خرافة الظهورات من بدايتها عام 1842.

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

خرافة الظهورات من بدايتها عام 1842.

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 12

الموضوع: خرافة الظهورات من بدايتها عام 1842.

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المشاركات
    1,951
    آخر نشاط
    08-09-2011
    على الساعة
    01:40 PM

    افتراضي خرافة الظهورات من بدايتها عام 1842.


    ادعى النصارى الارسوذكس و الكاثوليك لمريم كثير من الكرمات و الظهورات و التى يصدقها للاسف المثقفون قبل العامة و لها امثله تضرب و مواقف تقال و يصدقها عامة و مثقفى النصارى للاسف و منها موضوع ابن ابن فريدة الزمر و غيرها الكثير من القصص التى لا تدخل عقل عاقل و لا يرجحها غير مبتدعى القصص الخرافية ..
    حتى ان كهنة أرثوذكسيين الاقباط جعلوا لها مزارات يرتجى فيها الشفاعه و تداول فيه القصص التى لم يثبت صحتها ولا رجاحة عقل ناقليها .


    و لكن دعونا نتكلم عن البدايات :


    في العام 1984 أعلن الكاردينال جوزيف راتزينغر، رئيس لجنة عقيدة الإيمان (Congregation for the Doctrine of the Faith) في الكنيسة الكاثوليكية: "إن أحد علامات الأزمنة هو أن الظهورات المريمية تتكاثر في كل العالم و ذلك نتيجة ان مسيحى الشرق و الغرب يبعثون برسائل تحمل معنى الظهورات و تذكروا معى فضيحة احدى النصرانيات على البالتوك عندما خدعها احد الهكر و مثل لها دور الروح القدس و بدأت ترنم و الكل اقتنع ان الروح القدس يبعث لها برسائل و المأساة تتكرر .

    يقول علماء النصارى ان اى نوع من انواع الظهورات لمريم او غيرها من القديسين لابد اولا ان يخضع لمصادقة الأسقف المحلي الذي يبني قراره على تقييم تقدمه لجنة يعيّنها لتقوم بدراسة دقيقة لتتأكد أن الحدث لا يحمل شيئاً معاكساً للإيمان أو الأخلاق وبأنه موحى به أو فوق الطبيعي وبالتالي مستحق أن يجتذب إكرام المؤمنين .
    اى ان الموضوع كى يعمم لابد من تصديق الاسقف الموجود فى نفس المنطقة التى حدثت فيها الظهور , و بعد مصادقة الأسقف المحلي تأتي فترة من "التعبّد لتعميق إيمان المؤمنين". فإذا انتشرت هذه العبادة يتم الانتقال إلى المرحلة التالية المتمثلة بالاعتراف البابوي. إذ يعلن البابا أنه مقتنع بالحدث وبمحتوى الظهورات، فتكون المرحلة الأخيرة أي وضع الخدمة الليتورجية ( الصلاوة بشفاعة القديسين و مريم ) وإضافة الحدث إلى التقويم الكنسي. ولا حول ولا قوة الا بالله .


    و للعلم فهناك صلاة تسمى صلاة الستار ( بكسر السين و فتح التاء ) و هى صلاة خاصة بالكهنه فقط يتعبد بها بواسطه ام الاله !!! , و هذا فى الكنيسة القبطية المصرية و لكن من اين استقوى هذه الفرية .


    اولا كان اول ظهور كما يدعو فى لاساليت La Salette- فى فرنسا و كان سنة 1842


    و يقال انه كان الإكليروس في فرنسا ما بعد الثورة الفرنسية يتشكى من ابتعاد الناس عن الكنيسة وقلة احترامهم ليوم الأحد. وانتشرت بعض الرسائل التي قيل أنها نازلة من السماء تدعو الناس إلى التوبة تجنباً للعقاب السماوي. وقد كانت بعض هذه الرسائل تفعل فعلها بين الفلاحين , و فى هذا العام 1842 يقولوا ان مكسيمين (صبي 11 عام) وميلاني (فتاة 14 عام) قد شاهدوا لمعاناً من الضوء وظهرت منه فجأة سيدة متشحة بالبياض والذهب مع إكليل ورود على رأسها. وكانت محاطة بالضوء تبكي من أن الفلاحين لا يحترمون يوم الأحد ويكثرون من التجديف والقَسَم. وأضافت أن كوارث سوف تحدث إن لم يتغيّر الناس، كمثل تراجع المواسم وحصول المجاعة، فهي لم تعد قادرة على منع ابنها من تطبيق العقاب و تحاول جاهدة ايقاف عضب ابنها عن عبيده انظروا معى الى هذا الكلام الذى لا يليق بجلال اله يعبد .


