ تسعة أشهر، وبعد سماعه أنباء ذهابها للسجل المدني بعد أن أتمت عامها الثامن عشر لتغيير خانة الديانة في أوراقها الثبوتية، أبلغ الجهات الأمنية، فقام أحد الضباط بسبه وقال له «إنت إيه اللي جابك هنا» ثم عاد ووعد بإرجاع الفتاة عند معرفة مكانها.

    *************************

    كتب يوسف المصري (المصريون): | 03-03-2010
    طالب الأنبا ديمتريوس أسقف ملوي وزارة الداخلية بإعادة فتاة قبطية أشهرت إسلامها إلى الكنيسة لإيداعها أحد الأديرة، في واقعة تعيد إلى الأذهان أزمة المهندسة وفاء قسطنطين في أواخر عام 2004، حين ضغطت الكنيسة وقتها لإعادتها إلى المسيحية، وتحفظت عليها منذ ذلك الحين في مكان غير معلوم.
    وعبر ديمتريوس خلال اتصالات أجراها مع قيادات مباحث أمن الدولة عن استياء الأقباط في ملوي مما زعم أنه خطف الفتاة وتدعى نعمة عادل عزيز (18 عاما) لإجبارها على اعتناق الإسلام- على حد ادعائه- ملوحًا بتظاهر الأقباط في ملوي للضغط على الدولة لإرجاعها للكنيسة.
    وقال مصدر بالمقر البابوي إن البابا شنودة تلقى 300 شكوى ممهورة بتوقيع أهالي ملوي يطالبونه فيها بالتدخل لإرجاع الفتاة للمسيحية المختفية منذ 9 أشهر، وذلك بعدما تنامى إليها أن الفتاة "المعاقة" توجهت إلى السجل المدني لتسجيل بياناتها الجديدة، مؤكدة في محضر رسمي أن اختيارها الإسلام كان بمحض إرادتها دون ضغط

    المصــــــــــــــــدر
    http://www.coptichistory.org:80/untitled_636.htm

    عَنْ النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ فِيمَا رَوَى عَنْ اللَّهِ تَبَارَكَ وَتَعَالَى أَنَّهُ قَال:َ" يَا عِبَادِي إِنِّي حَرَّمْتُ الظُّلْمَ عَلَى نَفْسِي وَجَعَلْتُهُ بَيْنَكُمْ مُحَرَّمًا فَلَا تَظَالَمُوا يَا عِبَادِي كُلُّكُمْ ضَالٌّ إِلَّا مَنْ هَدَيْتُهُ فَاسْتَهْدُونِي أَهْدِكُمْ يَا عِبَادِي كُلُّكُمْ جَائِعٌ إِلَّا مَنْ أَطْعَمْتُهُ فَاسْتَطْعِمُونِي أُطْعِمْكُمْ يَا عِبَادِي كُلُّكُمْ عَارٍ إِلَّا مَنْ كَسَوْتُهُ فَاسْتَكْسُونِي أَكْسُكُمْ يَا عِبَادِي إِنَّكُمْ تُخْطِئُونَ بِاللَّيْلِ وَالنَّهَارِ وَأَنَا أَغْفِرُ الذُّنُوبَ جَمِيعًا فَاسْتَغْفِرُونِي أَغْفِرْ لَكُمْ يَا عِبَادِي إِنَّكُمْ لَنْ تَبْلُغُوا ضَرِّي فَتَضُرُّونِي وَلَنْ تَبْلُغُوا نَفْعِي فَتَنْفَعُونِي يَا عِبَادِي لَوْ أَنَّ أَوَّلَكُمْ وَآخِرَكُمْ وَإِنْسَكُمْ وَجِنَّكُمْ كَانُوا عَلَى أَتْقَى قَلْبِ رَجُلٍ وَاحِدٍ مِنْكُمْ مَا زَادَ ذَلِكَ فِي مُلْكِي شَيْئًا يَا عِبَادِي لَوْ أَنَّ أَوَّلَكُمْ وَآخِرَكُمْ وَإِنْسَكُمْ وَجِنَّكُمْ كَانُوا عَلَى أَفْجَرِ قَلْبِ رَجُلٍ وَاحِدٍ مَا نَقَصَ ذَلِكَ مِنْ مُلْكِي شَيْئًا يَا عِبَادِي لَوْ أَنَّ أَوَّلَكُمْ وَآخِرَكُمْ وَإِنْسَكُمْ وَجِنَّكُمْ قَامُوا فِي صَعِيدٍ وَاحِدٍ فَسَأَلُونِي فَأَعْطَيْتُ كُلَّ إِنْسَانٍ مَسْأَلَتَهُ مَا نَقَصَ ذَلِكَ مِمَّا عِنْدِي إِلَّا كَمَا يَنْقُصُ الْمِخْيَطُ إِذَا أُدْخِلَ الْبَحْرَ يَا عِبَادِي إِنَّمَا هِيَ أَعْمَالُكُمْ أُحْصِيهَا لَكُمْ ثُمَّ أُوَفِّيكُمْ إِيَّاهَا فَمَنْ وَجَدَ خَيْرًا فَلْيَحْمَدْ اللَّهَ وَمَنْ وَجَدَ غَيْرَ ذَلِكَ فَلَا يَلُومَنَّ إِلَّا نَفْسَهُ"

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المشاركات
    122
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    22-08-2014
    على الساعة
    10:28 PM

    افتراضي

    على فكرة نعمة ظهرت وأشهرت إسلامها وهى تدعوا أهلها إلى الإسلام وعلى ما اعتقد تزوجت من شخص مسلم نقى أبيض لايحمل كره وحقد لمن يختلف معه فى الديانة والمعتقدات واتمنى مساندتها من قبل المسلمين

سلسلة أخبار رائعه من مواقع مسيحيه تتحدث عن الأسلمه_نعمه عادل عزيز

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 10-07-2010, 11:35 PM
  2. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 10-07-2010, 11:32 PM
  3. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 10-07-2010, 11:22 PM
  4. مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 10-07-2010, 11:18 PM
  5. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 10-07-2010, 09:35 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

سلسلة أخبار رائعه من مواقع مسيحيه تتحدث عن الأسلمه_نعمه عادل عزيز

سلسلة أخبار رائعه من مواقع مسيحيه تتحدث عن الأسلمه_نعمه عادل عزيز