الشيخ محمد صادق فخر الاسلام: كان مسيحياً فأسلم...

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

بيان ان يسوع هو رسول الله عيسى الذى نزل عليه الانجيل وبلغه وبالادله المصوره من كتابكم المقدس » آخر مشاركة: عبد الرحيم1 | == == | بالروابط المسيحيه:البطريرك مار إغناطيوس زكا الأول الرئيس الأعلى للكنيسة السريانية الأرثوذكسية في العالم يعترف بإباحيه نشيد الإنشاد!(فضيحة) » آخر مشاركة: نيو | == == | سؤال جرىء(الحلقه 11):لو كان محمد نبيا كاذبا..لماذا يحمل نفسه مثل هذا؟؟ » آخر مشاركة: نيو | == == | نواقض الإسلام العشرة .....لابد ان يعرفها كل مسلم » آخر مشاركة: نيو | == == | صلب المنصر هولي بايبل على أيدي خرفان الزريبة العربية ! » آخر مشاركة: نيو | == == | لتصمت نساؤكم في الكنائس : تطبيق عملي ! » آخر مشاركة: نيو | == == | يسوع اكبر كاذب بشهاده العهد الجديد » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == | سيدنا عيسى عليه السلام في عين رسول الله سيدنا محمد صلى الله عليه و سلم » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == | على كل مسيحي ان ياكل كتاب العهد الجديد ويبتلعة ثم يتبرزة ليفهم كلمة الله حتى يصبح مؤ » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == | تجاهل التهابات المثانة يمكن أن يجلب لك الأسوأ !! » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

الشيخ محمد صادق فخر الاسلام: كان مسيحياً فأسلم...

النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: الشيخ محمد صادق فخر الاسلام: كان مسيحياً فأسلم...

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    المشاركات
    1,108
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    09-09-2016
    على الساعة
    06:07 AM

    افتراضي الشيخ محمد صادق فخر الاسلام: كان مسيحياً فأسلم...

    ولد من عائلة مسيحية تسكن مدينة (أرومية) من آذربايجان الغربية في ايران والتحق بالكنيسة الآشورية ودرس عند (رآيي يوحنا بكير ويوحنا جون ورآبي عار) ثم سافر الى الفاتيكان ليواصل مراحل دراسته العليا في الديانة النصرانية واصبح هناك من الطليعة المقربين لكبار القساوسة أمثال.

    (رابيي تالو وكوركز) وبما أنه عاش طالباً في الفاتيكان تأثر بالمذهب الكاثوليكي ولكن في قضية حدثت له هناك جعلته يدخل في دين الاسلام ويعود من الفاتيكان الى مدينة أورومية في إيران ويعلن اسلامه في محضر العالم الكبير حسن المجتهد ويلتحق بالمدرسة الاسلامية وقد غير اسمه المسيحي إلى الشيخ محمد صادق ثم هاجر الى العراق وواصل دروسه الاسلامية العليا مدة (16) سنة ثم عاد الى مدينة ارومية وقام بنشر الاسلام.

    والدعوة الى دين الله وأصبح الخطيب المفوه لمسجد الجامع في المدينة يحتشد تحت منبره المسلمون والمسيحيون الباحثون عن الحق.

    سافر الشيخ محمد صادق الى مدن عديدة والناس يخرجون لاستقباله بكثرة وفي سنة (1305) الهجرية القى خطاباً في الصحن الرضوي ونال اعجاب الناس واستغرابهم في تحوله من المسيحية الى الاسلام وهو عالم من علماء المسيحية ومسيحي أباً عن جد.

    وفي عودته من مشهد دخل طهران والتقى بالشاه ناصر الدين قاجار (ملك إيران آنذاك) فسرت الملك قصة هدايته الى الاسلام فلقبه ب (فخر الاسلام) وطلب منه أن يؤلف كتاباً عن أحقية الاسلام وفضله على بقية الأديان.

