ينام على بطنه ثم يسيئ للإسلام !!!!

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

ينام على بطنه ثم يسيئ للإسلام !!!!

صفحة 2 من 11 الأولىالأولى 1 2 3 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 107

الموضوع: ينام على بطنه ثم يسيئ للإسلام !!!!

  1. #11
    الصورة الرمزية ayoop2
    ayoop2 غير متواجد حالياً مشرف
    تاريخ التسجيل
    Aug 2005
    المشاركات
    820
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    17-09-2017
    على الساعة
    07:05 AM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السيف البتار مشاهدة المشاركة
    صدقت اخي الكريم





    أخي السيف البتار يبدوا أن الموضوع عادي عندهم , والظاهر إنها عدوة وإنتشرت ف الكنيسة

    أول مرة أعرف إن فيه عبادة من ضمن طقوسها النوم على البطن ......

    عقيدة العجائب والنوم على البطن ,,,, هؤلاء الناس عبدوا واحد عشان إتقتل على الصليب وممكن يعبدوا البابا عشان بينام على بطنه ؟؟؟؟؟؟

  2. #12
    الصورة الرمزية mizo2005
    mizo2005 غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    المشاركات
    226
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    02-03-2013
    على الساعة
    05:33 PM

    افتراضي

    اقتباس
    عقيدة العجائب والنوم على البطن ,,,, هؤلاء الناس عبدوا واحد عشان إتقتل على الصليب وممكن يعبدوا البابا عشان بينام على بطنه ؟؟؟؟؟؟
    طيب هما لما عبدو واحد لانه مات وتصلب على الصليب قدسوا الصليب
    لما هيعبدو البابا لانه نام على بطنه على الارض هيقدسو الارض
    كل واحد يجيب ماكت لكره ارضيه ويعلقها فى رقبته
    وتكون بتلف علىمحور يميل بزويه 27 درجه وهو ماشى يلعب فيها ويلفها
    يلا اهى حاجه تسليه احسن ما يتعب مخه ويفكر فى تخاريف الكتاب المقدس

  3. #13
    الصورة الرمزية ayoop2
    ayoop2 غير متواجد حالياً مشرف
    تاريخ التسجيل
    Aug 2005
    المشاركات
    820
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    17-09-2017
    على الساعة
    07:05 AM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mizo2005 مشاهدة المشاركة
    طيب هما لما عبدو واحد لانه مات وتصلب على الصليب قدسوا الصليب
    لما هيعبدو البابا لانه نام على بطنه على الارض هيقدسو الارض
    كل واحد يجيب ماكت لكره ارضيه ويعلقها فى رقبته
    وتكون بتلف علىمحور يميل بزويه 27 درجه وهو ماشى يلعب فيها ويلفها
    يلا اهى حاجه تسليه احسن ما يتعب مخه ويفكر فى تخاريف الكتاب المقدس
    دا كدا هايلعب في حاجه تانية الله يهديك يا ميزو

    التعديل الأخير تم بواسطة ayoop2 ; 08-06-2007 الساعة 07:37 PM

  4. #14
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    457
    آخر نشاط
    22-03-2012
    على الساعة
    05:06 AM
    اليكم التفسير يااخوة من (السافر) احد خرفان النصارى

    لقد وضعت له من فترة صورة الراهبات الزاحفات على بطونهم ....فقال :






    واخدين بالكم ...(المتوفيات عن العالم )
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  5. #15
    الصورة الرمزية داع الى الله
    داع الى الله غير متواجد حالياً عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    المشاركات
    2,687
    آخر نشاط
    24-04-2013
    على الساعة
    04:30 PM

    افتراضي

    يعني ايه صحيح متوفيات عن العالم

    هل تعني مرفوعات عن الخدمة مؤقتا

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  6. #16
    الصورة الرمزية ASyooTY
    ASyooTY غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    المشاركات
    109
    آخر نشاط
    06-01-2012
    على الساعة
    09:24 PM

    اسمحوا لي

    السلام عليكم
    انتوا عارفين المثل المصري اللي بيقول نهيتك ما انتهيت والطبع فيك غالب


    اهو هو ده الراجل متعود من وهو صغير انه ينام علي بطنبه فمش قادر ينسي حتي بعد ما كبر وبقي كبير النائمين علي بطنهم فعادي يعني انا شايفه في دين زي النصرانية الامور دي عادية جداا ولما الاستغراب اللي بيعبد رب مصلوب ومضروب علي قفاه وام زانية يبقي عادي انه ينام علي بطنة لما الاستغراب اخوتي
    الصور المرفقة الصور المرفقة  

  7. #17
    الصورة الرمزية masry_1979
    masry_1979 غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    المشاركات
    135
    آخر نشاط
    15-04-2017
    على الساعة
    11:38 AM

    افتراضي

    هذا القذر الشاذ النائم على بطنه يعيب على رسولنا .

