صفحة للتعليق على .. تحدي al safer_3

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

صفحة للتعليق على .. تحدي al safer_3

صفحة 11 من 20 الأولىالأولى ... 10 11 12 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 101 إلى 110 من 198

الموضوع: صفحة للتعليق على .. تحدي al safer_3

  1. #101
    الصورة الرمزية أسد الدين
    أسد الدين غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    المشاركات
    1,795
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    06-08-2016
    على الساعة
    07:18 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد بن الوليد
    عاوزينك كده تستنبط لنا في المشاركة الرقيمة الحكم الشرعي الوضعي والتكليفي والتطبيقي والفلسفي والديتوقراطي التقدمي والذي هو المناط الذي تعتقد في صميم الإشكاليات التي تعترض طريق الاجتهاد في استخراج الأحكام الوضعية التي سوف نرجئها إلى وقت لاحق !!!
    جامدة !!!!!



    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ASyooTY
    ان التقدم الليبرالي في عصر الاشتراكية مع وجود مانع من الديمقراطية القادمة من الشرق الاقصي في وسط الحزب التقدمي من جبهة الاخوان الملسمون في مصر الموالين الي الخمير الحمر والذين بالتبعية يخدمون الهدف السامي الي مجموعة ياكوزا التي بدورها تمول منظمة بلاد الواق الواق ووسط هذه المعمعة السفطسية في غيهاب العقول الغبية
    انا واقف جنب عم محمد بتاع الفول حد عايز ساندويتش


    أخي ASyooTY

    انت فكرتني بواحد صاحبي زمان لما كنا في الامتحان في الثانوية , كان مليان حجابات و عند بداية الامتحان كان يملأ ورقة التسويد بمثل هذا الكلام حتى يغفل عنه المراقبون و بعد كدة يجيب الحجاب و ينقل منه الكلام الصحيح دون ان ينتبه أحد !!


    اللعبة مكشوفة يا إخوة ..
    الكافر أفلس خلاص و انتهت معلوماته و فرُغت حقيبته الممتلئة بالادلة ... و هو الان يريد ان يجد لنفسه مخرجا من المهزلة التاريخية التي لحقت به ...

    فهو يقول :

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al kafer_3
    ان لم يكمل احد سيبقى لنا وضع تعليق اخير على الموضوع كمحاوله لايجاز ادلة الطرفين بشكل حيادي ...
    تعليق أخير بشكل حيادي !!!!
    لأ جامدة دي كمان

    فبعد ان صعقه أخي طارق بالردود , نراه الان يريد ان يكمل ..

    يكمل ماذا !!!؟؟؟؟

    يريد ان يكمل الآتي :

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al kafer_3
    ولكن بالموضوع ذاته نقاط هامة مثل
    - هل فعلا قال الشافعي ذلك ؟
    - الربيبة ( نقطة اثارها طارق )
    - قولك النظر لفرج المراة وبنتها .
    - اثر هذا الحوار ونتيجته .
    بخصوص النقطةالهامة الاولى :

    لا الشافعي لم يقل ذلك !! يعني انك كنت تكذب علينا !!

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد بن الوليد
    يقول الإمام الشافعي رحمه الله :

    باب لبن الرجل والمرأة

    قال الشافعي رحمه الله - واللبن للرجل والمرأة كما الولد لهما والمرضع بذلك اللبن ولدهما. قال: ولو ولدت ابنا من زنا فأرضعت مولودا فهو ابنها ولا يكون ابن الذي زنى بها وأكره له في الورع أن ينكح بنات الذي ولده من زنا فإن نكح لم أفسخه لأنه ليس ابنه في حكم النبي صلى الله عليه وسلم قضى عليه الصلاة والسلام بابن وليدة زمعة لزمعة وأمر سودة أن تحتجب منه لما رأى من شبهه بعتبة فلم يرها وقد حكم أنه أخوها لأن ترك رؤيتها مباح وإن كان أخاها. قال المزني رحمه الله: وقد كان أنكر على من قال يتزوج ابنته من زنا ويحتج بهذا المعنى وقد زعم أن رؤية ابن زمعة لسودة مباح وإن كرهه فكذلك في القياس لا يفسخ نكاحه وإن كرهه ولم يفسخ نكاح ابنه من زنا بناته من حلال لقطع الأخوة فكذلك في القياس لو تزوج ابنته من زنا لم يفسخ وإن كرهه لقطع الأبوة وتحريم الأخوة كتحريم الأبوة ولا حكم عنده للزنا لقول النبي صلى الله عليه وسلم: وللعاهر الحجر.

    http://www.almeshkat.net/books/open.php?cat=40&book=625
    بخصوص النقطة الهامة الثانية :

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السيف البتار

    أما الربيبة فهي بنت المرأة التي دخل بها الرجل جنسياً ... فالقرآن حرم الزواج من الربيبة .

