بث حي ومباشر لقافلة "أسطول الحرية" لكسر حصار غزة

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

باحث يعلن اكتشاف عصرى داوود وسليمان عليهما السلام » آخر مشاركة: محب ابن عثيمين | == == | تسريبات من قلب الزريبة العربية » آخر مشاركة: نيو | == == | حقيقة الكائن قبل أن يكون ابراهيم عند يوحنا » آخر مشاركة: محب ابن عثيمين | == == | سحق شبهة فتر الوحى وتوفى ورقة » آخر مشاركة: محب ابن عثيمين | == == | قصتي مع الخلاص قصص يحكيها أصحابها [ متجدد بإذن الله ] » آخر مشاركة: الشهاب الثاقب. | == == | التجسد الإلهي فى البشر وتأليه البشر عادة وثنية عندكم يا نصارى » آخر مشاركة: الشهاب الثاقب. | == == | إبطال السبب الرئيسي للتجسد و الفداء عندكم يا نصارى من كتابكم » آخر مشاركة: Doctor X | == == | نعم قالوا إن الله ثالث ثلاثة و كفروا بقولهم هذا ( جديد ) » آخر مشاركة: الا حبيب الله محمد | == == | سحق شبهة أن الارض مخلوقة قبل السماء فى الاسلام » آخر مشاركة: محب ابن عثيمين | == == | هل الله عند المسيحيين في القرآن هو: المسيح أم المسيح وأمه أم ثالث ثلاثة أم الرهبان؟ » آخر مشاركة: islamforchristians | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

بث حي ومباشر لقافلة "أسطول الحرية" لكسر حصار غزة

صفحة 3 من 4 الأولىالأولى ... 2 3 4 الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 39

الموضوع: بث حي ومباشر لقافلة "أسطول الحرية" لكسر حصار غزة

  1. #21
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المشاركات
    394
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    16-04-2012
    على الساعة
    01:50 PM

    افتراضي


    داعية مصري يرتدى زي الحرب ويدعو للجهاد


    ظهر الشيخ وجدي غنيم، الداعية الإسلامي المصري، على قناة الجزيرة مباشر مرتديًا الزي العسكري والكوفية الفلسطينية، داعيًا للجهاد ضد "إسرائيل"، وذلك ردًا على المجزرة التي ارتكبتها في حق أسطول الحرية الذي كان متوجًا إلى غزة.
    وقال غنيم خلال برنامج "مباشر مع" ردًا على مشاركة مشاهد جزائري: "نريد المظاهرات التى خرجت ضد السفارة المصرية فى الجزائر علشان كورة وهبل تطلع ضد تخاذل الأمم المتحدة و"إسرائيل"، كما نريد المتظاهرين المصريين الذين انتفضوا أمام السفارة الجزائرية فى مصر علشان الكورة أن يذهبوا للسفارة "الإسرائيلية" الموجودة على النيل".
    وانتقد غنيم تصريحات بان كى مون، الأمين العام للأمم المتحدة، على ضرب أسطول الحرية قائلا: "أقسم بالله العظيم لو كانت الجثث لقطط أو كلاب لتحرك الناس أكثر مما فُعِل مع ضحايا أسطول الحرية"، متسائلاً أين المجتمع الدولي من أهالي غزة المحاصرين منذ أربع سنوات ولم يتحرك أحد لنصرتهم.
    تخطيط مسبق:
    من جانب آخر، وصف فوزي برهوم الناطق باسم حركة حماس في مقابلة مع قناة "روسيا اليوم" الهجوم "الإسرائيلي" على أسطول الحرية بأنه تجسيد جديد للجريمة المنظمة والإرهاب المنظم اللذين تشكل "إسرائيل" مصدرا لهما.
    وأكد برهوم أن هذا الهجوم جاء بعد تخطيط مسبق له، حيث هاجمت السفن والمروحيات "الإسرائيلية" المدنيين الذين كانوا على متن السفن بالرصاص والصواريخ والغاز.
    وأضاف الناطق باسم حماس أن هذا الاعتداء يعني تدويل جرائم النظام "الإسرائيلي" حيث خرجت هذه الجرائم عن النطاق الإقليمي، حيث هاجمت "إسرائيل" 76 دولة ممثلة بهؤلاء الناشطين الأجانب.
    ودعا برهوم إلى استخدام كافة أوراق الضغط الفلسطينية والإقليمية والدولية لوقف انتهاك "إسرائيل" للقوانين الدولية.



