جويس ماير المسلمة

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

لمسات بيانية الجديد 10 لسور القرآن الكريم كتاب الكتروني رائع » آخر مشاركة: عادل محمد | == == | الرد على مقطع خالد بلكين : الوحي المكتوم المنهج و النظرية ج 29 (اشاعة حول النبي محمد) » آخر مشاركة: محمد سني 1989 | == == | قالوا : ماذا لو صافحت المرأة الرجل ؟ » آخر مشاركة: مريم امة الله | == == | () الزوجة الصالحة كنز الرجل () » آخر مشاركة: مريم امة الله | == == | مغني راب أميركي يعتنق الإسلام بكاليفورنيا » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | الإعجاز في القول بطلوع الشمس من مغربها » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | الكاردينال روبيرت سارا يغبط المسلمين على إلتزامهم بأوقات الصلوات » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | لمسات بيانية الجديد 8 لسور القرآن الكريم كتاب الكتروني رائع » آخر مشاركة: عادل محمد | == == | الرد على شبهة زواج النبي صلى الله عليه وسلم من عائشة رضي الله عنهما بعمر السادسة و دخوله عليها في التاسعة » آخر مشاركة: محمد سني 1989 | == == | المصلوب بذرة ( الله ) ! » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

جويس ماير المسلمة

النتائج 1 إلى 10 من 10

الموضوع: جويس ماير المسلمة

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المشاركات
    1,600
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    29-11-2014
    على الساعة
    05:10 PM

    افتراضي جويس ماير المسلمة

    جويس ماير " المسلمة"

    لا يستطيع الإنسان أن يخفى إعجابه بطريقة عمل من يبشرون بعقائدهم المخالفة للإسلام .. نعم ما يبشرون به هو الفكر والضلال والبهتان ، لكن طريقة عملهم هى ما يُعجب بها المرء ويتمنى لو أن أمتنا صارت تتعامل بمثل طرقهم .. فلا يمنعنا الخلاف العقائدى معهم أن ننكر حسن أسلوبهم فى طريقة عرض دينهم ..يقول الحق سبحانه وتعالى :

    " وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى " ( المائدة : 8 )

    وعندما ترى امرأة مثل النصرانية البروتستانتينية الأمريكية " جويس ماير " تصاب بدهشة من عمل هذه السيدة التى تحاول بكل طريقة وأية وسيلة أن تحول فسيخ كتابها المقدس إلى شربات ، وتخصص ملايين الدولارات من ثروتها لنشر محاضراتها وكتبها التى تتعمد إغفال العهد القديم وتقديم خطاب إعلامى يكاد يكون يتلخص فى " الموعظة على الجبل " وبعض المزامير ، ومخاطبة الشرائح الفقيرة البائسة المهمّشة ، والعزف على أوتار القلق والإحباط والاكتئاب و " مساعدة المجروحين " .. ومن باب مساعدة المجروحين يكون التنصير .. فالفقير الذى يكاد يصاب بالجنون عندما يرى غلاء الأسعار وأنه لا يستطيع الحصول على قوت يومه ، هو على أتم استعداد للتنصر من أجل الأموال .. والمصاب باكتئاب لا فرق لديه بين الانتقال من الإسلام إلى النصرانية .. والقلِق على استعداد أن يحتضن من يفتح له ذراعيه ليبشره بالأمن والأمان .والفتاة التى فشلت فى الارتباط بزميلها أو جارها وتريد الانتحار ، من السهل أن تتنصر .. لذلك فإن عمل جويس ماير يرتكز حول مساعدة المجروحين ، وهى فئات عريضة للغاية وللأسف لا أحد يشعر بذلك .. وعندما تتنصر هذه الفئات فإنها تصطنع شعورا بالراحة النفسية .. فالمديون الفقير صار يملك الأموال .. والمكتئب وجد من يسمعه ولا يسخر منه وتقبل جميع كلماته مهما كانت تفاهتها وسفاهتها .. والقلِق وجد من يستخرج له تأشيرة ويقوم بتسفيره إلى كندا و أمريكا و أستراليا ليعيش هناك بعيدا عن أية مشكلات كان يعانى منها فى بلده ..

    تأمل حالة جويس ماير ومنظماتها التنصيرية وخطابها الذى يدغدغ مشاعر الفئات المحبطة الفقيرة المهمّشة المكتئبة .. ثم تأمل فى حال مؤسسات إسلامية ضخمة اكتفت بالمشاهدة !

    تأمل حالة جويس ماير ، ثم تنقل بين قنوات النايل سات لترى أن بضعة مليارديرات من المسلمين خصصوا بلايينهم العديدة لإنشاء قنوات الأغانى والأفلام والمسلسلات والرقص والكرة والمنوعات والمسرحيات والقنوات الإخبارية الموجهة التى تتبنى وجهة نظر الغرب ..

    ملاييين الدولارات يتم إنفاقها عبثا وسفها ، تكفى لإطعام ملايين الفقراء الذين تستهدفهم منظمات جويس ماير ورفاقها ..

    ملايين الدولارات كفيلة بإنشاء مشروع إسلامى ضخم يقوم على فضائيات ومؤسسات وحملات تبشيرية تعرف سكان العالم بالإسلام ونشر صورته الصحيحة ..

