المفاجأة!!!!!!! معجزة الكتاب المقدس

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

معرض الكتاب القبطى.. وممارسة إلغاء الآخر » آخر مشاركة: الفضة | == == | نواقض الإسلام العشرة........لا بد ان يعرفها كل مسلم (هام جدا) » آخر مشاركة: مهنا الشيباني | == == | زواج المتعة في العهد القديم » آخر مشاركة: undertaker635 | == == | دونالد ترامب.. خلفيات و وعود.. بقلم: د. زينب عبد العزيز » آخر مشاركة: دفاع | == == | بالصور.. هنا "مجمع البحرين" حيث التقى الخضر بالنبي موسى » آخر مشاركة: إيهاب محمد | == == | بيان ان يسوع هو رسول الله عيسى الذى نزل عليه الانجيل وبلغه وبالادله المصوره من كتابكم المقدس » آخر مشاركة: عبد الرحيم1 | == == | بالروابط المسيحيه:البطريرك مار إغناطيوس زكا الأول الرئيس الأعلى للكنيسة السريانية الأرثوذكسية في العالم يعترف بإباحيه نشيد الإنشاد!(فضيحة) » آخر مشاركة: نيو | == == | سؤال جرىء(الحلقه 11):لو كان محمد نبيا كاذبا..لماذا يحمل نفسه مثل هذا؟؟ » آخر مشاركة: نيو | == == | نواقض الإسلام العشرة .....لابد ان يعرفها كل مسلم » آخر مشاركة: نيو | == == | صلب المنصر هولي بايبل على أيدي خرفان الزريبة العربية ! » آخر مشاركة: نيو | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

المفاجأة!!!!!!! معجزة الكتاب المقدس

صفحة 8 من 8 الأولىالأولى ... 7 8
النتائج 71 إلى 72 من 72

الموضوع: المفاجأة!!!!!!! معجزة الكتاب المقدس

  1. #71
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    المشاركات
    870
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    18-07-2012
    على الساعة
    02:55 PM

    افتراضي و رجعت تانى!!!



    أخوتى الأحباء

    السلام عليكم:

    تغيبت عن المُنتدى لعدة اسابيع و فوجئت ، عند عودتى، بثلاث رسائل من الأممى الحيران فى صندوق بريدى ....... يطلب منى الرد على كلامه مع أنه فى المُشاركة رقم #10 من هذا الموضوع يصفنى بقلة الأدب!!!!.......طيب لما أنا قليل الأدب يا أممى يا حيران .......بتجر شكلّى ليه؟!!!!! ......و لا أنت بتحب التهزئ زى يسوعك؟!!!! ........

    اقتباس

    ولكن عبدالله القبطي
    أبدع في قلة أدبه
    ولم ينبهه أحد
    و ها هى رسائله و كأنه يترجانى للرد عليه و المزيد من قلة الأدب كما يدّعى:






    و الأمر يُذكرنى بالساحر الأكبر و المُهزأ الأعظم ..... اليسوع ...... الذى دخل إلى أورشليم و خطب خُطبته العصماء منفوق جبل الزيتون مُعلناً الرعاع و الغوغاء الذين تحلقوا من حوله على أنهم نور العالم ....... و أنهم الأواخر الذين سيُصبحون الأوائل .....و الأوائل سيصبحون أواخر ......و كأنه كارل ماركس المُبشر بالشيوعية و هو يخطب مُبشراً بثورة البروليتاريا!!!!

    متى 21 : 12

    12 ودخل يسوع الى هيكل الله واخرج جميع الذين كانوا يبيعون ويشترون في الهيكل وقلب موائد الصيارفة وكراسي باعة الحمام

    مرقس 11 : 15 - 16


    15 وجاءوا الى اورشليم. ولما دخل يسوع الهيكل ابتدأ يخرج الذين كانوا يبيعون ويشترون في الهيكل وقلب موائد الصيارفة وكراسي باعة الحمام.
    16 ولم يدع احد يجتاز الهيكل بمتاع.

