هذا هو الأسلام 2 ... باكستان: متشددون اسلاميون يفجرون محلات للموسيقى

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

هذا هو الأسلام 2 ... باكستان: متشددون اسلاميون يفجرون محلات للموسيقى

النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: هذا هو الأسلام 2 ... باكستان: متشددون اسلاميون يفجرون محلات للموسيقى

  1. #1
    الصورة الرمزية wepmike
    wepmike غير متواجد حالياً Banned
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المشاركات
    23
    آخر نشاط
    26-06-2007
    على الساعة
    11:10 PM

    هذا هو الأسلام 2 ... باكستان: متشددون اسلاميون يفجرون محلات للموسيقى

    من فضلك ارجع لموضوعاتك التى تركتها معلقه.
    التعديل الأخير تم بواسطة عبد الله المصرى ; 26-06-2007 الساعة 10:41 PM

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    المشاركات
    870
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    18-07-2012
    على الساعة
    02:55 PM

    افتراضي



    [QUOTE]
    [SIZE="5]

    انا فى حاجة كبيرة لمساعدتك فى هجوم عقلى على
    انا شاب مُسلم كثير القراءة واحب دينى لكن الأحداث المتواليه هذه الأيام اكبر من احتمالى

    بدأ الأمر بموقف اراه غريب بعض الشىء
    وهو مقال وقعت عليه فى موقع اخبارى نصرانى
    #####

    والمقال منقول عن موقع العربية نت ويتحدث عن اغتصاب عراقى مُسلم لعراقية عقاباً على قراءتها للأنجيل


    اقتباس
    سجن عراقي باستراليا لاغتصابه مسلمة عقابا على " قراءتها الانجيل"
    قال لها " دعى المسيح ينفعك "

    #####

    أصدرت محكمة استرالية في سيدني حكما بسجن العراقي عبد الرضا الشوني 7 سنوات ونصف السنة بعد إدانته باغتصاب عراقية مسلمة "عقابا لها لأنها كانت تقرأ الإنجيل". وصدر الحكم يوم 15-6-2007 بعد أن استمعت المحكمة إلى الضحية العراقية التي تعيش لاجئة في استراليا، والتي اعتنقت المسيحية بعد ما وقع عليها.
    والتفاصيل هنا
    #####


    والسؤال الذى احتاج المساعدة فيه
    هل يصح ما فعله هذا الأحمق الذى اساء للأسلام بفعلته والتى ادت إلى ضلال الفتها المسلمة وتحولها للمسيحية

    امر اخر وهو ما تنشره الجرائد المصرية حول فتوى ارضاع الكبير فقد نشرت جريدة الفجر المصرية ان الأزهر سجل اعلى نسبة ارتداد بعد فتوى ارضاع الكبير
    وبول الرسول

    ##### اقتباس:




    الأزهر يسجل أعلي نسبة ارتداد عن الإسلام لفتوى الرضاعة
    فتوي الرضاعة التي عرضها التليفزيون المصري وبعض الصحف أحدثت أثاراً سلبية متعددة خارج مصر. فقد بدأت موجة جديدة من الرسوم الكاريكاتيرية في صحف ومواقع أجنبية للسخرية من الفتوي ومن الإسلام. وهو ما ينذر بمواجهة جديدة علي غرار المواجهة التي حدثت مع أزمة الرسوم الدنماركية. وسجلت متابعة مشيخة الأزهر أعلي نسبة ارتداد عن الإسلام حيث أعلن بعض من أشهروا إسلامهم في دول أجنبية ترك الديانة الإسلامية بعد الفتوي التي أحدثت رد فعل غاضب وعنيف خاصة لدي سيدات من دول أجنبية كن قد أشهرن إسلامهن. حيث اعتبرت الفتوي تحقيرا من شأن المرأة، ومدخلا لانتهاك حرمة جسدها واعتبرت إهانة للمرأة ولجنس النساء بشكل عام.
    واستخدمت الرسوم الجديدة صوراً كاريكاتيرية لجسم بقرة ورأس امرأة محجبة «كرمز للإسلام». واعتبرت الرسوم الجديدة الفتوي تعبيرا عن همجية المسلمين خاصة أن عالماً إسلامياً حسب تعريفهم.
    وكانت بداية الفتوي علي بعض الفضائيات العربية واقتصرت في ذلك الوقت علي عدم جواز أن تجلس المرأة المسلمة مع رجل غريب حتي لو خادما بالمنزل إلا إذا قامت المرأة بإرضاع الخادم حتي لا يحل لها. وبعد أن خفقت هذه الفتوي عادت وبشكل أكبر عمومية وفجاجة ومن داخل التليفزيون المصري حينما استضاف المذيع جمال الشاعر أحد أعضاء مجمع البحوث الإسلامية في برنامج علي قناة النيل الثقافية!! ليؤكد الرجل فتواه بما في ذلك أماكن العمل. ورغم خطورة الفتوي وإساءتها للإسلام والمسلمين إلا أن الفتوي قوبلت بسيل من السخرية؟ وطغت عليها فتوي مفتي الجمهورية بالتبرك بشرب بول الرسول!! والتي سحبها المفتي من كتابه «فتاوي معاصرة»، بعد رفض مجمع البحوث الإسلامية بالاجماع للفتوي. إلا أن فتوي الرضاعة أحدثت دويا خارج مصر ينذر بمواجهة أشد من مواجهة الرسوم المسيئة للرسول، رغم أن سبب الإساءة هذه المرة «ذاتي جدا».




