الزرقاوي يتبرأ من قتل الشريف ويتهم المخابرات الأمريكية

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

الزرقاوي يتبرأ من قتل الشريف ويتهم المخابرات الأمريكية

النتائج 1 إلى 9 من 9

الموضوع: الزرقاوي يتبرأ من قتل الشريف ويتهم المخابرات الأمريكية

  1. #1
    الصورة الرمزية أبـ مريم ـو
    أبـ مريم ـو غير متواجد حالياً الراجي عفو ربه
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    640
    آخر نشاط
    31-05-2015
    على الساعة
    04:52 AM

    افتراضي الزرقاوي يتبرأ من قتل الشريف ويتهم المخابرات الأمريكية

    المصريون ـ خاص: : بتاريخ 28 - 7 - 2005
    في مفاجأة مدوية أعلن تنظيم القاعدة في بلاد الرافدين بزعامة أبو مصعب الزرقاوي أن كل ما نشر عن قيام التنظيم باختطاف السفير المصري في العراق الدكتور إيهاب الشريف وإعدامه أو الديبلوماسيين الجزائريين هو محض اختلاق ، وأكد التنظيم في بيانه الذي وصلت إلى " المصريون " نسخة منه أن أعضاء التنظيم " يتبرؤون كليا مما نسبه إليهم أعداء الله من سفك دماء المسلمين الثلاث و يعزون أهاليهم في مصر و الجزائر و يسألون الله أن يغفر لهم و يسكنهم فسيح جناته " ، وأضاف البيان قائلا "إن كل تصريح أو شريط فيديو يخص هؤلاء الثلاثة نسب إلينا فهو محض إفتراء و كذب و نبرأ من كل قول أو شخص ينسبه زورا إلينا فحربنا هذه جهاد و الجهاد لا يكون إلا ضد الكفار و من يتولاهم و أعداؤنا هم المحتلون كافة و الحكومة العراقية بجيشها و شرطتها و عملائها" ، مفاجآت بيان القاعدة لم تتوقف عند هذا الحد بل أضاف البيان قائلا : " أن المخابرات المصرية تعلم بأن تنظيم القاعدة لا دخل له في عملية اختطاف واغتيال السفير المصري ، كما قال البيان أن هناك لقاءا سريا تم بينهم وبين شخصيات جزائرية تأكدوا خلالها من عدم صحة ما نسب إليهم وأشار إلى أن هذا اللقاء السري مسجل بالصوت والصورة .
    تنظيم القاعدة في بيانه أشار إلى أنه نجح في اختطاف أحد عناصر الجيش العراقي الذي اعترف ـ حسب البيان ـ أن فريقا مكلفا بمراقبة شخصيات سياسية محددة هو من قام باختطاف الضحايا و تسليمهم للقوات الأمريكية مباشرة بعد نقلهم إلى منطقة قرب مطار بغداد.
    بيان تنظيم القاعدة أكد بإصرار وتحدي واضحين على أن أحدا لا يملك دليلا واحدا على صحة الادعاء بأنهم من قاموا بخطف السفراء العرب وقتلهم ، وأكد على اتهامه للقوات الأمريكية بارتكاب هذه العملية ، وفي نطاق التدليل على صحة كلامه أشار إلى أن ما احتف بالحادثة لا يشبه من قريب أو بعيد سلوك التنظيم في عملياته ويضيف : " فكلا الشريطين لا يظهر فيهما أي من رجال الجماعة الخاطفة و هو ما يخالف سلوكنا المعتاد حيث نظهر في كل شريط لنا المجاهد المسؤول مباشرة عن العملية و هو يقرأ بيانه ملثما ثم إننا لا نعصب أبدا عيون المخطوفين أمام الكاميرا إذ ما جدوى ذلك و هم بين أيدينا رهائن ثالثا فنحن نأذن للمخطوفين دائما بمخاطبة شعوبهم و رؤسائهم و هذا ما لم نره في الشريطين المزعومين و رابعا أين صور قتلهم فنحن نصور عملية القتل دائما"
    بيان القاعدة أشار إلى أن تسريب مثل هذه الاتهامات مقصود منها تشويه صورة المجاهدين في بلاد الرافدين ، وحذر الشعبين المصري والجزائري من تصديق ما أسماه " دسائس الكفار " .
    بيان الزرقاوي الجديد يخلط وبقوة الأوراق من جديد ، ويعيد البحث في مأساة إيهاب الشريف إلى نقطة الصفر ، وجدير بالذكر أن صحيفة " المصريون " كانت قد نشرت تقريرا إخباريا موثقا قبل عدة أسابيع مستندة إلى مصادر عراقية مطلعة أكدت على أن اختطاف الشريف لم يتم على أيدي جماعات مقاومة ، وإنما تم على يد أجهزة استخباراتية عالية الكفاءة .