    لوقا 19 : 45 - 48

    45 ولما دخل الهيكل ابتدأ يخرج الذين كانوا يبيعون ويشترون فيه
    46 قائلا لهم مكتوب ان بيتي بيت الصلاة. وانتم جعلتموه مغارة لصوص
    47 وكان يعلّم كل يوم في الهيكل وكان رؤساء الكهنة والكتبة مع وجوه الشعب يطلبون ان يهلكوه.
    48 ولم يجدوا ما يفعلون لان الشعب كله كان متعلقا به يسمع منه

    و هو كان يعرف أن هذه السوق تُدار بأوامر من كبار كهنة الهيكل .... أى أنه وقع بنفسه على صك صلبه و قتله...... أو أنه جر شكل هؤلاء الناس ليبدأوا التدبير لصلبه و قتله....... فلقد وجد أنه لم يفعل شيئاً و أن كلامه و مُعجزاته كلها تذهب هباء....... فقام الفأر جيرى بجر شكل القط توم و هو يظن أنه سيفر منه مثل كل مرة ......و لكن هذه المرة كانت القاتلة و قام توم بإلتهام جيرى الفأر الإله .....و الذى صعدت روحه إلى السماء تُطالب بالإنتقام ......كما توعد يسوع مَلاَكِ الْكَنِيسَةِ الَّتِي فِي بَرْغَامُسَ

    رؤيا يوحنا 2 : 12


    (وَاكْتُبْ إِلَى مَلاَكِ الْكَنِيسَةِ الَّتِي فِي بَرْغَامُسَ: «هَذَا يَقُولُهُ الَّذِي لَهُ السَّيْفُ الْمَاضِي ذُو الْحَدَّيْنِ.)

    و يتمادى فى التهديد و الوعيد إزاء الطائفة التى تتبع النبيّة إيزابيل:

    رؤيا يوحنا 2 : 20


    (لَكِنْ عِنْدِي عَلَيْكَ قَلِيلٌ: أَنَّكَ تُسَيِّبُ الْمَرْأَةَ إِيزَابَلَ الَّتِي تَقُولُ إِنَّهَا نَبِيَّةٌ، حَتَّى تُعَلِّمَ وَتُغْوِيَ عَبِيدِي أَنْ يَزْنُوا وَيَأْكُلُوا مَا ذُبِحَ لِلأَوْثَانِ)

    طيب ما كان من الأول يا يسوع ......و كنت إتشطر على اللى قلعوك هدومك و علقوك عريان على الصليب و جعلوك عبرة لمن يعتبر ......و لمن لا يعتبر أيضاً!

    ها هو هذا اليسوع الذى يتم تسويقه إلى ضحايا الخداعِ اليسوعى على أنه مثال للمحبة و العطف و الرحمة ، حتى أنه غير قادر على إيذاء ذبابة ، يُعلنُ الحرب و عقوبة الموت على من يعتبرهم أعداءه :

    رؤيا يوحنا 2 (22-23):


    (هَا أَنَا (اليسوع) أُلْقِيهَا فِي فِرَاشٍ، وَالَّذِينَ يَزْنُونَ مَعَهَا فِي ضِيقَةٍ عَظِيمَةٍ، إِنْ كَانُوا لاَ يَتُوبُونَ عَنْ أَعْمَالِهِمْ. وَأَوْلاَدُهَا أَقْتُلُهُمْ بِالْمَوْتِ. فَسَتَعْرِفُ جَمِيعُ الْكَنَائِسِ أَنِّي أَنَا هُوَ الْفَاحِصُ الْكُلَى وَالْقُلُوبَِ، وَسَأُعْطِي كُلَّ وَاحِدٍ مِنْكُمْ بِحَسَبِ أَعْمَالِهِ)

    هى دى المُعجزات اليسوعية الحقيقية فى الكتاب المُقدس ....... ممكن يا أممى يا حيران .....بما إنك جريت شكلّى.....تقول لى ما علاقة الكلى بالموضوع ....... الكُلى بالنسبة لنا..... نحن الأطباء هى عضو تنقية الدم و إفراز البول .......و هى و إن كانت عضو هام فى الجسم، إلا إنه يُمكن العيش بدونها .......مع وجود الغسيل الكلوى .....على العكس من القلب، المُخ، أو الكبد ...... لم إختار إلهك الكُلى بالذات ؟؟؟؟ ....أهى إشارة إلى بوله المُتسرسب على الصليب عند صلبه بفعل ضعف الصمام لدى الوفاة و التعليق فى وضع رأسى؟!!!!!