    منقوول
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  2. #22
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    المشاركات
    86
    آخر نشاط
    28-04-2012
    على الساعة
    10:54 PM

    افتراضي

    أنتظروا خطابات الشجب والأستنكار التي سوف يطربنا بها حكامنا خلال الساعات القادمة كما هي العادة في كل مجزرة يرتكبها اليهود .. أما المسرحية التي رأينا فصولها اليوم في مجلس الأمن . فقد أنتهت قبل بدايتها والفيتو الأمريكي جاهز . ولن يستطيع أحد أن يمس شعرة واحدة من الكيان الصهيوني . ولو قامت الدنيا كلها . حسبي الله ونعم الوكيل . حسبي الله ونعم الوكيل .

  3. #23
    الصورة الرمزية aboasmae
    aboasmae غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2010
    المشاركات
    163
    آخر نشاط
    13-11-2011
    على الساعة
    12:35 PM

    افتراضي

    أسطول الحرية" أو الشهادة الفاضحة
    فجر جديد مشهود عنوانه الشهادة طلع علينا بتوقيع دماء شهداء "أسطول الحرية".

    هذا هو الخبر الْجَلَل الذي حملته وكالات الأنباء: ستة عشر شهيدا وأكثر من خمسين جريحا واعتقال المئات من متضامني أسطول الحرية في عُرض البحر، وصلف إسرائيلي صهيوني لا يردعه رادع عن اقتراف أي جرم مهما كان بشعا شنيعا.

    شهادة في سبيل الله والمستضعفين من الرجال والنساء والولدان سكان قطاع غزة المحاصرين، وشهادة على التواطئ المزدوج الفاضح لما يسمى "مجتمعا دوليا" و"شرعية دولية" ولأنظمةٍ عربية لا هي من شعوبها ولا شعوبُها منها، وشهادة على هذه الشعوب وهذه الأمة التي جُعِلَتْ شاهدة على الناس أن لا تتناسى وظيفتها التاريخية العظيمة، وشهادة تصديق لما نبَّأنا به كتاب الله تعالى من إفساد بني إسرائيل الثاني ومن علوهم الكبير الآفل بإذن العزيز القهار.

    كانت غزة الجريحة الأسيرة المحاصَرة تستعد لاستقبال "أسطول الحرية" القادم إليها من شتى بقاع الأرض ليخرق الحصار الحاصر لمليون ونصف المليون من الجوعى والمرضى والهلكى، ولكن لم تصلها سوى أنباء سقوط العشرات من المتضامنين شهداءَ وجرحى والمئاتِ أسرى مستدبرين خيانةَ الخائنين ونكوصَ المتواطئين وعجزَ الشياطين الْخُرس مستقبلين بصدورهم رشاشات الصهاينة وصلفَهم وعتوَّهم، والله لا يحب الظالمين.

    نازية جديدة لا يردعها رادع ولا تُرهبها قوة ولا يحكمها قانون ولا يقوم في وجهها قائم. ولو كان المواجِهَ لهؤلاء الصهاينة عسكرٌ مدججٌ بمختلِف أنواع السلاح ويجمعه جامع العقيدة الواحدة أو الوطن الواحد أو الإيديولوجية الواحدة أو الحزب الواحد لاستحق الأمر أن يُطرح للنقاش على وضوح حجة أهل الحق فيه، فكيف وأسطول الحرية المغدور بأهله رجالٌ ونساءٌ لا تجمع بينهم إلاَّ عقيدة الرحمة بالمحاصَرين، ولا يوحد بينهم سوى عَصَب الإنسانية، ولا يربط بينهم غير إيديولوجية التهَمُّم للمظلومين، ولا يتحزبون إلا تحت راية الحرية التي خلق الله الخلق متساوين في الحق في العيش تحت ظلها؟!

