معجزات القديسين والرهبان والظهورات

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

معجزات القديسين والرهبان والظهورات

صفحة 5 من 6 الأولىالأولى ... 4 5 6 الأخيرةالأخيرة
النتائج 41 إلى 50 من 51

الموضوع: معجزات القديسين والرهبان والظهورات

  1. #41
    الصورة الرمزية spider_oxxo
    spider_oxxo غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    المشاركات
    115
    آخر نشاط
    27-08-2008
    على الساعة
    10:13 AM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منارة الاقداس مشاهدة المشاركة
    اولا الانبا شنودة اللى عمل المعجزات السابقة مش هو البابا الحالى للاقباط انما هو الانبا شنودة رئيس المتوحدين و هو كان من بلد جنب مدينة اخميم الحالية و ده انتقل الى الجنة من قرون عديدة مضت
    شكلك مسيحية من إسمك
    طب ماشي
    إيه رأيك لو جبتلك معجزات إنتم بتقولوا إن شنودة الحالي اللي عايش دلوقت هو اللي عملها .. و مطلعينه فشر سوبر مان فيها !!
    و علشان نسخن العملية نبدأ بأول معكزة لسوبر شنودة
    و لكن أحذر مرضي القلب و الضغط و السكر من قراءة هذه القصص حرصاً علي حياتهم من كثرة الضحك
    ======================

    هل تعلمون أن الباب شنودة من الأباء السواح،و أن هذاالموضوع معروفا لدى العديد من المسيحيين،و لكن كعادة كل القديسين فهم لا يرغون فى اشتهار قداستهم امام الناس طوال حياتهم........و الاب شنودة اطال الله عمرة بعد نياحته أظن اننا سنسمع الكثير عن قداسته و معجزاته مثل البابا كيرلس و العديد من القديسين و اليكم بعض معجزاته التى حدثت بالفعل
    يحكى أن فتاة كانت ذاهبة لحضور اجتماع البابا،و لكنها لم تكن تعلم مكان الكاتدرائية.فسألت سيده تسير فى الطريق،فأخبرتها أنها هى الأخرى ذاهبه لحضور اجتماع البابا،،و لكنها أخذتها معها فى شقة كان بها العديد من الرجال و أرادت أذيتها،فاستنجدت الفتاة قائلة(بقى كده يا بابا شنودة،بقى أنا يبقى فى نيتى أحضر اجتماعك،تقوم تسيبنى كده)و اذ فجأة ظهر البابا شنودة أمامها و أخذها و اختفوا من هذه الشقة،لتجد نفسها واقفة فى الكاتدرائية،بجوار قاعة اجتماع البابا.......
    يحكى أيضا" أن فتاة أخرى،كانت تقوم بخدمة افتقاد أبناء التربية الكنسية فى منازلهم،حين أخطأت أحد العناوين و أطرقت على باب شقة رجل مسلم سنى من الاخوان بالخطأ.......فما أن علم أنها خادمة مسيحية،جذبها من يدها بعنف الى الداخل و فوجئت أن معه عدد من أصدقائه سنيين أيضا"،فجذبها الى حجرة النوم فى عنف،فأرادت أن تستنجد بأحد القديسين،فأخطأت القول و قالت (يا بابا شنودة)،فاذا بجرس الباب يدق،فذهب الرجل ليفتح الباب ،ففوجئ بالبا شنودة يقف أمامه،و قال له(روح هات بنتى اللى عندك جوه و اوعى تئذيها)فخاف الرجل و أحضر له الفتاة،فخرجا سويا" وسط ذهول كل الحاضرين،و ما أن نزلا بضع سلالم حتى اختفى الباب شنودة،ووجدت الفتاة نفسها فى الكاتدرائية،و كان يوم الأربعاء،يوم اجتماع البابا التى اعتادت تلك الخادمة على المواظبة على حضوره،فبعد أن حضرت الاجتماع أرسلت للبابا ورقة و سط كل أوراق الأسئلة التى يرسلها اليه بعض الحاضرين فى كل اجتماعاته،قصت فيها ما حدث،و تسائلت( هل انت الذى أتيت و أنقذتى؟؟؟؟)فعندما جاء دور تلك الورقة ليقرأها الباب على الملأ فى الاجتماع قرا أول جزئية التى قصت فيه الخادمة ما حدث،و عندما وصل الى الجزئية التى تحوى تساؤلها،صمت تماما" و نظر الى تلك الخادمة وسط جموع الحاضرين و ابتسم لها
    يحكى أيضا" أن فتاة خادمة ضلت،و كذبت على أهلها و أخبرتهم أنها ذاهبة الى خدمة،فى حين ذهبت لتقابل شاب فى منزلة!!!!!!فما أن طرقت الباب،حتى فوجئت بأن من فتح لها هو البابا شنودة بنفسه،فقال لها(روحى خدمتك يا بنتى و متعمليش كده تانى)فانصرفت الفتاة ذاهبة الى خدمتها خجلانه تائبة
    ========================
    المصدر موقع طريق الضلال

