يسوع ينصح بأبوال البشر

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

يسوع ينصح بأبوال البشر

النتائج 1 إلى 10 من 10

الموضوع: يسوع ينصح بأبوال البشر

  1. #1
    الصورة الرمزية السيف البتار
    السيف البتار غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    14,100
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    25-11-2016
    على الساعة
    11:18 PM

    افتراضي يسوع ينصح بأبوال البشر




    بعد أن كشف العلم الحديث صدق ما جاء به رسول الله صلى الله عليه وسلم حول العلاج بألبان الإبل وأبوالها من خلال الأدويه ومنها التي تستخدم في علاج الجلطه الدمويه مجموعة تسمى FIBRINOLYTICS
    تقوم آلية عمل هذه المجموعه على تحويل ماده في الجسم من صورتها الغير نشطه PLASMINOGEN إلى الصوره النشطة PLASMIN وذلك من أجل أن تتحلل الماده المسببه للتجلط FIBRIN
    أحد أعضاء هذه المجموعة هو UROKINASE
    الذي يستخرج من خلايا الكلى أو من البول كما يدل الإسم URO- البول في الإنجليزيه URINE
    لقد وصى النبي به كعلاج لمرض خطير وهو الإستسقاء ، وما كان العربي القديم يتورع عن فعل ذلك لأنه لم تكن متوفره له السبل المطلوبه لإستخلاص ماده الشفاء من البول كما فعلنا نحن اليوم
    .. تحية شرف وتقدير للأخ فاروق الدالى


    فلم يجد يسوع معجزة يمكن أن تفوق شهرة معجزات الإسلام فجاء لنا بمعجزة لم تأتي من قبل وهي :

    اشربوا أبوالكم


    إن التخاريف التي اتحفنا بها يسوع رب العهد القديم بشرب بول البشر يجب أن يطبيقها أتباعه لمدة ألف جيل أي لمدة مائة ألف سنة كما جاء سفر التثنية 7
    9 فَاعْلَمُوا أَنَّ الرَّبَّ إِلَهَكُمْ هُوَ اللهُ ، الإِلَهُ الأَمِينُ الْوَفِيُّ بِالْعَهْدِ وَالإِحْسَانِ لِمُحِبِّيهِ وَحَافِظِي وَصَايَاهُ إِلَى أَلْفِ جِيلٍ.


    ماذا حدث ؟


    كان إله إسرائيل مع حَزَقِيَّا بْنُ آحَازَ وكلل أعماله بالنجاح وكان يتكل عليه في كل الأمور (الملوك الثاني 18: 5) ، وفجأة جاء القائد الأشوري الربشاقى بجيشه ليدمر أورشليم ، فعسكر بجيشه خلف أسوارها ، ومن خلال حوار الربشاقى مع القائم بأعمال حزقيا وهو الياقيم بن حلقيا أكتشفنا أن الربشاقى كان يعلم أن حَزَقِيَّا بْنُ آحَازَ وشعبه كانوا يشربون أبوالهم وياكلون برازهم كطقس من طقوسهم الدينية ، ولذلك جاء الربشاقى ليُخلص هذا الشبعب من هذه البدعة القذرة التي تلقاها حَزَقِيَّا بْنُ آحَازَ من إله إسرائيل (يسوع) الذي كان يتكل عليه .


    والادهى من ذلك ، تعهد الربشاقى للشعب بأنه سيخلصهم من حزقيا وسلطته ، ومن اعتاد على شُرب بوله وأكل برازه فلن تكون هناك مشكلة البتة لحين أن ياخذهم إلى أرض اخرى ينعموا فيها بما تشتهي الأنفس والتخلي عن بدع إله فقد حاسة الآدمية البشرية .


