شنودة الثالث بابا الفاتيكان

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

الاخوة الافاضل اسالكم الدعاء » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | لاويين 20 :21 يسقط الهولي بايبل في بحر التناقض !!! » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | صلب المنصر هولي بايبل على أيدي خرفان الزريبة العربية ! » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | ابحاث على الكتاب المقدس قويه جدا مفيده لكل دارس مقارنة اديان » آخر مشاركة: ابا عبد الله السلفي | == == | ابحاث على الكتاب. المقدس قويه جدا مفيده لكل دارس مقارنة اديان وكل باحث عن الحق » آخر مشاركة: ابا عبد الله السلفي | == == | ابحاث على الكتاب المقدس قويه جدا مفيده لكل دارس مقارنة اديان وكل باحث عن الحق » آخر مشاركة: ابا عبد الله السلفي | == == | قيامة يسوع الإنجيلي من بين الأموات حقيقة أم خيال! ــــ (وقفات تأملية في العهد الجديد) » آخر مشاركة: أبو سندس المغربي | == == | رد شبهة:نبيُّ يقول : إِنَّ الْمَرْأَةَ تُقْبِلُ فِي صُورَةِ شَيْطَانٍ،وينظر للنساء... » آخر مشاركة: أكرم حسن | == == | فشل ذريع لمسيحية أرادت ان تجيب على أخطر تحدي طرحه ذاكر نايك للنصارى في مناظراته » آخر مشاركة: فداء الرسول | == == | صفحة الحوار الثنائي مع العضو المسيحي Nayer.tanyous » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

شنودة الثالث بابا الفاتيكان

النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: شنودة الثالث بابا الفاتيكان

  1. #1
    الصورة الرمزية kasem571
    kasem571 غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    المشاركات
    7
    آخر نشاط
    22-12-2012
    على الساعة
    01:17 AM

    افتراضي شنودة الثالث بابا الفاتيكان

    فى يناير وفبراير 2006م .. أعلن العالم الإسلامى النفير العام بسبب قيام رسام دنماركى معتوه بعمل رسوم كاريكاتيرية يسخر فيها من الرسول الأعظم صلى الله عليه وسلم .. وتم تدشين حملات تدعو لطرد سفراء الدنمارك من الدول الإسلامية ، وتحركت المظاهرات الحاشدة والحناجر الغاضبة تندد بهذا العمل المشين .. وتم عقد لقاءات تلفزيونية طوال أسابيع ، ورأينا شيوخ الفضائيات يبكون وينتحبون .. ورأينا خطباء المساجد يدعون لإعلان الجهاد ضد الدنمارك .. وأخذت المكتبات الإسلامية تطبع الكتيبات والمطويات والملصقات والأناشيد الدينية والخطب الزاعقة للتنديد بالرسام الزنيم الذى لم يسمع به إنس ولا جان ! ويحدث خلاف شهير بين فريق من العلماء .. فريق يدعو لعدم الذهاب للـ دنمارك .. وفريق آخر يدعو للذهاب وتعريفهم بحقيقة الإسلام ! وصدرت بيانات ملتهبة من الطرفين لإدانة بعضهما !

    بعدها بشهور خرج المفضوح بيندكت السادس عشر فى جامعة ريجنسبوج بـ ألمانيا يوم 12 سبتمبر 2006م ، ليتطاول على الرسول الأعظم صلى الله عليه وسلم ويدعى أنه لم يأت إلا بالشر .. أُعلن النفير العام ضد بذاءات المفضوح الشاذ بيندكت السادس عشر الذى تغرق كنيسته الآن فى طوفان فضائح شذوذ جنسى لا حصر لها .. سارت المظاهرات ودعا البعض لمقاضاته واعتقاله ، وخرج بيندكت وأعلن عن أسفه لفهم تصريحاته بطريقة غير صحيحة ، وكرر هذا الأسف ثلاث مرات خلال أسبوع بعد محاضرته ، وقام بدعوة سفراء الدول الإسلامية لدى الفاتيكان والتقاهم ، وعبر عن احترامه وتقديره للإسلام .. حتى نهاية 2006م كان بيندكت موضوع الخطب والبرامج .. نفس ثورة الرسوم حدثت .. ونفس الكلام ونفس الغضب العارم ..

