للمسيحيون ما يُقارب 1980 عام وهُم يدعون الله أن يبعث نبيه ورسوله مُحمد صلى اللهُ عليه

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

حقيقة الكائن قبل أن يكون ابراهيم عند يوحنا » آخر مشاركة: محب ابن عثيمين | == == | سحق شبهة فتر الوحى وتوفى ورقة » آخر مشاركة: محب ابن عثيمين | == == | تسريبات من قلب الزريبة العربية » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | قصتي مع الخلاص قصص يحكيها أصحابها [ متجدد بإذن الله ] » آخر مشاركة: الشهاب الثاقب. | == == | التجسد الإلهي فى البشر وتأليه البشر عادة وثنية عندكم يا نصارى » آخر مشاركة: الشهاب الثاقب. | == == | إبطال السبب الرئيسي للتجسد و الفداء عندكم يا نصارى من كتابكم » آخر مشاركة: Doctor X | == == | نعم قالوا إن الله ثالث ثلاثة و كفروا بقولهم هذا ( جديد ) » آخر مشاركة: الا حبيب الله محمد | == == | سحق شبهة أن الارض مخلوقة قبل السماء فى الاسلام » آخر مشاركة: محب ابن عثيمين | == == | هل الله عند المسيحيين في القرآن هو: المسيح أم المسيح وأمه أم ثالث ثلاثة أم الرهبان؟ » آخر مشاركة: islamforchristians | == == | الرد على الزعم أن إباحة الإسلام التسري بالجواري دعوة إلى الدعارة وتشجيع على الرق » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

للمسيحيون ما يُقارب 1980 عام وهُم يدعون الله أن يبعث نبيه ورسوله مُحمد صلى اللهُ عليه

صفحة 1 من 3 1 2 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 27

الموضوع: للمسيحيون ما يُقارب 1980 عام وهُم يدعون الله أن يبعث نبيه ورسوله مُحمد صلى اللهُ عليه

  1. #1
    الصورة الرمزية عمر المناصير
    عمر المناصير غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المشاركات
    530
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    02-06-2016
    على الساعة
    12:10 PM

    افتراضي للمسيحيون ما يُقارب 1980 عام وهُم يدعون الله أن يبعث نبيه ورسوله مُحمد صلى اللهُ عليه

