من هرطقــات التلمود الشيطـانية ...

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

من هرطقــات التلمود الشيطـانية ...

النتائج 1 إلى 9 من 9

الموضوع: من هرطقــات التلمود الشيطـانية ...

  1. #1
    الصورة الرمزية Doctor X
    Doctor X غير متواجد حالياً خادم المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    3,194
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    02-11-2013
    على الساعة
    06:46 AM

    افتراضي من هرطقــات التلمود الشيطـانية ...


    ما هو التلمود ؟
    التلمود هو المصدر الثاني من المصادر المقدسة عند اليهود, حيث يتوسط العهد القديم وبروتوكولات حكماء صهيون
    التلمود هو إسم مأخوذ من كلمة لامود LAMOD العبرية,ومعناها تعاليم, إذن فالتلمود هو الكتاب الذي يحتوي علي التعاليم اليهودية,وهو الذي يفسرها ويبسطها.
    ويعتبر اليهود التلمود كتابًا منزلاً مثل التوراة, ويرون أن الله أعطى موسى التوراة على طور سيناء مدونة, ولكنه أرسل على يده التلمود شفاهًا.. هكذا يدّعون .
    ولا يقنع اليهود بهذه المكانة للتلمود, بل يضعون هذه الروايات الشفهية في منزلة أسمى من التوراة. فقد جاء في التلمود: (من احتقر أقوال الحاخامات استحق الموت أكثر ممن احتقر أقوال التوراة, ولا خلاص لمن ترك تعاليم التلمود واشتغل بالتوراة فقط, لأن أقوال علماء التلمود أفضل مما جاء في شريعة موسى) !!!!
    وقام الحاخام روسكي المشهور: (إلتفت يا بني إلى أقوال الحاخامات أكثر من التفاتك إلى شريعة موسى) !!!!
    وجاء في التلمود : (إذا خالف أحد اليهود أقوال الحاخامات يعاقب أشد العقاب, لأن الذي يخالف شريعة موسى خطيئته مغفورة, أما من يخالف التلمود فيعاقب بالقتل) !!!!
    يدعي اليهود أن موسى عليه السلام ألقى التلمود على بني إسرائيل فوق طور سيناء ،وحفظه عند هارون ، ثم تلقاه من هارون ( يوشع) ،ثم( إليعازر) وهلم جرا …حتى وصل الحاخام يهوذا حيث وضع التلمود بصورته الحالية في القرن الثاني قبل الميلاد وذلك على ما يزعمون،
    والحقيقة أن التلمود هو موسوعة تضم كل شئ عن هواجس وخرافات بني إسرائيل ويعطي اليهود - عليهم لعنة الله - التلمود أهمية كبرى لدرجة أنهم يعتبرونه الكتاب الثاني ، والمصدر الثاني للتشريع ، حتي أنهم يقولون : (من يقرأ التوراة بدون المشنا والجمارة فليس له إله) !!!!
    والمشنا والجمارة هما جزءا التلمود.
    وكلمة التلمود كلمة عبرية تعني الشريعة الشفوية و التعاليم ، وهو كتاب تعليم الديانة اليهودية لكل ما فيها من رموز وشطحات وسفاهات وأحقاد على العالم.

    وإليكم بعضا مما جاء في التلمود من سفاهات :

    1- جاء في تلمود أولاد الشياطين: (إن الله إذا حلف يميناً غير قانونية احتاج إلى من يحله من يمينه، وقد سمع أحد الإسرائيليين الله تعالى يقول : من يحلني من اليمين التي أقسم بها ؟ ولما عَلمَ باقي الحاخامات أنه لم يحله منها إعتبروه حماراً (أي الإسرائيلي) لأنه لم يحل الله من اليمين، ولذلك نصبوا مَلكاً بين السماء والأرض إسمه (مى)، لتحل الله من أيمانه ونذوره عند اللزوم).
    تقدس الله عن ذلك سبحانه جل جلاله !!!!!

    2- وجاء كذلك افتراءً وبهتاناً من اليهود الكاذبين في تلمودهم اللعين : (يتندم الله على تركه اليهود في حالة التعاسة حتى أنه يلطم ويبكى كل يوم(حاشا لله) ، فتسقط من عينيه دمعتان في البحر ، فيسمع دويهما من بدء العالم إلي أقصاه ، وتضرب المياه وترتجف الأرض في أغلب الأحيان ، فتحصل الزلازل) !!!!

    3- وجاء كذلك افتراءً وبهتاناً من اليهود الملاعين : (وقد اعترف الله بخطئه في تصريحه بتخريب الهيكل فصار يبكى ويمضى ثلاثة أجزاء الليل يزأر كالأسد قائلاً : تباً لي لأني صرحت بخراب بيتي وإحراق الهيكل ونهب أولادي) !!!!
    اللهم تباً لهم عليهم اللعنة !

    4- وجاء كذلك افتراءً وبهتاناً من اليهود الملاعين : (إن النهار اثنتا عشرة ساعة .. في الثلاث الأولى يجلس الله ويطالع الشريعة ، وفي الثلاث الثانية يحكم ، وفي الثلاث الثالثة يطعم العالم، وفي الثلاث الأخيرة يجلس ويلعب مع الحوت ملك الأسماك) !!!!
    نستغفر الله .. اللهم إنا نبرأ إليك مما يخرصون، تعاليت ربنا عن ذلك علوًا كبيراً وأنت الله الكبير المتعال ..

