فضيحة مدعى التنصر النصاب أحمد أباظة أهالي قرية دويدة بالشرقية يتعرفون عليه بعد ظهوره

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

فضيحة مدعى التنصر النصاب أحمد أباظة أهالي قرية دويدة بالشرقية يتعرفون عليه بعد ظهوره

النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: فضيحة مدعى التنصر النصاب أحمد أباظة أهالي قرية دويدة بالشرقية يتعرفون عليه بعد ظهوره

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    المشاركات
    1,942
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    08-02-2014
    على الساعة
    11:13 PM

    افتراضي فضيحة مدعى التنصر النصاب أحمد أباظة أهالي قرية دويدة بالشرقية يتعرفون عليه بعد ظهوره

    الأحد 30 مايو 2010

    فوجيء أهالي قرية دويدة التابعة لمحافظة الشرقية في حلقة عن المتنصرين بثتها محطة تلفزيون البي بي سي يوم السبت الماضي ، بشخص وجهه مألوف لهم ومعروف للقرية ، إنه عبد المحسن على عبد المحسن الشاب الذي خرج من القرية للبحث عن الرزق وسافر إلى الأردن ومن الأردن سافر إلى لبنان ، واخباره بعدها انقطعت منذ اكثر من 18 عاما وظن اهله انه توفى وفقدوا الاتصال به منذ 15 عاما وفجأة ظهر فى برنامج ال bbc

    الغريب أنهم فوجئوا بعبد المحسن الذي يعرفونه يطلق على نفسه اسم احمد مصطفى أباظة وينسب نفسه لعائلة الأباظية العريقة ويقول أنه ابن مصطفى بك أباظة واحد من كبار ألأباظية ..

    قال أحد أهالي القرية الذين يعرفون عبد المحسن جيداً اسمه الحقيقى هو
    عبدالمحسن على عبد المحسن ، واسرته تتكون من والديه الذين مازلوا على قيد الحياه وله اخ اسمه محمد ، وله من الاخوات 5 بنات من ضمن اخواته البنات بنت اسمها سحر متزوجة من عمدة قرية دويدة واسمه صالح ، وقرية دويدة كلها مسلمين لا يقطنها نصراني واحد ويبلغ عدد سكانها 20 الف نسمة ..

    هذا الشخص والمثير للجدل المعروف حركياً على البالتولك باسم هوب شاين ومن سنوات يدعي أنه من عائلة الأباظية كان قد ترك لبنان وطلب حق اللجوء السياسي لكندا بزعم الاضطهاد ، وهناك تعرف على نادر فوزي وانضم معه لمنظمة مسيحي الشرق الأوسط ، ودبت الخلافات بينه وبين نادر فوزي بسبب أموال التبرعات ، وفضحه نادر فوزي رئيس المنظمة وقتها وقال عنه أنه من أصول نصرانية وليس مسلم ، وترك كندا بعد هذه الفضائح واستقر في الولايات المتحدة ومن أموال التبرعات أسس قناة الحقيقة النصرانية الشتامة للإسلام ، كما فضحه من قبل شخص آخر اسمه ستالايت وقال عنه أنه من أصول فلسطينية وكان يعيش في مصر وهو نصراني الأصل ، وقال ضاحكاً " إزاي يكون من عائلة أباظة وهو اسود " في إشارة إلى أن عائلة أباظة لا يوجد فيهم شخص أسمر لأصولهم التركية ، وفي برنامج البي بي سي اتصل مقدم الحلقة بالأستاذ محمود أباظة وهو عميد عائلة الأباظية والقيادي بحزب الوفد وسأله عن هذا الشخص فأخبره أنه لا يوجد في العائلة شخص بهذا الاسم ينتمى لمصطفى أباظة الذي مات دون أن ينجب أصلاً وأنه نصاب ومدلس ، ويظهر في الفيديو رد فعل النصاب المزور وهو يتلجلج ولا يجد رداً ويقول مين محمود أباظة أنا معرفوش ، في حين أنه طبقاً لكلامه ولنسبه المزور هو عمه ..