    وأكد القرآن ذلك في قول الحق سبحانه :

    حُرِّمَتْ عَلَيْكُمْ أُمَّهَاتُكُمْ وَبَنَاتُكُمْ وَأَخَوَاتُكُمْ وَعَمَّاتُكُمْ وَخَالاَتُكُمْ وَبَنَاتُ الأَخِ وَبَنَاتُ الأُخْتِ وَأُمَّهَاتُكُمُ اللاَّتِي أَرْضَعْنَكُمْ وَأَخَوَاتُكُم مِّنَ الرَّضَاعَةِ وَأُمَّهَاتُ نِسَآئِكُمْ وَرَبَائِبُكُمُ اللاَّتِي فِي حُجُورِكُم مِّن نِّسَآئِكُمُ اللاَّتِي دَخَلْتُم بِهِنَّ فَإِن لَّمْ تَكُونُواْ دَخَلْتُم بِهِنَّ فَلاَ جُنَاحَ عَلَيْكُمْ وَحَلاَئِلُ أَبْنَائِكُمُ الَّذِينَ مِنْ أَصْلاَبِكُمْ وَأَن تَجْمَعُواْ بَيْنَ الأُخْتَيْنِ إَلاَّ مَا قَدْ سَلَفَ إِنَّ اللّهَ كَانَ غَفُورًا رَّحِيمًا (النساء23)
    بخصوص النقطة الهامة الثالثة :

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السيف البتار
    اما (النظر لفرج المراة وبنتها) : فمن المؤكد أنه سيستخف بعقولنا ليقول أن النظر لا يكفي التحريم وكأن المقصود من (النظر لفرج المراة وبنتها) هو نظر العين ولو بالصدفة وليس المقصود الجماع الجنسي (ههه) وكأن عصر الرسول كانت النساء تسير بالبكيني .. فعصر الرسالة لم توجد مثل هذه النجاسات المتواجدة حالياً .. لذلك قطع الله عز وجل هذا الأمر بقوله : {وَرَبَائِبُكُمُ اللاَّتِي فِي حُجُورِكُم مِّن نِّسَآئِكُمُ اللاَّتِي دَخَلْتُم بِهِنَّ} .. فإن كانت المولودة ولدت قبل معاشرتها جنسياً أو بعدها .. ففي جميع الأحوال سيكون المولود تحت لفظ (الربيبة) حتى ولو لم تكن ابنته .. فطالما اجتمع جنسياً مع إمرأة فابنتها محرمة عليه حتي ولو كانت المرأة عاهرة وحتى ولو لم يكن لها نسب .. فالتشريع يحدد من جهة الأم وليس من جهة ابنتها.
    بخصوص النقطة الهامة الرابعة :

    "قَدْ مَكَرَ الَّذِينَ مِنْ قَبْلِهِمْ فَأَتَى اللَّهُ بُنْيَانَهُمْ مِنَ الْقَوَاعِدِ فَخَرَّ عَلَيْهِمْ السَّقْفُ مِنْ فَوْقِهِمْ" (النحل: 26)،

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السيف البتار
    انظروا ماذا فعل الله بمخلوق تحداه .. فانظروا كيف يفكر وكيف يتكلم وكيف يفشل وكيف ينهار .. إنها آية لنرى قدرة الله وجبروته وهو يعاقب عباده .
    هل رأيتم المفاجآت يا إخوة ...

    نتيجة الحوار !!! الباشا لسه بيهرج !! لم تتضح له الصورة بعد ...

    النتيجة يا al kafer_3 هي الآتي :

    1- إما انك جاهل و لا تفقه اليسير في الشريعة الاسلامية و مع ذلك تتجرأ ان تتحدى الله سبحانه الذي خلقك و تتجرأ و تطلب متخصص ليحاورك , و تتهم اخي طارق بعدم الالمام بالامور في محاولة فاشلة لاثبات تناقض عجزت و ما زلت عاجزا على مدار الـ 11 صفحة ان تثبته.

