التناقضات...شهادات موثقة بان الكتاب المقدس" محرف"

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

قيامة يسوع الإنجيلي من بين الأموات حقيقة أم خيال! ــــ (وقفات تأملية في العهد الجديد) » آخر مشاركة: أبو سندس المغربي | == == | ما معنى كلمة المتعبدين فى العهد الجديد » آخر مشاركة: الاسلام دينى 555 | == == | الجزء الثالث من سيرة المصطفى صلى الله عليه وسلم » آخر مشاركة: السعيد شويل | == == | الاخوة الافاضل اسالكم الدعاء » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | لاويين 20 :21 يسقط الهولي بايبل في بحر التناقض !!! » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | صلب المنصر هولي بايبل على أيدي خرفان الزريبة العربية ! » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | ابحاث على الكتاب المقدس قويه جدا مفيده لكل دارس مقارنة اديان » آخر مشاركة: ابا عبد الله السلفي | == == | ابحاث على الكتاب. المقدس قويه جدا مفيده لكل دارس مقارنة اديان وكل باحث عن الحق » آخر مشاركة: ابا عبد الله السلفي | == == | ابحاث على الكتاب المقدس قويه جدا مفيده لكل دارس مقارنة اديان وكل باحث عن الحق » آخر مشاركة: ابا عبد الله السلفي | == == | رد شبهة:نبيُّ يقول : إِنَّ الْمَرْأَةَ تُقْبِلُ فِي صُورَةِ شَيْطَانٍ،وينظر للنساء... » آخر مشاركة: أكرم حسن | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

التناقضات...شهادات موثقة بان الكتاب المقدس" محرف"

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2
النتائج 11 إلى 18 من 18

الموضوع: التناقضات...شهادات موثقة بان الكتاب المقدس" محرف"

  1. #11
    الصورة الرمزية قسورة
    قسورة غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    المشاركات
    340
    آخر نشاط
    20-02-2009
    على الساعة
    12:37 AM

    افتراضي

    تك 6: 19 ومن كل حيّ من كل ذي جسد اثنين من كلّ تدخل الى الفلك لاستبقائها معك.تكون ذكرا وانثى.

    تك 6: 20 من الطيور كاجناسها ومن البهائم كاجناسها ومن كل دبابات الارض كاجناسها.اثنين من كلّ تدخل اليك لاستبقائها.

    تك 7: 2 من جميع البهائم الطاهرة تأخذ معك سبعة سبعة ذكرا وانثى.ومن البهائم التي ليست بطاهرة اثنين ذكرا وانثى.

    تك 7: 3 ومن طيور السماء ايضا سبعة سبعة ذكرا وانثى.لاستبقاء نسل على وجه كل الارض.


    تك 7: 15 ودخلت الى نوح الى الفلك اثنين اثنين من كل جسد فيه روح حياة.

    هل كانوا سبعة سبعة أم اثنين اثنين؟
    ---------------------------------------------------


    يو 18: 9 ليتم القول الذي قاله ان الذين اعطيتني لم اهلك منهم احدا

    يو 17: 12 حين كنت معهم في العالم كنت احفظهم في اسمك الذين اعطيتني حفظتهم ولم يهلك منهم احد الا ابن الهلاك ليتم الكتاب


    هل هلك أحد ام لم يهلك أحد؟؟!!!!!!!!ثم يقولون هو من عند الله !!!!!!!
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  2. #12
    الصورة الرمزية قسورة
    قسورة غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    المشاركات
    340
    آخر نشاط
    20-02-2009
    على الساعة
    12:37 AM

    افتراضي

    اع 9: 7 واما الرجال المسافرون معه فوقفوا صامتين يسمعون الصوت ولا ينظرون احدا.

    اع 22: 9 والذين كانوا معي نظروا النور وارتعبوا ولكنهم لم يسمعوا صوت الذي كلمني

    هل الرجال المسافرين الذين كانوا مع بولس سمعوا الصوت أم لم يسمعوا؟

    --------------------------------------------------------------------------
    1 صم 28: 6 فسأل شاول من الرب فلم يجبه الرب لا بالاحلام ولا بالاوريم ولا بالانبياء

    اخبار الايام الاول الاصحاح 10
    13فَمَاتَ شَاوُلُ بِخِيَانَتِهِ الَّتِي بِهَا خَانَ الرَّبَّ مِنْ أَجْلِ كَلاَمِ الرَّبِّ الَّذِي لَمْ يَحْفَظْهُ. وَأَيْضاً لأَجْلِ طَلَبِهِ إِلَى الْجَانِّ لِلسُّؤَالِ 14وَلَمْ يَسْأَلْ مِنَ الرَّبِّ, فَأَمَاتَهُ وَحَوَّلَ الْمَمْلَكَةَ إِلَى دَاوُدَ بْنِ يَسَّى.

    هل سأل شاول ام لم يسأل؟!

