العقوبـــــــــات

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

بيان ان يسوع هو رسول الله عيسى الذى نزل عليه الانجيل وبلغه وبالادله المصوره من كتابكم المقدس » آخر مشاركة: عبد الرحيم1 | == == | بالروابط المسيحيه:البطريرك مار إغناطيوس زكا الأول الرئيس الأعلى للكنيسة السريانية الأرثوذكسية في العالم يعترف بإباحيه نشيد الإنشاد!(فضيحة) » آخر مشاركة: نيو | == == | سؤال جرىء(الحلقه 11):لو كان محمد نبيا كاذبا..لماذا يحمل نفسه مثل هذا؟؟ » آخر مشاركة: نيو | == == | نواقض الإسلام العشرة .....لابد ان يعرفها كل مسلم » آخر مشاركة: نيو | == == | صلب المنصر هولي بايبل على أيدي خرفان الزريبة العربية ! » آخر مشاركة: نيو | == == | لتصمت نساؤكم في الكنائس : تطبيق عملي ! » آخر مشاركة: نيو | == == | يسوع اكبر كاذب بشهاده العهد الجديد » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == | سيدنا عيسى عليه السلام في عين رسول الله سيدنا محمد صلى الله عليه و سلم » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == | على كل مسيحي ان ياكل كتاب العهد الجديد ويبتلعة ثم يتبرزة ليفهم كلمة الله حتى يصبح مؤ » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == | تجاهل التهابات المثانة يمكن أن يجلب لك الأسوأ !! » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

العقوبـــــــــات

صفحة 3 من 9 الأولىالأولى ... 2 3 4 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 84

الموضوع: العقوبـــــــــات

  1. #21
    الصورة الرمزية السيف البتار
    السيف البتار غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    14,100
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    25-11-2016
    على الساعة
    11:18 PM

    افتراضي


    يهوه يجامل داود فيكيل بمكيالين


    يهوه (يسوع) قتل ابن داود الجنين لكي يُعاقبَ داود {2صموئيل 12(15:18)}.


    2صموئيل12
    15 وذهب ناثان إلى بيته . وضرب الرب الولد الذي ولدته امرأة أوريا لداود فثقل 16 فسأل داود الله من أجل الصبي، وصام داود صوما، ودخل وبات مضطجعا على الأرض 17 فقام شيوخ بيته عليه ليقيموه عن الأرض فلم يشأ، ولم يأكل معهم خبزا 18 وكان في اليوم السابع أن الولد مات، فخاف عبيد داود أن يخبروه بأن الولد قد مات لأنهم قالوا: هوذا لما كان الولد حيا كلمناه فلم يسمع لصوتنا. فكيف نقول له: قد مات الولد ؟ يعمل أشر




    أمنون ابن داود أحب اخته حتى زنا بها .. ثم كرهها وطردها من بيته {2 صموئيل 13(1-17)}.


    قبل البدء في كشف هذه النقطة وما يدور حولها يجب أولاً أن أربط بين احداث قتل عيرا بن يهوذا بعد أن تزوج ثامار ؛ وبين قتل اونان بن يهوذا بعد أن تزوج أرملة اخيه عيرا ؛ وبين زنا يهوذا بكنته ثامار زوجة ابنه عيرا وبين زنا داود مع جارته بثشبع بنت اليعام زوجة صديقه اوريا الحثي وقتله له وبين زنا أمنون ابن داود بأخته ثامار .


    من ليس على دارية بهذه الحداث عليه اولاً قراءة الإصحاح 38 من سِفر تكوين والإصحاح 11 & 12 & 13 لسِفر صموئيل الثاني .
    .
    قد تخرج علينا الكنيسة برفض ربط أحداث يهوذا بداود بإدعاء أنه في زمن يهوذا ما كان هناك ناموس لتطبيقه ... وهذا طبعاً تضليل للقارئ لأن القمص ميخائيل مينا مدير كلية اللاهوت بحلوان ذكر في كتابه "موسوعة علم اللاهوت" أن الله لم يترك الكون من آدم إلى موسى بلا وحي أو إعلان حيث انه كان يعلن لهم خطاباته وتشريعاته وإلهاماته المتنوعة وضل من ظن غير ذلك ، وايضا ذكر سفر تكوين أن الله أمد إبراهيم بالفرائض والأوامر والتشريعات (تكوين 26:5)وألتزم إبراهيم بتوريث أحفاده هذه التشريعات (تكوين 18:19) ..

    .


    وصدق عليها حضرة صاحب الغبطة البابا المعظم الانبا يوساب الثاني بابا وبطريرك الكرازة المرقسية

    (المبحث الرابع) ص 29
    الوحي من آدم لموسى

    .


    نأتي الآن لنشاهد النفاق في تطبيق الشريعة على الجاني .


