الصراحة رااااحة!!

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

الصراحة رااااحة!!

النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: الصراحة رااااحة!!

  1. #1
    الصورة الرمزية احمد العربى
    احمد العربى غير متواجد حالياً اللهم اغفر له وارحمه وارزقه الفردوس الأعلى من الجنة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    المشاركات
    2,330
    آخر نشاط
    15-03-2009
    على الساعة
    08:07 PM

    افتراضي الصراحة رااااحة!!

    ماذا يريد هؤلاء..؟! ـ جمال أسعد عبد الملاك


    جمال أسعد عبد الملاك : بتاريخ 12 - 6 - 2007
    يجب أن نعترف بأن هناك مشاكل بالفعل يعاني منها مسيحو مصر ، ولا ينكر أحد أن بناء كنيسة يثير توترا دينيا في بعض المواقع ، وخاصة التي توجد بها توترات دينية وعزلة اجتماعية وغياب المشاركة الإنسانية بين البشر .
    ولا شك أن قاعدة "الرجل المناسب في المكان المناسب" لا تأتي ـ حتى ولو عن طريق الصدفة ـ في طريق مسيحي عند الاختيار لموقع مثل رئيس جامعة أو عميد كلية أو مأمور مركز .. ومن المعروف طبعا أن غياب المسيحيين عن التمثيل النيابي في المجالس التشريعية ليس نتيجة لنص دستوري أو تطبيق لتشريع قانوني ، وإنما بسبب غياب المسيحيين عن العمل السياسي في الشارع المصري ، ولأن الواقع الانتخابي يتم بناء على اختيار قائم على العصبية والقبلية والطائفية ، وكلا السببين ـ عدم المشاركة السياسية والاختيار الطائفي ـ متداخلان وكل منهما سبب للآخر .
    ولا شك أيضا في أن الواقع الكنسي للمسيحيين ـ والذي يؤثر بلا شك في الواقع الاجتماعي ـ لا شغل له ولا عمل سوى الحديث عن تلك المشاكل وأمثالها والتضخيم فيها واستمرار الحديث عنها ، حتى أصبحت حياة المسيحي كلها يكتنفها التمايز ويحيطها الاضطهاد .
    ومن المعروف أن خلق هذا المناخ وإشباعه وتغذيته هو من فعل بعض رجال الدين المسيحي ، الذين تأثروا بسلوكيات وطموحات البابا السياسية ، وتخيلوا أنهم مثله ولابد أن يكون لهم دور سياسي .
    والدور السياسي حسب ما يتصوره هؤلاء الذين لا يعرفون ما هي السياسة ولا مواصفات السياسي يتمثل في أنهم يثيرون المسيحيين ويصورون لهم الاضطهاد الذي يعيشون فيه ، وأيضا يوهمون أتباعهم بأنهم رجال الدين المسئولون عن مشاكلهم وعن حلها .
    أما الطرف الأخر الذي يخلق هذا المناخ ويغذيه فهم مجموعة أقباط المهجر الحاصلون على الجنسية الأمريكية ، والذين يلعبون أدوارا أمريكية معلنة ويعترفون بها ، والأهم أن هؤلاء يستغلون بعض المنابر ـ وأهمها جريدة وطني وبخاصة ملحق المهجر ـ ويسوقون للأجندة الأمريكية ويبررون السلوك الأمريكي في المنطقة .
