يرجى عدم دخول الأخوات

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

التجسد الإلهي فى البشر وتأليه البشر عادة وثنية عندكم يا نصارى » آخر مشاركة: الشهاب الثاقب. | == == | إبطال السبب الرئيسي للتجسد و الفداء عندكم يا نصارى من كتابكم » آخر مشاركة: Doctor X | == == | نعم قالوا إن الله ثالث ثلاثة و كفروا بقولهم هذا ( جديد ) » آخر مشاركة: الا حبيب الله محمد | == == | الانجيل يتحدى:نبى بعد عصر المسيح بستمائة عام » آخر مشاركة: محب ابن عثيمين | == == | سحق شبهة أن الارض مخلوقة قبل السماء فى الاسلام » آخر مشاركة: محب ابن عثيمين | == == | هل الله عند المسيحيين في القرآن هو: المسيح أم المسيح وأمه أم ثالث ثلاثة أم الرهبان؟ » آخر مشاركة: islamforchristians | == == | تسريبات من قلب الزريبة العربية » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | الرد على الزعم أن إباحة الإسلام التسري بالجواري دعوة إلى الدعارة وتشجيع على الرق » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | المصلوب يقود السيارة و يتفوق على نظام تحديد المواقع ! » آخر مشاركة: الزبير بن العوام | == == | موسوعة الإعجــاز اللغوي في القرآن الكريـــم(متجدد إن شاء الله) » آخر مشاركة: نيو | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

يرجى عدم دخول الأخوات

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 15

الموضوع: يرجى عدم دخول الأخوات

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Jan 2006
    المشاركات
    967
    آخر نشاط
    29-03-2012
    على الساعة
    02:06 PM

    افتراضي يرجى عدم دخول الأخوات

    الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه ومن واله

    هل يستطيع أحدكم ايه النصارى أن يقول هذه النصوص؟؟؟ لاخته أو ابنته الصغيرة

    (8)قلت اني اصعد إلى النخلة وامسك بعذوقها.وتكون ثدياك كعناقيد الكرم ورائحة انفك كالتفاح(9)
    من الإصحاح السابع من نشيد الانشاد

    نشيد:8 عدد8: لنا اخت صغيرة ليس لها ثديان.فماذا نصنع لأختنا في يوم تخطب
    حزقيال:23 عدد20: وعشقت معشوقيهم الذين لحمهم كلحم الحمير ومنيّهم كمنيّ الخيل. حزقيال23 عدد3: وزنتا بمصر.في صباهما زنتا.هناك دغدغت ثديّهما وهناك تزغزغت ترائب عذرتهما. 2
    صموائيل7 عدد14: انا اكون له ابا وهو يكون لي ابنا.ان تعوج أؤدبه بقضيب الناس وبضربات بني آدم.

    1أخبار5 عدد1:. وبنو راوبين بكر اسرائيل.لانه هو البكر ولاجل تدنيسه فراش ابيه أعطيت بكوريته لبني يوسف بن اسرائيل فلم ينسب بكرا
    حزقيال23 عدد34: فتشربينها وتمتصينها وتقضمين شقفها وتجتثّين ثدييك لأني تكلمت يقول السيد الرب

    حزقيال23:2: 2 يا ابن آدم كان امرأتان ابنتا ام واحدة.
    حزقيال:23:3: 3 وزنتا بمصر.في صباهما زنتا.هناك دغدغت ثديّهما وهناك تزغزغت ترائب عذرتهما.
    حزقيال23:4: 4 واسمها أهولة الكبيرة وأهوليبة اختها وكانتا لي وولدتا بنين وبنات.واسماهما السامرة أهولة وأورشليم أهوليبة.
    حزقيال:23:5: 5 وزنت أهولة من تحتي وعشقت محبيها اشور الابطال
    حزقيال23 6 اللابسين الاسمانجوني ولاة وشحنا كلهم شبان شهوة فرسان راكبون الخيل.
    حزقيال23: 7 فدفعت لهم عقرها لمختاري بني اشور كلهم وتنجست بكل من عشقتهم بكل اصنامهم.
    حزقيال23:8: 8 ولم تترك زناها من مصر ايضا لأنهم ضاجعوها في صباها وزغزغوا ترائب عذرتها وسكبوا عليها زناهم. حزقيال:23: 9 لذلك سلمتها ليد عشّاقها ليد بني اشور الذين عشقتهم.
    حزقيال23:10: 10 هم كشفوا عورتها.اخذوا بنيها وبناتها وذبحوها بالسيف فصارت عبرة للنساء واجروا عليها حكما
    حزقيال:23 11. فلما رأت اختها أهوليبة ذلك افسدت في عشقها اكثر منها وفي زناها اكثر من زنى اختها.
    حزقيال23:12: 12 عشقت بني اشور الولاة والشحن الابطال اللابسين افخر لباس فرسانا راكبين الخيل كلهم شبان شهوة
    حزقيال:23:13: 13 فرأيت انها قد تنجست ولكلتيهما طريق واحدة.