    إن هذه الجريمة الشنعاء الشاهدة على إفساد بني صهيون وعلوهم وجبروتهم وطغيانهم لهي الضوء الجديد الكاشف الفاضح لبعض أنظمتنا التي تصافح الصهاينةَ بيد وتبطش بشعوبها بيد على إيقاع الدمدمةِ بالأقدام على كل حر متحفز للحرية. وهي (نقصد الجريمة الفاضحة) شهادة على شعوبنا أن لا تنتظر فك رقبتها بيد من بيدهم الأمر، ولا وقت تُضيعه وسكّين الظلم والاستبداد تكاد تقطع آخر شريان من شرايين الحياة فيها، وتأكيد جديد أن قُوى الأمة الحية ستظل أملها وجسر عبورها ليس لرفع الحصار عن غزة فحسب بل لتحرير كل الأمة من كل القيود والأغلال.

  4. #24
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    المشاركات
    248
    آخر نشاط
    22-03-2011
    على الساعة
    10:48 AM

    افتراضي

    حسبنا الله ونعم الوكيل
    اللهم عليك باليهود الملاعين اللهم احصهم عددا ولا تبقى منهم أحدا
    قال الحَسَنُ البَصْرِي
    ابْحَثُوا عن حلاوةِ الإيمانِ في ثلاثةِ أشياء:

    في الصلاة، وفي الذِّكر، وفي قراءةِ القُرآن ..

    فإن وجدتُم حلاوةَ الإيْمَانِ في قُلوبِكم،

    وإلاَّ فاعلَمُوا أنَّ البابَ بينَكم وبين اللّهِ تعالى مُغْلَق

  5. #25
    الصورة الرمزية aboasmae
    aboasmae غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2010
    المشاركات
    163
    آخر نشاط
    13-11-2011
    على الساعة
    12:35 PM

    افتراضي

    اعتبر الأستاذ فتح الله أرسلان الناطق الرسمي باسم جماعة العدل والإحسان أن "ما وقع اليوم يظهر عصابة الإجرام الصهيوني على حقيقتها التي قتلت مدنيين، سلاحهم الوحيد هو أن هذا الحصار الجائر الظالم يجب أن ينتهي رغم هذا التواطؤ الدولي وهذا السكوت العالمي على أزيد من مليون ونصف إنسان يعيشون تحت الحصار ويقتلون بالموت البطيء" ، ورأى أن ما وقع "يحمل المسؤولية للجميع، للضمير العالمي والأنظمة العربية، وأخيرا للشعوب التي يجب أن تنتفض وتقول كلمتها وتضغط على الحكام ليكونوا في المستوى والسقف الذي ترفعه جماهير الأمة العربية الإسلامية."

  6. #26
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المشاركات
    252
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    23-02-2012
    على الساعة
    05:36 PM

    افتراضي

    الله يبارك في جميع الاخوة
    ابو انس و aboasmae و عبدالله هشام وابو حازم
    مشكورين على الاضافات
    وكلنا منعرف الحق راح يظهر ولو بعد 100 سنة
    وعد الله اللي ما بخلف بوعوده
    مهما طمسوا الحقيقة الا ما تظهر
    مهما زوروا الواقع الا ما يثأر
    ومهما حاصروا وظلموا الا ما الشعب يتوحد ويزأر
    لما كل العرب بتقول لا اله الله والله اكبر

  7. #27
    الصورة الرمزية aboasmae
    aboasmae غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2010
    المشاركات
    163
    آخر نشاط
    13-11-2011
    على الساعة
    12:35 PM

    افتراضي

    "من جهز غازيا فقد غزا" .. حديث نبوي شريف ينطبق على زوجات الإخوة المشاركين في "أسطول الحرية" الذي اعتدت عليه عصابات الكيان الصهيوني في عرض البحر على مشارف فلسطين المحتلة.
    صرحت إحدى الزوجات:"إننا نشعر ببعض ما تشعر به المرأة الفلسطينية المجاهدة التي تتحمل معاناة الجهاد وفقدان وغياب الزوج والأب والأخ والولد، فتتحرق وتتهمم لغيابهم أسرى أو جرحى أو شهداء."
    وصرحت أخرى "إنه شعور لا يوصف أن يكون أزواجنا مساهمين في هذه القافلة التي نغبطهم عليها وعلى وضعهم أقدامهم في أرض الرسالات ومسرى خير الأنبياء الذي بارك الله تعالى ما حوله" ،

  8. #28
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    المشاركات
    86
    آخر نشاط
    28-04-2012
    على الساعة
    10:54 PM

    افتراضي

    حسبي الله ونعم الوكيل ولا حول ولا قوة إلا بالله ** أنا أبغى أعرف ليش ] مبارك [ تذكر يفتح معبر رفح اليوم بالتحديد .. وإلا عشان يطلع بأشوية أحترام وكأنه ] المنقذ [ الذي فعل المستحيل .. وإلا عشان يرفع الضغط الدولي عن ] الكيان الصهيوني [ بعد مجزرة قافلة الحرية . ويقول للعالم إن غزة خلاص أنفك الحصار عنها و الموضوع مش مستاهل كل الضجة الحاصلة . واليهود ما عملوش حاجة .. دول ناس طيبين بيدافعوا عن أنفسهم !!