    وخطورة ذلك تتأتى من الربط الخاطئ بين مشاكل المسيحيين التي سببها المسلمون وبين ما تفعله أمريكا وإسرائيل في المنطقة ، وكأن احتلال العراق وضرب الفلسطينيين هو المقابل لمشاكل المسيحيين في تصور هؤلاء .. وهذه هي القاعدة التي يتم من خلالها التأثر بأن أمريكا هي الحل لمشاكلهم ، وأن مساندتها واجب في مواجهة هؤلاء المسلمين الذين تصمهم أمريكا وأتباعها من المهجريين بالإرهاب ، وهو ما خلق حاجزا نفسيا وتباعدا سياسيا وتناقضا في الانتماء .
    ولكن السؤال الذي يفرض نفسه هنا هو : هل لكل هذا علاقة حقيقية بحل مشاكل المسيحيين ، وهل سيساهم فعلا في حل تلك المشاكل ؟ .
    والأهم في تصعيد تلك القضية ـ وليس حلها ـ هو إصرار الكنيسة والبابا على عزل الأقباط ، وهو تناقض ما بعده تناقض ، ففي الوقت الذي يطالب فيه الجميع بحق المواطنة لكل المصريين ( والقصد هنا بالطبع للمسيحيين ، وهذا في باطن الشاعر ) ، تقوم الكنيسة بالضغط ـ مستغلة هجرة تابعيها إليها لظروف كثيرة تم الحديث عنها كثيرا ـ لكي تكون هي الممثل السياسي والمسئول عن المسيحيين .. فكيف هذا ؟ وما هي تلك المواطنة التي تقسم الشعب المصري إلى شعبين : شعب تابع للدولة وآخر تابع للبابا ؟ وما هي المبررات الدستورية والقانونية للبابا حتى يكون له هذا الدور؟ وهل يتمثل هنا بالبطرك صفير في لبنان ، رغم أن لبنان غير مصر يا سيادة البابا ؟ .
    وهنا نلاحظ الآن تصعيدا من قبل الكنيسة ظهر فيما يسمى بالبيان المرسل من البابا للرئيس يطالبه فيه بحل مشاكل المسيحيين ، فهنا لا شك يوجد تقصير حاد من المؤسسات الدستورية والشعبية المسئولة دستوريا عن الشعب المصري ، وبالتالي عن المسيحيين وعن حل مشاكلهم ، ولكن بالرغم من هذا الغياب فالحل لا يمكن أن يتأتى على هذا النحو ، ولا بالدور الذي يصر عليه البابا ، لأن الفارق كبير بين ما يقوم به البابا وما يجب أن تقوم به المؤسسات ، وذلك لأن البابا بسلوكه هذا ساهم في تراكم أشياء خطيرة في الكنيسة هو يعلمها تماما ويباركها بلا شك ، فنحن لا نعرف ما هي العلاقة بين حل مشاكل المسيحيين وبين الدور الذي تقوم به الصحافة الكنسية الآن في بث الفرقة الحقيقية بين أبناء الوطن الواحد ،
    إذ عندما تكون هناك حملة منظمة في الكنائس تعلم المسيحيين بأنهم هم المصريون فقط وأنهم فراعنة وليسوا عربا ، وبالتالي فإن المسلمين ليسوا مصريين ، وفي الوقت الذي يعلنون فيه عدم انتمائهم للعرب وللعربية وإحيائهم الوهمي للغة القبطية .. فماذا ينتج كل هذا غير التفتت والتشرذم والاستقطاب الذي يعقد ولا يحل ،
    وكيف تولد المواطنة في مناخ يباعد ولا يقرب ، يفرق ولا يوحد ؟ وهل الإعلان عن لجان المشاركة في الكنيسة هو الحل ؟ وما علاقة الكنيسة بالمشاركة السياسية ؟ إن المشاركة السياسية هي تعليم الشباب ما هي السياسة ، فماذا يتم في تلك اللجان ؟ .