    أعوذُ بالله من الشيطان الرجيم
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
    .....................
    للمسيحيون ما ينيف على 1980 عام ، وهُم يُصلون لله ويدعونه ، بأن يُعجل ببعث نبيه ورسوله مُحمد بن عبدالله ، ليتقدس به إسمه في الأرض ، وليُقيم اللهُ به ملكوته ومشيئته على الأرض" الخلافه ودولة العدل والرحمه والتسامح ،لأن كلامه هذا كان بين 30 م-33 م .
    ...........
    وقد يُثير هذا الموضوع إستغراب واستهجان الكثيرين ، والإستنكار وبالذات من المسيحيين ، ولكن هذه هي الحقيقه ، وهذه هي حقيقة وزبدة رسالة المسيح عليه السلام والهدف من إرسال الله لهُ ، تلك الرساله المُستعجله والتي ما زادت عن 3 سنوات في فلسلطين ، كان يُعطي المواعظ ويضرب الأمثال ويُبشر بقدوم الملكوت ، ويطلب من تلاميذه أن يكرزوا ويبشروا بذلك ، لأنه لهذا جاء ولهذا أرسله الله .
    ...............
    في متى{6: 8}" لأن اباكم يعلمُ ما تحتاجون إليه قبل أن تسألوه "
    ..........
    هذا ما قاله المسيح عليه السلام لتلاميذه ولمن تبعوه ، وبأن يقولوا في الصلاه الرئيسيه ، التي يتوجهون بها إلى الله ، والتي لا يمكن إلا ان يصلوها في كنائسهم وفي غيرها ، ولا تتم صلاتهم إلا بها ، وهي الصلاه أيضاً التي علمها يوحنا المعمدان لتلاميذه وهي : -
    ..........
    ففي متى{6 : 9-11 } وفي لوقا{11 :1-4 }
    ..........
    " فصلوا أنتم هكذا . أبانا( إلاهُنا ) الذي في السموات . ليتقدس إسمُك . ليأتي ملكوتُك لتكن مشيئتك كما في السماء كذلك على الارض.... " .
    ..............
    ليتقدس إسمُك ، ليأتي ملكوتُك ، لتكن مشيئتك
    على الأرض
    ...........
    " فصلوا أنتم هكذا . أبانا (إلاهُنا) الذي في السموات . ليتقدس إسمُك . ليأتي ملكوتُك لتكن مشيئتك كما في السماء كذلك على الارض.... " .
    ..........
    وقد حقق اللهُ ذلك ، وتقدس إسمه أيما تقديس ، وملأ إسمه وتوحيده ، وعدم الشرك به ، وعبادته العبادة الحقه أرجاء المعموره ، وأخرج الله من أراد أن لا ينقطع ذكره من ألسنتهم لا ليلاً ولا نهاراً ، قياماً وقعوداً ، لهم دويٌ كالنحل ، وحناجرهم تصدح بذكره والصلاة لهُ وتلاوة كلامه ليل نهار ، وكانت مشيئته على الأرض ، وأُقيم ملكوته بعد ذلك الدُعاء ، وتلك الصلاه وتحقق ذلك سنة 609 م ، أي بعد تلك الصلاه فقط تقريباً ب 577 عام ، حيث بُعث الله نبيه ورسوله وآخر الأنبياء والرُسل وخير خلقه مُحمد بن عبد الله صلى اللهُ عليه وسلم ، أما المسيحيه فقد أستبدلت الله بالإله والرب يسوع ، فاوجدت شركاً وكُفراً بالله ، ولم تقم ملكوتاً لله ، ولا مشيئةً لهُ على الأرض .
    ..............
    قال مُحمدُ إبنُ عبدالله صلى اللهُ عليه وسلم " أنا دعوةُ أبي إبراهيم ، وبشارة أخي عيسى إبنُ مريم "
    .......
    وقال مُحمد إبنُ عبد الله رسول الله صلى اللهُ عليه وسلم : -
    ......
    " أنا النبيُ لا كذب ، أنا إبنُ عبد المطلب "
    .............
    " بأنهُ لا يتم ملكوت الرب حتى يخرج البارقليط من جبل فاران "
    .............
    وحسب الخرائط اليونانيه القديمه ، فإن "جبل فاران " هو نفسه جبل " أبي قُبيس " والذي به " غارُ حراء "
    .........
    وللمسيحيون ما يُقارب 1980 عام ، بما فيهم من كان قبلهم من النصارى الموحدون لله ، وهُم يدعون الله أن يأتي ويُعجل ببعث نبي الله ورسوله مُحمد ، الذي به سيُقيم الله ملكوته ومشيئته على الأرض ، وذلك بإقامة دولة العدل والرحمه والتسامح " الخلافه الإسلاميه " التي طبقت شرائع الله وحدوده في الأرض ، وتم أمر الله بأنه حقق ذلك .
    .......
    وما من نبي أو رسولٍ إلا دعى الله بالتعجيل ببعثه ، فهو " المُخلص " وهو " المُنقذ " للبشريه جمعاء من دياجير الظلمات والجهل والكُفر والشرك بالله ، التي تغط بها عند بعثه وإرساله لكُل البشريه .
    ........
    عمر المناصير.............. 24 رجب 1431 هجريه

  2. #2
    الصورة الرمزية محبة الرحمن.
    محبة الرحمن. غير متواجد حالياً جيمي العبيط عابد بولس والمصفوع
    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    المشاركات
    104
    آخر نشاط
    07-07-2010
    على الساعة
    02:13 AM