    5- وانظر الجنون العقلي ،والشذوذ والسفالة اليهودية .. فهذا أحد مجرميهم مناحر يقول : (إنه لا شغل لله في الليل غير تعليمه التلمود مع الملائكة ، ومع إسموديه ملك الشياطين في مدرسة السماء) !!!!
    يا للفظاعة !!! إلى هذه الدرجة من الإجرام والجرأة والوقاحة وصل حال اليهود ؟؟ ألاَ يستوجب الأمر القضاء عليهم ، واستئصال شأفتهم من الأرض ؟؟؟‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‌‍‍‍‍‍‍‍‍ ‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍
    اللهم عجل بنهايتهم وعجل لهم قطهم قبل يوم الحساب.‍‍‍

    6- ويقول التلمود اللَعين عن المسيح عيسى ابن مريم: (يسوع الناصرى إبن غير شرعي حملته أمه وهى حائض سفاحاً من العسكري (بانذار) وهو كذاب ومجنون و مضلل وساحر ومشعوذ ووثني ومخبول) !!!!!
    وحاشا لله أن يكون عبده ورسوله عيسى ابن مريم كما يفترون وحاشاه أن يكون إلها أو إبنا لله كما يفترى النصارى.

    7- ويقول التلمود اللعين أيضا : (مات يسوع كبهيمة ودفن في كومة قمامة) !!!!
    ولذلك نجد أن الله تعالى سيسلط على ملكهم المنتظر المسيخ الدجال (الذي يكدون ويشقون ويضحون من أجل تتويجه ملكاً على بني صهيون) عيسى عليه السلام ، فيقتله شر قتلة عند باب لد ، ويكسر الصليب ويقتل الخنزير ويعمل هو والمسلمون السيف في اليهود حتى يقضوا عليهم بإذن الله

    8- وجاء في التلمود أيضاً‍‍ فى حق باقى شعوب الأرض:
    (يحل اغتصاب الطفلة غير اليهودية متى بلغت من العمر ثلاث سنوات .. وهب الله اليهود حق السيطرة والتصرف بدماء جميع الشعوب وما ملكت) !!!
    (ومن يسفك دم غير يهودي فإنما يقدم قرباناً للرب) !!!
    (اليهود بشر ،أما الشعوب الأخرى فهم حيوانات) !!!
    (وبيوت غير اليهود حظائر بهائم نجسة ،بأنهم جميعاً كلاب وخنازير) !!!!
    هذا هو الشعب المبارك ،شعب الله المختار حسب زعمهم !!!
    قرابينهم لله سفك الدماء ،واغتصاب الأطفال ،وغيرهم كلاب وخنازير،ومنازلهم حظائر قذرة .. مع أن الحقيقة المرئية أن بيوت اليهود أقذر المنازل وأنتنها رائحة …!!

    9- ومن السخافات الفاجرة الوقحة والكفر الصراح والشرك العلنى في التلمود أنهم يقولون : (إن الله يستشير الحاخامات على الأرض عندما توجد مسألة عويصة لا يمكن حلها في السماء) !!! ويقولون أيضاً : (إن تعاليم الحاخامات لا يمكن نقضها ولا تغيرها حتى بأمر الله) !!!!
    وصدق الله العظيم : (إتخذوا أحبارهم ورهبانهم أربابا من دون الله والمسيح ابن مريم وما أمروا إلا ليعبدوا إلها واحدا لا إله إلا هو سبحانه وتعالى عما يشركون)

    10- وفي التلمود اللعين يزعمون أن إلههم يهوه يغفر لهم في عيد الغفران (الكيبور) كل سيئاتهم نحو الآخرين الأمميين ومقدم مغفور العام القادم ، بل هو عمل مبرر إلا أن يكون الإجرام في حق يهودي .. (ولذا من يقتل يهودياً كمن قتل الناس جميعاً) !!!

    11- ويقول التلمود الشيطانى : (إن اليهودي أحب إلى الله من الملائكة فالذي يصفع اليهودي كمن يصفع العناية الإلهية سواء بسواء) !!!!
    نعوذ بالله ... ما أكفركم وما أقبح مناظركم من مسخ أيها اليهود يا أحفاد القردة وأشباه الخنازير.

    12- ويقول التلمود لعنة الله عليه وعلى من وضعوه وكتبوه : (اليهودي من جوهر الله كما أن الولد من جوهر أبيه)
    وصدق الله العظيم : (وقالت اليهود والنصارى نحن أبناء الله وأحباؤه قل فلم يعذبكم بذنوبكم بل أنتم بشر ممن خلق)

    13- ومن تعاليم اليهودية الواردة فى التلمود : أن المرأة اليهودية إذا خرجت من الحمام بعد اغتسالها ووقع نظرها على غير يهودي ،أو كلب أو حمار أو خنزير أو برص فلابد أن ترجع وتغتسل مرة أخرى) !!!
    يا للطهارة !!! والله إن منظركم يا أحفاد القردة المغضوب عليهم يجعلنى أغتسل 7 لمرات أولاهن بالتراب أيها الأرجاس !!!!

    14- ومن أقبح ما جاء في التلمود البابلي قولهم : (من رأى أنه يجامع أمه فسيؤدى الحكمة ومن رأى أنه يجامع أخته فسيأتيه نور العقل) !!!
    منتهى الخبل والسفاهة وقمة الجنون والشذوذ واللا أخلاقية !!

    15- ويقول التلمود اللعين : (ولولا اليهود لارتفعت البركة من الأرض واحتجبت الشمس وانقطع المطر)

    16- والتلمود يبيح لليهودية أن تزني بغير اليهودي ،ولا حرج ولو كانت متزوجة ،كما يصرح للرجل اليهودي أن يزني بغير اليهودية ،ولم أمام زوجته ما دامت الزانية من الجوييم (أي غير اليهود) !!!!
    ولذلك فهم أهل العرى والزنا والخلاعة في العالم ، يروجون من خلال وسائل الإعلام لكل ما يحث على الرذيلة والفساد
    هذا هو (شعب الله المختار) ... قاتلهم الله أنى يؤفكون !!!!