    2- إما أنك كنت تعلم انه لا حجة لك و مع ذلك كنت تُدلس لتفرض علينا رأيك و رأي آبائك الذين لقنوك ما تقول ظنا منك أنك تحاور عامة الناس ... نسيت انك عند أتباع المرسلين ... ثم تجمع بعض المشاركات و تكذب بها على إخوانك ممن يصدقون كل شيء لتقول ان المسلمين عجزوا عن إجابتي ...

    3- إما الاثنين معا ... و هذا ما أرجح شخصيا !


    إذن تمت الإجابة على النقاط الهامة التي طرحتها و دورنا الان في طرح السؤال ...

    قال اخي طارق :

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طارق حماد
    و إذا أراد أحد الأخوة إكمال الحوار بإتفاق و شروط جديدة مثل المقارنة بين الإسلام والمسيحية في هذا الموضوع فله ذلك فيكون الموضوع (هل زنا المحارم موجود في المسيحية أم في الإسلام؟؟؟)
    ولا أعتقد أن هذا الشرط غير عادل
    فكل واحد يجب أن يثق بدينه و يدافع عنه
    ثم أجاب أخي السيف البتار :

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السيف البتار
    الآن أسألك
    ما رأي التشريع المسيحي في هذا الأمر ؟ هل حرام أم حلال ؟ بالدليل لو سمحت

    انتظر ردك
    و كان قد سألك أخي خالد من قبل نفس السؤال :

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد بن الوليد


    جارنا كافر مثلك يا سفيه ... وقد زنى بامرأة كافرة مثلكما ... منذ سنوات فأنجبت الكافرة بنتا ، أصبحت شابة كافرة يافعة الآن ... وهو يرغب بالزواج بها برغم أنه أبوها من الزنى ... فما حكم هذه المسألة في دينك الفاسد ؟ مع ذكر الدليل من كتابك الذي تقراه في الحمام .

    و سألتك أنا أيضا عدة مرات :

    اقتباس


    ايها al kafer_3 , هل تستطيع ولو في مداخلة واحدة .. أو بضعة أسطر فقط , ان تبين لنا ماذا تقول المسيحية في هذه النقطة :

    نصراني زنا بنصرانية فأنجبت بنتا نصرانية كذلك ... فلما بلغت اراد النصراني ابوها الزواج منها ...

    ما حكم دينك في المسألة ؟؟؟
    هل يجوز او لا يجوز ؟؟ و ما هو دليلك من كتابك الذي تقدسه؟؟

    هذا تحدي آخر يا كافر ... أثبت أنك شجاع و لا تهرب من السؤال ..
    هل ستُجيب أم أنك ستهرب ؟؟؟؟؟؟

    هيا يا بطل دافع عن دينك !!!


    قد يقول أحد أن أسلوبي في الكلام شديد مع هذا المخلوق !!! و أننا ملزمون بالجدال بالتي هي أحسن ... و هذا ما أضع في توقيعي ...
    (و هذا ما ادعى الكافر قبل ايام انه خروج عن اللائق )

    و لكن :

    { ولا تجادلوا أهل الكتاب إلا بالتي هي أحسن إلا الذين ظلموا منهم وقولوا آمنا بالذي أنزل إلينا وأنزل إليكم وإلهنا وإلهكم واحد ونحن له مسلمون } .

    و الله الذي لا إله إلا هو ما كنت لأقول ما قلت و أشتد في الكلام لولا ظلم الكافر و تعديه الحدود في مرحاضه و تجرؤه بكتابة هذه الفقرة :

    اقتباس
    بواسطة السفير 3

    الله يتحدى ونحن نجيب ونقبل التحدي الذي اقترحه الله ولنرى من ينتصر انا ام الله - اله الاسلام حيث انه من تحداني وانا قبلت التحدي معه - فهل تطلب الدليل ؟
    ماذا ينتظر منا من تحدى الله تعالى ؟؟؟
    ماذا ينتظر منا من يستميت في تصوير سيده رسول الله في أبشع الصور .. ؟؟؟؟
    ماذا ينتظر منا من يدعي انه سيسحق الاسلام ؟؟؟؟

    نرحب به و نفرح لوجوده معنا ؟؟؟

    كلا !!!

