بلاغ للنائب العام يتهم ساويرس بإثارة الفتنة الطائفية عبر إنتاج أفلام تسئ للمسلمات

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

من أجمل الكتب فى اثبات إعجاز القرآن: كتاب (النبأ العظيم).للدكتور محمد عبد الله دراز » آخر مشاركة: نيو | == == | الأنبا روفائيل : يعترف أن العقيدة المسيحية تأسست من المجامع ولم تعتمد على نصوص الكتاب المقدس » آخر مشاركة: إيهاب محمد | == == | Is God: Jesus, Jesus and Mary, the third of three or the Clergy in Christianity according to the Qur’an? » آخر مشاركة: islamforchristians | == == | اسماء الله الحسنى فى الكتاب المقدس ومدى انطباقها على يسوع » آخر مشاركة: undertaker635 | == == | منصر يعترف: المراة المسيحية مكينة تفريخ فقط ! » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | تسريبات من قلب الزريبة العربية » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | انواع التوحيد » آخر مشاركة: فايز علي احمد الاحمري | == == | سائل : عندي شك في الوهية المسيح و مكاري يونان يرد عليه : لو شغلت عقلك بس العقل لوحده يقول ده مش ربنا » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | أنا و الآب واحد بين الحقيقة و الوهم » آخر مشاركة: وردة الإيمان | == == | رد شبهة: نبيُّ الإسلام يقول : خيل سليمان لها أجنحة ! » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

بلاغ للنائب العام يتهم ساويرس بإثارة الفتنة الطائفية عبر إنتاج أفلام تسئ للمسلمات

النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: بلاغ للنائب العام يتهم ساويرس بإثارة الفتنة الطائفية عبر إنتاج أفلام تسئ للمسلمات

  1. #1
    الصورة الرمزية Ahmed_Negm
    Ahmed_Negm غير متواجد حالياً مُراسِل المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    المشاركات
    1,942
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    09-02-2014
    على الساعة
    12:13 AM

    افتراضي بلاغ للنائب العام يتهم ساويرس بإثارة الفتنة الطائفية عبر إنتاج أفلام تسئ للمسلمات

    منها "عفاريت الأسفلت"، "استغماية" و"علاقات خاصة"..بلاغ للنائب العام يتهم ساويرس بإثارة الفتنة الطائفية عبر إنتاج أفلام تسئ للنساء المسلمات