    انجب يهوذا ثلاثة اولاد هم : عيرا و أونان و شيلة

    فكون أن عيرا هو البكر فتزوج بنت اسمها ثامار .. ولكن عيرا كان شرير في عيني الرب فاماته الرب .

    وطبقاً للناموس تزوج الابن الثاني "أونان" أرملة أخيه ثامار .. ولكن أونان علم بأنه طبقاً للتشريع لن يُنسب مولوده الأول له (لا عن طريق الشرع ولا عن طريق الجسد) بل سينسب لأخيه الميت عيرا .. لذلك رفض أونان معاشرة ثامار معاشرة جنسية وكان يلقى منيه (سائله المنوي) على الأرض امام عين زوجته معلناً رفضه لهذه العنصرية .. فقبحت أفعال أونان في عيني الرب فاماته الرب.
    .
    طبقاً للناموس يجب على يهوذا أن يزوج ثامار لابنه الثالث "شيلة" ولكن يهوذا خاف عليه من الموت كما حدث لأولاده الاثنين "عيرا وأونان" .. ولكن رفض يهوذا لتطبيق الناموس لم يقبح في عيني الرب .
    .
    في يوم اشتهى يهوذا لثامار وزنا بها بعد أن أخذت منه المقابل المادي لهذه العلاقة (دعارة) .. وبعد ذلك أمر يهوذا بحرق ثامار نتاج زناها ولكنه لم يُعاقب نفسه طبقاً للناموس ايضاً .. ولكن عدل يهوذا عن حرق ثامار واعتبرها من الأبرار وأعلى شرف منه
    .
    فرغم أن عيرا ابن يهوذا كان شرير فقبح في عيني الرب فاماته الرب ، وعلى الرغم أن أونان كان يلقي منيه على الأرض فقبح ذلك في عيني الرب فاماته الرب إلا أن النفاق التشريعي ظهر حين صلح عمل يهوذا ورفض أن يطبق الناموس بتزويج ابنه الثالث "شيلة" ولم يقبح ذلك في عيني الرب وايضاً صلح عمل يهوذا حين زنا بكنته ثامار ولم يقبح ذلك في عيني الرب ولم يُميته كما فعل مع عيرا و أونان ؛ وايضاً صلح عمل يهوذا في عيني الرب حين رفض تطبيق الناموس على نفسه كزاني وعلى ثامار كزانية ولم يقبح ذلك في عيني الرب ؛ وايضا صلح عمل يهوذا وأصبح السفاح "فارص" ابن الزنا (زنا محارم) وليد ثامار البكر هو أحد أجداد الرب حين ظهر في الجسد حسب الإيمان المسيحي .
    .
    تعالوا الآن نرى قمة التناقض والنفاق في قصة يهوذا واولاده والعاهرة ثامار وبين قصة داود والعاهرة جارته زوجة صديقه وابنه وبنته .
    .
    في يوم مُمل صعد داود على سطح بيته واخذ يجرح عورة بيوت جيرانه (ولم يقبح ذلك في عيني الرب) وفجأة رأى داود امرأة جميلة رشيقة القوام فاتنة الجمال اسمها بثشبع بنت اليعام تستحم ولا نعرف كيف لامرأة تستحم دون أن تستر نفسها داخل غرفة أو خلافه (ولم يقبح ذلك في عيني الرب).. ففتن داود بجمال المرأة واستدعاها لمنزله (ولم يقبح ذلك في عيني الرب).. وطلب منها أن يزني بها فأشارت بأنها مطهرة من طمثها وجاهزة للزنا (2صم11:4) فزنا داود بها (ولم يقبح ذلك في عيني الرب)... ثم خطط داود خطة محكمة للتخلص من أوريا جاره زوج بثشبع الزانية ونجح في قتله (ولم يقبح ذلك في عيني الرب).
    .
    لا شك بأن داود جاء بعد زمن تشريعات العهد القديم وهو يعلم بأن هناك ناموس يُطبق على الزاني والزانية وقاتل النفس بغير حق ؛ ولكن طبقاً للعهد القديم كتاب الكنيسة تجاهل داود الناموس (ولم يقبح ذلك في عيني الرب).
    .
    الآن تدخل الرب معلناً رضاه عن ما فعل داود فاعلن أنه يعلم كل ما فعله داود من زنا وقتل ولكن الناموس لا يُطبق على السادة والملوك بل يُطبق على الغلابة والمساكين ولذلك بدل الرب الناموس وأعلن عدم قتله لداود بل الذين سيتحملون العقاب هم الأبرياء .. فسيتم قتل الجنين السفاح بكر داود من زنا بثشبع بنت اليعام على الرغم من أن بكر يهوذا من كنته ثامار لم يقتل رغم فظاعة فعل يهوذا(زنا محارم) وتحول السفاح إلى احد أجداد الرب وتناسى الرب بأنه لم يكتفي بعدم تطبيق ناموس رجم الزاني وقتل القاتل بل طعن ايضا في ناموس أخر يُحرم تحميل الأولاد أخطاء آبائهم ... فلا يقتل الآباء عن الاولاد ولا يقتل الاولاد عن الآباء . كل انسان بخطيته يقتل (تث 24:16) .
    .
    ولم يكتفي الرب بهذه الفضيحة التشريعية بل أعلن بأن الزنا والدعارة علناً وامام اعين الناس هو تشريع سماوي عقابي ؛ فقال لداود : هانذا اقيم عليك الشر من بيتك و اخذ نساءك امام عينيك و اعطيهن لقريبك فيضطجع مع نسائك في عين هذه الشمس، لانك يا داود فعلت بالسر و انا الرب افعل هذا الامر قدام جميع اسرائيل و قدام الشمس (2صموئيل12:11)... وأصبحت الدعارة عقاب تشريعي .
    .
    لم يكتفي الرب بذلك بل أرسل عمل الضلال (2تس 2:11) حيث كان لداود ولد اسمه "أمنون" وكان "أمنون" أخت فاتنة اسمها "ثامار" فاحبها "أمنون" وأرد أن يزني بها فتمارض وطلب من أبيه داود أن يرسل له أخته "ثامار" لتخدمه فترة مرضه وحين دخلت اخته عليه هجم عليها وزنا بها وبعد ذلك طردها ورغم ذلك (ولم يقبح ذلك في عيني الرب)... ولم يقتل الرب امنون كما فعل مع عيرا وأونان اولاد يهوذا .
    .
    الغريب في الأمر أن داود تحدى الرب وتزوج بثشبع بنت اليعام وأنجب منها سليمان فأخذ الرب سليمان جد له .. فلماذا لم يقتل الرب السفاح "فارص ابن يهوذا" ابن الزنا واخذه جد له ، وقتل السفاح مولود داود ولم يأخذه جد له ؟

