يا نصارى يا عبدة الأصنام@ صاعقة من عند الله تنسف صنم يسوع في أمريكا

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

يا نصارى يا عبدة الأصنام@ صاعقة من عند الله تنسف صنم يسوع في أمريكا

النتائج 1 إلى 8 من 8

الموضوع: يا نصارى يا عبدة الأصنام@ صاعقة من عند الله تنسف صنم يسوع في أمريكا

  1. #1
    الصورة الرمزية قطز
    قطز غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    المشاركات
    263
    آخر نشاط
    27-01-2011
    على الساعة
    01:59 PM

    افتراضي يا نصارى يا عبدة الأصنام@ صاعقة من عند الله تنسف صنم يسوع في أمريكا

    سؤال هل يسوع راضي عن نسف تمثاله من عند الله ؟؟!! أم إنه مطنش؟؟!! ولا مش واخد باله وبعد كده هيعمل قعدة عرب علشان يشوف الموضوع ده ؟؟!!
    اللي يعرف الإجابة من النصارى يقولها لنفسه !!
    أنا هقول لكم الإجابة بس بعد ما تقرؤا الموضوع .
    إليكم الموضوع
    صاعقة تلتهم تمثالاً مقدسًا للمسيحيين بأمريكا

    مفكرة الإسلام: التهمت صاعقة نارية تمثالاً شهيرًا يقدسه المسيحيون ويعد أحد أهم معالم مدينة مونرو إحدى مدن ولاية أوهايو الأمريكية يوم الثلاثاء، ليتحول إلى أثر بعد عين في مشهد أثار فضول المواطنين الأمريكيين الذين تدافعوا لمشاهدته وتصويره.
    وذكر تقرير لموقع "العربية نت" أن تمثال "اليسوع" قرب كنيسة الصخرة العظيمة في مدينة مونرو ضربته صاعقة من السماء أتت به إلى القواعد، ولم يتبق منه سوى قطع من العوازل الحرارية وأجزاء من المعادن ورغوة احتراق وبقايا جبس مصهور كانت تنسج أحشاء التمثال الشهير إضافة إلى مظهره الخارجي.
    وأرفق التقرير مجموعة من الصور للتمثال قبل وبعد تعرضه للصاعقة النارية، ونقل عن ارلين بشوب مساعد مطران كنيسة الصخرة العظيمة، إن الناس تجمعوا إلى المكان ليأخذوا من بقايا تمثال اليسوع" للتبرك" ووضع أجزاء منه في المنازل!!.
    ويعود أصل التمثال إلى كنيسة الصخرة العظيمة الإنجيلية في الولاية المذكورة والتي تقع على مقربة من التمثال الذي شُيد عام 2004.
    لا شبهة جنائية
    واستبعدت السلطات الأمنية ورجال الإطفاء وجود شبهة جنائية في الحادث، وأكدوا أنه نجم عن صاعقة نارية، وأن الأمر يتعلق بالتقلبات الجوية ولم يكن الاحتراق ناشئ عن فعل فاعل، وقد أثار الحادث دهشة المارين، ونجم عنه اختناق مروري بسبب تدافع سائقي الشاحنات والحافلات لمتابعة مشهد الاحتراق، وأوقفت السلطات الأمنية التقاط الصور الفوتوغرافية في مكان الحادث.
    وقال جيمس راندل رئيس شرطة مدينة مونرو إن النيران التهمت كل أجزاء التمثال ووصلت إلى مدرجات المقصورة لملعب كرة القدم المجاور والذي يقع على مقربة30 مترًا من التمثال، مضيفًا: "لم يصب أحد بأذى أو جروح لأن الوقت كان متأخرًا والملعب كان خاليًا من الناس تمامًا".
    إعادة بنائه
    وتكمن غرابة الحادث في احتراق بناء ضخم كهذا يبلغ ارتفاعه من القاعدة إلى أعلى الرأس نحو 62 قدما وبعرض امتداد الذراعين إلى 42 قدمًا، وهو مغطى بألياف الزجاج ومطلي بالرخام المائل للصفرة كي يتلاءم مع تقلبات الأجواء والرطوبة والأمطار.
    وتعتزم الكنيسة إعادة بناء التمثال مجددًا، فيما حاول مطران لورنس - كنيسة الصخرة العظيمة – التخفيف من وطأة الحادث، قائلاً إن "اليسوع يحاول مساعدة الناس ليس تصنعًا بالتمثال إنما بروحه الطاهرة"، مشددا أن "شخص يسوع ما هو إلا منارة "للأمل والخلاص" تمثلت بهذا التمثال المقدس الذي سنعيد بناءه قريبًا.
    لا إله الا الله محمد رسول الله

