اعلان تحدي لكل مسيحي يدخل هدا المنتدى

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

اعلان تحدي لكل مسيحي يدخل هدا المنتدى

صفحة 2 من 10 الأولىالأولى 1 2 3 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 95

الموضوع: اعلان تحدي لكل مسيحي يدخل هدا المنتدى

  1. #11
    الصورة الرمزية مجاهد في الله
    مجاهد في الله غير متواجد حالياً عضو شرفي بالمنتدى
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    المشاركات
    2,809
    آخر نشاط
    27-09-2010
    على الساعة
    05:34 AM

    افتراضي

    اقتباس
    أحضروا لي سببا واحدا يجعلني أفكر في ترك الأسلام و اعتناق غيره من العقائد
    والله يا أخي سألتها لأحدهم من قبل وهو مشرف الآن في منتدى مراحيضي

    قلت له أعطني سببا لأترك الله الخالق القدوس الذي في السماء وأعبد مصفوع مبصوق مصلوب صار لعنه ملعون ..لايقدر أن يفعل من نفسه شيئا (يو 5: 30) ولا يعرف ميعاد القيامة ولا موسم التين ؟!

    أعطوني سببا مقنعا لأترك سورة يس وإبراهيم والملك وأؤمن بنشيد الإنشاد وحزقيال 23 ورومية 16 ؟!


    والله العظيم ما أجاب ولا أظن أحدا سيجيب ؟!
    لا يجيدون إلا سب النبي محمد وفقط ..

    صدق الله إذ سماهم ضالين
    التعديل الأخير تم بواسطة مجاهد في الله ; 21-05-2007 الساعة 08:12 AM
    المسيحيون يستمعون لما يودون ان يصدقوه ولو كانوا متأكدين بكذبه
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    لسان حال المسيحيين يقول : يا زكريا بطرس والله إنك لتعلم اننا نعلم انك كذاب لكن كذاب المسيحية خير من صادق الاسلام

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  2. #12
    الصورة الرمزية مجاهد في الله
    مجاهد في الله غير متواجد حالياً عضو شرفي بالمنتدى
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    المشاركات
    2,809
    آخر نشاط
    27-09-2010
    على الساعة
    05:34 AM

    افتراضي

    سألت أكثر من مسيحي : لماذا أنت مسيحي فلم أر منهم إلا هروبا بالتهجم على الإسلام بدلا من الإجابة ؟!
    وأخرها واحدة مسيحية سألتني في منتدى الفرقان لماذا أنتم مسلمين وما الذي يميز الإسلام فأجبتها ...ولما سألتها لماذا انت مسيحية لم تجب حتى الآن !!
    المسيحيون يستمعون لما يودون ان يصدقوه ولو كانوا متأكدين بكذبه
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    لسان حال المسيحيين يقول : يا زكريا بطرس والله إنك لتعلم اننا نعلم انك كذاب لكن كذاب المسيحية خير من صادق الاسلام

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  3. #13
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    المشاركات
    870
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    18-07-2012
    على الساعة
    02:55 PM

    افتراضي


    أستكمل بأذن الله الأسباب التى تجعل من المرء مؤمناً تمام الإيمان بالإيمان اليسوعى الصليبى

    14 - فى العدد بركة ..... و بركة اليسوع تحل دائماً فى العدد و الإكثار من الأشياء ...... فها هى إحدى مُعجزات اليسوع العُظمى:

    متى 14 : 15-21

    (15 ولما صار المساء تقدم اليه تلاميذه قائلين الموضع خلاء والوقت قد مضى. اصرف الجموع لكي يمضوا الى القرى ويبتاعوا لهم طعاما.
    16فقال لهم يسوع لا حاجة لهم ان يمضوا. اعطوهم انتم ليأكلوا.
    17فقالوا له ليس عندنا ههنا الا خمسة ارغفة وسمكتان.
    18 فقال ايتوني بها الى هنا.
    19فامر الجموع ان يتكئوا على العشب. ثم اخذ الارغفة الخمسة والسمكتين ورفع نظره نحو السماء وبارك وكسر واعطى الارغفة للتلاميذ والتلاميذ للجموع.
    20فأكل الجميع وشبعوا. ثم رفعوا ما فضل من الكسر اثنتي عشر قفة مملوءة.
    21 والآكلون كانوا نحو خمسة آلاف رجل ما عدا النساء والاولاد )


    هل لاحظتم كم أكل من الخمس أرغفة و سمكتان ..... خمسة آلاف رجل ....غير النسوان و الأطفال، الغير محسوبين ....... (أهدى هذا المقطع للمدافعين عن حقوق المرأة المسيحيين ، الذين دائماً ما يتباكون على حقوق المرأة فى الإسلام ...... فالنسوان عندكم غير محسوبين!!!!)

