للمسيحيون ما يُقارب 1980 عام وهُم يدعون الله أن يبعث نبيه ورسوله مُحمد صلى اللهُ عليه

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

تسريبات من قلب الزريبة العربية » آخر مشاركة: محمد سني 1989 | == == | التجسد الإلهي فى البشر وتأليه البشر عادة وثنية عندكم يا نصارى » آخر مشاركة: الشهاب الثاقب. | == == | إبطال السبب الرئيسي للتجسد و الفداء عندكم يا نصارى من كتابكم » آخر مشاركة: Doctor X | == == | نعم قالوا إن الله ثالث ثلاثة و كفروا بقولهم هذا ( جديد ) » آخر مشاركة: الا حبيب الله محمد | == == | الانجيل يتحدى:نبى بعد عصر المسيح بستمائة عام » آخر مشاركة: محب ابن عثيمين | == == | سحق شبهة أن الارض مخلوقة قبل السماء فى الاسلام » آخر مشاركة: محب ابن عثيمين | == == | هل الله عند المسيحيين في القرآن هو: المسيح أم المسيح وأمه أم ثالث ثلاثة أم الرهبان؟ » آخر مشاركة: islamforchristians | == == | الرد على الزعم أن إباحة الإسلام التسري بالجواري دعوة إلى الدعارة وتشجيع على الرق » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | المصلوب يقود السيارة و يتفوق على نظام تحديد المواقع ! » آخر مشاركة: الزبير بن العوام | == == | موسوعة الإعجــاز اللغوي في القرآن الكريـــم(متجدد إن شاء الله) » آخر مشاركة: نيو | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

للمسيحيون ما يُقارب 1980 عام وهُم يدعون الله أن يبعث نبيه ورسوله مُحمد صلى اللهُ عليه

صفحة 3 من 3 الأولىالأولى ... 2 3
النتائج 21 إلى 27 من 27

الموضوع: للمسيحيون ما يُقارب 1980 عام وهُم يدعون الله أن يبعث نبيه ورسوله مُحمد صلى اللهُ عليه

  1. #21
    الصورة الرمزية Crezonel
    Crezonel غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    المشاركات
    1
    آخر نشاط
    14-08-2011
    على الساعة
    07:07 AM

    افتراضي

    أدعو الله ان يجعل جهاد الاخوة في ميزان حسناتهم

  2. #22
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المشاركات
    56
    آخر نشاط
    04-03-2013
    على الساعة
    10:23 AM

    افتراضي

    سلمت يداك اخي وبارك الله فيك وزادك علما على علم
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  3. #23
    الصورة الرمزية أسد الجهاد
    أسد الجهاد غير متواجد حالياً مشرف منتدى نصرانيات
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    2,286
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    23-11-2014
    على الساعة
    07:18 PM