    الغريب هو ما قاله الكهنه عن ذلك فقد اعلان كاهن الرعية بعد اطلاعه على الأمر أن السيدة هي العذراء مريم ومن ثم وافق أسقف غرونوبل وابتدأ الحجاج يتوافدون إلى لاساليت. و يقولون ان ميلاني أصبحت لاحقاً راهبة وبقيت تتلقى رؤى وإعلانات إلى آخر حياتها .
    ---


    ثم ظهرت عقيدة تسمى عقيدة الحبل بلا دنس فى المسيحية و كان ذلك سنة 1854 بعدها باربع سنوات و فى سنة 1858 في لورد على سفوح البيرينيه الفرنسي، رأت برناديت سوبيروس شيئاً أبيضاً بشكل فتاة جميلة تلبس فستاناً أبيضاً وبرقعاً أبيضاً مع وشاح أزرق ووردة صفراء على كل رِجل. ثم أفصحت برناديت أن ما رأت يشبه كثيراً بثيابها ووجهها العذراء مريم التي في الرعية، إنما التي في الرؤية حية ومحاطة بالنور. أما الشبح الذى ظهر لها فقد كانت تحمل مسبحة وتكلمت باللهجة المحلية داعية الناس إلى التوبة.

    ثم أعطت برناديت ثلاثة أسرار ودعتها إلى الصلاة من أجل الخاطئين ووعدتها بأن تجعلها سعيدة في العالم الآخر وليس في هذا. كما طلبت منها حفر بئر هناك (هناك تقارير تشير إلى أن البئر كان معروفاً قبل هذا الحدث). في ظهور آخر أعلنت السيدة أنها الحبل بلا دنس مثبتة العقيدة المعلّنة حديثاً. وبعد سبعة أشهر ثبتت السلطات الكنسية في فرنسا خدمة عذراء لورد وابتدأ العمل على بناء كنيسة. برناديت أصبحت راهبة وأُعلنت قداستها في العام 1933.


    الجدير بالذكر أن ما جرى في لورد دفع التيار المريمي بقوة في القرن التاسع عشر وكثرت الحركات التي تدعو إلى الحج إلى ذلك المكان، إضافةً إلى الدور الذي لعبه في الإعلام عن عقيدة الحبل بلا دنس إذ أن الناس لم يتجاوبوا مع إعلانها إلا بعد سلسلة الظهورات التى ادعوها .

    من المثير للانتباه هو أن فوزو، مربية برناديت، لم تكن مقتنعة بصحة الظهورات لأن برناديت كانت تركز على المسيح أكثر منها على العذراء، وهذا إن دلّ على شيء فعلى أن انتشار إكرام مريم أكثر من السيد في تلك الأنحاء .


