هل تريد أن تعرف لماذا قال بوش "لن أسمح بقيام دولة الخلافة الإسلامية"؟

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

زواج المتعة في العهد القديم » آخر مشاركة: undertaker635 | == == | دونالد ترامب.. خلفيات و وعود.. بقلم: د. زينب عبد العزيز » آخر مشاركة: دفاع | == == | بالصور.. هنا "مجمع البحرين" حيث التقى الخضر بالنبي موسى » آخر مشاركة: إيهاب محمد | == == | بيان ان يسوع هو رسول الله عيسى الذى نزل عليه الانجيل وبلغه وبالادله المصوره من كتابكم المقدس » آخر مشاركة: عبد الرحيم1 | == == | بالروابط المسيحيه:البطريرك مار إغناطيوس زكا الأول الرئيس الأعلى للكنيسة السريانية الأرثوذكسية في العالم يعترف بإباحيه نشيد الإنشاد!(فضيحة) » آخر مشاركة: نيو | == == | سؤال جرىء(الحلقه 11):لو كان محمد نبيا كاذبا..لماذا يحمل نفسه مثل هذا؟؟ » آخر مشاركة: نيو | == == | نواقض الإسلام العشرة .....لابد ان يعرفها كل مسلم » آخر مشاركة: نيو | == == | صلب المنصر هولي بايبل على أيدي خرفان الزريبة العربية ! » آخر مشاركة: نيو | == == | لتصمت نساؤكم في الكنائس : تطبيق عملي ! » آخر مشاركة: نيو | == == | يسوع اكبر كاذب بشهاده العهد الجديد » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

هل تريد أن تعرف لماذا قال بوش "لن أسمح بقيام دولة الخلافة الإسلامية"؟

النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: هل تريد أن تعرف لماذا قال بوش "لن أسمح بقيام دولة الخلافة الإسلامية"؟

  1. #1
    الصورة الرمزية Habeebabdelmalek
    Habeebabdelmalek غير متواجد حالياً عضو شرفي
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    المشاركات
    1,653
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    20-02-2011
    على الساعة
    09:27 AM

    افتراضي هل تريد أن تعرف لماذا قال بوش "لن أسمح بقيام دولة الخلافة الإسلامية"؟

    بسم الله الرحمن الرحيم

    الإخوة المسلمون جميعا .. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

    أخي المسلم .. هل تريد أن تعرف لماذا قال بوش لن أسمح بإقامة خلافة إسلامية؟ .. و لكي نعرف الإجابة معا .. ما كان منا إلا أن جهزنا قارب المعرفة المعد بشراع الأمانة لنبحر معا في أعماق العهد القديم من الكتاب المقدس و بالتحديد في سفر النبي دانيال الإصحاح الثاني الذي يقوم فيه النبي دانيال بتأويل رؤيا رآها نبوخذ نصر ملك الكلدانيين ببابل و يحدثه فيها عن مملكة أبدية سيتولاها الله بنفسه لتحكم الأرض المباركة .. و لتهزم مملكة الرومان بل و كل ممالك الشرك بالله .. و دانيال لمن لا يعرفه هو أحد أنبياء بني إسرائيل خلال فترة الأسر في بابل وقد أُسر و عاش في بابل حتى توفى عليه السلام وهو في التسعين من عمره وقد عثر صحابة النبي على جسده سليما كاملا هناك بعد الفتح الإسلامي.