    عقب محاضرة بيندكت ظهر زكريا بطرس عبر فضائية الحياة ، ليقول : لماذا لم تخرج مظاهرات مماثلة ضد برامجنا على قناة الحياة ؟

    وبالفعل كان تساؤله صحيح مائة بالمائة .. لماذا لم تخرج تظاهرات ضد الكنيسة المرقصية التى تدعم وتؤيد زكريا بطرس ؟؟ لماذا هذا الاستئساد ضد رسام معتوه .. وكاردينال مفضوح لا علاقة لهم بالعالم العربى والإسلامى ؟؟

    لماذا هذا الخرس والشلل التام تجاه من يرعى ويمول زكريا بطرس الذى قال فى حق الرسول صلى الله عليه وسلم ، ما لم يقله أحد من العالمين ؟؟

    يا لصفاقتكم يا من أنتم أسود ووحوش ضد كل رسام يقبع فى أقصى شمال الأرض وكاردينال سفيه ويا من أنتم فئران فى مواجهة شنودة وزبانيته ..

    يوم 5 يناير 2010م ظهر شنودة فى لقاء مع عمرو أديب وأعلن تأييده الكامل لـ زكريا بطرس وجميع بذاءاته ضد الإسلام ، وزاد على ذلك أنه لن يشلحه من الكنيسة مطلقا .. بل وزاد فى التجاوز والتطاول أن تحدث عن " بول الرسول " .. ترى ماذا إن كان بابا الفاتيكان هو الذى قال الكلام الذى تحدث به شنودة ؟؟ ما هو موقف الأسود والأبطال الذين ظلوا لأسابيع يخطبون عن بابا الفاتيكان وكيفية نصرة الرسول ؟؟ ما هو موقف رابطة العالم الإسلامى التى نددت ببابا الفاتيكان ؟؟ ما هو موقف الاتحاد العالمى لعلماء المسلمين ؟؟ ما هو موقف الأزهر الشريف ؟؟ ما هو موقف الهيئات والمؤسسات التى أعلنت النفير ضد بابا الفاتيكان ؟؟

    هل لا تظهر بطولتكم إلا على بيندكت ؟؟

    شيوخ الفضائيات الذين يحاولون نفى أى شبهة عن شنودة فى معرض الرد على زكريا بطرس .. لماذا لا يجرؤون على القول أن شنودة هو من يحرض زكريا بطرس .. وهذا الكلام مسجل باعتراف شنودة ؟؟

    لماذا دائما تصارعون وهما وخيط دخان ؟؟

    لماذا تستسهلون التنديد برسام مجهول أو كاردينال مخبول .. بينما شنودة يعلن بكل وقاحة أنه يدعو لسب الرسول الأعظم ؟؟

    الشيوخ الذين يخرجون إبان كل عدوان ضد الفلسطينيين ليحرموا المظاهرات بحجة أنه لا فائدة لها .. فلماذا إذا لا تهاجمون شنودة مثلما هاجمتم بيندكت ورسام الدنمارك ؟؟

    الشيوخ الذين غرتهم الحياة الدنيا وفتنتهم الفضائيات .. أين أنتم من قول الله تعالى :

    " يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ مَا لَكُمْ إِذَا قِيلَ لَكُمُ انفِرُواْ فِي سَبِيلِ اللَّهِ اثَّاقَلْتُمْ إِلَى الأَرْضِ أَرَضِيتُم بِالْحَيَاةِ الدُّنْيَا مِنَ الآخِرَةِ فَمَا مَتَاعُ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا فِي الآخِرَةِ إِلاَّ قَلِيلٌ إِلاَّ تَنفِرُواْ يُعَذِّبْكُمْ عَذَابًا أَلِيمًا وَيَسْتَبْدِلْ قَوْمًا غَيْرَكُمْ وَلاَ تَضُرُّوهُ شَيْئًا وَاللَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ " ( التوبة : 38 – 39 ) .