    افتراضي

    موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

  3. #3
    الصورة الرمزية مراد فايز
    مراد فايز غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    المشاركات
    159
    الدين
    المسيحية
    آخر نشاط
    12-11-2011
    على الساعة
    05:53 AM

    افتراضي

    فى الحقيقة يا اخى نحن فعلا ننتظر الملكوت منذ اكثر من الفين سنة ولكن اى ملكوت ننتظرة انة ملكوت الله وليس محمدا ()
    التعديل الأخير تم بواسطة أسد الإسلام ; 11-07-2010 الساعة 06:20 PM سبب آخر: اضافة (صلى الله عليه وسلم) .. عليك أن تتأدب يا مسيحي في خطابك لرسول الله .. قل رسول الإسلام .. فأنت وافقت على قوانين المنتدى ويجب عليك أن تلتزم بها.
    المسيح الهى

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    1,967
    آخر نشاط
    25-11-2016
    على الساعة
    02:41 PM

    افتراضي

    اقتباس
    نحن فعلا ننتظر الملكوت منذ اكثر من الفين سنة
    و لماذا أكثر من ألفى سنة ؟؟

    مر 13 : 26 - 30

    وَحِينَئِذٍ يُبْصِرُونَ ابْنَ الإِنْسَانِ آتِيًا فِي سَحَابٍ بِقُوَّةٍ كَثِيرَةٍ وَمَجْدٍ ، فَيُرْسِلُ حِينَئِذٍ مَلاَئِكَتَهُ وَيَجْمَعُ مُخْتَارِيهِ مِنَ الأَرْبَعِ الرِّيَاحِ، مِنْ أَقْصَاءِ الأَرْضِ إِلَى أَقْصَاءِ السَّمَاءِ. فَمِنْ شَجَرَةِ التِّينِ تَعَلَّمُوا الْمَثَلَ: مَتَى صَارَ غُصْنُهَا رَخْصًا وَأَخْرَجَتْ أَوْرَاقًا، تَعْلَمُونَ أَنَّ الصَّيْفَ قَرِيبٌ.هكَذَا أَنْتُمْ أَيْضًا، مَتَى رَأَيْتُمْ هذِهِ الأَشْيَاءَ صَائِرَةً، فَاعْلَمُوا أَنَّهُ قَرِيبٌ عَلَى الأَبْوَابِ. اَلْحَقَّ أَقُولُ لَكُمْ: لاَ يَمْضِي هذَا الْجِيلُ حَتَّى يَكُونَ هذَا كُلُّهُ.

    المفترض أن وعده بالملكوت كان فى الجيل الذى عاش فيه ، و أخبرهم أنه لن ينتهى هذا الجيل حتى يبصرونه قادماً فى ملكوته ، و كما هو واضح زال كل هذا الجيل و أجيال تالية و لم يحدث أى شىء مما وعد به .

    فينطبق عليه هذه الأعداد :

    تث 18 : 20 - 22

    وَأَمَّا النَّبِيُّ الَّذِي يُطْغِي، فَيَتَكَلَّمُ بِاسْمِي كَلاَمًا لَمْ أُوصِهِ أَنْ يَتَكَلَّمَ بِهِ، أَوِ الَّذِي يَتَكَلَّمُ بِاسْمِ آلِهَةٍ أُخْرَى، فَيَمُوتُ ذلِكَ النَّبِيُّ. وَإِنْ قُلْتَ فِي قَلْبِكَ : كَيْفَ نَعْرِفُ الْكَلاَمَ الَّذِي لَمْ يَتَكَلَّمْ بِهِ الرَّبُّ ؟ فَمَا تَكَلَّمَ بِهِ النَّبِيُّ بِاسْمِ الرَّبِّ وَلَمْ يَحْدُثْ وَلَمْ يَصِرْ، فَهُوَ الْكَلاَمُ الَّذِي لَمْ يَتَكَلَّمْ بِهِ الرَّبُّ، بَلْ بِطُغْيَانٍ تَكَلَّمَ بِهِ النَّبِيُّ، فَلاَ تَخَفْ مِنْهُ.