    ملايين الدولارات ، تكفى لوضع خريطة طريق لنشر الإسلام فى أمريكا الجنوبية التى توغل فيها التنصير بصورة غير مسبوقة فى ظل تخاذل من المؤسسات الرسمية الإسلامية ..

    ملايين الدولارات ينفقها بليونيرات المسلمين من أجل " الهشك بشك " بينما ماير تعبث بالعقول والقلوب ..

    ماذا لو كانت هناك سيدة مسلمة مثل " جويس ماير " تتبنى منظمات ومشاريع إسلامية لنشر الإسلام وإرسال الكتب التى تعرف بالإسلام مجانا حتى البيوت ...

    كنا فى معرض القاهرة الدولى للكتاب منذ سنوات .. وكان برفقتنا صديق ميسور الحال يتمتع بخفة ظل و يحب القراءة للغاية ، ويشترى ما يلزمه على مقدار أمواله القليلة .. دخلنا إحدى دور النشر .. أُعجب صديقنا بالكتاب الذى يتحدث عن أساس عقيدة التثليث وكيف أنها وثنية .. ذهب الصديق خفيف الظل إلى صاحب الدار وقال له : سمعت أن هذا الكتاب يُمنح مجانا للراغبين ! رد صاحب الدار بغلظة وفظاظة : مين اللى قالك كده ؟ معندناش حاجة ببلاش .. الكتاب بأربعين جنيه !

    كان الصديق يقصد أن يأخذ الكتاب بثمن مخفض .. لم يكن يقصد ما فهمه صاحب الدار المتجهم .. تركنا الدار .. وبعدها بقليل وجدنا فتيات قبطيات يبتسمن لنا .. بل وجاءت إحداهن لتقول : اتفضلوا .. إن شاء الله الكتب هتعجبكم .. دخلنا ، لنجد اهتماما ملحوظا بنا .. كأنهم يعرفون أننا مسلمون .. ظللنا نستمع : ده الكتاب المقدس وفيه كذا وكذا وعليه خصم ..... دى الترجمة الفلانية ... تنظر فى الركن تجد شابا يبتسم وهو يراقب الحديث .. دى اسطوانات لأبونا فلان وعليها كل الوعظات .... الفتاة تتحدث بلا كلل ولا ملل .. لا تتحدث بفظاظة وغلظة .. كانت تريد أن تعطينا كتيبات مجانية عن " الخلاص " و " الفداء " .. إلا أننا رفضنا وانسحبنا ونحن تلفنا الدهشة من طريقة تعامل هؤلاء النصارى مع الزبائن .. استمرت دهشتنا عندما دخلنا دار أخرى لناشر يطبع كتب الطبخ والجنس وتدليك البروستاتا وكيف تقضى شهر العسل وأجمل ما غنى عبدالحليم حافظ وأحلى عشرين قصيدة حب لنزار قبانى ، وبجوار هذه الكتب تجد كتب مقارنة الأديان ! قابلنا بوجه عبوس .. لو سمحتم يا حضرات مفيش فصال ..!

    سبحان الله ! أهل الباطل يتجملون ويتزيّنون .. بينما الذين يُفترض أن يكونوا قدوة لأهل الأرض ينفّرون الناس ويشوهون صورة الإسلام ..

    ماذا لو كان هناك مليونيرا مسلما يتبنى طباعة كتب مقارنة الأديان وبيعها بأسعار رمزية ، ومنحها مجانا لمن يحتاجها وعلى الأخص النصارى كما يفعلون هم معنا ؟؟

    ماذا لو كان هناك مليونيرا مسلما يتبنى مشروع إرسال القرآن الكريم لأى نصرانى يطلبه كما يقومون هم بإرسال كتابهم المقدس للبسطاء فى بيوتهم ؟؟

    ماذا لو كان هناك مليونيرا مسلما يرعى ويمول فضائيات إسلامية متخصصة فى الرد على الافتراءات التى تثار حول الإسلام العظيم ونقد كتابهم المقدس وإظهار حقيقته أمام الناس ودعم المسلمين الجدد ؟؟

    ماذا لو كان مليونيرا مسلما يخصص جناحا فى معرض الكتاب للرد على ما تقوم به الهيئات التنصيرية الإنجيلية والأرثوذكسية وأن يعطى القرآن الكريم لكل قبطى يدخل الجناح ؟؟

    ماذا لو كان هناك مليونيرا مسلما يدعم ويمول المواقع الإسلامية التى تبشر بالإسلام وتفضح حقيقة النصرانية ؟؟

    كم أتمنى أن يكون هناك مليونيرا مسلما من ينافح عن عقيدته مثلما تنافح جويس ماير عن عقيدتها الباطلة .. ولله الأمر من قبل ومن بعد .

