نصارى سابقون (غير تقليدي)

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

ابحاث على الكتاب المقدس قويه جدا مفيده لكل دارس مقارنة اديان » آخر مشاركة: ابا عبد الله السلفي | == == | ابحاث على الكتاب. المقدس قويه جدا مفيده لكل دارس مقارنة اديان وكل باحث عن الحق » آخر مشاركة: ابا عبد الله السلفي | == == | ابحاث على الكتاب المقدس قويه جدا مفيده لكل دارس مقارنة اديان وكل باحث عن الحق » آخر مشاركة: ابا عبد الله السلفي | == == | قيامة يسوع الإنجيلي من بين الأموات حقيقة أم خيال! ــــ (وقفات تأملية في العهد الجديد) » آخر مشاركة: أبو سندس المغربي | == == | رد شبهة:نبيُّ يقول : إِنَّ الْمَرْأَةَ تُقْبِلُ فِي صُورَةِ شَيْطَانٍ،وينظر للنساء... » آخر مشاركة: أكرم حسن | == == | فشل ذريع لمسيحية أرادت ان تجيب على أخطر تحدي طرحه ذاكر نايك للنصارى في مناظراته » آخر مشاركة: فداء الرسول | == == | صفحة الحوار الثنائي مع العضو المسيحي Nayer.tanyous » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | الخروف اصبح له زوجة » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == | المسيح : من ترك زوجة لأجل الإنجيل فسيأجذ 100 زوجة » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == | التفسير الوحي او المجازي للكتاب المحرف للذين لا يعقلون . » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

نصارى سابقون (غير تقليدي)

النتائج 1 إلى 9 من 9

الموضوع: نصارى سابقون (غير تقليدي)

  1. #1
    الصورة الرمزية عائد
    عائد غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    المشاركات
    7
    آخر نشاط
    01-03-2011
    على الساعة
    10:14 PM

    افتراضي نصارى سابقون (غير تقليدي)

    الأخوة الكرام السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

    أثناء تصفحي لموسوعة و يكبيديا و قع لي قدرا أحد العناوين الهامة ألا و هو "مسيحيون سابقون"
    و لأن الموضوع هام تصفحته ووجدت به معلومات جديدة بالنسبة لي و أردت أن أنقله لكم عسى الله أن ينفعنا جيعا بها

    1-ألكساندر ليتفينينكو

    من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

    الكــسـاندر ليـتـفيـنـيـنـكو Alexander Litvinenko بالروسية: Александр Литвиненко

    (4 ديسمبر 1962 - 23 نوفمبر 2006). ولد في فورونيتش في روسيا (الاتحاد السوفييتي). عميل سابق لدى الاستخبارات الروسية في مجال مكافحة الجرائم المنظمة (التنظيمات المسلحة) ، بعد توقفه عن العمل لدى الاستخبارات الروسية أصبح مناهضا لها و قام بفضح أمور غير قانونية تتعلق بالاستخبارات و الملياردير الروسي بوريس بيريزوفكسي ، حتى تم اعتقاله عام 1999 ، ثم اطلق سراحه لاحقا بعد ان وقع وثيقة تمنعه من مغادرة الأراضي الروسية ، ثم هرب بعدها إلى بريطانيا و فيها أطلق اثنين من أشهر كتبة ، أغتيل مؤخرا في 23 نوفمبر 2006 عن طريق تسميمه بمادة البولونيوم210 المشعة و عندها بدأ التحقيق في ملابسات الاغتيال حيث "يعتقد" أن الفاعل ليس سوى الاستخبارات الروسية.

    كشف في كتابه تفجير روسيا "Blowing up Russia" أن المخابرات الروسية قامت بعمليات تفجير في روسيا لتحريض الشعب على الحرب على الأقليات المسلمة عبر إلصاق التهم بالمتمردين الشيشان.