    هل يستطيع أحد من المسيحيين أن يقرأ هذه الكلمات على أمه أو أبنته أو أخته أو حتى خطيبته إن كانت امرأة فاضلة؟؟؟

    ورد في سفر حزقيال ( 16 : 6-9 ) بنسخة New International Version كلام على لسان الرب يخاطب فيه بلدة أورشليم , حيث يشبهها الرب بامرأة انتشلها من الضياع وتزوجها – نعم تزوجها الرب !! – ولكنها خانت الرب وخانت الجميل وفجرت وأصبحت عاهرة وزانية … يا لعفة التشبيه !!!!! .. حيث ورد ما يلي:

    " فمررت بك ورأيتك ملطخة بدمك , فقلت لك وأنت في دمك عيشي , لا تموتي ! وانمي كنبت الحقل , فنموت وكبرت وبلغت سن الزواج , فنهد ثدياك ونبت شعرك وأنت عريانة متعرية .
    ومررت بك ثانية ورأيتك ناضجة للحب , فبسطت طرف ثوبي عليك وسترت عورتك وحلفت لك ودخلت معك في عهد , فصرت لي , فغسلتك بالماء ونقيتك من دمك ثم مسحتك بالزيت "


    " فنهد ثدياك ونبت شعرك وأنت عريانة متعرية ".

    ماهذا ؟؟؟
    أ هذا كلام الله ؟؟؟

    و ورد في سفر حزقيال ( 16 : 15-17 ) بنفس الطبعة كلام على لسان الرب أيضا يعاتب فيه أورشليم زوجته التي خانته ومارست الزنا مع تماثيل للذكور ( العادة السرية ) كما يلي:

    " فاتكلت على جمالك وعلى اسمك فزنيت , وأغدقت فواحشك على كل عابر سبيل ومنحت جمالك , وأخذت من ثيابك فزينت لك معابد وزنيت فيها وهذا ما لا يجب أن يكون , وأخذت أدوات جمالك من ذهبي ومن فضتي التي أعطيتها لك , فصنعت لك تماثيل ذكور وزنيت بها "

    " فصنعت لك تماثيل ذكور وزنيت بها "


    .. جملة فاحشة كناية عن ممارسة الزنا بتماثيل الذكور.
    تفعل الفاحشة مع التماثيل ؟؟؟
    التماثيل ؟؟؟


    لنرى ما هي أخلاق الأنبياء في المسيحية

    جاء بسفر صموئيل الثاني ( 11 : 2-5 ) بعنزان داود وبتشابع ما يلي:

    " وعند المساء قاد داود عن سريره وتمشى على سطح القصر , فرأى على السطح امرأة تستحم وكانت جميلة جدا . فسأل عنها فقيل له هذه بتشابع بنت أليعام , زوجة أوريا الحثي . فأرسل إليها رسلا عادوا بها وكانت اغتسلت وتطهرت , فدخل عليها ونام معها , ثم رجعت إلى بيتها . وحين أحست أنها حبلى أخبرته بذلك "
    هذا هو داود ؟؟؟
    ما هذا الإسفاف وهذه القذارة؟؟


