اليوم السابع: قناة المخلّص تثبت بالوثائق النصب الذى قام به القمص زكريا بطرس

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

اليوم السابع: قناة المخلّص تثبت بالوثائق النصب الذى قام به القمص زكريا بطرس

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 11

الموضوع: اليوم السابع: قناة المخلّص تثبت بالوثائق النصب الذى قام به القمص زكريا بطرس

  1. #1
    الصورة الرمزية Ahmed_Negm
    Ahmed_Negm غير متواجد حالياً مُراسِل المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    المشاركات
    1,942
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    09-02-2014
    على الساعة
    12:13 AM

    افتراضي اليوم السابع: قناة المخلّص تثبت بالوثائق النصب الذى قام به القمص زكريا بطرس



    بالفيديو.. اتهام زكريا بطرس بالنصب والاحتيال وسرقة الأموال

    الخميس، 27 مايو 2010 - 17:15




    قناة "المخلّص" تثبت بالوثائق النصب الذى قام به القمص زكريا بطرس

    كتبت نهى محمود

    طالبت قناة "المخلّص" بسرعة إلقاء القبض على القمص زكريا بطرس بتهمة النصب والاحتيال وسرقة الأموال، حيث نشرت القناة فيديو لها على موقع اليوتيوب يثبت بالوثائق النصب الذى قام به القمص.

    إذ أشارت القناة فى هذا المقطع من الفيديو، الذى قام بإلقائه أحد شباب القناة، إلى أنه بعد عشر سنين من السبّ فى الإسلام تم اكتشاف أن زكريا بطرس "حرامى" إذ ألغى بطرس عقده مع مؤسسة "آى إم أو"، وأنهى جميع ارتباطاته مع قناة الحياة وغيرها، ليتفرغ لإدارة موقعه وينضم إلى مؤسسة HONإتش أو إن Hope of All Nation".

    وأضافت القناة، أن بطرس فتح باب التبرعات على موقعه من أجل إنشاء قناة للرد على المسلمين، وقام فى موقعه بكتابة اسم المؤسسة التى انضم لها مؤخراً " HONإتش أو إن"، وموقعها، ورقم حسابها للتبرع عليه.

    وعرضت القناة لقطات متقطعة من البحث على موقع جوجل عن اسم المؤسسة، فلم يتم العثور على هذا الاسم، أما عنوان المؤسسة فتم العثور عليه، حيث يقع هذا العنوان فى نفس المنزل السكنى الذى كان يقيم فيه بطرس عندما كان فى بريطانيا، مؤكداً أنّ هذا الموقع ليس مؤسسة أو بنكاً.

    أما رقم الحساب فتم العثور عليه فى بنك فى وسط بريطانيا يبعد عن منزل بطرس السابق بنحو 182 ميلاً، أى ما يوازى ثلاث ساعات.

    وأضافت القناة، أنه بعد مشاهدة بطرس لهذا الفيديو الذى يوضح نصبه بشكل مكشوف وصريح، قام بحذف عنوان المؤسسة التى يدّعى الانضمام عليه من على موقعه.

    جدير بالذكر أن قناة المخلّص هى قناة أطلقها بعض الناشطين والباحثين الشبان المتخصصين فى مقارنة الأديان، على اليوتيوب من أجل الرد على ادعاءات زكريا بطرس.



    http://www.youm7.com/News.asp?NewsID=233051&SecID=89

  2. #2
    الصورة الرمزية El-BaTTaR
    El-BaTTaR غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    المشاركات
    448
    آخر نشاط
    17-02-2011
    على الساعة
    05:24 AM

    افتراضي

    وفضحتك بقت بجلاجل يا زيكو
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    متى (10: 34- 38)
    34لاَ تَظُنُّوا أَنِّي جِئْتُ لأُلْقِيَ سَلاَمًا عَلَى الأَرْضِ. مَا جِئْتُ لأُلْقِيَ سَلاَمًا بَلْ سَيْفًا
    35فَإِنِّي جِئْتُ لأُفَرِّقَ الإِنْسَانَ ضِدَّ أَبِيهِ، وَالابْنَةَ ضِدَّ أُمِّهَا، وَالْكَنَّةَ ضِدَّ حَمَاتِهَا.
    36وَأَعْدَاءُ الإِنْسَانِ أَهْلُ بَيْتِهِ.
    38وَمَنْ لاَ يَأْخُذُ صَلِيبَهُ وَيَتْبَعُني فَلاَ يَسْتَحِقُّنِي.
    وسع وســـع لآله المحبه...نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    المشاركات
    1,436
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    28-05-2012
    على الساعة
    07:43 PM

    افتراضي

    هههههههههههههههههه

    الله يخزيك كمان وكمان




    الله يجعل صدرك ضيقا حرجا كأنما تصعد الى السماء

    عساك الاكتئاب اللي يخليك تتمنى الموت ولا تلقاه

    امين
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    عبورهـ سابقا

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    May 2010
    المشاركات
    867
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    11-11-2011
    على الساعة
    12:17 AM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    وكمان فى اليوم السابع

    معنى كده ان الناس كلها عرفت وهى كتبت حتى لاتلام فى انها اخفت الخبر

    ربنا يفضحه ويفضحهم كمان وكمان
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعيلَقَدْ كَفَرَ الَّذِينَ قَالُوا إِنَّ اللَّهَ ثَالِثُ ثَلَاثَةٍ ۘ وَمَا مِنْ إِلَٰهٍ إِلَّا إِلَٰهٌ وَاحِدٌ ۚ وَإِنْ لَمْ يَنْتَهُوا عَمَّا يَقُولُونَ لَيَمَسَّنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا مِنْهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ (73)

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المشاركات
    200
    آخر نشاط
    05-06-2017
    على الساعة
    11:57 PM

    افتراضي

    ألا يستحي هذا الشخص من الناس عندما يكشف الله حقيقته؟ألا يرى النصارى صفات الحرامية متأصلة فيه؟كما قال المثل إن لم تستح فافعل ماشئت

  6. #6
    الصورة الرمزية معاذ عليان
    معاذ عليان غير متواجد حالياً عضو شرفي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    المشاركات
    151
    آخر نشاط
    10-04-2016
    على الساعة
    09:45 PM

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله

    هؤلاء يا اخوة والله لا يخجلون مما يفعلون !!