    17- وجاء في التلمود الشيطانى ما افتروه كذباً وبهتاناً على أبى الأنبياء إبراهيم عليه السلام : (إن إبراهيم أكل أربعة وسبعين رجلاً وشرب دماءهم دفعة واحدة ولذلك كانت له قوة أربعة وسبعين رجلاً) !!!!

    18- وجاء في التلمود كذلك : (إن آدم عاشر ليليا عشرة زوجية مائه وثلاثين سنة (وليليا شيطانة من بنات إبليس) وقد أنجبت له شياطين وأقزاماً وأما حواء فقد عاشرت شيطاناً مائة وثلاثين سنة معاشرة زوجية وأنجبت للشيطان ذرية) !!!!
    تأملوا بالله عليكم هذا الفُجر والخبل اليهودي وما يعتقده خنازير بنى صهيون من خرافات وشركيات وإجرام !!!

    19- وجاء أيضا في التلمود القذر: (يجب على كل يهودي أن يلعن كل يوم النصارى ثلاث مرات ،ويطلب من الله أن يبيدهم ويفني ملوكهم وحكامهم ،وعلى الكهنة اليهود أن يصلوا ثلاث مرات بغضا للمسيح الناصري) !!!!

    20- وجاء أيضا : (والجحيم أوسع من النعيم ستين مرة ... لأن الذين لا يغسلون سوى أيديهم وأرجلهم كالمسلمين ،والذين لا يختتنون كالمسيحيين الذين يحركون أصابعهم يبقون هناك) !!!

    21- وذكر أيضا : (فإذا مات خادم ليهودي أو خادمة ،وكانا من المسحيين فلا يلزمك أن تقدم له التعازي بصفة كونه قد فقد إنسانا ولكن بصفة كونه قد فقد حيوانا من الحيوانات لمسخرة له)!!!!

    عليهم لعنة الله والملائكة والناس أجمعين
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  2. #2
    الصورة الرمزية د.محمد عامر
    د.محمد عامر غير متواجد حالياً ان الدين عند الله الاسلام
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    المشاركات
    1,403
    آخر نشاط
    25-11-2016
    على الساعة
    08:48 PM

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    حتي الان يا أخي الحبيب فكري لم أعثر علي ترجمة
    كاملة لنصوص التلمود بالعربية
    أرجو منكم ان كان لديكم رابط تحميل لترجمة التلمود
    وعلي ما اعرف انه يوجد هنا روابط تحميل التلمود
    بالانجليزية
    بارك الله فيكم ونفعنا بكم وبعلمكم
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  3. #3
    الصورة الرمزية Doctor X
    Doctor X غير متواجد حالياً خادم المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    3,194
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    02-11-2013
    على الساعة
    06:46 AM

    افتراضي

    هو بصراحة رفع الموضوع ده صعب قوى لأنك مش متخيل هو كام صفحة علشان نقدر نكتبه ونرفعه أو حتى نقدر نسحبه اسكانر
    وللأسف مش لاقي على النت خالص إلا أنجليزي أو عبري ، ومقتطفات منه مش تنزيل كمان ...
    ويحتوي التلمود البابلي فقط على 2049 ورقة من القطع الكبير أي نحو 6000 صفحة وصعب تنزيلها ونقلها جداً

    هنا التلمود البابلى بالإنجليزية

    حمل التلمود وكتب اخرى هامة ذات صلة


    وهذا رابط الكتاب التلمود (كتاب اليهود المقدس)

    http://ebnmaryam.com/web/modules.php...cat=3&book=629

    لتنزيل مقتطفات من التلمود
    فالتلمود لم تتم ترجمته للعربية بعد

    شكرا لمرورك العطر أخى الحبيب
    موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    المشاركات
    101
    آخر نشاط
    18-08-2014
    على الساعة
    11:01 PM

    افتراضي

    جزاك الله خير اخي فكري

    بالنبسة للتلمود باللغة العربية حاولت البحث عنه و لم اجد لذلك اقترح عمل مجموعة من هذا المنتدى و من باقي المنتديات الاسلامية مهمتها ترجمة التلمود للغة العربية و انا بأذن الله من المشاركين , نقطة اخرى عندي نسخة من التلمود انجليزية لكن تكمن الصعوبة في ترجمتها الى كثرة اجزائه و كل جزء يحوي نصوص طويلة و صفحات عديدة , و اعتقد مثل هذا المشروع سينفع المسلمين عامة للرد على اليهود

  5. #5
    الصورة الرمزية Doctor X
    Doctor X غير متواجد حالياً خادم المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    3,194
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    02-11-2013
    على الساعة
    06:46 AM

    افتراضي

    ولننظر ماذا يقول تلمود اليهود عن المسيح والنصارى وأناجيلهم ؟؟

    1- يعتبر اليهود الكنائس المسيحية بمثابة بيوت للباطل, وأماكن للقاذورات, لذلك يجب هدمها وتخريبها.

    2- الإسم الأصلي للمسيح في اللغة العبرية هو (جيشوا هانوتسري Jeschua Hanotsri) أي يسوع الناصري, وقد دُعي بالناصري نسبة إلي مدينة الناصرة التي عاش فيهاوهكذا فإن التلمود يدعو المسيحيين أيضا بالعبرية (نوتسريم Notsrim) أي الناصريون. وكلمة (جيشوا Jeschua) تعني المنقذ أو المخلص (Savior) , ولذلك فإن إسم يسوع الأصلي قلما يظهر في الكتب التلمودية وعلي سبيل التحقير والإزدراء يدعى يسوع فى التلمود أيضًا (نجار بار نجار) أي نجار إبن نجار كذلك يدعى (Ben Charsch eraim) أي إبن الحطاب.