    ثم جاء الدور على البرتغال هذا المره فى مدينة تسمى فاتيما Fatima و ذلك فى سنة 1917 و الغريب ان الذى راى هذه السيدة الشبح صبيه صغار عمرهم العقلى لا يجعلهم يمييزوا بين الاشياء المنطقية و غير المنطقية
    فقد كانوا ثلاثة أولاد هم لوسيا (10 سنوات)، فرنشيسكو (9 سنوات) وجاسينتا (7 سنوات) و قد قالوا انهم راى ضوء كاللمع وظهرت بعده سيدة جميلة و لكن هذه المره نظام قرود فقد ظهرت فوق شجرة قالت أنها أتت من السماء وطلبت من الأولاد أن يعودوا في اليوم الثالث عشر من كل شهر من الأشهر الستة القادمة حتى تخبرهم مَن هي وما تريد. وجواباً لأسئلة لوسيا أخبرتهم أنهم سوف يذهبون إلى السماء ولكن على فرنشيسكو أن يكرر مسابح كثيرة. كما أخبرتهم أن أحد أصدقائهم الصغار، وكان قد توفي قبل فترة، هو في السماء بينما صديق آخر في المطهر حيث سوف يبقى إلى انتهاء العالم مع العلم بان عقيدة المطهر مختلف عليها بين المذاهب المهم . فرنشيسكو لم يرَ شيئاً في البداية ولم يسمع أي شيء أما جاسينتا فتقول عن نفسها انها رأت وسمعت لكنها لم تتكلم. في ظهورات أخرى طلبت منهم أن يقولوا المسبحة ويصلوا خاصة للذين في نار الجحيم. كما تلقّت لوسيا "أسراراً" ورأت رؤية للجحيم. وعدت السيدة بأن تقوم بأعجوبة في تشرين الأول. تعرّض الأولاد للتحقيق من قبَل حاكم المنطقة الملحد دون أن يغيّر هذا شيئاً من أقوالهم، كما أن لوسيا ضربتها أمها التي اعتبرت أقوالها أكاذيب المهم الاعجوبة التى انتظروها فى تشرين الاول كانت خاصة بانتهاء الحرب و لكن للاسف لم تتحق النبوة التى ادعتها المرءاة القرد التى تظهر فوق الاشجار و ظلت اكثر من ثلاث عشرة شهر حتى انتهت الحرب و الغريب لوسيا جائت فى اليوم الموعود و بدأت بهرتله و صرخت و قالت "انظروا إلى الشمس" التي رأت فيها سيدة الأحزان وسيدة الكرمل ويوسف الخطيب والسيد. نظر الجمع إلى الشمس و عندما عميت ابصارهم و ده شئ طببيعى طبعا خافوا لانهم اصبحوا عمى بسبب ضوء الشمس ثم قالوا أنها نهاية العالم. و الغريب ان هناك اشخاص قالوا انهم لم يروا اى شئ مما تتحدث عنه لوسيا بينما ادعى آخرون نجمة ليلية وغيرهم رأى مطراً من الأزهار كل ده فى عز الشمس و كانوا مجموعات قليلة جدا من عديمى العقول لوسيا أصبحت راهبة وظلت تتلقى رؤى وإعلانات. في العام 1925 ظهرت لها السيدة مع الطفل وقالت لها أن عبادة قلب يسوع يجب أن تنتشر. ثم في 1929 ظهرت أيضاً وقالت أن روسيا يجب أن تُكرس للقلب الطاهر. كتبت لوسيا في 1937 سرداً كاملاً للظهورات التي يبدو أنها توسعت وضمّت ظهوراً لملاك قبل ظهور السيدة. ففي 1915 ظهر كشخص ملفوف بملاءة، وفي 1916 كشاب في السادسة عشرة أكثر بياضاً من الثلج وعرّف عن نفسه بأنه ملاك السلام وطلب منهم الصلاة من أجل عديمي الإيمان مع ملامسة جباههم للأرض. لاحقاً في 1916 أخبرهم أنه ملاك البرتغال الحارس وأن عليهم أن يصلوا ويقدموا أضاحي من أجل كل شيء صنعوه لكي يأتي السلام، كما أعلمهم بأن قلبي يسوع ومريم يخططان لشيء لهم. أيضاً في 1916 ظهر بهيئة غمامة في شكل بشري وناولهم. كما كتبت لوسيا في 1941 و1942 وصفاً للرؤيا التي رأت فيها الجحيم في 13 تموز 1917. وقد وصفته بالنار الحمراء والشياطين السود وصرخات الألم واليأس وربطت ذلك بأن السيدة حذرت من إشارة عظيمة لليل يضيئه نور مجهول يرمز إلى عقاب إلهي لا سبيل إلى تلافيه إلا بتكريس روسيا لقلب مريم الطاهر. وهذا ما كرره البابا بيوس الثاني عشر في العام 1952 والبابا يوحنا بولس الثاني في العام 1981. وقد كان البابا يوحنا الثاني قد فتح مغلفاً فيه السر الثالث لفاتيما في العام 1960 لكنه لم يفصح عن محتواه لسبب غير مفهوم و ان كان هناك بالفعل سر قد يفيد البشرية لماذا لم يفصح عنه .


