زكريا بطرس وزوجته فيوليت اسكندر عوض الله

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

زكريا بطرس وزوجته فيوليت اسكندر عوض الله

النتائج 1 إلى 8 من 8

الموضوع: زكريا بطرس وزوجته فيوليت اسكندر عوض الله

  1. #1
    الصورة الرمزية excopts
    excopts غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    112
    آخر نشاط
    13-07-2010
    على الساعة
    11:51 AM

    افتراضي زكريا بطرس وزوجته فيوليت اسكندر عوض الله

    عصابة زيكو وفيوليت

    زكريا بطرس وزوجته فيوليت اسكندر عوض الله

    بقلم / محمود القاعود

    أى إنسان هذا الذى يقول أن وحيا أتاه من رب السماء والأرض يقول له :

    " إِنَّا كَفَيْنَاكَ الْمُسْتَهْزِئِينَ الَّذِينَ يَجْعَلُونَ مَعَ اللَّهِ إِلَهًا آخَرَ فَسَوْفَ يَعْلَمُونَ وَلَقَدْ نَعْلَمُ أَنَّكَ يَضِيقُ صَدْرُكَ بِمَا يَقُولُونَ فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَكُن مِّنَ السَّاجِدِينَ وَاعْبُدْ رَبَّكَ حَتَّى يَأْتِيَكَ الْيَقِينُ " ( الحجر : 95 – 99 ) .

    أى إنسان يمتلك هذا اليقين فى أن خالقه سيكفيه كل من يستهزئ به ويتطاول على مقامه الأشرف ؟؟

    أى إنسان هذا الذى ينتقم له خالق الأكوان من كل من يُكذّبه ويقذفه بالإفك والبهتان طوال أربعة عشر قرنا وحتى يومنا هذا وإلى ما شاء الله ؟؟

    إنه باختصار شديد .. رسول الله .. محمد بن عبدالله أشرف وأعظم وأجل مخلوق ورسول رب العالمين الذى أخرج الناس من الظلمات إلى النور ..

    ما أكثر المتطاولون الصغار على مقام الرسول الأعظم صلى الله عليه وسلم .. ولكن ما أشد انتقام الله من كل عتل زنيم يتطاول ويسب ويشتم أشرف خلق الله أجمعين - والأنوف راغمة ، وعلى الأخص أنف الطاغوت المجرم شنودة الثالث بطريرك البذاءة والتطاول .

    وإن تأملنا فى حالة مجرم زنيم متطاول كربيب شنودة القُمّص الشاذ زكريا بطرس ، لوجدنا تحقق الوعد الإلهى فى الانتقام منه وفضحه على رؤوس الأشهاد ..

    فـ زيكو كرّس حياته – بتحريض علنى وصريح من شنودة الثالث – لسب وشتم الرسول الأعظم صلى الله عليه وسلم ، والطعن فى عرض والدته الطاهرة ، وعرض زوجاته واتهام السيدة عائشة بالإفك وقذف أعراض بنات الرسول الأعظم ، ونشر وترويج كل شتائمه وبذاءاته طوال سنوات من خلال فضائية " الحياة " لصاحبها ومموّلها رجل الأعمال القبطى " صبحى بشرى " ..

    ويأبى الله تعالى إلا أن يفضح زكريا بطرس ويخزيه ، ويكون الانتقام الإلهى عن طريق الكنيسة التى علفته وملأت كرشه القذر بالبذاءات التى يتقيأها من خلال فضائية صبحى بشرى ..

    فقد سرّب بعض القساوسة خلال العام 2009م وثائق تثبت شذوذ زكريا بطرس الجنسى السلبى ، وكيف أن ابنته " جانيت " تعمل بالدعارة ، وأن ابنه بنيامين يتاجر فى الهرويين والكوكايين ، وأن زيكو اغتصب طفل وضغط على عضوه الذكرى .. وتنشر الصحف المصرية والمواقع والمنتديات والمدونات هذه الفضائح المروّعة التى شهد عليها الأنبا دانيال أسقف سيدنى .. ثم يأتى الأنبا بيشوى سكرتير المجمع المقدس ليؤكد شذوذ زكريا بطرس إذ قال أنه ضرب أحد الأقباط بالـ شلوت " جابله عاهة مستديمة " .. والسبب أن هذا القبطى رفض مضاجعة زيكو وطرق مؤخرته .. ، وعندما ظهر الأنبا بيشوى مع عمرو أديب فى حوار تلفزيونى يوم 1 / 11 / 2009م ذكر أن زكريا بطرس تم وقفه بـ 14 تهمة ، فرد عمرو أديب بأن هناك تهمة " جاتله من أستراليا " فصمت الأنبا بيشوى صمت الرضا الذى يؤكد أن زكريا بطرس " موتوسيكل " يعمل بمهارة .. ويحاول زيكو عبثا أن يرد على هذه الفضائح فى فضائية صبحى بشرى ، فيثبت التهمة ويزيل أى شك من ناحية أنها تهم غير حقيقية .. حتى وصل به الحال أن اعترف علنا بشذوذه الجنسى السلبى وقال أنه لا يهمه " الأمور الشخصية " ! ولكن تهمه " الكرازة " !