    http://www.tanseerel.com/main/articl...rticle_no=6795


    أو هنا

    http://www.almesryoon.com/news.aspx?id=32402

    كبير عائلة أباظة ينكر معرفته بالكاذب هوب شين (عبد المحسن)




    وهنا تسجيل صوتي
    اقتباس
    تسجيل يفضح الكاذب عبد المحسن(أحمد أباظه)
    يتحدث زميله فى غرف البالتوك ستاليت عن سرقته لعشرون ألف دولار
    وأنه اول من أستخدم برامج خداع الزوار بعدد مستخدمي غرف البالتوك وأنه كان يهدد نساء النصاري بفضحهم أمام أهليهم وأنه لا ينتمي لعائلة أباظة التى كان ينسب نفسه لها ويألف قصص عن الشيوخ المسلمين ومنهم قصة أحمد أباظة مع الشيخ الشعراوي والتى ينشرها بموقعه منذ أعوام.
    http://www.ebnmaryam.com/web/modules...=visit&lid=195
    التعديل الأخير تم بواسطة شبكة بن مريم الإسلامية ; 30-12-2010 الساعة 09:01 PM

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    3,536
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    09-12-2019
    على الساعة
    12:29 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmed_Negm مشاهدة المشاركة

    يطلق على نفسه اسم أحمد مصطفى أباظة
    اسمه الحقيقى هو عبدالمحسن على عبد المحسن
    وقرية دويدة كلها مسلمين
    وفضحه نادر فوزي رئيس المنظمة وقتها وقال عنه أنه من أصول نصرانية وليس مسلم ،
    وترك كندا بعد هذه الفضائح واستقر في الولايات المتحدة ومن أموال التبرعات أسس قناة الحقيقة النصرانية الشتامة للإسلام
    بصراحة يا جماعة انا اتلخبطت
    هو فيه حد متنصر يفضل إسمه أحمد مصطفى ؟؟؟
    لو كان اتنصر صحيح أكيد حيغير إسمه ده
    ولا انا مش فاهم ؟؟؟
    التعديل الأخير تم بواسطة Doctor X ; 30-05-2010 الساعة 03:56 PM
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Feb 2010
    المشاركات
    15
    آخر نشاط
    12-07-2010
    على الساعة
    07:27 AM

    افتراضي

    شكرا اخونا الفاضل على الخبر
    وهذه عادة النصارى
    الكذب المقدس-اولاد بولس فعلا

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    المشاركات
    1
    آخر نشاط
    01-06-2010
    على الساعة
    05:50 PM

    افتراضي

    السلام عليكم جميعا
    احب انا اوضح لكم واعرفكم على نفسى انا احمد والشهره ابو مازن من قريه دويده وهذا الشخص شبيها للمدعى عبد المحسن على عبد المحسن هو الشبه كبير جدا ممكن يكون هو ولو هو فعلا نتمن من الله ان يسخطه لانه ده كافر ونصاب وقريه دويده بريه منو ليوم الدين

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    المشاركات
    4
    آخر نشاط
    16-06-2010
    على الساعة
    08:53 PM

    افتراضي احمد اباظة.....الكذاب رسالة من اقباط المهجر فى امريكا

    بسم الله الرحمن الرحيم


    اخبرناكم من قبل بحقيقة احمد اباظة
    وهذا تاكيد لحقيقة لمن هو احمد اباظة
    فراج إسماعيل | 11-06-2010 22:04

    جاءتني هذه الرسالة من السيد جوزيف بطرس، وهو أحد أقباط المهجر المقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية، أنشرها بدون تدخل فيما عدا التصحيح النحوي..

    أستاذنا الكريم فراج إسماعيل ...

