فرسـان مـالطة..الحروب الصليبية لم تتوقف

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

فرسـان مـالطة..الحروب الصليبية لم تتوقف

النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: فرسـان مـالطة..الحروب الصليبية لم تتوقف

  1. #1
    الصورة الرمزية Ahmed_Negm
    Ahmed_Negm غير متواجد حالياً مُراسِل المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    المشاركات
    1,942
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    09-02-2014
    على الساعة
    12:13 AM

    افتراضي فرسـان مـالطة..الحروب الصليبية لم تتوقف

    كتب د. محمد مورو : بتاريخ 19 - 5 - 2007

    يخطئ من يتصور أن الحروب الصليبية قد توقّفت في يومٍ من الأيام. ونقصد بالصليبية هنا: المسيحية الأوروبية، وهي مسيحية لا تمُت بصلة للمسيحية الشرقية بأيّ صورة من الصور.

    الحروب الصليبية ليست فقط هي تلكَ الحروب التي فجَّرها البابا إربان الثاني عام 1095م، عندما وقف، وقال: الآن بدأت الحروب الصليبية؛ لتحرير بيت المقدس من الكفار المسلمين، واستمرت تلك الحروب في حملات كثيرة قُدِّرت بحوالي 200 عام، إلى أن تمّ دحرُها نهائياً عن الشرق، وتحرير آخر المعاقل من أيديهم في عكّا عام 1291، بل هي حروبٌ كانت قبل ذلك، واستمرت في الأندلس والمغرب العربي، في الصّراع العثماني الأوروبي، ثم في القرون الاستعمارية والصهيونية، وأخيرًا في العراق وأفغانستان والصومال ....الخ.
    ولم يكن جورج بوش إلاّ مُعبِّرًا عن الوجدان الصليبي الغربي، حينما قال: إن الحرب على العراق حربٌ صليبية!!

    ولعلّ فرسان مالطة، هي إحدى تجليات هذه الحروب الصليبية.. وقد فجَّر الصحفي المخضرم محمد حسنين هيكل قنبلةً كبيرة، حين كشف عن استخدام الولايات المتحدة لهؤلاء الفرسان كمرتزقة، تُحرِّكُهم الروحُ الصليبية في معارك العراق وأفغانستان، بل تمّ الكشف أيضاً عن وجود هؤلاء في دارفور وجنوب السودان وغيرِها، وقد قاموا بالجهد الأكبر في مذابح الفلوجة عام 2004م ، الأمر الذي يعني أننا بالفعل إزاء حرب صليبية بكل معنى الكلمة.

    قد يختلط الأمر بالنسبة للبعض بين فرسان مالطة وجمهورية مالطة، ولكن الاسم يُعبِّر عن حالة تاريخية في مرحلة معيَّنة، الاسم الأكثر شهرةً لمجموعة من الصليبيين عمِلوا قُبيْل الحملات الصليبية على بيت المقدس، تحت ستار العمل الخيري، وهم من الكاثوليك، ويمكن اعتبارهم طليعةً كان قد أرسلها بابا الكاثوليك إلى بيت المقدس، قبل الحروب الصليبية، وكتمهيد لها، فقد بدأ ظهورُهم على مسرح الأحداث عام 1070، أي قبل الحرب الصليبية بحوالي (25) عاماً، بدأ ظهورهم في ذلك الوقت كهيئة خيرية، أسّسها عددٌ من الإيطاليين؛ لرعاية الحجاج الكاثوليك في مستشفى القديس يوحنا، قرب كنيسة القيامة ببيت المقدس. وكانوا يسمَّوْن "فرسان المستشفى"، وكان هناك جماعات مماثلة في بيت المقدس تقوم بنفس المَهمَّة، تمهيداً للغزو الصليبي، مثل فرسان المعبد، فلما جاءت الحملات الصليبية قام هؤلاء بدور خبير في المعارك والاستخبارات، بل في المذابح؛ لأنهم كانوا يحملون عنصرية وكراهية شديدة للمسلمين. وبعد هزيمة الصليبين في موقعة حطين عام 1187 تمّ إخراجُهم نهائياً من الشام عام 1291 بسقوط عكّا وطرْدِ الصليبين منها. وخرج هؤلاء الفرسان إلى بلاد أخرى مثل رودس ومالطة وإيطاليا وغيرها، وسيطروا على بعض جزر البحر المتوسط: ومنها مالطة، ثم طُردوا منها، بعد أن حمَلوا اسم "فرسان مالطة"، ودخلوا في معارك مع المسلمين..المهم أنه انتهى الأمر بهم إلى أن اتّخذوا من روما مقرًا لهم، ولكنهم استطاعوا أن يُقيموا تنظيماً دولياً يضمّ فرساناً ومتطوعين، يحملون الحُلْم الصليبي التقليدي في العودة إلى بيت المقدس وتحطيم العالم الإسلامي، ولهم رمز مميز، هو صليب أبيض معلَّق بحبل أسود.