  2. #42
    الصورة الرمزية spider_oxxo
    spider_oxxo غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    المشاركات
    115
    آخر نشاط
    27-08-2008
    على الساعة
    10:13 AM

    افتراضي

    و كان فيه رد عجبني قوي قوي علي المعكزة اللي فاتت .. و صاحب الرد ده لئيم جداً و خبيث و تعرفوا ده من رده و هو كالتالي
    اقتباس
    الله ممجد فى قديسيه
    وقديسيه يمجدونه
    فعندما يعمل احد القديسين معجزه ربنا هو اللى بيعمل المعجزه وينسبها للقديس فير الناس فيمجدوا الله صانع المعجزه الذى يتمجد فى قديسيه
    ربنا يخليلنا البابا شنوده
    بس يا ريت منتكلمش كتير عن فضائل انسان مازال حيا علشان حروب الشياطين

    قال خايف عليه !!
    و ربنا قال كده علشان ما حدش يقول طب ما يشفي نفسه أو يعمل لنفسه أو يخلي أو يسوي لنفسه !!!
    عالم خبيثة بجد .. بس عبيطة قوي برده


  3. #43
    الصورة الرمزية kholio5
    kholio5 غير متواجد حالياً قادمون يا فلسطين صبرا
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    المشاركات
    4,740
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    26-11-2016
    على الساعة
    06:52 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منارة الاقداس مشاهدة المشاركة
    اولا الانبا شنودة اللى عمل المعجزات السابقة مش هو البابا الحالى للاقباط انما هو الانبا شنودة رئيس المتوحدين و هو كان من بلد جنب مدينة اخميم الحالية و ده انتقل الى الجنة من قرون عديدة مضت
    و من قال غير ذلك؟؟
    راجعي أو راجع المشاركات لتجد أننا قلنا :
    الأنبا شنودة رئيس المتوحدين
    معجزات القديسين والرهبان والظهورات

    وهناك معجزات مزعومة تخص البابا شنودة الحالي ايضا لكن على رأي المثل :
    ان كان .... بيداوي كان داوى نفسه


    املأ الفراغ بما يناسب

  4. #44
    الصورة الرمزية داع الى الله
    داع الى الله غير متواجد حالياً عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    المشاركات
    2,687
    آخر نشاط
    24-04-2013
    على الساعة
    04:30 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منارة الاقداس مشاهدة المشاركة
    اولا الانبا شنودة اللى عمل المعجزات السابقة مش هو البابا الحالى للاقباط انما هو الانبا شنودة رئيس المتوحدين و هو كان من بلد جنب مدينة اخميم الحالية و ده انتقل الى الجنة من قرون عديدة مضت
    و هل اكتشاف السرطان بخصية الراجل كانت منذ قرون عديدة مضت و مش بعيد تقولي ان الخصية كمان في الجنة
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  5. #45
    الصورة الرمزية رفيق أحمد
    رفيق أحمد غير متواجد حالياً إبن الإسلام
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    المشاركات
    2,131
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    11-01-2015
    على الساعة
    11:28 AM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منارة الاقداس مشاهدة المشاركة
    اولا الانبا شنودة اللى عمل المعجزات السابقة مش هو البابا الحالى للاقباط انما هو الانبا شنودة رئيس المتوحدين و هو كان من بلد جنب مدينة اخميم الحالية و ده انتقل الى الجنة من قرون عديدة مضت
    وثانيا؟؟؟؟

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    سبحانك اللهم وبحمدك ... أشهد أن لا إلاه إلا أنت ... أستغفرك وأتوب إليك

  6. #46
    الصورة الرمزية showman-2
    showman-2 غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    المشاركات
    73
    آخر نشاط
    19-12-2008
    على الساعة
    01:28 AM

    افتراضي

    بالنسبة للحكاية الأولى بتاعة الخصية أسئل الأخ مصرى هو صعب قوى أن تكون الخصية موجودة بعد إستئصالها لمدة كام إسبوع يا سيدى الفاضل ممكن للأخ صاحب الخصية المبتورة إستخراج تصريح من النيابة بعد تقديم بلآغ لأستخراج الخصية إذا كان تم دفنها وذلك لأجراء التشريح عليها وفى هذه الحالة يتوجه طبيب من الطب الشرعى مع وكيل النيابة مع الحانوتى ويستخرجوا خصية صاحب الواقعة هذا إذا كان تم دفنها أما إذا كان قام بتعليقها فى رقبته بجوار الصليب لأجل التحسر عند رؤيتها فلا توجد عند ذلك مشكلة . وسواء تم إستئصال خصيته أم لم يتم فلا يوجد فرق لأن البعيد مخصى أساسآ!!!!!