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أخى الحبيب عمر المناصير أكرمك الله
    وجزاك كل خير
    اقتباس
    ما هو الملكوت الذي يدعوا المسيحيون الله ، بأن يأتي به إلى الأرض ، وما هي مشيئته ، التي يطلبون الله أن تكون على الأرض ، كما هي في السماء ، حيث دعا حواريوا المسيح عيسى إبنُ مريم والنصارى الموحدون الأوائل بهذا الدُعاء ، وهُم يعرفون ما الذي يعنيه دُعاءهم وصلاتهم ، لأن نبيهم ورسولهم المسيح عليه السلام علمهم ما الذي تعنيه هذه الصلاه وهذا الدُعاء الذي يتوجهون به إلى الله ، لأن رسالته وبعثه وخلقه بهذه المشيئه ، جاء لأجل هذا ، وبعد قتل نصرانية المسيح ووئدها ، في مجمع الشؤم على النصارى " مجمع نيقيه " الذي أنعقد عام 325 م ، حيث أُستبدلت نصرانية المسيح عليه السلام ، بمسيحية الثالوث الشركي الكُفري ، مسيحية بولص والكنيسه وقسطنطين الظالم ، بعد إضطهاد الموحدين النصارى وتشريدهم .
    .....
    قال المسيح عليه السلام في متى{21 :42-44 }ومُرقص{12 :10-12 } ولوقا{20 :17-19} :- لذلك اقولُ لكم إن ملكوت الله يُنزع منكم ويُعطى لأُمه تعمل أثماره .
    ............
    ( يقصد المسيح عليه السلام بينزع منكم ، يقصد نفسه واليهود ويُعنيهم بالذات لتميزه عنهم) (ويقصد لأُمه أُخرى ، أُمه غير اليهود لأنه من نفس الأُمه اليهوديه ، والأُمه في عُرف الله يجب أن تكون فيها رساله سماويه ، وتعمل بإثمار الملكوت الذي سيُعطى لها ، وهي الأُمه من الأخ الشقيق لإسحاق عليه السلام ، وهو سيدنا إسماعيل عليه السلام ، الذي وعد بمباركته وتكثير نسله ، وجعله أُمةً عظيمه ، وكما تحقق بنبيه ورسوله مُحمد ، وعظمة ما جاء به ، وعظمة ما أنشأته أُمته من بعده ، وعبر ملا يقل عن 1300 عام ، حتى نهاية الخلافه العثمانيه )
    .................
    وفي مُرقص{1 :14 } " وبعدما أُسلم يوحنا جاء يسوع إلى الجليل يكرز ببشارة ملكوت الله . ويقول قد كَمل الزمان واقترب ملكوت الله . فتوبوا وآمنوا بالإنجيل "
    ............

