أين المحبة في الكتاب المقدس

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

أين المحبة في الكتاب المقدس

النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: أين المحبة في الكتاب المقدس

  1. #1
    الصورة الرمزية أسد الجهاد
    أسد الجهاد غير متواجد حالياً مشرف منتدى نصرانيات
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    2,286
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    23-11-2014
    على الساعة
    07:18 PM

    افتراضي أين المحبة في الكتاب المقدس

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كثيرا ماتردد النصارى عبارة أحبوا أعدائكم
    ولاكن هل وضع الكتاب المقدس الميزان القويم الذى تستمر علية الحياة
    والتى تستمد منة النصارى شرائعهم واحكامهم
    فعند الاعتداء على الاعراض والممتلكات هل ستترك النصارى العدو وتحبة
    فهل أخبرتنا نصوص الكتاب المقدس بتطبيق حب العدو ليعطى أتباعة أمثلة على كيفية حب العدو أم لا يوجد اصلا حب للعدو ولا لغير العدو كما تخبرنا النصوص
    فنطلب من كل النصارى من يدعوا بان النصرانية دين سلام وحب ومن يردد
    أحبوا أعدائكم
    هل هكذا يكون حب العدو ولماذا لم نجد الحب فى تلك النصوص لم نجدبها إلا القتل للهلاك والعنف فهل الطفل والاشجار والبقر والدواب أعداء
    وإن كانوا أعداء فلماذا لا تحبوهم ولماذا تم قتلهم بابشع مايكون
    فشق بطون الحوامل وقتل النساء والشيوخ بامر الرب كما تزعمون
    فهل هي محبة أم معبودكم يخالف تعاليم نفسة
    انجيل لوقا 12: 49-53” جِئْتُ لأُلْقِيَ نَاراً عَلَى الأَرْضِ فَمَاذَا أُرِيدُ لَوِاضْطَرَمَتْ؟وَلِي صِبْغَةٌ أَصْطَبِغُهَا وَكَيْفَ أَنْحَصِرُ حَتَّى تُكْمَلَ؟ أَتَظُنُّونَ أَنِّي جِئْتُ لأُعْطِيَ سَلاَماً عَلَى الأَرْضِ؟ كَلاَّأَقُولُ لَكُمْ! بَلِ انْقِسَاماً. لأَنَّهُ يَكُونُ مِنَ الآنَ خَمْسَةٌ فِيبَيْتٍ وَاحِدٍ مُنْقَسِمِينَ: ثَلاَثَةٌ عَلَى اثْنَيْنِ وَاثْنَانِ عَلَى ثَلاَثَةٍ. يَنْقَسِمُ الأَبُ عَلَى الاِبْنِ وَالاِبْنُ عَلَى الأَبِ وَالأُمُّعَلَى الْبِنْتِ وَالْبِنْتُ عَلَى الأُمِّ وَالْحَمَاةُ عَلَى كَنَّتِهَاوَالْكَنَّةُ عَلَى حَمَاتِهَا“


    وفي انجيل متى 10: 34-35 "لاَ تَظُنُّوا أَنِّي جِئْتُ لِأُلْقِيَسَلاَماً عَلَى الأَرْضِ. مَا جِئْتُ لِأُلْقِيَ سَلاَماً بَلْ سَيْفاً. فَإِنِّي جِئْتُ لِأُفَرِّقَ الإِنْسَانَ ضِدَّ أَبِيهِ وَالاِبْنَةَ ضِدَّأُمِّهَا وَالْكَنَّةَ ضِدَّ حَمَاتِهَا”

    وفي سفر حزقيال 9: 6 وَاضْرِبُوا لاَ تُشْفِقْ أَعْيُنُكُمْ وَلاَ تَعْفُوا اَلشَّيْخَ وَالشَّابَّ وَالْعَذْرَاءَ وَالطِّفْلَ وَالنِّسَاءَ. اقْتُلُوا لِلْهَلاَكِ. (هل القتل للهلاك محبة )

    وفي سفر إرمياء 48/10 "ملعون من يمنع سيفه عن الدم" .. دم من يا للمحبة؟!!