    فكتب الشيخ محمد صادق فخر الاسلام كتابه القيم (أنيس الأعلام في نصرة الاسلام) باللغة الفارسية وطبع سنة (1315) الهجرية في مجلدين كبيرين ثم أعيدت طباعته حديثاً سنة (1406) الهجرية في ثمانية مجلدات وكتب مؤلفات منها:

    1- بيان الحق وصدق المطلق عشر مجلدات.

    2- خلاصة الكلام في افتخار الاسلام.

    3- برهان المسلمين.

    4- تعجيز المسيحيين.

    5- وجوب الحجاب وحرمة الشراب (الخمر)(1).

    والآن لنستمع إلى قصة دخوله في ملة الأسلام واعتناق الدين الحق ذكرها باللغة الفارسية في مقدمة كتابه (أنيس الأعلام في نصرة الاسلام) ونحن نترجمها كالتالي درست الديانة النصرانية في كنيسة (أرومية) عند كبار القسيسين وعلماء المسيحية في أيام جاهليتي وكنت مسيحياً على مذهب البروتستانت فأنهيت دراستي في التوراة والأنجيل وأنا عمري اثني عشر عاماً.

    بعد ذلك قررت السفر الى مختلف البلدان للقاء بالقساوسة وعلماء الدين المسيحيين حتى وصلت الى اللقاء بالأحد كبار رجال الدين الكاثوليك في الفاتيكان في الفاتيكان وكان ذا منزلة مرموقة وشهيرة واسعة بين المسيحيين يرسل إليه الملوك والوجهاء والاثرياء اسئلتهم الدينية مع هداياهم الثمينة ايضاً فقد تعلمت أصول وفروع العقيدة المسيحية من هذا العالم الكبير وكان يحضر معي طلبة آخرون في جلسات دروسه الدينية لنا يبلغ عدد المجموع (400-500) طالب وطالبة من العازفات عن الدنيا (الرهبان والراهبات).

    عن افتتاحية الكتاب بقلم السيد عبد الرحيم الخلخالي.

    وأنا الوحيد بين هؤلاء الطلبة مقرب الى الاستاذ الاعظم وكان يودني أكثر من غيري مودة شديدة ويبادلني غاية الثقة حتى كانت مفاتيح محل سكنه ومخزن المواد الغذائية بيدي الا مفتاح حجرة صغيرة وهي بمثابة مخزن خاص له حيث كنت أظن انها خزينة أمواله المكدسة وأقول في نفسي انه (تارك الدنيا لأجل الدنيا) وما زهده الظاهر الا لكسب المزيد من الأموال والمجوهرات!

    لقد رافقته فترة واتعلم منه عقائد الأمم المسيحية المختلفة حتى وصل عمري (17- 18) سنة.

    خلال يوم من هذه الايام سقم القسيس الاكبر استاذنا الأعظم فقال لي يا ابن الروحاني اخبر الطلبة بتعطيل الدرس هذا اليوم.

    ذهبت الى الطلبة لأخبرهم بذلك فوجدتهم يتباحثون في مسائل دينية حتى انتهى نقاشهم الى مفهوم لفظة (فارقليطا) باللغة (السريانية) و(بيركلوطوس) باللغة اليونانية, و قد ذكر يوحنا صاحب الإنجيل الرابع في باب (14و 15 و16) أن النبي عيسى عليه السلام قال: يأتي من بعدي فارقليطا.

    بعد فمن هو (فارقليطا) الذي يأتي من بعد عيسى (ع) كان النقاش والجدال بين الطلبة حامياً في معنى هذه الكلمة ومن يكون المقصود منها حتى وصل النقاش بينهم الى رفع أصواتهم على بعضهم بخشونة واختلف كل واحد منهم الى رأي متباين مع غيره.

    رجعت الى الاستاذ فسألني:

    ايها الإبن الروحاني ماذا جرى اليوم في غيابي وعن ماذا دار نقاش الطلبة ؟

    فنقلت إن القوم اختلفوا بشدة في تفسير معنى (فارقليطا) في الانجيل ثم اخبرته عن الآراء المطروحة.

    سألني الاستاذ: أي الآراء تختاره انت؟

    قلت: اختار تفسير القاضي فلان.