    لماذا تعلنون النفير ضد سفيه يقيم فى الدنمارك أو مخبول فى الهند بينما الطاغوت الذى يجلس بينكم لا تجرؤون على انتقاده بحرف ؟؟

    يوم أن قام رجل الأعمال القبطى صبحى بشرى مالك قناة الحياة التنصيرية بطرد زكريا بطرس من فضائيته وإلغاء برامجه فى أواخر إبريل 2010م .. سرت حالة من الفرحة الغامرة بين المسلمين ، لامتناع هذا البذئ عن السب والشتم .. لكنهم تناسوا أن صبحى بشرى يمول عشرات المواقع الإليكترونية التى تسب الله ورسوله .. وأنه يمول قناة الحياة التى تبث باللغة التركية لتنصير الشباب التركى .. تناسوا أنه ما زال يسمح بتقديم حوالى أربعة برامج أخرى كلها سباب فاحش بذئ ضد الله ورسوله .. بل وتناسوا أن زكريا بطرس عاود الظهور من جديد عبر قناة " الكرمة " التى تمولها الكنيسة المرقصية ، ويظهر فى برامجها شنودة الثالث والقس مكارى يونان ..

    أى أن سب وشتم الإسلام لا زال مستمرا .. وما زال شنودة يعلن تأييده الكامل له .. وما زالت الأمة تصارع خيوط الدخان ، وتبحث عن عدو فى أقصى بقاع الأرض لتجيش ضده التظاهرات والحملات ، وليخطب ضده خطباء المساجد وشيوخ الفضائيات ..

    إنها حالة عجيبة من الفصام .. ثورة وغضب ضد أى كلمة عبيطة تصدر من سفيه فى الغرب .. بينما خنوع واستسلام وانبطاح أمام شنودة وزمرته !

    يوم أن أمر شنودة فى العام 2005م بإنتاج مسرحية تسب الرسول الأعظم داخل كنيسة محرم بك بالإسكندرية .. وقتها تظاهر المسلمون العوام .. ويومها رفض شنودة الاعتذار بكلمة واحدة ، بل دعا الحكومة أن تشكره لأن المسرحية تحارب الإرهاب ! لم نجد " استكرات " تلصق على السيارات مكتوب فوقها " إلا رسول الله يا شنودة " أو " إلا الحبيب يا كلاب الكنيسة المرقصية " .. لم نجد شركات الكاسيت والـ سى دى الإسلامية تنتج أعمالا تندد بـ شنودة وتفضح عقيدته الوثنية وإرهابه وإجرامه فى حق الإسلام والوطن .. لم نجد خطب فى شتى مساجد مصر تندد بشنودة وتطالبه بالاعتذار .. لم نجد أى محامى يدعو لاعتقال شنودة وتقديمه للمحاكمة .. لم نسمع عن " يوم غضب " كتلك الأيام التى تعلن ضد رسام تافه أو ضد كاتب مخرّف فى الغرب ..

    ومن قبل ما فرطتم فى وفاء قسطنطين .. ولم يتحدث شيخ أو خطيب ضد خطف مواطنة مسلمة .. ولم تصدر شركة إسلامية ولو كتيب عن مأساتها .. ولم يتحرك الأزهر الشريف ..