    ####

    شىء مؤسف بالطبع

    اما اصعب ما قرأت فهو مقال منشور على إيلاف لكاتب كافر اسمه جورج شكرى
    #####

    كتب فيه نقلاً ان الملحدة وفاء سلطان
    " كنت أمام مبنى الكلية , ثلاثة أربعة خمسة من المارقين على الإنسانية والدين والقانون بدءوا يطلقون النار على , وهم يصيحون ( الله أكير) (الله اكبر ) , كنت فى سن يافع ومازالت حتى تاريخ هذه اللحظة صوت الرصاص يقترن بأسم الله .. لا استطيع ان افصل صوت الرصاص عن التكبير بأسم الله , فى تلك اللحظة بالذات انهار الجدار امامى , انهار هذا الكيان الهائل اللى كان اسمه الأسلام , وبدأت اسال من هذا الأله الذين يكبرون بأسمه وهم يقتلون انساناً "

    انا ابتديت افكر فى كل ده وتعبت جداً
    ومحتاج مساعدتكم بجد
    لسة السؤال ده بيتردد فى ذهنى
    من هو هذا الأله الذين يكبرون بأسمة وهو يقتلون انساناً ..؟!
    [/SIZE]

    إظهر على حقيقتك الآن أيها الخنزير الخسيس !!!!! .... يا تلميذ كليمنت السكندرى إمام الضلال و الكذب و الخداع ...... لعنكم الله جميعاً و لعن كذبكم !!!

    التعديل الأخير تم بواسطة عبد الله القبطى ; 26-06-2007 الساعة 11:08 PM

    اقتباس

    Deuteronomy 21
    22 And if a man have committed a sin worthy of death, and he be to be put to death, and thou hang him on a tree
    23 His body shall not remain all night upon the tree, but thou shalt in any wise bury him that day; ( for he that is hanged is accursed of God;) that thy land be not defiled, which the LORD thy God giveth thee for an inheritance

    سفر التثنية:
    21: 22 و اذا كان على انسان خطية حقها الموت فقتل و علقته على خشبة
    21: 23 فلا تبت جثته على الخشبة بل تدفنه في ذلك اليوم لان المعلق ملعون من الله فلا تنجس ارضك التي يعطيك الرب الهك نصيبا

    هذا هو ما يقوله الكتاب المُقدس فى ..... يسوع
    This is what the Bible says in the ..... Jesus

    http://www.bare-jesus.net




  3. #3
    الصورة الرمزية مجاهد في الله
    مجاهد في الله غير متواجد حالياً عضو شرفي بالمنتدى
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    المشاركات
    2,809
    آخر نشاط
    27-09-2010
    على الساعة
    05:34 AM

    افتراضي

    اقتباس
    يا تلميذ كليمنت السكندرى إمام الضلال و الكذب و الخداع
    إيه حكاية كليمنت ؟!


    وبخصوص موضوع الزميل المفضوح !!

    هناك جيش في أميركا الآن إسمه جيش يسوع والفيلم التسجيلي مترجم على الجزيرة !
    ما رأيك ؟!
    فما تقوله طبقه على موضوعك هذا .. و أسمعنا صمتك !!

    وسبق وتحديتك أن تناقشني في هذا الموضوع يا عابد يهوه رب الحنود !!
    فهربت !!

    فأسمعنا صمتك !
    التعديل الأخير تم بواسطة مجاهد في الله ; 26-06-2007 الساعة 11:45 PM
    المسيحيون يستمعون لما يودون ان يصدقوه ولو كانوا متأكدين بكذبه
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    لسان حال المسيحيين يقول : يا زكريا بطرس والله إنك لتعلم اننا نعلم انك كذاب لكن كذاب المسيحية خير من صادق الاسلام

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    المشاركات
    870
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    18-07-2012
    على الساعة
    02:55 PM

    افتراضي

    اقتباس

    إيه حكاية كليمنت ؟!