    محمود قاعود
    صفحة الأحاديث النبوية

    http://www.facebook.com/pages/الاحاد...01747446575326

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المشاركات
    530
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    19-02-2021
    على الساعة
    06:27 PM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
    ............
    خير الكلام ما قل ودل ، لا نقول لك أخينا في الله " طالب عفو ربي " إلا جزاك الله كُل خير ، وجعل عملك هذا وما قمته سبباً لدخولك جنان النعيم ، ورفقة خير الخلق والناس أجمعين .
    ........
    وربما لهذا السبب طردت هذه الجويس الشيطان زكريا بطرس ، عن قناة الحياه الشيطانيه .
    ........
    أخيك ومُحبك في الله : - عمر المناصير......1 رجب 1431 هجريه

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    المشاركات
    1
    الدين
    المسيحية
    آخر نشاط
    22-07-2010
    على الساعة
    02:23 PM

    افتراضي الله يختار لكم الخير

    سيدي العزيز :

    أود أن اشكرك على مقالتك القيمة ولكن لدي تعليقات بسيطه

    إن مشكلة الإسلام ليس بالتمويل , فالتمويل موجود وبكثرة فكما يتم بناء ما يقارب خمسة مساجد في كل حي من أحياء أي مدينة عربيه كذلك يتم تمويل العشرات من المحطات الإسلامية التي هي موجوده وتعمل بكل جهدها و مموله بشكل مبهر من قبل رجال الأعمال العرب والخليجيين لا بل من الحكومات .
    جويس ماير لا تعود كثيرا الى العهد القديم لأن الدين المسيح أتا ليتمم اي العهد الجديد هو الأساس في الدين المسيحي و الذي تطلبه من جويس ماير بالعودة الى العهد القديم يساوي تماما أن أطالبك أنت بالعوده الى العهد القديم أو الىالإنجيل لأنكم تعترفون بالديانتين المذكورتين .

    ما أود الإشارة إليه هو أنه يوجد دعاة مسلمون كثر ويقومون بأقصى ما عندهم مثل عمر خالد وغيره الذين انا احترمهم كثيرا لشخصهم ولكن للأسف دينهم لا يساعدهم لأن يعملوا ما يصنعه الدعاة المسيحيون لأن الدين المسيحي هو الحقيقه وهو الطريق الى الخلاص"أتمنى ان أجد ردا منكم على كل ما طرحه القمص زكريا بطرس أو على إرضاع الكبير أو على مغامرات النبي محمد الغراميه"

    أتمنى أولا ان لا تفلتروا رأيي كعادة العرب و المسلمين وثانيا أتمنى لكم كل الخير والمحبه السلام وبركة الله معكم فكونوا معه

    السلام لكم

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المشاركات
    6,554
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    04-07-2023
    على الساعة
    11:29 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mercurehabib مشاهدة المشاركة
    "أتمنى ان أجد ردا منكم على كل ما طرحه القمص زكريا بطرس أو على إرضاع الكبير أو على مغامرات النبي محمد الغراميه"
    تخلصوا قليلاً من تربية الرشم والتعميد

    كان عليك أن تسأل بأدب ولا تسخر وتكلم بالدليل حتى لا تضطرنا للرد عليك بحقائق من كتابك

    فأباك الزنيم اللص زكريا بطرس الشاذ مثلك ومثل كل مسيحي أعمى انتهى دوره


    http://www.ebnmaryam.com/vb/t33101.html

    http://www.ebnmaryam.com/vb/t14907.html

    لماذا اختفى الضال زكريا من أمام شيخنا الزغبي؟!
    http://www.ebnmaryam.com/vb/t148124.html

    إلى غير ذلك من حلقات لشيخنا الزغبي أنهت أكاذيب أباك المدلس زكريا

    ردوا يا مسيحيين على شيخنا الزغبي!


    بالنسبة لرضاع الكبير هذه حالة خاصة بسالم وليست عامة أو تشريع للمسلمين

    راجع بالضغط على الموضوعات التالية:

    http://www.ebnmaryam.com/vb/t11136.html


    وايضا:

    http://www.ebnmaryam.com/vb/t12223.html

    وأيضاً:
    ج1
    http://www.ebnmaryam.com/vb/t9562.html

    ج2
    http://www.ebnmaryam.com/vb/t9563.html

    http://www.ebnmaryam.com/vb/t9976.html

    http://www.ebnmaryam.com/vb/t18965.html



    فمن الذي رضع ! هل الناسوت ؟ أم اللاهوت ؟وهل الناسوت رضع من ثدي واللاهوت رضع من الآخر ؟ أم أن اللاهوت لم ينفصل عن الناسوت طرفة عين والاثنين رضعا معاً في حال واحد؟ .

    ثم هل سمعت بمغامرات وشذوذ المصلوب مع التلميذ وتعريه أمام تلاميذه, وغيرها في كتابك؟!!!! على سبيل المثال:

    دعارة الأطفال :
    (( ثم صعد واضطجع فوق الصبي ووضع فمه على فمه وعينيه على عينيه ويديه على يديه وتمدّد عليه فسخن جسد الولد. ثم عاد وتمشى في البيت تارة الى هنا وتارة الى هناك وصعد وتمدّد عليه فعطس الصبي سبع مرّات ثم فتح الصبي عينيه )) ( الملوك الثانى 4 :34 ).

    بيعمل إيه فوق الصبي!!!!!!!!!!!!!

    حب ولواط حتى الموت :

    (( شاول ويوناثان المحبوبان والحلوان في حياتهما لم يفترقا في موتهما . أخف من النسور وأشد من الأسود )) ( صموئيل الثانى 1 : 23 ) .