    أقيمت له صلاة الغائب في الجامع الكبير بوسط لندن بعد أن اعلن والده بأن أبنه ألكساندر قد كشف له بأنه اعتنق الإسلام وذلك قبل يومين من وفاته وأنه طلب أن يدفن حسب مراسم الديانة الإسلامية


    [تحرير] وصيته
    فى 24 نوفمبر ظهرت وصيته التى قال عنها صديقه أليكس جولدفارب أملاها عليه قبل 3 أيام من وفاته و نصها هو :

    ‘‘ أود أن أشكر العديد من الناس ..

    أطبائي و ممرضاتي ، طاقم المستشفى الذي يفعل في هذه الأثناء كل ما في وسعه لمساعدتي. أود أن أشكر الشرطة البريطانية التي تحقق في قضيتي بجلد و إحترافية ، و في الآن ذاته تؤمنني و تحمي عائلتي. أود أن أشكر الحكومة البريطانية على رعايتي و الإهتمام بي. عن حق أفخر أني مواطن بريطاني. أود أن أشكر الشعب البريطاني على رسائل الدعم و المساندة ، على الإهتمام الذي أبداه تجاه محنتي.

    أشكر زوجتي مارينا التي وقفت دوما بجانبي. فلتعلم أن حبي لها و لابننا لا يعرف حدودا.

    و لكنني إذ أرقد هنا ، أحسبني أسمع بوضوح تام و يقين دقات أجنحة ملاك الموت. ليتني أفر منه ، غير أن ساقي اليوم لن تطيعاني ، و لن تعدوا بالسرعة التي أتمناها. و على هذا أظن الوقت قد حان .. لأقول شيئا أو بضع أشياء لهذا الذي يسأل عن وضعي الراهن ..

    لربما نجحت أن تسكتني ، لربما نجحت أن تخرسني ، و لكن للسكوت ثمن .. ثمن يدفع ، و قد دفعتموه .. دفعتموه حين إرتديتم ثياب البربرية ، ثم دفعتموه مجددا حين دني بكم للقاع ، للمستوى الذي قبعتم فيه قساة متبلدي الإحساس ، و أثبتم معه صدق كل كلمة قالها أعداؤكم و ناقديكم.

    أريتموني و العالم من بعدي أنكم تفتقدون كل إحترام للحياة و الحرية ، تماما كما تعوزكم قيم الحضارة.

    ما قط استحققتم مناصبكم و لا مسؤلياتكم ، و لا ثقة المتحضرين و المتحضرات.

    لربما نجحتم أن تسكتوا رجلا واحدا ، و لكن عواء الثوار و الأحرار حول العالم سيدوي ، حتما سيدوي ، و يزلزل الأرض .. سيدوي أمام عينيك سيد بوتين. غفر الله لك ما اقترفته ، في حقي ، و في حق روسيا الحبيبة و شعبها ’’

    - أملاها ألكزاندر فالتيروفيتش ليتفينينكو - 21 نوفمبر 2006 - ترجمها إلى العربية Chavazelle



    طبعا نلاحظ أن الواقعة ليست ببعيدة و كم كان تقصير إعلامنا في إيضاح أن الرجل كان مسلما

    و البقية تأتي إن شاء الله

  2. #2
    الصورة الرمزية عائد
    عائد غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    المشاركات
    7
    آخر نشاط
    01-03-2011
    على الساعة
    10:14 PM

    افتراضي

    بسم الله و الحمد لله و الصلاة و السلام على رسل الله ثم أمابعد


    2-بلال فيلبس
    من ويكيبيديا ، الموسوعة الحرة
    اذهب إلى: تصفح, بحث
    ولد بلال فيلبس في جاميكا, ونشأ في كندا حيث أعلن إسلامه في عام 1972

    أكمل دبلوم اللغة العربية من كلّيّة التّدريبات الإسلاميّة في الجامعة الإسلاميّة بالمدينة المنورة في عام 1979 . وأتم دراسة الماجستير في أصول الدّين الإسلاميّة من جامعة الرّياض, كلّيّة التّعليم, في عام 1985, و في قسم الدّراسات الإسلاميّة في جامعة واليز, أكمل الدكتوراه في أصول الدّين الإسلاميّة في 1994 .