    كتب صبحي عبد السلام (المصريون): : بتاريخ 8 - 7 - 2007

    طالب المحامي نبيه الوحش في بلاغ قدمه إلى النائب العام المستشار عبد المجيد محمود بإحالة رجل الأعمال نجيب ساويرس والمنتج السينمائي هاني جرجس فوزي لمحاكمة عاجلة، بتهمة إثارة الفتنة الطائفية واحتقار الدين الإسلامي والملايين من أتباعه، والإضرار بالوحدة الوطنية والسلام الاجتماعي، وتكدير السلم والأمن العام.
    وزعم البلاغ ، أن فوزي قام بإنتاج وبعرض وتوزيع أفلام سينمائية مدعومة بأموال ساويرس، "، تصور النساء المسلمات على أنهن عاهرات ورجالهن بأنهن يقومون بأدوار قرني والديوث على حد تعبير البلاغ.
    واعتبر أن هذه الأفلام تكرس الفتنة الطائفية وتحارب الحجاب وتنشر الشذوذ، ومنها على سبيل المثال لا الحصر "عفاريت الأسفلت"، "استغماية"، "علاقات خاصة".
    اتهم الوحش، ساويرس بأنه ورغم أنه صعيدي المولد والمنشأ إلا أنه أمريكي الفكر في حين اتهم، فوزي بالعمل على إثارة الفتنة الطائفية، بعد أن دأب منذ أكثر من عشر سنوات على إنتاج أفلام ذات صبغة دينية مشبوهة، منذ إنتاجه لفيلم "عفاريت الأسفلت" حيث يسيء هذا الفيلم للمجتمع الإسلامي.
    وأضاف في بلاغه أن ساويرس وجرجس وثالثهما الشيطان كونا محورًا للشر لإنتاج أفلام تسيء مع سبق الإصرار والترصد للإسلام والمسلمين، حيث تصور نساء المسلمين في الأفلام عاهرات ورجالهن مدمنين للخمور ويقبلون القيام بدور الديوث في فيلم "استغماية"، الذي تظهر فيه بطلته وهي ترتدي الحجاب وتقيم علاقات متعددة ولا يخلو مشهد في الفيلم من الجنس والخمور والمخدرات.
    وقال مقدم البلاغ لـ "المصريون" إن ساويرس وفوزي يلعبان بالمنطقة المحرمة ويتناولان النواحي الدينية والأخلاقية بحسابات طائفية ولحساب منظمات غريبة مشبوهة تعمل وتنادي لخلع الحجاب عن المرأة المسلمة ونشر الانحلال والشذوذ بين المسلمين، حسب قوله.
    وأضاف أن ساويرس وفوزي أوقعا نفسيهما تحت طائلة نص المادة 98 فقرة "و"، والتي تنص على أنه يعاقب بالحبس مدة لا تقل عن ستة أشهر ولا تزيد عن خمس سنوات أو بغرامة لا تقل عن 500 جنيه ولا تزيد عن ألف جنيه لكل من استغل الدين في الترويج بالقول أو بالكتابة أو بأية وسيلة أخرى لأفكار متطرفة، بقصد إثارة الفتنة أو تحقير، أو ازدراء أحد الأديان السماوية أو الطوائف المنتمية إليها، أو الإضرار بالوحدة الوطنية.


    http://www.almesryoon.com/ShowDetails.asp?NewID=35751&Page=6

  2. #2
    الصورة الرمزية احمد العربى
    احمد العربى غير متواجد حالياً اللهم اغفر له وارحمه وارزقه الفردوس الأعلى من الجنة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    المشاركات
    2,330
    آخر نشاط
    15-03-2009
    على الساعة
    08:07 PM

    افتراضي

    أنا إعتقادي فى هذا السويرس أنه هو زعيم أحقاد المهجر فى الداخل!!
    قال الله تعالى ( مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُم مَّن قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا ﴿23﴾ لِيَجْزِيَ اللَّهُ الصَّادِقِينَ بِصِدْقِهِمْ وَيُعَذِّبَ الْمُنَافِقِينَ إِن شَاء أَوْ يَتُوبَ عَلَيْهِمْ إِنَّ اللَّهَ كَانَ غَفُورًا رَّحِيمًا ﴿24﴾ الأحزاب

    إن الدخول في الإسلام صفقة بين متبايعين.. .الله سبحانه هو المشتري والمؤمن فيها هو البائع ، فهي بيعة مع الله ، لا يبقى بعدها للمؤمن شيء في نفسه ، ولا في ماله.. لتكون كلمة الله هي العليا ، وليكون الدين كله لله.


    دار الإفتاء المصرية ترد على شبهات وأباطيل أهل الباطل
    ( هنا دار الإفتاء)

  3. #3
    الصورة الرمزية Ahmed_Negm
    Ahmed_Negm غير متواجد حالياً مُراسِل المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    المشاركات
    1,942
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    09-02-2014
    على الساعة
    12:13 AM

    افتراضي

    «مش بفلوسي يا ساويرس».. حملة ضد موبينيل
    ----------------

    محمد السيد - حماسنا.كوم

    « بياخد فلوسنا و بيعرض بيها أفلام جنسية على محطاته الفضائية » هكذا بدأ أحد الشباب الموقعين فى حملة " مش بفلوسي يا ساويرس "معبراً عن حالة الاستهجان والرفض لما تقوم به محطات تابعة لرجل الأعمال " المصري" نجيب ساويرس و ما يقوم به من دعم مباشر لأفلام و أغاني جنسية تعرض على محطات فضائية "حسب الحملة" .