    ها هو يسوع مات على الصليب و تكلم بطغيان لا بكلام الرب لأن كلامه لم يتحقق منه شيئاً ، مات الجيل و لم يأت بملكوته كما زعم .

    و لأنه نبى كما قال عن نفسه

    لو 4 : 24
    الْحَقَّ أَقُولُ لَكُمْ: إِنَّهُ لَيْسَ نَبِيٌّ مَقْبُولاً فِي وَطَنِهِ.

    و كلامه لم يحدث كما سبق ، و مات على الصليب ، فكل هذا كلام نبى كذاب و ليس نبى من عند الله .

  5. #5
    الصورة الرمزية عمر المناصير
    عمر المناصير غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المشاركات
    530
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    02-06-2016
    على الساعة
    12:10 PM

    افتراضي شُكر وثناء وتوضيح

    أعوذُ بالله من الشيطان الرجيم
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
    .....................
    أشكر لإخواني الافاضل عبورهم ومُداخلاتهم الطيبه ،ولأخي الفاضل " مُناصر الإسلام " جزاك الله كُل خير على هذه الإضافه ، وجعل ذلك في ميزان حسناتك .
    ............
    ولصديقنا العزيز " مُراد فايز " الذي لا يفوتنا أن نُرحب به أجمل ترحيب ، ونشكره على عبوره الطيب هذا ، ومُداخلته التي لهُ الحق ، أن نُبدي توضيحنا نحوها .
    .......
    صديقنا الكريم والذي نتمنى من الله ان تُصبح عما قريب أخ لنا في هذا الدين العظيم ، دين توحيد الله وعبادته العباده الخالصه لهُ وحده ، الدين الذي قدر الله القدر الذي يليق بجلاله وعظمته ورحمته .
    ........
    صديقنا العزيز لم يفتني أن أُميز لما تطرق لهُ المسيح عليه السلام ، هذا الطاهرُ إبنُ الطاهرة النقية العفيفه ، والذي تحدث فيه عن ملكوتان ، ملكوت الله السماوي وهو جنانُ النعيم والفردوس الأعلى ، والملكوت الأرضي ، والذي سيتم فيه إقامة مشيئة الله ، وتقديس إسمه التقديس اللائق به ، أي تطبيق شرائعه وسُننه وقوانينه في الأرض و رفع ذكره وتسبيحه وتنزيهه وعبادته العبادة الحقه في هذه الأرض .
    .....
    ولذلك أنا لم أخلط بين ما تطرق لهُ هذا النبي والرسول الكريم ، ولم آتي ولو بدليل واحد مما تطرق لهُ عن الملكوت السماوي ، وادلته موجوده في الأناجيل ونعرفها ، الذي أشرت لهُ أنت ، ولكن كما يظهر أن ظنك لهُ بأنه سيكون في الأرض .
    .............
    وسأطلعك على رساله طرحها أخ لنا على مُنتدى آخر وهو أخينا في الله " الصارم الصقيل " ومنها ترى كيف كان ملكوت الله ومشيئته على الأرض وماذا أثمرا ، وكيف تقدس إسمه .
    ......
    بقلم الدكتور نظمي خليل أبو العطا موسى
    .....
    عندما علم المسلمون أن تحصيل العلوم الكونية عبادة، وان تطبيقها في حياتهم واجب شرعي عمرو الكون بنواميس لله في الخلق واستخدموا الدواء في العلاج، ونبذوا الخرافات والأحجبة والتمائم وبنو المدارس والمستشفيات والمراصد وهذه رسالة من مريض فرنسي عثر عليها أحد الباحثين والمؤرخين الفرنسيين عمرها حوالي عشرة قرون، كان قد بعثها أحد المرضى الفرنسيين من المستشفى الاسلامي الذي يعالج فيه في قرطبة إلى والده في باريس يصف فيها حالته الصحية
    ووضع المستشفى الاسلامي وهذا نص الرسالة مترجمة عن أصلها :
    .......
    ولا ننسى أن نذكر أن قُرطبه أقام فيها المُسلمون لوحدها 5000 مُستشفى
    يقول فيها والدي العزيز:
    ....
    لقد ذكرت في رسالتك بأنك سوف تبعث لي بعض النقود كي أستعين بها في علاجي، أقول بأني لا أحتاج إلى النقود مطلقاً، لأن المعالجة في هذا المستشفى الاسلامي مجانية.
    .........
    وهناك موضوع آخر، وهو أن إدارة المستشفى تدفع إلى كل مريض تماثل للشفاء مبلغ خمس دنانير، وبدله جديدة حين يغادر المستشفى كي لا يضطر إلى العمل في فترة والإستراحة.