    علّم أبو أمينة التّعليم الإسلاميّ واللغة العربية بمدارس الرّياض لمدّة امتدت إلى عشرة سنوات و كان يلقي المحاضرات عن أصول الدين الإسلامي لطلبة M.Ed في قسم الدراسات الإسلاميّة لجامعة Shariff Kabunsuan Islamic University في مدينة, مينداناو بالفلبّين لمدة ثلاثة سنوات

    وفي عام 1994 إنشاء الدكتور بلال مركز المعلومات الإسلامية في دبي، الإمارات العربية المتحدة، والمعروف الآن بمركز Discover Islam. وكما إنشاء قسم الأدب الأجنبي لدار صحافه الفتح الإسلامي بالشارقة.

    و في الوقت الحالي فان دكتور بلال يلقي محاضرات عديدة عن الأدب العربي وأصول الدين الإسلامي بجامعتي عجمان والجامعة الأمريكية في دبي، الإمارات العربيّة المتّحدة

  3. #3
    الصورة الرمزية عائد
    عائد غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    المشاركات
    7
    آخر نشاط
    01-03-2011
    على الساعة
    10:14 PM

    افتراضي

    3-الدكتور جاري ميلر عالم رياضيات كندي الأصل يعمل أستاذآ للرياضيات بجامعة الملك فهد للبترول والمعادن وكان في حياته في كندا قسيساً يدعو للمسيحية فكان من أكبر الدعاة لها.

    قصته مع الإسلام غريبة فقد درس القرآن بهدف إيجاد خطأ ما فيه يساعده في دعوته للنصرانية, لكنه ذهل مما وجده فيه, بل واكتشف أن هذا الكتاب يحتوي على أشياء لا توجد في أي كتاب آخر في هذا العالم, بل وجد سورة في القرآن سورة مريم ووجد تكرار أسم عيسى عليه السلام ذكر بالاسم 25 lمرة بينما ذكر أسم محمد عليه السلام لم يذكر إلا أربعة مرات ولفتت نظره الآية { أفلا يتدبرون القرآن ولو كان من عند غير الله لوجدوا فيه اختلافا كثيرا } (سورة النساء الآية 82), حيث يعتقد أن من المبادئ العلمية المعروفة في الوقت الحاضر هو مبدأ إيجاد الأخطاء أو تقصي الأخطاء في النظريات إلى أن تثبت صحتها, في حين أن القرآن الكريم يدعوا المسلمين وغير المسلمين إلى إيجاد الأخطاء فيه, كما بهرته وزادت إيمانه بالقرآن والدين الإسلامي سورة المسد وما بها متحدي ومصداقية, فشهر أسلامه وأتخذ لنفسه أسم عبد الأحد عمر


    و مما ذكرته الموسوعة أيضا


    وقد كان الدكتور ميلر في إحدى فترات حياته نشطاً في التبشير المسيحيّ، ولكنَّه بدأ مبكِّراً باكتشاف تناقضاتٍ كثيرةٍ في الإنجيل. وفي سنة 1978، حصل أن قرأ القرآن الكريم مُتوقِّعاً بأنَّه أيضاً سيحوي خليطاً من الحقيقة والزَّيْف. لكنَّه ذهل باكتشافه أنَّ رسالة القرآن الكريم كانت مُطابقةً لنفس جوهر الحقيقة الَّتي استخلصها من الإنجيل. فدخل الإسلام، ومنذئذ أصبح نشطاً بتقديمه للناس، بما في ذلك استخدام المذياع والبرامج التلفازيَّة. وهو أيضاً مؤلِّفٌ للعديد من المقالات والنشرات الإسلاميَّة، نذكر منها: "ردٌّ موجَزٌ على المسيحيَّة – وجهة نظر المسلم"، و "القرآن العظيم"، و "خواطر حول (براهين) أُلوهيَّة المسيح"، و "أُسُسُ عقيدة المسلم"، و "الفرق بين الإنجيل والقرآن"، و "المسيحيَّة التبشيريَّة – تحليلٌ لمسلم".