  7. #47
    الصورة الرمزية showman-2
    showman-2 غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    المشاركات
    73
    آخر نشاط
    19-12-2008
    على الساعة
    01:28 AM

    افتراضي

    وهو البابا كيرلس كان عند طبيب المسالك بيعمل إيه هل كان عنده سدد فى مكان ما . موضوع الرهبنة والخلوة الطويلة بمفرده لا يخفى على أحد تسلط الشيطان على هذا المترهب فيصير له أسوء القرناء والمعجزات التى يقال عنها لو هى صحت إنما تقع بفعل الشيطان الذى خضع له المترهب والله أعلم

  8. #48
    الصورة الرمزية do3ah4islam
    do3ah4islam غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    المشاركات
    1
    آخر نشاط
    13-07-2007
    على الساعة
    01:10 AM

    افتراضي

    السلام عليكم أخي ممكن حضرتك تشرفني في هذا الموضوع http://www.soutalhaq.net/forum/viewtopic.php?t=10253
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    يمكنك تغير التوقيع الإفتراضي من لوحة التحكم

  9. #49
    الصورة الرمزية أسد الدين
    أسد الدين غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    المشاركات
    1,800
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    16-12-2017
    على الساعة
    07:34 PM

    افتراضي

    من معجزات البابا كريلس (الاقنوم الرابع )

    إغفر ليها يا بابا كريلس !!! دي فقيرة و غلبانة ...

    حمل من هنا


    أصبح البابا كريلس يعود من قبره ليشفي المرضى و يغفر لهم خطاياهم !!!!

    و لا حول و لا قوة الا بالله


    {اتَّخَذُواْ أَحْبَارَهُمْ وَرُهْبَانَهُمْ أَرْبَاباً مِّن دُونِ اللّهِ وَالْمَسِيحَ ابْنَ مَرْيَمَ وَمَا أُمِرُواْ إِلاَّ لِيَعْبُدُواْ إِلَـهاً وَاحِداً لاَّ إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ سُبْحَانَهُ عَمَّا يُشْرِكُونَ }التوبة31

    التعديل الأخير تم بواسطة أسد الدين ; 13-07-2007 الساعة 03:41 AM

  10. #50
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    المشاركات
    206
    آخر نشاط
    08-01-2012
    على الساعة
    11:19 PM

    افتراضي

    ههههههههههه اضحك الله سنك يا اخ خوليو
    قرات هذه المعجزات ولم اتحمل خاصة صاحب المعجزة الاولى الخصية المبتورة على الاقل لو الدكاترة اخطأوا
    فى تشخيص حالاته وقاموا باستئصال خصيته فقد خدموه لانه صار مستحقا لدخول الملكوت
    ((مت 19:12
    لانه يوجد خصيان ولدوا هكذا من بطون امهاتهم . ويوجد خصيان خصاهم الناس . ويوجد خصيان خصوا انفسهم لاجل ملكوت السموات . من استطاع ان يقبل فليقبل))
    من يعرف صديق نصرانى يقوم بخصيه من اجل دخول الملكوت

    وعلى رايك يبدوا ان شنودة صاحب المعجزات الرهيبة
    فقد قدرته وذهب للبحث عن المعجزات فى المانيا

صفحة 5 من 6 الأولىالأولى ... 4 5 6 الأخيرةالأخيرة

معجزات القديسين والرهبان والظهورات

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. قدوس القديسين
    بواسطة Habeebabdelmalek في المنتدى البشارات بالرسول صلى الله عليه وسلم
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 19-11-2008, 03:35 AM
  2. القديسين : هل هم قديسين ؟ أشك
    بواسطة السيف البتار في المنتدى الأبحاث والدراسات المسيحية للداعية السيف البتار
    مشاركات: 22
    آخر مشاركة: 02-07-2007, 06:33 PM
  3. نص تاليه الاحبار والرهبان فى الدسقوليه
    بواسطة صفى الدين في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 07-04-2007, 04:39 PM
  4. في سير القديسين ومعجزاتهم...
    بواسطة م. عمـرو المصري في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 51
    آخر مشاركة: 05-10-2006, 09:32 PM
  5. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 03-05-2006, 09:45 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

معجزات القديسين والرهبان والظهورات

معجزات القديسين والرهبان والظهورات