    لذة اللواط تفوق لذة النساء .. هكذا تحدث داود جد يسوع :
    (( قد تضايقت عليك يا أخي يوناثان . كنت حلوا لي جدا . محبتك لي أعجب من محبة النساء )) ( صموئيل الثانى 1 : 26 ) .


    داود جد يسوع واللواط :
    (( وكان لما فرغ من الكلام مع شاول أن نفس يوناثان تعلقت بنفس داود ، وأحبه يوناثان كنفسه )) ( صموئيل الأول 18 : 1 ) .

    المصلوب يتعرى أما التلاميذ:
    (( قام عن العشاء – أى يسوع – ، وخلع ثيابه ، وأخذ منشفة واتزر بها ثم صب ماء في مغسل ، وابتدأ يغسل أرجل التلاميذ ويمسحها بالمنشفة التي كان متزرا بها )) ( يوحنا 13 : 4 – 5 )

    تلميذ يجلس على العضو الذكرى للمصلوب :

    (( وكان متكئا في حضن يسوع واحد من تلاميذه ، كان يسوع يحبه )) ( يوحنا 13 : 23 )

    يسوع يتحرش بالأطفال ويتحسسهم :

    (( وقدموا إليه أولادا لكي يلمسهم . وأما التلاميذ فانتهروا الذين قدموهم فلما رأى يسوع ذلك اغتاظ وقال لهم : دعوا الأولاد يأتون إلي ولا تمنعوهم ، لأن لمثل هؤلاء ملكوت الله الحق أقول لكم : من لا يقبل ملكوت الله مثل ولد فلن يدخله فاحتضنهم ووضع يديه عليهم وباركهم )) ( مرقص 10 : 13- 16


    مغامرات المصلوب والزانية:
    http://www.ebnmaryam.com/vb/t10463.html






    لوقا 7:
    33لأَنَّهُ جَاءَ يُوحَنَّا الْمَعْمَدَانُ لاَ يَأْكُلُ خُبْزًا وَلاَ يَشْرَبُ خَمْرًا، فَتَقُولُونَ: بِهِ شَيْطَانٌ.
    34جَاءَ ابْنُ الإِنْسَانِ يَأْكُلُ وَيَشْرَبُ، فَتَقُولُونَ: هُوَذَا إِنْسَانٌ أَكُولٌ وَشِرِّيبُ خَمْرٍ، مُحِبٌّ لِلْعَشَّارِينَ وَالْخُطَاةِ.
    35وَالْحِكْمَةُ تَبَرَّرَتْ مِنْ جَمِيعِ بَنِيهَا».
    36وَسَأَلَهُ وَاحِدٌ مِنَ الْفَرِّيسِيِّينَ أَنْ يَأْكُلَ مَعَهُ، فَدَخَلَ بَيْتَ الْفَرِّيسِيِّ وَاتَّكَأَ.
    37وَإِذَا امْرَأَةٌ فِي الْمَدِينَةِ كَانَتْ خَاطِئَةً، إِذْ عَلِمَتْ أَنَّهُ مُتَّكِئٌ فِي بَيْتِ الْفَرِّيسِيِّ، جَاءَتْ بِقَارُورَةِ طِيبٍ
    38وَوَقَفَتْ عِنْدَ قَدَمَيْهِ مِنْ وَرَائِهِ بَاكِيَةً، وَابْتَدَأَتْ تَبُلُّ قَدَمَيْهِ بِالدُّمُوعِ، وَكَانَتْ تَمْسَحُهُمَا بِشَعْرِ رَأْسِهَا، وَتُقَبِّلُ قَدَمَيْهِ وَتَدْهَنُهُمَا بِالطِّيبِ.
    39فَلَمَّا رَأَى الْفَرِّيسِيُّ الَّذِي دَعَاهُ ذلِكَ، تَكَلَّمَ فِي نَفْسِهِ قِائِلاً:«لَوْ كَانَ هذَا نَبِيًّا، لَعَلِمَ مَنْ هذِهِ الامَرْأَةُ الَّتِي تَلْمِسُهُ وَمَا هِيَ! إِنَّهَا خَاطِئَةٌ».
    40فَأَجَابَ يَسُوعُ وَقَالَ لَهُ:«يَاسِمْعَانُ، عِنْدِي شَيْءٌ أَقُولُهُ لَكَ». فَقَالَ:«قُلْ، يَامُعَلِّمُ».
    41«كَانَ لِمُدَايِنٍ مَدْيُونَانِ. عَلَى الْوَاحِدِ خَمْسُمِئَةِ دِينَارٍ وَعَلَى الآخَرِ خَمْسُونَ.
    42وَإِذْ لَمْ يَكُنْ لَهُمَا مَا يُوفِيَانِ سَامَحَهُمَا جَمِيعًا. فَقُلْ: أَيُّهُمَا يَكُونُ أَكْثَرَ حُبًّا لَهُ؟»
    43فَأَجَابَ سِمْعَانُ وَقَالَ:«أَظُنُّ الَّذِي سَامَحَهُ بِالأَكْثَرِ». فَقَالَ لَهُ:«بِالصَّوَابِ حَكَمْتَ».
    44ثُمَّ الْتَفَتَ إِلَى الْمَرْأَةِ وَقَالَ لِسِمْعَانَ:«أَتَنْظُرُ هذِهِ الْمَرْأَةَ؟ إِنِّي دَخَلْتُ بَيْتَكَ، وَمَاءً لأَجْلِ رِجْلَيَّ لَمْ تُعْطِ. وَأَمَّا هِيَ فَقَدْ غَسَلَتْ رِجْلَيَّ بِالدُّمُوعِ وَمَسَحَتْهُمَا بِشَعْرِ رَأْسِهَا
    45قُبْلَةً لَمْ تُقَبِّلْنِي، وَأَمَّا هِيَ فَمُنْذُ دَخَلْتُ لَمْ تَكُفَّ عَنْ تَقْبِيلِ رِجْلَيَّ.
    46بِزَيْتٍ لَمْ تَدْهُنْ رَأْسِي، وَأَمَّا هِيَ فَقَدْ دَهَنَتْ بِالطِّيبِ رِجْلَيَّ.
    47مِنْ أَجْلِ ذلِكَ أَقُولُ لَكَ: قَدْ غُفِرَتْ خَطَايَاهَا الْكَثِيرَةُ، لأَنَّهَا أَحَبَّتْ كَثِيرًا. وَالَّذِي يُغْفَرُ لَهُ قَلِيلٌ يُحِبُّ قَلِيلاً».
    48ثُمَّ قَالَ لَهَا:«مَغْفُورَةٌ لَكِ خَطَايَاكِ»