    ويقدر بعض الخبراء عدد هؤلاء بحوالي عشرة آلاف فارس وحوالي نصف مليون متطوِّع، ولهم تواجدٌ في عددٍ من الدول الأوروبية، وفي الولايات المتحدة الأمريكية ذاتِها، ولفرسان مالطة علاقات وثيقة مع منظمة مدكو كلوكس كلان الأمريكية العبقرية، التي مارست التطهير العرقي ضد السود والآسيويين في الولايات المتحدة.

    وقد كشف الباحثان (الأيرلندي سيمون بيلز) والأمريكية (ماريا سانيكيران) أن أبرز أعضاء جماعة فرسان مالطة من السياسيين الأمريكيين هما: رونالد ريجان، وجورج بوش الأب، رئيسا أمريكا السابقان، وحسب موقع فرسان مالطة على الإنترنت، فإن بريكسوت بوش الجد الأكبر للرئيس الأمريكي جورج بوش كان من الأعضاء البارزين في تلك الجماعة، وبحسب الموقع الرسمي لفرسان مالطة أيضاً، فإن رئيس منظمة فرسان مالطة هو الأمير البريطاني (فرا أندرو بيريتي) الذي تقلَّد الرئاسة عام 1988 ويقيم في روما ويُعامَل كرئيس دولة بكل الصّلاحيات والحصانات الدبلوماسية. وينص القانون الدولي على سيادة دولة فرسان مالطة، ولها صفة مراقب في الأمم المتحدة، وللمنظمة علاقات دبلوماسية مع (96) دولة على مستوى العالم، والغريب أن منها دولاً عربية وإسلامية، مثل مصر والمغرب والسودان وموريتانيا!!

    ما كشف عنه الصحفي المخضرم محمد حسنين هيكل بشأن العلاقة بين تلك المنظمة العنصرية منذ أيام الحروب الصليبية وبين حكومة الولايات المتحدة، يجعل الحقيقة الوحيدة والكبيرة أننا في العراق وأفغانستان إزاء حرب صليبية، فهناك تعاقد أيديولوجي مشترك بين حكومة الولايات المتحدة وتلك المنظمة. وأحد كبار أعضاء تلك المنظمة وهو جوزيف سميتز، الذي عمل مفتشاً عاماً في وزارة الدفاع الأمريكية، ثم انتقل للعمل كمستشار في مجموعة شركات برينس المالكة لشركة (بلاك ووتر)، وهذه الشركة الأخيرة هي أكبر الشركات الأمنية المتعاقدة مع الولايات المتحدة للعمل في العراق، وأن هناك حوالي (200) ألف من المرتزقة يعملون لحساب الولايات المتحدة في العراق، معظمهم ينتمون للأيديولوجية الصليبية، وأن فرسان مالطة والمتطوِّعين من أمثال هذه الجماعات ومنهم نصارى لبنانيون خاصة من جيش أنطوان لحد، يقومون بالأعمال القذرة مثل: التعذيب في السجون والمذابح في المدن العراقية (الفلوجة نموذج عام 2004 ).

    و حجم أعمال شركة (بلاك ووتر) في العراق مثلاً حوالي (100) مليار دولار، وهي تمتلك أسلحة ثقيلة وطائرات مروحية، وتسعى هذه الشركة للعمل في دارفور!!