    إذن النفاق التشريعي في كتاب الكنيسة مفضوح وظاهر كالشمس ولكن المسيحي ينظر لهذه الأمر بالعاطفة ومتبعاً مقولة جحا : طالما الدعارة بعيدة عن مؤخرتي فلا يهُمني .


    ونختم هذه النقطة من خلال سفر اعمال الرسل بالعهد الجديد حين ذكر لنا بأن ما كان يفعله داود في حياته كان بمشيئة الرب وليست بمشيئة غيرة (أعمال الرسل 13:22)... ويا لها من فاجعة .

    .
    كل الاحترام لانبياء الله يهوذا وداود وسليمان وغيرهم عليهم وعلى نبينا الصلاة والسلام ، فهم أشرف من ما نُسب إليهم .. فناقل الكفر ليس بكافر

    إن كان سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ليس رسول الله لمدة 23 عاماً .. فلماذا لم يعاقبه معبود الكنيسة ؟
    .
    والنَّبيُّ (الكاذب) والكاهنُ وكُلُّ مَنْ يقولُ: هذا وَحيُ الرّبِّ، أُعاقِبُهُ هوَ وأهلُ بَيتِهِ *
    وأُلْحِقُ بِكُم عارًا أبديُا وخزْيًا دائِمًا لن يُنْسى
    (ارميا 23:-40-34)
    وأيُّ نبيٍّ تكلَّمَ باَسْمي كلامًا زائدًا لم آمُرْهُ بهِ، أو تكلَّمَ باَسْمِ آلهةٍ أُخرى، فجزاؤُهُ القَتْلُ(تث 18:20)
    .
    .
    الموسوعة المسيحية العربية *** من كتب هذه الأسفار *** موسوعة رد الشبهات ***

  2. #22
    الصورة الرمزية السيف البتار
    السيف البتار غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    14,100
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    25-11-2016
    على الساعة
    11:18 PM

    افتراضي


    حفلة زنا علني يباركها الرب كعقاب


    يهوه (يسوع) يعاقبُ داود بإباحة الزنا بإعْطاء زوجاتِه إلى مجموعة من الناس ليزنوا بها في عين الشمس امام الناس عامة كعقاب لداود {2صموئيل 12(11-12)}.


    2صموئيل 12
    11 هكذا قال الرب هانذا اقيم عليك الشر من بيتك و اخذ نساءك امام عينيك و اعطيهن لقريبك فيضطجع مع نسائك في عين هذه الشمس 12 لانك انت فعلت بالسر و انا افعل هذا الامر قدام جميع اسرائيل و قدام الشمس


    قال القس أنطونيوس فكري : كان تأديب داود قاسياً جداً لكن قطعاً كان مطلوباً لأجل خلاص نفسه .. فالله يحب أن نخضع بين يديه حتى فى التأديب(!).