    قال: معذور أنت إن الواقع خلاف كل تلك الآراء والأقول ان معنى هذا اللفظة الشريفة لا يعلمه في هذا الزمان الا الراسخون في العلم وهم قلة.

    فرميت نفسي على أقدام الاستاذ وقلت له ايها الأب الروحاني أنت أعلم من غيرك بما أبذله من سعي الى الكلمات منذ بداية عمري وانت أدرى بمستواي الرفيع في الكمال والتدين والالتزام بالنصرانية فما عدا أوقات الصلاة والموعظة والعطل الدراسية فأنا دائم القراءة والمطالعة إذن ماذا يضر لو تحسن الي وتبين لي معنى هذا الاسم الشريف؟

    فبكى الاستاذ وقال ايها الابن الروحاني والله انت أعز الناس لدي وأنا لا أبخل عليك بشيء رغم أن في الإفصاح عن معنى هذا الاسم الشريف فائدة كبيرة ولكن مع انتشار معناه سوف نسبب لأنفسنا الموت على أيدي أقطاب المسيحيين فإن تعهد لي أن لا تنشر في حياتي ولا تذكره باسمي بعد مماتي ذكرته لك ذلك لأن الأقطاب إن عرفوا بأني افصحت عن هذا السر لا حقوني حتى يحرقوا جثتي انتقاماً وتشفياً.

    فأقسمت له بالله العلي العظيم القاهر الغالب المهلك المدرك المنتقم وبحق انجيل عيسى ومريم وبحق جميع الانبياء والصلحاء وبحق جميع الكتب السماوية المنزلة من الله وبحق القديسين والقديسات سوف لا أفصح عن سرك في حياتك ولا بعد مماتك.

    فبعد أن اطمأن قال لي: ايها الإبن الروحاني إن هذا الاسم من الاسماء المباركة لنبي المسلمين ومعناه (أحمد) و (محمد) ثم أعطاني مفتاح تلك الحجرة الصغيرة (السابقة الذكر) وقال: في الحجرة صندوق وفيه كتابان قم وافتحها وناولني الكتابين قمت وجئت بهما اليه وكانا بخط يوناني وسرياني مكتوبان قبل ظهور نبي الاسلام على جلد رأيت مكتوب فيهما ان لفظة (فارقليطا) تعني (أحمد) و (محمد).

    ثم قال لي الاستاذ الاعظم: ايها الإبن الروحاني إعلم أن العلماء والمفسرين والمترجمين المسيحيين قبل ظهور النبي محمد لم يختلفوا في أن هذا اللفظة تعني (أحمد) و (محمد) ولكن بعد ظهوره قام القساوسة والخلفاء بتحريف وافناء جميع التفاسير وكتب اللغة والترجمة من أجل بقاء الرئاسة والسلطة بأيديهم والحصول على أموال وجلب منافع دنيوية وذلك عناداً وحسداً ولأمراض نفسية كانت تحيطهم وتمنعهم قبول نبوة محمد فاخترعوا معنى آخر لكلمة (فارقليطا) وهو المعنى الذي بكل تأكيد لم يكن الانجيل يقصده أبداً فمن يقرء الانجيل الموجود الى هذه الحقيقة بسهولة فأن سياق الآيات فيه لا يلتقي بما قالوه من أن اللفظة تعني «الوكالة» و«الشفاعة» و التعزي والتسلي أو القول بأنها تعني الروح التي نزلت يوم الدار وهو يوم نزول روح القدس عند المسيحيين ذلك لأن النبي عيسى قبل مجيء (فارقليطا) بذهابه حيث قال ما دمت غير ذاهباً فإن (فارقليطا) لا يأتي (انجيل يوحنا باب 16/7 لأن اجتماع نبيين مستقلين بشريعة عامة في زمان واحد لا يجوز بينما الروح النازلة في يوم الدار أي روح القدس كانت مع وجود النبي عيسى والحواريين ولقد نسوا قولهم في الانجيل أن نزول الروح القدس على النبي عيسى واثني عشر حوارياً كان حين أرسلهم الى البلاد الاسرائيلية لينبذ منهم الارواح الخبيثة ويشفيهم من الأمراض والآلام – الآية الاولى باب العاشر انجيل متى؟!