    رجل سمح لمرأة أن تضع فمها على جسمه ووجهها على قدميه لتمسح الدموع بشعر رأسها!!

    انظر متى 5: 28:
    وَأَمَّا أَنَا فَأَقُولُ لَكُمْ: إِنَّ كُلَّ مَنْ يَنْظُرُ إِلَى امْرَأَةٍ لِيَشْتَهِيَهَا، فَقَدْ زَنَى بِهَا فِي قَلْبِهِ.

    فما حكم يسوع يا مسيحي وفقاً لكتابك؟!

    رابط مهم عن أخلاق المصلوب:
    http://www.ebnmaryam.com/vb/386870-post9.html

    واقرأ:
    http://www.ebnmaryam.com/vb/t1972.html

    http://www.ebnmaryam.com/vb/t155667.html

    http://www.ebnmaryam.com/vb/t14230.html

    http://www.ebnmaryam.com/vb/t141348.html
    ما رأيك يا مسيحي في هذه المغامرات المقدسة!!!!
    التعديل الأخير تم بواسطة أسد الإسلام ; 22-07-2010 الساعة 03:49 PM
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    الحمد لله على نعمة الإسلام

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    المشاركات
    183
    آخر نشاط
    06-08-2016
    على الساعة
    09:34 AM

    افتراضي

    يا رب أنا أكون جويس ماير المسلمة بل و أفضل و لا أقارن و أملأ الدنيا إسلاما ً و مسلمين يا رب يكون عندي نقود كتيرة و ساعتها المسلمين هيرجعوا زي ما كانوا أول زمن نبينا الرسول العظيم و انبل البشر "صلى الله عليه و سلم"
    يا رب استجب يارب استخدمني و لا تبدلني. ياااااااااااااااااااااااا رب.
    ادعولي أساتذتنا و معلمينا و الأعضاء أن يمنحني الله ما أتمنى ياااااااا رب.
    هكبر المنتدى ده و اعملو هيئة و اجيب كل الناس و أدرسها مقارنة أديان بأرقى الجامعات في العالم ببلاش. و أخلي الأساتذة هنا مشرفين و مدراء الهيئة و هسمي الهيئة " هيئة أسود الإسلام و أتباع المرسلين" و هنشأ مؤسسات أخرى تملأ الكون ده كلو.
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    المشاركات
    183
    آخر نشاط
    06-08-2016
    على الساعة
    09:34 AM

    افتراضي

    طبعت وسط كل الأمنيات السابقة نسيت أشكر أخونا الكريم كاتب الموضوع " طالب عفو ربي" تقبل مروري و لك مني أجمل تحية
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    المشاركات
    183
    آخر نشاط
    06-08-2016
    على الساعة
    09:34 AM

    افتراضي

    اقتباس
    سيدي العزيز :

    أود أن اشكرك على مقالتك القيمة ولكن لدي تعليقات بسيطه

    إن مشكلة الإسلام ليس بالتمويل , فالتمويل موجود وبكثرة فكما يتم بناء ما يقارب خمسة مساجد في كل حي من أحياء أي مدينة عربيه كذلك يتم تمويل العشرات من المحطات الإسلامية التي هي موجوده وتعمل بكل جهدها و مموله بشكل مبهر من قبل رجال الأعمال العرب والخليجيين لا بل من الحكومات .
    جويس ماير لا تعود كثيرا الى العهد القديم لأن الدين المسيح أتا ليتمم اي العهد الجديد هو الأساس في الدين المسيحي و الذي تطلبه من جويس ماير بالعودة الى العهد القديم يساوي تماما أن أطالبك أنت بالعوده الى العهد القديم أو الىالإنجيل لأنكم تعترفون بالديانتين المذكورتين .