    إن كان سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ليس رسول الله لمدة 23 عاماً .. فلماذا لم يعاقبه معبود الكنيسة ؟
    .
    والنَّبيُّ (الكاذب) والكاهنُ وكُلُّ مَنْ يقولُ: هذا وَحيُ الرّبِّ، أُعاقِبُهُ هوَ وأهلُ بَيتِهِ *
    وأُلْحِقُ بِكُم عارًا أبديُا وخزْيًا دائِمًا لن يُنْسى
    (ارميا 23:-40-34)
    وأيُّ نبيٍّ تكلَّمَ باَسْمي كلامًا زائدًا لم آمُرْهُ بهِ، أو تكلَّمَ باَسْمِ آلهةٍ أُخرى، فجزاؤُهُ القَتْلُ(تث 18:20)
    .
    .
    الموسوعة المسيحية العربية *** من كتب هذه الأسفار *** موسوعة رد الشبهات ***

  3. #23
    الصورة الرمزية السيف البتار
    السيف البتار غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    14,100
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    25-11-2016
    على الساعة
    11:18 PM

    افتراضي


    يهوه عاقب الابن بسبب ضلال ابيه



    يهوه (يسوع) لا يُعاقبُ سليمان لأنه أذنب، لكن يُعاقبُ إبن سليمان {1ملوك 11(9-12)}.


    1ملوك 11
    9 فغضب الرب على سليمان لان قلبه مال عن الرب اله اسرائيل الذي تراءى له مرتين 10 و اوصاه في هذا الامر ان لا يتبع الهة اخرى فلم يحفظ ما اوصى به الرب 11 فقال الرب لسليمان من اجل ان ذلك عندك و لم تحفظ عهدي و فرائضي التي اوصيتك بها فاني امزق المملكة عنك تمزيقا و اعطيها لعبدك 12 الا اني لا افعل ذلك في ايامك من اجل داود ابيك بل من يد ابنك امزقها


    تجاهل الرب أن الأولاد لا تُعاقب بخطية الآباء .. فهل هذه التشريعات عبارة عن حبر على ورقة وحشو للكتاب بلا فائدة .


    تث 24:16
    لا يقتل الآباء عن الاولاد ولا يقتل الاولاد عن الآباء . كل انسان بخطيته يقتل




    إن كان سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ليس رسول الله لمدة 23 عاماً .. فلماذا لم يعاقبه معبود الكنيسة ؟
    .
    والنَّبيُّ (الكاذب) والكاهنُ وكُلُّ مَنْ يقولُ: هذا وَحيُ الرّبِّ، أُعاقِبُهُ هوَ وأهلُ بَيتِهِ *
    وأُلْحِقُ بِكُم عارًا أبديُا وخزْيًا دائِمًا لن يُنْسى
    (ارميا 23:-40-34)
    وأيُّ نبيٍّ تكلَّمَ باَسْمي كلامًا زائدًا لم آمُرْهُ بهِ، أو تكلَّمَ باَسْمِ آلهةٍ أُخرى، فجزاؤُهُ القَتْلُ(تث 18:20)
    .
    .
    الموسوعة المسيحية العربية *** من كتب هذه الأسفار *** موسوعة رد الشبهات ***

  4. #24
    الصورة الرمزية السيف البتار
    السيف البتار غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    14,100
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    25-11-2016
    على الساعة
    11:18 PM

    افتراضي


    يهوه يقتل نبي آمن بأقوال نبي صادق


    يهوه (يسوع) يَقْتلُ نبي لأنه آمن بكذبة قالها له نبي آخر مرسل من الرب (1ملوك 13) .


    1ملوك 13
    6 الملك قال لرجل الله تضرع الى وجه الرب الهك و صل من اجلي فترجع يدي الي فتضرع رجل الله الى وجه الرب فرجعت يد الملك اليه و كانت كما في الاول .... 11 و كان نبي شيخ ساكنا في بيت ايل فاتى بنوه و قصوا عليه كل العمل الذي عمله رجل الله ذلك اليوم في بيت ايل و قصوا على ابيهم الكلام الذي تكلم به الى الملك .. فركب الشيخ الحمار وسار وراء رجل الله فوجده جالسا تحت البلوطة 15 فقال له سر معي الى البيت و كل خبزا 16 فقال لا اقدر ان ارجع معك و لا ادخل معك و لا اكل خبزا و لا اشرب معك ماء في هذا الموضع 17 لانه قيل لي بكلام الرب لا تاكل خبزا و لا تشرب هناك ماء و لا ترجع سائرا في الطريق الذي ذهبت فيه 18 فقال له انا ايضا نبي مثلك و قد كلمني ملاك بكلام الرب قائلا ارجع به معك الى بيتك فياكل خبزا و يشرب ماء كذب عليه 19 فرجع معه و اكل خبزا في بيته و شرب ماء ... 23 ثم بعدما اكل خبزا و بعد ان شرب شد له على الحمار اي للنبي الذي ارجعه 24 و انطلق فصادفه اسد في الطريق و قتله (لأنه خالف قول الرب و لم يحفظ الوصية !)... فهل الشخ النبي رجل كاذب ؟