    نص بيان القاعدة :
    بسم الله اللرحمن الرحيم و الصلاة و السلام على نبينا محمد بن عبد الله و بعد..
    ياأيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبإ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين ..... الحجرات
    فهذا بيان من قائدنا أمير المؤمنين أبو مصعب الزرقاوي عجل الله شفاءه إلى المسلمين كافة حول الأحداث الأخيرة و المتعلقة بسفك دماء الدبلوماسيين الثلاث المصري و الجزائريين يقول فيه..
    أولا..... إن إخوانكم المجاهدين في عاصمة الرشيد يتبرؤون كليا مما نسبه إليهم أعداء الله من سفك دماء المسلمين الثلاث و يعزون أهاليهم في مصر و الجزائر و يسألون الله أن يغفر لهم و يسكنهم فسيح جناته إنه غفور رحيم.
    ثانيا ..... إن كل تصريح أو شريط فيديو يخص هؤلاء الثلاثة نسب إلينا فهو محض إفتراء و كذب و نبرأ من كل قول أو شخص ينسبه زورا إلينا فحربنا هذه جهاد و الجهاد لا يكون إلا ضد الكفار و من يتولاهم و أعداؤنا هم المحتلون كافة و الحكومة العراقية بجيشها و شرطتها و عملائها .
    ثالثا ..... إن كل رصاصة أو قذيفة تطلق على كل مواطن عراقي غير أعدائنا فقد أطلقتها يد مجرمة غير أيدينا الطاهرة المجاهدة و ليعلم العالم بأسره أن الشعب العراقي الأبي الحر هو عون لنا على أعداء الله و هو أعلم بمن يسفك دماء أبريائه.
    رابعا ..... إن كلا من المخابرات المصرية و الجزائرية تعلم أن لا دخل لمجاهدينا لا من قريب و لا من بعيد في هذه القضية و لقد جمعنا بأشقائنا الجزائريين لقاء سري في أحد مخابئنا ببغداد و أقسمنا لهم أننا برآء من التهم المنسوبة إلبنا بل و عاهدناهم على تقديم يد المساعدة و الجلسة موثقة بالصوت و الصورة ولكن و مع إقترابنا من كشف خيوط الجريمتين حيث قام مجاهدونا باختطاف أحد عناصر الجيش العراقي العميل الذي اعترف أن فريقا مكلفا بمراقبة شخصيات سياسية محددة هو من قام باختطاف الضحايا و تسليمهم للقوات الأمريكية مباشرة بعد نقلهم إلى منطقة قرب مطار بغداد, فوجئنا بنبإ اغتيالهم و الإدعاء بأن جماعة أبو مصعب الزرقاوي هي المسؤولة عن ذلك.
    خامسا..... نتحدى أي شخص كان أن يأتينا بدليل واحد بل بشبه دليل يربطنا بالقضيتين و نقول أننا نتهم الأمريكان بقتلهم و أشرطة الفديو دليل على ما نقول فكلا الشريطين لا يظهر فيهما أي من رجال الجماعة الخاطفة و هو ما يخالف سلوكنا المعتاد حيث نظهر في كل شريط لنا المجاهد المسؤول مباشرة عن العملية و هو يقرأ بيانه ملثما ثم إننا لا نعصب أبدا عيون المخطوفين أمام الكاميرا إذ ما جدوى ذلك و هم بين أيدينا رهائن ثالثا فنحن نأذن للمخطوفين دائما بمخاطبة شعوبهم و رؤسائهم و هذا ما لم نره في الشريطين المزعومين و رابعا أين صور قتلهم فنحن نصور عملية القتل دائما أما هؤلاء فقد قتلوهم رميا بالرصاص كما أخبر أسيرنا العميل ثم إن البيان الصادر عنهم يفضحهم أيما فضح فنحن لا نملك قاضيا شرعيا ناهيك عن محكمة شرعية ثم إن طريقة إخراج و تصوير الضحايا تختلف كليا عما نفعله نحن و أشرطتنا متوفرة لمن يريد التحقيق في الأمر.
    سادسا..... إن الهدف من هاتين العمليتين واضح لكل ذي بصيرة و نظر فأعداء الله يريدون تشويه صورة المجاهدين و الجهاد على أرض الرافدين في العالم الإسلامي و لكن هيهات هيهات فالمصريون أدرى بالفرق بين الجهاد و الإستعمار و الجزائريون أعلم الناس بدسائس الكفر و هم الذين قدموا ملينا من الشهداء و ما استهداف دولتين عربيتين كبيرتين لديل على ذلك و لو كنا نحن الفاعلين لبدأنا بسفراء الكفر و الأرهاب و والله لسنفعل بإذن الله تعالى
    سابعا..... إننا نعلن من هذا المنبر أننا نستهدف جنود الإحتلال و الحكومة المزعومة و جيشها و كل شخص تربطه علاقة بهم فقط و كل عملية تستهدف مراكز الشرطة و الجيش فنحن من نفذها حتى و لم نتبناها أما استهداف الأبرياء من النساء و الأطفال و العزل في المساجد و الأسواق فنشهد الله و رسوله أننا براء منها و كل مدع و منسب لها إلينا فهو كاذب.