    3- يقول التلمود : (إن يسوع المسيح كان إبنًا غير شرعي, حملته أمه خلال فترة الحيض من العسكري بانديرا بمباشرة الزنا)

    4- جاء في التلمود : (إن المسيح كان ساحرًا ووثنيًا)

    5- جاء في التلمود : (إن يسوع الناصري موجود في لجات الجحيم بين الزفت والقار)

    6- جاء في التلمود : (لقد ضلل يسوع,وأفسد إسرائيل وهدمها)

    7- جاء في التلمود : (الناصري هو الذي يتبع تعاليم كاذبة, يبتدعها رجل يدعو إلي العبادة في اليوم الأول التالي للسبت)

    8- جاء في التلمود : (إن تعاليم يسوع كفر,وتلميذه يعقوب كافر,وإن الأناجيل كتب الكافرين)

    9- الكتب الإنجيلية تدعى (آآفون غيلانيون Aavon gilaion) أي كتب الخطيئة والشر

    10- الأسماء التي يطلقها التلمود علي المسيحيين :
    أبهوداه زاراه Abhodah Zarah أي عبدة الأوثان
    آكوم Akum استخرجت هذه الكلمة من الأحرف الأولي للكلمات التالية : أوبدي - كوخابكيم - مازالوث - أي عبدة النجوم والكواكب
    أوبدي إيليليم Obhde Elilim أي خدام الأوثان
    مينيم Minim أي المهرطقون
    نوخريم Nokhrim أي الأجانب الأغراب

    11- جاء في التلمود : (إن الكنائس النصرانية بمقام قاذورات, وإن الواعظين فيها أشبه بالكلاب النابحة)

    12- جاء في التلمود : (كنائس المسيحيين كبيوت الضالين ومعابد الأصنام, فيجب علي اليهود تخريبها)

    13- تدعي الكنائس فى التلمود :
    بث تيفلاه Beth Tiflah أي بيت الباطل والحماقة
    بث أبهوداه زاراه Abhodah Zarah أي بيت الوثنية
    بث هاتوراف شيل ليتسيم Beth Hatturaph Letsim أي بيت ضحك الشيطان

    14- جاء في التلمود : (ليس محرمًا فقط على اليهودي الدخول إلي كنيسة مسيحية, بل حرام عليه الاقتراب منها أيضًا, إلا تحت ظروف معينة)

    15- الكلمة العبرية التى تعنى قديس هى (كيدوشيم Kedoschim) واليهود يدعونهم فى التلمود (كيديدشيم Kidedchim) (سينادوس Cinaedos) أي المخنثون أما القديسات فيدعونهن (كيديشوت Kedeschoth) أي المومسات الزناة

    16- ما يقوله التلمود عن النصارى :
    وثنيون وهراطقة وعبدة أصنام
    المسيحيون أسوأ من الأتراك (المسلمين)
    سفاحون : (على الإسرائيلي ألا يرافق آكوما (مسحيين) لأنهم مدمنو إراقة الدماء)
    زناة : فقد جاء في التلمود : (غير مسموح إقتراب حيوانات اليهود من (الجويم) -غير اليهود- لأنه يشك في أن يضاجعوها,وغير مسموح للنساء معايشتها لأنهن شبقات)
    نجسون : يشبهون الروث والغائط
    ليسوا كالبشر, بل هم بهائم وحيوانات
    أسوأ من الحيوانات يتناسلون كالبهائم
    أبناء الشيطان : (أرواح المسيحيين هي أرواح شريرة
    إلي الجحيم يذهبون بعد الممات)
    جاء في التلمود : (إن قتل المسيحي من الأمور المأمور بها, وإن العهد مع مسيحي لا يكون عهدًا صحيحًا يلتزم اليهودي القيام به, وإنه من الواجب دينًا أن يلعن اليهودي ثلاث مرات رؤساء المذهب النصراني, وجميع الملوك الذين يتظاهرون بالعداوة ضد بني إسرائيل)

    17- يأمر التلمود أتباعه بقتل المسيحيين دون رحمة: (يجب إلقاء المهرطقين والخونة والمرتدين في البئر,والإمتناع عن إنقاذهم)
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  6. #6
    الصورة الرمزية Doctor X
    Doctor X غير متواجد حالياً خادم المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    3,194
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    02-11-2013
    على الساعة
    06:46 AM

    افتراضي

    التلمود وأخلاق اليهود

    يوجد طبعات عديدة من التلمود ولا سيما التلمود البابلي وهو أعز التلمودين عند اليهود لأنه بصراحة تامة يعبر عن أفكار الجنس اليهودي وأمانيه ويتكون هذا التلمود من اثني عشرَ مجلداً وقد أدى طبع هذا التلمود إلى وضع اليهود موضع الحرج من جراء الأفكار والفقرات التي تسربت إلى أسماع العالم غير اليهودي والتي تكشف عن نوايا اليهود وأفكارهم وأخلاقهم من غدر فاضح فاجتمع أحبار اليهود في صورة مجمع مقدس وقرروا حذف الفقرات المريبة من كل طبعة تظهر في المستقبل وقد قرر المجمع المقدس أيضاً إصدار حرمان ضد كل شخص يجرؤ على أن يثبت في الطبعات المستقبلية للمنشاه والجمارا كل ما يعتبر طعناً مباشراً في سيدنا عيسى أو في الأديان الأخرى والعودة إلى تلقين الشباب والتلاميذ اليهود ضد هذه الفقرات المحذوفة شفهياً للوصول إلى أهداف اليهود دون إثارة شعوب العالم عليهم.
    إن للتلمود مكاناً رفيعاً لدى اليهود وقد حرص كهنة اليهود طوال مدى ألفي عام على التهويل من قيمته في نظر اليهود وإقناعهم بأهميته العظمى فوضعوه فوق التوراة
    فأحبار وكهنة اليهود يقولون :
    1- ( إذا كانت التوراة تشبه الماء فالمنشاه يشبه النبيذ والجمارا تشبه النبيذ المعطر وأن الذين يدرسون التوراة يعملون عملاً قد يكون فاضلاً وقد لا يكون والذين يدرسون المنشاه يمارسون إحدى الفضائل ولا بد أن يؤجروا عليها أما من يدرس الجمارا فإنهم يباشرون جميع الفضائل وأسماها على السواء)

    2- (لا يصح التعامل مع شخص يتبع التوراة وليس لديه نسخة من تعاليم التلمود فعند ذلك سيطيع تعاليم التلمود والربانيين أكثر من اتباع التوراة) !!!!