    - و الآن هيا بنا معا لنقرأ الرؤيا التي تبشر بمملكة الله و تفسير تلكم الرؤيا في سفر دانيال النبي الإصحاح الثاني: "أنت أيها الملك كنت تنظر وإذا بتمثال عظيم هذا التمثال العظيم البهيّ جداً وقف قُبالتك ومنظره هائل رأس هذا التمثال من ذهب جيّد صدره وذراعاه من فضة بطنه وفخذاه من نحاس ساقاه من حديد قدماه بعضهما من حديد والبعض من خزف كنت تنظر إلى أن قُطع حجر بغير يدين فضرب التمثال على قدميه اللتين من حديد وخزف فسحقهما فانسحق حينئذٍ الحديد والخزف والنحاس والفضة والذهب معاً وصارت كعصافة البيدر في الصيف فحملتها الريح فلم يوجد لها مكان. أما الحجر الذي ضرب التمثال فصار جبلاً كبيراً وملأ الأرض كلها. هذا هو الحلم فنخبر بتعبيره قدّام الملك. أنت أيها الملك ملك الملوك لأن إله السماوات أعطاك مملكة واقتداراً وسلطاناً وفخراً. وحيثما يسكن بنو البشر ووحوش البر وطيور السماء دفعها ليدك وسلّطك عليها جميعاً. فأنت هذا الرأس من ذهب. وبعدك تقوم مملكة أُخرى أصغر منك ومملكة ثالثة أُخرى من نحاس فتتسلّط على كل الأرض. وتكون مملكة رابعة صلبة كالحديد لأن الحديد يدق ويسحق كل شيء وكالحديد الذي يكسر تسحق وتكسر كل هؤلاء. وبما رأيت القدمين والأصابع بعضها من خزف الفخّار والبعض من حديد فالمملكة تكون منقسمة ويكون فيها قوة الحديد من حيث إنك رأيت الحديد مختلطاً بخزف الطين. وأصابع القدمين بعضها من حديد والبعض من خزف فبعض المملكة يكون قوياً والبعض قَصِماً. وبما رأيت الحديد مختلطاً بخزف الطين فإنهم يختلطون بنسل الناس ولكن لا يتلاصق هذا بذاك كما أن الحديد لا يختلط بالخزف. وفي أيام هؤلاء الملوك يقيم إله السماوات مملكة لن تنقرض أبداً وُملكها لا يُترك لشعب آخر وتسحق وتفني كل هذه الممالك وهي تثبت إلى الأبد. لأنك رأيت أنه قد قُطع حجر من جبل لا بيدين فسحق الحديد والنحاس والخزف والفضة والذهب. الله العظيم قد عرّف الملك ما سيأتي بعد هذا. الحلم حق وتعبيره يقين. حينئذ خرّ نبوخذ نصر على وجهه وسجد لدانيال وأمر بأن يقدموا له تقدمة وروائح سرور. فأجاب الملك دانيال وقال حقاً إن إلهكم إله الآلهة ورب الملوك وكاشف الأسرار إذ استطعت على كشف هذا السر"


    - ايها الإخوة لقد رأى نبوخذ نصر في منامه تمثالاً كبيرا صُنع رأسه من ذهب وصدره وذراعاه من فضة وبطنه وفخذاه من نحاس وساقاه من حديد .. واختلط الحديد بالخزف في قدميه .. ثم رأى حجراً لم تصنعه يدي إنسان فضرب به التمثال على طبقة قدميه .. فسحقها واستحال التمثال كله هباء تذروه الرياح .. واستقر الحجر مكانه فنمى حتى صار جبلاً كبيراً وملأ الأرض كلها.

    - لقد فسّر دانيال للملك الرؤيا بأن هناك أربعة ممالك ستحكم الأرض ابتداءا من نبوخذ نصر الذي مثّل له بطبقة الرأس الذهبية ثم ستلي مملكته ثلاث ممالك أخرى كل واحدة منها من معدن خاص وتتسلط المملكة الثالثة والتي مثلت بطبقة النحاس على كل الأرض ولكن المملكة الرابعة هي الأقوى وستحكم شعوباً كثيرة غير متجانسة كما لا يتجانس الحديد والخزف اللذان مثلت بهما ويلاحظ أن الخزف يظهر بالتمثال في قدميه و في ذلك إشارة لتمثيله للشعوب المحكومة والمستضعفة ضمن المملكة الحديدية الرابعة وفي أيام المملكة الرابعة يقيم إله السماوات مملكته التي ستقضي على المملكة الرابعة ولن تنقرض بل ستثبت إلى الأبد .. و الممالك الأربع هي:
    1- مملكة الكلدانيين أو البابليين التي كان نبوخذ نصر نفسه أحد حكامها و قد فسرتها الرؤيا نفسها أنها دولة الكلدانيين التي منها صاحب الرؤيا نبوخذ نصر الملك.
    2- المملكة الفارسية و جاءت عام 539 قبل الميلاد و صورت بكبش واحد ذو قرنين في سفر دانيال 28:5 وقد حدث هذا بالنص عند إنضمام الدولة الميدية إلى الفارسية وتوحيدهما في دولة واحدة.
    3- الإغريق و نزعوا الأرض من الفرس عام 331 قبل الميلاد و صورت في الإصحاح الثامن من سفر دانيال بعنزة لها قرن بارز من بين عينيها يمثل ملكها الأول الإسكندر يبرز بعد انكساره أربعة قرون جديدة تمثل الأجزاء التي انقسمت إليها الإمبراطورية الإغريقية حيث تم التصريح باسمها في الإصحاح الثامن و صورت ايضا في الإصحاح السابع من سفر دانيال بنمر له أربعة أجنحة يرمز كل جناح منها إلى أحد أجزاء الإمبراطورية بعد انقسامها.
    4 - إمبراطورية الرومان و قد استولت على الأرض المباركة بفلسطين وحَكَمتها عام 63 قبل الميلاد .. وكانت مملكة الرومان هي المملكة الأخيرة الرابعة التي ينبغي أن تأتي بعدها مملكة الله و كانت نهاية دولة الرومان بخروجها من الأرض المباركة عام 638- 640م .. و من المؤكد هنا أن التسلسل الزمني هو السبب في ترك المنطقة السفلى من الجسد لتمثل المملكة الرابعة والأخيرة قبل ظهور مملكة الله.