    من المعروف أن المشكلة الأزلية للكنيسة هي مشاكل المسيحيين ، التي تعد هي كل السياسة ولا سياسة غيرها ، إذ إن أي لقاء بالكنيسة لا يتم فيه حوار سوى حول مشاكل المسيحيين ، فماذا تقول تلك اللجان ، وما هي السياسة المطلوبة في ضوء تراكم الانفصال المصري داخل الكنيسة بسبب تبني أفكار لا علاقة لها بالآخر ؟ أليس هذا نوعا من تبني العزلة وليس المشاركة ؟ .
    إن المشاركة ياسادة تعني خروج المسيحيين من الكنيسة إلى المجتمع في كل مناحي الحياة ، إذ كيف يكون الشباب داخل الكنيسة وأسير أفكارها الطائفية وتكون له مشاركة خارج الكنيسة ؟ إن المشكلة كبيرة وتتراكم عبر مئات السنين ، بل عبر أكثر من ألف سنة ...وحلها لن يكون بنصوص دستورية أو قانونية أو حتى دينية ، فالمشكلة ليست في النص وإنما في السلوك والممارسة ، فمثلا نحن مع القانون الموحد لبناء دور العبادة ، ولكن هل سيحل هذا مشكلة بناء الكنائس ؟ بالطبع يمكن ألا يحل لأن هناك قرارات جمهورية ببناء كنائس لا يقدر أحد على تنفيذها .. لماذا ؟ لأن المناخ في تلك المناطق لا يسمح بسبب وجود توترات دينية .. وتلك هي المشكلة الحقيقية ، وحلها لا يكون بالنصوص والهتافات ودغدغة العواطف والظهور في الإعلام وادعاء البطولة لمن لا علاقة لهم بأي شيء ، بل
    الحل هو العمل المصري المشترك بعيدا عن دور العبادة : في النادي والجمعية والحزب والحي ، والأهم هو العمل المشترك في إطار الثقافة والاجتماع أولا وبعيدا عن الدين والسياسة ، فمن رحم هذا العمل المشترك ستتولد علاقات إنسانية تلغي التوتر وتساعد على تطبيق النص ، بينما الممارسات الحالية لا تساعد في إيجاد أي حل .
    وفي الختام أتساءل: بصراحة شديدة، ما تفسير تلك الحملة الكنسية التي يقوم بها بعض الموتورين من كهنة الإعلام المغرضين على شاشات الفضائيات ، كأن يقول أحدهم مثلا إن بطرس غالي لا يمثل المسيحيين في مجلس الشعب .. فهل يفهم هذا من الدستور ؟ وهل يعلم أن أي عضو مجلس شعب يمثل المصريين قاطبة ، وليس العضو المسيحي يمثل المسيحيين والعضو المسلم يمثل المسلمين ..إلا إذا كان يقصد بهذا إجراء فرز طائفي بأن يكون للمسلمين ممثلون وللمسيحيين ممثلون .. وهنا يكمن الخطر ، بل قل إن هذا ما يريده بعض الذين تحدثنا عنهم ممن يروجون الأجندة الأمريكية من أقباط الخارج والداخل .
    والداهية الأكبر أن تكون هذه هي الفوضى التي تروج لها رايس ، وأن تكون ورقة الأقباط هي السبب ، من خلال استغلال من هان عليهم تاريخ الكنيسة الوطني ويريدون أن يجعلوها كنيسة أمريكية بدلا من الكنيسة المصرية الوطنية العريقة .. ولكننا نقول لهؤلاء إن هذا لن يحدث ، لأن الكنيسة أحد أهم الرموز المصرية على مدى التاريخ ، بينما أنتم الذين أصبحتم غير مصريين ، ومبروك عليكم أمريكا .