    دعوة للمقاطعة يقودها عشرات الشباب المصري و العربي شملت "مجموعة أوراسكوم" و شركة موبينيل التى يرأسها رجل الأعمال " نجيب ساويرس" , تدعو هذه الحملة لمحاربة كل ما يبث على فضائيات تابعة للسيد "نجيب ساويرس" و خصوصاً " OTV " المدعومة من شركات ساويرس و التى يبث من خلالها أغاني وأفلام تحمل لقطات جنسية تعرض لأول مرة على الشاشة العربية .



    حملة مصرية

    حمّلت الرسائل الإلكترونية المسئولية كاملة " لرئيس اوراسكوم- ساويرس" لما يعرض من مشاهد على محطاته الفضائية و قال أحد الشباب ان رجل الأعمال "ساويرس" يتعامل من منطلق عقائدي و يهدف الى زعزعة الإستقرار الديني و إضلال الشباب بأغاني إباحية و أفلام جنسية , و هو يملك مجلس إدارة مسيحي " لكننا نحن لن نتعامل من منطلق عقائدى مثله لأننا مصريين " نحب مصر و نكره العنصرية التى يتعامل بها ساويرس .. لذلك نطالب المسيحيين بالمشاركة معنـا ضد شخص مصري مخطئ اسمه " نجيب ساويرس " .
    و قالت إحدى المشاركات : " أدعو كل حر شريف فى هذا البلد الى مقاطعة موبينيل " لأن فلوسها تذهب الى قنوات الجنس , و ليعلم الجميع ان نجيب ساويرس هو رئيس شركة المحمول ( عراقنا ) التى تغطى بغداد و المدن العراقية و التى تتعاون مع الإحتلال ضد الشعب العراقي " لذلك قولوا بأعلى صوتكم ( مش بفلوسنا يا ساويرس ) .



    Not With My Money

    تأتي الحملة الإلكترونية بعد اعتراض تقدم به عدد من نواب البرلمان المصري يقودهم النائب الشجاع "مصطفى بكري" الذى كرر رفضه لما يحاك ضد الشباب و يضعف من هوية الأمة و يسلخ الشباب عن عقيدته .. و جاء فى بيان الحملة الإلكترونية على موقعها :

    السيد نجيب ساويرس قد أعلن لمجلة نيوزويك نهاية السنة الماضية خطته الإعلامية التي تهدف لتشغيل عدد من القنوات الفضائية الشبابية التي تهدف لاجتذاب الشباب من الفكر الديني نحو الفكر العلماني.. في غضون شهور تم افتتاح قناة أو تي في. حيث قامت منتصف الشهر الماضي بعرض فيلم أمريكي مصنّف احتوائه على قدر ضخم من المشاهد والحوارات الجنسية كاملا على القناة الفضائية المفتوحة ..الفيلم به الكثير من المشاهد الجنسية والعارية والمحتوى الاباحي القذر التي حصرته إحدى الجهات الأمريكية الخاصة بتقييم الأفلام في أكثر من 150 سطر. ورغم الاعتراضات التي تلت عرض الفيلم فقد قامت القناة بالتنويه عن إعادة عرضه كاملا لمن لم يشاهده!


    السيد ساويرس رفض كل الانتقادات لعرض المشاهد الإباحية على القناة قائلا: "الأفلام دي اتعملت كدة وأنا شاريها كدة.. أقطع منها ليه؟؟" أما السيدة مديرة القناة فقد قالت أن "هذه الأفلام تأتي عن طريق جهاز يتحكم فيه الريموت كنترول" واللي مش عاجبه يغير المحطّة. من هنا تم الإعلان عن حملة مقاطعة موبينيل ساويرس تحت شعاري .