    - ايها الإخوة .. لقد كان كثير من الشعب الاسرائيلي يعتقد بأن المسيح بن مريم عليه السلام هو مؤسس هذه المملكة .. و هذا يبدو واضحا في قولهم " قائلين مبارك الملك الآتي باسم الرب" .. ولقد كان بعض التلاميذ يظن ذلك ايضا فسألوه .. "هل في هذا الوقت ترد الملك الى اسرائيل" .. و لكن المسيح لم يحرر الأرض المباركة أبدا .. بل كان يدفع الجزية للرومان .. إذن فمَن غير دولة الإسلام أنهى إمبراطورية الرومان التي كانت تعيث في الأرض فسادا .. و مَن غير دولة الإسلام قضى عـلى الرومان حتى أصبحت عاصمتها الـوحيدة القسطنطينية عاصمةً لدولة الخلافة في الإسلام؟ ومَن غير دولة الإسلام دولةً قامت على رسالة سماوية ودعوة للإيمان بالله والاحتكام إلى شرعه؟ من غير دولة الإسلام جاءت بهدى الله الخاتم وبدينه الباقي إلى يوم القيامة؟ .. لقد جاءت دولة الإسلام برسالة سماوية عالمية لا تحكم باسم قومية ولا جنس بل بدين من عند الله فهي الصخرة التي لم تقطع بيد إنسان .. و تعاظمت حتى صارت جبل عظيم راسخ .. وبمجيء دولة الإسلام أسلم سكان الأرض المباركة ومازالوا إلى اليوم .. وسيعمرونها إلى الأبد رغم عودة اليهود إلى أجزاء منها.. فعودة اليهود هذه هي عودة جزئية ومؤقتة كعودة الصليبيين إليها من قبل .. وسيظل المسلمون يعمرون بيت المقدس وما حوله حتى قيام الساعة.

    - هل علمتم الآن لماذا اجتمع كل حاملي لواء الصليب و اليهود على الأرض جميعا ليسقطوا الخلافة الإسلامية التي كانت متمثلة في الدولة العثمانية و عاصمتها اسطنبول "القسطنطينية سابقا" .. إنهم يريدون أن يقولوا بأن مملكة الله ليست هي الإسلام الذي أباد الرومان و أخذ حصنهم الحصين .. إنهم يريدوا أن يطفئوا نور الله بأفواههم ولكن هيهات .. هيهات .. الإسلام باق و الخلافة الراشدة ستعود .. ومع هذا الضعف الذي نحن فيه .. فإنني أقولها و أقسم عليها .. و الذي رفع السماء بلا عمد .. ستفتح روما بإذن الله قريبا .. وهذا وعد الله و سيأتي لا محالة.

    هل علمتم الآن لماذا قالها بوش "لن أسمح بقيام دولة الخلافة الإسلامية"؟ .. فهو يعلم جيدا ماهو الحجر الذي تكلم عنه المسيح عليه السلام "كل من يسقط على ذلك الحجر يترضض ومن سقط هو عليه يسحقه" .. ولكني اطمئنكم جميعا .. إن الإسلام هو المملكة الأبدية التي لا ولن تزول .. فالنبي صلى الله عليه و سلم يؤكد على رجعة الخلافة الإسلامية مرة أخرى .. فيقول ثم تكون خلافة راشدة على منهاج النبوة .. وستكون بإذن الله قريبا .. فيا كل كفار الأرض أجمعوا كيدكم ثم أتوا صفا .. فورب السموات و الأرض لتعودن دولة الإسلام مرة أخرى مصداقا لوعد الله تعالى
    التعديل الأخير تم بواسطة Habeebabdelmalek ; 17-06-2007 الساعة 03:33 PM
    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : "من دعا إلى هدى كان له من الأجر مثل أجور من تبعه لا ينقص ذلك من اجورهم شيئا ومن دعا إلى ضلالة كان عليه من الإثم مثل آثام من تبعه لاينقص ذلك من آثامهم شيئا"

  2. #2
    الصورة الرمزية Emad288
    Emad288 غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    المشاركات
    19
    آخر نشاط
    30-09-2007
    على الساعة
    07:13 AM

    افتراضي

    بارك الله فيك






  3. #3
    الصورة الرمزية اسد الصحراء
    اسد الصحراء غير متواجد حالياً محاور بالأقسام النصرانية
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    المشاركات
    567
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    10-08-2013
    على الساعة
    05:15 PM

    افتراضي

    مشكور
    الاصحاح السابع عشر الفقرة الرابعة عشر : (( وهؤلاء يُحَارِبُونَ الخروف ، وَلَكِنَّ الخروف يَهْزِمُهُمْ ، لأَنَّهُ رَبُّ الأَرْبَابِ وَمَلِكُ الْمُلُوكِ ))