    وفي سفر إشعيا 13 : 16 يقول الرب : "وتحطم أطفالهم أمام عيونهم وتنهب بيوتهم وتفضح نساؤهم" (هل تحطيم الاطفال ونهب البيوت وفضح النساء محبة )

    ففي سفر هوشع 13 : 16 يقول الرب : "تجازى السامرة لأنها تمردت على إلهها بالسيف يسقطون تحطم أطفالهم والحوامل تشق"

    و في سفر العدد 31: 17-18 "فَالآنَ اقْتُلُوا كُل ذَكَرٍ مِنَ الأَطْفَالِ وَكُل امْرَأَةٍ عَرَفَتْ رَجُلاً بِمُضَاجَعَةِ ذَكَرٍ اقْتُلُوهَا لكِنْ جَمِيعُ الأَطْفَالِ مِنَ النِّسَاءِ اللوَاتِي لمْ يَعْرِفْنَ مُضَاجَعَةَ ذَكَرٍ أَبْقُوهُنَّ لكُمْ حَيَّاتٍ"

    و في سفر يشوع 6: 22-24 " وَأَخَذُوا الْمَدِينَةَ. وَحَرَّمُوا كُلَّ مَا فِي الْمَدِينَةِ مِنْ رَجُلٍ وَامْرَأَةٍ, مِنْ طِفْلٍ وَشَيْخٍ - حَتَّى الْبَقَرَ وَالْغَنَمَ وَالْحَمِيرَ بِحَدِّ السَّيْفِ. وَأَحْرَقُوا الْمَدِينَةَ بِالنَّارِ مَعَ كُلِّ مَا بِهَا. إِنَّمَا الْفِضَّةُ وَالذَّهَبُ وَآنِيَةُ النُّحَاسِ وَالْحَدِيدِ جَعَلُوهَا فِي خِزَانَةِ بَيْتِ الرَّبِّ"

    و في سفر يشوع 11: 10-12 "وَضَرَبُوا كُلَّ نَفْسٍ بِهَا بِحَدِّ السَّيْفِ. حَرَّمُوهُمْ. وَلَمْ تَبْقَ نَسَمَةٌ. وَأَحْرَقَ حَاصُورَ بِالنَّارِ. فَأَخَذَ يَشُوعُ كُلَّ مُدُنِ أُولَئِكَ الْمُلُوكِ وَجَمِيعَ مُلُوكِهَا وَضَرَبَهُمْ بِحَدِّ السَّيْفِ. حَرَّمَهُمْ كَمَا أَمَرَ مُوسَى عَبْدُ الرَّبِّ.

    و في سفر القضاة 21: 10-11 واضربوا سكان يابيش جلعاد بحد السيف مع النساء والأطفال وهذا ما تعملونه. تحرّمون كل ذكر وكل امرأة عرفت اضطجاع ذكر"

    و في سفر صموئيل الأول 15: 3 - 11 "فَالآنَ اذْهَبْ وَاضْرِبْ عَمَالِيقَ وَحَرِّمُوا كُلَّ مَا لَهُ وَلاَ تَعْفُ عَنْهُمْ بَلِ اقْتُلْ رَجُلاً وَامْرَأَةً طِفْلاً وَرَضِيعاً, بَقَراً وَغَنَماً, جَمَلاً وَحِمَاراً وَأَمْسَكَ أَجَاجَ مَلِكَ عَمَالِيقَ حَيّاً, وَحَرَّمَ جَمِيعَ الشَّعْبِ بِحَدِّ السَّيْفِ"

    و في سفر أخبار الأيام الأول 20: 3 "وَأَخْرَجَ داود الشَّعْبَ الَّذِينَ بِهَا وَنَشَرَهُمْ بِمَنَاشِيرَِ وَنَوَارِجِ حَدِيدٍ وَفُؤُوسٍ. وَهَكَذَا صَنَعَ دَاوُدُ لِكُلِّ مُدُنِ بَنِي عَمُّونَ. ثُمَّ رَجَعَ دَاوُدُ وَكُلُّ الشَّعْبِ إِلَى أُورُشَلِيمَ"

    و في سفر المزامير 137: 8-9 يَا بِنْتَ بَابِلَ الْمُخْرَبَةَ طُوبَى لِمَنْ يُجَازِيكِ جَزَاءَكِ الَّذِي جَازَيْتِنَا! 9طُوبَى لِمَنْ يُمْسِكُ أَطْفَالَكِ وَيَضْرِبُ بِهِمُ الصَّخْرَةَ!"