    ويفسر سمو التلمود على التوراة بأن الله لم ينزل على سيدنا موسى في طور سيناء التوراة وحدها بل التلمود أيضاً ولكن فَرَّقَ بين الكتابين بأن جعل التلمود الذي هو خيرهما يحفظ بالطريقة الشفوية حتى لا يطلع عليه غير اليهود في حالة إذا استضعفت اليهود في الأرض وظهر عليها غيرها من الأمم ، هذا لأنه إذا أراد الإله كتابة التلمود كما كانت التوراة لعجزت الأرض وما فيها من أن تكون مداداً له !!!!
    وهذه نبذة من الأخلاق التى يدعو إليها التلمود :
    ** يطلق التلمود لفظ (جوى) وبالجمع جوييم على غير اليهودي ولما كان قد قرر أن اليهود قد خلقوا من مادة الإله فإن الجوييم (غير اليهود) قد خرجوا من جوهر الشيطان فقد ترتب على ذلك أن اليهود أعز على الله من الملائكة حتى أنه إذا جرؤ شخص ما على ضرب أحد اليهود فإنه قد ارتكب جريمة صفع ذات الإلهية نفسها ولذلك صفع أحد الجوييم يهودياً استحق الموت ويبرر التلمود عدالة هذا العقاب بقوله : (لا مراء في أن الأشياء تختلف بعضها عن بعض فالنبات والحيوان لا يمكن لهما الوجود دون عناية الإنسان وكما أن بني الإنسان يعلو على الحيوانات فإن اليهود يسمون على شعوب الأرض جميعاً إذ إن هؤلاء الشعوب من بذرة حيوانية ولو لم يوجد اليهود لغاضت البركة من الأرض وانطفأ نور الشمس وكف المطر عن النزول وتعذرت الحياة على أصحابها) !!!

    ** يتفق جميع الأحبار اليهود والذين ساهموا في كتابة التلمود على أن غير اليهود من طبيعة حيوانية ويقارنونهم بالكلاب والحمير والخنازير وهم لا يقولون ذلك على أنه شتيمة بل على أنه حقيقة علمية فيقول الحبر الملعون أبرافانيل : (الشعب اليهودي جدير بحياة الخلود والشعوب الأخرى فإنها أشبه شيء بالحمير) ويقول الحبر القذر مناحيم : (يا معشر اليهود إنكم أنتم البشر أما الشعوب الأخرى فليسوا من البشر في شيء إذ إن نفوسهم آتية من روح نجسة أما نفوس اليهود فمصدرها روح الله المقدسة) ، كأنه يقول إن الأجناس الأخرى نفوسهم نجسة.

    ** وعلى أساس هذا الاختلاف الجوهري بين اليهودي "الذي هو إنسان" وغير اليهودي "الذي هو حيوان" تقوم الأخلاق التلمودية بأسرها فإنه لم يكن في وسع "الفريسيين" أن ينتزعوا من نفوس عامة اليهود كل أثر لتوراة سيدنا موسى ووصاياه التي تأمر بإقامة العدل وإسداء المعروف إلى أمثالهم من البشر فاستطاعوا بفضل هذا التمييز الذي أقاموه بين اليهودي وغيره أن يقولوا بأن الجهلة من بني جنسهم لم يفهموا أقوال سيدنا موسى على حقيقتها حين أدخلوا غير اليهودي في زمرة البشر وأن هذه الوصايا تظل حافظة لقيمتها ومرماها ما دامت لا تطبق إلاّ على اليهودي ولكن لا يصح بأية حال تطبيقها على الجوييم الذين لا شيء يلزم اليهود بالمحافظة على حياتهم أو أموالهم إلاّ إذا كان عليهم أيضاً أن يحافظوا على حياة الكلاب والخنازير وأموالها بل إن غضب يهوه لا ينصب على الكلاب والخنازير بقدر ما ينصب على هؤلاء الجوييم ، ويستغل اليهود هذا المبدأ القائل : (بأن الله يحقد على غير اليهود) في تبريرهم إصابتهم بأشنع الأضرار إذ لا يليق بإنسان أن يحب من سخط عليه الله !!!!

    ** من الحق في نظرهم أن يأمر اليهود أتباعه بتطبيق مثل هذه القواعد على الجوييم لا تقوموا نحوهم بأية مكرمة : (من أبغض المعاصي لدى الله أن يعطف اليهود على أولئك الذين لا عقل لهم) ، (كونوا طاهرين مع الأطهار، شريرين مع الأشرار) وبالطبع لا يمكن لغير اليهود إلاّ أن يكونوا أشراراً حتى لو أنفقوا حياتهم في عمل الخير إذ أن التلمود يقرر أنه غير مسموح لهم بأن يكونوا من الأخيار وأنهم حتى (إذا فعلوا الخير وقدموا الحسنات وتواصوا بالمعروف فإنه يجب على اليهود أن يزدادوا لهم بغضاً لأنهم لا يفعلون ذلك إلاّ رياء)
    ولكن محرري التلمود كانوا قد عرفوا بالاختبار أنه من التهور تطبيق تلك القواعد بصورة صريحة واضحة لأن الجوييم قد يغضبون إذا رأوا اليهود يعاملونهم على هذا النحو ولذلك لا ينسى التلمود أن يكمل هذه الأخلاق الكريمة بوصية أخرى كلها نفاق ورياء فيقول : (يجب على الإنسان "أي اليهودي" أن يتذرع دائماً بالمكر في تنفيذه لوصايا الله فيلقي التحية على غير اليهود وأن يكون معهم في سلام لكي يثقوا فيه ويتجنب شرورهم) ويفسر الحبر المنافق (نجاي) هذه الوصية بقوله : (إن النفاق مسموح به بمعنى أن اليهودي يجب عليه أن يظهر بمظهر الأدب أمام الأنجاس وأن يظهر لهم التكريم ويقول لهم : إني أحبكم .
    نعم إن مثل هذا النفاق مسموح به لليهودي إذا كان في حاجة إلى أحد هؤلاء الأنجاس أو خاف شرهم وإلا كان خطيئة كبرى ، فلكي يحسن اليهودي خداع غير اليهود يصح له أن يزور مرضاهم ويدفن موتاهم ويتصدق على فقرائهم ، ولكن لا ينبغي له أن يفعل ذلك إلا من أجل اكتساب وُدَّهم للإيقاع بهم ومنع هؤلاء الأنجاس من إلحاق الضرر باليهود) !!!!