    وتتوالى الفضائح ويثبت أن زوجته " ملاكى القاهرة " وأنه تم ضبطها فى سيارة وهى تشرح سفر حزقيال لشاب قبطى فى منطقة العجوزة .. ويذهب القمص الورع أثانسيوس القرن الواحد والعشرين زيكو إلى قسم الشرطة ليقوم بعملية فدائية ويتسلم زوجته ويشتم الضباط !

    لم يقتصر الأمر على ذلك .. فقد ثبت أن زيكو " حرامى " وأنه يسرق الأموال ، وهو الذى كشف نفسه بغبائه المعهود إذ وضع بيانات منظمته " إتش أو إن " التى تديرها بنته العاهرة جانيت .. وتنشر الصحف نبأ سرقات زيكو ..

    ولم يقتصر الأمر أيضا على ذلك .. فقد ثبت أن زيكو لص كبير وكرّس حياته لجمع الأموال والذهب من المغيّبين الذين لا زالوا يريدون فتح فضائية له لسب وشتم الإسلام ..

    واليوم نعرض لكم وثائق تثبت امتلاك زيكو ثلاث بيوت فى أمريكا على سبيل التجارة ، ويقترب ثمنها من 5 مليون دولار ، كما نعرض صورة لما يقوم به البسطاء والسفهاء من الأقباط الذين يتبرعون لزيكو ويكتبون له الوصايا ليتحكم فى ثرواتهم وممتلكاتهم بعد هلاكهم .. فأين هذا يا زيكو من كلام يسوع :

    " مجاناً أخذتم مجاناً أعطوا " ( متى 8:10 ) .

    أو " طوبى لفقراء الروح فإن لهم ملكوت السماوات " ( متى 5 : 3 )

    أو "نصيحة يسوع للشاب الغنى يُعْوِزُكَ شَيْءٌ وَاحِدٌ: اِذْهَبْ بِعْ كُلَّ مَا لَكَ وَأَعْطِ الْفُقَرَاءَ، فَيَكُونَ لَكَ كَنْزٌ فِي السَّمَاءِ، وَتَعَالَ اتْبَعْنِي" ( مرقس 10 : 21 ) ..

    بل الصاعقة أن زكريا بطرس الحرامى الذى جمع ملايين الدولارات لن يدخل الملكوت بشهادة يسوع نفسه :

    " فَتَطَلَّعَ يَسُوعُ حَوْلَهُ وَقَالَ لِتَلاَمِيذِهِ: مَا أَصْعَبَ دُخُولَ الأَغْنِيَاءِ إِلَى مَلَكُوتِ اللهِ فَدُهِشَ التَّلاَمِيذُ لِهَذَا الْكَلاَمِ. فَعَادَ يَسُوعُ يَقُولُ لَهُمْ: يَا بَنِيَّ، مَا أَصْعَبَ دُخُولَ الْمُتَّكِلِينَ عَلَى الْمَالِ إِلَى مَلَكُوتِ اللهِ فَأَسْهَلُ أَنْ يَدْخُلَ الْجَمَلُ فِي ثَقْبِ إِبْرَةٍ، مِنْ أَنْ يَدْخُلَ الْغَنِيُّ إِلَى مَلَكُوتِ اللهِ " ( لوقا 18 : 23 – 25 ) .

    هذه قائمة بعناوين البيوت التى يملكها زيكو الحرامى وزوجته " فيوليت اسكندر عوض الله " التى يُطلق عليها " طاسونى " – كما يطلق النصارى على زوجة أى قسيس أو قُمّص كلمة طاسونى على سبيل التقدير ..