    و لماذا ظهرت لإلهك تلك الأنياب الحادة بعد أن مات؟!!!!.....طب كانت فين تلك الأنياب و هو على الأرض؟!!!!....تُرى من هو الذى يظهر فى الأحلام أو الرؤى و يُهدد و يتوعد ...... أليس هو الشيطان؟!!! ...... إن الرسول (عليه الصلاة و السلام) لا يظهر فى الأحلام إلا للخاصة و دائماً ما تكون بُشرى أو تخفيفاً لآلام شخص يحتاج لمن يُخفف عنه ......

    مُعجزات فظيعة للكتاب المُقدس و لليسوع!!!

    و إليك هذه المُعجزة الأفظع ليسوعك .....و كيف أن شحنه و طاقته العلاجية خلصوا من لمسّة:

    مرقس 5 : 25 - 34

    (25 وامرأة بنزف دم منذ اثنتي عشرة سنة.
    26 وقد تألمت كثيرا من اطباء كثيرين وانفقت كل ما عندها ولم تنتفع شيئا بل صارت الى حال اردأ.
    27 لما سمعت بيسوع جاءت في الجمع من وراء ومسّت ثوبه.
    28 لانها قالت ان مسست ولو ثيابه شفيت.
    29 فللوقت جف ينبوع دمها وعلمت في جسمها انها قد برئت من الداء.
    30 فللوقت التفت يسوع بين الجمع شاعرا في نفسه بالقوة التي خرجت منه وقال من لمس ثيابي.
    31 فقال له تلاميذه انت تنظر الجمع يزحمك وتقول من لمسني.
    32 وكان ينظر حوله ليرى التي فعلت هذا.
    33 واما المرأة فجاءت وهي خائفة ومرتعدة عالمة بما حصل لها فخرّت وقالت له الحق كله.
    34 فقال لها يا ابنة ايمانك قد شفاك. اذهبي بسلام وكوني صحيحة من دائك )


    إلهك لم يعلم شيئاً عن السيدة التى لمسته و لكنه أحس بفقدان شيئ من طاقته العلاجية ...... و تساءل عن من لمسه؟!!! ....... ما شاء الله (الله الحقيقى طبعاً مش المُزور الشامبو الثلاثى بتاعكم) ..... اللاهوت لم يقل للناسوت أن أحد ما سحب الطاقة منه ، فإلتفت الناسوت مُتحيراً للبحث عن سارق الطاقة ......و لولا أن السيدة إعترفت ، لكان الناسوت إستعوض الله على الطاقة التى ذهبت منه و دعا الله إن اللى سرقها ما يكسب و لا يربح أبداً !!!! .....و يبدو أن هذا هو ما خافت منه السيدة، فبادرت إلى الإعتراف ...... فباركها اليسوع و قفل دكان الشفاء لهذا اليوم لأن الطاقة ذهبت لصاحب نصيبها !!

    هل كانت العلاقات بين الناسوت و اللاهوت مقطوعة فى ذلك الوقت ؟!!!....هل كانت خطوط الهاتف أو الإتصال اللاسلكى مقطوعة ؟!!!..... يعنى ، هل كانت الدنيا مغيمة مثلاً ، و ما فيش شمس؟!!!.... فلم يستطع الناسوت من تحقيق الإتصال باللاهوت فى السماء نتيجة لعائق الغيوم؟!!! ...... و أيضاً نفذ شحن بطاريات الطاقة الخاصة بالناسوت بعد سحبها بواسطة هذه السيدة المريضة ، و لعدم وجود الشمس لإعادة الشحن نتيجة للغيوم ....هذا هو التفسير الوحيد المُقنع .....و ما تحاولش تلف و تدور و تلزق مقاطع من كلام لا يُقنع حتى خروف !!!

    و التفسير الآخر ....و الله مكسوف أقول لك عليه ، لكن ممكن تعرفه من هذا التساؤل : هى هذه السيدة لمسته من أى حتة بالضبط ؟!!! ....فالموضوع فيه زحام (أنت تنظر الجمع يزحمك) ، و إستغراب من جانب اليسوع (فللوقت التفت يسوع بين الجمع) و بعدين طاقة (شاعرا في نفسه بالقوة التي خرجت منه) .....و كأنه كان راكب أتوبيس زحمة من بتوع بولاق الدكرور (بالتحديد أتوبيس 17 بتاع حادثة هتك العرض إياها !!!! )

    ده مثال على إن ربك الذى تعبده ، و تسجد له لا يعرف شيئ صغير يحدث له ، و هو مُتجسد ......