    ..........
    والدي العزيز:
    ...
    لو تفضلت وجئت لزيارتي فسوف تجدني في قسم الجراحة ومعالجة المفاصل وعند دخولك من الباب الرئيسي توجه نحو الصالون الجنوبي، حيث يواجهك قسم الاسعافات الأولية ومركز تشخيص الأمراض ثم قسم المفاصل، وسوف تشاهد جنب غرفتي مكتبة وصالون للمطالعة والمحاضرات حيث يجتمع الأطباء فيه يومياَ للاستماع إلى محاضرات الأساتذة.
    ........
    أما قسم الأمراض النسائية فيقع في الجانب الثاني من ساحة المستشفى ولا يُسمح للرجال أن يدخلوا إليه، وفي الجهة اليمنى من الساحة تجد صالوناَ كبيراً مخصصاً للمرضى الذين تماثلوا للشفاء حيث يقضون في فترة النقاهة والاستراحة بعض الأيام ويحتوي الصالون المذكور على مكتبة خاصة وبعض الآلآت الموسيقة.
    .........
    والدي العزيز :
    ....
    إن أي نقطة وأي مكان من هذا المستشفى في غاية النظافة. فالفراش والوسادة التي تنام عليها مغلفة بقماش دمشقي أبيض، أما الأغطية فمصنوعة من المخمل الناعم اللطيف. وجميع غرف المتسشفى مزودة بالماء النقي الذي يصل إليها بواسطة أنابيب خاصة متصلة بمنبع ماء كبير، وفي كل غرفة مدفأة لأيام الشتاء ، أما الطعام فهو من لحم الدجاج والخضرة ، حتى أن بعض المرضى لا يحبون مغادرة المستشفى طمعاً بالطعام اللذيذ.
    .........
    هذا اخوة الاسلام صورة واقعية عن الحالة الصحية قبل ألف سنة بشهادة شاهد منهم .
    ....
    وهذه صورة واقعية للحالة الصحية في فرنسا قبل (250) سنة فقط .
    .....
    فقد ذكر الدكتور " ماكس ثراد " الذي كان طبيباً في إحدى مستشفيات فرنسا باريس سنة (1730م ) وهو يصف فيها وضع المستشفى الفرنسي الذي كان يعمل به قائلاً :
    .....
    كانت ارضيتها مرصوفة بالطابوق، وقد فرشت بالحشائش اليابسة، حيث كان المرضى يرقودون عليها الواحد جنب الآخر بشكل معكوس، ولم يكن هناك نظام أو أصول.
    .....
    فالاطفال ينامون بين الشيوخ ، والنساء بين الرجال ، وكانوا يلتصقون ببعض من كثرة المرضى وضيق الردهات، وكان صوت صراخهم من ا لألم فقد كانون يشكون من الجوع ، إذ لم يكن في المستشفى المذكور (الفرنسي) من الطعام ما يكفي لاطعامهم لذلك كان بعض الناس من أهل الخير يتبرعون بإطعام المرضى في سبيل الله .
    ........
    وكان المستشفى (الفرنسي) المذكور قذراً مملوءً بالذباب والحشرات ، تنبعث من أروقته روائح كريهة حتى أنه كان يتعذر على طبيب المستشفى أن يدخل إلى قاعة المرضى من شدة الروائح النتنة، لذلك كان يحمل معها اسفنجة مرطبة بالخل يضعها عند انفه بين الحين والآخر، وكانت جثث الموتى تظل في مكانها حوالي 24 ساعة فتتعفن بين بقية المرضى الأحياء .
    ......
    هذا حال مستشفياتهم منذ 300 سنة وحال مستشفيات المسلمين منذ ألف سنة المستشفى الاسلامي يضارع أفخم مستشفى عالمي اليوم، والمستشفى الفرنسي مقبرة مؤقتة .
    ........
    كان هناك وقف السكر لتوزيع السكر على اليتامى في الأعياد والأفراح.
    .......
    وكان هناك وقف للمرفهين عن المرضى وقد الف الدكتور أحمد عيسى بك رحمه الله كتاباً رائعاً عن تاريخ البيمارستانات في الإسلام بين فيه عظمة المستشفيات الاسلامية التي رعاها الحكام والمحكومين وهذه جامعات الأزهرة والزيتونة والقرويين والمسجد الأموي وغرناطة وإسبانيا شاهدة على قوة الحضارة الإسلامية .
    .........
    والحكم والمُقارنه لك ولا نُريد أن نتطرق لما لهذا الإسلام العظيم والخلافه الإسلاميه ، من خير عم البشرية جمعاء ، وبالأخص أُوروبا التي كانت تغط في الظلام .
    ........
    عمر الناصير........ 30 رجب 1431 هجريه