    القرآن العظيم بقلم د.جاري ميلر (عبد الأحد عمر)

    وَصْفُ القرآن بالعظيم ليس شيئاً يفعله المسلمون فقط – وهم الَّذين يُقدِّرون هذا الكتاب حقَّ قَدْره، وهم به جِدُّ سعداء - بل إنَّ غير المسلمين أيضاً قد صنَّفوه ككتابٍ عظيم. وحقّاً، حتى أولئك الَّذين يكرهون الإسلام كُرهاً شديداً ما زالوا يدعونه عظيماً.

    أحد الأشياء الَّتي تفاجئ غير المسلمين الَّذين يتفحَّصون هذا الكتاب عن قُرب، هو أنَّ القرآن لا يتكشَّف لهم كما كانوا يتوقَّعون. فما يفترضونه هو أنَّ بين أيديهم كتابٌ قديمٌ جاء من الصَّحراء العربيَّة قبل أربعة عشر قرناً، ويتوقَّعون بأنَّه بالضرورة يحمل نفس الانطباع –كتابٌ قديمٌ من الصَّحراء. لكنَّهم بعدئذٍ يجدون بأنَّه لا يشبه مُطلقاً ما كانوا يتوقَّعون.

    بالإضافة إلى ذلك، واحدٌ من أوِّل الأشياء الَّتي يفترضها بعض النَّاس هو أنَّ هذا الكتاب القديم، ولأنَّه جاء من الصَّحراء، فإنَّه بالضَّرورة يتحدَّث عن الصَّحراء. حسناً, فالقرآن يتحدَّث عن الصَّحراء في بعض مجازاته اللغويَّة الَّتي تصف الصَّحراء؛ ولكنَّه أيضاً يتحدَّث عن البحر, ولقد صوَّر لنا كيف تكون العاصفة على سطح البحر.

    قبل بضع سنوات، وصلتنا قصَّةٌ إلى تورونتو (كندا) عن رجلٍ كان بحَّاراً في الأسطول التجاريّ، ويكسب رزقه من عمله في البحر. أعطاه أحد المسلمين ترجمةً لمعاني القرآن الكريم ليقرأها، ولم يكن هذا البحَّار يعرف شيئاً عن تاريخ الإسلام، لكنَّه كان مهتمّاً بقراءة القرآن الكريم. وعندما أنهى قراءته، حمله وعاد به إلى المسلم الَّذي أعطاه إياه, وسأله: "مُحمَّدٌ هذا (صلَّى الله عليه وآله وسلَّم), أكان بحَّاراً؟" فقد كان الرجل مندهشاً من تلك الدِّقَّة الَّتي يصف بها القرآن العاصفة على سطح البحر. وعندما جاءه الردُّ: "لا، في الحقيقة لم يكن. فمحمَّدٌ (صلَّى الله عليه وآله وسلَّم) عاش في الصَّحراء." لقد كان هذا كافياً له ليُعلن إسلامه على الفور. لقد كان مُتأثِّراً جدّاً بالوصف القرآنيِّ للعاصفة البحريَّة. لأنَّه بنفسه كان مرَّةً في خِضَمِّها, وكان لذلك يعلم أنَّه أيّاً من كان الَّذي كتب هذا الوصف, فإنَّه لا بُدَّ وقد عاش هذه العاصفة بنفسه. فالوصف الَّذي جاء في القرآن عن العاصفة لم يكن شيئاً يستطيع أن يكتبه أيُّ كاتبٍ من محض خياله. والموج الَّذي من فوقه موجٌ من فوقه سحاب لم يكن شيئاً يمكن لأحدهم تخيُّله والكتابة عنه، بل إنَّه وصفٌ كتبه من يعرف حقاًّ كيف تبدو العاصفة البحريَّة.