  2. #2
    الصورة الرمزية عمر المناصير
    عمر المناصير غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المشاركات
    530
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    02-06-2016
    على الساعة
    12:10 PM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
    ......
    قال سُبحانه وتعالى : -
    ....
    {سَنُرِيهِمْ آيَاتِنَا فِي الْآفَاقِ وَفِي أَنفُسِهِمْ حَتَّى يَتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُ الْحَقُّ أَوَلَمْ يَكْفِ بِرَبِّكَ أَنَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ }فصلت53
    .......
    {......وَيُرْسِلُ الصَّوَاعِقَ فَيُصِيبُ بِهَا مَن يَشَاءُ وَهُمْ يُجَادِلُونَ فِي اللّهِ وَهُوَ شَدِيدُ الْمِحَالِ } [ سورة الرعد - الآية 13
    .......
    جزاك الله كُل خير أخينا في الله ، على هذا الخبر وهذه البُشرى ، إذا كان هذا المُجسم هو لله ، لأن يسوع عندهم هو الله ، وبالتالي هذا المُجسم والتمثال هو لربهم وإلههم " يسوع المسيح " الذي يأتون بالأدله التي كتبها لهم اليهود ، على أن المسيح أعلن أنه هو الله ، في أكثر من موضع من " الكتاب المُكدس " بما يُغضب الله ، ومن لا يُصدق فليستمع لقنواتهم ولهؤلاء البُلهاء ، وخاصةً على قناة الشر " قناة الخنازير والشياطين " والتي يُسمونها قناة الحياه .
    ......
    يا يسوع المسيح يا ربنا وإلاهنا ، كيف تحرقك الصواعق ، وتجعل منك حُطاماً ، لقد كلفتهم ربع مليون دولار ، يا للخساره " دحنا تفضحنا كده " أول مره أمسكوا فيك اليهود ، وادولك علقه مرتبه ، وضربوك على راسك ، وخُد صفع واقلام على وشك ، وشلاليت على قفاك ، وتفوا بوجهك ، وجلدوك جلد مُبرح وجروك مثل الشريطه ، وعلقوك على الصليب ، وكُل المارين يتفوا عليك ويشتموك ....إلخ الفضيحه الي فضحتنا فيها ، يا راجل ما دافع عن نفسك مش أنته الرب ، دنته ربنا وإلاهنا ، ودلوكت جاي تفضحنا في هلوقت الحرج ، مهم العالم عاملينا مسخره ومهزله ، لأنا بنعبدإله ورب عاش في فلسطين ، ولم يتجاوز غيرها ، وما عاشش إلا 33 عام .
    ......
    {قَالَ بَلْ فَعَلَهُ كَبِيرُهُمْ هَذَا فَاسْأَلُوهُمْ إِن كَانُوا يَنطِقُونَ }الأنبياء63
    ......
    لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم - إنا لله وإنا إليه راجعون ، سُيُحدد موعد القُداس والدفن فيما بعد ، وتُقبل التعازي في قناة الشياطين والخنازير" الحياه " في بيت زكريا بطرس والعائله الكريمه الأصفر رشيد ، والتيس وحيد والخُرافه رأفت عماري ، وسيتم إلقاء القبض على هذه الصاعقه التي أحرقت الرب فيما بعد ، لكي يقوم بيلاطس البنطي بمحاكمتها " الدنيا على هذه ومثلها ، أنك ميتٌ وإنهم لميتون .
    ......
    عمر المناصير....... 5 رجب 1431 هجريه

  3. #3
    الصورة الرمزية قطز
    قطز غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    المشاركات
    263
    آخر نشاط
    27-01-2011
    على الساعة
    01:59 PM