    التعديل الأخير تم بواسطة ابو علي الفلسطيني ; 12-07-2010 الساعة 05:48 PM

  6. #6
    الصورة الرمزية عمر المناصير
    عمر المناصير غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المشاركات
    530
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    02-06-2016
    على الساعة
    12:10 PM

    افتراضي

    أعوذُ بالله من الشيطان الرجيم
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
    .....................
    أعتذر عن أنهُ فاتني أن أشكُر أُختنا الفاضله بالإسم " جيمي العبيط عابد بولس والمصفوع " وفقك الله ، لكن ما هذا الإسم وما هذه الديانه ، نصراني كذاب ، والأصح مسيحي لأنهم يعتبرون أنفسهم مسيحيون ، وهُم كذلك لأنهم فعلاً اتباع لبولص ، ولإله ورب أبتدعوه من عند أنفسهم إسمه " يسوع " .
    .........
    ثُم أُذكر صديقنا الفاضل أن للمسيحيين فقط 1980 عام ، وليس 2000 عام ، لأن المسيح عليه السلام بُعث برسالته وهو في سن الثلاثون أي عمره 30 عام ، ولذلك إما أنهُ علم تلاميذه هذه الصلاه في السنه الأُولى لرسالته أو الثانيه ، وعلى الأغلب يكون ذلك في السنه الأُولى لنبوته ورسالته ، اي سنة 31 لميلاده المُبارك .
    .........
    وأؤكد عليك أن تعود لهذا الدعاء الرئيسي ، ولهذه الصلاه التي لا بُد لكُل نصراني من أن يقوم بها ، ومن بعدهم المسيحيون ، لترى أن هذ التقديس وهذا الملكوت وهذه المشيئه ، قد جاءت بنبيه ورسوله الأكرم صلى اللهُ عليه وسلم ، وتقدس إسمه في الأرض ولا زال يزداد تقديساً ، وأُقيم ملكوته ومشيته على الأرض ، لأكثر من 1200 عام ، وأنتم لا زلتم مُستمرين بالدُعاء والطلب من الله ، لا ندري نُسميهغباء أوهبل أو عناد ، سميه أنت ما شئت ، وعليك العوده لقراءة ما يُطرح من بشارات ونبوءآنت عن هذا النبي العظيم والملكوت الذي سيُقيمه ، مما هو موجود على مُنتدى البشارات ، على هاته الشبكه المُباركه ، ولذلك نبينا الأكرم عندما قال هذا القول عنى ما يقوله وهو : -
    ......
    عن أبي هُريرة رضي اللهُ عنه أنه قال : -
    ..........
    قال رسول الله مُحمد صلى اللهُ عليه وسلم : -
    (والذي نفس مُحمدٍ بيده ، لا يسمع بي أحدٌ من هذه الأُمه ، يهوديٌ ولا نصراني ، ثُم يموت ولم يؤمن بالذي أُرسلتُ به ، إلا كان من أهل ألنار ) رواهُ مُسلم .
    ...........
    قال صلى اللهُ عليه وسلم " أنا دعوةُ أبي إبراهيم ، وبشارةُ أخي عيسى إبنُ مريم ، الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين ..... "