    كليمنت السكندرى يا أخى هو أحد الآباء (المُنجسين) للعقيدة اليسوعية (المسيحية ! ) بكاملها و هو يسبق ترتليان صاحب عقيدة التثليث و إن كان لا يقل عنه ضلالاً ...... و هو أحد أئمة الضلال فى تأسيس البطريركية الضلالية العُظمى فى الأسكندرية و التى يتربع عليها المُدلس الصغير الشيطان : شنودة !!!

    و كليمنت السكندرى يا أخى أسس بل و قنن للكذب و الخداع و التدليس المسيحى اليسوعى ..... فقد كتب خطاباً رداً على خطاب لأحد الضالين من تلاميذه و يُدعى تيودور يتساءل فيه عن صحة شذوذ اليسوع الجنسى فى إنجيل سرّى لمُرقس ...... و فى هذا الرد قال له كليمنت بالبلدى كده : بينى و بينك ....فيه إنجيل سرى لمُرقس ...... و لكن لو جت السيرة ، أنكر ذلك حتى لو أضطررت إلى الحلفان أو تحت القسم !!!!......

    ها هى المدرسة اليسوعية للضلال و الكذب و التدليس و الخداع و قد فتحت أبوابها و أحد مُدرسيها هو هذا الكليمنت اللعين و الذى تعلم على يديه كل أئمة الضلال من أول هذا التيودور إلى يوحنا بولس و بنديكت و ذلك الحقير شنودة !!!

    و إليك نص الخطاب الذى أسس فيه هذا الكليمنت لمدرسة الضلال اليسوعى الكُبرى :