    عايز تعرف ايه النتيجة من الحوار ؟؟؟؟

    خسرت التحدي يا كافر ... و هذه عاقبة من يتحدى الله تعالى عنوة ... هذه هي النتيجة ...

    هذا درس بسيط لك و لإخوانك ...

    و سيكتمل بإذن الواحد الاحد بعد أن تعجز مجددا عن الدفاع عن دينك و الاجابة عن الاسئلة المطروحة و الهرب الى جُحرك الذي أتيت منه ...

    و من له عينان فليقرأ
    (على رأي أخيك في التدليس)

    التعديل الأخير تم بواسطة أسد الدين ; 10-07-2007 الساعة 12:44 AM

  2. #102
    تاريخ التسجيل
    Jan 2006
    المشاركات
    967
    آخر نشاط
    29-03-2012
    على الساعة
    02:06 PM

    افتراضي

    جزاك الله خيراً أخي الحبيب عمر و رفع الله قدرك وبارك فيك وقد مدحتني بمديح لا أستحقه
    وبارك فيكم أخواني
    ولنرى هل سيهرب سفر من هذا الموضوع أم لا ؟؟؟
    أنا متأكد أنه لا يستطيع الدخول في هذا الموضوع
    لقد بقينا 10 صفحات و 10 أيام في الموضوع الصفصطي وقد رددنا على الموضوع بكل وضوح
    رغم أن الموضوع كان من أختياره هو
    وهو يعلم أن دينه أضعف من أن يدافع عنه فلا تجد له موضوع عن المسيحية نهائياً
    التعديل الأخير تم بواسطة طارق حماد ; 10-07-2007 الساعة 12:25 AM


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    miracle is not evidence
    but the great miracle is that without any miracle your transformation and nations are transformed one thousand million people do not drink alcohol because of instructions of one person called MOHAMAD
    المعجزات ليست الدليل على صدق العقيدة
    انما المعجزة الكبرى هي ان تتحول الامم وتتبدل احوالها من دون معجزات
    الف مليون من البشر لا يتعاطون الخمر بفضل تعاليم شخص اسمه محمد
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  3. #103
    تاريخ التسجيل
    Jan 2006
    المشاركات
    967
    آخر نشاط
    29-03-2012
    على الساعة
    02:06 PM

    افتراضي

    قمنا بتثبيت الموضوع
    ليقرأه القاصي و الداني
    وليعلم من يتحدى الله أن الله سيجعل كيده في نحره و أنه سيجعل تدبيره تدمير له


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    miracle is not evidence
    but the great miracle is that without any miracle your transformation and nations are transformed one thousand million people do not drink alcohol because of instructions of one person called MOHAMAD
    المعجزات ليست الدليل على صدق العقيدة
    انما المعجزة الكبرى هي ان تتحول الامم وتتبدل احوالها من دون معجزات
    الف مليون من البشر لا يتعاطون الخمر بفضل تعاليم شخص اسمه محمد
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  4. #104
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    4
    آخر نشاط
    10-07-2007
    على الساعة
    10:21 PM

    افتراضي

    طبعا شكر خاص مع برقية تهنئة للأستاذ الفاضل طارق حماد

    ولكن هل لا حظتم يا أخوة كيف هو أسلوبهم
    انة يعتمد علي ادراج الشبهه
    ثم يتم الرد عليها
    ثم يتم ادراجها مجددا كأنما لم يقرأ الرد
    فيتم الرد
    وهكذا
    تجاهل متعمد للرد


    وقد رأيت في مواقعهم الكثير من أمثال ذلك
    فعلي سبيل المثال
    رأيت شبهة بسيطة جدا
    ولكنها أخذت 9 صفحات
    فقمت بالرد عليها بفضل الله
    ثم وجدت كاتب الموضوع يتجاهل الرد من جديد ويعيد كتابة الشبهه ويعلن فوزة لأن أحدا لم يرد علية!!!!!!!!!!!!!!!
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    يمكنك تغير التوقيع الإفتراضي من لوحة التحكم

  5. #105
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    80
    آخر نشاط
    07-08-2009
    على الساعة
    06:15 PM

    افتراضي


    والله وصرت ملطشة يا سفير وسرتك على كل لسان

  6. #106
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    المشاركات
    1,256
    آخر نشاط
    20-12-2015
    على الساعة
    03:12 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسد الدين مشاهدة المشاركة


    جامدة !!!!!