    فاليسوع أكثر من الخمسة أرغفة و سمكتين، بحيث أكل منها حوالى عشرة آلاف رجل و إمرأة تقريباً، عدا الأطفال ، ..... و تبقى إثنى عشر قفة مليئة بكسر الخبز المُتبقى!!!

    مُعجزة عددية أخرى تُنسب لليسوع ..... زيادة عدد الآلهة ..... فبدلاً من إله واحد و أقنوم واحد ...... أصبحوا ثلاثة آلهة أو ثلاثة اقانيم ...... خير و بركة يسوعية!!!! ....... فأنت بإيمانك اليسوعى ، لا تعبد إلهاً واحداً..... بل تعبد ثلاثة آلهة مرة واحدة .....أى ثلاثة بثمن واحد ....... تُصلى لثلاثة بصلاة لواحد ....... تذبح أو تُضحى لثلاثة آلهة( لأنه وبدون سفك دم لا تحصل مغفرة - الرسالة الى العبرانيين 9 : 22) بذبيحة واحدة ...... يعنى بصراحة يا بلاش ...و لا ننسى ملاحق الأقانيم ...... الأقنوم الإبن و له مُلحق مريم أو الوصلة بين البشر و الله ...... و الأقنوم الثالث ، و هو الروح القُدس و مُلحقه هو الآباء المُقدسين ، نيافتهم (الأحياء) و نياحتهم (الأموات) و الذين تتلبسهم الروح القُدس و لا ينطقون بكلامهم بل يأتيهم الوحى الإلهى مُباشرة من الروح القُدس ... أى أنهم فى الواقع خمسة آلهة ، يا بلاش!!!! .....و مُعجزة اليسوع العددية هى أيضاً فى ذلك العدد الهائل من الرُسُل الذين ارسلهم للتبشير فى الناس ...... إثنى عشر رسولاً ..... بينما الإله الأب لم يكن له أكثر من واحد أو إثنين من الأنبياء فى ذات الوقت ..... حتى الآلهة مقامات!!! ..... تصور بلد صغير له سفارة واحدة أو سفارتان فى العالم كله ..... أما البلد القوى فله سفارة و ربما قنصلية أيضاً فى كل بلدان العالم ...... و معروف من هو البلد الضعيف أو الإله الضعيف و البلد القوى أو الإله القوى فى هذه المُقارنة !!!! ..... و كما قالت دائرة المعارف البريطانية ، فقد بدأ علم اللاهوت الإلهى ، كما هو معروف لدى اليهود و ورثته العقيدة اليسوعية (Theology) يتوارى خلف علم اللاهوت اليسوع أو ذلك الخاص باليسوع (Christology) .... بل أن مريم لها ايضاً لاهوت خاص بها (Mariology) ..... و هذا الإستشهاد بدائرة المعارف البريطانية ليس من النوع المضروب ، كما يلجأ إليه الأب (المُبارك بلعنات المُسلمين) زكريا بُطرس و لكنه حقيقى و بالصور:

    15 - أنك ستخلع الخشبة الموجودة فى عينيك ....و سيكون لك مُطلق الحرية فى إتهام الآخرين أن بهم خشبة فى أعينهم و بالتالى فهم لا يستطيعوا الرؤية بوضوح (متى 7 : 3 - 5 و لوقا 6 : 41 - 42) .... و يُصبح لديك مُطلق الحرية فى إسقاط عيوبك و نقائصك على الآخرين ...... فإذا كنت كاذب ، فالجميع من وجهة نظرك كذبة و مُتآمرين ....... و إذا كنت مسيحاً مُزيفاً ..... فكل من سيأتى من بعدك هم المُسحاء الكذبة و المُزورين و الأفاقين (متى 7 : 15، 24 : 11، 24 : 24،؛ مرقس 13 : 22)