    المصدر : الإسلام اليوم


    http://www.almesryoon.com/ShowDetails.asp?NewID=34451&Page=5

  2. #2
    الصورة الرمزية sa3d
    sa3d غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    7,400
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    04-06-2012
    على الساعة
    08:48 PM

    افتراضي

    "سُبْحَانَ اللَّهِ وَبِحَمْدِهِ سُبْحَانَ اللَّهِ الْعَظِيمِ"

  3. #3
    الصورة الرمزية نضال 3
    نضال 3 غير متواجد حالياً مشرفة منتديات الأسرة والمجتمع
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المشاركات
    7,554
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    02-08-2016
    على الساعة
    01:19 AM

    افتراضي




    توقيع نضال 3


    توقيع نضال 3

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي




    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  4. #4
    الصورة الرمزية جادي
    جادي غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    المشاركات
    148
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    06-10-2014
    على الساعة
    12:56 PM

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

    اقتباس
    الاسم يُعبِّر عن حالة تاريخية في مرحلة معيَّنة، الاسم الأكثر شهرةً لمجموعة من الصليبيين عمِلوا قُبيْل الحملات الصليبية على بيت المقدس، تحت ستار العمل الخيري، وهم من الكاثوليك، ويمكن اعتبارهم طليعةً كان قد أرسلها بابا الكاثوليك إلى بيت المقدس، قبل الحروب الصليبية، وكتمهيد لها، فقد بدأ ظهورُهم على مسرح الأحداث عام 1070، أي قبل الحرب الصليبية بحوالي (25) عاماً، بدأ ظهورهم في ذلك الوقت كهيئة خيرية، أسّسها عددٌ من الإيطاليين؛ لرعاية الحجاج الكاثوليك في مستشفى القديس يوحنا، قرب كنيسة القيامة ببيت المقدس. وكانوا يسمَّوْن "فرسان المستشفى"، وكان هناك جماعات مماثلة في بيت المقدس تقوم بنفس المَهمَّة، تمهيداً للغزو الصليبي، مثل فرسان المعبد، فلما جاءت الحملات الصليبية قام هؤلاء بدور خبير في المعارك والاستخبارات، بل في المذابح؛ لأنهم كانوا يحملون عنصرية وكراهية شديدة للمسلمين. وبعد هزيمة الصليبين في موقعة حطين عام 1187 تمّ إخراجُهم نهائياً من الشام عام 1291 بسقوط عكّا وطرْدِ الصليبين منها. وخرج هؤلاء الفرسان إلى بلاد أخرى مثل رودس ومالطة وإيطاليا وغيرها، وسيطروا على بعض جزر البحر المتوسط: ومنها مالطة، ثم طُردوا منها، بعد أن حمَلوا اسم "فرسان مالطة"، ودخلوا في معارك مع المسلمين..المهم أنه انتهى الأمر بهم إلى أن اتّخذوا من روما مقرًا لهم، ولكنهم استطاعوا أن يُقيموا تنظيماً دولياً يضمّ فرساناً ومتطوعين، يحملون الحُلْم الصليبي التقليدي في العودة إلى بيت المقدس وتحطيم العالم الإسلامي، ولهم رمز مميز، هو صليب أبيض معلَّق بحبل أسود.
    تم اول ظهور معروف لفرسان مالطة لاول مرة عام 1070م، تحت ستار الخير والاحسان كهيئة خيرية، أسسها بعض التجار الإيطاليين لرعاية الحجاج، في مستشفى (القديس يوحنا) قرب كنيسة القيامة ببيت المقدس، وظل هؤلاء يمارسون عملهم في ظل سيطرة الدولة الإسلامية، حيث أطلق عليهم "فرسان المستشفى" Hospitallers تمييزاً لهم عن هيئات الفرسان التي كانت موجودة في القدس آنذاك مثل "فرسان المعبد"(فرسان الهيكل)

    عندما قامت الحملة الصليبية الأولى 1097 م، وتم الاستيلاء على القدس أنشأ رئيس المستشفى (جيرارد دي مارتيز) تنظيماً منفصلاً أسماه "رهبان مستشفي القديس يوحنا" وهؤلاء بحكم درايتهم بأحوال البلاد ومعرفتهم فيها قدموا مساعدات قيمة ومؤثرة للصليبيين، وخاصة بعد أن تحولوا إلى النظام العسكري بفضل (ريموند دو بوي) الذي أعاد تشكيل التنظيم على أساس عسكري مسلح بمباركة كاملة من البابا (أنوست الثاني) 1130، ويكاد يجمع الكثير من الباحثين والمورخين الغربيين إن الفضل الاول لبقاء مدينة القدس في يد الصليبيين مدة طويلة واستمرار الحيوية والقوة والفعلية في الجيوش الصليبية يعود بالأساس إلى الهوسبتاليين أي (فرسان مالطا) بجانب الوجه الاخر لهذه المنظمة فرسان المعبد والتي عملوا بجانبها لتحقيق اهداف الصليبيين.