    اقتباس


    رسالة كلمنت الى ثيودور :
    إلى ثيودور:
    لقد فعلت حسنا في اسكات التعاليم الرديئة للكاربوكرات. لأنهم مثل "النجوم التائهة " المشار اليها في النبوءة , الذين يضلون عن الصراط المستقيم المُحدد بالوصايا الى قعر الخطيئة الجسدية اللانهائية .ففى الوقت الذى يتباهون فيه بالمعرفة عن خفايا الشيطان ,كما يدّعون, فأنهم لا يعلمون انهم يطردون انفسهم بعيدا الى "غياهب و ظُلمات الضلال". وبإدعائهم انهم احرار, فهم فى الحقيقة عبيد اذلاء لرغبات الجسد. فمثل هؤلاء البشر يجب مقاومتهم جميعهم بشتى الطرق.
    لأنهم حتى لو قالوا شيئا صحيحا , فان من يحب الحقيقة لا يجب عليه ان يتفق معهم. لأن ليس كل الأشياء الصحيحة تعنى الحقيقة , ولا يجب حتى تفضيل الحقيقة التي قد تبدو حقيقية فى عيون الإنسان على الحقيقية البحتة حسب الإيمان.
    الآن بالنسبة للأشياء التي يقولونها باستمرار عن انجيل مرقص الموحى به من الله. بعضها مزيف, والبعض الآخر حتى لو حوى بعض الحقيقة . فهي على أية حال لم تقدم بالشكل الصحيح. لأن الأمور الحقيقية عندما يتم خلطها مع تلك مع المزيفة فهى فى النهاية تُعتبر مزيفة و تصبح كما يقول المثل: " كالملح الذى يفقد طعمه".
    بالنسبة لمرقص , فخلال اقامة بطرس في روما فقد كتب وصفاً لإعمال الرب. و لكنه , على أية حال لم يذكر كل الأعمال , ولا حتى لمّح للأعمال السرية , لكنه اختار ما كان يعتقد ان له فائدة فى تقوية ايمان الذين كانوا يتلقون الإيمان. لكن حين مات بطرس شهيدا . جاء مرقص الى الاسكندرية , حاملاً معه خواطره وملاحظاته و كذلك تلك الخاصة ببطرس , قام ( مرقص ) بنقل بعض الأشياء المناسبة من تلك الخواطر و الملاحظات إلى كتابه الذى سبق أن كتبه, تلك التي قد تفيد في التقدم نحو المعرفة.
    وهكذا ألف انجيلا اكثر روحانية ليستخدمه من يبغى الكمال. لكنه على أية حال لم يتطرق إلى الأمور التي لا يجب النقاش فيها, و كذلك لم يكتب عن تعاليم الرب السرية الخاصة بالتفسيرات اللاهوتية. ولكنه زاد على القصص التي كان قد كتبها سلفاً , وبالإضافة الى ذلك , فأنه كمفسر لاهوتى تطرق إلى أمثلة محددة يعرف ان سبر أغوارها سيقود من يتلقاها الى الحقيقة المخفية من وراء سبعة حجُب.
    لذلك , و في الخلاصة , فلقد اعد تلك الأمور, دونما إكراه أو إهمال حسب رأيي . و حين شارف على الموت , ترك مؤلفاته للكنيسة في الاسكندرية , حيث يتم حراستها بعناية كبيرة . وتُقرأ فقط لمن يتم إعدادهم لتلقى الأسرار العظيمة.
    لكن بما ان الشياطين الشريرة تخطط دائما لتدمير الجنس البشري, فان كاربوكراتس, بتأثير من تلك الشياطين وباستخدام أساليب الخداع ,تمكن من السيطرة على أحد قساوسة الكنيسة بالإسكندرية وحصل منه على نسخة من الانجيل السري, و الذى قام بتفسيره طبقاً لعقيدته الكافرة التى تقدس الجسد , علاوة على ذلك ,قام بخلط الكلمات النقية والمقدسة بأكاذيب مخزية. ومن هذا الخليط خرج بتعاليم (الكاربوكراتية).
    وبالنسبة لهم فكما قد قلت فيما سبق , لا يجب ان نفسح لهم المجال; و حتى حين يقدمون أدلتهم الكاذبة , فلا يجب أبداً ان نعترف ان هذا الإنجيل السري قد كتبه مرقص, و يجب ان ننكره حتى تحت القسم . ذلك لأنه لا يجب لكل الناس أن يعرفوا كل الحقيقة. و لهذا السبب فان حكمة الله لسليمان تقول " اجب الاحمق بما يساوى حماقته " تبرهن على أن نور الحقيقة يجب ان إخفاءه عن العقول الضالة التى لا يمكنها أن ترى تلك الحقيقة.
    و مرة اخرى تقول ( الحكمة الإلهية ) , " سوف تُحجب الحقيقة عن كل من لا يمتلك عقلاً " و كذلك " دع الاحمق يمشي في الظلام " . و لكننا نحن " ابناء النور "تنورت أذهاننا عن طريق نور الروح الإلهية من الآتية من السماء. و حين تحل روح الله فيك فأنها تهتف " لقد أصبحت حراً" و " الأنقياء فقط هم الذين يستحقون الأشياء النقية".
    و هكذا يا ثيودور , سوف لن اتردد في الإجابة عن أسئلتك التي سألتها , لأدحض تلك الاكاذيب بكلمات الانجيل ذاته, على سبيل المثال:
    " بعد " وَكَانُوا فِي الطَّرِيقِ صَاعِدِينَ إِلَى أُورُشَلِيمَ " (مرقس 10: 32).....وما بعدها , حتى " وبعد ثلاثة ايام سوف يقوم " (مرقس 8: 31):
    يذكر الإنجيل السري هذا المقطع كلمة بكلمة:
    ( وجاءوا الى قرية (بيت عَنْيَا ) وإذا بامرأة قد مات اخيها كانت هناك. وجاءت وسجدت ليسوع قائلة له " يا ابن داود,ارحمني ". فانتهرها التلاميذ.فغضب يسوع منهم وذهب معها الى الحديقة حيث كان القبر. وفي الحال سُمع صوت بكاء عالي من داخل القبر. فدحرج يسوع الصخرة من امام القبر. و دخل حيث كان الشاب فمد يسوع يده وأقامه. فنظر الشاب اليه ( الى يسوع ) , وأحبه وتوسل إليه أن يبقى معه. ثم خرجا من القبر, و ذهبوا الى بيت الشاب, لأنه كان غنياً. ومرت ستة ايام قضاها يسوع. و أعطاه التعليمات بما يجب عليه أن يفعله, وفي المساء جاء اليه الشاب لا يرتدى شيئاً سوى ثوب خفيف من الكتان فوق جسده العاري. و بقى معه تلك الليلة كى يُعلمه يسوع اسرار الملكوت الإلهى .و حين استيقظ يسوع , عاد الى الجانب الآخر من نهر الأردن.
    وهذه الكلمات تتبع النص , " و وَتَقَدَّمَ إِلَيْهِ يَعْقُوبُ وَيُوحَنَّا " (مرقس : 10:35) إلى آخر هذا المقطع .
    لكن " رجل عاري مع رجل عاري " والأشياء الاخرى التي كتبت عنها لي , ليست موجودة. وبعد الكلمات "وجاءوا الى أريحا" (مرقس 10 : 46), يضيف الانجيل السري فقط ," وأخت الشاب الذي احبه يسوع كانت هناك , مع امه و سالومه , لكن يسوع لم يستقبلهم " لكن اشياء كثيرة مما أتيت على ذكرها يبدو لى أنها و بالفعل مجرد أكاذيب. و هذه هى الحقيقة طبقاً للتفسير الصحيح