    http://www.almesryoon.com/ShowDetail...ID=2464&Page=1

    و آخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين و الصلاة و السلام على نبينا الكريم
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  2. #2
    الصورة الرمزية السيف البتار
    السيف البتار غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    14,100
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    25-11-2016
    على الساعة
    11:18 PM

    افتراضي

    جزاك الله خيراً أخي الغالي على هذا النقل للتوضيح ، فأنا من أوائل الناس الذين أهتزت صورة المجاهدين بسبب هذا الموضوع ونسبه لهم .

    اتمنى أن تنكشف الحقائق حول تفجيرات شرم الشيخ

    فلا يمكن بأي حال من الاحوال أن يكون المنفذ مسلم

  3. #3
    الصورة الرمزية ابنة الزهراء
    ابنة الزهراء غير متواجد حالياً عضو شرفي
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    1,094
    آخر نشاط
    11-07-2012
    على الساعة
    08:11 AM

    افتراضي

    اقتباس
    جزاك الله خيراً أخي الغالي على هذا النقل للتوضيح ، فأنا من أوائل الناس الذين أهتزت صورة المجاهدين بسبب هذا الموضوع ونسبه لهم .

    اتمنى أن تنكشف الحقائق حول تفجيرات شرم الشيخ

    فلا يمكن بأي حال من الاحوال أن يكون المنفذ مسلم
    وأنا كمان كنت حزينة يكون الناس دول بيقتلوا أرواح لا ذنب لها ولا جريرة

    ومصدقة نفيهم لارتكابهم لهذه الجرائم البشعه

    الله يرحم ايهاب الشريف هذا الرجل الفاضل المصري الأصيل ويجعل مثواه الجنة ويصبر أهله ويرحم الأخوة الجزائريين

    بالنسبة لكل هذه التصرفات بما فيها التفجيرات في لبنان واغتيال الحريري رحمة الله عليه وتفجيرات طابا وشرم الشيخ مرتكبيها أكيد كلاب مأجورين لليهود وأمريكا لزعزعة امننا

    نفسهم مصر تتصرف بتهور لكن ده بعدهم رئيسنا ربنا يبارك فيه ويحميه عاقل قوي وفي منتهى الحكمة ولا يمكن يروح للمنطقة دي في التفكير والتصرفات وينولهم اللي في بالهم

    الموضوع ده جدد الأحزان لما حدث مع سفيرنا - يارب انت المنتقم الجبار ممن يأذوا المسلمين آمين
    التعديل الأخير تم بواسطة ابنة الزهراء ; 01-08-2005 الساعة 12:39 AM
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي :etoilever "ربنا آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار" :etoilever نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  4. #4
    الصورة الرمزية fatah2629
    fatah2629 غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2005
    المشاركات
    1
    آخر نشاط
    01-09-2005
    على الساعة
    09:02 PM