    16- ستجيد فن الكذب و التلفيق و التدليس بقلب بارد أو بدون قلب على الإطلاق ..... فبالرغم من أن الله فى الصليبية اليسوعية يفتقد إلى العصمة و يُخطئ، بل و يندم على خطأه (خروج 32: 14 فندم الرب على الشر الذي قال انه يفعله بشعبه.) و الأنبياء منهم السكير (نوح، فقد سكر و رقص عرياناً) و الكذاب (إبراهيم، فقد كذب و قال عن سارة أنها أخته!) و السارق (يعقوب ، سارق البركة و غنم حميه!) و القاتل (موسى)، إلى آخر هذه السلسلة من أصحاب الأخلاق الحميدة و السجايا الرفيعة .... إلا أن الآباء المُقدسين (نيافتهم و نياحتهم) هم أصحاب عصمة و لا يُسمح بنقدهم أو الزج بأسماءهم الطاهرة فى أى من المواضيع الشائنة أو التى لا تتصف بالعصمة و التنزيه !!!!

    17 - سيتم إعفاءك من الطهارة و الوضوء ....فيُمكنك مُقابلة الله و الصلاة له بدون طهارة و بدون وضوء ..... و تتطهر ليه و تتوضأ ليه؟ ....فقد تم رشمك 36 رشمة فى كل مداخل و مخارج الجسم بالزيت المُقدس ...... و دخلت الروح القُدس من أحد هذه المداخل و المخارج و تم القبول ..... فلم تستحم و تتطهر ؟؟!!!!... ألا تخاف أن تمسح الزيت المُقدس و تخرج الروح القُدس مرة أخرى ....و إذا خرجت ، فستحتاج إلى إعادة الرشم مرة أخرى و يا عالم ، ها ترضى الروح القُدس تدخل ثانية أم ل؟؟ا!!!!!

    18 - سوف تبتعد عنك الشياطين و لن تعود لتوسوس لك أبداً ...... هل سمعتم عن شيطان يوسوس لشيطان؟!!!! ..... و هذا يُذكرنى بنكتة كنا نُطلقها و نحن طلبة فى كلية الطب .....سؤال فى أمراض النساء و التوليد : ما هو أفضل و أنجح وسيلة لمنع الحمل، و تكون طبيعية و غير مؤذية؟؟؟ ..... الإجابة : الحمل نفسه!! ... فالحمل هو أفضل وسيلة لمنع الحمل لمدة تسعة أشهر على الأقل! ..... و هذا بالضبط ما يعنيه أبو نواس فى بيته الشعرى الشهير : داونى بالتى كانت هى الداء! ...فإذا كنت شيطاناً ، فقد تحصنت ضد وسوسة الشياطين ، بل و يُمكنك أيضاً إخراج الشياطين من الأجساد التى تسكنها ، و إحلالها فى أجساد أخرى أكثر إتساعاً و مُلاءمة!!!!!