    كلام جميل خالص ينفع لفلم رعب ...


    الدور الان على يوغسلافيا فى مدينة مديغوريا Medugorje و كان ذلك سنة 1981 و ادعى اربع مراهقين بين الخامسة عشرة والسادسة عشرة من العمر، ثلاث فتيات وشاب واحد. في إحدى الأمسيات رأوا على إحدى التلال ضوءً وفي داخله امرأة تحمل طفلاً فهربوا عندما نادتهم. في اليوم التالي عادوا مع فتاة جديدة وصبي في العاشرة و قالوا انهم راؤها على الجانب الآخر من التل المرأة تلبس الشمس. وفي الليلة الثالثة عادوا مع جمع من 5000 حتى يروى ما تكلموا به و من كثرة النظر فى السماء قالوا راينا السماء بتنور ثلاث مرات و منهم و هم كثرة من قال انهم لم يروا الا نجوم الليل المهم انا المراهقين الاربعه اللى اصبحوا سته قالوا انها بدأت تزورهم فى بيوتهم تريهم الجحيم والملكوت ...


    أروع قصه .. هي الأتية .

    الذ الحكايات الغريبة هى ادعاء توميسلان فلازيتش الفرنسيسكاني و كان كاهن انه سمع صوت شخص يقول له لا تخف انى مرسل امى اليك .


    ولا حول ولا قوة الا بالله

    نشوف الكنيسة عملت ايه ؟؟


    الكنيسة سواء الارسوذكسية و الكاثوليكية عندما وجدت عدد من مرددى هذه الخرافات قالت نضع لها قوانين مش هينفع نسيب كل من هب و دب يعمل فيها قديس و الشروط حتى تكون الظهورات معتمدة هي أن تنسجم مع تقليد الكنيسة شكلاً ومحتوىً. أمام محتوى عدد كبير من الرسائل الواردة على لسان العذراء فهذا لا يصح المفروض المسيح هو اللى يظهر علشان الناس كده هتنسى يسوع و تحب فى امه ؟؟

    وأخير لا يسعني الا أن أقول مقالة الاستاذ السيف البتار ..
    أصحاب العقول في راحة .
    التعديل الأخير تم بواسطة صقر قريش ; 10-06-2007 الساعة 05:31 PM
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  2. #2
    الصورة الرمزية الاصيل
    الاصيل غير متواجد حالياً عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    المشاركات
    2,401
    آخر نشاط
    06-04-2012
    على الساعة
    11:13 PM

    افتراضي

    ما شاء الله ماشاء الله !!!!!!!!

    اولا ده دليل انهم بيعبدو مريم.....ودي هيا الاقنوم الرابع....

    ثانيا الشهود اطفال ومراهقين.....

    والي عجبني :-

    اقتباس
    و ادعى اربع مراهقين بين الخامسة عشرة والسادسة عشرة من العمر، ثلاث فتيات وشاب واحد. في إحدى الأمسيات
    بيعملو اييه يعني العذراء جايا تدي بركتها للشباب الصايع ده؟؟؟ إستغفر الله...
    لَوْ أَنزَلْنَا هَذَا الْقُرْآنَ عَلَى جَبَلٍ لَّرَأَيْتَهُ خَاشِعاً مُّتَصَدِّعاً مِّنْ خَشْيَةِ اللَّهِ وَتِلْكَ الْأَمْثَالُ نَضْرِبُهَا لِلنَّاسِ لَعَلَّهُمْ يَتَفَكَّرُونَ "الحشر 21-"

    القرآن الكريم


    اقتباس
    متى27 :6 فاخذ رؤساء الكهنة الفضة وقالوا لا يحل ان نلقيها في الخزانة لانها ثمن دم.