    افتراضي

    سؤال هل يسوع راضي عن نسف تمثاله من عند الله ؟؟!! أم إنه مطنش؟؟!! ولا مش واخد باله وبعد كده هيعمل قعدة عرب علشان يشوف الموضوع ده ؟؟!!
    الإجابة

    اليسوع ليس إله ولا إبن الإله . اليسوع خرافة إخترعها مخرفون ليشتروا به ثمنا قليلا
    ليغيروا به الديانة المسيحية السابقة من أساسها ، ليحولوا الأساس من الديانة وهي عبادة الله جلا وعلا إلى عبادة الأصنام وعبادة العباد ، ولكن بطريقة مقنعة تلبس قناع المسيحية ولكن المسيح والمسيحية منهم براء .
    قال الله تعالى " وَيَوْمَ الْقِيَامَةِ تَرَى الَّذِينَ كَذَبُواْ عَلَى اللَّهِ وُجُوهُهُم مُّسْوَدَّةٌ أَلَيْسَ فِي جَهَنَّمَ مَثْوًى لِّلْمُتَكَبِّرِينَ "
    الزمر 60
    لهذا بعث الله تعالى محمد ليدعوا الناس من جديد إلى عبادة الله وحده لا شريك له ، وليختم الله به النبيين والمرسلين ، وتكفل الله سبحانه وتعالى بحفظ هذا الدين متمثلا في تشريعاته الأساسية " القرآن الكريم ، والسنة النبوية " ليكون للناس هداية ونورا ينير لهم طريق الحق والصدق وليبطل بهما خرافات المخرفين وكذب الكاذبين .
    "إِنَّا نَحْنُ نَزَّلْنَا الذِّكْرَ وَإِنَّا لَهُ لَحَافِظُونَ " الحجر 9
    وقد أيد الله جلا وعلا نبيه وصفوة خلقه محمد بالمعجزات ( الحقيقية التي لا شك فيها ) مثل معجزة إنشقاق القمر والتي أثبتتها دراسات الفضاء التي درست سطح القمر . ومعجزات القرآن الكريم التي لا حصر لها ولا عد لها ومنها الإخبار عن ما سيحدث في المستقبل مثل قوله سبحانه وتعالى في سورة الروم " غُلِبَتِ الرُّومُ (2) فِي أَدْنَى الْأَرْضِ وَهُم مِّن بَعْدِ غَلَبِهِمْ سَيَغْلِبُونَ (3) فِي بِضْعِ سِنِينَ لِلَّهِ الْأَمْرُ مِن قَبْلُ وَمِن بَعْدُ وَيَوْمَئِذٍ يَفْرَحُ الْمُؤْمِنُونَ (4) " سورة الروم 2،3،4
    فالقرآن الكريم أخبر بما سيقع في المستقبل وبما سيحدث بعده وبمكان المعركة في أدنى الآرض وهو ما أثبته علم الجغرفيا من أن مكان هذا المعركة هو أدنى مكان على وجه الأرض وهو البحر الميت ، وأيضا حدد القرآن المدة التي سيقع فيها الحدث الثاني وهي بضع سنين وهي بلغة العرب من 3 إلى 9 سنوات .
    كما أخبر القرآن الكريم بالمراحل التي يمر بها الجنين في بطن أمه من نطفة ثم علقة ثم مضغة ثم العظام ثم كسو العظام لحم ثم إكتمال الخلق وإظهاره بالمظهر النهائي . وهو ما أثبته أيضا الطب الحديث في مراحل نمو الجنين كما ذكرها القرآن الكريم بالدقة المتناهية
    " ثُمَّ خَلَقْنَا النُّطْفَةَ عَلَقَةً فَخَلَقْنَا الْعَلَقَةَ مُضْغَةً فَخَلَقْنَا الْمُضْغَةَ عِظَامًا فَكَسَوْنَا الْعِظَامَ لَحْمًا ثُمَّ أَنشَأْنَاهُ خَلْقًا آخَرَ فَتَبَارَكَ اللَّهُ أَحْسَنُ الْخَالِقِينَ " المؤمنون 14
    هذا هو شيء يسير من المعجزات التي أيد الله بها نبيه محمد . وهناك العديد من المعجزات في القرآن الكريم والسنة النبوية والتي لا ينتهي الكلام عنها ولا يمكن حصرها في موضوع واحد فاقرؤوا ما شيئتم في الكتب وفي الإنترنت وفي كل مكان مقروء أو مسموع أو مشاهد الأدلة موفرة لكم في كل مكان وفي كل وقت حتى لا تكون هناك حجة لأحد أنه لم يصله الدليل والبرهان .
    فمن هذا الذي يترك هذا الدين الحنيف دين التوحيد دين الطهارة والنقاء والصدق والعفاف . ويعتنق دينا آخر يقوم على التماثيل والصور والخدع السنيمائية والسحر و الكذب وعبادة الأصنام وعبادة العباد خلق الله الذي خلقهم ليعبدوه وحده سبحانه وتعالى عما يشركون .