    ذهلت من الشفافية والانفتاح الذي كتبت بهما مقالك الأخير "هذا شأنهم" ولم أتوقع إطلاقا أنك ذاتك الذي انتقدت من قبل بعنف بعض سلوكيات أقباط المهجر وحتى بعض سلوكيات الكنيسة المصرية في الداخل وهجومك العنيف على زكريا بطرس برغم أنك أجريت حوارا معه أعاد هو نشره على موقعه الألكتروني.

    لقد أظهرت من هذا المقال قيمتك كمسلم مؤمناً بدينه وبتعاليمه قوياً به منفتحا على الآخرين مستوعبا تاريخ مجتمعنا المصري الحبيب المتقبل للتنوع الحضاري والثقافي والديني والذي عاينته بنفسي عندما كنت واحداً ممن يعيشون على أض وطني الحبيب قبل أن تجبرني الظروف المعيشية على الهجرة.

    دعني أقول لك لقد جعلتني احتقر نفسي، ليس فقط بل آخرين معي من الأقباط المصريين المهاجرين الذين يكتبون في مواقع الانترنت، فقد وصفناك وأعذرني للوصف القبيح بأنك "حمار آخر من حمير الأمة" فقد كان وصفاً يغلي بالتطرف البغيض الذي لا يناسب الشخصية المصرية مسلمة كانت أم مسيحية.

    ولأنه أصبح لك حق في رقبتي سأفشي لك هذا السر الذي يتعبني كمسيحي، فأنا أحد أصدقاء المدعو أحمد أباظة والمقربين منه، لعلك سمعت به أو قرأت عنه، فهو شخص يطل من نفس القناة الفضائية التي كان يطل منها زكريا بطرس، ويزعم أنه اهتدى إلى النور بعد رحلة عذاب استمرت 17 شهرا في سجون مصر، وأن عائلته الأباظية قد تخلت عنه واضطهدته، ووصل به الافتراء والكذب أن كرر ذلك في تلفزيون البي بي سي منذ فترة، وهي الاطلالة التي جعلت أمه تتعرف عليه بعد ان اختفى فجأة من قريته منذ سنوات طويلة دون أي أثر، ورغم أنه كان يظهر بانتظام في برنامج يقدمه من قناة "الحياة" التي عرفها الكثير في العالم العربي بأنها قناة زكريا بطرس (يقصد قناة الحياة التي تبث من قبرص).

    عندما سمعته أمه ورأته قالت على الفور إنه "إبني عبدالمحسن علي عبدالمحسن" وأرسلت إليه كيف يحنو قلبه ويرحم دموعها ويتصل بها وهو الذي يقول في برنامجه وعلى موقعه بالانترنت أنه من عائلة أباظة، وأن عمه هو ماهر أباظة وزير الكهرباء السابق والكاتب الراحل فكري أباظة والكاتب الراحل ثروت أباظة ورجل الأعمال الراحل وجيه أباظة وأن أبيه هو مصطفى أباظة من وجهاء العائلة الأباظية.

    وكان في البداية قد قال إنه ابن ماهر أباظة نفسه وأنه حاول هدايته إلى المسيحية مع شقيقه وأمه، وعندما فضحه البعض على الانترنت بأن ماهر ليس له إلا ابناً واحداً، طلبنا منه أن يقول إنه عمه.

    لقد بلغته دموع أمه فلم يتأثر مع أنه يقول لنا دائما إن دموعه لا تنقطع بسبب مقاطعة عائلة أباظة له والسجون والتعذيب الذي لقيه في مصر بعد أن أحضروا له الشيخ الشعراوي وقال أمورا قبيحة على الشيخ، ويتلفظ على الرسول محمد بأفظع مما يتلفظ به زكريا بطرس.

    وحتى لا أضيع وقتك ووقت من سيقرأ هذه الرسالة إن تفضلت بعرضها في مقالك، سأقول لك الحقيقة كاملة وعليك أن تتأكد منها بنفسك أو ترسل جريدة (المصريون) من يتأكد منها أو أن يتطوع أحد قرائك بذلك، فأنا هنا أذكر لك أسماء واضحة.