    وقد إدعى البعض أن سبب شربهم لأبوالهم هو الحصار .. وهذه إدعاءات كاذبة لعدة أسباب وهي :


    * الأمر لم يقف عند شُرب الأبوال فقط ، بل وصل الأمر لأكل البراز .. جتكم القرف .......... وهذا أولاً


    * ثانياً : لأن المعلوم من الحدث أنه بعد وصول الربشاقى على الفور أرسل رسول إلى حَزَقِيَّا ، وهذا يعني أن الأمر لم يصل إلى يوم أو يومين ، والمعلوم أن في هذه الأزمان كانت هناك أجران ((يو 2:7 قال لهم يسوع املأوا الاجران ماء . فملأوها الى فوق)) ولذلك للأستخدام المنزلي إلى أن تفرغ الأجران ويعاد ملئها من جديد ، غير أننا نعلم أن النخيل تعطينا سوائل للشرب عن طريق قطع الجزء العلوي بشكل مائل ويوضع جرن فيمتلئ ، وهذا معلوم للزُراع .


    * ثالثاً : ولم يكن الحصار بهذه الطريقة البشعة والتي تمنع الحصول على نقطة مياه بدليل أن حزقيا أَرْسَلَ أَلْيَاقِيمَ مُدِيرَ شُؤُونِ الْقَصْرِ وَشِبْنَةَ الْكَاتِبَ وَرُؤَسَاءَ الْكَهَنَةِ وَهُمْ مُرْتَدُونَ ملبس الحداد إِلَى النَّبِيِّ إِشَعْيَاءَ بْنِ آمُوصَ ، ولم يذكر السفر أين كان إشعياء ، ولو كان إشعياء داخل أورشليم لعلم إشعياء الأحداث وشرب بوله وأكل برازه كما فعلوا، ولكن إشعياء لم يكن يعرف شيء ، فلو كان الحصار هو حصار كامل كما يدعي المسيحيين للهروب من عار الحدث لما تمكن حزقيا بإرسال رسله .


    غير أن البايبل ذكر لنا من قبل الأرتواء من ظمأ والإشباع من الجوع أمر سهل جداً حيث قال :


    خروج 16: 4
    فقال الرب لموسى ها انا امطر لكم خبزا من السماء فيخرج الشعب و يلتقطون حاجة اليوم بيومها لكي امتحنهم ايسلكون في ناموسي ام لا

    خروج 16: 8
    و قال موسى ذلك بان الرب يعطيكم في المساء لحما لتاكلوا و في الصباح خبزا لتشبعوا لاستماع الرب تذمركم الذي تتذمرون عليه و اما نحن فماذا ليس علينا تذمركم بل على الرب


    إذن كون جزقيا كان يتكل على إله اسرائيل وكان الرَّبُّ مَعَهُ وَكَلَّلَ أَعْمَالَهُ بِالنَّجَاحِ ، ولم يُنزل عليهم لحماً أو خبزاً كما حدث في عهد موسى ، فهذا يؤكد ان إله إسرائيل هو الذي دفعهم لشرب أبوالهم وأكل برازهم ، فالطعام الومشرب من أبشع ما يكون ولا يطيقه بشر إلا إذا كانوا مجبرين على ذلك لما عرفوه من بطش معبودهم والذي هو يسوع كما يؤمن المسيحي أن يسوع هو رب العهد القديم .


    وما يؤكد صدق كلامي نجد أن حزقيا ابن آحاز كان يأكل برازه ويشرب بوله ... وهذا ما دفع الإسرائليين أن يعتبروه قدوة لهم لانه عبد صالح يتكل على معبوده وأكيد أن ما يفعله هي دعوة من معبوده .


    وتعالوا نرى الموضوع بشكل طبي ... هل أُصيب أحد من جراء شرب أبوالهم أو أكل برازهم ؟ .. لا


    لذلك هذه هي دعوة يسوعية لكل مسيحي أن يشرب بوله ويأكل برازه ولن يحدث له شيء والضامن يسوع رب العهد القديم .


    وبذلك سيتم تحويل دورات المياه بالمساكن المسيحية إلى حجرات للنوم وذلك تخفيفاً على المواطن المسيحي من غلاء السكن والمعيشة.

    ولا مانع من أكلة أرز وشوربة بول بالبراز ... وهذا لمراعاة الظروف المادية بسبب غلاء المعيشة .


    فاشربوا ابوالكم


    الآن أقدم لكم الفقرات التي جاءت للدعوة لك فرد أن يشرب بوله .