    http://www.almesryoon.com/ShowDetail...&Page=7&Part=1
    قال الله تعالى ( مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُم مَّن قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا ﴿23﴾ لِيَجْزِيَ اللَّهُ الصَّادِقِينَ بِصِدْقِهِمْ وَيُعَذِّبَ الْمُنَافِقِينَ إِن شَاء أَوْ يَتُوبَ عَلَيْهِمْ إِنَّ اللَّهَ كَانَ غَفُورًا رَّحِيمًا ﴿24﴾ الأحزاب

    إن الدخول في الإسلام صفقة بين متبايعين.. .الله سبحانه هو المشتري والمؤمن فيها هو البائع ، فهي بيعة مع الله ، لا يبقى بعدها للمؤمن شيء في نفسه ، ولا في ماله.. لتكون كلمة الله هي العليا ، وليكون الدين كله لله.


    دار الإفتاء المصرية ترد على شبهات وأباطيل أهل الباطل
    ( هنا دار الإفتاء)

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المشاركات
    28
    آخر نشاط
    23-06-2007
    على الساعة
    03:33 AM

    افتراضي

    المشكلة الاساسية هى ان القران بة ايات تحرض المسلمين على قتل واحتقار المسيحين واحتقار دينهم
    فهو لايضر اىانسا ن ولكن الدولة تلعب دور فى تحويل
    المسيحين الى مسلميين بتعاون مع بعض المتعصبين فى الحكومة ويظنونو ان الاسلامة بالزواج اوالاجبار
    او هتك الاعراض لكسر ارادة الفتيات هوامشكلة الكبرى
    لذلك كان الرد هو ان المسلمين يجب ان يعلموا حقائق الدين وانتم كل شوية هدم كنائس ومظاهرات على المسحين ونحن قلة فىالعدد ولةنفذنا الاية القرانية
    قاتلهوم حتى لاتكون فتنة ولكن المسيح قال رد سيفك
    منياخد بسيف بسيف يوخذ واقول لك انك بهذا الموقع تؤجج نار الفتنة بسؤ الفهم المتعمد لفهم نص الكتاب من
    7000 عام حسب الظروف التاريخية فنحن والحمد للمسيح الحى لانقول بشريعة صالحة لكل زمان ومكان
    بل نفسرالنص حسب فكر الاباءالاولين الذين كل منهم
    جامعة فىالمعرفة اتعرف مدرسة الاسكندرية منسائها
    اكليمندس وهو الذى اسس اول معهد دينى مسيحى فى التاريخ والصراع مع انكار الوهية المسيح والفكر الفلسفى المادى والفلسفة الابيكورية والرواقية ومنكرى
    العذراء ومنكر ى الروح القدس ومنكرى الصلب
    وغيرهم تم مناقشتهم وانتهى امرهم وماتت بدعتهم اذن
    الافكار الاسلامية تم دحضها قبل ان تظهر فىالقرن السابع الميلادى وبالتالى ماالجديد الذى اتى بية نبى الاسلام فىشان المسيحية والفكرالاسلامى ليس فية
    شىء مفيد الشرائع مثلا قول لى مالفرق بين شريعة اليهود والاسلام وشريعة حمورابى وشريعة الرومان هل
    هناك شىء جديد قدمة الاسلام بعد هذا الميراث الكبير
    من الشرائع لذلك الاسلام وضع شرع للجزيرة العرب
    فقط ولكن التوسعات الاستعمارية للعرب "منلة ماضى
    لة حاضر ةالاثنين يشكلوا بنية الثقافة لاى مجتمعوشكرا
    ملحوظة هل الدين اصبح صفقة تجارية لايليق اىهناك مكسب وخسارة ولكن فكرالمسيح ان احسب كل شىء
    فىالمسيح خسارة والموت لى ربح اذن اللة لايعبد
    بامكسب لان فرض هتخسر دينك زلادنيتك تختاراية
    اللة للىيكسبك ولوخسرت تتركة حساب التجارى للعالم المادى ام العالم الغير مرئى وغير ملموس والدين المسيحى لايعد باى مكسب مادى وهتكون خاسر يامسيحى باستمرار ولكن نربح الملكوت -لمنرى ملكوت
    ولم نرى اى شىء اخذين ابرهيم بطل الايمان
    الذى اطاع حتى اللة عندما وعدة بارض الميعاد
    واترك بيتك اطاع دون سؤال وسار امة منها جاء المسيح
    الرب ودخل الى العالم وراة البشر وخلصهم من الخطية
    الجدية وارجعهم الى الفردوس المطرودين منة
    ماذا قدم نبى الاسلام لينال الانسان الفردوس هل اللة سيرجع عن الطرد من الجنة ام الوعد بالجنة يقصد منطقة فى الارض كجزر المحيط الهادىءاين الجنة الاسلامية هىفى السماء ام الارض ملحوظة بنتهاء العالم ينتهى السماء والارض تماما اين الجنة الاسلامية
    التعديل الأخير تم بواسطة رومانى ; 14-06-2007 الساعة 02:02 AM

  3. #3
    الصورة الرمزية السيف البتار
    السيف البتار غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    14,100
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    25-11-2016
    على الساعة
    11:18 PM

    افتراضي

    يا أخي الكريم

    الكنائس سكنها العنكبوت بسبب أفعال القساوسة والرهبان كما كان يفعل برسوم المحرقي حيث زنى بـ 5000 إمرأة نتج عنهم 5000 مولود سفاح ، بل والأدهى من ذلك خرج علينا قس جديد اسمه كيرلس يستخدم السحر الأسود ويحضر الشياطين والأبالسة داخل غرفة تجلي الرب ... وهذا غير ما يحدث داخل عرفة الأعتراف عندما تدخلها إمرأة .

    لذلك استخدمت الكنائس طريقة جديدة لتغطي على هذه الفضائح فأقاموا الرحلات من محافظة إلى محافظة بحجة أخذ البركة ليوهموا المسلمين أن الكنائس تعمل .. ولكن بعد هذه الرحلات تصبح الكنائس خاوية ولا يتردد لها إلا النساء.... ليه ..... معرفش