    إلى كل ذي عقل و قلب من المسيحيين وغيرهم من الديانات الآخرى . لا تتردد في أن تعبد الله وحده لا شريك له . لا تتردد في أن تكون على الفطرة التي خلقك الله عليها فطرة التوحيد لله جلا وعلا . لا يصدك عن هذا خوفك من أسرتك ولا من بلدتك ولا من قومك أجمعين . يجب أن تعلم أن الله الذي خلقك وخلقهم وخلق كل شيء هو أعظم من هؤلاء جميعا وهو قادر على أن يحميك منهم . ليس كمثله شيء وهو السيمع البصير.
    أتمنى للجميع الهداية والتوفيق من الله جلا وعلا .
    والسلام على من اتبع الهدى .
    لا إله الا الله محمد رسول الله

  4. #4
    الصورة الرمزية سمر33
    سمر33 غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    May 2010
    المشاركات
    580
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    أنثى
    آخر نشاط
    27-09-2017
    على الساعة
    04:50 PM

    افتراضي

    انا قلتها اخي الكريم قبل هالمرة

    انا بقدر اجاوبك

    هو انصعق علشان يغفر بقية الذنوب اللي نسي يغفرها لاخواننا المسيحيين

    وزمان في القدم كان العقاب هو الصلب

    لكن هلا الصعق موضة 2010

    اكيد هاد الجواب ما في غيره

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    المشاركات
    77
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    27-09-2012
    على الساعة
    01:24 AM

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    أعتقد أنهم لا يزالون يوجهون التهمة إلى بن لادن وتنظيم القاعدة بصفته المتهم الأول في إنزال هذه الصاعقة المدمرة على أوثانهم لأن جميع الإعصارات والفيضانات والزلازل الإرهابية التي دمرت جسر سان فرانسيسكو تعمل لصالح بن لادن وتنظيم القاعدة وتأتي دائما ردا على قتلهم للمسلمين في الشرق الأوسط.
    {قُلْ إِنَّنِي هَدَانِي رَبِّي إِلَى صِرَاطٍ مُّسْتَقِيمٍ دِينًا قِيَمًا مِّلَّةَ إِبْرَاهِيمَ حَنِيفًا وَمَا كَانَ مِنَ الْمُشْرِكِينَ
    قُلْ إِنَّ صَلاتِي وَنُسُكِي وَمَحْيَايَ وَمَمَاتِي لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ
    لاَ شَرِيكَ لَهُ وَبِذَلِكَ أُمِرْتُ وَأَنَاْ أَوَّلُ الْمُسْلِمِينَ}
    (سورة الأنعام)

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    المشاركات
    4
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    26-12-2013
    على الساعة
    09:13 PM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
    الموضوع حقاً خطيررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر للغاية
    فبعد كل موضوع أو حادث يحدث لهم من الله ليردهم إلي رشدهم ويقول أن الله حق
    تجدهم يوجهون الأنظار للمسلمين علي أنهم هم الذين فعلوا هذا
    ويقيمون الدنيا ولايقعدونها حتي يأخذوا بالثأر من المسلمين
    ولكن الله عز وجل لخصها لهم في آيه من القرآن لعلهم يتدبرونها إن كانت لهم عقول
    قال عز وجل
    ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين
    وآية أخري يقول عز من قائل
    إنهم يكيدون كيداً وأكيد كيداً فمهل الكافرين أمهلم رويداً
    صدق ربنا العظيم وصدق رسولنا الكريم فيما بلغ عن ربه
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