    لاحظ أن الشيخ النبي هو نبي صادق كما جاء بـ(11) وذكر ما ذكره له الملاك عن الرب ... فهل الرب مرسل الضلال مع النبي الصادق كما ذكر بولس من قبل ؟

    2تس 2:11
    ولاجل هذا سيرسل اليهم الله عمل الضلال حتى يصدقوا الكذب

    فكيف يؤمن المسيحي بصدق عقيدته ؟
    التعديل الأخير تم بواسطة السيف البتار ; 11-07-2010 الساعة 06:25 PM
    إن كان سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ليس رسول الله لمدة 23 عاماً .. فلماذا لم يعاقبه معبود الكنيسة ؟
    .
    والنَّبيُّ (الكاذب) والكاهنُ وكُلُّ مَنْ يقولُ: هذا وَحيُ الرّبِّ، أُعاقِبُهُ هوَ وأهلُ بَيتِهِ *
    وأُلْحِقُ بِكُم عارًا أبديُا وخزْيًا دائِمًا لن يُنْسى
    (ارميا 23:-40-34)
    وأيُّ نبيٍّ تكلَّمَ باَسْمي كلامًا زائدًا لم آمُرْهُ بهِ، أو تكلَّمَ باَسْمِ آلهةٍ أُخرى، فجزاؤُهُ القَتْلُ(تث 18:20)
    .
    .
    الموسوعة المسيحية العربية *** من كتب هذه الأسفار *** موسوعة رد الشبهات ***

  5. #25
    الصورة الرمزية السيف البتار
    السيف البتار غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    14,100
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    25-11-2016
    على الساعة
    11:18 PM

    افتراضي


    يهوه يقتل نبي رفض ضرب نبي مثله


    يهوه (يسوع) يسلط أسد لقتل رجل لأنه رفض ضرب نبي مرسل من الرب أدباً واحتراماً حيث أن النبي هو الذي أمر الرجل ليضربه فقتله الرب بسبب أدبه {1ملوك 20(35-36)}.


    1ملوك 20
    35 و ان رجلا من بني الانبياء قال لصاحبه عن امر الرب اضربني فابى الرجل ان يضربه 36 فقال له من اجل انك لم تسمع لقول الرب فحينما تذهب من عندي يقتلك اسد و لما ذهب من عنده لقيه اسد و قتله


    يُعلق القس أنطونيوس فكري على هذا الحدث قولك : فى (35) بنى الأنبياء = من تلاميذ الأنبياء قال لصاحبه = هو نبى مثله. من أجل أنك لم تسمع = هو لم يفهم لماذا يضرب زميله لكنه كان يجب أن يطيع أمر الرب


    لا ننسى أن بولس اكد بأن الرب يرسل الضلال

    2تس 2:11
    ولاجل هذا سيرسل اليهم الله عمل الضلال حتى يصدقوا الكذب

    إن كان سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ليس رسول الله لمدة 23 عاماً .. فلماذا لم يعاقبه معبود الكنيسة ؟
    .
    والنَّبيُّ (الكاذب) والكاهنُ وكُلُّ مَنْ يقولُ: هذا وَحيُ الرّبِّ، أُعاقِبُهُ هوَ وأهلُ بَيتِهِ *
    وأُلْحِقُ بِكُم عارًا أبديُا وخزْيًا دائِمًا لن يُنْسى
    (ارميا 23:-40-34)
    وأيُّ نبيٍّ تكلَّمَ باَسْمي كلامًا زائدًا لم آمُرْهُ بهِ، أو تكلَّمَ باَسْمِ آلهةٍ أُخرى، فجزاؤُهُ القَتْلُ(تث 18:20)
    .
    .
    الموسوعة المسيحية العربية *** من كتب هذه الأسفار *** موسوعة رد الشبهات ***

  6. #26
    الصورة الرمزية السيف البتار
    السيف البتار غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    14,100
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    25-11-2016
    على الساعة
    11:18 PM

    افتراضي


    يهوه يقتل 70 ألف بسبب خطية داود



    يهوه (يسوع) يقتل 70 ألف رجل بسبب ذنبِ داود {2صموئيل(24:15) ، 1اخبار (21:14)}.