    وطالما الحال كذلك .. وطالما الفصام مستشرى فينا إلى هذه الدرجة .. فما رأيكم أن تعتبروا شنودة هو بابا الفاتيكان ؟؟ ما رأيكم عندما ترون شنودة أن تتخيلوه فى صورة بيندكت علكم تشعروا بذرة من غيرة وتطالبوه بتقديم الاعتذارات للرسول الأعظم صلى الله عليه وسلم ؟؟ وما رأيكم أن تعتبروا حديث شنودة عن " بول الرسول " هو لوحة كاريكاتيرية للرسام الدنماركى ؟؟

    بل ما رأيكم أن تكفوا عن هذا الفصام الذى جعلنا معرّة الأمم ؟؟

    أرانى أرجع لـ معروف الرصافى ، وهو يوجه النصيحة لأمته .. وما أشبه الليلة بالبارحة :



    يا قوم لا تتكلمــوا إن الكلام محـــــرّم
    ناموا ولا تستيقظوا مافاز إلا النّـومُ
    وتأخـروا عن كل ما يقضي بأن تتقدمــــوا
    ودعوا التفهّم جانبـًا فالخير أن لا تفهمـــوا
    وتثبتوا في جهلـــكم فالشرّ أن تتعلمــــوا
    أما السياسة فأتركوا أبدًا وإلا تندمــــــوا
    إن السياسة ســـرّها لو تعلمون مطلســــمُ
    وإذا أفضتم في المباح من الحديث فجمجموا
    والعدل لا تتوسّمـــوا والظلم لا تتجهمــــوا
    من شاء منكم أن يعيــش اليوم وهو مكـــّرمُ
    فليمس لا سمــعٌ ولا بصرٌ لديه ولا فـــــمُ
    لا يستحق كرامـــــة إلا الأصمّ الأبكــــــمُ
    ودعوا السعادة إنما هي في الحياة توهــــمُ
    فالعيش وهو منعّــمٌ كالعيش وهو مذمــــمُ
    فارضوا بحكم الدهـــر مهما كان فيه تحكـم
    وإذا ظُلمتم فاضحكوا طرباً ولا تتظلمـــوا
    وإذا أُهنتم فاشكروا وإذا لُطمتم فابسمـــوا
    إن قيل هذا شهدكم مرّ فقولوا: علقــــــمُ
    أو قيل: إنّ نهاركم ليلٌ فقولوا: مظلــــــمُ
    أو قيل: إنّ ثمادكم سيلٌ فقولوا: مفعـــــمُ
    أو قيل: إنّ بلادكم يا قوم سوف تقسّـــــمُ
    فتحمّدوا وتشكروا وترنّحوا و ترنّمــــــوا


    ناموا ولا تستيقظوا .. وصارعوا خيوط الدخان .. ولله فى خلقه شئون


    نقلا عن الاستاذ محمود قاعود

  2. #2
    الصورة الرمزية ابو طارق
    ابو طارق غير متواجد حالياً غفر الله له ولوالديه
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    1,986
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    01-12-2016
    على الساعة
    02:01 AM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم

    أيها الأخ الكريم صدقت ولكن

    أنت تعلم والاستاذ محمود قاعود حفظه الله ورعاه يعلم
    أن ما يخطط له وما يصنعه هؤلاء بطارسة الشياطين من أمثال
    شنودة وزكريا وجحوش الفرا من أعباط المهجر لهم فيه هدف ولهم فيه غاية
    غايتهم
    اشعال فتنة طائفية ومن ثم تدمير مصر على يد أمريكا وقوى الإستكبار

    فالأجدر بنا أن نفوت الفرصة على لص العلقة وعلى تيس الكنيسة وعلى نعاجها
    فاننا نعلم والكل يعلم أن معظم أتباع الكنيسة لا يوافقون هؤلاء الأشرار أبناء الأفاععي وفاعلي الإثم

    أيها الأخ الكريم لقد خفف ألمنا وأثلج صدورنا أن خرج علينا الأنبا مكسيموس الذي أكن له كل تقدير واحترام ليقول لتيس الكنيسة القبطية كفى
    ليقول لهذا الرجل الخرف لن نسمح لك بتدمير مصر وحضارة مصر وامن مصر