    أخي ASyooTY

    انت فكرتني بواحد صاحبي زمان لما كنا في الامتحان في الثانوية , كان مليان حجابات و عند بداية الامتحان كان يملأ ورقة التسويد بمثل هذا الكلام حتى يغفل عنه المراقبون و بعد كدة يجيب الحجاب و ينقل منه الكلام الصحيح دون ان ينتبه أحد !!


    اللعبة مكشوفة يا إخوة ..
    الكافر أفلس خلاص و انتهت معلوماته و فرُغت حقيبته الممتلئة بالادلة ... و هو الان يريد ان يجد لنفسه مخرجا من المهزلة التاريخية التي لحقت به ...

    فهو يقول :



    تعليق أخير بشكل حيادي !!!!
    لأ جامدة دي كمان

    فبعد ان صعقه أخي طارق بالردود , نراه الان يريد ان يكمل ..

    يكمل ماذا !!!؟؟؟؟

    يريد ان يكمل الآتي :



    بخصوص النقطةالهامة الاولى :

    لا الشافعي لم يقل ذلك !! يعني انك كنت تكذب علينا !!



    بخصوص النقطة الهامة الثانية :



    بخصوص النقطة الهامة الثالثة :



    بخصوص النقطة الهامة الرابعة :

    "قَدْ مَكَرَ الَّذِينَ مِنْ قَبْلِهِمْ فَأَتَى اللَّهُ بُنْيَانَهُمْ مِنَ الْقَوَاعِدِ فَخَرَّ عَلَيْهِمْ السَّقْفُ مِنْ فَوْقِهِمْ" (النحل: 26)،



    هل رأيتم المفاجآت يا إخوة ...

    نتيجة الحوار !!! الباشا لسه بيهرج !! لم تتضح له الصورة بعد ...

    النتيجة يا al kafer_3 هي الآتي :

    1- إما انك جاهل و لا تفقه اليسير في الشريعة الاسلامية و مع ذلك تتجرأ ان تتحدى الله سبحانه الذي خلقك و تتجرأ و تطلب متخصص ليحاورك , و تتهم اخي طارق بعدم الالمام بالامور في محاولة فاشلة لاثبات تناقض عجزت و ما زلت عاجزا على مدار الـ 11 صفحة ان تثبته.

    2- إما أنك كنت تعلم انه لا حجة لك و مع ذلك كنت تُدلس لتفرض علينا رأيك و رأي آبائك الذين لقنوك ما تقول ظنا منك أنك تحاور عامة الناس ... نسيت انك عند أتباع المرسلين ... ثم تجمع بعض المشاركات و تكذب بها على إخوانك ممن يصدقون كل شيء لتقول ان المسلمين عجزوا عن إجابتي ...

    3- إما الاثنين معا ... و هذا ما أرجح شخصيا !


    إذن تمت الإجابة على النقاط الهامة التي طرحتها و دورنا الان في طرح السؤال ...

    قال اخي طارق :



    ثم أجاب أخي السيف البتار :



    و كان قد سألك أخي خالد من قبل نفس السؤال :



    و سألتك أنا أيضا عدة مرات :



    هل ستُجيب أم أنك ستهرب ؟؟؟؟؟؟

    هيا يا بطل دافع عن دينك !!!


    قد يقول أحد أن أسلوبي في الكلام شديد مع هذا المخلوق !!! و أننا ملزمون بالجدال بالتي هي أحسن ... و هذا ما أضع في توقيعي ...
    (و هذا ما ادعى الكافر قبل ايام انه خروج عن اللائق )

    و لكن :

    { ولا تجادلوا أهل الكتاب إلا بالتي هي أحسن إلا الذين ظلموا منهم وقولوا آمنا بالذي أنزل إلينا وأنزل إليكم وإلهنا وإلهكم واحد ونحن له مسلمون } .