    أَفَتُؤْمِنُونَ بِبَعْضِ الْكِتَابِ وَتَكْفُرُونَ بِبَعْضٍ فَمَا جَزَاءُ مَنْ يَفْعَلُ ذَلِكَ مِنْكُمْ إِلَّا خِزْيٌ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَيَوْمَ الْقِيَامَةِ يُرَدُّونَ إِلَى أَشَدِّ الْعَذَابِ وَمَا اللَّهُ بِغَافِلٍ عَمَّا تَعْمَلُونَ

  3. #3
    الصورة الرمزية ayoop2
    ayoop2 غير متواجد حالياً مشرف
    تاريخ التسجيل
    Aug 2005
    المشاركات
    820
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    23-01-2016
    على الساعة
    09:02 PM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم .

    أخي صقر قريش اسمح لي بهذا التعليق :

    لقد تحدثنا سابقاً عن الظهورات وحقيقة لم يطل الحديث فيها فأمرها منتهي ومردود بأبسط الحُجج .

    عندما دار الحوار بيني وبين النصراني سألته:

    هل هناك نبوءة أو نص في الكتاب المقدس يقول أن العذراء ستظهر ؟؟

    بالقطع لا وهكذا أيضاً أجاب النصراني بالنفي .

    فبأي شيئ نفسر هذه المقولات من النصارى ؟؟

    لا عجب أخي فهذه الأساليب مستخدمة من كل أصحاب الفرق الضالة إن لم يكن لجذب أتباع ومريدين فيكون لتثبيت الأعداد الباقية منهم أو المحافظة علي ولائهم بامثال هذه الخرافات والعبث بالعقول .

    إن غاية ما في الأمر أن النصرانية معظم إعتمادها على أمثال هذه الأمور من اللعب بعقول أتباعها ولكن حتى نكون حياديين فهناك الكثير من النصارى لا يصدقون أمثال هذه الخرافات وعادة يكونون من المثقفين منهم .

    إن العجيب أن الظهورات لا تكون مثلاً لبطرس أو يوحنا أو أحد التلاميذ المقربين أو حتى لبولس أو أحد الأنبياء !!
    ولكن دائماً تكون لمريم وهذا له ارتباط بالقرون الأولى وطوائف تقدس مريم وتعبدها فضلاً عن اللعب على المشاعر والعقول وتكديس الجيوب بالتبرعات بعد تهييج العاطفة .

    لو سألنا أي نصراني هل رأيت تلك الظهورات بعينك ؟؟

    يقول فلان رآها وأخبرني ..... هل رأيتها بنفسك ؟؟؟ لا لم أراها !!! إنه الوهم .

    الآن دعنا نضع النقاط على الحروف .

    1- إن بولس يقول في الرسالة الثانية إلى كرونسوس هكذا :

    كور2 - 11/14 : ولا عجب.لان الشيطان نفسه يغيّر شكله الى شبه ملاك نور. (SVD)


    فما المانع أن يكون هذا الشيطان يتشكل في صورة تُشبه صورة مريم ليخدع الناس ويبقيهم على باطلهم . ؟؟؟

    2- السؤال المهم هو : من أين للناس بصورة مريم العذراء ؟؟؟ يعني كيف عرفوا أن التي ظهرت هذه هي مريم وليس سواها من القديسات مثلاً ؟؟؟ لماذا لا تكون مريم المجدلية أو غيرها ؟؟؟
    قالوا أن صورة يسوع عرفوها من الكفن الذي طبع وجهه عليه !!! ومريم ؟؟؟؟ من أين عرفوا شكلها ؟؟؟ سؤال يحتاج إلى إجابة .


    3- ما الفائدة التي عادت على النصارى من تلك الظهورات ؟؟؟ هل ظهورها جلب منفعة أو دفع ضرر ؟؟ ولماذا لا تظهر للمسلمين مثلاً ؟؟ فظهورها للمسلمين أنفع حتى تهديهم إلى المسيحية ؟؟ إنما تظهر عند من لا يحتاجون ظهورها ؟؟؟ ألم أقل إنها خدعة لتثبيت النصرانية حين تزلزلت حصونها بكثرة من يهجروها ليدخلوا الإسلام ؟؟ ألا تشعر معي أن هذا ما هو إلا حيلة الكيس و الدنانير ؟؟ إنه مجرد منفعة للكنائس فتصبح هذه الكنيسة مبروكة أكثر من غيرها وتنهال عليها التبرعات أكثر من غيرها ويزداد أتباعها أكثر وأكثر .