    نعم لم يكن هناك ردا حازما ليس بسبب وهن وخوار كما يظن البعض وربما لاسباب عدة غير تفويت الفرصة على هؤلاء السفهاء أن ينالوا مأربهم
    ربما عدم الرد احتراما للأنبا مكسيموس الذي أعلن عن حبه للمسلمين ولرسول المسلمين صلى الله عليه وسلم
    والذي أعلن أن أجدادنا قد عاشوا في أمن وسلام طوال القرون السابقة بين المسلمين بلا تفرقة أو تميز بين مسلم أو قبطي واننا نسير على أثرهم ونتتبع خطاهم
    وربما كان عدم الرد بسبب أن المذمة أتت من طرف الجهلة وناقصي العقول
    فليس من الحكمة مجاراة السفيه أيها الأخ الكريم


    خلاصة القول
    لا شك أن هناك تقصير من علمائنا وأزهرنا الشريف بالرد على شنودة وزمرته ولكن يكفي أن
    قيض الله للمتطاولين على الإسلام رجالا كثر والحمد لله أذكرمنهم رجلا بمليون رجل أقض مضجع الكنيسة وزبانيتها ، هذا الرجل هو الأخ الحبيب - وسام عبد الله - حفظه الله ورعاه صاحب غرفة الحوار الإسلامي المسيحي في برنامج البالتوك
    بفضل الله استطاع هذا الأخ الكريم وبمن معه من مساعدين أجلاء أن يظهر للعالم الإفلاس العلمي والعقائدي لزكريا وشنودة وزبانيتهم رأيناه بالحوار وبالحجة والبرهان يدوس عليهم كما يداس على الصراصير حتى زاد عدد الذين أسلموا في غرفته عن ثلاثة آلاف جلهم من الكنيسة القبطية والغريب أن معظمهم دخل إلى الغرفة كارها للاسلام ومتحديا ومنافحا عن الصليب وعن عقيدة الثالوث فانقلبوا بفضل الله إلى دين الفطرة وكشفت عن أعينهم الغشاوة

    لا استطيع أن أغفل عن دور هذا المنتدى المبارك في الذب عن حياض الإسلام
    بارك الله في أسود أتباع المرسلين الاخوة الأفاضل السيف البتار - سعد - نضال 3 - د . محمد عامر - عمر الفاروق - أبو علي الفلسطيني - نور الهدى - ‏نوران - ‏معارج القبول - ابن الفاروق - ‏طالب عفو ربي - ‏ابو حنيفة المصرى - ‏عاطف - ‏مسلم وأفتخر - ‏عاشق عثمان بن عفان - ‏أسد الإسلام - ‏سلام على ياسين - الزبير - وغيرهم الكثير من الاخوة والاخوات أسود الإسلام الذين لا أستطيع حصرهم
    بارك الله في أعضاء هذا المنتدى الطيب وجزاهم الله خيرا وأجزل لهم العطاء وغفر الله لهم
    أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يجمعنا بهم على حوض المصطفى صلى الله عليه وسلم

  3. #3
    الصورة الرمزية waelagwa
    waelagwa غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    المشاركات
    30
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    05-10-2012
    على الساعة
    06:30 AM

    افتراضي

    bark allah fek Brother mahmoud
    I hope your article go to our muslim people to know the real face of shnoda El kafr
    god help you

شنودة الثالث بابا الفاتيكان

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 05-06-2010, 06:23 PM
  2. شنودة الثالث: بابا أم زعيم عصابة؟
    بواسطة zakisimo في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 03-03-2009, 01:33 PM
  3. مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 19-07-2008, 04:41 PM
  4. مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 11-07-2008, 08:58 PM
  5. شنودة الثالث يوجه انتقادات حادة لبابا الفاتيكان
    بواسطة nour_el_huda في المنتدى من ثمارهم تعرفونهم
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 22-07-2007, 03:07 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

شنودة الثالث بابا الفاتيكان

شنودة الثالث بابا الفاتيكان