    2صموئيل 24
    15 فجعل الرب وبا في اسرائيل من الصباح الى الميعاد فمات من الشعب من دان الى بئر سبع سبعون الف رجل


    1أخبار21
    14 فجعل الرب وبا في اسرائيل فسقط من اسرائيل سبعون الف رجل


    الشعب دفع ثمن خطأ داود ... فما ذنب الشعب ؟

    المضحك أن القس أنطونيوس فكري علق على هذا الحدث بقوله : لقد ضرب داود قلبه أى بدأ يشعر بالندم وظل طوال الليل فى مرارة يترقب ثمار الخطأ الذى إرتكبه. وأتى لداود النبى، جاد النبى حاملاً لهُ 3 خيارات ليختار أحدها كعقوبة.
    1- حرب: وهذه ستكون على الجنود فداود لا يخرج للحرب.
    2- مجاعة: وهذه لن تصيب داود بأذى فهو يأخذ من الضرائب ما يشبعه.
    3- وباء: وهذا قد يصيبه كما يصيب الشعب. ومن نبل داود إختار الوباء ليشارك الشعب... انتهى كلام القس .


    مبررات فارغة .


    فهل عجز الله أن يعاقب داود منفرداً ؟ يا لها من عقول


    السؤال : وهل داود أصابه من هذا الوباء شيء ؟ أبداً ، بل مات 70 ألف شخص ولم يُصاب داود بأذى .


    إذن خطة الرب لم تنجح ولم يتحمل داود أي عقاب نتيجة الخطأ الذي أرتبكه .


    الغريب أن الرب ندم كما جاء بالفقرة (15) .. والأعجب أن ندم الرب يخالف ما جاء بالكتاب المقدس الذي ينص على أن الرب لا يندم


    1صم 15:29
    رب إسرائيل جل جلاله لا يكذب ولا يندم، فما هو بإنسان ليندم.. المشتركة


    فمن الكاذب ؟
    إن كان سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ليس رسول الله لمدة 23 عاماً .. فلماذا لم يعاقبه معبود الكنيسة ؟
    .
    والنَّبيُّ (الكاذب) والكاهنُ وكُلُّ مَنْ يقولُ: هذا وَحيُ الرّبِّ، أُعاقِبُهُ هوَ وأهلُ بَيتِهِ *
    وأُلْحِقُ بِكُم عارًا أبديُا وخزْيًا دائِمًا لن يُنْسى
    (ارميا 23:-40-34)
    وأيُّ نبيٍّ تكلَّمَ باَسْمي كلامًا زائدًا لم آمُرْهُ بهِ، أو تكلَّمَ باَسْمِ آلهةٍ أُخرى، فجزاؤُهُ القَتْلُ(تث 18:20)
    .
    .
    الموسوعة المسيحية العربية *** من كتب هذه الأسفار *** موسوعة رد الشبهات ***

  7. #27
    الصورة الرمزية السيف البتار
    السيف البتار غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    14,100
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    25-11-2016
    على الساعة
    11:18 PM

    افتراضي


    يهوه يقتل 42 طفل بنهش أجسادهم وهم احياء



    يهوه (يسوع) يُسلط دببة لتنهش أجساد 42 طفل وهم أحياء حتى الموت لأنهم اشاروا إليشع أنه أصلع {2ملوك 2(23-24)}.




    2ملوك 2
    23 ثم صعد من هناك الى بيت ايل و فيما هو صاعد في الطريق اذا بصبيان صغار خرجوا من المدينة و سخروا منه و قالوا له اصعد يا اقرع اصعد يا اقرع 2: 24 فالتفت الى ورائه و نظر اليهم و لعنهم باسم الرب فخرجت دبتان من الوعر و افترستا منهم اثنين و اربعين ولدا .



    في بداية ظهور الإسلام كانت أطفال قريش يقذفون الرسول صلى الله عليه وسلم بالحجارة إلى أن أصيب ونزف منه الدم ولكن الرسول صلى الله عليه وسلم لم يلعن أحد بل كان دائماً يستغفر لهم ويقول : اللهم أغفر لهم فإنهم لا يعلمون .


    ولكن إله العهد القديم لم تنزل في قلبه رأفة او شفقة لهؤلاء الأطفال الذي لا يملكون في حياتهم إلا اللعب واللهو فانزل عليهم دبتان تنهش في اجسادهم وهم احياء وينزفون دماً ويتساقطون امام اعين آبائهم ولا يملك أحد القدرة على إنقاذهم من هول الحدث ونهر من الدماء غطت ارض المدينة فاصبحت الطرق عبارة عن نهر من دماء 42 طفل تتناثر أشلائهم في كل مكان لأن إله العهد القديم بلا شفقة أو رحمة ........ والحقيقة التي نعرفها جميعاً هي أن الكنائس ومدارس الأحد تخفي عن الأطفال داخل الكنائس هذه الجرائم البشعة والإرهاب الدموي ليسوع في محاولة لتضليل هؤلاء الأطفال متظاهرين بأن يسوع هو إله محبة وهو الداعي لمحبة الأعداء .. ولكن هؤلاء الأطفال حينما ينمو يُصدموا عند فتح دفتي كتاب الكنيسة ويقرؤوا الجرائم الإرهابية ليسوع وأتباعه .