    19 - أهم سبب فى إعتقادى ، من وجهة نظر اليسوعيين بالذات ، هو أن العقيدة اليسوعية هى العقيدة الأكثر أتباعاً فى العالم ، إذ يبلغ تعداد مُعتنقيها ما يُقارب المليارين أو المليار و نصف ...... و هذا العدد من البشر، من المُستحيل أن يكون على خطأ ..... و هذا بالقطع مقياس خاطئ .... فعندما أنار الله بصيرة إبراهيم (أبو الأنبياء)، كان العالم كله على خطأ و هو الوحيد الذى على صواب ..... فالعقيدة لا تُقاس مصداقيتها بعدد الخراف المُنتمين لهذه العقيدة .... بل بمصداقية العقيدة نفسها و هل هى واقعية و قابلة للتحقيق على الأرض و تُحقق العدالة الإجتماعية و المساواة بين البشر مع المُحافظة على البناء الإجتماعى السليم ، أم لا؟!!!! ....و أعتقد أن العقيدة اليسوعية هى أبعد ما تكون عن ذلك، فتعاليمها لا تتفق مع الحياة البشرية ، فهى و كأنما تطلب من الناس أن يموتوا من أجل أن يلحقوا بملكوت الرب و مملكة الرب فى السماء ..... و أن يتخلوا عن الزواج (تمجيد الخصيان فى متى 19 : 12) ..... و أن يكونوا مُجرد حملة للصليب (متى 10 : 38 و 16 : 24 ؛ مرقس 8 : 34 ؛ لوقا 9 : 23 و 14 : 27)...... و الشيوعية و إبتزاز من يملكون و جعل الآخرين أولين و الأولين آخرين ، أى قلب الهرم الإجتماعى رأساً على عقب (متى 19 : 30 و 20 : 16 و مُرقس 10 : 31 و لوقا 13 : 30 ؛ و سفر أعمال الرُسُل 4 – 32) ..... و الشيوعية كانت فى يوم من الأيام تُمثل أكثر من نصف العالم (الصين و الإتحاد السوفيتى و أوروبا الشرقية) ....فأين الشيوعية الآن ، مُجرد جُزر صغيرة مُنعزلة من بقايا أحزاب عديمة القيمة ، و جزيرة واحدة كبيرة هى الصين ، و التى إحتفظت بالشيوعية كإسم فقط، أما كل ما يندرج تحت الإسم ، فهو غير شيوعى بالمرة !!!! ...... و هكذا تلك المسيحية التى يتم تطبيقها فى الوقت الحاضر ، فهى مُجرد عنوان كبير ، و كل الذى يندرج تحت هذا العنوان لا يمُت إليه بصلة مُطلقاً.... فلا نجد من المسيحيين من يخصون أنفسهم من أجل الملكوت ، و لا نجد منهم من يحمل صليبه و يتبع اليسوع إلى الملكوت ، بل هم يحملون الصليب من أجل الإسترزاق أو من أجل أن يجمع المزيد من الخراف الذين يمدونه بما يُحافظ على رفاهيته و وضعه الإجتماعى ..... و هذه هى المسيحية اليوم ..... قشرة لثمرة البندق تبدو كبيرة و مُكتنزة و لكنها من الداخل لا تحتوى على الجزء الذى يؤكل لأن السوس قد نخره منذ قديم الأزل ....منذ عام 325 فى مجمع نيقية حين تغلبت العقائد الوثنية للرومان على العقيدة التى كان يدعو إليها المسيح!!!

    20 - أنك لن تتخلى عن المُعتقدات القديمة التى كان يؤمن بها أجدادك قبل الأديان كلها ...... فالمسيحية مليئة بالأساطير الجميلة كحكايات ألف ليلة و ليلة!.... فالصراع بين الله و الشيطان فى الكتاب المُقدس يُشابه الصراع بين الإله زيوس حاكم الأوليمب و أخيه الإله بوسيدون ، حاكم العالم التحتى أو حاكم باطن الأرض ..... و مثله الصراع بين أوزوريس حاكم الأرض و ست حاكم العالم السفلى أو مملكة الشر ....و هكذا ، إذا كنت مصرى فستجد تشابهاً بين المسيحية و آلهتك القديمة ..... و إذا كنت يونانى فستجد نفس التشابه ..... و إذا كنت من المغرب فستجد تشابهاً أيضاً بين المسيحية و آلهة البربر القدماء ..... و هكذا لن تحس بالغربة مع العقيدة الجديدة ...... فهى مبحبحة و واسعة على الآخر ..... و من ضمن بحبحتها و وسعها هو أنها لم تُقننْ إلا بعد مرور أربعة قرون على بدء هذه العقيدة على يد اليسوع ....أربعة قرون و هى عُرضة للتلاعب من قِبْل الشعوب المُختلفة و الحذف و الإضافة ... ثم يجئ بعض البشر ، المتأثرين بثقافة شعوبهم الوثنية، بعد أربعة قرون ، للتقنين لعقيدة يسمونها بالعقيدة الإلهية؟!!! ..... قارن هذا و الإسلام ، المُحاط بسياج قوى من التشريعات ، و التى لم يمت رسول الله ، قبل أن يتمها كلها و قبل أن يوصى اتباعه بأن يتبعوا القرآن و السُنة التى تركها فيهم كاملة ، و بالتالى فالإسلام خلا من التأثير الوثنى للشعوب التى إعتنقته ....و إن كانت بعض الشعوب قد إحتفظت ببعض العادات الوثنية مثل التمسح بالقبور أو عيد شم النسيم فى مصر أو عيد النيروز فى إيران .... إلا أنها تتم جميعها خارج نطاق الإسلام ...... و أصحاب تلك البدع يعرفون جيداً أن ما يفعلونه هو خارج نطاق الدين و ليس فى الدين من شيئ !!!

    21 - أنك ستنضم إلى العالم الأول (المسيحى فى أغلبه) و تترك العالم الثالث (الإسلامى فى أغلبه ، و إن كانت تُشاركنا فيه دول أمريكا اللاتينية و هى مسيحية!)