    ترجمة كتاب الحياة
    سفر اشعياء 36
    11فَقَالَ أَلِيَاقِيمُ وَشَبْنَةُ وَيُوآخُ لِرَبْشَاقَى: «خَاطِبْ عَبِيدَكَ بِالآرَامِيَّةِ لأَنَّنَا نَفْهَمُهَا، وَلاَ تُكَلِّمْنَا بِاللُّغَةِ الْيَهُودِيَّةِ عَلَى مَسْمَعِ الشَّعْبِ الْمُتَجَمِّعِ عَلَى السُّورِ». 12فَأَجَابَ رَبْشَاقَى: «أَتَظُنُّ أَنَّ سَيِّدِي قَدْ أَرْسَلَنِي إِلَى سَيِّدِكَ وَإِلَيْكَ فَقَطْ لِكَيْ أَتَحَدَّثَ بِهَذَا الْكَلاَمِ؟ أَلَيْسَ هَذَا الْكَلاَمُ أَيْضاً مُوَجَّهاً إِلَى الرِّجَالِ الْمُتَجَمِّعِينَ عَلَى السُّورِ، الَّذِينَ سَيَأْكُلُونَ مِثْلَكُمْ بِرَازَهُمْ وَيَشْرَبُونَ بَوْلَهُمْ؟»

    الترجمة المشتركة
    سفر اشعياء 36
    12فقالَ لهُم رَبشاقا: ((أتَحسَبونَ أنَّ سيّدي أرسَلَني إلى سيِّدِكُم وإليكُم لأقولَ هذا الكَلامَ؟ لا، بل إلى هؤلاءِ الرِّجالِ القائمينَ على السُّورِ. فهُم مِثلُكُم سيَأكلونَ رَوثَهُم ويَشرَبونَ بَولَهُم)).

    الترجمة الكاثوليكية
    سفر اشعياء 36
    12 فقالَ رَئيسُ السُّقاة: (( أَلَعَلَّه إلى سَيِّدِكَ وإِلَيكَ أَرسَلَني سيِّدي لِأَقولَ هذا الكَلام؟ أَلَيسَ إِلى الرِّجالِ القائِمينَ على السُّور، المُضطَرِّينَ إلى أَكلِ بِرازِهم وشُربِ بَولهم معكم؟ ))............ وضع تحت كلمة المُضطَرِّينَ مائة سطر .

    ترجمة فاندايك
    سفر اشعياء 36
    12فَقَالَ رَبْشَاقَى: ((هَلْ إِلَى سَيِّدِكَ وَإِلَيْكَ أَرْسَلَنِي سَيِّدِي لأَتَكَلَّمَ بِهَذَا الْكَلاَم؟ أَلَيْسَ إِلَى الرِّجَالِ الْجَالِسِينَ عَلَى السُّورِ لِيَأْكُلُوا عَذِرَتَهُمْ وَيَشْرَبُوا بَوْلَهُمْ مَعَكُمْ؟)).... ما هو المقصود بكلمة عَذِرَتَهُمْ ؟

    ترجمة البروتستانت
    سفر اشعياء 36: 12
    فقال ربشاقى هل الى سيدك و اليك ارسلني سيدي لكي اتكلم بهذا الكلام اليس الى الرجال الجالسين على السور لياكلوا عذرتهم و يشربوا بولهم معكم




    ترجمة كتاب الحياة
    سفر الملوك الثاني 18: 27
    فَأَجَابَهُمْ قَائِدُ الْجَيْشِ: «أَتَظُنُّ أَنَّ سَيِّدِي قَدْ أَرْسَلَنَا لِنَتَحَدَّثَ إِلَيْكُمْ وَإِلَى مَلِكِكُمْ فَقَطْ بِهَذَا الْكَلاَمِ؟ أَلَيْسَ هَذَا الْكَلاَمُ مُوَجَّهاً إِلَى الرِّجَالِ الْمُتَجَمِّعِينَ عَلَى السُّورِ الَّذِينَ سَيَأْكُلُونَ مِثْلَكُمْ بِرَازَهُمْ وَيَشْرَبُونَ بَوْلَهُمْ؟» ....