    1 – Zakaria Henien

    6601 sutton street

    Westrminister CA 92683

    2- Zakaria B . Henein

    16532 Patricia Lane

    Huntington Beach

    CA 92647

    3- Zakaria B . Henein

    15641 SUNBURSTLANE

    HENTINGTON BEACH CA 92647

    هذه بعض ممتلكات زيكو فى أمريكا ، ورغم ذلك تأتيه الجرأة أن يدعى بوقاحة منقطعة النظير أنه " مجانا أعطوا " ويطلب تبرعات من سفهاء وبسطاء الأقباط من أجل إنشاء فضائية جديدة .. فلماذا لا يبيع أى بيت من هذه البيوت ليدعم فضائيته المزعومة .. !؟

    هو يريد أن يسب ويشتم ، ويرتدى السلاسل والأساور الذهبية ويسكر ويمارس الشذوذ هو وزوجته على حساب السفهاء الذين يُصفقون لشتائمه ، كتعويض عما يسمونه " احتلال العرب " لمصر كما علمهم شنودة فى الكنائس ..

    انتظروا قريبا بإذن الله مفاجآت أخرى عن عصابة زيكو وفيوليت ..
    http://formercopt.blogspot.com/2010/...post_4308.html
    التعديل الأخير تم بواسطة excopts ; 22-06-2010 الساعة 08:17 AM

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    May 2010
    المشاركات
    867
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    11-11-2011
    على الساعة
    12:17 AM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    العيب مش فى ابو الزكازيك العيب فى الخرفان اللى مصدقين وبيدفعوا
    وخليهم يخسروا كمان وكمان طالما هم عايزين كده

    وماذا ننتظر من اناس كتابهم الذى يؤمنون به كل انبياءه زناه وشريبى خمر فهذه الاشياء لاتهمهم ان كان هو شاذ اوتعمل ابنته فى الدعارة هذا تأسى بسنة انبياؤهم

    هم مستعدون ان يقبلوا اى شئ منه ومن غيره طالما يسب الاسلام وبعد ذلك يدعون الشرف والطهارة هم لانهم يعيشون وسط مسلمين يدعون انهم يرفضوا هذه الاشياء لكن انظر لسلوكهم عندما يذهبون الى الدول الغربية

    لكن الحمد لله من تسبب فى هدايته بسب ان عنده عقل وبحث بنفسه فهؤلاء لهم كل احترام

    استمر فى فضحهم وفضح ابائهم وق

    موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعيلَقَدْ كَفَرَ الَّذِينَ قَالُوا إِنَّ اللَّهَ ثَالِثُ ثَلَاثَةٍ ۘ وَمَا مِنْ إِلَٰهٍ إِلَّا إِلَٰهٌ وَاحِدٌ ۚ وَإِنْ لَمْ يَنْتَهُوا عَمَّا يَقُولُونَ لَيَمَسَّنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا مِنْهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ (73)

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    المشاركات
    100
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    11-09-2012
    على الساعة
    02:37 PM

    افتراضي زيكو الوجه الحقيقى للنصرانيه

    شئنا ام ابينا فزكريا بطرس هو الوجه الحقيقى لهذا المعتقد الهش اللى كل شئ فيه سهل وانا عن نفسى احمد الله على ظهور مثل زكريا هذا لانه اظهر ما تخفى صدورهم وادعاءاتهم السخيفه من باركوا اعدائكم والله محبه والله منهم برئ ولا ادرى لما يدرجون لفظ الجلاله فى كلامهم فلفظ الجلاله الله سبحانه وتعالى خاص بالمسلمين فقط ولا هى تماحيك وخلاص يقولوا يسوع الرب اى حاجه بلاش لفظ الجلاه يجرى على السنتهم القذره وانا ارى يا سيدى ان هذا المدعو زكريا بطرس هو الوجه الحقيقى للقساوسه خصوصا فى الشرق الاوسط الذين يعيشون فى اراض مسلمه فقلوبهم مليئه بالحقد والكره والغل علينا كمسلمين وهذا هو شان الكافرين وانا اعرف ان هناك اكثر من ايه عبرت عن حالتهم بالظبط ولكن لا يسعفنى حفظى ادعو الله ان يرزقنى حفظ كتابه واذا رجعنا الى الوراء سنجد ان ما يفعله زكريا هو ما فعله قساوسة القرون الوسطى صكوك الغفران وووووو فالنصارى عقولهم مغيبه ولذلك عندما وعت العقول وتفتحت انكرت هذا الفكر العقيم ولكن للاسف انكرت الدين بالكليه وتحولت اوروبا الى العلمانيه ولذلك انا انكر من يقول ان النصارانيه اكبر الديانات اتباع فهذا هراء لان اوروبا وامريكا ملاحده لا دين لهم ولكن ملحدين من خلفيه نصرانيه هذا كل شئ ولا ندرى اى نصرانيه يتكلمون اقصد اى طائفه فهم يكفرون بعضهم بعض ولكن لا نجدهم يتفقون على شئ الا شئ واحد هو الحقد على الاسلام ومحاربته فالكفر كله ملة واحده ولكن هيهات هيهات فدعهم ينبحون فهل يساوى نباح الكلاب زئير الاسود
    اللهم اهدهم يا رب العالمين
    تقبلوا مرورى
    وصلى اللهم على محمد وعلى اله وصحبه وسلم
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    اللهم صلى على محمد وعلى اله وصحبه وسلم