    إذاً المسيح عليه السلام نبيٌ مُرسل ، وهو رسول مُرسل من الله ، والله أرسله ليُبشر بإقتراب ملكوت الله ، وباقتراب إقامته ، وبإقتراب مجيء من يُقيمه بأمرٍ من الله وإرادةٍ منهُ ، ولذلك فإن غالبية رسالة المسيح هي التهيئه لمجيء نبي الله مُحمد ، والتبشير به ، والإعلان عن الخبر السار ، بقرب بعث آخر الأنبياء والرسل ، وتصحيح المُعتقدات والبشارات والنبوآت التي أُخفيت أو حُرفت حول هذا الموضوع ، من قبل اليهود ومن سار بركبهم ، شاء من شاء أو أبى من أبى .
    .........
    فقال لهذا قد أُرسلت
    ...........
    وفي لوقا{19 : 12 } " وكانوا يظنون أن ملكوت الله عتيدٌ أن يظهر في الحال " .
    .......
    وفي متى {4 :23 } " وكان يسوع يطوف كُل الجليل يُعلم في مجامعهم ويكرز ببشارة الملكوت "
    .............
    وفي متى{ 9 :35 } " وكان يسوع يطوف المُدن كُلها والقُرى ويُعلم في مجامعها ويكرز ببشارة الملكوت "
    .............
    وفي متى{10 :7 } " وفيما أنتم ذاهبون إكرزوا قائلين إنهُ إقترب ملكوت السموات "
    ................
    المسيح عليه السلام يقول في متى { 11 : 14} وإن أردتم أن تقبلوا فهذا هو إيليا ( اصل الكلمه لإيليا قبل تحريفها هو أحمد ) المُزمع أن يأتي (يأتي يأتي يأتي ) . من لهُ أُذنان للسمع فليسمع " .
    .........
    وفي متى{4 :17} " من ذلك الزمان إبتدا يسوع يكرزُ ويقول توبوا لأنه قد إقترب ملكوت السموات "
    ..........
    والمسيح هُنا يدعو ويكرز كما كرز ودعى يوحنا المعمدان بالتوبه لأن ملكوت السموات قد إقترب ، وبهذا الإيليا المُزمع أن يأتي ، أي الذي أقترب موعد مجيئه وبعثه برسالته ، ويكاد أن يظهر ، إذاً المسيح ويوحنا يكرزان باقتراب ملكوت السموات ، وهو الذي أخبر المسيح اليهود بأنه سيُنزع منهم ويُعطى لأُمه تعمل أثماره ، حيث غضبوا وثاروا عليه وقرروا قتله لهذه ، لأنهم عرفوا ماذا يعني .
    ***********************************
    وفي متى{12: 28}" ولكن إن كُنتُ أنا بروح الله أُخرج الشياطين فقد أقبل عليكُم ملكوت الله "
    ...............
    أقبل عليكُم
    في ما ورد سابقاً المسيح يطلب من تلاميذه بأن يُبشروا ويكرزوا باقتراب الملكوت ، كما كرز وبشر هو وأبن خالته يحيي المعمدان ، ويُخبرهم بأنه أقبل عليهم .
    .............
    في متى {3 : 1-4}" وفي تلك الأيام جاء يوحنا المعمدان يكرز في برية اليهوديه . قائلاً توبوا لأنه قد إقترب ملكوت السماوات . فإن هذا هو الذي قيل عنه بأشعيا النبي القائل صوت صارخٌ في البريه أعدوا طريق رسول الرب(حُذفت هُنا كلمة رسول الرب ، وحتى لو بقيت كما هي فهُنا المقصود أعدوا طريق الرب الذي هو الله لأنه سياتي برساله هي رسالة مُحمد ) . إصنعوا سُبُله مُستقيمةً ".
    ...............
    ويوحنا المعمدان " نبي الله يحي عليه السلام " يكبر المسيح عليه السلام ب 6 شهور ، وهو إبن خالة المسيح ، ورسالتهما ودعوتهما كانتا مُتزامنتان ، ولذلك يحي المعمدان ، يتحدث عن ملكوت قادم ، وسيُقام بمن سيُقيمه ، لأن المسيح عيسى عليه السلام ، لم يُقم أي ملكوت ، بل أمضى دعوته وهي 3 سنوات مُطارداً من اليهود ومن غيرهم ، وكذبوه وما آمن به وبدعوته إلا عدد محدود ، ولا أمان لهُ في مكان يذهب إليه ، حتى آنوا بأنه قُبض عليه وأُهين وصُلب ومات على الصليب ، ولم يلقى أتباعه من بعده إلا القتل والصلب والإضطهاد والتشريد ، وفروا بدينهم وعقيدتهم ، إلى الصحاري والقفار ، وبنوا صوامعهم وأديرتهم لعبادة الله وتوحيده ، بعيداً عن أعداءهم والناس ، وانتهت النصرانيه إلا من بقايا مُشرده هُنا وهُناك وغالبيتهم مُتخفون ، خوفاً من بطش اليهود والرومان .