    و في سفر حزقيال 9: 5-7 "لاَ تُشْفِقْ أَعْيُنُكُمْ وَلاَ تَعْفُوا. 6اَلشَّيْخَ وَالشَّابَّ وَالْعَذْرَاءَ وَالطِّفْلَ وَالنِّسَاءَ. اقْتُلُوا لِلْهَلاَكِ. وَلاَ تَقْرُبُوا مِنْ إِنْسَانٍ عَلَيْهِ السِّمَةُ, وَابْتَدِئُوا مِنْ مَقْدِسِي». فَـابْتَدَأُوا بِـالرِّجَالِ الشُّيُوخِ الَّذِينَ أَمَامَ الْبَيْتِ. 7وَقَالَ لَهُمْ: نَجِّسُوا الْبَيْتَ, وَامْلأُوا الدُّورَ قَتْلَى. اخْرُجُوا. فَخَرَجُوا وَقَتَلُوا فِي الْمَدِينَةِ"
    التعديل الأخير تم بواسطة أسد الجهاد ; 22-08-2008 الساعة 03:11 AM

  2. #2
    الصورة الرمزية أسد الجهاد
    أسد الجهاد غير متواجد حالياً مشرف منتدى نصرانيات
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    2,286
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    23-11-2014
    على الساعة
    07:18 PM

    افتراضي

    هوة مفيش ر اجل واحد بس سافر فى الكتاب المقدس وجاب خبر حلو كل راجل مسافر يجيب معاه دمار ؟!
    سفر القضاة نصيبة وسفر صمؤيل و سفر صمؤيل ويشوع
    التعديل الأخير تم بواسطة أسد الجهاد ; 11-06-2013 الساعة 03:20 AM

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    المشاركات
    870
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    18-07-2012
    على الساعة
    02:55 PM

    افتراضي الحُب المسيحى !!!


    إليكم مًُقتطفات من مقالة لصديقى هانز أتروت ، أترجمها حالياً ...... و المقالة موجودة على هذا الرابط :

    و يُمكن قراءتها مُجزأة فى موضوع الشذوذ فى إنجيل مُرقس السرّى :


    إليكم ما يقوله الدكتور أتروت عن الحُب المسيحى ....أو كما تُروج لها أبواق دعايتهم ، و نُصدقها للأسف ، أنها دين المحبة ..... و أن الله محبة

    اقتباس


    السخرية الإنجيلية تشمل أيضاً ذلك الحب الشهير الذى تشتهر به المسيحية (دين الحُب أو المحبة!). فهم دائماً ما يُبشرون بالحُب و المحبة بالرغم من أنهم حقيقة لا يعرفون أبسط مبادئ الحب أو المحبة! . فالحقيقة أن أولئك الأغبياء المُخادعين (الأتباع أو التلاميذ) كانوا بالفعل "يُحبون!" بعضهم البعض. ، و بينما كان زعيم العصابة (الإلهى) (ذلك اليسوع) على قيد الحياة، تم كتابة فصل جديد فيما يُسمى "بالمحبة" المسيحية و هو السُخرية من الآخرين و إتهامهم أو تشويه سُمعتهم بالباطل بفعل الإسقاط النفسى من نفوسهم المريضة. بل و حتى القتل و إرتكاب المجازر و الجرائم الوحشية و أعمال الإبادة الجماعية!