    لم يلبث أولئك أن دخلوا تحت لواء النظام الكنسي ورعايته المعروف في غرب أوروبا آنذاك ، وصاروا يتبعون بابا روما مباشرة بعد أن اعترف البابا (باسكال الثاني) بتنظيمهم رسميًا في 15 فبراير 1113 م.

    منحهم البابا صلاحيات واسعة ولم يكن يتدخل في سلطاتهم الدينية. إذ جاءت موافقة البابا على رعايتهم بعد أن جهزوا أسطولاً بحرياً في شرق البحر الأبيض المتوسط ضمن الحروب الصليبية للدفاع ـ كما يزعمون ـ عن آخر معاقل المسيحية التي بدأت تتساقط في الدول الإسلامية، وبذلك شنوا هجمات على مصر وسوريا وحاولوا استرداد رودس، وبعد ستة أشهر من الحصار والقتال الشرس ضد الأسطول وجيش السلطان سليمان استسلم الفرسان

    بعد هزيمة الصليبيين المدوية في معركة حطين عام 1187 م، على يد صلاح الدين الأيوبي، هرب الفرسان الصليبيون وتفرقوا في البلاد الأوروبية.. وبسقوط عكا 1291 م وطرد الصليبيين نهائيًا من الشام اتجهت مجموعات الفرسان وتشكيلاتها إلى نقل نشاطها لميادين أخرى. وبينما نزح فلول فرسان المعبد" إلى جنوب أوروبا وخاصة فرنسا، حيث قضى عليهم فيليب الرابع فيما بعد (1307: 1314 م) ومع ان فرسان المعبد تم القضاء عليهم ، ظل فرسان الهوسبتالية ( فرسان مالطا ) موجودون حتى اليوم.

    ظلوا يتنقلون بين البلاد إلى أن استقروا في قبرص 1291 م، ومن قبرص استمروا في قتال ومناوشة المسلمين العابرين للبحر بسفنهم ، ومارسوا أعمال القرصنة ضد سفن المسلمين، واستولوا على كثير منها بعد ان تم قتل جميع ركابها إلا أن المقام لم يطب لهم هناك فعمد رئيسهم (وليم دي فاليت) للتخطيط لاحتلال (رودس) وأخذها من العرب المسلمين خاصة وانهم يملكون قوة وثروة لايستهان بها جمعوها من قرصنتهم على السفن الاسلامية وهو ما قام به أخوه وخليفته (توك دي فاليت) في حرب اعتبرها صليبية (1308 - 1310) ليصبح اسم الفرسان الجديد (النظام السيادي لرودس) أو (النظام السامي لفرسان رودس). وفي (رودس) أنشأ تنظيم الهوسبتاليين مراكزه الرئيسة وازدادت قوته ونفوذه خاصة بعد أن تم حل تنظيم فرسان المعبد والقضاء عليه من قبل ملك فرنساء و الت اليه الكثير من ثروات هذا التنظيم .

    وفي مرحلة لاحقة ولأن أرض رودوس كانت بمثابة نقطة استراتيجية هامة، فقد عمد العثمانيون المسلمون بدورهم للإستيلاء عليها خصوصا مع تزايد قرصنة فرسان مالطا الصليبيون لسفنهم كما اسلفنا وذلك بعد حصار طويل ومستمر لفترتين زمنيتين (1310، 1480) مما أجبر رئيسهم فيليب ري ليل آدام على الإستسلام للعثمانيين في 1522 والهجرة عن الجزيرة في أول يناير 1523 بين عدة مدن منها: (سيفليل إسبانيا) و(كاندي سيلان) و(روما إيطاليا)، وبعد أن ضاقت بهم الأرض بما رحبت منح الملك (شارك كنت) للهوسبتاليين السيادة على جزيرة مالطة في 24 مارس 1530. وقد صدق البابا (كليمنت السادس) على ذلك في 25 إبريل 1530 واعطى مباركته ومن ثم أصبح النظام يمتلك مقرًا وأقاليم جديدة وثابته أدت إلى تغيير اسمه في 26 أكتوبر 1530 م إلى "النظام السيادي لفرسان مالطة" ومنذ ذلك الوقت أصبحت مالطة بمثابة وطنهم الثالث، ومنها استمدوا أسمهم "فرسان مالطة" .