    ........
    وحلت الكنيسه بشركها وثالوثها مكان النصرانيه ، وقدموا المسيحيه على أن هذا هو دين المسيح وهذا ما جاء به ، وما زادوا عن كنائس بنوها ، ليُصلوا فيها تلك الصلاه الرئيسيه ، التي علمها المسيح لأتباعه ، بأن يدعوا الله بالتعجيل ببعث آخر الأنبياء والرسل ، والذي به سيُقام ملكوت الله ومشيئته على الأرض ، أي بتطبيق شرائع الله وتعاليمه في الأرض .
    ...........
    وفي متى{24 : 13 -14 } " ويقوم أنبياء كذبه كثيرون ويُضلون كثيرين . ولكثرة الإثم تبرد محبة الكثيرين . ولكن الذي يصير إلى المُنتهى فهذا يخلُص . ويكرز ببشارة الملكوت هذه في كُل المسكونه شهادةٌ لجميع الأُمم . ثُم يأتي المُنتهى "
    ...........
    إذاً هو أُرسل ليُبشر بملكوت الله واقترابه ، في كُل الأرض ، ولجميع الأُمم ، ولهذا أُرسل فهو رسول مُرسل ومُقدمه لمجيء المُنتهى الذي به نهاية النبوات والرسالات السماويه .
    ............
    هذا الملكوت وهذه المشيئه التي سيُقيمها الله بمن سيرسله ويبعثه بها ، سيكون نبيها مرسلاً لجميع الأُمم ولكُل أهل الأرض .
    .............
    إذا كان المسيح هو الذي سيُقيم ملكوت الله ، لماذا لم يقُل يوحنا المعمدان قد جاء ملكوتُ السموات ، فالمسيح إبن خالته وهُما في نفس السن والعُمر مع فارق ستة شهور يكبر يحي المعمدان إبن خالته المسيح ، وسابق له في النبوه ، بل قال إقترب ملكوت السموات ، وملكوت السموات لن يقوم إلا بشريعه تُطبق في الحياه وتُقام بها دوله تحكم بشرائع الله ، ويحي المعمدان والمسيح لم يأتيا بشريعه ، والمسيح لم يُطبق أي شريعه ، ولا المسيحيه في يوم الأيام طبقت أي شريعه ، أو أي حد من حدود الله ، والمسيح علم أتباعه أن يُصلوا ويدعوا الله أن يأتي بملكوته ومشيئته ، كما دعى نبي الله إبن خالته بذلك ، وقد حذر المسيح من ظهور أنبياء كذبه أعطى أوصافهم ، بأنهم لا يأتون بشريعه ولا يقوم لهم سُلطان ، ولا تقوم لهم دعوه ، وأن على أيدي أعداءهم يُقتلون .
    ............
    وفي لوقا{16: 16} " كان الناموسُ والأنبياء إلى يوحنا . ومن ذلك الوقت يُبشر بملكوت الله وكُل واحد يَغتصب نفسهُ إليه "
    كُل نبي أو رسول يتمنى نفسه ، بأنه هو النبي والرسول ، الذي وعد الله بأن يُقيم ملكوته ومشيئته على الأرض ، وكُل ٌ يمنى أن يكون تحت ظل هذا الملكوت .
    ...........
    يوحنا المعمدان كان يكرز ، ويُبشر باقتراب ملكوت الله ، وها هو المسيح عليه السلام ، بع أن أثسلم يوحنا ، يكرز ببشارة الملكوت ، وباقتراب بعث نبي آخر الزمان ، لأنه من علامات الساعه ، ومن علامات إكتمال الزمان ، فهو يطلب منهم التوبه والإيمان بالإنجيل الذي هو بشاره به ، وخبر سار بمقدمه .
    إذا كان المسيح هو الذي اقام ملكوت الله ، فلماذا يقول قد كمُل الزمان واقترب ملكوت الله
    .............
    وفي مرقص{4: 11}" فقال لهم قد أُعطي لكم أن تعرفوا سر ملكوت الله"
    ..............