    عموماً إحنا عندنا ولاية ... واسمع أن هناك شحة في حبوب الفياجرا بالأسواق المصرية بسبب كثرة الطلب عليه من القساوسة والرهبان .
    إن كان سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ليس رسول الله لمدة 23 عاماً .. فلماذا لم يعاقبه معبود الكنيسة ؟
    .
    والنَّبيُّ (الكاذب) والكاهنُ وكُلُّ مَنْ يقولُ: هذا وَحيُ الرّبِّ، أُعاقِبُهُ هوَ وأهلُ بَيتِهِ *
    وأُلْحِقُ بِكُم عارًا أبديُا وخزْيًا دائِمًا لن يُنْسى
    (ارميا 23:-40-34)
    وأيُّ نبيٍّ تكلَّمَ باَسْمي كلامًا زائدًا لم آمُرْهُ بهِ، أو تكلَّمَ باَسْمِ آلهةٍ أُخرى، فجزاؤُهُ القَتْلُ(تث 18:20)
    .
    .
    الموسوعة المسيحية العربية *** من كتب هذه الأسفار *** موسوعة رد الشبهات ***

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المشاركات
    28
    آخر نشاط
    23-06-2007
    على الساعة
    03:33 AM

    افتراضي اذا جاء اليكم فاسق بنبا ان تتبينوا

    اذهب الى الاديرة ورايت هذا العمل لتقل كلمة بدون دليل بل حسب التوراة على فم شاهدين اوثلاثة تقبل القضية وانت تستمد الاخبار من جرائد الصفراء هل هذا
    بحث انت حققتة وانت تعلم جرائد الفضائح كثيرة وتنقل
    الصدق والكذب ها تو ا برهانكم انكنتم صادقين وحتى
    لواخذنا بالكلام دة واحد اولثنين لاتخطى ء خطا الغرب
    الذى يتهم الاسلام بالارهاب لان اثنين اواكثر فجروا
    انفسهم وشكرا -ليس لدينا فرائض بل من يذهب ياخذ بركة ولاالدين بالعفية هاتصلوا هوانت هتدين الناس
    الكتاب المقدس يتنبا ء بان سياتى زمن الارتداد
    من يثبت فى الرب يسوع ويصبر الى المنتهى
    ينال الملكوت ان عايز ارفعكم لفكر السماوى غير عقلى
    مادى جاف انتم بتشدونى بفكركم وتعليمكم للارض والعالم اية مشبعتوش منخير الدنيا ومشبعتوش من الجنس والتعدد العرفى دمرتوا الاقتصاد وكثرة السكان
    مشبغتوش من متع العالم لسة عايزين تملوالدنيا باةلا
    باولاد فى بطالة وعنوسة وعجز جنسى من كثرة الزواج
    الا نسا ن المسيحى يعمل حسابة ومنذ القدم المسيحيون
    يحيون الزواج كمسئولية ويحترمون رغبة المراة الجنسية فلايعتدى عليها ياخذ الرجل منها المتعة بالقوة
    بل لايسلب احد امراتة الاعلى اتفاق ويكتفى بالمعاشرة عند الزواج وبعدالولادة يعيشمعها اخ فىالقديم
    الزواج ليس النكاح الذى معناة الايلاج وهذ تعبير صعب
    يخجل منة المسلم وكثير من من اعرفهم يخجلون منة
    ملحوظة كل ماوردفىالعهد القديم والجديد غير ملزم للمسيحيون بل ان تعمل حسنا اولم تعمل انت حر
    المسيحية ديانة تعيش فىاى مجتمع واما المسلم يذهب
    الى الغرب ويريد الناس فىلمح البصر يغيرون حياتهم
    مثل شرب الخمر والتعرى كيف تغيرمجتمع بالقوة
    وان تنعزل عن المجتمع وتصبح كارة لهذ ا المجتمع
    وتفكر كيف اقضى علىالفسقة والكفرة وانتغريب فى هذا
    المجتمع كيف تطلب ان يسمعك الغرب وانت لاتريد سماع الغرب وتفهم الظروف والملابسات بل تحكم
    حكم مسبق على الكل هل صادقت هؤلاء هل عرفت
    مشاكهم ولكن روح الكبريا ء تمنعك من المشاركة
    معهم ولكن المسيح فى كل مكان حل فية صنع صداقة
    مع الاعداء والاصدقاء ولم يذهب الى واحد فىالشارع
    وقال لة امن بى انا اللة بل ذهب بشجاعة الى القادة الدينين السياسين وقال انا هو كائن وقال ان فىالاب والاب فى كان يجول يصنع جيرا
    هل قدم نبى الاسلام شبع لجائع بمعجزة و خيرا لمسيحى
    هل قدم نبىالاسلام سلوك ايجابى مع المسيحيون !
    التعديل الأخير تم بواسطة رومانى ; 14-06-2007 الساعة 02:52 AM