    نحن المسئولين عن الحملة نؤكد على دورنا الإصلاحي ومسئوليتنا الاستهلاكية الضميرية أصدرنا تعهدا مكتوبا على الانترنت وقعه كل المشاركون وما زال يضاف إليه توقيعات جديدة, يقضي بمقاطعة السيد نجيب ساويرس واستثماراته قدر الإمكان, وعلى رأس تلك الاستثمارات خدمات شركة موبينيل للمحمول .


    Due to Otv channel irresponsible conduct, and to its insistence to crash with
    our cultural and moral values, for the clear purpose of achieving Mr. Nageeb Saweeras announced liberal immoral agenda.

    And with our deep belief in the value of ethical consumption.

    The undersigned declare their disapproval to Mr.Saweeras cultural agenda.. and yet they all
    pledge to:

    1- Boycott the new immoral channel Otv
    2- Boycott Mobinil services
    3- Monitor the products providing commercial support to the nude channel, as a step towards warning those companies of the compaign. and including the advertising products on the black list to be boycott until changing their strategy.

    The Undersigned



    دور الكنسية و دور المواطن

    وقد طبع أحد الشباب رسالة الكترونية انتشرت عبر البريد الإلكتروني يطالب فيها " الكنائس المصرية" بعدم الرضوخ للصمت والسلبية تجاه ما يقوم به " رجل الأعمال القبطي نجيب ساويرس" بحكم انه يدعم هذه الكنائس , وأردف الشاب قائلاً " السيد نجيب ساويرس يطالب جماعة الإخوان المسلمين كما نطالبهـا" بفصل الدين عن السياسة , و يرفض ان يكون للإخوان أى نفوذ إعلامي فى مصـر , ونحن نتساءل هل هو يقوم بذلك ويبعد الدين عن السياسة , وان كان يفعل هذا , فلماذا يقوم بدعم الكنائس بجانب دعم المحطات الفضائية التى تعرض الأفلام الجنسية " , باسم كل مواطن مصري أطلب مقاطعة شركة المحمول التابعة لساويرس والقيام بإرسال " رسائل بريدية تذكره بالله والوطن " حتى يرحمنا من السموم المعروضة .



    حملة لن تنتهي

    وفى تصريح لموقع "حماسنا" قال أحد النشطاء المسئولين عن الحملة ( نحن لن نتوقف ) وستظل حملتنـا قائمة حتى تصل الى الملايين ولا يبقى للمسئولين شىء يفعلونه سوي الرضوخ لطلبات الشباب و التوقف عن المشاهد الدنيئة التى تعرض على فضائياته الخاصة .. و ليعلم نجيب ساويرس اننا لا نعاديه و لكن هو الذى يعادينـا بنشر و ترويج ما يخالف فطرتنا البشري


    http://www.hamasna.org/articles/mobinil.htm

    http://boycott-mobinil.blogspot.com/2007/05/otv.html

بلاغ للنائب العام يتهم ساويرس بإثارة الفتنة الطائفية عبر إنتاج أفلام تسئ للمسلمات

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 20-01-2008, 11:20 AM
  2. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 19-01-2008, 09:39 PM
  3. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 19-01-2008, 07:30 PM
  4. اتهامات قبطية لمفكرين مسلمين بإثارة الفتنة الطائفية ( حوار مع د / زغلول النجار)
    بواسطة أبو محمود سيف الإسلام في المنتدى مشروع كشف تدليس مواقع النصارى
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 05-12-2007, 10:04 PM
  5. طلب إحاطة يتهم ساويرس بإثارة الفتنة الطائفية بعد تصريحاته عن الحجاب
    بواسطة نسيبة بنت كعب في المنتدى من ثمارهم تعرفونهم
    مشاركات: 21
    آخر مشاركة: 22-11-2007, 12:36 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

بلاغ للنائب العام يتهم ساويرس بإثارة الفتنة الطائفية عبر إنتاج أفلام تسئ للمسلمات

بلاغ للنائب العام يتهم ساويرس بإثارة الفتنة الطائفية عبر إنتاج أفلام تسئ للمسلمات