    فالوحشية المسيحية تملّكْ منها هذا الجنون و الهوّس الشيطانى بذلك الذى يُسمونه "بالحب أو المحبة". و هكذا، يكون اليسوع على حق تماماً عندما يقول أن المرء (من المُخادعين من أتباعه) يُمكنه أن يُحقق ذاته و أن يتفهم المُخادعين الآخرين من حوله عن طريق ما يُسميه "بالحب" و أن "يُحب" كلاً منهم الآخر. و الإمبراطور الرومانى جوليان (332 – 363 ميلادية) و صف ذلك "الحُب" المسيحى الذى عن طريقه يُحقق المسيحيون ذواتهم و كيفية حُبهم لبعضهم بهذه الطريقة:

    " لقد لاحظت أنه حتى الحيوانات المُفترسة لا تتصرف بمثل هذه الشراسة ضد بنى البشر مثل تلك الشراسة التى يتعامل بها الضالون المسيحيون مع بعضهم البعض"


    يالله ! أليس الضالون المسيحيون مهووسين بما يُسمونه "بالحب" . فهم مُصابين بذلك الهوّس الشيطانى الذى يُسمونه بالحب أو المحبة و يتصرفون و كأنهم ممسوسين بالشياطين عندما يُحبون بعضهم البعض أو يُحبون غيرهم ، أليس هذا هو الواقع بالفعل؟ .

    فالحُب الشيطانى
    هو أيضاً فوق مستوى الفهم العقلى أو الإستيعاب البشرى، و لكنه بالضبط مُماثل لتلك الطريقة فى "الحُب" التى يُمارسها الضالون المسيحيون. فالشيطان بالتأكيد يتيه حُباً بصنيعته ذلك (اليسوع الوهمى) و أتباعه من الضالين المسيحيين ! و كما سبق و أن أسلفنا، فإن الإدعاء الكاذب بأنه خصّى و فسوقه ليس هما الأسباب الوحيدة التى جعلت من أقرب عباد هذا الإله المزعوم أو المُزيف يسخر من نزعاته الجنسية الشاذة فى أحد الأناجيل. و سيكون هذا هو موضوعنا فى الجزء التالى. و بالنسبة للذين لن يستمروا فى القراءة و المُتابعة، فنصيحتى إليهم هى: لا تنسوا أبداً أن إستيعاب أو فهم أساليب الشيطان دائماً لا يخضع لا للمنطق أو العقل. فهو قد إعتاد على الخداع و التدليس على نفسه و على العالم بأسره بأن يُصور كل ما هو حقير و مُنحط على أنه فوق مستوى العقل و المنطق.


    اقتباس

    Deuteronomy 21
    22 And if a man have committed a sin worthy of death, and he be to be put to death, and thou hang him on a tree
    23 His body shall not remain all night upon the tree, but thou shalt in any wise bury him that day; ( for he that is hanged is accursed of God;) that thy land be not defiled, which the LORD thy God giveth thee for an inheritance

    سفر التثنية:
    21: 22 و اذا كان على انسان خطية حقها الموت فقتل و علقته على خشبة
    21: 23 فلا تبت جثته على الخشبة بل تدفنه في ذلك اليوم لان المعلق ملعون من الله فلا تنجس ارضك التي يعطيك الرب الهك نصيبا

    هذا هو ما يقوله الكتاب المُقدس فى ..... يسوع
    This is what the Bible says in the ..... Jesus

    http://www.bare-jesus.net




  4. #4
    الصورة الرمزية مجاهد في الله
    مجاهد في الله غير متواجد حالياً عضو شرفي بالمنتدى
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    المشاركات
    2,809
    آخر نشاط
    27-09-2010
    على الساعة
    05:34 AM

    افتراضي

    عقيدة جورج w بوش ...... كتاب جديد
    http://www.islamway.com/?iw_s=Articl...article_id=792
    المسيحيون يستمعون لما يودون ان يصدقوه ولو كانوا متأكدين بكذبه
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    لسان حال المسيحيين يقول : يا زكريا بطرس والله إنك لتعلم اننا نعلم انك كذاب لكن كذاب المسيحية خير من صادق الاسلام

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  5. #5
    الصورة الرمزية مسلم77
    مسلم77 غير متواجد حالياً محاور
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المشاركات
    503
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    14-10-2014
    على الساعة
    10:29 PM

    افتراضي

    1Sa 15:7 وضرب شاول عماليق من حويلة حتّى مجيئك إلى شور الّتي مقابل مصر.
    1Sa 15:8 وأمسك أجاج ملك عماليق حيّا, وحرّم جميع الشّعب بحدّ السّيف.1Sa 15:9 وعفا شاول والشّعب عن أجاج وعن خيار الغنم والبقر والحملان والخراف وعن كلّ الجيّد, ولم يرضوا أن يحرّموها. وكلّ الأملاك المحتقرة والمهزولة حرّموها [أهلكوها].