    و الله الذي لا إله إلا هو ما كنت لأقول ما قلت و أشتد في الكلام لولا ظلم الكافر و تعديه الحدود في مرحاضه و تجرؤه بكتابة هذه الفقرة :



    ماذا ينتظر منا من تحدى الله تعالى ؟؟؟
    ماذا ينتظر منا من يستميت في تصوير سيده رسول الله في أبشع الصور .. ؟؟؟؟
    ماذا ينتظر منا من يدعي انه سيسحق الاسلام ؟؟؟؟

    نرحب به و نفرح لوجوده معنا ؟؟؟

    كلا !!!

    عايز تعرف ايه النتيجة من الحوار ؟؟؟؟

    خسرت التحدي يا كافر ... و هذه عاقبة من يتحدى الله تعالى عنوة ... هذه هي النتيجة ...

    هذا درس بسيط لك و لإخوانك ...

    و سيكتمل بإذن الواحد الاحد بعد أن تعجز مجددا عن الدفاع عن دينك و الاجابة عن الاسئلة المطروحة و الهرب الى جُحرك الذي أتيت منه ...

    و من له عينان فليقرأ
    (على رأي أخيك في التدليس)

    بارك الله فيك يا أخي أسد الدين ...

    أرجو من الاخ طارق حماد نقل هذه المشاركة إلى صفحة المناظرة حتى تكون مثبتة هي أيضا معها ... ففيها مختصر للمناظرة وللنقاط الختامية التي أنهى بها الكافر مناظرته .

  7. #107
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    80
    آخر نشاط
    07-08-2009
    على الساعة
    06:15 PM

    افتراضي

    شفتوا يعيد نفس الكلام مرة أخرى
    ياحبيب أتكلم في المسيحية
    نحن نسألك
    ما رأي التشريع المسيحي في هذا الأمر ؟ هل حرام أم حلال ؟ بالدليل لو سمحت

  8. #108
    الصورة الرمزية kholio5
    kholio5 غير متواجد حالياً قادمون يا فلسطين صبرا
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    المشاركات
    4,740
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    26-11-2016
    على الساعة
    06:52 PM

    افتراضي

    و الأن هل سيلبي الضيف السفير طلبي في الحوار حول الموضوع الذي اقترحته ؟؟

    انتظر قبول الضيف السفير في هذا الموضوع :

    كيف تثبت الخطية على أدم

    و هناك مواضيع اخرى ان اراد


    في الأنتظار

  9. #109
    تاريخ التسجيل
    Jan 2006
    المشاركات
    967
    آخر نشاط
    29-03-2012
    على الساعة
    02:06 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد بن الوليد مشاهدة المشاركة


    بارك الله فيك يا أخي أسد الدين ...

    أرجو من الاخ طارق حماد نقل هذه المشاركة إلى صفحة المناظرة حتى تكون مثبتة هي أيضا معها ... ففيها مختصر للمناظرة وللنقاط الختامية التي أنهى بها الكافر مناظرته .

    والله يا حبيبي و أستاذي خالد جزاك الله خيراً و جزى الله أستاذنا وحبيبنا أسدالدين لكنني الآن لا أستطيع أن أدخل في الموضوع كمحاور
    فبذلك قد يتشت الموضوع وهذا يعتبر تدخل في المناظرة

    لكني متأكد أن الجميع قد قرأ هذه المشاركة الرئعة والتلخيص الجميل للموضوع


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    miracle is not evidence
    but the great miracle is that without any miracle your transformation and nations are transformed one thousand million people do not drink alcohol because of instructions of one person called MOHAMAD
    المعجزات ليست الدليل على صدق العقيدة
    انما المعجزة الكبرى هي ان تتحول الامم وتتبدل احوالها من دون معجزات
    الف مليون من البشر لا يتعاطون الخمر بفضل تعاليم شخص اسمه محمد
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  10. #110
    الصورة الرمزية أسد الدين
    أسد الدين غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    المشاركات
    1,795
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    06-08-2016
    على الساعة
    07:18 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kholio5 مشاهدة المشاركة
    و الأن هل سيلبي الضيف السفير طلبي في الحوار حول الموضوع الذي اقترحته ؟؟

    انتظر قبول الضيف السفير في هذا الموضوع :

    كيف تثبت الخطية على أدم

    و هناك مواضيع اخرى ان اراد


    في الأنتظار


    يبدو انك ستنتظر طويلا يا أخي الحبيب ...
    فالكافر أولا لم و لن يرد على السؤال الذي طرحناه عليه و هو في نفس الموضوع !!