    هذا مثلٌ واحدٌ على أنَّ القرآن ليس مرتبطاً بزمان أو مكان. ومن المؤكد أنَّ الإشارات العلميَّة الَّتي يُعبِّر عنها لا يمكن أن يكون أصلها من الصَّحراء قبل أربعة عشر قرناً مضت.

  4. #4
    الصورة الرمزية السيف البتار
    السيف البتار غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    14,100
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    25-11-2016
    على الساعة
    11:18 PM

    افتراضي



    إن كان سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ليس رسول الله لمدة 23 عاماً .. فلماذا لم يعاقبه معبود الكنيسة ؟
    .
    والنَّبيُّ (الكاذب) والكاهنُ وكُلُّ مَنْ يقولُ: هذا وَحيُ الرّبِّ، أُعاقِبُهُ هوَ وأهلُ بَيتِهِ *
    وأُلْحِقُ بِكُم عارًا أبديُا وخزْيًا دائِمًا لن يُنْسى
    (ارميا 23:-40-34)
    وأيُّ نبيٍّ تكلَّمَ باَسْمي كلامًا زائدًا لم آمُرْهُ بهِ، أو تكلَّمَ باَسْمِ آلهةٍ أُخرى، فجزاؤُهُ القَتْلُ(تث 18:20)
    .
    .
    الموسوعة المسيحية العربية *** من كتب هذه الأسفار *** موسوعة رد الشبهات ***

  5. #5
    الصورة الرمزية عائد
    عائد غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    المشاركات
    7
    آخر نشاط
    01-03-2011
    على الساعة
    10:14 PM

    افتراضي

    4-خالد ميلاسنتوس
    من ويكيبيديا ، الموسوعة الحرة

    آرثر ميلاسنتوس اعتنق الإسلام وأصبح اسمه خالد ميلاسنتوس. وله دكتوراة في اللاهوت ومن ثم أصبح أستاذا بروفيسورا. وكان ثالث شخصية في مجمع كنائس آسيا.


    قال
    قبل الاسلام كنت عبد نفسي وبعد الاسلام أنا عبد الله.


    كيف اعتنق الإسلام
    في أثناء عمله بالتنصير عام 1983 م قرر قراءة القرآن للرد على المسلمين، فطلب الكتاب المقدس من مسلم, وأعطيه شرط أن يتطهر.

    يقول عن أول تجربة له مع القرآن : "شعرت أولا بصراع داخلي عنيف، فثمة صوت يناديني ويحثني على اعتناق هذا الدين الذي يجعل علاقة الانسان بربه علاقة مباشرة لا تحتاج لوساطات قس ولا تباع فيها صكوك الغفران، وفي يوم توضأت ثم أمسكت بالقرآن فقرأت "أفلا يتدبرون القرأن أم على قلوب أقفالها" فأحسست بقشعريره ثم قرأت "اليوم أكملت لكم دينكم وأتممت عليكم نعمتي ورضيت لكم الاسلام دينا" فحلت الطمأنينة في الروح الحائرة وشعرت أني خلقت من جديد.

    في تلك الليلة لم يصبر حتى طلوع الشمس، بل اتجه إلى منزل صديقه المسلم فورا يسأله عن كيفية اعنتاق الاسلام، وبين حيرة الصديق ودهشته نطق آرثر بالشهادة.

  6. #6
    الصورة الرمزية عائد
    عائد غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    المشاركات
    7
    آخر نشاط
    01-03-2011
    على الساعة
    10:14 PM

    افتراضي

    5-كريستيان ماري بل
    مخرج سينمائي فرنسي الأصل يبلغ من العمر 65 عام عندما قرر أعتناق الأسلام وهو يعمل في العاصمة الرومانية بوخارست.

    عمل كمخرج وسيناريست ومنتج له أكثر من 70 فيلما سينمائيا منها فلمان لأنتوني كوين.