    إن كان سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ليس رسول الله لمدة 23 عاماً .. فلماذا لم يعاقبه معبود الكنيسة ؟
    .
    والنَّبيُّ (الكاذب) والكاهنُ وكُلُّ مَنْ يقولُ: هذا وَحيُ الرّبِّ، أُعاقِبُهُ هوَ وأهلُ بَيتِهِ *
    وأُلْحِقُ بِكُم عارًا أبديُا وخزْيًا دائِمًا لن يُنْسى
    (ارميا 23:-40-34)
    وأيُّ نبيٍّ تكلَّمَ باَسْمي كلامًا زائدًا لم آمُرْهُ بهِ، أو تكلَّمَ باَسْمِ آلهةٍ أُخرى، فجزاؤُهُ القَتْلُ(تث 18:20)
    .
    .
    الموسوعة المسيحية العربية *** من كتب هذه الأسفار *** موسوعة رد الشبهات ***

  8. #28
    الصورة الرمزية السيف البتار
    السيف البتار غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    14,100
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    25-11-2016
    على الساعة
    11:18 PM

    افتراضي


    يهوه يامرك بأكل لحوم البشر


    يهوه (يسوع) جَعلَ أكل اللحم البشري عقاب { مراثي إرميا 4(9-11) ، 2 ملوك 6 (26-29)}.


    تعريف الإرهاب
    .
    الارهاب هو جريمة ضد الانسانية. يتعدّى على حياة الاشخاص الابرياء. يخلق جوا من الكراهية والخوف ويساهم في تكوين الشقوق بين الديانات والمجموعات العرقية على مستوى عالمي. يشكّل الارهاب احدى أخطر الانتهاكات للسلام والقانون الدولي وقيم الكرامة الانسانية.

    ان الارهاب هو هجوم على الديمقراطية وعلى حقوق الانسان. ليس هناك أي مبرر للهجوم على المدنيين وغير المحاربين باستعمال اساليب الرعب والاعتداءات المميتة.


    يسوع صاحب العهد القديم يأمر بذبح الأطفال وأكل لحومهم كعقاب .


    اللاويين 26: 29
    فتاكلون لحم بنيكم و لحم بناتكم تاكلون


    التثنية 28: 41
    بنين و بنات تلد و لا يكونون لك لانهم الى السبي يذهبون.. 53 فتاكل ثمرة بطنك لحم بنيك و بناتك


    فيسوع صاحب العهد القديم يتعهد ويؤكد بأن عقابه هو ذبح وأكل لحوم أطفالكم البنين والبنات ، فهل هذا إله ؟ ... ويؤكد أنطونيوس فكري ذلك بالتفسيرات فقال : هذا حدث في سبي بابل ومع الرومان وحصار السامرة 2 ملوك 6 :(24-30).



    ثم قال لها الملك : ما لك ؟ . فقالت : إن هذه المرأة قد قالت لي : هاتي ابنك فنأكله اليوم ثم ، نأكل ابني غدا ( الملوك الثاني 6 : 28 ).


    فسلقنا ابني وأكلناه . ثم قلت لها في اليوم الآخر : هاتي ابنك فنأكله فخبأت ابنها ( الملوك الثاني 6 : 29 ).


    إن كان سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ليس رسول الله لمدة 23 عاماً .. فلماذا لم يعاقبه معبود الكنيسة ؟
    .
    والنَّبيُّ (الكاذب) والكاهنُ وكُلُّ مَنْ يقولُ: هذا وَحيُ الرّبِّ، أُعاقِبُهُ هوَ وأهلُ بَيتِهِ *
    وأُلْحِقُ بِكُم عارًا أبديُا وخزْيًا دائِمًا لن يُنْسى
    (ارميا 23:-40-34)
    وأيُّ نبيٍّ تكلَّمَ باَسْمي كلامًا زائدًا لم آمُرْهُ بهِ، أو تكلَّمَ باَسْمِ آلهةٍ أُخرى، فجزاؤُهُ القَتْلُ(تث 18:20)
    .
    .
    الموسوعة المسيحية العربية *** من كتب هذه الأسفار *** موسوعة رد الشبهات ***

  9. #29
    الصورة الرمزية السيف البتار
    السيف البتار غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    14,100
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    25-11-2016
    على الساعة
    11:18 PM

    افتراضي


    يهوه يأمر بشق بطون الحوامل



    يهوه (يسوع) سَيُعاقبُ السامرة بتمزيق اطفالهم إلى قطع وشق بطون النساء الحوامل لقتل الأجنة التي في بطونهم بلا شفقة أو رحمة (هوشع13:16) .