    إذن فإن نزول روح القدس غير مشروط بذهاب النبي عيسى وكان المقصود من كلمة (فارقليطا) هو روح القدس فيعني أن كلام النبي عيسى انهما لا يجتمعان يكون لغواً وفضولاً ولغواً وذلك ليس من شأن الانسان الحكيم فكيف لنبي ذي شأن ومنزلة رفيعة كالنبي عيسى.

    فليس إذن هناك أحد غير (أحمد) و(محمد) مقصوداً من لفظة (فارقليطا) السريانية.

    فقلت له – ماذا تقول في الديانة النصرانية؟

    قال: ايها الإبن الروحاني إن الديانة النصرانية منسوخة بسبب ظهور شريعة النبي محمد – قال هذه الجملة ثلاثاً.

    قلت في هذا الزمان ما هي طريقة النجاة والصراط المستقيم المؤدي الى الله؟

    قال طريقة النجاة والصراط المستقيم المؤدي الى الله منحصرة في إتباع محمد قلت وهل أتباعه من، أهل النجاة؟ قال: إي والله إي والله إي والله!

    قلت إذن ماذا يمنعك من اعتناق دين الاسلام وإتباع سيد الأنام في الوقت الذي تعرف أفضلية هذا الدين وترى النجاة والصراط المؤدي الى الله في اتباع النبي الخاتم قال ايها الإبن الروحاني انني لم أتوصل الى أحقية دين الاسلام وأفضليته إلا بعد كبر سني والآن أنا في باطني مسلم ولكن في الظاهر لا يمكنني ترك الرئاسة والعظمة انك ترى عزتي ومكانتي بين المسيحيين فإذا عرفوا مني ميلاً الى الاسلام يقضوا علي فوراً وعلى فرض أني هربت الى البلاد الاسلامية فإن الملوك المسيحيين يطلبونني من الملوك المسلمين بتهمة أني خنت خزانة الكنيسة أو سارق منهم شيئاً ولا أظن أن ملوك المسلمين يحافظون علي ثم على فرض أني خرجت الى بلاد الاسلام وقلت للمسلمين اني اصبحت مسلماً فإنهم لا يزيدون على قولهم لي هنيئاً لك فقد نجوت من نار جهنم فلا تمن علينا بدخولك الاسلام واعتناقك مذهب الحق فقد خلصت نفسك من عذاب الله.

    نعم ايها الابن الروحاني إن كلمة (هنيئاً) لا تطعمني خبزاً ولا تسقيني ماء وبالتالي سوف أصبح أنا الشيخ العجوز بين المسلمين اذوق الفقر والمسكنة لا أحد يقدرني ولا أحد يفكر في حالي سوف أموت بينهم جوعاً وأغمض عيني في الخربات مغادراً هذه الحياة ببؤس وشقاء.

    لقد رأيت الكثيرين منا دخلوا الديانة الاسلامية ولكن المسلمين تركوهم يكابدون المرارة في الحياة فندموا وارتدوا عن الاسلام ورجعوا الى دينهم خاسرين الدنيا والآخرة فأنا أخشى من هذه العاقبة اذ لا طاقة لي على شدائد الحياة ومصائب الدنيا وبالتالي اصبح لا دنيا ولا آخرة بينما الآن بحمد الله في الباطن انا من أتباع محمد ودنياي بيدي.

    وهنا بكى استاذي وانا بكيت معه أيضاً وبعد ذلك قلت له ايها الأب الروحاني هل تأمرني باعتناق دين الاسلام.

    قال فإن كنت تريد الآخرة والنجاة بالطبع عليك أن تقبل دين الحق ولأنك شاب فإني لا أستبعد أن الله يهيئ لك الاسباب الدنيوية ولا تموت جوعاً وأنا أدعو لك دائماً وأريدك أن تشهد لي يوم القيامة بأني في الباطن مسلم ومن أتباع خير الأمم واخبرك أن أكثر القساوسة في باطنهم يعيشون حالتي فهم مثلي أنا الشقي لا يمكنهم التخلي عن الرئاسة الدنيوية والا فإنه لا شك أن دين الله على الارض اليوم هو دين الاسلام.