    الترجمة المشتركة
    سفر الملوك الثاني 18: 27
    فأجابَهُم: ((أتحسَبونَ أنَّ سيِّدي مَلِكَ أشُّورَ أرسلَني لأقولَ هذا الكلامَ لِسيِّدِكُم أو لكُم، كلاَ، بل لأقولَهُ أيضًا لِلرِّجالِ الذينَ على السُّورِ وقريبًا مَعكُم يأْكلونَ وسَخهُم ويشرَبونَ بَولَهُم)).

    الترجمة الكاثوليكية
    سفر الملوك الثاني 18: 27
    فقالَ لَهم رَئيسُ السُّقاة: ((ألَعَلَّه إلى سَيِّدِكَ وِإلَيكَ أرسَلَني سَيِّدي لأقولَ هذا الكَلام؟ ألَيس إِلى الرِّجالِ القائِمينَ على السُّورِ المُضطَرِّينَ إِلى أكلِ بِرازِهم وشُربِ بَولهم معَكم؟ ))


    ترجمة فاندايك
    سفر الملوك الثاني 18: 27
    فَقَالَ لَهُمْ رَبْشَاقَى: ((هَلْ إِلَى سَيِّدِكَ وَإِلَيْكَ أَرْسَلَنِي سَيِّدِي لأَتَكَلَّمَ بِهَذَا الْكَلاَمِ؟ أَلَيْسَ إِلَى الرِّجَالِ الْجَالِسِينَ عَلَى السُّورِ لِيَأْكُلُوا عَذِرَتَهُمْ وَيَشْرَبُوا بَوْلَهُمْ مَعَكُمْ؟))


    ترجمة البروتستانت
    سفر الملوك الثاني 18: 27
    فقال لهم ربشاقى هل الى سيدك و اليك ارسلني سيدي لكي اتكلم بهذا الكلام اليس الى الرجال الجالسين على السور لياكلوا عذرتهم و يشربوا بولهم معكم


    ولا حول ولا قوة إلا بالله


    إن كان سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ليس رسول الله لمدة 23 عاماً .. فلماذا لم يعاقبه معبود الكنيسة ؟
    .
    والنَّبيُّ (الكاذب) والكاهنُ وكُلُّ مَنْ يقولُ: هذا وَحيُ الرّبِّ، أُعاقِبُهُ هوَ وأهلُ بَيتِهِ *
    وأُلْحِقُ بِكُم عارًا أبديُا وخزْيًا دائِمًا لن يُنْسى
    (ارميا 23:-40-34)
    وأيُّ نبيٍّ تكلَّمَ باَسْمي كلامًا زائدًا لم آمُرْهُ بهِ، أو تكلَّمَ باَسْمِ آلهةٍ أُخرى، فجزاؤُهُ القَتْلُ(تث 18:20)
    .
    .
    الموسوعة المسيحية العربية *** من كتب هذه الأسفار *** موسوعة رد الشبهات ***

  2. #2
    الصورة الرمزية الاصيل
    الاصيل غير متواجد حالياً عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    المشاركات
    2,401
    آخر نشاط
    06-04-2012
    على الساعة
    11:13 PM

    افتراضي



    عجبتني صراحة الترجمة المشتركة :-
    اقتباس
    يأْكلونَ وسَخهُم ويشرَبونَ بَولَهُم)).
    وسخهم!!!!!!! والله عيب
    لَوْ أَنزَلْنَا هَذَا الْقُرْآنَ عَلَى جَبَلٍ لَّرَأَيْتَهُ خَاشِعاً مُّتَصَدِّعاً مِّنْ خَشْيَةِ اللَّهِ وَتِلْكَ الْأَمْثَالُ نَضْرِبُهَا لِلنَّاسِ لَعَلَّهُمْ يَتَفَكَّرُونَ "الحشر 21-"

    القرآن الكريم


    اقتباس
    متى27 :6 فاخذ رؤساء الكهنة الفضة وقالوا لا يحل ان نلقيها في الخزانة لانها ثمن دم.