    والغريب أن أوريا الحثي قائد الجيش والذي اغتصب داود زوجته , يذكر الكتاب المقدس مدى ولاءه للجيش وشعوره بالمسؤولية وواجبه المقدس عندما رفض أن يعود وينعم في بيته ومع زوجته وإخوانه في المعركة يقاتلون , وذلك وفقا لما جاء في سفر صموئيل الثاني ( 11 : 10-13 )
    " فلما قيل لداود : أوريا لم ينزل إلى بيته دعاه وقال له أما جئت من السفر؟ .. فلما لا تنزل إلى بيتك؟ , فأجابه أوريا : تابوت العهد ورجال إسرائيل ويهوذا مقيمون في الخيام , ويوآب وقادة سيدي الملك في البرية , فكيف أدخل بيتي وآكل وأشرب وانام مع زوجتي؟ .. لا وحياتك , لا أفعل هذا. فقال له داود : أقم هنا اليوم وغدا أصرفك . فبقى أوريا في ذلك اليوم في أورشليم , وفي اليوم التالي دعاه داود , فأكل معه وشرب حتى سكر . ثم خرج مساء , فنام حيث ينام الحرس , ولم ينزل إلى بيته " .
    داود لم يغتصب زوجة رجل عادي
    أغتصب زوجة قائده المخلص
    زوجة الجندي الذي يتحمل المسؤلية
    زوجة الذي رفض أن يبقى معها


    حتى الشيطان نفسه أتوقع أنه سيستحي من هذا

    يذكر الكتاب المقدس في سفر أول سفر الملوك الأول (1 : 1-4 ) ما يلي :

    " وشاخ الملك داود وكبر في السن . وكانوا يكثرون عليه الغطاء فلا يدفأ . فقال له رجال حاشيته : دعنا نبحث لسيدنا الملك عن فتاة عذراء تخدمه وتؤانسه وبين ذراعيه تنام فيدفأ . فبحثوا له عن فتاة جميلة في جميع أرض إسرائيل , فوجدوا أبيشج الشونمية فجاءوا بها إليه وكانت الفتاة رائعة الجمال , فكانت تؤانسه وتخدمه , لكنه لم يعرفها ".
    لا تعليق

    لنتكلم عن الجريمة العظيمة
    زنا المحارم

    هل من المعقول أن يفعلها نبي من عند الله؟؟؟
    بسفر التكوين ( 19 : 30 – 38 ) كما يلي:

    " وخاف لوط أن يسكن في صوغر , فصعد الجبل وأقام بالمغارة هو وابنتاه , فقالت الكبرى للصغرى : شاخ أبونا وما في الأرض رجل يتزوجنا على عادة أهل الأرض كلهم , تعالي نسقي أبانا خمرا ونضاجعه ونقيم من أبينا نسلا.
    فسقتا أباهما خمرا تلك الليلة , وجاءت الكبرى وضاجعت أباها وهو لا يعلم بنيامها ولا قيامها.
    وفي الغد قالت الكبرى للصغرى : ضاجعت البارحة أبي , فلنسقه خمرا الليلة أيضا , وضاجعيه أنت لكي نقيم من أبينا نسلا , فسقتا أباهما خمرا تلك الليلة أيضا , وقامت الصغرى وضاجعته وهو لا يعلم بنيامها ولا قيامها . فحملت ابنتا لوط من أبيهما , فحملت الكبرى إبنا وسمته موأب , وهو أبو المؤابيين إلى اليوم . والصغرى أيضا ولدت إبنا وسمته بن عمي , وهو أبو بني عمون إلى اليوم. "


    لوط عليه السلام يزني
    وليس أي زنا
    ولكن زنا المحارم

    سبحانك هذا بهتان عظيم

    زنا المحارم ما بين ( رأوبين ) الابن الأكبر البكر لنبي الله يعقوب و المعروف بإسرائيل ومحظية أبيه ( بلهة ) والمحرمة عليه كتحريم أمه – ليس ذلك فحسب – بل وأم أخويه من أبيه وهما ( دان ) و( نفتالي ) .
    فيرويها كتابكم المقدس بسفر التكوين ( 35 : 21-22 ) كما يلي:

    " ثم رحل يعقوب من هناك ونصب خيمته على الجانب الآخر من مجدل عدر , وينما هو ساكن في تلك الأرض ذهب رأوبين فضاجع بلهة , محظية أبيه فسمع بذلك يعقوب "


    يعقوب كان ضحية الكتاب المقدس فهاهو الكتاب المقدس بعد أن ذكر لنا قصة زنا رأوبين الابن البكر ليعقوب , نجده هنا يذكر قصة زنا المحارم ما بين يهوذا الابن الرابع ليعقوب مع زوجة ابنه تامار كما جاءت تفاصيلها بالكتاب المقدس بسفر التكوين ( 38 : 13-18 ) كما يلي:

    " وقيل لتامار: ها حموك صاعد إلى تمنة لجز غنمه , فخلعت ثياب ترملها , وتغطت بالبرقع واستترت وجلست مدخل عينايم , على طريق تمنة , فعلت ذلك لأنها رأت أن شيلة ابن يهوذا كبر ولم تتزوج به , فرآها يهوذا فحسبها زانية لأنها كانت تغطي وجهها , فمال إليها في الطريق وقال لها : تعالي أدخل عليك , وكان لا يعلم أنها كنته , فقالت ماذا تعطيني حتى تدخل علي ؟ , قال أرسل لك جديا من الماشية , قالت أعطني رهنا إلى أن ترسله , قال ما الرهن الذي أعطيك ؟ , قالت خاتمك وعمامتك وعصاك التي بيدك , فأعطاها ودخل عليها فحبلت منه "

    ماذا عن داود؟؟؟
    فقد ذكر الكتاب المقدس قصة غاية في البذاءة والسفالة والانحطاط ومثيرة للتقزز عن اغتصاب أمنون بن داود لأخته تامار بنت داود كما ورد بسفر صموئيل الثاني ( 13 : 10 –14 ) كما يلي:

    " فقال أمنون لتامار : أدخلي الطعام إلى غرفتي فآكل من يديك , فأخذت تامار الكعك وجاءت به إلى أمنون أخيها في غرفته , وقدمت له ليأكل فأمسكها وقال : تعالي نامي معي يا أختي , فقالت له : لا تغضبني يا أخي , هذه فاحشة لا يفعلها أبناء إسرائيل , فلا تفعلها أنت , فأنا أين أذهب بعاري ؟ وأنت , ألا تكون كواحد من السفهاء في إسرائيل , فكلم الملك فهو لا يمنعني عنك , فرفض أن يسمع كلامها فهجم عليها واغتصبها "

    أخيراً أحب أن أسأل سؤالاً لنصارى ؟؟؟
    ماذا سيحدث لك عندما تقرأ عن الجنس و السدومية و السحاق و الزنا و سفاح القربى و الإغتصاب ؟؟؟
    قطعاً فأنك ستصبح فاسداً
    فكلما قرأت شيء فاسداً تأثرت به سوأ بقصد أو بغير قصد

    فلا زال هناك من يمارس زنا المحارم في العالم الغربي الذي يوصف بالعظيم
    وبلغة الأرقام استحقت جرائم زنا المحارم بأن توصف بالظاهرة وتأخذ طابعها العالمى نظراً لانتشارها فى شتى دول العالم ففى عام 1910"م" كان معدل زنا المحارم فى أمريكا 1.2 حالة لكل مليون نسمة ،وأنخفض عام 1930"م" إلى 1.1 فى كل مليون نسمة ،أما على معدل فكان خمس جرائم لكل مليون مواطن سنوياً ،ووصل إلى 7 لكل مليون فى واشنطن ولم يكن يوجد معدل أعلى من هذا إلا فى "نيوزيلندا" التى بلغ فيها 9 جرائم لكل مليون مواطن .. وفى بريطانيا تضاعف عدد جرائم زنا المحارم – المبلغة إلى الشرطة فقط – مكن 101 جريمة عام 1940"م" إلى 335 جريمة عام 1961 "م" .. وفى جنوب أفريقيا يمثل زنا المحارم من 70 إلى 80% من إجمالى الجرائم الجنسية التى ترتكب فيها مع الأخذ فى الاعتبار أن هناك بنت واحدة من بين كل أربع بنات وولد واحد من بين كل 8 أولاد أعتدى عليهم جنسياً .. وعرفت فرنسا زنا المحارم منذ القدم فقد كانت الملكة "اليانور" زوجة الملك لويس السابع عشيقة لخالها "ريموند" أمير أنطاكيا أثناء الحروب الصليبية عام 1148"هـ" وقد كان عادياً ى منتصف القرن 19 بالنسبة للآباء الفرنسين أن يتخذوا من بناتهم محظيات .. أما الهند فقد عرفت نوعاً من الزنا بالمحارم الذى يتسامح المجتمع مع من يرتكبونه ففى بعض مناطق الهند يتزوج أحد الأخوة من فتاة ويشترك معه فى مضاجعتها كما يضاجع هو زوجاتهم ،وعندما يصاب الزوج بحالة من البرود نحو زوجته فإن أخاه يحل محله بتشجيع من الأسرة .. وفى اليابان ووفقا لدراسة أجراها أحد الباحثين عام 1959 "م" لا يزال يوجد مناطق ريفية يتزوج فيها الآباء من بناتهم إذا ماتت الأمهات أو أصبحن غير قادرات على تلبية مطالب الأزواج .