    المدعو أحمد أباظة ليس هذا اسمه، فهو شاب فشل في حياته الدراسية وكان يشرب الخمور ويزني واسمه الحقيقي هو عبدالمحسن علي عبدالمحسن من قرية "دويده" التابعة لمركز الزقازيق بمحافظة الشرقية، وهو توأم لمدرس في الأزهر، وله أخت متزوجة من عمدة القرية واسمه صالح العوضي.

    لقد كان لصاً وزانيا وفاشلا وهذا هو كل تاريخه ولم يدخل السجن وإنما سافر إلى الأردن بحثاً عن عمل فلما لم يجد دخل لبنان وهناك عاش فترة وتعرف على راعي كنيسة دله على زكريا بطرس في قبرص ومن هناك بدأت رحلته الوهمية التي يدعي فيها أنه ضحى من أجل المسيح.

    عبدالمحسن هذا أصبح من الأغنياء جدا ويرفل في النعيم ومعروف بعلاقاته النسائية، ونحن كأقباط مهجر لا نعتقد أن ذلك ثمن لاعتناقه المسيحية فهو لا يعني شيئاً مهماً رغم البطولات التي يزعمها ونسبه الذي يكذب به على الناس والذي نستغربه أن عائلة أباظة لم تخرج لتنفي هذه الأكاذيب.

    هناك سر وراءه يجعله حريصا على توجيه الطعنات لمصر وتحريضنا نحن المسيحيين من الجذور لكي نحرض على الطائفية البغيضة.

    وفي النهاية أشكرك كثيرا على مقالتك "هذا شأنهم" فهي تدل على الشخصية المصرية الأصيلة المحبة لوطنها ووحدة نسيجها المسلم والقبطي.. فأنا أحب ديني المسيحي وأنت تحب دينك الإسلامي فما العيب في ذلك وما الذي يجعلنا نعادي بعضنا؟

    جوزيف بطرس

    ######


    وشهد شاهدا من اهلها انه كذاب ونصاب

    التعديل الأخير تم بواسطة أسد الإسلام ; 13-06-2010 الساعة 10:55 AM سبب آخر: حذف إيميل

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    المشاركات
    4
    آخر نشاط
    16-06-2010
    على الساعة
    08:53 PM

    افتراضي احمد اباظة.....الكذاب

    لقد ظهرت حقيقة الكذاب احمد اباظة

    واليكم هذا


  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    المشاركات
    4
    آخر نشاط
    16-06-2010
    على الساعة
    08:53 PM

فضيحة مدعى التنصر النصاب أحمد أباظة أهالي قرية دويدة بالشرقية يتعرفون عليه بعد ظهوره

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. فضيحة نتالي أحمد
    بواسطة هزيم الرعد في المنتدى مشروع كشف تدليس مواقع النصارى
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 29-07-2011, 01:53 AM
  2. فرعون وعلاقة ظهوره بهذا الزمن
    بواسطة هادية في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 06-02-2011, 04:55 PM
  3. أحمد أباظة يصف نفسه بابن زنا
    بواسطة Abou Anass في المنتدى من ثمارهم تعرفونهم
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 11-01-2011, 10:25 PM
  4. مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 24-05-2010, 06:21 PM
  5. رد الوضيع ( زيكو ) على فضيحته مع ( وحيد ) وادعائه التنصر .. ورد الأستاذ حليمو عليه
    بواسطة أبو عبد الله البخاري في المنتدى مشروع كشف تدليس مواقع النصارى
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 23-04-2009, 04:16 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

فضيحة مدعى التنصر النصاب أحمد أباظة أهالي قرية دويدة بالشرقية يتعرفون عليه بعد ظهوره

فضيحة مدعى التنصر النصاب أحمد أباظة أهالي قرية دويدة بالشرقية يتعرفون عليه بعد ظهوره