    أَفَتُؤْمِنُونَ بِبَعْضِ الْكِتَابِ وَتَكْفُرُونَ بِبَعْضٍ فَمَا جَزَاءُ مَنْ يَفْعَلُ ذَلِكَ مِنْكُمْ إِلَّا خِزْيٌ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَيَوْمَ الْقِيَامَةِ يُرَدُّونَ إِلَى أَشَدِّ الْعَذَابِ وَمَا اللَّهُ بِغَافِلٍ عَمَّا تَعْمَلُونَ

  3. #3
    الصورة الرمزية showman-2
    showman-2 غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    المشاركات
    73
    آخر نشاط
    19-12-2008
    على الساعة
    01:28 AM

    افتراضي

    علشان كده زكريا بطرس يقيم فى الحمام بصفة دائمة يطالع كتابه ويأكل فضلاته بدعوى إنه محاصر

  4. #4
    الصورة الرمزية السيف البتار
    السيف البتار غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    14,100
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    25-11-2016
    على الساعة
    11:18 PM

    افتراضي



    الصور المرفقة الصور المرفقة  
    إن كان سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ليس رسول الله لمدة 23 عاماً .. فلماذا لم يعاقبه معبود الكنيسة ؟
    .
    والنَّبيُّ (الكاذب) والكاهنُ وكُلُّ مَنْ يقولُ: هذا وَحيُ الرّبِّ، أُعاقِبُهُ هوَ وأهلُ بَيتِهِ *
    وأُلْحِقُ بِكُم عارًا أبديُا وخزْيًا دائِمًا لن يُنْسى
    (ارميا 23:-40-34)
    وأيُّ نبيٍّ تكلَّمَ باَسْمي كلامًا زائدًا لم آمُرْهُ بهِ، أو تكلَّمَ باَسْمِ آلهةٍ أُخرى، فجزاؤُهُ القَتْلُ(تث 18:20)
    .
    .
    الموسوعة المسيحية العربية *** من كتب هذه الأسفار *** موسوعة رد الشبهات ***

  5. #5
    الصورة الرمزية احمد العربى
    احمد العربى غير متواجد حالياً اللهم اغفر له وارحمه وارزقه الفردوس الأعلى من الجنة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    المشاركات
    2,330
    آخر نشاط
    15-03-2009
    على الساعة
    08:07 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السيف البتار مشاهدة المشاركة




    ترجمة فاندايك
    سفر الملوك الثاني 18: 27
    إِلَى الرِّجَالِ الْجَالِسِينَ عَلَى السُّورِ لِيَأْكُلُوا عَذِرَتَهُمْ وَيَشْرَبُوا بَوْلَهُمْ مَعَكُمْ؟))
    شفت المزاج بيأكلو ال؟؟؟ وبيشربوا ال؟؟على الكورنيش
    قال الله تعالى ( مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُم مَّن قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا ﴿23﴾ لِيَجْزِيَ اللَّهُ الصَّادِقِينَ بِصِدْقِهِمْ وَيُعَذِّبَ الْمُنَافِقِينَ إِن شَاء أَوْ يَتُوبَ عَلَيْهِمْ إِنَّ اللَّهَ كَانَ غَفُورًا رَّحِيمًا ﴿24﴾ الأحزاب

    إن الدخول في الإسلام صفقة بين متبايعين.. .الله سبحانه هو المشتري والمؤمن فيها هو البائع ، فهي بيعة مع الله ، لا يبقى بعدها للمؤمن شيء في نفسه ، ولا في ماله.. لتكون كلمة الله هي العليا ، وليكون الدين كله لله.