    فالحقيقة لديه ....و لدى أتباعه من الضالين لا يجب أن يعرفها جميع الناس ؟!!!! ...... و الحقيقة بالنسبة إليه تحتاج إلى تفسير صحيح ..... و كأن هناك تفسير خاطئ للحقيقة ..... ياللحكمة الشيطانية التى تقطر سُماً زُعافاً !!!!!

    مرحى بتلاميذ كليمنت اللعين هنا فى مُنتدانا







    Wepmike

    أنظر إلى روحك القُدس أيها الخنزير !!!! .... فها هى الروح القُدس التى تتلبسك أيها الملعون و عابد النجس الملعون .... يا بوق الضلال و الكذب و التدليس......و تلبست من قبلك كليمنت و من تلاه من شياطين بطريركية الأسكندرية و الفاتيكان!!!!
    الصور المرفقة الصور المرفقة  
    التعديل الأخير تم بواسطة عبد الله القبطى ; 27-06-2007 الساعة 01:08 AM

    اقتباس

    Deuteronomy 21
    22 And if a man have committed a sin worthy of death, and he be to be put to death, and thou hang him on a tree
    23 His body shall not remain all night upon the tree, but thou shalt in any wise bury him that day; ( for he that is hanged is accursed of God;) that thy land be not defiled, which the LORD thy God giveth thee for an inheritance

    سفر التثنية:
    21: 22 و اذا كان على انسان خطية حقها الموت فقتل و علقته على خشبة
    21: 23 فلا تبت جثته على الخشبة بل تدفنه في ذلك اليوم لان المعلق ملعون من الله فلا تنجس ارضك التي يعطيك الرب الهك نصيبا

    هذا هو ما يقوله الكتاب المُقدس فى ..... يسوع
    This is what the Bible says in the ..... Jesus

    http://www.bare-jesus.net




  5. #5
    الصورة الرمزية مجاهد في الله
    مجاهد في الله غير متواجد حالياً عضو شرفي بالمنتدى
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    المشاركات
    2,809
    آخر نشاط
    27-09-2010
    على الساعة
    05:34 AM

    افتراضي

    والله يا أخي رسالة كليمنت قنبلة ........ملهاش حل يكفي إعترافه بإنجيل مرقص السري أنه من كتابة مرقص ولكن يجب أخفاءه !!

    ورجاء تنبيه على الأسلوب الدعوي ... فما تقوله قنابل لا ترد ..لكن الإسلوب !!

    وهذا الكاذب لا يستحق أن نسبه !!
    يكفيه ما هو فيه من خزي !!
    المسيحيون يستمعون لما يودون ان يصدقوه ولو كانوا متأكدين بكذبه
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    لسان حال المسيحيين يقول : يا زكريا بطرس والله إنك لتعلم اننا نعلم انك كذاب لكن كذاب المسيحية خير من صادق الاسلام

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

هذا هو الأسلام 2 ... باكستان: متشددون اسلاميون يفجرون محلات للموسيقى

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. ارهابيين يهود يفجرون عبوات فى كنيسة البشارة بالناصرة
    بواسطة ali9 في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 04-03-2006, 06:50 PM
  2. لقد صدق أهل باكستان
    بواسطة شبكة بن مريم الإسلامية في المنتدى المنتدى الإسلامي
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 27-02-2006, 08:59 PM
  3. باكستان تصعد قضية الرسوم
    بواسطة الريحانة في المنتدى المنتدى الإسلامي
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 26-02-2006, 02:39 AM
  4. فضل الأسلام
    بواسطة ali9 في المنتدى العقيدة والتوحيد
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 08-04-2005, 09:03 PM
  5. فضل الأسلام
    بواسطة ali9 في المنتدى المنتدى الإسلامي
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 01-01-1970, 03:00 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

هذا هو الأسلام 2 ... باكستان: متشددون اسلاميون يفجرون محلات للموسيقى

هذا هو الأسلام 2 ... باكستان: متشددون اسلاميون يفجرون محلات للموسيقى