  5. #5
    الصورة الرمزية السيف البتار
    السيف البتار غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    14,100
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    25-11-2016
    على الساعة
    11:18 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رومانى مشاهدة المشاركة
    اذهب الى الاديرة ورايت هذا العمل لتقل كلمة بدون دليل بل حسب التوراة على فم شاهدين اوثلاثة تقبل القضية وانت تستمد الاخبار من جرائد الصفراء هل هذا
    بحث انت حققتة وانت تعلم جرائد الفضائح كثيرة وتنقل
    الصدق والكذب ها تو ا برهانكم انكنتم صادقين وحتى
    لواخذنا بالكلام دة واحد اولثنين لاتخطى ء خطا الغرب
    الذى يتهم الاسلام بالارهاب لان اثنين اواكثر فجروا
    انفسهم وشكرا
    مرفق الدلائل بالصور يا عزيزي

    الملفات المرفقة الملفات المرفقة
    • نوع الملف: rar b3.rar‏ (355.3 كيلوبايت, 42 مشاهدات)
    إن كان سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ليس رسول الله لمدة 23 عاماً .. فلماذا لم يعاقبه معبود الكنيسة ؟
    .
    والنَّبيُّ (الكاذب) والكاهنُ وكُلُّ مَنْ يقولُ: هذا وَحيُ الرّبِّ، أُعاقِبُهُ هوَ وأهلُ بَيتِهِ *
    وأُلْحِقُ بِكُم عارًا أبديُا وخزْيًا دائِمًا لن يُنْسى
    (ارميا 23:-40-34)
    وأيُّ نبيٍّ تكلَّمَ باَسْمي كلامًا زائدًا لم آمُرْهُ بهِ، أو تكلَّمَ باَسْمِ آلهةٍ أُخرى، فجزاؤُهُ القَتْلُ(تث 18:20)
    .
    .
    الموسوعة المسيحية العربية *** من كتب هذه الأسفار *** موسوعة رد الشبهات ***

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المشاركات
    28
    آخر نشاط
    23-06-2007
    على الساعة
    03:33 AM

    افتراضي

    السحر الاسود هو عمل شرير لايقدم شىء مفيد لانسان
    والمسيحية تؤمن ان السحر من الشيطان وقد مارس السحر القدماء واتكال على الشيطان وترك اللة وعموما
    قداسة البابا الراعى للكنيسة سيحكم فىالقضية ويمكن
    يبرا الاسقف واسقف واحد اوعشر مش يعمم على المسيحون وهناك مسلمون يمارسون السحر والعلاج
    المزعوم بالقران دةبقى يتسمى اية والحجامة وغيرةا
    من حجات صلاحيتها فاتت ووبقت برة التاريخ واصل
    السحر فىالاسلا م الرقية الشرعية ويعتبر فىعلم الاديان الرقية سحر وشعوذ لانها مثل تميمة اوحجاب
    واتصال نبى الاسلام بالجن والاقتران بة
    نحن هنا نناقش حقائق دينية وليس تصرف فرد اوجماعة

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    المشاركات
    187
    آخر نشاط
    13-01-2011
    على الساعة
    12:58 AM

    افتراضي

    مش فاهم .. هوا كل ما واحد يكلمك في رجال الدين المسيحي وفسادهم تدخل الإسلام في الموضوع ليه !!!!!!!!!!!!!

    أنت بتؤمن بالافعال القذرة للقساوسة والرهبان لأن هناك مسلمين بعملوا حجامة

    انت تعرف يعني إيه حجامة ؟

    ألعب بعيد يا ابني وبلاش كلام فارغ

    إحنا بتكلم عن رجال دين مش ناس عاديين ... إنت ليه فهمك محدود كدا ؟!
    هذا النص هو عقيدة الزواج من فم يسوع المسيح :
    يوحنا 4: قال لها يسوع اذهبي و ادعي زوجك و تعالي الى ههنا / اجابت المراة و قالت ليس لي زوج قال لها يسوع حسنا قلت ليس لي زوج / لانه كان لك خمسة ازواج و الذي لك الان ليس هو زوجك هذا قلت بالصدق

الصراحة رااااحة!!

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. الصراحة بين الأزواج
    بواسطة ronya في المنتدى منتدى الأسرة والمجتمع
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 30-10-2010, 10:09 AM
  2. اموت في الصراحة ..
    بواسطة صقر قريش في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 31-05-2007, 05:51 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

الصراحة رااااحة!!

الصراحة رااااحة!!