    22 - أنك لن يتم وصفك بالإرهاب و لن يتم إحتجازك فى المطارات لساعات طويلة إلى أن يتم التدقيق فى كل تفاصيل حياتك من يوم ولدتك أمك إلى حين أن وطأت أرض المطار فى ذلك البلد (الديموقراطى) ....هذا إن لم تخضع لتفتيش ذاتى دقيق تُستباح فيه كرامتك الإنسانية؟!!! ....فأنصح كل من يزور أى من مطارات العالم الغربى أن يحتفظ بزجاجة من زيت الميرون فى جيبه و أن يضع بعضاً منها على ملابسه حتى تتشممها الكلاب البوليسية فى المطارات الغربية و تعرف أنه ليس إرهابى و يعدى بالسلامة من الحواجز الأمنية المهينة !!!!

    23 - سوف تُصاب بحالة من الجنون بالحب و الود و المحبة ...... و ستُصبح مثل التلفزيون المصرى أو السورى أو أى تلفزيون عربى فى الأعياد الوطنية ....إذ يُصاب التلفزيون و يُحاول أن يُصور لنا (على غير الحقيقة) أن كل الشعب مُصاب بحالة من الجنون المؤقت بحب الوطن .....فلا يصير الكلام فى هذه الأيام المُباركة إلا بحب الوطن ..... و لا يتحدث الناس إلا بحب الوطن .... فتجد الجميع بدلاً من كلمة السلام عليكم أو صباح الخير ، أو حتى : سعيدة !!! يقولون : بحبك يا مصر ..... و يكون الرد : و أنا كمان بحبك يا مصر ، و هكذا يُزايد الجميع على حُب الوطن فى هذه الأعياد المُباركة ..... و لا مانع فى أن من يتغنون بحب الوطن ، يتركون أنوار المكاتب و الشوارع مفتوحة و تسحب الكهرباء فى عز النهار و ضوء الشمس الساطع ، و يتركون صنابير المياه تُهدر أطناناً من المياه الصالحة للشرب، تروى كل صحارى العلام العربى و التى تذهب إلى المجارى ... فالجميع فى ذلك اليوم مشغولين بحب الوطن الذى لا يسبقه أى حب أو أى واجب ...... و قس على هذا ، هذا العته الحُبّى فى المسيحية !!!! .... سأقتل العراقيين و الفلسطينيين ، و سأقول لهم : اليسوع بيحبكم و ضحى من أجلكم ..... سوف أصفع الشعوب على قفاها و أمتص ثرواتهم و أرد لها بعض الفُتات منها فى صورة مُساعدات إنسانية تحمل رمز الصليب و صورة اليسوع و هو يمسح بيده الكريمة على الأطفال : و تحتها عبارة : اليسوع بيحبكم و يُضحى من أجلكم!!!!

    كفاية كده يا خوليو و لاّ عايز كمان؟!!!!!

    اقتباس

    Deuteronomy 21
    22 And if a man have committed a sin worthy of death, and he be to be put to death, and thou hang him on a tree
    23 His body shall not remain all night upon the tree, but thou shalt in any wise bury him that day; ( for he that is hanged is accursed of God;) that thy land be not defiled, which the LORD thy God giveth thee for an inheritance

    سفر التثنية:
    21: 22 و اذا كان على انسان خطية حقها الموت فقتل و علقته على خشبة
    21: 23 فلا تبت جثته على الخشبة بل تدفنه في ذلك اليوم لان المعلق ملعون من الله فلا تنجس ارضك التي يعطيك الرب الهك نصيبا

    هذا هو ما يقوله الكتاب المُقدس فى ..... يسوع
    This is what the Bible says in the ..... Jesus

    http://www.bare-jesus.net




  4. #14
    الصورة الرمزية sa3d
    sa3d غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    7,400
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    04-06-2012
    على الساعة
    08:48 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kholio5 مشاهدة المشاركة
    في انتظار ان يتقدم اي ضيف نصراني لقبول التحدي اسمحلي ان ارد على ما قمت بطرحه استادي الحبيب سعد

    و هل السيد المسح عليه الصلاة و السلام كان غير متعبد لله ?
    و هل كان السيد المسيح يأكل لحم الخنزير ?
    وهل كان يشرب الخمر ??
    ان كان لم يتزوج فهدا ليس سببا مقنعا بل هي حكمة الهية و السيد المسيح لم ينهى عن الزواج