    ------------------------------------------------------------------------
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  3. #13
    الصورة الرمزية souheil
    souheil غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    المشاركات
    5
    آخر نشاط
    10-10-2007
    على الساعة
    05:57 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قسورة مشاهدة المشاركة
    1 مل 2: 33 فيرتدّ دمهما على راس يوآب وراس نسله الى الابد ويكون لداود ونسله وبيته وكرسيه سلام الى الابد من عند الرب.

    2 صم 12: 10 والآن لا يفارق السيف بيتك الى الابد لانك احتقرتني واخذت امرأة اوريا الحثّي لتكون لك امرأة

    فهل لدواود واهله وبيته سلام الى الابد ام سيف الى الابد؟!!!!!!!!!!!
    ------------------------------------------------------

    2 مل 8: 26 كان اخزيا ابن اثنتين وعشرين سنة حين ملك وملك سنة واحدة في اورشليم.واسم امه عثليا بنت عمري ملك اسرائيل.

    2 اخ 22: 2 كان اخزيا ابن اثنتين واربعين سنة حين ملك وملك سنة واحدة في اورشليم واسم امه عثليا بنت عمري

    ليت شعري كم كان عمره حين ملك؟...ثم يقول ان هذا الكلام من عند الله!!!!!!!!!!!!!!

    ------------------------------------------------------

    . 2 مل 24: 8 كان يهوياكين ابن ثماني عشرة سنة حين ملك وملك ثلاثة اشهر في اورشليم.واسم امه نحوشتا بنت الناثان من اورشليم.

    2 اخ 36: 9 كان يهوياكين ابن ثماني سنين حين ملك وملك ثلاثة اشهر وعشرة ايام في اورشليم.وعمل الشر في عيني الرب

    لا تعليق!!!!!!!!

    ------------------------------------------------------

    1 مل 9: 28 فأتوا الى اوفير واخذوا من هناك ذهبا اربع مئة وزنة وعشرين وزنة وأتوا بها الى الملك سليمان

    . 2 اخ 8: 18 وارسل له حورام بيد عبيده سفنا وعبيدا يعرفون البحر فأتوا مع عبيد سليمان الى اوفير واخذوا من هناك اربع مئة وخمسين وزنة ذهب واتوا بها الى الملك سليمان

    كم اخدوا من الذهب ؟!!!!!!! اتمنى ان لا يخرج نصراني ويقول ان الاولى بعد المساومة و الفصال والثانية قبل المساومة و الفصال!

    ------------------------------------------------------

    يتبع باذن الله
    assalam alikom
    sorry if i write in english ,well i search in the english bible i find that in 2kings 8:26 ahaziah was 22 when he ruled and in 2chronicles 22:2 he was 22 when he ruled while you said he was 42 ,so please explain me what's the problem ?did the christians changed the english version or what
    and thx your brother in islam souheil
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    يمكنك تغير التوقيع الإفتراضي من لوحة التحكم

  4. #14
    الصورة الرمزية قسورة
    قسورة غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    المشاركات
    340
    آخر نشاط
    20-02-2009
    على الساعة
    12:37 AM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة souheil مشاهدة المشاركة
    assalam alikom
    sorry if i write in english ,well i search in the english bible i find that in 2kings 8:26 ahaziah was 22 when he ruled and in 2chronicles 22:2 he was 22 when he ruled while you said he was 42 ,so please explain me what's the problem ?did the christians changed the english version or what
    and thx your brother in islam souheil
    وعليكم السلام ورحمة الله

    أخي سهيل اهلا بك في المنتدى المبارك منتدى اتباع المرسلين

    اسمح لي ان اضع ترجمة لما كتبت

    "آسف لاني أكتب بالانجليزية أنا بحثت في الكتاب المقدس باللغة الانجليزية ووجدت ان في ملوك الثاني 8:26 اخريا كان 22 حين حكم وفي اخبار الايام الثاني 22:2 هو كان 22 حين حكم بينما انت قلت هو كان 42 لذا رجاء وضح لي ما هي المشكلة؟ هل غير المسيحيون النسخة الانجليزية أم ماذا؟
    وشكرا أخوك في الاسلام سهيل"


    بالنسبة للنص الانجليزي فهو كما في العربي أخي

    اقرأ مع أخي

    -----------------------------------------------------
    نسخة الفاندايك
    مل-8-26: وَكَانَ أَخَزْيَا ابْنَ اثْنَتَيْنِ وَعِشْرِينَ سَنَةً حِينَ مَلَكَ، وَمَلَكَ سَنَةً وَاحِدَةً فِي أُورُشَلِيمَ. وَاسْمُ أُمِّهِ عَثَلْيَا بِنْتُ عُمْرِي مَلِكِ إِسْرَائِيلَ.

    نسجة الملك جيمس

    King James Version
    KG2-8-26 : Two and twenty years old was Ahaziah when he began to reign; and he reigned one year in Jerusalem. And his mother's name was Athaliah, the daughter of Omri king of Israel.