    ما أود الإشارة إليه هو أنه يوجد دعاة مسلمون كثر ويقومون بأقصى ما عندهم مثل عمر خالد وغيره الذين انا احترمهم كثيرا لشخصهم ولكن للأسف دينهم لا يساعدهم لأن يعملوا ما يصنعه الدعاة المسيحيون لأن الدين المسيحي هو الحقيقه وهو الطريق الى الخلاص"أتمنى ان أجد ردا منكم على كل ما طرحه القمص زكريا بطرس أو على إرضاع الكبير أو على مغامرات النبي محمد الغراميه"

    أتمنى أولا ان لا تفلتروا رأيي كعادة العرب و المسلمين وثانيا أتمنى لكم كل الخير والمحبه السلام وبركة الله معكم فكونوا معه

    السلام لكم

    اما الرجل ففارغ عديم الفهم و كجحش الفرا يولد * 13 (سفرأيوب)

    اقتباس
    "أتمنى ان أجد ردا منكم على كل ما طرحه القمص زكريا بطرس أو على إرضاع الكبير أو على مغامرات النبي محمد الغراميه"
    أرى أن ينتهي بك الحال في قراءة أكثر الأسفار سفوراً في كتابك المدنس "نشيد الإفساد" علك ترى ما تستهويه نفسك من سوء الأخلاق و السفور و الكبت الجنسي المقدس.
    أخلاق التعميد و الرشم لم تأت إلا بنتائجها المعروفة معكم كما فعلت بآبائكم الضالين المتشرذمين مغتصبي الطفولة والبراءة:
    أما أن يكون هناك زيادة عدم الأدب أو لا وجود للأدب من أساسه
    يا من تدعي أنك خروف يسوعك الذي يقول:
    "أحب أعداءك": فهل تحب محمد صلى الله عليه و سلم؟؟؟؟؟
    و "بارك لاعنيك": لا تنسى أن تباركني بعد هذه الجملة " لعنة الله عليك"

    مع بالغ الاعتذار للمدراء و المشرفين و الأعضاء
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المشاركات
    7,306
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    28-02-2023
    على الساعة
    01:53 AM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شعلة الدفاع عن الإسلام مشاهدة المشاركة
    يا رب أنا أكون جويس ماير المسلمة بل و أفضل و لا أقارن و أملأ الدنيا إسلاما ً و مسلمين يا رب يكون عندي نقود كتيرة و ساعتها المسلمين هيرجعوا زي ما كانوا أول زمن نبينا الرسول العظيم و انبل البشر "صلى الله عليه و سلم"
    يا رب استجب يارب استخدمني و لا تبدلني. ياااااااااااااااااااااااا رب.
    ادعولي أساتذتنا و معلمينا و الأعضاء أن يمنحني الله ما أتمنى ياااااااا رب.
    هكبر المنتدى ده و اعملو هيئة و اجيب كل الناس و أدرسها مقارنة أديان بأرقى الجامعات في العالم ببلاش. و أخلي الأساتذة هنا مشرفين و مدراء الهيئة و هسمي الهيئة " هيئة أسود الإسلام و أتباع المرسلين" و هنشأ مؤسسات أخرى تملأ الكون ده كلو.
    جزاكم الله خيرا أختنا و وفقكم إلى ما تريدون من خير
    ( يا أيها الناس اتقوا ربكم الذي خلقكم من نفس واحدة )
    ثم وصف تعالى ذكره نفسه بأنه المتوحد بخلق جميع الأنام من شخص واحد ، معرفا عباده كيف كان مبتدأ إنشائه ذلك من النفس الواحدة ، ومنبههم بذلك على أن جميعهم بنو رجل واحد وأم واحدة وأن بعضهم من بعض ، وأن حق بعضهم على بعض واجب وجوب حق الأخ على أخيه ، لاجتماعهم في النسب إلى أب واحد وأم واحدة وأن الذي يلزمهم من رعاية بعضهم حق بعض ، وإن بعد التلاقي في النسب إلى الأب الجامع بينهم ، مثل الذي يلزمهم من ذلك في النسب الأدنى وعاطفا بذلك بعضهم على بعض ، ليتناصفوا ولا يتظالموا ، وليبذل القوي من نفسه للضعيف حقه بالمعروف على ما ألزمه الله له (تفسير الطبرى)

  9. #9
    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    المشاركات
    183
    آخر نشاط
    06-08-2016
    على الساعة
    09:34 AM

    افتراضي

    اقتباس
    جزاكم الله خيرا أختنا و وفقكم إلى ما تريدون من خير
    بارك الله فيك أخي ز جعلك من خيار عباده
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  10. #10
    تاريخ التسجيل
    Apr 2011
    المشاركات
    1,028
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    08-04-2013
    على الساعة
    06:06 PM

    افتراضي

    اقتباس
    لا يستطيع الإنسان أن يخفى إعجابه بطريقة عمل من يبشرون بعقائدهم المخالفة للإسلام .. نعم ما يبشرون به هو الفكر والضلال والبهتان ، لكن طريقة عملهم هى ما يُعجب بها المرء ويتمنى لو أن أمتنا صارت تتعامل بمثل طرقهم .. فلا يمنعنا الخلاف العقائدى معهم أن ننكر حسن أسلوبهم فى طريقة عرض دينهم ..يقول الحق سبحانه وتعالى :

    " وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى " ( المائدة : 8 )
    اقتباس
    وعندما ترى امرأة مثل النصرانية البروتستانتينية الأمريكية " جويس ماير " تصاب بدهشة من عمل هذه السيدة التى تحاول بكل طريقة وأية وسيلة أن تحول فسيخ كتابها المقدس إلى شربات ، وتخصص ملايين الدولارات من ثروتها لنشر محاضراتها وكتبها التى تتعمد إغفال العهد القديم وتقديم خطاب إعلامى يكاد يكون يتلخص فى " الموعظة على الجبل " وبعض المزامير ، ومخاطبة الشرائح الفقيرة البائسة المهمّشة ، والعزف على أوتار القلق والإحباط والاكتئاب و " مساعدة المجروحين " ..

    إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُواْ يُنفِقُونَ أَمْوَالَهُمْ لِيَصُدُّواْ عَن سَبِيلِ اللّهِ فَسَيُنفِقُونَهَا ثُمَّ تَكُونُ عَلَيْهِمْ حَسْرَةً ثُمَّ يُغْلَبُونَ وَالَّذِينَ كَفَرُواْ إِلَى جَهَنَّمَ يُحْشَرُون36الأنفال


    ومن باب مساعدة المجروحين يكون التنصير ..
    اقتباس
    فالفقير الذى يكاد يصاب بالجنون عندما يرى غلاء الأسعار وأنه لا يستطيع الحصول على قوت يومه ، هو على أتم استعداد للتنصر من أجل الأموال .. والمصاب باكتئاب لا فرق لديه بين الانتقال من الإسلام إلى النصرانية .. والقلِق على استعداد أن يحتضن من يفتح له ذراعيه ليبشره بالأمن والأمان .والفتاة التى فشلت فى الارتباط بزميلها أو جارها وتريد الانتحار ، من السهل أن تتنصر .. لذلك فإن عمل جويس ماير يرتكز حول مساعدة المجروحين ، وهى فئات عريضة للغاية وللأسف لا أحد يشعر بذلك ..
    لِيَمِيزَ اللّهُ الْخَبِيثَ مِنَ الطَّيِّبِ وَيَجْعَلَ الْخَبِيثَ بَعْضَهُ عَلَىَ بَعْضٍ فَيَرْكُمَهُ جَمِيعاً فَيَجْعَلَهُ فِي جَهَنَّمَ أُوْلَئِكَ هُمُ الْخَاسِرُونَ ﴿37﴾الأنفال
    اقتباس
    وعندما تتنصر هذه الفئات فإنها تصطنع شعورا بالراحة النفسية .. فالمديون الفقير صار يملك الأموال .. والمكتئب وجد من يسمعه ولا يسخر منه وتقبل جميع كلماته مهما كانت تفاهتها وسفاهتها .. والقلِق وجد من يستخرج له تأشيرة ويقوم بتسفيره إلى كندا و أمريكا و أستراليا ليعيش هناك بعيدا عن أية مشكلات كان يعانى منها فى بلده .
    .
    ولماذا نسبة الانتحار عاليه فى تلك البلدان؟



    اقتباس
    تأمل حالة جويس ماير ، ثم تنقل بين قنوات النايل سات لترى أن بضعة مليارديرات من المسلمين خصصوا بلايينهم العديدة لإنشاء قنوات الأغانى والأفلام والمسلسلات والرقص والكرة والمنوعات والمسرحيات والقنوات الإخبارية الموجهة التى تتبنى وجهة نظر الغرب ..

    ملاييين الدولارات يتم إنفاقها عبثا وسفها ، تكفى لإطعام ملايين الفقراء الذين تستهدفهم منظمات جويس ماير ورفاقها ..

    ملايين الدولارات كفيلة بإنشاء مشروع إسلامى ضخم يقوم على فضائيات ومؤسسات وحملات تبشيرية تعرف سكان العالم بالإسلام ونشر صورته الصحيحة ..

    ملايين الدولارات ، تكفى لوضع خريطة طريق لنشر الإسلام فى أمريكا الجنوبية التى توغل فيها التنصير بصورة غير مسبوقة فى ظل تخاذل من المؤسسات الرسمية الإسلامية ..

    ملايين الدولارات ينفقها بليونيرات المسلمين من أجل " الهشك بشك " بينما ماير تعبث بالعقول والقلوب ..

    ماذا لو كانت هناك سيدة مسلمة مثل " جويس ماير " تتبنى منظمات ومشاريع إسلامية لنشر الإسلام وإرسال الكتب التى تعرف بالإسلام مجانا حتى البيوت ...
    هناك الكثير جدا أخى الكريم من فاعلى الخير ولكن ينفقون أموالهم بدون ضجيج إعلامى
    اقتباس
    كنا فى معرض القاهرة الدولى للكتاب منذ سنوات .. وكان برفقتنا صديق ميسور الحال يتمتع بخفة ظل و يحب القراءة للغاية ، ويشترى ما يلزمه على مقدار أمواله القليلة .. دخلنا إحدى دور النشر .. أُعجب صديقنا بالكتاب الذى يتحدث عن أساس عقيدة التثليث وكيف أنها وثنية .. ذهب الصديق خفيف الظل إلى صاحب الدار وقال له : سمعت أن هذا الكتاب يُمنح مجانا للراغبين ! رد صاحب الدار بغلظة وفظاظة : مين اللى قالك كده ؟ معندناش حاجة ببلاش .. الكتاب بأربعين جنيه !