    و آثر ان يتحفنا بكلمات يرفع بها الروح المعنوية للخرفان المتابعين معه ....

    يقول :

    اقتباس
    هنا
    احتفظ لنفسي - بعد اذن سعادتك - بمشاركة اخيرة سوف تكون في صلب الموضوع ولكن لها اثرها .
    يا كافر !!!!
    الموضوع لم ينتهي بعد ... و نحن لا نزال في انتظار رأي كتابك في الامر ...

    انظر الى الافلاس !!!!

    اقتباس
    وهنا هل ابن العربي الذي راي ان جواز زواج الزانى من ابنته من الزنى واعتبرها اصح الراي في الدين والشافعي والازهر اصابوا ام اخطاؤا ؟
    هنا
    ان اخذنا برايكم وانه لا يجوز للرجل ان يتزوج من ابنته من الزنى فان من اتبع اراء العلماء الذين اجازوا ذلك يكون قد ارتكب زنى المحارم . فهل يقام عليه الحد ام ان الحد يدرء بالشبهة وهي استشكال الامر عليه بناء على الفتوى او ادلة العلماء الذين قالوا بذلك ؟
    وهل هذا يعد شرك بالله لان الايه تقول " اتخذوا احبارهم ورهبانهم اربابا من دون الله .... " وكان تفسير هذه الايه انهم اتخذوهم ارباب لانهم اتبعوا تحليلهم للحرام وتحريمهم للحلال .
    أثبتنا له أن الشافعي لم يقل بذلك و هذا كذب عليه و لكنه تجاهل ردنا و ضرب به عرض الحائط و اعتمد على فتاوى معاصرة !!

    و قلنا له من قبل أين دليلك على اننا نعتمد على فتاوى لأخذ تشريعات ديننا ... فعجز عن الاتيان بالدليل و اضطر مُحرجا ان يعترف اننا لا نستمد التشريع من أقوال العلماء !!!

    فقال أنه سيقتصر على القرآن و السنة و سيثبت لنا ادعاءه منهما ...

    فعجز مرة اخرى و دار و التوى ....

    فإذا به يعود مرة اخرى الى الفتاوى !!!!

    و هاهو تارة يتحدث عن الحد على من اتبع الفتوى ... ثم تارة أخرى يطرح سؤالا جديدا خارجا عن الموضوع تماما :

    اقتباس
    انهم اتخذوهم ارباب لانهم اتبعوا تحليلهم للحرام وتحريمهم للحلال .
    ثم يقول :

    اقتباس
    اما وصفك باللف والدوران فهذا اراه اتهام باطل لان تلك المسأله اختلف فيها العلماء ودار بينهم حوار اطول من هذا ,,,, فهذا هو وضع المسألة .

    اليس هذا هو اللف و الدوران !؟


    يا كافر ... كتبنا لك بالخط العريـــــــــــــض انه اذا أفتى عالم أو أعطى قولا بما يخالف القرآن و السنة فنضرب بكلامه عرض الحائط !!!!

    و ان اتبعه شخص او عشرة (في حال وجودهم في الحالة التي ذكرت ... ), فهناك ملايين لم تتبعه فهذا لا يعيب الاسلام في شيء ... لان مصدر ديننا هو القرآن و السنة و ليس فتاوى العلماء !!! فالعالم قد يُصيب و يُخطئ !!!

    و قد أوضحنا لك هذا الكلام مئات المرات و أعطيناك النصوص الصريحة التي لا تقبل التأويل من القرآن و السنة بالتحريم , لكنك تتجاهل كل هذا لغرض في نفسك !!! و هو :

    اقتباس

    وهل هذا يعد شرك بالله لان الايه تقول " اتخذوا احبارهم ورهبانهم اربابا من دون الله .... " وكان تفسير هذه الايه انهم اتخذوهم ارباب لانهم اتبعوا تحليلهم للحرام وتحريمهم للحلال .


    هذا الكلام نزل فيكم يا من تصدق و لا بد ان ايـــــــه ؟؟؟ ان تصدق !!

    انتم من تتبعون رهبانكم يا كافر و تعبدونهم !! و تصدقون كل ما يقولون لكم بل و حتى تعتبرونهم معصومين و مصدرا للتشريع , كما يقول الكاثوليك عن بابا الفاتيكان انه ممثل يسوع على الارض

    اما الاسلام فلا !!