    ...........
    ........
    ورد في التثنيه {18 :18-20 } " أُقيم لهم نبياً من وسط إخوتهم مثلك وأجعل كلامي في فمه فيُكلمهم بكُل ما أُوصيه به. ويكون أن الإنسان الذي لا يسمع لكلامي الذي يتكلم به بإسمي أنا أُطالبه . وأما النبي الذي يُطغي فيتكلم بإسمي كلاماً لم أُوصه أن يتكلم به أو الذي يتكلم بإسم آلهه أُخرى فيموت ( سوء ترجمه للنقل الكلمه الأصليه يُقتل ، أي أن النبي الذي يطغى ولا يتقيد بكلامي ووحيي يُقتل) ذلك النبي ، وإن قُلتَّ في قلبك : كيف نعرف الكلام الذي يتكلم به الربُّ ؟ . فما تكلم به النبيُّ باسم الربُّ ولم يحدث ولم يصر ، فهو الكلام الذي لم يتكلم به الربُّ ، بل بطغيانٍ تكلم به النبيُّ ، فلا تخف منهُ "
    .........
    {وَمَا يَنطِقُ عَنِ الْهَوَى }{إِنْ هُوَ إِلَّا وَحْيٌ يُوحَى }النجم 3-4
    ...........
    المُتمني لك الهاية والنجاة من الضلال والنار: - عمر المناصير....... 30 رجب 1431 هجريه

  7. #7
    الصورة الرمزية عابدة
    عابدة غير متواجد حالياً عضوة مميزة
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    619
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    21-04-2011
    على الساعة
    12:48 AM

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    جزاك الله خيرا أخي عمر المناصير
    فكرة الموضوع رائعة

    وحقا دعونا نسأل أصدقاءنا المسيحيين :
    ماذا تنتظرون ؟
    أي ملكوت هذا الذي سيكون على الأرض ؟
    وما هي مشيئة الله التي ستتحقق في الأرض ؟
    وكيف ستتحقق ؟ ومن سيحققها ؟

    إذا كنتم تنتظرون المجيء الثاني للمسيح فإنه سيأتي ليدين البشر فإما بحيرة النار والكبريت أو الفردوس وكل هذا هو يوم الدينونة (القيامة) بعد انتهاء الحياة الدنيا
    فمتى يتتحقق ملكوت ومشيئة الله على الأرض - هذه الأمنية التي أمركم المسيح أن تدعو الله كي تتحقق؟؟
    ومن سيحققها ؟؟
    ولقد رأينا أن العصور التي سادت فيها سلطة الكنيسة في الغرب كانت عصور ظلام وتخلف واضطهاد ديني وخزعبلات عن الساحرات والسحر
    فهل كانت هذه مشيئة الله وملكوته ؟؟

    اقتباس
    هذا حال مستشفياتهم منذ 300 سنة وحال مستشفيات المسلمين منذ ألف سنة المستشفى الاسلامي يضارع أفخم مستشفى عالمي اليوم، والمستشفى الفرنسي مقبرة مؤقتة .
    ومن المعروف أن الغرب لم يتقدم في العصر الحديث إلا بعد أن نحى الكنيسة جانبا وتخلى عن الديانة المسيحية التي كانت مصدر تخلف وينتهج النهج العلمي التجريبي الذي أخذوه من علماء المسلمين