    وهكذا بعدما رأيت ذلك الكتابين المذكورين وسمعت الى شرح استاذي هذا شع نور الهداية ومحبة خاتم الانبياء محمد (ص) في قلبي بشكل اصبحت الدنيا وما فيها في عيني كجيفة فلم يربطني حب الرئاسة في أيام الدنيا وحب الأقارب والوطن فقد قطعت النظر عن كل شيء ما عدا الحق فودعت الاستاذ فوراً والتمست منه مالاً لعودتي فمنحني تكاليف سفري بعنوان الهدية.

    خرجت من (فاتيكان) تاركاً جميع ما كان عندي من مكتبة وبعض الحاجات وحملت معي كتابين أو ثلاثة حتى وصلت الى مدينة (أرومية) في منتصف الليل وذهبت في نفس الوقت طارقاً باب منزل العالم حسن المجتهد فلما اخبرته بدخولي في الاسلام فرح بشدة وطلبت منه أن يلقنني الكلمة الطيبة (الشهادتين) ويعلمني الاوليات في دين الاسلام ولقد قام بهذا الأمر خير قيام وأنا سجلت ما علمني بخط سرياني كيلاانسى وطلبت منه أن لا يخبر أحداً بإعتناقي الاسلام خشية تعرضي لمشكلة مع الأقارب في ذلك الوقت وفي تلك اليلة خرجت من عند العالم متجهاً الى الحمام لأغتسل غسل التوبة من الشرك والكفر ولما خرجت من الحمام أعدت كلمة الشهادة لدخول الاسلام ظاهراً وباطناً وأذعنت دخولي في دين الحق.

    والحمد لله الذي هدانا لهذا وما كنا لنهتدي لولا أن هدانا الله.


    إضغط هنا لزيارة قناة الزحف المقدس الدعوية على اليوتيوب

    http://www.youtube.com/azzahfelmoqaddas

    إضغط هنا لزيارة مدوّنة الأجوبة الفاخرة الدعوية

    https://luxuryanswers.wordpress.com/

  2. #2
    الصورة الرمزية عبد مسلم
    عبد مسلم غير متواجد حالياً محاضِر
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المشاركات
    1,168
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    05-09-2012
    على الساعة
    01:53 AM

    افتراضي

    بوركت يا حبيب القلبِ / مسلم لبناني .
    وبورك / فخر الإسلامِ . وبوركَ / أستاذه المُسلم .
    وبوركَ / بالشاه ناصر الدين قاجار (ملك إيران آنذاك) .
    أستغفرُ اللهَ لهم أجمعين .
    جزاكَ الله خيراً يا حبيب القلبِ / مسلم لبناني .
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    قُمْ يَا أَخِي بِشَوْقٍ للهِ قِيَامَ مُوْسَى فَقَدْ قَامَ وَقَلْبُهُ يَهْتَزُ طَرَبَاً وَ يَضْطَرِبُ شَوْقَاً لِرُؤْيَةِ رَبِِهِ فَقَالَ" رَبِّ أَرِنِي أَنْظُرْ إِلَيْكَ ..." وَجَهْدِي أَنَا "...وَعَجِلْتُ إِلَيْكَ رَبِّ لِتَرْضَى".
    أستغفرُ اللهَ لِى وللمسلمينَ حتى يرضَى اللهُ وبعدَ رضاه، رضاً برضاه .
    اللَّهُمََّ إنَّكَ أَعطَيتَنَا الإسْــلامَ دونَ أن نَسألَكَ فَلا تَحرِّمنَا وَ نَحْنُ نَســأَلُكَ .
    اللَّهُمََّ يَا رَبَ كُلِ شَيئ، بِقُدرَتِكَ عَلَى كُلِ شَيْئٍ، لا تُحَاسِبنَا عَن شَيْئٍ، وَاغفِر لَنَا كُلَ شَيْئ .
    اللَّهُمََّ أَعطِنَا أَطيَبَ مَا فِى الدُنيَا مَحَبَتَكَ وَ الأُنسَ بِكَ، وَأَرِنَا أَحسَنَ مَا فِى الجَنَّة وَجْهَكَ، وَانفَعنَا بِأَنفَعِِ الكُتُبِ كِتَابك،
    وَأجمَعنَا بِأَبَرِِ الخَلقِِ نَبِيَّكَ نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي تَقَبَلَ اللهُ مِنَا وَ مِنكُم وَ الْحَمدُ للهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ.