    وقد سمعت أن الدنمارك قبل سنوات قد أقامت عقوب لمن يزني بإبنته و هي سنتين في السجن؟؟؟
    و قد أعترض الكثيرون على هذه العقوبة القاسية


    وأنا أقول
    رجل كهذا يجب أن يشنق
    رجل كهذا يجب أن تكون المقصلة حداً له
    سواء كان يهودياً , بوذياً , مسلماً.....
    أنها أبنتك
    إنها طفلتك
    أنت أحقر من أن تعيش
    أنت وباء على هذه الأرض
    أنت أسوأ من أي حيوان على وجه هذه الأرض
    أي رحمة تملكها أنت

    أننا للأسف أصبحنا في زمن يجب علينا أن نثبت في الفطرة السليمة

    ---------------------------
    شكر خاص لاستاذنا الحبيب أيوب و أستاذنا Xx_Youri_xX


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    miracle is not evidence
    but the great miracle is that without any miracle your transformation and nations are transformed one thousand million people do not drink alcohol because of instructions of one person called MOHAMAD
    المعجزات ليست الدليل على صدق العقيدة
    انما المعجزة الكبرى هي ان تتحول الامم وتتبدل احوالها من دون معجزات
    الف مليون من البشر لا يتعاطون الخمر بفضل تعاليم شخص اسمه محمد
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Jan 2006
    المشاركات
    967
    آخر نشاط
    29-03-2012
    على الساعة
    02:06 PM

    افتراضي

    أنا فعلاً أرجو من الأخوات عدم قرأت الموضوع
    فنحن لا نرضى لكم بذلك
    ولا نرضى أن يخدش الحياء
    التعديل الأخير تم بواسطة طارق حماد ; 24-05-2007 الساعة 12:31 PM


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    miracle is not evidence
    but the great miracle is that without any miracle your transformation and nations are transformed one thousand million people do not drink alcohol because of instructions of one person called MOHAMAD
    المعجزات ليست الدليل على صدق العقيدة
    انما المعجزة الكبرى هي ان تتحول الامم وتتبدل احوالها من دون معجزات
    الف مليون من البشر لا يتعاطون الخمر بفضل تعاليم شخص اسمه محمد
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    المشاركات
    709
    آخر نشاط
    22-11-2014
    على الساعة
    02:33 PM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم

    ..

    جزاك الله كل خير
    والله أنا كنت أقرأ المكتوب وأخشى أن تمر أختي كعادتها ..فكنت اخشى أن تمر علي وأنا أقرأ هذه النصوص المخزيه !!
    فما بال من هذا الكتاب هو كتابهم المقدس !! الذي يقرأه نساء وبنات وأطفال !

    لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم !
    ..
    سبحان ربك رب العزة عما يصفون وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين

    تأمل أيها الكافر

    (فَاطِرُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ جَعَلَ لَكُمْ مِنْ أَنْفُسِكُمْ أَزْوَاجًا وَمِنَ الْأَنْعَامِ أَزْوَاجًا يَذْرَؤُكُمْ فِيهِ لَيْسَ كَمِثْلِهِ شَيْءٌ وَهُوَ السَّمِيعُ الْبَصِيرُ) الشورى : 11

    (سُبْحَانَ الَّذِي خَلَقَ الْأَزْوَاجَ كُلَّهَا مِمَّا تُنْبِتُ الْأَرْضُ وَمِنْ أَنْفُسِهِمْ وَمِمَّا لَا يَعْلَمُونَ)
    يس : 36
    (وَمِنْ كُلِّ شَيْءٍ خَلَقْنَا زَوْجَيْنِ لَعَلَّكُمْ تَذَكَّرُونَ)
    الذاريات : 49

    (قل هو الله أحد ، الله الصمد ، لم يلد ولم يولد ، ولم يكن له كفواً أحد).
    الإخلاص

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Jan 2006
    المشاركات
    967
    آخر نشاط
    29-03-2012
    على الساعة
    02:06 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضياء الاسلام مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم

    ..

    جزاك الله كل خير
    والله أنا كنت أقرأ المكتوب وأخشى أن تمر أختي كعادتها ..فكنت اخشى أن تمر علي وأنا أقرأ هذه النصوص المخزيه !!
    فما بال من هذا الكتاب هو كتابهم المقدس !! الذي يقرأه نساء وبنات وأطفال !

    لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم !
    ..
    سبحان ربك رب العزة عما يصفون وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين
    جزاكم الله خيراً و رفع الله قدرك أخي الحبيب


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    miracle is not evidence
    but the great miracle is that without any miracle your transformation and nations are transformed one thousand million people do not drink alcohol because of instructions of one person called MOHAMAD
    المعجزات ليست الدليل على صدق العقيدة
    انما المعجزة الكبرى هي ان تتحول الامم وتتبدل احوالها من دون معجزات
    الف مليون من البشر لا يتعاطون الخمر بفضل تعاليم شخص اسمه محمد
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    المشاركات
    27
    آخر نشاط
    31-10-2007
    على الساعة
    08:17 PM

    افتراضي

    لا حول ولاقوة الا بالله
    اعذرني اخي شدني موضوعك لقراءته
    لا حول ولاقوة الا بالله العلي العظيم
    اهذه هي عقيدتهم .....؟
    حقا انهم كالانعام بل هم اضل
    تزود من الـدنيــــا فإنك لا تدري
    اذا جن ليـل هل تعيش الى الفجر

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    المشاركات
    870
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    18-07-2012
    على الساعة
    02:55 PM

    افتراضي


    إضافة إلى المقال الرائع لأخى الحبيب : طارق حماد

    أريد التذكير بواحد من الآباء المُقدسين للكنيسة الكاثوليكية ....الأب المُقدس : ألكسندر السادس ..... بابا الفاتيكان من 1254 حتى 1261

    و لهذا البابا سيرة عطرة :

    فهو له العديد من الأبناء غير الشرعيين ...... و له إبن إسمه سيزار بورجيا ..... و هو الآخر كان كاردينالاً فى الفاتيكان ...... و له إبنة جميلة تُسمى لوكريشيا ..... و زوّجها للعديد من النبلاء الإسبان و الإيطاليين فى هذا الوقت ...... و لكنه يبدو أنه إستخسر جمالها فى غيره ...... فمارس معها زنى المحارم ....بل و أخوها سيزار أيضاً مارس معها زنى المحارم....

    و الأب (المملوء بالروح القُدس) وزع روحه القُدس على أبناءه....فأخذوا جميعاً مناصب رفيعة فى الكنيسة أو كنبلاء توزعوا فى إيطاليا و إسبانيا.......و تحكموا فى مُقدرات هذين البلدين لعدة قرون ......و إختص إبنته لوكريشيا بمنحة مُباركة ....بالروح القُدس مرتين ....مرة بأبوته لها .....و مرة أخرى بالزنا معها !!!!



    السيرة العطرة للأب المُبارك ألكسندر السادس من دائرة المعارف البريطانية





    السيرة الأعطر لربة الصون و العفاف و الشرف الرفيع ، المملوءة كلها بالروح القُدس المُستمدة من بُطرس الرسول شخصياً..... لوركيشيا بورجيا!!!....من نفس المصدر

    و لمن يُريد المزيد:


    و أرجو ممن يتصفح تلك الصفحات أن يعمل بحث داخل الصفحة عن كلمة (incest) ...... أو زنا المحارم ، ليتعرف أكثر عن السيرة العطرة للآباء المُقدسين .....و عن التأثير الروحى العظيم الذى يحققه التلبُس بالروح القُدس !!!

    اقتباس

    Deuteronomy 21
    22 And if a man have committed a sin worthy of death, and he be to be put to death, and thou hang him on a tree
    23 His body shall not remain all night upon the tree, but thou shalt in any wise bury him that day; ( for he that is hanged is accursed of God;) that thy land be not defiled, which the LORD thy God giveth thee for an inheritance

    سفر التثنية:
    21: 22 و اذا كان على انسان خطية حقها الموت فقتل و علقته على خشبة
    21: 23 فلا تبت جثته على الخشبة بل تدفنه في ذلك اليوم لان المعلق ملعون من الله فلا تنجس ارضك التي يعطيك الرب الهك نصيبا

    هذا هو ما يقوله الكتاب المُقدس فى ..... يسوع
    This is what the Bible says in the ..... Jesus

    http://www.bare-jesus.net




  7. #7
    الصورة الرمزية اسد الصحراء
    اسد الصحراء غير متواجد حالياً محاور بالأقسام النصرانية
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    المشاركات
    564
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    10-08-2013
    على الساعة
    05:15 PM