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكراً لك اخي الكريم على هذا المقال

  5. #5
    الصورة الرمزية نسيبة بنت كعب
    نسيبة بنت كعب غير متواجد حالياً عضو شرفي
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    3,277
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    04-12-2012
    على الساعة
    11:58 PM

    افتراضي

    لقد امرنا ديننا ان نتبين ونلتمس العذر لأخواننا المسلمين

    اللهم اجعــله بيان حق ... آآآمين

    شكرا على النقل أخى العزيز ابو مريم

    والله انى كنت فى قمه الحزن على ان المسلمين لا يفهمون كلام الله والله لم يأمرنا الا بمحاربة اهل الكفر
    الذين يقاتلوننا ويؤذوا النسلمين
    ولم يأمرنا بمحاربة من القى الينا السلم او لم يؤذنا

    وكلنا يعلم ان كل المسلم على المسلم حرااااام
    دمه وماله وعرضة
    التعديل الأخير تم بواسطة نسيبة بنت كعب ; 01-08-2005 الساعة 05:50 AM

  6. #6
    الصورة الرمزية نورة
    نورة غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    المشاركات
    486
    آخر نشاط
    22-08-2009
    على الساعة
    04:16 PM

    افتراضي

    قال تعالى (وَقُلْ جَاء الْحَقُّ وَزَهَقَ الْبَاطِلُ إِنَّ الْبَاطِلَ كَانَ زَهُوقاً )

    مشكورأخوي ابو مريم على النفل هذا المقال وجزاك الله خير
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    4,512
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    31-05-2016
    على الساعة
    01:33 AM

    افتراضي


    هنا توضيح لهذا الأتهام للمجاهدين و مع أن لا يوجد فى المقال ما يوثقه من مصدر معتمد ولكن من متابعتى لمصطفى بكرى والذى أختلف معه فى منادته بالقومية العربية بأن أغلب مقالاته بيثبت صحتها فى النهاية.
    http://www.elosboa.com/elosboa/issues/436/0401.asp

  8. #8
    الصورة الرمزية احمد العربى
    احمد العربى غير متواجد حالياً اللهم اغفر له وارحمه وارزقه الفردوس الأعلى من الجنة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    المشاركات
    2,330
    آخر نشاط
    15-03-2009
    على الساعة
    08:07 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبكة إبن مريم الإسلامية
    هذا ليس بغريب عن أهل الخداع والنفاق وحيل الأفاعي لوضع السم لضحيتها
    أما نحن العرب مسلمون ومسيحيون لم نتعلم شئ من الماضي البعيد ولا القريب ولا حتى الحاضر وسنظل نشجب ونعترض

  9. #9
    الصورة الرمزية EvA _ 2
    EvA _ 2 غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    623
    آخر نشاط
    12-03-2009
    على الساعة
    10:44 PM

    افتراضي

    لا عجب ابدا والله
    كل ما يحدث في العراق
    لا عجب ان الموساد وراءه


    عليهم من الله ما يستحقون

الزرقاوي يتبرأ من قتل الشريف ويتهم المخابرات الأمريكية

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. افخر ببلدك يا مصرى ملفات تم الافراج عنها من المخابرات العامة المصرية
    بواسطة عبد الله العاصى في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 34
    آخر مشاركة: 13-07-2008, 11:40 PM
  2. مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 18-03-2008, 07:23 PM
  3. الغزوة الأمريكية الكنتاكية
    بواسطة @ سالم @ في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 22-10-2007, 02:18 PM
  4. أنا والفتاة الأمريكية
    بواسطة nour_el_huda في المنتدى منتدى قصص المسلمين الجدد
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 27-02-2007, 01:37 AM
  5. أسقف هولندي يدافع عن النقاب ويتهم وزيرة الهجرة بالمبالغة
    بواسطة المهتدي بالله في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 27-11-2006, 12:37 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

الزرقاوي يتبرأ من قتل الشريف ويتهم المخابرات الأمريكية

الزرقاوي يتبرأ من قتل الشريف ويتهم المخابرات الأمريكية