(الغرقد) شجر اليهود بالصور

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

(الغرقد) شجر اليهود بالصور

صفحة 4 من 4 الأولىالأولى ... 3 4
النتائج 31 إلى 34 من 34

الموضوع: (الغرقد) شجر اليهود بالصور

  1. #31
    الصورة الرمزية رفيق أحمد
    رفيق أحمد غير متواجد حالياً إبن الإسلام
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    المشاركات
    2,131
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    11-01-2015
    على الساعة
    11:28 AM

    افتراضي




    موضوع مميز

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    سبحانك اللهم وبحمدك ... أشهد أن لا إلاه إلا أنت ... أستغفرك وأتوب إليك

  2. #32
    الصورة الرمزية أقوى جند الله
    أقوى جند الله غير متواجد حالياً عضو مطرود
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    المشاركات
    509
    آخر نشاط
    22-03-2009
    على الساعة
    01:55 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبدالعزيز مشاهدة المشاركة
    جزاك الله خير على البحث الشيق

    أثابك الله على هذه المعلومات الجديدة >>> بالنسبة لي على الأقل
    وخيرا جزاكم الله وبارك فيكم

  3. #33
    الصورة الرمزية mzrs
    mzrs غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    المشاركات
    1
    آخر نشاط
    07-01-2013
    على الساعة
    04:49 PM

    افتراضي

    فين يا اخى الموضوع جزاك الله خيرا
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    يمكنك تغير التوقيع الإفتراضي من لوحة التحكم

  4. #34
    الصورة الرمزية عبد مسلم
    عبد مسلم غير متواجد حالياً محاضِر
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المشاركات
    1,168
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    05-09-2012
    على الساعة
    01:53 AM

    افتراضي إضافة طاعة للع وأعتذر على التطفل يا أقوى جند الله


    جزاكم الله خيرا
    يبقى شجر العوسج هو الغرقد ولا فرق بينهما
    فإن كان صغيرا الى 2 م فهو العوسج
    فإن كبر الى ما هو أكثر من ذالك فهو الغرقد
    وهاكم بعض صور له كبير بعد أن شرح لنا الحبيب اقوى جند الله بأسلوب علمي شرعي + علمي علمي + علمي أدبي شكله عوسجا فهذا شكله غرقدا
    والله المستعان


    شجرة الغرقد اليهودية




    وهذا هو شجر الغرقد في اوضح صوره والله اعلم




    وحتى تتم الفائدة هذه صورة مدافن البقيع بالمدينة المنورة (بقيع الغرقد )


    هذا هو بقيع الغرقد قديما والآن هو مدافن البقيع سمي بهذا الاسم لكثرة شجر الغرقد فيه منذ سنين طويله واختفى طبعا في النهاية
    والصورة توضح إلى اليمين مقابر آل البيت قبر فاطمة بنت النبي والحسن والعباس ثم إلى اليسار منه قبور بنات النبي زينب ورقية وأم كلثوم ثم زوجات النبي عدا خديجة وميمونة وهما مدفونتان في مكة ثم قبر مالك ونافع....ثم أبراهيم ابن النبي الكريم صلى الله عليه وعلى آله الطيبين


    والبعض يسميها (المصع) ويقول المثل ( توبة العصفور عن جني المصع) فالعصفور يتوب عن جنى او التقاط ما يخرج من المصع او الغرقد لكثرة الشوك عليه
    وتمتاز هذه الشجيرة بتحملها الجفاف والصقيع وارتفاع درجة الحرارة، وهي تتكاثر بالبذور المتجمعة في الخريف، وتتم زراعتها في أوائل الربيع، وهي تصلح للحدائق بدرجة ممتازة كأسيجة ومصدات للرياح، وترعاها الحيوانات .

    ويذكر أنة الغذاء المفضل لدي الأحبار وهو شجر الغرقد أو شجر اليهود والذين يحرصون الآن على الإكثار من استنباته لما ورد أنة في آخر الزمان يتكلم الحجر والشجر فيقول يامسلم ياعبدالله تعال خلفي يهودي فقتلة إلا شجرة الغرقد.