    رد واحد ناصح و قال إنه كشفها و جعلها تعترف بنفسها علشان المُعجزة تكمل!!! ...... طيب لو كان كشفها من الأول ، ليه سأل تلاميذه عن اللى لمسه؟!!!...... و إذا كان عرفها لوحده ، لأنه لا مؤاخذة ....إله!!!!.......يبقى برضه كُمسارى تُرماى 20 بتاع شُبرا إللى كشفنى و أنا فى المرحلة الإعدادية ، و أنا مزوغ من التذكرة، و سألنى أنا بالذات عن تذكرتى ....برضه كان لا مؤاخذة ...إله! ...... و موظف الجُمرك الذى يكشف ضبطية مُخدرات بملايين الجُنيهات أو واحد مُهرب مُتهرب من الجمارك و يأمره بفتح شنطته هو بالذات ....هو برضه لا مؤاخذة .....إله!!! ....... و المثل العربى يقول : يكاد المريب يقول خذونى !!! ...... بس الظاهر إنه من مُعجزات الكتاب المُقدس إن هذا المثل لا يعرفه كل من يؤمن باليسوع ......و بالتالى، فكلهم يؤمنون بأن إكتشاف اليسوع لهذه السيدة بالذات هو لا مؤاخذة .....مُعجزة!!! لأنه لا مؤاخذة .....إله!!!!

    و الإله اليسوعى يحتاج إلى أن يعترف الجميع بإيمانهم به قبل أن يفعل أى مُعجزات لهم ...... سخر من الأممية الكنعانية و سماها بالكلبة .....و رضيت هى بذلك و أفحمته بالمنطق......و لو كان قد طلب منها أن تهوهو حتى ....لهوهوت من أجل إبنتها المريضة ....... و لكن من مُعجزات الكتاب المُقدس أن المؤمنين به و بألوهية اليسوع ....يؤمنون أنه مُنتهى الرحمة من اليسوع و إثبات للإيمان بالألوهية أن يُهوهو الأمميون أمام اليسوع ......و هذه فكرة جيدة سوف أطبقها مع مرضاى من الأمميين الكلاب ....... سوف أمتنع عن الكشف على المرضى الأمميين أو إجراء العمليات الجراحية لهم إلا بعد أن يُهوهووا و يعترفوا بأنهم كلاب .....تأسياً بالطبيب الكبير و المُعالج الأعظم ..... اليسوع ...... لأنى لست أقل رحمة منه ..... و مُعجزاتى فى مجال الشفاء لا تقل عنه ......فكثير قوى كانوا ينزفون من البواسير أو دوالى المرئ و عالجتهم بفضل الله ...... لكن الحمد لله، طاقتى لم تنفذ لمُعالجة أى منهم!!!!


    مُعجزات ......مُعجزات......مُعجزات!!!!!!






    أهلاً بك على الصليب أيها الأممى الحيران .......


    المصغرات المرفقة المصغرات المرفقة اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	111.gif‏ 
مشاهدات:	185 
الحجم:	38.9 كيلوبايت 
الهوية:	4300  
    الصور المرفقة الصور المرفقة  
    التعديل الأخير تم بواسطة عبد الله القبطى ; 20-06-2007 الساعة 02:42 AM

    اقتباس

    Deuteronomy 21
    22 And if a man have committed a sin worthy of death, and he be to be put to death, and thou hang him on a tree
    23 His body shall not remain all night upon the tree, but thou shalt in any wise bury him that day; ( for he that is hanged is accursed of God;) that thy land be not defiled, which the LORD thy God giveth thee for an inheritance

    سفر التثنية:
    21: 22 و اذا كان على انسان خطية حقها الموت فقتل و علقته على خشبة
    21: 23 فلا تبت جثته على الخشبة بل تدفنه في ذلك اليوم لان المعلق ملعون من الله فلا تنجس ارضك التي يعطيك الرب الهك نصيبا