    إن فعل مسلم عادي من عامة الناس فاحشة مثلا , زنا او شرب خمر او اي شيء محرم بنص صريح في القرآن او في السنة او فيهما معا , فهذا لا يعيب الاسلام في شيء و انما يعيب المرتكب !!!
    لان مصدر التشريع أعطى النص الصريح بالحُرمة ..
    ومخالفته تُعتبر معصية ليس أكثر و يتحمل العاصي مسؤوليتها

    و إن أفتى عالم بخلاف ما ورد نصه في مصادر التشريع فكلامه مردود لوجود نص صريح بعكس ما أفتى به العالم !

    أما موضوعك الذي فتحته في مرحاضك حول شيخ الازهر و الذي طردت كل من رد عليك فيه (وهذا الطرد يعتبر وسام شرف على صدر كل من ساهم في الرد ) , فلن تصل به الى شيء , للدلائل التي سُقناها لك على مدى هذه الايام !!

    و راجع كلام الاخ اسكندراني !!

    انت الان اشبه بالمثل القائل : رمتني بدائها و انسلت ...



    نحن يا علامة نخاطبكم من قلب أوراق كتبكم , و لا نستدل بكلام القساوسة , الذي لو استدللنا به لكنا قلنا ان دينك أباح اللواط يدليل وجود كهنة شواذ ...

    في المقابل تأتينا أنت بفتوى تجعلها ركيزة موضوعك !!
    و قد تلجأون أيضا الى تزوير بعض الفتاوى و نشرها ..
    هذا هو الافلاس يا نصارى !!!

    فعجزك المتواصل في الدفاع عن دينك جعلك تستميت في محاولة التطاول على الاسلام ...

    ولكن ...

    والله متم نوره ولو كره الكافرون

    لن تفلح يا كافر و هذا تحدي مني اليك الى يوم القيامة ... و لنا لقاء هناك أمام الله تعالى الذي ادعيت انك ستنتصر عليه ...

    هناك سنرى هل نجحت ام لم تنجح في "سحق الاسلام"



    يا رب يفهم al kafer_3 الكلام ده !!!


    الان يا كافر .... هل سترد على سؤالنا المتكرر ام ستهرب كعادتك !؟


    لان لنا نحن أيضا رد أخير سيكون له تأثير كبير على الموضوع بعد ردك انت بالطبع !!


    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طارق حماد مشاهدة المشاركة

    والله يا حبيبي و أستاذي خالد جزاك الله خيراً و جزى الله أستاذنا وحبيبنا أسدالدين لكنني الآن لا أستطيع أن أدخل في الموضوع كمحاور
    فبذلك قد يتشت الموضوع وهذا يعتبر تدخل في المناظرة

    لكني متأكد أن الجميع قد قرأ هذه المشاركة الرئعة والتلخيص الجميل للموضوع
    أخي الحبيب طارق , كلي احترام و تقدير على كل حرف كتبته , فو الله منك تعلمنا الكثير , و جزاك الله عنا كل خير ..
    و انا ما لخصت الا ما قُلتم ...

    التعديل الأخير تم بواسطة أسد الدين ; 16-04-2009 الساعة 04:15 PM

صفحة 11 من 20 الأولىالأولى ... 10 11 12 ... الأخيرةالأخيرة

صفحة للتعليق على .. تحدي al safer_3

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. تحدي al safer_3
    بواسطة طارق حماد في المنتدى منتدى المناظرات
    مشاركات: 133
    آخر مشاركة: 17-06-2014, 01:07 PM
  2. مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 22-06-2012, 07:24 AM
  3. صفحة للتعليق على : الإعجاز العلمي بين القرآن و الكتاب المقدس
    بواسطة M_B_M_G في المنتدى منتدى المناظرات
    مشاركات: 75
    آخر مشاركة: 12-12-2007, 05:35 PM
  4. صفحة للتعليق على حوار مع السيف البتار
    بواسطة السيف البتار في المنتدى منتدى المناظرات
    مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 01-09-2007, 04:49 PM
  5. شكر لal safer_3
    بواسطة طارق حماد في المنتدى مشروع كشف تدليس مواقع النصارى
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 08-08-2007, 10:05 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

صفحة للتعليق على .. تحدي al safer_3

صفحة للتعليق على .. تحدي al safer_3