    دار الإفتاء المصرية ترد على شبهات وأباطيل أهل الباطل
    ( هنا دار الإفتاء)

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المشاركات
    1,951
    آخر نشاط
    08-09-2011
    على الساعة
    01:40 PM

    افتراضي

    اقتباس
    شفت المزاج بيأكلو ال؟؟؟ وبيشربوا ال؟؟على الكورنيش


    اقتباس
    فقالَ لَهم رَئيسُ السُّقاة
    ده زعيم القعده يا استاذنا ؟؟ ده أكتر واحد شرب في الحته كلها
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  7. #7
    الصورة الرمزية السيف البتار
    السيف البتار غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    14,100
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    25-11-2016
    على الساعة
    11:18 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد العربى مشاهدة المشاركة
    شفت المزاج بيأكلو ال؟؟؟ وبيشربوا ال؟؟على الكورنيش


    دول جماعة تقف على السور تتبول وآخرين يقفوا تحت السور ليجمعوا البول (الدواء)



    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفير كلاي
    اقتباس
    شفت المزاج بيأكلو ال؟؟؟ وبيشربوا ال؟؟على الكورنيش


    اقتباس
    فقالَ لَهم رَئيسُ السُّقاة
    ده زعيم القعده يا استاذنا ؟؟ ده أكتر واحد شرب في الحته كلها


    لالالالالالالالالا

    رئيس السقاة هوا إللي كشف الحكاية كلها وعرف ان يسوع امرهم بأكل برازهم وشرب أبوالهم فجاء ليخلصهم من قاذورات أحكام يسوع .

    والعجيب إن المسيحيين إدعوا أن سبب شربهم أبوالهم كان بسبب إن رئيس السقاء حاصر أورشليم وقطع خطوط المياة .

    وهنا نسأل سؤال : كيف يتكون البول! ؟ أليس شرب المياه هو العامل الأساسي ... راجعوا اطباء الباطنة ومعامل التحليل الطبية .
    .
    إن كان سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ليس رسول الله لمدة 23 عاماً .. فلماذا لم يعاقبه معبود الكنيسة ؟
    .
    والنَّبيُّ (الكاذب) والكاهنُ وكُلُّ مَنْ يقولُ: هذا وَحيُ الرّبِّ، أُعاقِبُهُ هوَ وأهلُ بَيتِهِ *
    وأُلْحِقُ بِكُم عارًا أبديُا وخزْيًا دائِمًا لن يُنْسى
    (ارميا 23:-40-34)
    وأيُّ نبيٍّ تكلَّمَ باَسْمي كلامًا زائدًا لم آمُرْهُ بهِ، أو تكلَّمَ باَسْمِ آلهةٍ أُخرى، فجزاؤُهُ القَتْلُ(تث 18:20)
    .
    .
    الموسوعة المسيحية العربية *** من كتب هذه الأسفار *** موسوعة رد الشبهات ***

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المشاركات
    79
    آخر نشاط
    21-06-2011
    على الساعة
    11:23 AM

    افتراضي

    والله من أكتر فقرات الكتاب المقدس اللي ضحكتني حتة شرب أبوال البشر بل وأكل برازهم ياااي

    اقتباس
    وهنا نسأل سؤال : كيف يتكون البول! ؟ أليس شرب المياه هو العامل الأساسي ... راجعوا اطباء الباطنة ومعامل التحليل الطبية .
    حتة بركة والله
    وحتى البراز لا يتكون إلا مع الماء والأكل
    للنصائح الجليلة
    قَالَ رَسُولُ اللهِ نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي: «مَنْ أَغْلَقَ بَابَهُ فَهُوَ آمِنٌ، وَمَنْ دَخَلَ دَارَ أَبِي سُفْيَانَ فَهُوَ آمِنٌ، وَمَنْ أَلْقَى السِّلَاحَ فَهُوَ آمِنٌ، وَلَجَأَتْ صَنَادِيدُ قُرَيْشٍ وَعُظَمَاؤُهَا إِلَى الْكَعْبَةِ، يَعْنِي دَخَلُوا فِيهَا» قَالَ: فَجَاءَ رَسُولُ اللهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ حَتَّى طَافَ بِالْبَيْتِ، فَجَعَلَ يَمُرُّ بِتِلْكَ الْأَصْنَامِ فَيَطْعَنُهَا بِسِيَةِ الْقَوْسِ وَيَقُولُ: {جَاءَ الْحَقُّ وَزَهَقَ الْبَاطِلُ إِنَّ الْبَاطِلَ كَانَ زَهُوقًا} حَتَّى إِذَا فَرَغَ وَصَلَّى جَاءَ فَأَخَذَ بِعَضَادَتَيِ الْبَابِ ثُمَّ قَالَ: «يَا مَعْشَرَ قُرَيْشٍ، مَا تَقُولُونَ؟» قَالُوا: نَقُولُ: ابْنُ أَخٍ، وَابْنُ عَمٍّ رَحِيمٌ كَرِيمٌ، ثُمَّ عَادَ عَلَيْهِمُ الْقَوْلَ قَالُوا مِثْلَ ذَلِكَ، قَالَ: " فَإِنِّي أَقُولُ كَمَا قَالَ أَخِي يُوسُفُ: {لَا تَثْرِيبَ عَلَيْكُمُ الْيَوْمَ يَغْفِرُ اللهُ لَكُمْ وَهُو أَرْحَمُ الرَّاحِمِينَ}