    هذا هو ما يقوله الكتاب المُقدس فى ..... يسوع
    This is what the Bible says in the ..... Jesus

    http://www.bare-jesus.net




  2. #72
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    المشاركات
    870
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    18-07-2012
    على الساعة
    02:55 PM

    افتراضي

    اقتباس

    هل تعرف ما هي جنة المسيحية يا قبطي أشك طبعا؟؟؟؟ أنها الوجود عند الله ، ومع الله ، والأحساس بمحبته إلى الأبد ،

    إنظر ما هم المسيحي ؟؟؟ أن يكون مع الله ويشعر بمحبته ... وما هم المسلم أنه بدل الوجود مع الله ،

    أن ينكح 72 إمرأة !!!!!! في الأخرة .... التي يفترض أن تكون روحية أكثر من الحياة الدنيا !

    المسيح قال أنهم لا يزوجون ولا يتزوجون في الأخرة ، أما الأسلام فـ 72 إمرأة !!!!!

    فعلاً...... لا هم للمسيحى الصليبى إلا أن يكون مع الله!!!

    مع اليسوع ....ذلك أفضل جداً!!!

    لكن ما هو الذى مع اليسوع؟!!!!.....نسأل الأطفال أو الأولاد بتوع المسيح ......نسأل يوحنا و أليعازر ....... ألم يكن الشذوذ مع اليسوع أفضل جداً بالفعل!!! ...... لا أعرف إن كان يوحنا و أليعازر قد مارسا الشذوذ مع أحد آخر سوى اليسوع ليحكما بأن مع اليسوع ......ذلك أفضل جداً!!!!!

    و لهذا فلا زواج فى جنة الشواذ اليسوعية ...... فالشواذ لا يتزوجون ....... و لهذا تهرب البنات اليسوعيات من جنة الشواذ اليسوعية إلى رجال المُسلمين فيما يُسمى بمُسلسل "الإختطاف " .......

    لو كان اليسوع إلهاً حقاً و يملك ذرة واحدة من إحترام للذات لكان قد أبدل القوانين اليهودية القاضية بقتل كل من يُمارس الشذوذ و لكان قد دافع عن العلاقات الشاذة التى كان يُمارسها فى الخفاء مثله مثل أى شاذ جبان !!! ....

    اللاويين 18: 22
    ( وَلا تُضَاجِعْ ذَكَرا مُضَاجَعَةَ امْرَاةٍ. انَّهُ رِجْسٌ).

    و هذا يَعْنى بأنّ ذلك الشاذّ جنسياً، الذى زَعمَ بأنه " إبن الإلهِ "، هو فى الحقيقةِ ملعون من نفس ذلك الإلهِ بإعتباره خاطئ . و أن عقوبة الصلب هى عقوبة مُستحقة عليه نظراً لشذوذه و كذلك لتآمره على الدولة الرومانية الحاكمة و مُحاولته فرض نفسه ككبير للكهنة و ملك لإسرائيل بالرخامة و قلّة الأدب (حادثة قلب الموائد فى الهيكل!) ......يُذكرنى بحادثة حدثت منذ عدة سنوات و ولد عاق مُدمن للمُخدرات كان أهله يُحاولون تأديبه ........ و صفعه والده على وجهه مؤدباً ....... فخرج الولد و هو يُهدد بأنه سيأتى لأهله بمُصيبة .....و قد حدث ...... إذ إستقل سيارته و توجه من فوره إلى المنطقة الأمنية المُحيطة بسكن رئيس الجمهورية ....... فى عز التحفز الأمنى ضد الإرهاب فى أوائل التسعينيات ....... و إقتحم بسيارته إحدى نقط الحراسة ....فما كان من الحرس المُحيطين بالمنطقة الأمنية لمقر سكن الرئيس إلا أن أفرغوا فيه دفعات من الرشاشات أردته قتيلاً فى الحال ....... و هكذا كانت المُصيبة التى جلبها لأهله ....نفس المُصيبة التى جلبها اليسوع على نفسه .......و المُصيبة الأفظع هى أن تلك الحادثة اليسوعية نفسها هى السبب فى إضلال المليارات من البشر بإسم هذا اليسوع القتيل بفعل المافيا الإسترزاقية التى ورثت ذلك اليسوع و تاجرت بإسمه و بحادثة صلبه دونما أى وازع من أخلاق أو ضمير أو حتى الإستناد إلى منطق أو عقل!!!