    بدلك اكون متبعا للمسيح حتى في الأسلام و لا يقتضي الأمر ان اكون نصرانيا

    للأسف ما دكرته اخي الحبيب يخالف ما جاء به الكتاب المقدس نفسه فانظر معي :
    مادا قال يسوع للسامرية ??
    قَالَ لَهَا يَسُوعُ: «يَا امْرَأَةُ صَدِّقِينِي أَنَّهُ تَأْتِي سَاعَةٌ لاَ فِي هَذَا الْجَبَلِ وَلاَ فِي أُورُشَلِيمَ تَسْجُدُونَ لِلآبِ.

    لقد صلى المسيح وسجد للأب
    و المسلمون يُصلون ويسجدون مثل المسيح ...للآب ....



    إن المسيح تنبأ أن الساجدين الحقيقيون سيسجدون للآب ولن تكون قبلتهم أورشاليم أو جرزيم وإنما ستتغير القبلة

    يقول تعالى:قَدْ نَرَى تَقَلُّبَ وَجْهِكَ فِي السَّمَاء فَلَنُوَلِّيَنَّكَ قِبْلَةً تَرْضَاهَا فَوَلِّ وَجْهَكَ شَطْرَ الْمَسْجِدِ الْحَرَامِ وَحَيْثُ مَا كُنتُمْ فَوَلُّواْ وُجُوِهَكُمْ شَطْرَهُ وَإِنَّ الَّذِينَ أُوْتُواْ الْكِتَابَ لَيَعْلَمُونَ أَنَّهُ الْحَقُّ مِن رَّبِّهِمْ وَمَا اللّهُ بِغَافِلٍ عَمَّا يَعْمَلُون َوَلَئِنْ أَتَيْتَ الَّذِينَ أُوْتُواْ الْكِتَابَ بِكُلِّ آيَةٍ مَّا تَبِعُواْ قِبْلَتَكَ وَمَا أَنتَ بِتَابِعٍ قِبْلَتَهُمْ وَمَا بَعْضُهُم بِتَابِعٍ قِبْلَةَ بَعْضٍ وَلَئِنِ اتَّبَعْتَ أَهْوَاءهُم مِّن بَعْدِ مَا جَاءكَ مِنَ الْعِلْمِ إِنَّكَ إِذَاً لَّمِنَ الظَّالِمِينَالَّذِينَ آتَيْنَاهُمُ الْكِتَابَ يَعْرِفُونَهُ كَمَا يَعْرِفُونَ أَبْنَاءهُمْ وَإِنَّ فَرِيقاً مِّنْهُمْ لَيَكْتُمُونَ الْحَقَّ وَهُمْ يَعْلَمُونَالْحَقُّ مِن رَّبِّكَ فَلاَ تَكُونَنَّ مِنَ الْمُمْتَرِين "



    عبد الله القبطي حرد عليك بكرة ان شاء الله رغم انك خالفت قانون التحدي

    يا أخي و مال النصارى و مال كتابهم؟
    هل ينفذون ما فيه ؟؟؟


    اسمع هذه أنا متأكد أنك تعلمها ولكنك ربما لم تراها بهذه الصيغة السعدية

    نحن نحاجي النصارى بالآتي :

    1- أن الكتاب المقدس يبتدع ديانة أخرى غير الديانة التي نادى بها المسيح عليه السلام

    2- أن الكنيسة أبتدعت ديانة ثالثة غير التي مذكورة في الكتاب

    3- أن النصارى أبتدعوا ديانة رابعة غير التي تنادي بها الكنيسة

    لذا فلا علاقة بين دين النصارى ودين المسيح عليه السلام من قريب أو بعيد

    فعندما نتخيل أنفسنا نصارى
    هذا لا يعني أننا سنتبع المسيح
    ولا سنتبع الكتاب
    و لا سنتبع الكنيسة
    إنما أن نجعل إلهنا هوانا

    والعياذ بالله
    "سُبْحَانَ اللَّهِ وَبِحَمْدِهِ سُبْحَانَ اللَّهِ الْعَظِيمِ"

  5. #15
    الصورة الرمزية kholio5
    kholio5 غير متواجد حالياً قادمون يا فلسطين صبرا
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    المشاركات
    4,740
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    26-11-2016
    على الساعة
    06:52 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sa3d مشاهدة المشاركة
    يا أخي و مال النصارى و مال كتابهم؟
    هل ينفذون ما فيه ؟؟؟
    وهدا هدفي من هده الصفحة بأدن الله ىتعالى