    4- هل لازلت متردداً ؟؟؟ وتتسائل إذاً ما هذه الومضات والفلاشات الضوئية التي كانت تظهر في التسجيلات القديمة ؟؟
    حسناً ... إن هذا الأمر لا يخرج عن نطاقين لا ثالث لهما :

    الأول : هو كما قال بولس أن الشيطان يأخذ صورة ملاك من نور ليضل البشر وقد إفتتح بقوله __ ولا عجب __ فلا تتعجب أنت هنا .!!!

    الثاني : هو فعل البشر إما خالصاً أو استعانة بغيرهم مثلاً استخدام آلة معينة لصنع ذلك الوميض الذي لا يظهر منه أي شئ وأنت تعرف أن الناس في حالة هياج العاطفة يريدون تصديق الخرافات .
    أو أن يمارس الكهنة طقوس السحر المنتشرة والمعروفة في الكنيسة والتي يسيطرون بها على أتباعهم من تلبيس الجان أو الشياطين ثم الادعاء بإخراجها وما برسوم عنهم ببعيد .

    لو أن هؤلاء على الحق ما احتاجوا أمثال هذه الخرافات ولكن لنقص الحُجة وضياع المنطق السليم فلا حل إلا أمثال هذه الخرافات ليسيطروا على عقول العامة .

    ولا ندري أين في الكتاب المقدس فقرة تُشير إلى هذه الخرافة المسماة بالظهورات المريمية ؟؟؟ ولماذا ظهور مريم ؟؟ وكيف نعرف أنها مريم دون سواها ؟؟ ألا ترى أنه مجرد وهم آخر كوهم الإله المولود من فرج إمرأة ؟؟؟

    تقبلوا تحياتي .... .... ayoop2

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المشاركات
    1,951
    آخر نشاط
    08-09-2011
    على الساعة
    01:40 PM

    افتراضي



    بارك الله فيك أخي الفاضل ايوب على الاضافة الرائعة التي هي أفضل من كل ما ذكر في المقاله نفسها ، فقد استفيت كل جوانب الموضوع بشكل مبسط للغاية وبكلمات تصيب كبد الحقيقة ... تحياتي أخي الفاضل وجزاك الله كل خير وبارك فيك وفي ال بيتك ..

    تحياتي .. صقر قريش .
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  5. #5
    الصورة الرمزية sa3d
    sa3d غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    7,400
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    04-06-2012
    على الساعة
    08:48 PM

    افتراضي

    اقتباس
    بارك الله فيك أخي الفاضل ايوب على الاضافة الرائعة التي هي أفضل من كل ما ذكر في المقاله نفسها
    هوا أيوب دايما كده ! حاجة تفرس ! علشان كده أنا مش حاشكره

    أنا حاشكرك أنت

    بارك الله فيك يا عمر وجزاك الله كل خير

    ولا كأني شفت أيوب النهاردة

    "سُبْحَانَ اللَّهِ وَبِحَمْدِهِ سُبْحَانَ اللَّهِ الْعَظِيمِ"

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المشاركات
    1,951
    آخر نشاط
    08-09-2011
    على الساعة
    01:40 PM

    افتراضي

    اقتباس
    هوا أيوب دايما كده ! حاجة تفرس ! علشان كده أنا مش حاشكره

    أنا حاشكرك أنت

    بارك الله فيك يا عمر وجزاك الله كل خير
    وبارك فيك استاذي الحبيب سعد ...

    وفعلا الاستاذ ايوب انا اول مرة اركز في اسلوبه .. ماشاء الله .. ما شاء الله ..

    انا مش هكتب مقالات تاني يا استاذ سعد انا اتبهدلت النهرده مرة من الاستاذ ايوب الي مسح مقالتي بأستيكه ومرة من ضياء الاسلام الي نازل تخبيط في علماء اللغه العربية

    انا هعتزل وارجع للمراحيض ارحم ... النصراني بتغلبوا بسهوله بس الناس دي ملهاش حل
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  7. #7
    الصورة الرمزية ayoop2
    ayoop2 غير متواجد حالياً مشرف
    تاريخ التسجيل
    Aug 2005
    المشاركات
    820
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    23-01-2016
    على الساعة
    09:02 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sa3d مشاهدة المشاركة