    هوشع 13
    16 تجازى السامرة لانها قد تمردت على الهها بالسيف يسقطون تحطم اطفالهم و الحوامل تشق



    يتفاخر القمص تادرس ملطي بهذا الإجرام الإرهابي ويقول : هذا الحديث تحقق حرفيًا بهبوب السبي الأشوري من الشرق الذي حطم إسرائيل تمامًا وعاصمتها السامرة، وسيتحقق في أواخر الدهور حينما تهب ريح "ضد المسيح" قادمة من الشرق، وتسمى "ريح الرب" لأنها بسماح منه.


    فهل شق بطون الحوامل وقتل الأجنة التي بداخلها هي سماحة من يسوع ؟! يا لها من عقول

    إن كان سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ليس رسول الله لمدة 23 عاماً .. فلماذا لم يعاقبه معبود الكنيسة ؟
    .
    والنَّبيُّ (الكاذب) والكاهنُ وكُلُّ مَنْ يقولُ: هذا وَحيُ الرّبِّ، أُعاقِبُهُ هوَ وأهلُ بَيتِهِ *
    وأُلْحِقُ بِكُم عارًا أبديُا وخزْيًا دائِمًا لن يُنْسى
    (ارميا 23:-40-34)
    وأيُّ نبيٍّ تكلَّمَ باَسْمي كلامًا زائدًا لم آمُرْهُ بهِ، أو تكلَّمَ باَسْمِ آلهةٍ أُخرى، فجزاؤُهُ القَتْلُ(تث 18:20)
    .
    .
    الموسوعة المسيحية العربية *** من كتب هذه الأسفار *** موسوعة رد الشبهات ***

  10. #30
    الصورة الرمزية السيف البتار
    السيف البتار غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    14,100
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    25-11-2016
    على الساعة
    11:18 PM

    افتراضي


    يسوع يُدمر شجرة التين بجهالة


    يهوه (يسوع) يدمر شجرةَ التين لعدم إثْمارها في غير أوانهِا { متى 21(19-21) ، مرقس 11(13-21)}.


    لوقا 13: 6
    و قال هذا المثل كانت لواحد شجرة تين مغروسة في كرمه فاتى يطلب فيها ثمرا و لم يجد 7 فقال للكرام هوذا ثلاثة سنين اتي اطلب ثمرا في هذه التينة و لم اجد اقطعها لماذا تبطل الارض ايضا 8 فاجاب و قال له يا سيد اتركها هذه السنة ايضا حتى انقب حولها و اضع زبلا 9 فان صنعت ثمرا و الا ففيما بعد تقطعها

    ولكن يسوع دمر شجرة التين من أول وهلة

    مت 21:19
    فنظر شجرة تين على الطريق وجاء اليها فلم يجد فيها شيئا الا ورقا فقط . فقال لها لا يكون منك ثمر بعد الى الابد . فيبست التينة في الحال

    علماً بانه كان يعرف أنه ليس موسم التين ولكنه طمع (لعله يجد فيها شيء) .

    مرقس 11: 13
    فنظر شجرة تين من بعيد عليها ورق و جاء لعله يجد فيها شيئا فلما جاء اليها لم يجد شيئا الا ورقا لانه لم يكن وقت التين

    وعلماً بأنه يعرف أن موسم جني الثمار في الصيف بقوله :

    لوقا 21: 29
    و قال لهم مثلا انظروا الى شجرة التين و كل الاشجار 30 متى افرخت تنظرون و تعلمون من انفسكم ان الصيف قد قرب .

    فهل هذا جهل من يسوع أم إتلاف في نعم الله ؟ الكبرياء ياسادة يولد الكفر .

    معلش أصل برستيج يسوع إتبهدل فلم يجد شيء يحفظ ماء وجهه إلا إفساد وتخريب الطبيعة ، لعله كانت قد تفيد فقيراً أو عابر سبيل ولكن ليسوع رأي آخر … ولا حول ولا قوة إلا بالله .


    إن كان سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ليس رسول الله لمدة 23 عاماً .. فلماذا لم يعاقبه معبود الكنيسة ؟
    .
    والنَّبيُّ (الكاذب) والكاهنُ وكُلُّ مَنْ يقولُ: هذا وَحيُ الرّبِّ، أُعاقِبُهُ هوَ وأهلُ بَيتِهِ *
    وأُلْحِقُ بِكُم عارًا أبديُا وخزْيًا دائِمًا لن يُنْسى
    (ارميا 23:-40-34)
    وأيُّ نبيٍّ تكلَّمَ باَسْمي كلامًا زائدًا لم آمُرْهُ بهِ، أو تكلَّمَ باَسْمِ آلهةٍ أُخرى، فجزاؤُهُ القَتْلُ(تث 18:20)
    .
    .
    الموسوعة المسيحية العربية *** من كتب هذه الأسفار *** موسوعة رد الشبهات ***

صفحة 3 من 9 الأولىالأولى ... 2 3 4 ... الأخيرةالأخيرة

العقوبـــــــــات


معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

العقوبـــــــــات

العقوبـــــــــات