    ** إذا كانت الكتب المقدسة تقول : (إن الله قد أعطى خيرات الأرض لبني الإنسان) أجاب التلمود بقوله : (نعم ، ولكن الإنسان هو اليهودي وحده ولذلك لا يصح لغير اليهودي أن يمتلك شيئاً منها كما لا يصح للحيوان المتوحش الذي يجول في الغابة ويستمتع بها أن يدعي ملكية هذه الغابة وإذا كان للإنسان أن يقتل هذا الحيوان المتوحش دون وخزة واحدة من ضمير لكي يستولي على هذه الغابة فإن له أن يقتل غير اليهودي وأن يطارده لكي يستولي على ما في يده وذلك لأن ما يملكه غير اليهودي يشبه الشيء المهجور الذي يعتبر اليهودي مالكه الحقيقي) !!!!

    ** يقول الحبر "ألبو" : (وهذه غاية العدل لأن الله أعطى لليهودي الحق في حياة جميع الشعوب وممتلكاتها ولذلك إذا سرق غير اليهودي وجب عليه الموت ولكن لليهودي كل الحق في أن يستولي على أملاك غير اليهودي لأن الكتاب المقدس يقول : (لا تلحق ضراراً بإنسان مثلك ولا يقول لا تلحق ضرراً بيهودي ولذلك كله لا يسمح التلمود بتوجيه تهمة السرقة إلى اليهودي إلا إذا سرق من يهودي آخر) !!!!

    ** هذا الحق الذي يدعيه اليهودي لنفسه على من هو غير يهودي يمتد أيضا إلى حيوانات اليهود فيقول التلمود : (إذا نطح ثور مملوك ليهودي ثوراً لواحد من غير اليهود إعتبر اليهودي بريئاً ،ولكن إذا اعتدى ثور لغير يهودي على ثور ليهودي وجب على غير اليهودي أن يدفع التعويض الكامل لأن الله قد بسط الأرض وأسلم غير اليهود لبني إسرائيل) !!!

    ** يقدم التلمود لأتباعه عدداً من الوسائل الملتوية التي يستطيعون الوصول بها إلى غرضهم النهائي وهو تجريد شعوب العالم أجمع مما تملك والربا أول هذه الوسائل فقد ورد في الآية الثلاثين من الإصحاح الثالث والعشرين لسفر التثينة أن سيدنا موسى أباح الإقراض بالفائدة فاستولى التلمود على هذه الرخصة وراح يفسرها على طريقته ليجعل منها سلاحاً ضد غير اليهود فيقول : (أمرنا الله أن نستخدم الربا مع غير اليهودي وأن نقرضهم المال بالفائدة لكي نصيبهم بالأذى بدلاً من أن نقدم لهم المعونة حتى ولو كانوا يساعدوننا ويخلصون لنا ولكن لا ينبغي أن نعامل اليهود على هذا النحو) !!!
    ويقول : (أيها اليهودي إن حياة الأنجاس ملك لك ومن باب أولى أموالهم فجردهم منها عن طريق الربا) !!!

    ** التلمود يلح على اليهود في استعماله ويوصي كل يهودي أن يباشره في بيته فيقرض أولاده بالربا (حتى يستمرئوا طعمه ولا يستطيعوا التخلي عنه) وإلى جانب الربا يوصي التلمود أتباعه باستخدام الغش والخداع واللصوصية بجميع أنواعها : (فإذا سقط من أحد الجوييم شيء أو كيس والتقطه يهودي وجب عليه أن يستولي عليه إذ يحرم أن يرد إلى غير اليهودي شيء فقد منه ومن يرد إلى غير اليهودي شيئاً فقد منه حرم من رحمة) !!!
    وفي ذلك يقول الحبر "راشي" : (إن رد ما فقد من غير اليهودي إليه معناه اعتبار هذا النجس مساوياً للإسرائيلي وتلك خطيئة عظمى كما أن من يرد إلى غير اليهودي مالاً فقد منه يعمل على ازدياد قوة الأنجاس) ويقول موسى بن ميمون : (إذا كان واحد من غير اليهود يستحوذ على إيصال ضد يهودي يشهد بأنه أعار هذا اليهودي بعض المال فقد منه الإيصال فعلى اليهودي الذي يجده ألا يرده لصاحبه غير اليهودي لأن التزام أخيه اليهودي نحو دائنه قد انتهى بمجرد عثوره هو على الإيصال وإذا أصر اليهودي على رد الإيصال لصاحبه وجب أن نمنعه من ذلك قائلين له : إذا أردت أن تتظاهر بالأمانة فتظاهر بها على حسابك أنت) !!!!!