    هوا أيوب دايما كده ! حاجة تفرس ! علشان كده أنا مش حاشكره

    أنا حاشكرك أنت

    بارك الله فيك يا عمر وجزاك الله كل خير

    ولا كأني شفت أيوب النهاردة

    أم ما علمتم أن من شكر صقر قريش فقد شكرني .. الحق الحق الحق الحق الحق - الظاهر عَلّق - الحق الحق أقول لكم أنا في صقر قريش وصقر قريش في ... أنا وصقر قريش واحد

    اقتباس
    بارك الله فيك أخي الفاضل ايوب على الاضافة الرائعة التي هي أفضل من كل ما ذكر في المقاله نفسها ، فقد استفيت كل جوانب الموضوع بشكل مبسط للغاية وبكلمات تصيب كبد الحقيقة ... تحياتي أخي الفاضل وجزاك الله كل خير وبارك فيك وفي ال بيتك ..

    تحياتي .. صقر قريش .
    جزاك الله خيراً أخي الحبيب صقر قريش , وإعلم أخي أننا كالبنيان المرصوص يشد بعضه بعضاً ونسأل الله أن ينفع بعملنا هذا ويجعله في ميزان حسناتنا .


  8. #8
    الصورة الرمزية ayoop2
    ayoop2 غير متواجد حالياً مشرف
    تاريخ التسجيل
    Aug 2005
    المشاركات
    820
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    23-01-2016
    على الساعة
    09:02 PM

    افتراضي

    مكررة
    التعديل الأخير تم بواسطة ayoop2 ; 11-06-2007 الساعة 02:12 AM

  9. #9
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المشاركات
    1,951
    آخر نشاط
    08-09-2011
    على الساعة
    01:40 PM

    افتراضي

    اقتباس
    ما علمتم أن من شكر صقر قريش فقد شكرني .. الحق الحق الحق الحق الحق - الظاهر عَلّق - الحق الحق أقول لكم أنا في صقر قريش وصقر قريش في ... أنا وصقر قريش واحد


    اقتباس
    جزاك الله خيراً أخي الحبيب صقر قريش , وإعلم أخي أننا كالبنيان المرصوص يشد بعضه بعضاً ونسأل الله أن ينفع بعملنا هذا ويجعله في ميزان حسناتنا .
    بارك الله فيك أخي في الله ومعلمنا الفاضل أيوب .. سقاك الله شربة ماء من يد الحبيب المصطفى لا تظمأ بعدها أبدا ...

    كل احترامي وتقديري لك ...
    تحياتي .
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  10. #10
    الصورة الرمزية ayoop2
    ayoop2 غير متواجد حالياً مشرف
    تاريخ التسجيل
    Aug 2005
    المشاركات
    820
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    23-01-2016
    على الساعة
    09:02 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صقر قريش مشاهدة المشاركة
    :



    بارك الله فيك أخي في الله ومعلمنا الفاضل أيوب .. سقاك الله شربة ماء من يد الحبيب المصطفى لا تظمأ بعدها أبدا ...

    كل احترامي وتقديري لك ...
    تحياتي .
    بل أنا من يشرفني أن أكون خادماً للإسلام والمسلمين .

    جزاك الله خيراً بارك الله فيك .

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

خرافة الظهورات من بدايتها عام 1842.

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. خرافة الأرض الموعودة
    بواسطة ismael-y في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 09-05-2008, 09:53 PM
  2. كتاب نقل جبل المقطم معجزة أم خرافة - الأستاذ علي الريس
    بواسطة armoosh في المنتدى منتدى الكتب
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 01-04-2008, 08:14 PM
  3. خرافة الغرانيق
    بواسطة جبل فاران في المنتدى الرد على الأباطيل
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 21-01-2008, 05:26 PM
  4. خرافة شريعة الدبيحة
    بواسطة ismael-y في المنتدى حقائق حول الكتاب المقدس
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 26-11-2005, 01:01 PM
  5. خرافة شريعة الدبيحة
    بواسطة ismael-y في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 01-01-1970, 03:00 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

خرافة الظهورات من بدايتها عام 1842.

خرافة الظهورات من بدايتها عام 1842.