    كان يعيش حياة غنية ومترفة في كل من لوس أنجلس ونيويورك وباريس وأوروبا الشرقية ولكنه قال بعد إسلامة أنه لم يجد لراحة النفسية والروحية إلا بعد اعتناقه الإسلام.

    تكنى بأسم عيسى أبو الهدى بعد اعتناقه الإسلام.


    طبعا ذملائنا الأفاضل لا يفهم هنا تذكية الأفلام أو المخرجين أو الممثلين

  7. #7
    الصورة الرمزية عائد
    عائد غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    المشاركات
    7
    آخر نشاط
    01-03-2011
    على الساعة
    10:14 PM

    افتراضي

    6- يوسف إستس
    من ويكيبيديا ، الموسوعة الحرة

    يوسف إستس (ولد 1944 م) هو أمريكي تحول إلى الإسلام، واسمه قبل إسلامه هو جوسيف إدوارد إستس أو جوزيف إيستس، ولد في الولايات المتحدة ونشأ في أسرة بروتستانتية مسيحية وأصبح قسيسا.

    حصل على شهادة ماجستير في الفنون سنة 1974م
    وشهادة الدكتوراة في علم اللاهوت.

    بعد تعامله مع شخص مسلم مصري اسمه محمد اعتنق الإسلام سنة 1991 م هو وزوجه ووالده ووالدته، ثم تعلَّم بعدها اللغة العربية والدراسات الإسلامية من سنة 1991 م إلى سنة 1998 م في مصر والمغرب وتركيا.

    ويعمل في مجال الدعوة في الولايات المتحدة وله أشرطة ومحاضرات بالإنكليزية.

    الأخ الكريم السيف البتار

    جزاك الله خيرا و لا تحرمنا من صالح دعائك دائما

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Jan 2006
    المشاركات
    73
    آخر نشاط
    07-12-2009
    على الساعة
    06:30 PM

    افتراضي


  9. #9
    الصورة الرمزية مجاهد في الله
    مجاهد في الله غير متواجد حالياً عضو شرفي بالمنتدى
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    المشاركات
    2,809
    آخر نشاط
    27-09-2010
    على الساعة
    05:34 AM

    افتراضي

    اقتباس
    كشف في كتابه تفجير روسيا "Blowing up Russia" أن المخابرات الروسية قامت بعمليات تفجير في روسيا لتحريض الشعب على الحرب على الأقليات المسلمة عبر إلصاق التهم بالمتمردين الشيشان.
    ذلك إسلوبهم إمريكان أو روس ...... و 11 سبتمبر مثل !!

    والحمد لله ان الله سخر من يفضحهم وسيسخر الله من يفضح الصليبييون الجدد بإذن الله !!
    المسيحيون يستمعون لما يودون ان يصدقوه ولو كانوا متأكدين بكذبه
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    لسان حال المسيحيين يقول : يا زكريا بطرس والله إنك لتعلم اننا نعلم انك كذاب لكن كذاب المسيحية خير من صادق الاسلام

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

نصارى سابقون (غير تقليدي)

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. نصارى أم مسيحيون؟
    بواسطة dconans في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 19-08-2008, 11:46 PM
  2. الشيخ كشك يرد على نصارى مصر
    بواسطة smsm_tegara في المنتدى الرد على الأباطيل
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 07-03-2007, 01:23 AM
  3. ابحثوا لكم عن إله يا نصارى
    بواسطة عبد الله المصرى في المنتدى مشروع كشف تدليس مواقع النصارى
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 11-02-2007, 09:47 PM
  4. يا نصارى.. هل لكم في هذا اللغز..؟!!
    بواسطة sonia في المنتدى حقائق حول الكتاب المقدس
    مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 11-06-2006, 08:13 PM
  5. هل الأقباط هم نصارى مصر؟.. أشك فى ذلك !!
    بواسطة الشرقاوى في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 20-03-2006, 11:56 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

نصارى سابقون (غير تقليدي)

نصارى سابقون (غير تقليدي)