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    141
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    01-05-2013
    على الساعة
    02:32 AM

    افتراضي

    بارك الله عز وجل فيك أخى الغالى وتحية من كل قلبى إلى كل إخواننا وأهلنا فى لبنان الشقيقه . وأدعو الله أن يجعل كل مشاركاتك فى ميزان حسناتك .

    ولكن لى تعليق على القسيس مُعلّم ( الشيخ محمد صادق ) والذى أسلم ولم يعلن إسلامه فهو بذلك ساهم فى نشر النصرانيه وتثبيتها فى نفوس أصحابها ولو أنه أعلن إسلامه وإحتسب ذلك عند الله سبحانه وتعالى لكان خيراً له ولبنى جلدته جميعا فعندما يرون قسيسهم الأكبر وقد أسلم فلسوف يفكرون فى الإسلام بجديه .

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    لقاء الشيخ حازم فى قناة الرحمة
    http://www.youtube.com/watch?v=isOcH0WE6w4&feature=related
    وعلي قناة الحكمة مع وسام عبد الوارث
    http://www.youtube.com/watch?v=p-WsJrgCrLM
    مؤتمر الشيخ بمسقط رأسه (بهرمس
    http://www.youtube.com/watch?v=OP8o6X8Ajdw&feature=relmfu
    عمرو الليثي وحازم صلاح ابو اسماعيل
    http://www.youtube.com/watch?v=DyZmyNlv5eo&feature=related

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Feb 2012
    المشاركات
    239
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    24-05-2012
    على الساعة
    11:29 PM

    افتراضي

    نعم يوجد الكثيرون بفضل الله يتحولون من النصرانية الى الاسلام ويوجد الكثير من يتحمل المشاق للنجاة فى الدنيا والاخرة لكن من كلام القسيس شيخ الشيخ محمد صادق نفهم انه يجب على المسلمين عدم البخل والشح بال>ات على المسلمين الجدد وأعانتهم على الثبات
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

الشيخ محمد صادق فخر الاسلام: كان مسيحياً فأسلم...

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. الأجزاء الثلاثة من المنتقى من فتاوي الشيخ الدكتور صادق البيضاني
    بواسطة العامري3 في المنتدى المنتدى الإسلامي
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 13-09-2012, 03:51 AM
  2. رحلة مع الشيخ الدكتور صادق البيضاني
    بواسطة العامري3 في المنتدى المنتدى الإسلامي
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 14-05-2012, 02:49 PM
  3. اهداء الى الشيخ محمد الزغبى كلنا فى حب الاسلام وبلادنا مصر
    بواسطة ابو ياسمين دمياطى في المنتدى منتدى الصوتيات والمرئيات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 15-04-2010, 04:51 AM
  4. هديه الى الشيخ محمد الزغبى كلنا فى الاسلام وبلادنا مصر
    بواسطة ابو ياسمين دمياطى في المنتدى المنتدى الإسلامي
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 15-04-2010, 04:45 AM
  5. الاسلام انتشر بحد السيف - الشيخ أحمد ديدات يرد بقوة وانفعال
    بواسطة مجاهد قادم في المنتدى الرد على الأباطيل
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 26-11-2007, 09:04 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

الشيخ محمد صادق فخر الاسلام: كان مسيحياً فأسلم...

الشيخ محمد صادق فخر الاسلام: كان مسيحياً فأسلم...