    وفي مرقص{4: 26}" وقال . هكذا نُشبه ملكوتُ الله كأن إنساناً يُلقي البذار على الأرض "
    .............
    وفي مرقص{4: 30}" وقال بماذا نُشبه ملكوت الله أو بأيِ مثلٍ نُمثلهُ . مثل حبةِ خردل متى زُرعت في الأرض فهي أصغر جميع البذور التي على الأرض(أليس إسماعيل وحيد لأُمه هاجر عليهما السلام...."
    .............
    وفي لوقا{7: 28}" لأني أقولُ لكم إنهُ ليس بين المولودين من النساء ليس نبي أعظمُ من يوحنا المعمدان . ولكن الأصغر في ملكوت الله أعظم منهُ "
    .............
    وفي لوقا{8: 1} " وعلى إثر ذلك كان يسير في مدينةٍ وقريه يَكرزُ ويُبشرُ بملكوت الله ومعه الإثنا عشر..."
    .............
    وفي لوقا{9: 2} " ويكرز بملكوت الله "
    ..........
    وفي لوقا{9 : 11} " وكلمهم عن ملكوت الله "
    ...............
    وفي لوقا{9 :60} " فقال له يسوع دع الموتى يدفنون موتاهم وأما أنت فاذهب ونادي بملكوت الله "
    ...............
    وفي لوقا{10 : 9 } " وقولوا لهم قد إقترب منكُم ملكوت الله "
    ...........
    وفي لوقا {10 : 11 } " حتى الغُبار الذي لصق بنا من مدينتكم ننفضهُ لكم ولكن إعلموا هذا أنه قد إقترب منكم ملكوتُ الله "
    ...........
    وفي لوقا{11 :20} " ولكن إن كُنتُ بإصبع الله اُخرج الشياطين فقد أقبل عليكُم ملكوت الله "
    ..........
    وفي لوقا{12: 31}" بل أُطلبوا ملكوت الله وهذا كُلُهُ يُزاد لكم...}
    ..........
    وفي لوقا{13: 18-21} " فقال بماذا يُشبه ملكوت الله وبماذا أُشبهه . يُشبه حبة خردل أخذها إنسان وألقاها في بُستانه فنمت وصارت شجرةً كبيره وتآوت طيور السماء في أغصانها . وقال أيضاً بماذا أُشبه ملكوت الله . يُشبه خميره أخذتها إمرأه وخبأتها في ثلاثة أكيال دقيق حتى أختمر الجميع "
    ............
    وهذه هي الرساله المُحمديه التي أختمرت فيها جميع الرسالات السماويه ، واحتوتها جميعاً ، وبدأها رسول الله مُحمد ، كما هي حبة الخردل ، فزرع تلك البذره والنواه ، والتي أصبحت الآن شجرة توحيد الله وعبادته ، ويستظل تحتها ما لا يقل عن مليار ونصف مُسلم ، سائلين الله أن يُلحق بقية البشر بالإيواء تحت ظل تلك الشجره .
    ...........
    وفي لوقا{13: 28-30}ومتى{8:11-12}"هُناك يكون البُكاء وصرير الأسنان متى رأيتم إبراهيم وإسحق ويعقوب وجميع الأنبياء في ملكوت الله وأنتم مطروحون خارجاً . ويأتون من المشارق ومن المغارب ومن الشمال والجنوب ويتكؤون في ملكوت الله . وهوذا آخِرونَ يكونون أولين وأولون يكونون آخرين "
    ..........
    حيث سيكون التكريم والإحترام والإيمان بجميع الأنبياء والرسل ، ومنهم إبراهيم وإسحق ويعقوب عليهم السلام ، من أركان الإيمان لهذا الملكوت ، وسيكون المسيحيون مطروحون خارج هذا الملكوت ، وسيأتي لهذا الملوت الناس من المشارق ومن المغارب ومن الشمال والجنوب ، ويدخلون في الإسلام ويستظلون بهذا الملكوت ، وسيكون هؤلاء الآخرون أولون .
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  4. #24
    الصورة الرمزية عمر المناصير
    عمر المناصير غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المشاركات
    530
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    02-06-2016
    على الساعة
    12:10 PM