    اللهم اهلكه ودمره واجعله عبرة لكل كافر .

    المفروض تكتبوا يرجى عدم دخول اقل من 18
    {رَّبَّنَا إِنَّنَا سَمِعْنَا مُنَادِياً يُنَادِي لِلإِيمَانِ أَنْ آمِنُواْ بِرَبِّكُمْ فَآمَنَّا رَبَّنَا فَاغْفِرْ لَنَا ذُنُوبَنَا وَكَفِّرْ عَنَّا سَيِّئَاتِنَا وَتَوَفَّنَا مَعَ الأبْرَارِ }آل عمران193

    {قُلْ أُوحِيَ إِلَيَّ أَنَّهُ اسْتَمَعَ نَفَرٌ مِّنَ الْجِنِّ فَقَالُوا إِنَّا سَمِعْنَا قُرْآناً عَجَباً }الجن1

  8. #18
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    4,508
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    31-05-2016
    على الساعة
    01:33 AM

    افتراضي

    على ما اعرف ان له ايضا صورة منتشرة على الإنترنت وهو يقبل الأرجل ولكن فى الحقيقة لم تصل لي الى الأن أرجو ممن يعرفها أن ينشرها لنا فى المنتدى

    لا يتم الرد على الرسائل الخاصة المرسلة على هذا الحساب.

    أسئلكم الدعاء وأرجو ان يسامحني الجميع
    وجزاكم الله خيرا


  9. #19
    الصورة الرمزية spider_oxxo
    spider_oxxo غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    المشاركات
    115
    آخر نشاط
    27-08-2008
    على الساعة
    10:13 AM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المهدى مشاهدة المشاركة
    اليكم التفسير يااخوة من (السافر) احد خرفان النصارى

    لقد وضعت له من فترة صورة الراهبات الزاحفات على بطونهم ....فقال :






    واخدين بالكم ...(المتوفيات عن العالم )
    بيقولك جه يكحلها عماها
    هو الميت بينيموه علي بطنه يا السفير ؟!!
    علي طول بأشوفهم في التوابيت نايمين علي ضهرهم !!
    إنما لو المفروض تنيموهم علي بطنهم تبقي مصيبة
    نايمين دنيا و آخرة علي بطنهم


  10. #20
    الصورة الرمزية ebn_alfaruk
    ebn_alfaruk غير متواجد حالياً مشرف قسم كشف تدليس مواقع النصارى
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    المشاركات
    257
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    31-12-2013
    على الساعة
    12:18 AM

    افتراضي

    اخي الحبيب شبكه بن مريم


    انت تأمر واحنا علينا التفيذ


    ها هي الصوره المطلوبه



صفحة 2 من 11 الأولىالأولى 1 2 3 ... الأخيرةالأخيرة

ينام على بطنه ثم يسيئ للإسلام !!!!

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 16-06-2008, 05:53 PM
  2. الرسول ينام علي افخاذ الرجال وينفخ
    بواسطة abcdef_475 في المنتدى شبهات حول السيرة والأحاديث والسنة
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 28-04-2008, 08:42 PM
  3. فتاة سعوديه تدمر 30موقعا دنماركيا يسيئ للرسول صلى الله عليه وسلم
    بواسطة محبة الله ورسوله في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 05-12-2006, 02:17 PM
  4. الرد على : الرسول ينام على الأفخاذ وينفخ
    بواسطة السيف البتار في المنتدى شبهات حول السيرة والأحاديث والسنة
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 23-11-2006, 02:06 PM
  5. نعم للبهائية ..لا للإسلام
    بواسطة الريحانة في المنتدى من ثمارهم تعرفونهم
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 14-05-2006, 11:51 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

ينام على بطنه ثم يسيئ للإسلام !!!!

ينام على بطنه ثم يسيئ للإسلام !!!!