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
    انصحكم بدخول هده المواقع
    1:www.55a.net
    2:http://www.geocities.com/islamohm/embracingstories.htm
    3:http://arabic.islamicweb.com/

  4. #4
    الصورة الرمزية ابو طارق
    ابو طارق غير متواجد حالياً غفر الله له ولوالديه
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    1,986
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    01-12-2016
    على الساعة
    02:01 AM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    أخي الكريم لا شك أن الإسلام قادم وظاهر بإذن الله تعالى أليس هو الذي أرسل رسوله بالهدى ودين الحق ليظهره على الدين كله ولو كره الكافرون والمشركون وكل عابد وثن ؟؟؟؟؟
    وهل تعلم أن المسيحيين هم أقرب الناس للهداية والتحول إلى الإسلام ؟؟ والشاهد على ذلك أن أكثر الداخلين في الإسلام قديما وحديثا هم من اتباع الكنائس المختلفة ، ثم إن الكنيسة القبطية تعترف بتحول ثمانية الاف فرد من أتباعها سنويا إلى الإسلام .
    لذلك أعتقد أن ظهور الإسلام بات وشيكا في هذا العصر الذي أصبحت فيه المعرفة وأدواتها في متناول كل عاقل وباحث .
    فبإذن الله عندما يشاء الله أن يتحقق هذا الوعد الحق بإذن الله العزيز الحكيم ستتحول الغالبية العظمى إلى الإسلام دون الحاجة إلى الحروب وسفك الدماء ، فالعقل سيكون سيد الموقف بإذن الله .
    لذلك لن تكون لنا مفاجئة أن يقوم بوش باستخدام العقل والفكر وأن يتحول إلى الإسلام - هو بعينه قبل غيره - فأنتم تعلمون أن كثيرا من القساوسة ورجال الدين والعلماء قد دخلوا في الإسلام مع العلم أن بعضهم كان أشد تعصبا وعدائا للإسلام ، لذلك فإن الكنيسة حاليا تبذل كل جهد في محاولة يائسة ( لتثبيت الإيمان المسيحي )
    وذلك من خلال عدة إجرائات على رأسها أن تحجر على عقول أتباعها فتمنعهم من محاورة المسلمين والدخول إلى غرفة وسام في البالتوك خاصة أو الإطلاع على كتب المسلمين وعقيدتهم إلا من خلال مفهوم الكنيسة للإسلام ، والإجراء الأخر هو التركيز على عائلة كل شخص يتحول إلى الإسلام خوفا من أن تتحول باقي الأسرة إلى الإسلام ، وغير ذلك كثير .
    فنحن مطمئنون لفتح الله ونشر الإسلام على ربوع البسيطة كلها بإذن الله فالبشارات كثيرة حتى أن كتبهم فيها الكثير من تلك البشارات ولله الحمد .
    وأختم بهذه البشارة من رسول الله صلى الله عليه وسلم حيث قال :- ليبلغن هذا الأمر ما بلغ الليل والنهار ولا يترك الله بيت مدر ولا وبر إلا أدخله الله هذا الدين ، بعز عزيز أو بذل ذليل عزا يعز الله به الإسلام وذلا يذل الله به الكفار - رواه احمد وغيره
    ابو طارق
    التعديل الأخير تم بواسطة ابو طارق ; 19-06-2007 الساعة 08:58 PM

هل تريد أن تعرف لماذا قال بوش "لن أسمح بقيام دولة الخلافة الإسلامية"؟

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. سلسلة لماذا أنا مسلم"إجابة شافية عن سؤال صعب" الاصدار الاول ""الربانية""
    بواسطة خالد حربي في المنتدى حقائق حول التوحيد و التثليث
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 17-10-2015, 11:27 PM
  2. صدق أو لا تصدق !! """التوراة والإنجيل تجعل من المسيح ملعون """
    بواسطة mataboy في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 24-06-2013, 08:44 AM
  3. لماذا قال الله سبحانه "الملك" وليس "الفرعون" في سورة يوسف؟؟
    بواسطة arabi_211 في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 13-05-2011, 11:26 PM
  4. دولة الخلافة الأموية
    بواسطة الزبير بن العوام في المنتدى المنتدى التاريخي
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 17-04-2008, 02:10 PM
  5. الحملة الإسلامية لمقاطعة الصليبي القبطي "ساويرس"
    بواسطة نقاء الإسلام في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 13-11-2007, 04:58 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

هل تريد أن تعرف لماذا قال بوش "لن أسمح بقيام دولة الخلافة الإسلامية"؟

هل تريد أن تعرف لماذا قال بوش "لن أسمح بقيام دولة الخلافة الإسلامية"؟