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    المشاركات
    939
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    أنثى
    آخر نشاط
    16-04-2015
    على الساعة
    07:53 AM

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته * شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

  5. #5
    الصورة الرمزية Ahmed_Negm
    Ahmed_Negm غير متواجد حالياً مُراسِل المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    المشاركات
    1,942
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    09-02-2014
    على الساعة
    12:13 AM

    افتراضي

    اقتباس
    هذه بعض ممتلكات زيكو فى أمريكا ، ورغم ذلك تأتيه الجرأة أن يدعى بوقاحة منقطعة النظير أنه " مجانا أعطوا " ويطلب تبرعات من سفهاء وبسطاء الأقباط من أجل إنشاء فضائية جديدة .. فلماذا لا يبيع أى بيت من هذه البيوت ليدعم فضائيته المزعومة .. !؟


    فلوسنا يا أبونا زيكو.....


  6. #6
    الصورة الرمزية طائر السنونو
    طائر السنونو غير متواجد حالياً عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    المشاركات
    774
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    17-06-2016
    على الساعة
    03:03 PM

    افتراضي

    إللي يعيش ياما هيشوف
    أستغفِرُ اللهَ ما أسْتَغْفَرهُ الْمُستَغفِرونْ ؛ وأثْنى عليهِ المَادِحُونْ ؛ وعَبَدَهُ الْعَابِدُون ؛ ونَزَهَهُ الْمُوَحِدونْ ؛ ورجاهُ الْسَاجِدون ..
    أسْتَغْفِرَهُ مابقي ؛ وما رضي رِضًا بِرِضاهْ ؛ وما يَلِيقُ بِعُلاه ..
    سُبحانهُ الله ..
    تعالى مِنْ إلهَ ؛ فلا مَعْبودَ سِواه ؛ ولا مالِكَ ومليكٍ إلاه ..أسْتَغفِرَهُ مِن ثِقال الْذُنُوب ؛ وخفي وظاهر العيوب ؛ وما جبلت عليهِ النفسُ من عصيانٍ ولُغوب
    وأستغفرُ الله العظيم لي والمسلمين ..
    وأخِرُ دعوانا أنْ الحمدُ للهِ ربْ العالمين

  7. #7
    الصورة الرمزية نضال 3
    نضال 3 غير متواجد حالياً مشرفة منتديات الأسرة والمجتمع
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المشاركات
    7,554
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    02-08-2016
    على الساعة
    01:19 AM

    افتراضي


    شكرا لك اخى الفاضل

    وفى انتظارمفاجآت أخرى عن عصابة زيكو وفيوليت ..

    ولك متابعة
    توقيع نضال 3


    توقيع نضال 3

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي




    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المشاركات
    24
    آخر نشاط
    02-07-2010
    على الساعة
    08:25 AM

    افتراضي

    موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

زكريا بطرس وزوجته فيوليت اسكندر عوض الله

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. زكريا بطرس، البابا شنودة هو الله
    بواسطة طالب علم فلسطيني في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 18-02-2013, 10:00 PM
  2. مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 17-05-2010, 10:21 PM
  3. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 09-06-2009, 09:47 PM
  4. انتقام الله عز وجل من القمص زكريا بطرس
    بواسطة أم فيصل العنزي في المنتدى منتدى الصوتيات والمرئيات
    مشاركات: 20
    آخر مشاركة: 07-06-2009, 10:27 AM
  5. مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 26-02-2009, 09:36 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

زكريا بطرس وزوجته فيوليت اسكندر عوض الله

زكريا بطرس وزوجته فيوليت اسكندر عوض الله