    وعلى الجانب الآخر فإن الإسلام كان هو السبب الرئيسي في تقدم الشعوب التي انضوت تحت لوائه ولم يصبها التخلف إلا بعد أن تباعدت عن جوهره وقيمه .
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  8. #8
    الصورة الرمزية اب هند
    اب هند غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المشاركات
    302
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    26-04-2015
    على الساعة
    07:36 AM

    افتراضي

    انهم ينتظرون المسيخ الدجال يا اخواني . هذا هو مسيخهم الذي ياتي بالمعجزات فيصدقوه , وهذا ما حزرنا منه نبينا
    لا اله الا الله محمد رسول الله

  9. #9
    الصورة الرمزية عمر المناصير
    عمر المناصير غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المشاركات
    530
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    02-06-2016
    على الساعة
    12:10 PM

    افتراضي شُكر وثناء

    أعوذُ بالله من الشيطان الرجيم
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
    ............
    شُكرنا بدايةً لأخينا وحبيبنا في الله أُستاذنا الفاضل المٌشرف " أبو علي الفلسطيني " على قيامه بتثبيت هذا الملف ، نسأل الله أن يكتب ذلك في ميزان حسناته ، وأن يُضاعف لهُ الأجر والثواب .
    ......
    ثُم نشكر لأُختنا الفاضله " عابده " هذا المرور الطيب وهذه الإضافه ، وكذلك شُكرنا لأخينا الفاضل " أب هند " كما لا يفوتنا أن نشكر كُل أخ فاضل إطلع على هذا الملف وتصفحه ، سائلين الله أن يهدي به قلوباُ غلفاً وعيوناً عمياً وآذاناً صما ، لما يحبه ويرضاه ، وأن يُريهم الحق حقاً ويرزقهم إتباعه ، وأن يُريهم الباطل باطلاً ويرزقهم إجتنابه ....آمين...
    ......
    أخوكم في الله : - عمر المناصير....... 6 شعبان 1431 هجريه

  10. #10
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    المشاركات
    939
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    أنثى
    آخر نشاط
    16-04-2015
    على الساعة
    07:53 AM

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته *جزاك الله خيرا على مجهودك ونفع بك

صفحة 1 من 3 1 2 ... الأخيرةالأخيرة

للمسيحيون ما يُقارب 1980 عام وهُم يدعون الله أن يبعث نبيه ورسوله مُحمد صلى اللهُ عليه

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. ماذا قالوا في حق نبي الله ورسوله مُحمد وحق ما جاء به
    بواسطة عمر المناصير في المنتدى الذب عن الأنبياء و الرسل
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 14-11-2010, 07:20 PM
  2. الله يشهد بأن نبيه مُحمد مثل موسى عليهما السلام كما جاء في التثنيه
    بواسطة عمر المناصير في المنتدى البشارات بالرسول صلى الله عليه وسلم
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 09-11-2010, 07:53 PM
  3. مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 08-07-2010, 04:06 PM
  4. ماذا قالوا في نبي الله ورسوله مُحمد بن عبدالله وما جاء به
    بواسطة عمر المناصير في المنتدى شبهات حول السيرة والأحاديث والسنة
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 05-01-2010, 11:19 PM
  5. ماذا قالوا في نبي الله مُحمد صلى اللهُ عليه وسلم وبما جاء به
    بواسطة عمر المناصير في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 10-05-2009, 11:06 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

للمسيحيون ما يُقارب 1980 عام وهُم يدعون الله أن يبعث نبيه ورسوله مُحمد صلى اللهُ عليه

للمسيحيون ما يُقارب 1980 عام وهُم يدعون الله أن يبعث نبيه ورسوله مُحمد صلى اللهُ عليه