    ** يقول التلمود : (إذا كان يجب التعامل بالربا مع غير اليهود فإنه يجب أيضاً غشهم في البيع والشراء ولكن إذا باع اليهودي لأخيه اليهودي أو اشترى منه شيئاً لم يجز له غشه) !!!
    ويوضح التلمود ذلك ويدلل عليه بأمثلة واقعية استقاها من حياة كبار الأحبار الذين ساهموا في كتابة التلمود ومنها أن الحبر صموئيل قابل شخصاً غير يهودي ومعه قارورة من الذهب الإبريز فما زال به حتى أقنعه بأنها من النحاس الأصفر واشتراها منه بأربعة دراهم ثم زاد على ذلك بأن سلب منه درهماً لدى الدفع ، ومنها أن يهودياً باع لشخص غير يهودي عدداً ما من جذوع النخل وحرص هذا الشخص على عدها بدقة فأرسل اليهودي خادمه ليلاً ليقطع من كل منها جزءاً وهو يقول : إذا كان هذا النجس قد عرف عددها فإنه لا يعرف أطوالها !!!

    ** من وصايا التلمود بالنسبة للأخطاء التي قد يقع فيها غير اليهودي في تعامله مع اليهودي يقول الحبر "موشيه" بالنص : (إذا أخطأ واحد من غير اليهود في العدد واستفهم من اليهودي عما إذا كان العدد مضبوطاً وجب على هذا الأخير ألاّ يجيبه بلا أو نعم بل يقول له لا أدري لأنه قد يكون أخطأ عامداً لكي يختبر أمانة اليهودي) !!!!

    ** يقول الحبر "برنيز" : (بعد أن تقضي الجماعة من اليهود أسبوعها في التجوال وغش المسيحيين والمسلمين بجميع طرق الغش يجب عليهم أن يجتمعوا في يوم السبت ليحتفلوا بحذقهم في الخداع ويتلو الآية : (لا بد من انتزاع قلوب غير اليهود من أجوافهم وسحق ألباب النجاس) !!!

    ** إذا كان الاختلاف الأساسي بين اليهودي ذي الطبيعة البشرية وغير اليهودي ذي الطبيعة الحيوانية قد جعل للأول الحق في مال الأخير فقد خول له الحق أيضاً في إراقة دمه وفي ذلك يقول الحبر موسى بن ميمون : ( إن الوصية التي تقول "لا تقتل" معناها ألاً تقتل أحداً من اليهود لذلك لا يصح لليهودي أن يشعر بأدنى ندم إذا أتاحت له الفرصة قتل أحد الجوييم )
    ويقول : (إذا أخرج المرء شخصاً غير يهودي من هاوية تردى فيها كان معنى ذلك أنه زاد عدد الوثنيين في العالم واحداً)
    ويقول : (إذا وقع غير اليهودي في حفرة حرم على اليهودي انتشاله منها ،وإذا كان فيها سلم وجب عليه أن يرفعه منها وهو يقول إني أفعل ذلك حتى لا يغري بهيمتي بالنزول عليه وإذا كان هناك حجر إلى جانب الحفرة وجب عليه أن يغطي به فتحتها ويقول : فعلت ذلك حتى لا تسقط فيها بهيمتي)

    ** ويختتم التلمود نصائحه في هذا الصدد بتلك العبارة التي تقشعر من هولها الأبدان والتي تفسر لنا كثيراً من الطقوس الدينية لقدامى اليهود وتقديمهم القرابين البشرية لآلهتهم وهي : (من يريق دماً لغير يهودي كان قد قدم أسمى القرابين إلى الله) !!!

    ** إذا كانت أموال غير اليهود وأرواحهم حلالاً لليهود فإن لهم أيضاً أعراض نسائهم وبناتهم دون رادع ،ويقول (للرجل أن يفعل بامرأته ما يحلو له كما لو كانت قطعة من اللحم اشتراها من الجزار فله أن يأكلها مشوية أو مسلوقة تبعاً لهواه) ، كما يذكر أفعالاً دنيئة من هذا القبيل وقعت لطائفة من كبار الأحبار ويسترسل في وصفها بإعجاب !!!!

    ** أما عن الوفاء بالعهود ورعاية الأقسام والتمسك بالوعود فإن التلمود يعفي منها اليهود ذا كان الطرف الثاني فيها غير يهودي وقد عرفت المحاكم منذ القدم هذه الصفة لدى اليهود فكانت لا تقبل شهادة اليهودي إلا إذا أقسم وشنع قسمه باللعنات المغلظة التي يشفعه بها عادة عندما يقسم في المعبد وهذا احتياط مشكور من جانب العدالة ولكنا لا نعتقد أنه يضمن لنا صدق اليهودي فالواقع أن التلمود يحتوي على نصائح ووصايا تبيح لليهودي أن يحنث في قسمه مهما أغلظه وينقض عهده مهما أكده وهو مستريح الضمير ما دام من عاهده غير يهودي ويكفي لذلك أن يكمل هذا القسم في سره بعبارة تحله من تنفيذ ما أقسم عليه !!!

    ** يوصي الحبر أقيبا الذي يسمونه موسى الثاني بأنه يكفي اليهودى لكي يتحلل من قسمه دون حنث أن يسر في نفسه وهو يقسم هذا القسم (أن هذا القسم غير نافذ المفعول) ويبيح التلمود لليهودي أن يسلك هذا المسلك كلما اضطر أن يقطع على نفسه عهداً لأحد (الجوييم) فإذا ارتكب يهودي جناية وسُئِل يهودي أخر أن يُدلي بما يعرفه عنها جاز له أن يقسم قسماً كاذباً لينجي أخاه اليهودي وإذا طُلِب منه مثلاً أن يقسم على عدم الفرار أقسم وعلق قسمه سراً على شرط مستحيل الوقوع !!! ولا ينسى التلمود أن يعقب على هذه الوصايا بقوله : (ولكن لا يصح لليهودي أن يفعل شيئاً من ذلك إلا إذا تحقق من أن حنثه بعهده لن ينكشف لغير اليهود حتى لا يعرفوا أن اليهود لا يبرون بوعودهم ولا يحترمون اسم إلههم) !!!!