    سنن النسائي بسند صحيح

  9. #9
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المشاركات
    79
    آخر نشاط
    21-06-2011
    على الساعة
    11:23 AM

    افتراضي

    استنوا يا جماعة واحد من أعباط الفيس بوك بيرد على القصة دي

    تخيلوا بيقول إيه

    شفتوا المخ ؟؟؟؟

    اقتباس
    دى حاجه اسمها حرب نفسيه

    الملك يقول

    هكذا يقول الملك: لا يخدعكم حزقيا، لأنه لا يقدر أن ينقذكم من يده

    30 ولا يجعلكم حزقيا تتكلون على الرب قائلا: إنقاذا ينقذنا الرب ولا تدفع هذه المدينة إلى يد ملك أشور

    31 لا تسمعوا لحزقيا. لأنه هكذا يقول ملك أشور: اعقدوا معي صلحا، واخرجوا إلي، وكلوا كل واحد من جفنته وكل واحد من تينته، واشربوا كل واحد ماء بئره



    استسلمو و اشربوا من ماء بئركم
    او

    سوف

    أليس إلى الرجال الجالسين على السور ليأكلوا عذرتهم ويشربوا بولهم معكم


    محدش شرب حاجة

    ده تهديد

    حرب نفسيه
    ده نرد عليه نقول إيه عايز أشوف الإخوة بيردوا على أمثال الكابتن ده إزاي
    الوحد يتعلم
    قَالَ رَسُولُ اللهِ نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي: «مَنْ أَغْلَقَ بَابَهُ فَهُوَ آمِنٌ، وَمَنْ دَخَلَ دَارَ أَبِي سُفْيَانَ فَهُوَ آمِنٌ، وَمَنْ أَلْقَى السِّلَاحَ فَهُوَ آمِنٌ، وَلَجَأَتْ صَنَادِيدُ قُرَيْشٍ وَعُظَمَاؤُهَا إِلَى الْكَعْبَةِ، يَعْنِي دَخَلُوا فِيهَا» قَالَ: فَجَاءَ رَسُولُ اللهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ حَتَّى طَافَ بِالْبَيْتِ، فَجَعَلَ يَمُرُّ بِتِلْكَ الْأَصْنَامِ فَيَطْعَنُهَا بِسِيَةِ الْقَوْسِ وَيَقُولُ: {جَاءَ الْحَقُّ وَزَهَقَ الْبَاطِلُ إِنَّ الْبَاطِلَ كَانَ زَهُوقًا} حَتَّى إِذَا فَرَغَ وَصَلَّى جَاءَ فَأَخَذَ بِعَضَادَتَيِ الْبَابِ ثُمَّ قَالَ: «يَا مَعْشَرَ قُرَيْشٍ، مَا تَقُولُونَ؟» قَالُوا: نَقُولُ: ابْنُ أَخٍ، وَابْنُ عَمٍّ رَحِيمٌ كَرِيمٌ، ثُمَّ عَادَ عَلَيْهِمُ الْقَوْلَ قَالُوا مِثْلَ ذَلِكَ، قَالَ: " فَإِنِّي أَقُولُ كَمَا قَالَ أَخِي يُوسُفُ: {لَا تَثْرِيبَ عَلَيْكُمُ الْيَوْمَ يَغْفِرُ اللهُ لَكُمْ وَهُو أَرْحَمُ الرَّاحِمِينَ}