    Deu 2:32 فخرج سيحون للقائنا هو وجميع قومه للحرب إلى ياهص
    Deu 2:33 فدفعه الرّبّ إلهنا أمامنا فضربناه وبنيه وجميع قومه.Deu 2:34 وأخذنا كل مدنه في ذلك الوقت وحرّمنا من كلّ مدينة الرّجال والنّساء والأطفال. لم نبق شاردا.Deu 2:35 لكنّ البهائم نهبناها لأنفسنا وغنيمة المدن التي أخذنا


    Deu 3:6 فحرّمناها كما فعلنا بسيحون ملك حشبون محرّمين كل مدينة الرّجال: والنّساء والأطفال.Deu 3:7 لكنّ كل البهائم وغنيمة المدن نهبناها لأنفسنا.


    Jdg 4:17 وأمّا سيسرا فهرب على رجليه إلى خيمة ياعيل امرأة حابر القينيّ, لأنّه كان صلح بين يابين ملك حاصور وبيت حابر القينيّ.
    Jdg 4:18 فخرجت ياعيل لاستقبال سيسرا وقالت له: «مل يا سيّدي, مل إليّ. لا تخف». فمال إليها إلى الخيمة وغطّته باللّحاف.
    Jdg 4:19 فقال لها: «اسقيني قليل ماء لأنّي قد عطشت». ففتحت قربة اللّبن وأسقته ثمّ غطّته.
    Jdg 4:20 فقال لها: «قفي بباب الخيمة, ويكون إذا جاء أحد وسألك: أهنا رجل؟ أنّك تقولين لا.
    Jdg 4:21 فأخذت ياعيل امرأة حابر وتد الخيمة والمطرقة في يدها.



    Jos 6:24 وأحرقوا المدينة بالنّار مع كلّ ما بها. إنّما الفضّة والذّهب وآنية النّحاس والحديد جعلوها في خزانة بيت الرّبّ.Jos 6:25 واستحيا يشوع راحاب الزّانية وبيت أبيها وكلّ ما لها. وسكنت في وسط إسرائيل إلى هذا اليوم, لأنّها خبّأت المرسلين اللّذين أرسلهما يشوع ليتجسّسا أريحا.Jos 6:26 وحلف يشوع في ذلك الوقت قائلا: «ملعون قدّام الرّبّ الرّجل الّذي يقوم ويبني هذه المدينة أريحا. ببكره يؤسّسها وبصغيره ينصب أبوابها».


    -----------------------------------------------------

    من أقوال الرسول

    إذا أمر أمير على جيش أو سرية ، أوصاه خاصته بتقوى الله ومن معه من المسلمين خيرا . ثم قال ( اغزوا باسم الله . وفي سبيل الله . قاتلوا من كفر بالله . اغزوا ولا تغلوا ولا تغدروا ولا تمثلوا ولا تقتلوا وليدا . وإذا لقيت عدوك من المشركين فادعهم إلى ثلاث خصال ( أو خلال ) . فأيتهن ما أجابوك فاقبل منهم وكف عنهم . ثم ادعهم إلى الإسلام . فإن أجابوك فاقبل منهم وكف عنهم . ثم ادعهم إلى التحول من دارهم إلى دار المهاجرين . وأخبرهم أنهم ، إن فعلوا ذلك ، فلهم ما للمهاجرين وعليهم ما على المهاجرين . فإن أبوا أن يتحولوا منها ، فأخبرهم أنهم يكونون كأعراب المسلمين . يجري عليهم حكم الله الذي يجري على المؤمنين . ولا يكون لهم في الغنيمة والفيء شيء . إلا أن يجاهدوا مع المسلمين . فإن هم أبوا فسلهم الجزية . فإن هم أجابوك فاقبل منهم وكف عنهم . فإن هم أبوا فاستعن بالله وقاتلهم . وإذا حاصرت أهل حصن ، فأرادوك أن تجعل لهم ذمة الله وذمة نبيه . فلا تجعل لهم ذمة الله وذمة نبيه . ولكن اجعل لهم ذمتك وذمة أصحابك . فإنكم ، أن تخفروا ذممكم وذمم أصحابكم ، أهون من أن تخفروا ذمة الله وذمة رسوله . وإذا حاصرت أهل حصن ، فأرادوك أن تنزلهم على حكم الله ، فلا تنزلهم على حكم الله . ولكن أنزلهم على حكمك . فإنك لا تدري أتصيب حكم الله فيهم أم لا ) . وفي رواية : كان رسول الله صلى الله عليه وسلم إذا بعث أميرا أو سرية دعاه فأوصاه . وساق الحديث بمعنى حديث سفيان .