    فاندايك
    2اخ-22-2: كَانَ أَخَزْيَا ابْنَ اثْنَتَيْنِ وَأَرْبَعِينَ سَنَةً حِينَ مَلَكَ وَمَلَكَ سَنَةً وَاحِدَةً فِي أُورُشَلِيمَ وَاسْمُ أُمِّهِ عَثَلْيَا بِنْتُ عُمْرِي

    نسخة الملك جيمس
    King James Version
    CH2-22-2 : Forty and two years old was Ahaziah when he began to reign, and he reigned one year in Jerusalem. His mother's name also was Athaliah the daughter of Omri.
    -----------------------------------------------------

    وإن كان هناك قليل من النسخ تقول 22 كمحاولة فاشلة لاخفاء التناقض ولكن كما يقول المثل العامي (جاء يكحلها عماها) فهم بذلك اعتمدوا على تحريف مفضوح لاخفاء تحريف أخر معلوم لدى الجميع

    ذلك أخي بالاضافة الى ان النص المعول عليه هو النص العبري

    جزاكم الله خيرا وارحب بك مرة أخرى في المنتدى

    التعديل الأخير تم بواسطة قسورة ; 21-07-2007 الساعة 03:44 PM
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  5. #15
    الصورة الرمزية souheil
    souheil غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    المشاركات
    5
    آخر نشاط
    10-10-2007
    على الساعة
    05:57 PM

    افتراضي

    thx bro kassoura for the efforts and
    for the welcoming and God bless you
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    يمكنك تغير التوقيع الإفتراضي من لوحة التحكم

  6. #16
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    25
    آخر نشاط
    09-10-2010
    على الساعة
    08:56 PM

    افتراضي

    بارك الله فيك يا خويا العزيز ......فقير ليبيا

  7. #17
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    المشاركات
    1
    آخر نشاط
    05-05-2008
    على الساعة
    09:23 PM

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    المصيبة انك لما تراجع التناقدات دي فعلا هتلاقيها
    لكن المصيبة الكبري انك هاتلاقي التناقدات دي بقي متعدله في نسخة جمعية الكتاب المقدس بلبنان
    دي كارثة لو إدارة المنتدى تسمحلي اضيف الرابط بتاع موقع الكلمة
    إن كان سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ليس رسول الله لمدة 23 عاماً
    فلماذا لم يعاقبه الرب ؟ أم أن الرب كاذب ؟
    والنَّبيُّ (الكاذب) والكاهنُ وكُلُّ مَنْ يقولُ: هذا وَحيُ الرّبِّ، أُعاقِبُهُ هوَ وأهلُ بَيتِهِ *
    وأُلْحِقُ بِكُم عارًا أبديُا وخزْيًا دائِمًا لن يُنْسى
    (ارميا 23:-40-34)
    وأيُّ نبيٍّ تكلَّمَ باَسْمي كلامًا زائدًا لم آمُرْهُ بهِ، أو تكلَّمَ باَسْمِ آلهةٍ أُخرى، فجزاؤُهُ القَتْلُ(تث 18:20)
    َ

    رب البايبل هو ..... يسوع : ملكوت المرأة الدعارة ..... نسب يسوع زنا محارم وتعدد زوجات وعاهرات وسبي ..... أخلاق يسوع تنكر ألوهيته ..... دعارة يسوع في البايبل ..... يسوع مجرم حرب ..... تخاريف يسوع في البايبل ..... هل البايبل هو التوراة والإنجيل ..... هل القرآن هو كتاب الله ..... فضائح زيت الميرون (جـ1) و (جـ2) و (جـ3) ..... الرد على أكثر من ألف شبهة ضد الإسلام ..... أكذوبة المخطوطات

    هذا التوقيع هو التوقيع الافتراضي يمكنك تغير توقيعك من لوحة التحكم

  8. #18
    الصورة الرمزية قسورة
    قسورة غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    المشاركات
    340
    آخر نشاط
    20-02-2009
    على الساعة
    12:37 AM

    افتراضي

    جزانا الله خيراً على مروركم الكريم يا فقير ليبيا
    ويا nahry mohamed
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2

التناقضات...شهادات موثقة بان الكتاب المقدس" محرف"


معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 34
    آخر مشاركة: 20-09-2012, 08:58 AM
  2. الرد على كتاب "محمد في الكتاب المقدس" لسام شمعون"
    بواسطة مجاهد في الله في المنتدى البشارات بالرسول صلى الله عليه وسلم
    مشاركات: 22
    آخر مشاركة: 12-12-2008, 08:31 PM
  3. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 25-02-2007, 12:39 PM
  4. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 21-12-2006, 07:11 AM
  5. مشاركات: 22
    آخر مشاركة: 22-07-2006, 11:06 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

التناقضات...شهادات موثقة بان الكتاب المقدس" محرف"

التناقضات...شهادات موثقة بان الكتاب المقدس" محرف"