    استطاع رئيسهم (جان دي لافاليت) أن يقوي دفاعات مالطا ضد العثمانيين مصدر خوفهم الرئيسي وأن يبني مدينة (فاليتا - عاصمة مالطا حاليا) التي أطلق عليها اسمه وكان مما ساعد على ترسيخ وجودهم في مالطا وبقائهم واستمرارحياتهم وقوع معركة (ليبانتوا) البحرية 1571م، بين الروم والعثمانين الذين هزموا فيها مما أبعد خطر العثمانيين ووفر لنظام الفرسان جواً من الهدو والاستقرار

    وقد تميز هذا النظام منذ إقامته في مالطة بعدائه المستمر والشديد للاسلام و المسلمين وما قرصنته لسفنهم الا صورة من صور هذا الحقد حتى انهم كونو منها ثروة لايستهان بها (ينفقون منها حاليا على أعمالهم المعادية للاسلام كما سنبين لاحقا) ولاسيما في الحصار التاريخي 1565 الذي انتهى بمذبحة كبيرة للعثمانيين. وظل النظام في مالطا تحت حماية إمبراطور الدولة الرومانية والكرسي الرسولي والكنيسة وفرنسا وإسبانيا وانتشر سفراؤه في بعض الدول وهو ما كان يعني اعترافًا بالسيادة الشخصية للسيد الكبير للنظام أو "رئيس الفرسان".

    مع قيام الثورة الفرنسية 1789 وغزو الفرنسيين إيطاليا فقد الفرسان الصليبيون ممتلكاتهم وامتيازاتهم في فرنسا وإيطاليا، وانتهى بهم الأمر بفقد مقرهم ايضا في جزيرة مالطا نفسها حيث طرهم منها نابليون أثناء حملته على مصر عام 1798 م

    وبحلول 1805 أصبح الفرسان بلا رئيس حاكم، ومنذ 1834 ونظام الفرسان يمارس شؤونه من روما بصفة رسمية باسم "العمل الخيري" وتحت هذا الستار وفي نطاق المستشفيات حتى أصبح نظامهم أشبه بهيئة طبية تدعي طريق المساعدة وحب عمل الخير لكن الوجه الحقيقي يسيطر عليها الروح الصليبية الحاقدة ، وقد أخذوا في التوسع حتى فتحوا جمعية لهم في الولايات المتحدة 1926م بما جمعوه من ثروات واموالمن قرصنتها .

    استقرت منظمة فرسان مالطا فيما بعد نهائيًا في الفاتيكان ( راس *********، وأصبح رمزها (صليب أبيض معلق بحبل أسود) ولذلك عرفوا بفرسان الصليب الأبيض. ودائماً ما يرتدي أعضاؤها ملابس بيضاء عليها صليب أحمر، ويضعون على رؤوسهم أقنعة لا يظهر منها سوى العينين والأنف والفم.

    تمثلت دعوة المنظمة السرية (فرسان مالطا) في العودة إلى الأصول الكاثوليكية، حتى أن تحالفهم مع منظمة (الكو ـ كلوكس ـ كلان) الإرهابية العنصرية، التي كانت تطالب بالدفاع عن المذهب الكاثوليكي وعن سيادة الرجل الأبيض ومنع مساواة المواطنين السود مع البيض في أمريكا. كان بدوافع الاضطهاد الديني بالاساس نايعا من حقدهم على الاسلام قبل أن يكون (اضطهاد عنصري كما اشيع) على اعتبار وحسب مصادرهم أن أصل هؤلاء السود والآسيويين (الذين تم جلبهم إلى أمريكا عن طريق تجارة الرقيق) يعود إلى أفريقيا وآسيا حيث غالبية السكان يدينون بالدين الإسلامي آنذاك (قبل حملات التنصير فيما بعد) هذا فضلاً عن أن هؤلاء السود والآسيويين جاؤوا من المناطق التي سبق أن طُرد منها هؤلاء المجرمون العنصريون دينيًا وعقائديا ، وهو سبب كافٍ لاضطهادهم وتعذيبهم وقتلهم واستمرار الحقد عليهم وتفريغ شحنات الغضب فيهم.