    افتراضي

    أعوذُ بالله من الشيطان الرجيم
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
    ................
    أشكر عبور وثناء إخواني في الله الافاضل " deth 2the cross " و " لوقا " و" بدر الدين محمد " ونشكرك على هذه الإضافات وجعلها الله في موازين أعماك الطيبه .
    ........
    ونتمنى أن تقوم بطرحها كمشاركه مُستقله لأهميتها رغم طرحها ، ولكن ليزيد التأكيد عليها أكثر
    ......
    والشُكر للأخ الفاضل " Crezonel" ولأخينا الفاضل " اللهم ثبتنا على الحق " آمين .
    .........
    ولأخي في الله " أسد الجهاد " مُشرف منتدى النصرانيات ، أحبك الله الذي أحببتنا فيه ، وأكرمك الله ونسأل الله لك من الخير أضعاف ما طلبت لنا .
    .......

    أخيكم في الله : - عمر المناصير.................................... 16 ذو الحجه 1431 هجريه

  5. #25
    الصورة الرمزية عمر الفاروق 1
    عمر الفاروق 1 غير متواجد حالياً مشرف الأقسام النصرانية
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    المشاركات
    1,730
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    11-12-2017
    على الساعة
    09:17 AM

    افتراضي شكر خاص للزميل لوقا

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لوقا مشاهدة المشاركة
    عزيزي يبدو ان حضدرتك مش فاهم المقصود بابانا الذي في السموات ......الخ
    وارجو منك وايضا الجميع قراءه كتاب ابانا الذي في السموات ......الخ لقداسه البابا شنوده الثالث
    وستفهم المقصود بها
    تحياتي للجميع
    الزميل العزيز / لوقا
    نشكرك على حرصك الشديد لتوضيح بعض الامور للاخوة هنا ونقدر لك تلك النصيحة ونتمنى ألا تغيب عنا طويلاً فلقد لاحظت أنك تشارك مشاركة واحدة كل شهرين تقريباً وأنا أعلم أنك ترفض الحوار الثنائى لأسبابك الخاصه ولكن إن رغبت أن نناقش الكتاب الذى نصحتنا به هو أو غيره فى أى وقت فنحن فى إنتظارك وشكراً لك
    اللَّهُمَّ اهْدِنَا الصِّرَاطَ المُسْتَقِيمَ - اللَّهُمَّ اهْدِنَا الصِّرَاطَ المُسْتَقِيمَ - اللَّهُمَّ اهْدِنَا الصِّرَاطَ المُسْتَقِيمَ


  6. #26
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    المشاركات
    9
    آخر نشاط
    27-02-2013
    على الساعة
    02:47 PM

    افتراضي

    :salla-s:
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    يمكنك تغير التوقيع الإفتراضي من لوحة التحكم

  7. #27
    الصورة الرمزية فداء الرسول
    فداء الرسول غير متواجد حالياً رحمك الله يا سمية
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    المشاركات
    11,681
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    أنثى
    آخر نشاط
    30-11-2017
    على الساعة
    11:44 AM

    افتراضي

    للرفع
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    تحمَّلتُ وحديَ مـا لا أُطيـقْ من الإغترابِ وهَـمِّ الطريـقْ
    اللهم اني اسالك في هذه الساعة ان كانت جوليان في سرور فزدها في سرورها ومن نعيمك عليها . وان كانت جوليان في عذاب فنجها من عذابك وانت الغني الحميد برحمتك يا ارحم الراحمين

صفحة 3 من 3 الأولىالأولى ... 2 3

للمسيحيون ما يُقارب 1980 عام وهُم يدعون الله أن يبعث نبيه ورسوله مُحمد صلى اللهُ عليه

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. ماذا قالوا في حق نبي الله ورسوله مُحمد وحق ما جاء به
    بواسطة عمر المناصير في المنتدى الذب عن الأنبياء و الرسل
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 14-11-2010, 07:20 PM
  2. الله يشهد بأن نبيه مُحمد مثل موسى عليهما السلام كما جاء في التثنيه
    بواسطة عمر المناصير في المنتدى البشارات بالرسول صلى الله عليه وسلم
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 09-11-2010, 07:53 PM
  3. مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 08-07-2010, 04:06 PM
  4. ماذا قالوا في نبي الله ورسوله مُحمد بن عبدالله وما جاء به
    بواسطة عمر المناصير في المنتدى شبهات حول السيرة والأحاديث والسنة
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 05-01-2010, 11:19 PM
  5. ماذا قالوا في نبي الله مُحمد صلى اللهُ عليه وسلم وبما جاء به
    بواسطة عمر المناصير في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 10-05-2009, 11:06 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

للمسيحيون ما يُقارب 1980 عام وهُم يدعون الله أن يبعث نبيه ورسوله مُحمد صلى اللهُ عليه

للمسيحيون ما يُقارب 1980 عام وهُم يدعون الله أن يبعث نبيه ورسوله مُحمد صلى اللهُ عليه