  9. #29
    الصورة الرمزية aboasmae
    aboasmae غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2010
    المشاركات
    163
    آخر نشاط
    13-11-2011
    على الساعة
    12:35 PM

    افتراضي

    السيد رجب طيب اردوغان رئيس الوزراء التركي كان عربيا اكثر من العرب انفسهم عندما
    تعاطى بقوة وشجاعة في تصديه لهذا الاجرام الاسرائيلي بطلبه انعقاد جلسة عاجلة
    ﻟﻤﺠلس الامن، وآخر لحلف الناتو، وبادر الى سحب سفير بلاده فورا من تل ابيب، وطالب
    اسرائيل برفع فوري للحصار عن قطاع غزة، ووصف الهجوم على سفن قافلة الحرية بانه
    دنيء وارهاب دولة، وحذر الدولة العبرية من نفاد صبر بلاده.
    هذه اللغة لم نسمع بمثلها منذ رحيل الزعيم المصري جمال عبد الناصر، وهذه المواقف
    الرجولية اختفت كليا من قواميس زعمائنا العرب، او بالاحرى اخفيت بشكل متعمد، وصار
    ذكر اسرائيل بالسوء على ألسنتهم نوعا من الموبقات المحرمة

  10. #30
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المشاركات
    252
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    23-02-2012
    على الساعة
    05:36 PM

    افتراضي

    اخواني مبارك ما عمل هيك غير ليحسن سمعته المشوهة لا اكثر ولا اقل...يعني ليست من قلب صادق..تحسين سمعة قبل الرحييييييييييل
    ولكني اخشى ان يكون اردوغان بطل في مسرحية احكيت ضد العرب او لكسب ودهم بطريقة شنيعة وخبيثة
    نحن العرب دائما ننجر وراء عواطفنا لذلك اخشى ان نكون ضحية الاعيب شيطانية
    ربما تركيا تريد عمل اعلان حديث لتحسين الاقتصاد..ربما تكون هذه ضمن خطة جهنمية لشيء لا نعرفه(حرب اقليمية عالمية...الله اعلم)
    واتمنى من العلي القدير ان يحمي المسلمين من كل اذى وفتنة ويوحد صفهم
    قولوا معي آميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن

صفحة 3 من 4 الأولىالأولى ... 2 3 4 الأخيرةالأخيرة

بث حي ومباشر لقافلة "أسطول الحرية" لكسر حصار غزة


LinkBacks (?)

  1. 15-06-2010, 11:50 PM

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. سلسلة لماذا أنا مسلم"إجابة شافية عن سؤال صعب" الاصدار الاول ""الربانية""
    بواسطة خالد حربي في المنتدى حقائق حول التوحيد و التثليث
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 17-10-2015, 11:27 PM
  2. "النايل سات" توقف 12 قناة فضائية وتنذر 20 بينها "المجد" و"الفجر"
    بواسطة احمد ماجد في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 26-10-2010, 09:37 PM
  3. ناشطة أيرلندية تشهر إسلامها تأثرًا بشهداء "الحرية"
    بواسطة نعيم الزايدي في المنتدى منتدى قصص المسلمين الجدد
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 01-08-2010, 11:34 PM
  4. قبطي "خائن" يشكر "إسرائيل" على قصف "أسطول الحرية"
    بواسطة ابو حنيفة المصرى في المنتدى من ثمارهم تعرفونهم
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 05-06-2010, 07:30 PM
  5. شبهات في الجبر و الاختيار " الحرية"
    بواسطة njoom في المنتدى شبهات حول العقيدة الإسلامية
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 22-03-2010, 01:03 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

بث حي ومباشر لقافلة "أسطول الحرية" لكسر حصار غزة

بث حي ومباشر لقافلة "أسطول الحرية" لكسر حصار غزة