    افتراضي

    الاصحاح السابع عشر الفقرة الرابعة عشر : (( وهؤلاء يُحَارِبُونَ الخروف ، وَلَكِنَّ الخروف يَهْزِمُهُمْ ، لأَنَّهُ رَبُّ الأَرْبَابِ وَمَلِكُ الْمُلُوكِ ))


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
    انصحكم بدخول هده المواقع
    1:www.55a.net
    2:http://www.geocities.com/islamohm/embracingstories.htm
    3:http://arabic.islamicweb.com/

  8. #8
    الصورة الرمزية السيف البتار
    السيف البتار غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    14,146
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    05-12-2017
    على الساعة
    02:45 PM

    افتراضي

    موضوع جامد قوي

    طارق حماد مسح بااهل الصليب أتباع اليهود أرض الزريبة التي أتولد فيها يسوعهم
    إن كان سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ليس رسول الله لمدة 23 عاماً .. فلماذا لم يعاقبه معبود الكنيسة ؟
    .
    والنَّبيُّ (الكاذب) والكاهنُ وكُلُّ مَنْ يقولُ: هذا وَحيُ الرّبِّ، أُعاقِبُهُ هوَ وأهلُ بَيتِهِ *
    وأُلْحِقُ بِكُم عارًا أبديُا وخزْيًا دائِمًا لن يُنْسى
    (ارميا 23:-40-34)
    وأيُّ نبيٍّ تكلَّمَ باَسْمي كلامًا زائدًا لم آمُرْهُ بهِ، أو تكلَّمَ باَسْمِ آلهةٍ أُخرى، فجزاؤُهُ القَتْلُ(تث 18:20)
    .
    .
    الموسوعة المسيحية العربية *** من كتب هذه الأسفار *** موسوعة رد الشبهات ***

  9. #9
    تاريخ التسجيل
    Jan 2006
    المشاركات
    967
    آخر نشاط
    29-03-2012
    على الساعة
    02:06 PM

    افتراضي

    جزاكم الله خيراً أخواتي الأحبة على مروركم و مشاركتك القيمة


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    miracle is not evidence
    but the great miracle is that without any miracle your transformation and nations are transformed one thousand million people do not drink alcohol because of instructions of one person called MOHAMAD
    المعجزات ليست الدليل على صدق العقيدة
    انما المعجزة الكبرى هي ان تتحول الامم وتتبدل احوالها من دون معجزات
    الف مليون من البشر لا يتعاطون الخمر بفضل تعاليم شخص اسمه محمد
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  10. #10
    تاريخ التسجيل
    Jan 2006
    المشاركات
    967
    آخر نشاط
    29-03-2012
    على الساعة
    02:06 PM

    افتراضي



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    miracle is not evidence
    but the great miracle is that without any miracle your transformation and nations are transformed one thousand million people do not drink alcohol because of instructions of one person called MOHAMAD
    المعجزات ليست الدليل على صدق العقيدة
    انما المعجزة الكبرى هي ان تتحول الامم وتتبدل احوالها من دون معجزات
    الف مليون من البشر لا يتعاطون الخمر بفضل تعاليم شخص اسمه محمد
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

يرجى عدم دخول الأخوات

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. سلمان رشدي ؟؟؟(يرجى عدم دخول الأخوات)
    بواسطة طارق حماد في المنتدى منتديات محبي الشيخ أحمد ديدات
    مشاركات: 26
    آخر مشاركة: 01-09-2012, 05:17 AM
  2. فضيحة برسوم المحروقى (يمنع دخول الأخوات)
    بواسطة عمرو بن العاص في المنتدى من ثمارهم تعرفونهم
    مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 04-12-2009, 08:52 PM
  3. هاااام بدرجة جدا ... يرجى دخول كل الأعضاء
    بواسطة شبكة بن مريم الإسلامية في المنتدى منتدى الشكاوى والإقتراحات
    مشاركات: 31
    آخر مشاركة: 11-06-2008, 03:14 PM
  4. بنت بايرة في الكتاب المقدس (يرجى عدم دخول الأخوات)
    بواسطة kholio5 في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 35
    آخر مشاركة: 01-07-2007, 09:13 PM
  5. هل يعقل هذا يا أخوان (يمنع دخول الأخوات)
    بواسطة شبكة بن مريم الإسلامية في المنتدى من ثمارهم تعرفونهم
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 08-09-2006, 06:01 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

يرجى عدم دخول الأخوات

يرجى عدم دخول الأخوات