    الجزء المستعمل : الساق.
    الاستعمال : يستعمل ساقها كمدر للبول وضد الإسهال ومقويا عاما .
    أنظروا بالأسفل كيف يكثرونها





    وصارت درعا للحدائق والمتنزهات انظروا


    والله المستعان
    لو يعلم المسلمون ما سيواجهون لقاموا الليل لله قياما ولصاموا النهار لله صياما وما تركوا هديا للنبي الا وحافظوا عليه
    آه من المسلمين
    ومع كل هذا ففرق بين الإسلام الذي جاء به النبي وخلط كثير من المسلمين وادخال ما ليس من الدين ...الخ
    لكن الله حافظ لنا ديننا في القران والسنة كما وعد جل وعلا
    آه من المسلمين
    وسيعلم الذين ظلموا اي منقلب ينقلبون
    التعديل الأخير تم بواسطة عبد مسلم ; 23-04-2008 الساعة 02:31 AM
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    قُمْ يَا أَخِي بِشَوْقٍ للهِ قِيَامَ مُوْسَى فَقَدْ قَامَ وَقَلْبُهُ يَهْتَزُ طَرَبَاً وَ يَضْطَرِبُ شَوْقَاً لِرُؤْيَةِ رَبِِهِ فَقَالَ" رَبِّ أَرِنِي أَنْظُرْ إِلَيْكَ ..." وَجَهْدِي أَنَا "...وَعَجِلْتُ إِلَيْكَ رَبِّ لِتَرْضَى".
    أستغفرُ اللهَ لِى وللمسلمينَ حتى يرضَى اللهُ وبعدَ رضاه، رضاً برضاه .
    اللَّهُمََّ إنَّكَ أَعطَيتَنَا الإسْــلامَ دونَ أن نَسألَكَ فَلا تَحرِّمنَا وَ نَحْنُ نَســأَلُكَ .
    اللَّهُمََّ يَا رَبَ كُلِ شَيئ، بِقُدرَتِكَ عَلَى كُلِ شَيْئٍ، لا تُحَاسِبنَا عَن شَيْئٍ، وَاغفِر لَنَا كُلَ شَيْئ .
    اللَّهُمََّ أَعطِنَا أَطيَبَ مَا فِى الدُنيَا مَحَبَتَكَ وَ الأُنسَ بِكَ، وَأَرِنَا أَحسَنَ مَا فِى الجَنَّة وَجْهَكَ، وَانفَعنَا بِأَنفَعِِ الكُتُبِ كِتَابك،
    وَأجمَعنَا بِأَبَرِِ الخَلقِِ نَبِيَّكَ نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي تَقَبَلَ اللهُ مِنَا وَ مِنكُم وَ الْحَمدُ للهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ.

صفحة 4 من 4 الأولىالأولى ... 3 4

(الغرقد) شجر اليهود بالصور

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. كشف التحريف .. بالصور .
    بواسطة صقر قريش في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 07-07-2014, 12:08 PM
  2. شجرة اليهود (الغرقد)
    بواسطة إبحار في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 05-02-2007, 09:30 PM
  3. (ما يقوله اليهود عن المسيح)تسطيع ايها المناضر ان تفرق بين اليهود والمسحين
    بواسطة اسد الصحراء في المنتدى الرد على الأباطيل
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 25-03-2006, 11:08 PM
  4. فضائل بقيع الغرقد - بمناسبة زيارة المدينة المنورة
    بواسطة نسيبة بنت كعب في المنتدى المنتدى الإسلامي
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 09-11-2005, 09:20 PM
  5. صور الغرقد فانه من شجر اليهود
    بواسطة نورة في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 27-06-2005, 03:02 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

(الغرقد) شجر اليهود بالصور

(الغرقد) شجر اليهود بالصور