  7. #7
    الصورة الرمزية ابو طارق
    ابو طارق غير متواجد حالياً غفر الله له ولوالديه
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    1,986
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    22-07-2017
    على الساعة
    01:28 AM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة samer1 مشاهدة المشاركة
    ا
    كود:
    نا قلتها اخي الكريم قبل هالمرة
    
    انا بقدر اجاوبك
    
    هو انصعق علشان يغفر بقية الذنوب اللي نسي يغفرها لاخواننا المسيحيين
    
    وزمان في القدم كان العقاب هو الصلب
    
    لكن هلا الصعق موضة 2010
    
    اكيد هاد الجواب ما في غيره
    صدقت

    التعديل الأخير تم بواسطة ronya ; 29-11-2010 الساعة 04:12 AM

  8. #8
    الصورة الرمزية عامر السوري
    عامر السوري غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    المشاركات
    5
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    16-11-2010
    على الساعة
    09:32 PM

    افتراضي

    اقدم احترامي الشديدلكل نصراني يحترم معتقدات الغير بدون اي تجريح ويقبل المناقشة
    أما بالنسبة لقصة صلب المسيح عليه السلام فأنا أسأل كل نصراني يتواصل معنا (إذا كان المسيح قد صلب يوم الجمعة وترك على الصليب حوالي 3ساعات ثم انزل ودفن في تلك الليلة وقام صباح الأحد بحسب انجيلكم فيكون قد قضى ميتا ليلتين ويوم واحد فكيف تزعمون انه قام في اليوم الثالث لصلبه هذه نقطة.
    ثم والكلام قبل الوصول لمحاكمة السيد المسيح عندما هرب من غرفته في الطابق العلوي الى البستان مع حوارريه الأحد عشر و ترك ثمانيةمنهم يحرسون باب البستان " اجلسوا أنتم هنا بينما أذهب أنا لأصلي هناك " .ودخل مع الثلاثةالباقين وهم بطرس ويوحنا وجيمس .ليصلي ويبكي ويستغيث ويطلب من ربه ان يساعده في محنته يقول إنجيل متى : " وابتدأ يحزن ويكتئب . وقال لهم نفسي حزينة جداً حتى الموت … " ثم تقدم قليلاً وخرّ على وجهه وكان يصلي قائلاً يا أبتاه إن أمكـن فلتعبر معي عني هذه الكأس . ولكن ليس كما أريد أنا بل كما تريد أنت " . ( إنجيل متى 26 : 37 – 39 ) ويقول إنجيل لوقا : " وإذ كان في جهاد كان يصلي بأشد لجاجة وصار عرقه كقطرات دم نازلة على الأرض " ( لوقا 22 : 44
    سؤالي:لماذا يهرب المسيح من الموت ويتوسل لربه ان ينقذه مع العلم انه يعرف انه سوف يفدي البشرية بصلبه وموته وذلك بالاتفاق مع ابيه الرب حسب زعمكم

يا نصارى يا عبدة الأصنام@ صاعقة من عند الله تنسف صنم يسوع في أمريكا

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 33
    آخر مشاركة: 24-06-2017, 05:45 AM
  2. مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 01-09-2015, 05:12 PM
  3. صاعقة وسام وانهيار ألوهية يسوع
    بواسطة خالد بن الوليد في المنتدى منتديات محبي الشيخ وسام عبد الله
    مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 13-11-2009, 08:44 PM
  4. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 24-07-2008, 07:16 PM
  5. الرد على شنودة ....سلسلة تحطيم الأصنام ......من اقوى يسوع ام المسيح.
    بواسطة bahaa في المنتدى منتدى غرف البال توك
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 01-10-2005, 12:55 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

يا نصارى يا عبدة الأصنام@ صاعقة من عند الله تنسف صنم يسوع في أمريكا

يا نصارى يا عبدة الأصنام@ صاعقة من عند الله تنسف صنم يسوع في أمريكا