    اقتباس
    كان الصديق يقصد أن يأخذ الكتاب بثمن مخفض .. لم يكن يقصد ما فهمه صاحب الدار المتجهم .. تركنا الدار ..
    صاحب الدار هنا ينفق من ماله الخاص على تكاليف المعرض ونحن نعرف كم هى عاليه هذه التكاليف ويبدو ان ذلك المزاح سبب له نوعا من الضيق أو تخيا أن صاحبك يستهزىء به

    اقتباس




    اقتباس
    سبحان الله ! أهل الباطل يتجملون ويتزيّنون .. بينما الذين يُفترض أن يكونوا قدوة لأهل الأرض ينفّرون الناس ويشوهون صورة الإسلام ..
    يا سلام حضرتك حصرت صورة الاسلام فى شوية بياعين لديهم او ليس لديهم مهارة التعامل مع الزبائن حكم قصير النظر بصراحه
    اقتباس
    ماذا لو كان هناك مليونيرا مسلما يتبنى طباعة كتب مقارنة الأديان وبيعها بأسعار رمزية ، ومنحها مجانا لمن يحتاجها وعلى الأخص النصارى كما يفعلون هم معنا ؟؟
    مطلوب أولا محاربة الأميه ثم أننا لدينا أسبوعيا محاضرات مجانيه فى خطب الجمعه ...بس إحضرها ... وليس كل المسلمين يهتمون بمقارنة الاديان والمصاحف تصل |إلى أيدى الناس مجانا ولن تجد بيتا إلا وفيه أكثر من مصحف حصل عليه أصحابه البيت مجانا بطريقة أو بأخرى لا تقلق

    اقتباس
    ماذا لو كان هناك مليونيرا مسلما يتبنى مشروع إرسال القرآن الكريم لأى نصرانى يطلبه كما يقومون هم بإرسال كتابهم المقدس للبسطاء فى بيوتهم ؟؟
    لا يخلوا بيتا نصرانيا من نسخه من القرأن الكريم ولقد شاهدت أحد الزملاء النصارى ومعه نسخه من القرأن وعندما سألته عن سبب ذلك قال لى أريد أن أتقن قرأءة اللغه العربيه

    اقتباس
    ماذا لو كان هناك مليونيرا مسلما يرعى ويمول فضائيات إسلامية متخصصة فى الرد على الافتراءات التى تثار حول الإسلام العظيم ونقد كتابهم المقدس وإظهار حقيقته أمام الناس ودعم المسلمين الجدد ؟؟
    اقتباس
    يعنى قنوات الناس والحكمه والمجد ووو لم ترهم عينك؟
    كل الماذا لو موجوده يا أستاذ محمود
    التعديل الأخير تم بواسطة صلاح عبد المقصود ; 14-12-2011 الساعة 03:43 AM
    يقول الله تعالى:
    " مَّا الْمَسِيحُ ابْنُ مَرْيَمَ إِلاَّ رَسُولٌ قَدْ خَلَتْ مِن قَبْلِهِ الرُّسُلُ وَأُمُّهُ صِدِّيقَةٌ كَانَا يَأْكُلاَنِ الطَّعَامَ انظُرْ كَيْفَ نُبَيِّنُ لَهُمُ الآيَاتِ ثُمَّ انظُرْ أَنَّى يُؤْفَكُونَ ﴿75﴾"/المائدة.

    ............................................................ ........................
    ﴿ إِنَّ مَثَلَ عِيسَى عِنْدَ اللَّهِ كَمَثَلِ آَدَمَ خَلَقَهُ مِنْ تُرَابٍ ثُمَّ قَالَ لَهُ كُنْ فَيَكُونُ ﴾أل عمران 59
    ............................................................ ...........................

جويس ماير المسلمة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. المرأة المسلمة
    بواسطة مـــحـــمـــود المــــصــــري في المنتدى منتديات المسلمة
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 07-09-2019, 08:14 PM
  2. جويس ماير: يسوع دعاني للخدمة وأنا لابسة شورت، وبدخن سجاير
    بواسطة *اسلامي عزي* في المنتدى المرأة في النصرانية
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 23-05-2013, 12:40 PM
  3. $)( المسلمة المتميزة!! )($
    بواسطة نضال 3 في المنتدى منتديات المسلمة
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 23-05-2010, 05:14 PM
  4. مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 19-05-2010, 10:32 PM
  5. المسلمة الحائرة (جدا)
    بواسطة Sarah1 في المنتدى شبهات حول القران الكريم
    مشاركات: 26
    آخر مشاركة: 26-07-2009, 05:09 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

جويس ماير المسلمة

جويس ماير  المسلمة