    كل القنوات المسيحية التي تسئ للإسلام في الخارج مثلهم مثل الكلاب يأكلون في بعضهم البعض ..

    ربنا يفضح كل من تطاول على الإسلام
    كتبي على موقع بن مريم

    اضغط هنــــا


  7. #7
    الصورة الرمزية gardanyah
    gardanyah غير متواجد حالياً عضوة ماسية
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    المشاركات
    7,697
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    أنثى
    آخر نشاط
    09-08-2017
    على الساعة
    09:57 AM

    افتراضي

    واكثرهم فاسقون
    فضيحه على مستوى العالم
    كمان وكمان
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  8. #8
    الصورة الرمزية slmbost
    slmbost غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    المشاركات
    1
    آخر نشاط
    03-08-2010
    على الساعة
    05:49 PM

    افتراضي اليوم السابع: قناة المخلّص تثبت بالوثائق النصب الذى قام به القمص زكريا بطرس

    صدق الله ومن أصدق من الله حديثا. .
    فضحهم الله فى قرآنه ولايزالون يفضحون أنفسهم تصديقا لكلام الله . .



    يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا إِنَّ كَثِيرًا مِنَ الْأَحْبَارِ وَالرُّهْبَانِ لَيَأْكُلُونَ أَمْوَالَ النَّاسِ بِالْبَاطِلِ وَيَصُدُّونَ

    عَنْ سَبِيلِ اللَّهِ وَالَّذِينَ يَكْنِزُونَ الذَّهَبَ وَالْفِضَّةَ وَلَا يُنْفِقُونَهَا فِي سَبِيلِ اللَّهِ فَبَشِّرْهُمْ

    بِعَذَابٍ أَلِيمٍ (34) يَوْمَ يُحْمَى عَلَيْهَا فِي نَارِ جَهَنَّمَ فَتُكْوَى بِهَا جِبَاهُهُمْ وَجُنُوبُهُمْ

    وَظُهُورُهُمْ هَذَا مَا كَنَزْتُمْ لِأَنْفُسِكُمْ فَذُوقُوا مَا كُنْتُمْ تَكْنِزُونَ (35)

  9. #9
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    المشاركات
    386
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    09-06-2012
    على الساعة
    01:17 AM

    افتراضي

    اذا كانوا بيقولوا كده على الانبياء اخى مسلم وافتخر صلوات الله وسلامه عليهم جميعا يبقى بالنسبة لهم الحرامى الحقير الواطى زكريا بطرس اكيد رجل دين وهو ده حال اللى يكفر بربه ويقلب اياته وحقيقة الامور
    ان الله يغفر الذنوب جميعا انه هو الغفور الرحيم

  10. #10
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المشاركات
    742
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    22-09-2017
    على الساعة
    04:03 AM

    افتراضي

    وما خفي كان أعظم أيها الخنزير الحاقد الديوث .!!!!!!!!!!!

    قلبي برحمتك اللهم ذو أنس *** في السرِّ والجَهْرِ الإصباح والغَلَسِ
    وما تقلبتُ من نومي وفي سِنَتِي *** إلا وذكرُكَ بينِ النَّفْس والنَّفسِ
    لقد مننتُ عَلَى قلبي بمعرفة *** بأنك الله ذو الآلاء والقُدَسِ
    وقد أتيت ذنوبا أنتَ تَعْلمُها *** ولم تَكُنْ فاضحي فِيهَا بفعل مسي
    فامنن علي بذكر الصالحين ولا *** تجعل عليَّ إِذَاً فِي الدين من لَِبْسِ
    وكُنْ معي طول دنياي وآخرتي *** ويوم حشري بما أنزلت فِي عبسِ

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

اليوم السابع: قناة المخلّص تثبت بالوثائق النصب الذى قام به القمص زكريا بطرس

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. موقع للرد على زكريا بطرس بالوثائق مصورة فى الفيديو
    بواسطة tagerweb123 في المنتدى شبهات حول السيرة والأحاديث والسنة
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 16-10-2010, 01:01 AM
  2. بالوثائق زكريا بطرس عميل فيدرالى
    بواسطة excopts في المنتدى من ثمارهم تعرفونهم
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 07-07-2010, 10:10 PM
  3. ملف فضائح زكريا بطرس بالوثائق الكنسيه والاعلاميه
    بواسطة ayatallah في المنتدى مشروع كشف تدليس مواقع النصارى
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 21-04-2010, 04:24 AM
  4. فضح زكريا بطرس اليوم على قناة الحليجية
    بواسطة ساجدة لله في المنتدى من ثمارهم تعرفونهم
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 07-03-2010, 08:50 AM
  5. مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 26-02-2009, 09:36 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

اليوم السابع: قناة المخلّص تثبت بالوثائق النصب الذى قام به القمص زكريا بطرس

اليوم السابع: قناة المخلّص تثبت بالوثائق النصب الذى قام به القمص زكريا بطرس