    ان اتبع النصارى ما جاء حقا في الكتاب المقدس بدون داعي للف ولا دوران و لا لي لأعناق النصوص فلن تجده الا داعيا للأسلام

    صدقني أني حاولت أن أجد في كتاب النصارى ما يؤمنون به لكن للأسف أجده مخالفا لأيمانهم من كل الجوانب و لهدا أفتح هده الصفحة في عيون كل نصراني يدخل الى هدا المنتدى

    ولا زال التحدي قائما و أرجو تثبيت الصفحة بعد أدنكم

    و ستكون مفعلة بشكل مستمر ان شاء الله

    الأخ الغالي عبد القبطي بالراحى علي شوية خلينا معاك نقطة نقطة

    بلاش غلاسة يا بوب


    لأخي الحبيب الأستاد مجاهد في الله
    يشرفني مرورك على هده الصفحة كما أني تابعت مواضيعك في منتدى الفرقان
    و أيضا المسيحية التي سألت تلك الأسئلة و لم ترجع بعدها

    جزاك الله خيرا بلا حساب و نفع الله بك
    كل تقدير و احترام لشخصك اخي الحبيب

  6. #16
    الصورة الرمزية kholio5
    kholio5 غير متواجد حالياً قادمون يا فلسطين صبرا
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    المشاركات
    4,740
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    26-11-2016
    على الساعة
    06:52 PM

    افتراضي

    للرفع و اني دائما في الأنتظار

    أين أنتم يا نصارى
    هل أنا أرفس مناخس أكثر من بولس ???
    أنا في انتظار من يتقدم منكم
    ستبقى هده الصفحة وصمة عار لكل من يدخل المنتدى و لا يجد سببا يدكره لي

    في انتظاركم

  7. #17
    الصورة الرمزية أسد الجهاد
    أسد الجهاد غير متواجد حالياً مشرف منتدى نصرانيات
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    2,286
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    23-11-2014
    على الساعة
    07:18 PM

  8. #18
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    457
    آخر نشاط
    22-03-2012
    على الساعة
    05:06 AM

    افتراضي

    نتحدى

  9. #19
    الصورة الرمزية kholio5
    kholio5 غير متواجد حالياً قادمون يا فلسطين صبرا
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    المشاركات
    4,740
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    26-11-2016
    على الساعة
    06:52 PM

    افتراضي

    لا زال التحدي قائما
    مضى على فتح الصفحة ثلاثة أيام و لم نجد من يقول انا لها

    أينكم يا نصارى
    هلموا و أثبتوا لنا ما تدعونه

  10. #20
    الصورة الرمزية kholio5
    kholio5 غير متواجد حالياً قادمون يا فلسطين صبرا
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    المشاركات
    4,740
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    26-11-2016
    على الساعة
    06:52 PM

    افتراضي

    للرفع
    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kholio5 مشاهدة المشاركة
    لا زال التحدي قائما
    مضى على فتح الصفحة ثلاثة أيام و لم نجد من يقول انا لها

    أينكم يا نصارى
    هلموا و أثبتوا لنا ما تدعونه

صفحة 2 من 10 الأولىالأولى 1 2 3 ... الأخيرةالأخيرة

اعلان تحدي لكل مسيحي يدخل هدا المنتدى

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. صفحة للتعليق على .. تحدي al safer_3
    بواسطة السيف البتار في المنتدى منتدى المناظرات
    مشاركات: 197
    آخر مشاركة: 17-06-2014, 01:08 PM
  2. تحدي al safer_3
    بواسطة طارق حماد في المنتدى منتدى المناظرات
    مشاركات: 133
    آخر مشاركة: 17-06-2014, 01:07 PM
  3. التحدي الرابع لكل مسيحي يدخل المنتدى
    بواسطة kholio5 في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 32
    آخر مشاركة: 21-12-2013, 10:37 AM
  4. سؤال تحدي
    بواسطة hussienm1975 في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 09-05-2007, 03:36 PM
  5. تحدي ....
    بواسطة lil brother في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 24-08-2005, 09:21 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

اعلان تحدي لكل مسيحي يدخل هدا المنتدى

اعلان تحدي لكل مسيحي يدخل هدا المنتدى