    سنن النسائي بسند صحيح

  10. #10
    الصورة الرمزية السيف البتار
    السيف البتار غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    14,100
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    25-11-2016
    على الساعة
    11:18 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فــارس الإســلام مشاهدة المشاركة
    استنوا يا جماعة واحد من أعباط الفيس بوك بيرد على القصة دي

    تخيلوا بيقول إيه

    شفتوا المخ ؟؟؟؟

    اقتباس
    دى حاجه اسمها حرب نفسيه

    الملك يقول

    هكذا يقول الملك: لا يخدعكم حزقيا، لأنه لا يقدر أن ينقذكم من يده

    30 ولا يجعلكم حزقيا تتكلون على الرب قائلا: إنقاذا ينقذنا الرب ولا تدفع هذه المدينة إلى يد ملك أشور

    31 لا تسمعوا لحزقيا. لأنه هكذا يقول ملك أشور: اعقدوا معي صلحا، واخرجوا إلي، وكلوا كل واحد من جفنته وكل واحد من تينته، واشربوا كل واحد ماء بئره



    استسلمو و اشربوا من ماء بئركم
    او

    سوف

    أليس إلى الرجال الجالسين على السور ليأكلوا عذرتهم ويشربوا بولهم معكم


    محدش شرب حاجة

    ده تهديد

    حرب نفسيه
    ده نرد عليه نقول إيه عايز أشوف الإخوة بيردوا على أمثال الكابتن ده إزاي
    الوحد يتعلم
    الموضوع شرحه وافي جداً من كل الجوانب


    كما أن أعذارهم تُدينهم

    لأن كلامهم يعني إرهاب .. أو أن القصة بأكملها كذب في كذب
    إن كان سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ليس رسول الله لمدة 23 عاماً .. فلماذا لم يعاقبه معبود الكنيسة ؟
    .
    والنَّبيُّ (الكاذب) والكاهنُ وكُلُّ مَنْ يقولُ: هذا وَحيُ الرّبِّ، أُعاقِبُهُ هوَ وأهلُ بَيتِهِ *
    وأُلْحِقُ بِكُم عارًا أبديُا وخزْيًا دائِمًا لن يُنْسى
    (ارميا 23:-40-34)
    وأيُّ نبيٍّ تكلَّمَ باَسْمي كلامًا زائدًا لم آمُرْهُ بهِ، أو تكلَّمَ باَسْمِ آلهةٍ أُخرى، فجزاؤُهُ القَتْلُ(تث 18:20)
    .
    .
    الموسوعة المسيحية العربية *** من كتب هذه الأسفار *** موسوعة رد الشبهات ***

يسوع ينصح بأبوال البشر


LinkBacks (?)

  1. 23-03-2011, 09:14 PM
  2. 29-11-2010, 03:36 PM

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. يسوع يبيح أكل لحم البشر
    بواسطة السيف البتار في المنتدى الأبحاث والدراسات المسيحية للداعية السيف البتار
    مشاركات: 49
    آخر مشاركة: 18-12-2009, 04:58 PM
  2. عبادة قلب يسوع ... بدعة أخرى في دين من وضع البشر
    بواسطة رفيق أحمد في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 23-07-2008, 12:17 AM
  3. يسوع يسقي البشر السم نعم المحبة
    بواسطة ismael-y في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 05-08-2007, 02:16 PM
  4. فرق خطير بين ناسوت يسوع وبين ادم أبو البشر !!!!!!
    بواسطة نجم ثاقب في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 05-08-2007, 04:50 AM
  5. كلاب يسوع آكلة لحوم البشر
    بواسطة السيف البتار في المنتدى الأبحاث والدراسات المسيحية للداعية السيف البتار
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 06-04-2007, 12:55 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

يسوع ينصح بأبوال البشر

يسوع ينصح بأبوال البشر