    و لسان حال الجميع (المافيا الدينية المُضِلة و الخراف الضالين المُضَللين ) يقول :

    بإسم الكذب و الخداع و إنكار الحقيقة ...... تدليس واحد!

    آمين!!!!!!!

    بل أننا نجد من بين شواذ العصر الحديث من هم أشجع من اليسوع و يُجاهرون بشذوذهم و لا يجدون تعارضاً بين أن يكونوا شاذين و أن يكونوا مسيحيين أتقياء ....... و يستشهدون فى ذلك بإنجيل مُرقس السرّى و حادثة قائد المئة الذى ترجى اليسوع فى شفاء الولد بتاعه و مُلبى رغباته الجنسية .......و أشاد يسوع بهذه العلاقة و مدى (الإيمان) الذى وجده مُتبادلاً بين قائد المئة و الولد بتاعه!!!!!

    لن أطيل فى الموضوع ........ و لكننى أفضل أن أكون مثل نبيىّ ...... رجلاً مُكتمل الرجولة عوضاً أن أكون ....لامؤاخذة ...... مثل اليسوع أو يوحنا أو أليعازر!!!!

    أما مُتعة أن يكون المرء مع الله ...... فالمُسلم لا يحتاج لدخول الجنة ليكون مع الله ....فالمُسلم مع الله طول الوقت .......و فى الإسلام آداب و أحاديث تشمل ذكر الله و الدعاء إليه فى كل وقت و كل حال ...... عند دخول الحّام، و عند الخروج منه ....عند الأكل و الإنتهاء منه ...... عند شرب الماء و الإنتهاء منه ....... عند ركوب الدابة أو العربة أو المصعد ........ عند دخول الأماكن ........ فى كل شيئ سنجد أن المُسلم يذكر الله فى كل وقت ، حتى و إن لم يكن وقت صلاة!!!!

    و إليك هذه الهدية :


    و أهلاً بك على الصليب مرة أخرى ......

    اقتباس

    Deuteronomy 21
    22 And if a man have committed a sin worthy of death, and he be to be put to death, and thou hang him on a tree
    23 His body shall not remain all night upon the tree, but thou shalt in any wise bury him that day; ( for he that is hanged is accursed of God;) that thy land be not defiled, which the LORD thy God giveth thee for an inheritance

    سفر التثنية:
    21: 22 و اذا كان على انسان خطية حقها الموت فقتل و علقته على خشبة
    21: 23 فلا تبت جثته على الخشبة بل تدفنه في ذلك اليوم لان المعلق ملعون من الله فلا تنجس ارضك التي يعطيك الرب الهك نصيبا

    هذا هو ما يقوله الكتاب المُقدس فى ..... يسوع
    This is what the Bible says in the ..... Jesus

    http://www.bare-jesus.net




صفحة 8 من 8 الأولىالأولى ... 7 8

المفاجأة!!!!!!! معجزة الكتاب المقدس

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. 2-فن الاباحيه المراه والكتاب المقدس‬.. المرأة في الكتاب المقدس
    بواسطة رسولي في المنتدى المرأة في النصرانية
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 10-11-2013, 02:58 PM
  2. مناظرة حول مصداقية الكتاب المقدس ( sa3d ــــ الكتاب المقدس )
    بواسطة kholio5 في المنتدى منتدى المناظرات
    مشاركات: 32
    آخر مشاركة: 23-07-2010, 10:10 AM
  3. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 24-11-2007, 06:37 AM
  4. معجزة في الكتاب المقدس .. جراد بشعر النساء؟!
    بواسطة Habeebabdelmalek في المنتدى حقائق حول الكتاب المقدس
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 09-08-2007, 12:06 PM
  5. معجزة الكتاب المقدس: يسوع أول من أكتشف السيليكون!!
    بواسطة معتز في المنتدى حقائق حول الكتاب المقدس
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 07-07-2006, 10:22 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

المفاجأة!!!!!!! معجزة الكتاب المقدس

المفاجأة!!!!!!! معجزة الكتاب المقدس