    شعار فرسان مالطة
    الشكل الأبرز في الشعار. هو النسر ذو الرأسين. . حيث يشرأب الرأس الأول بعنقه صوب شرق الأرض. بينما يتجه الرأس الآخر صوب غربها. . وتمسك اليد اليمنى للنسر بصولجان الحكم. بينما تتحكم قبضته الأخرى بكوكب الأرض. وفي القلب صليب ذو ثمانية رؤوس. وهو الصليب الذي تمسكت به تنظيمات (فرسان مالطا) منذ 927 عاما. وتعلو الشعار أربعة تيجان ترمز للقارات الأربعة التي كانت معروفة آنذاك. قبل اكتشاف القارات الجديدة (أمريكا الشمالية والجنوبية واستراليا).


    بابا الفاتيكان الحالي يستقبل رئيس فرسان مالطة وهو بزيه العسكري

    للمزيد :
    د. عبد الحسين شعبان. ( حقيقة فرسان مالطا )
    موقع حكومة (فرسان مالطا) على الشبكة
    هارون يحيى. ( الماسونية العالمية )
    الموسوعة الميسرة في الأديان والمذاهب والأحزاب المعاصرة ). دار الندوة
    د. محمد مورو. ( فرسان مالطا. الحروب الصليبية لم تتوقف )
    فرسان مالطا . . تاريخ القتل المأجور لجيرمي سكيل
    الماسونيه ماضيها وحاضرها، سعيد الجزائري.
    تاريخ الجمعيات السرية والحركات الهدامة، عنان محمد عبد الله.
    الماسونية والمنظمات السرية ماذا فعلت؟ ومن خدمت؟ عبد المجيد همو.
    تاريخ الحروب الصليبية لزكار
    جلس أبو الدرداء يبكي بعد فتح جزيرة قبرص لمّا رأى بكاء أهلها وفرقهم، فقيل: ما يبيكيك يا أبا الدرداء في يوم أعزالله به الإسلام؟ فقال: (ويحكم ما أهون الخلق على الله إن هم تركوا أمره بينما هم أمة كانت ظاهرة قاهرة، تركوا أمر الله فصاروا إلى ما ترون

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    المشاركات
    50
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    04-08-2015
    على الساعة
    06:55 AM

    افتراضي

    هولاء يحركهم كرههم للمسلمين والله ثم والله تا الله وبلله اني رائيت بعيني مرتزقة من صربيا و اوكرانيا يقتلون المسلمين في ليبيا البعض منهم قتل رائيت جتته بعيني والبعض منهم اسر ورئيته بعيني وخصوصا في معركة ابو سليم في طرابلس

    وسمعت عن افراد من روسيا البيضاء ولم اراهم بعيني

  6. #6
    الصورة الرمزية Fox_Man
    Fox_Man غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    المشاركات
    66
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    19-03-2012
    على الساعة
    12:14 AM

    افتراضي

    لا حول ولا قوة الا بالله
    اصحوا يامسلمين اصحـــــــــــــوا بقى الكل بيخطط لنا ونحن كالنعام نئبى ان ننظر لما يخطط
    يارب انصر الاسلام والمسلمين فى كل بقاع الارض يارب
    يارحمن يارحيم
    يارحمن يارحيم
    يارحمن يارحيم
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

فرسـان مـالطة..الحروب الصليبية لم تتوقف

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. رجال دين مسيحيون يعتذرون للمسلمين عن الحروب الصليبية
    بواسطة البريق في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 27-11-2007, 11:57 PM
  2. النصرانية والسيف.. وثائق تاريخية عن فظائع الحروب الصليبية
    بواسطة جمال البليدي في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 06-05-2007, 08:01 PM
  3. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 07-02-2007, 06:23 PM
  4. وثائق تاريخية عن فظائع الحروب الصليبية
    بواسطة اسد الصحراء في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 28-03-2006, 01:32 PM
  5. الحروب الصليبية وصكوك الغفران - شيق
    بواسطة نسيبة بنت كعب في المنتدى حقائق حول التوحيد و التثليث
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 25-07-2005, 11:09 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

فرسـان مـالطة..الحروب الصليبية لم تتوقف

فرسـان مـالطة..الحروب الصليبية لم تتوقف