    كان رسول الله صلى الله عليه وسلم إذا بعث سرية يقول لا تقتلوا شيخا كبيرا

    كان رسول الله صلى الله عليه وسلم إذا بعث جيوشه قال : اخرجوا باسم الله ، قاتلوا في سبيل الله من كفر بالله ، ولا تعتدوا ولا تغلوا ، ولا تمثلوا ، ولا تقتلوا الولدان ولا أصحاب الصوامع
    بعثنا رسول الله صلى الله عليه وسلم في سرية فقال سيروا باسم الله وفي سبيل الله قاتلوا من كفر بالله ولا تمثلوا ولا تغدروا ولا تغلوا ولا تقتلوا وليداالراوي: صفوان بن عسال




    اقتباس
    هوة مفيش ر اجل واحد بس سافر فى الكتاب المقدس وجاب خبر حلو كل راجل مسافر يجيب معاه نصيبة سفر القضاة نصيبة وسفر صمؤيل بلوة نحمد ربنا قضاة مصر مش بيسافروا فى مصر ليل نهار ولو سافروا همة كمان زى سفر صمؤيل ويشوع مفيش حد فى مصر هيعيش على كدة حتى الا طفال و الشيوخ هيحكموا عليهم بلا عدام

    معك حق,ربنا يستر!!!!
    "ما ناظرت أحدا إلا وودت أن يظهر الله الحق على لسانه"

    الإمام الشافعي (رحمه الله)

  6. #6
    الصورة الرمزية أسد الجهاد
    أسد الجهاد غير متواجد حالياً مشرف منتدى نصرانيات
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    2,286
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    23-11-2014
    على الساعة
    07:18 PM

    افتراضي


    أخوتي الكرام
    أخي الحبيب مجاهد في الله
    أخي الحبيب عبد الله القطبى
    أخي الحبيب مسلم 77

    جزاكم الله خيرا على مروركم واضافة المز يد
    وكم قال احد الا خوة سابقا ان حب العدو يخالف الفطرة التى خلق الله عليها الا نسان مخالف للفطرة وطبيعتها ومساعدة لة ليفعل ما يشاء فهل عند قد وم العدو نتر كة ليفعل بنا ما يشاء ام نقف لة صا مدين ان اراد حر با فلها او اراد سلا ما فلة
    تخنث فكرى ومع ذالك لا يو جد بها حب لا حتى للعدو ولا لغير العدو فاين المحبة التى يزعمونها
    التعديل الأخير تم بواسطة أسد الجهاد ; 22-08-2008 الساعة 03:14 AM
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

أين المحبة في الكتاب المقدس


معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. 2-فن الاباحيه المراه والكتاب المقدس‬.. المرأة في الكتاب المقدس
    بواسطة رسولي في المنتدى المرأة في النصرانية
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 10-11-2013, 02:58 PM
  2. مشاركات: 37
    آخر مشاركة: 08-04-2013, 06:35 PM
  3. مناظرة حول مصداقية الكتاب المقدس ( sa3d ــــ الكتاب المقدس )
    بواسطة kholio5 في المنتدى منتدى المناظرات
    مشاركات: 32
    آخر مشاركة: 23-07-2010, 10:10 AM
  4. مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 23-02-2010, 03:21 AM
  5. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 24-11-2007, 06:37 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

أين المحبة في الكتاب المقدس

أين المحبة في الكتاب المقدس