    ** اليهود يقيمون عيداً سنوياً إسمه يوم الغفران (يوم الكيبور) وفيه يعفون جميع الرعايا اليهود مقدماً من وزر الحنث لمدة عام فيقف الحاخام الأكبر أو من يقوم مقامه في إمامة المصلين ويعلن هذا الدعاء بصوت جهوري : (ولتعفنا يا الله من الوفاء بجميع العهود والمواثيق التي نقطعها على أنفسنا والأيمان التي نتفوه بها ابتداء من يومنا هذا حتى اليوم المماثل له من العام القادم واجعلها عديمة الفاعلية عديمة القيمة كأنها لم تكن ولتكن عهودنا غير عهود وأقسامنا غير أقسام . آمين) !!!


    أن اليهودية الحقة التي هي دين سيدنا موسى وغيره من أنبياء إسرائيل المرسلين بريئة مما يرتكبه اليهود التلموديون وما زالوا يرتكبون حتى يومنا هذا من فظائع ضد الحضارة والإنسانية.
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Dec 2010
    المشاركات
    24
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    11-10-2012
    على الساعة
    11:03 PM

    افتراضي

    {وَمِنْ أَهْلِ الْكِتَابِ مَنْ إِن تَأْمَنْهُ بِقِنطَارٍ يُؤَدِّهِ إِلَيْكَ وَمِنْهُم مَّنْ إِن تَأْمَنْهُ بِدِينَارٍ لاَّ يُؤَدِّهِ إِلَيْكَ إِلاَّ مَا دُمْتَ عَلَيْهِ قَآئِماً ذَلِكَ بِأَنَّهُمْ قَالُواْ لَيْسَ عَلَيْنَا فِي الأُمِّيِّينَ سَبِيلٌ وَيَقُولُونَ عَلَى اللّهِ الْكَذِبَ وَهُمْ يَعْلَمُونَ }آل عمران75


    لقد غيروا وبدلوا ما انزله الله وكتبوا كتب بايديهم تطفح شراً وفساداً وحقداً وزعموا ان ذالك من تعليم الدين كذباً وزوراً

    اقتباس
    أن اليهودية الحقة التي هي دين سيدنا موسى وغيره من أنبياء إسرائيل المرسلين بريئة مما يرتكبه اليهود التلموديون


    تقصد يا اخي ان الاسلام هو دين سيدنا موسى وانبياء بني اسرائيل
    فلم يرد في التوراة في حدود علمي ان سيدنا موسى عليه السلام دعا الى دين اسمه اليهودية ونفس الامر بالنسبة للمسيح عليه السلام فلم يرد في الانجيل انه دعا الى دين اسمه النصرانيه او المسيحية
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    المشاركات
    273
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    18-12-2013
    على الساعة
    01:12 AM

    افتراضي

    ترجم التلمود حديثاً إلى العربية.


    ط1-2012 750$ 7100 صفحة 20 مجلداً




    محتويات الكتاب
    المقدمة الإدارية والفنية
    المقدمة العلمية
    المقدمات /الفهارس / مسرد المصطلحات مجلد رقم 1
    القسم الأول مجلد رقم 2
    زيراعيم (أحكام المزروعات)
    القسم الثاني مجلدات رقم 3-4-5-6-7
    موعيد (الأعياد)
    القسم الثالث مجلدات رقم 8-9-10-11
    نشيم (النساء)
    القسم الرابع مجلدان رقم 12-13
    نزيقين (الأضرار)
    القسم الخامس مجلدات رقم 14-15-16-17
    قوداشيم (المقدسات)
    القسم السادس مجلدان رقم 18-19
    طهوروت (الطهارات)
    ملحقات المجلد رقم 20
    http://www.mesc.com.jo/Pubication/Pub_Talmod.html

    http://www.aljazeera.net/news/pages/...e-f78d7e8284f2

    http://arabic.rt.com/news_all_news/news/585537/
    18 فلا يَخدَعْ أحدٌ مِنكُم نَفسَهُ. مَنْ كانَ مِنكُم يَعتَقِدُ أنَّهُ رَجُلٌ حكيمٌ بِمقاييسِ هذِهِ الدُّنيا، فلْيكُنْ أحمَقَ لِيَصيرَ في الحقيقَةِ حكيمًا،
    من رسالة *بولس* الأولى إلى أهل قورنتوس الفصل 3

  9. #9
    الصورة الرمزية MOHMMED Z
    MOHMMED Z غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2012
    المشاركات
    99
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    22-07-2013
    على الساعة
    01:11 PM

    افتراضي

    جزاكم الله خيراً على هذا الجهد الجبار
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

من هرطقــات التلمود الشيطـانية ...

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. التلمود
    بواسطة بن حلبية في المنتدى دراسات حول الكتاب المقدس والنصرانية للأستاذ بن حلبية
    مشاركات: 134
    آخر مشاركة: 18-03-2012, 12:19 AM
  2. التلمود
    بواسطة بن حلبية في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 132
    آخر مشاركة: 26-12-2010, 11:23 PM
  3. من تعاليم التلمود
    بواسطة متأمل في المنتدى פורום עברי
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 08-10-2009, 02:15 AM
  4. فما هو التلمود ؟
    بواسطة golder في المنتدى פורום עברי
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 27-11-2008, 02:19 AM
  5. التلمود
    بواسطة muad في المنتدى من ثمارهم تعرفونهم
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 07-02-2006, 12:48 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

من هرطقــات التلمود الشيطـانية ...

من هرطقــات التلمود الشيطـانية ...