التحالف الهندوسي اليهودي !

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

التجسد الإلهي فى البشر وتأليه البشر عادة وثنية عندكم يا نصارى » آخر مشاركة: الشهاب الثاقب. | == == | إبطال السبب الرئيسي للتجسد و الفداء عندكم يا نصارى من كتابكم » آخر مشاركة: Doctor X | == == | نعم قالوا إن الله ثالث ثلاثة و كفروا بقولهم هذا ( جديد ) » آخر مشاركة: الا حبيب الله محمد | == == | الانجيل يتحدى:نبى بعد عصر المسيح بستمائة عام » آخر مشاركة: محب ابن عثيمين | == == | سحق شبهة أن الارض مخلوقة قبل السماء فى الاسلام » آخر مشاركة: محب ابن عثيمين | == == | هل الله عند المسيحيين في القرآن هو: المسيح أم المسيح وأمه أم ثالث ثلاثة أم الرهبان؟ » آخر مشاركة: islamforchristians | == == | تسريبات من قلب الزريبة العربية » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | الرد على الزعم أن إباحة الإسلام التسري بالجواري دعوة إلى الدعارة وتشجيع على الرق » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | المصلوب يقود السيارة و يتفوق على نظام تحديد المواقع ! » آخر مشاركة: الزبير بن العوام | == == | موسوعة الإعجــاز اللغوي في القرآن الكريـــم(متجدد إن شاء الله) » آخر مشاركة: نيو | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

التحالف الهندوسي اليهودي !

النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: التحالف الهندوسي اليهودي !

  1. #1
    الصورة الرمزية نسيبة بنت كعب
    نسيبة بنت كعب غير متواجد حالياً عضو شرفي
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    3,276
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    04-12-2012
    على الساعة
    11:58 PM

    افتراضي التحالف الهندوسي اليهودي !

    التحالف الهندوسي اليهودي
    لتحجيم القوى الإسلامية


    إتصالاتنا مع الهند تندرج ضمن مثلث العلاقة الإستراتيجية، بالتوافق مع الموقف الأمريكي تجاه الإرهاب

    في إطار توسعاته لتعزيز أمنه القومي، يخطط الكيان الإسرائيلي لاختراق منطقة أوراسيا وتعميق تأثيره في أنحائها عبر تقوية العلاقات الثنائية مع الهند. حيث زار رئيس الوزراء الإسرائيلي أريل شارون نيودلهي في وقت مبكر من شهر سبتمبر/أيلول لمقابلة نظيره، رئيس الوزراء الهندي أتال بيهاري فاجباي، وناقشا الإهتمامات المشتركة : محاربة المد الإسلامي والمبيعات من الأسلحة والتقنية.

    ومنذ تأسيس الكيان العبري، عملت إسرائيل على تحجيم سلطة الدول الإقليمية، ( سوريا، مصر، إيران والعربية السعودية) في الوقت الذي توسعت فيه إقليميا. والآن وبعد ستين سنة تقريبا، ومع تزودها بالأسلحة النووية يبدو أن المهمة أُنجزت إلى حد كبير. ومع أن التخوف الأمني الأكبر لإسرائيل ظل ولا يزال عمليا ضمن حدودها في الضفة الغربية وغزة إلا أن أبيب قررت تل الآن توفير حماية أكبر لكيانها من خلال استراتيجية التحالف مع الهند. وهذا يحمل أهمية حيوية بالنظر إلى علاقة الهند مع جارها، باكستان، إذ أن البلدين "عدوان لدودان"، وكلاهما مزود بأسلحة نووية، وبينهما حروب وصراعات تاريخية بسبب قضية كشمير، كما أن الهند تتهم بشكل مستمر باكستان بتدريب وإيواء من تسميهم بـ"الإرهابيين"، خاصة مع تصاعد الهجمات ضد مصالح سياسية واقتصادية هندية في السنوات الأخيرة.

    وعلى الصعيد العالمي، تلعب باكستان دورا محوريا في محاربة "الإرهاب". ولهذا، فإن اهتمام إسرائيل المتزايد بالهند، يمكن رؤيته أيضا كتحرك لإخافة باكستان ودول أخرى في منطقة آسيا الوسطى، حيث تحاول إضعاف أدوارهم الخاصة في دعم "أعداء الدولة اليهودية" والمصالح الغربية عموما على حد زعم الكيان الإسرائيلي. وباعتبار أن الهند خصم تاريخي لباكستان، فإن له علاقات وثيقة بالعديد من الحكومات في آسيا الوسطى وتستطيع تزويد القيادة الإسرائيلية بمنفذ بديل يمكنها أن تؤثر من خلاله على الدول التي تعتقد تل أبيب أنها تستضيف المنظمات والمجموعات الدينية والسياسية التي اكتسحت أنحاء وسط وجنوب آسيا.

    وقد صرح رعنان جيسين الناطق الرسمي لشارون قائلا: "إتصالاتنا مع الهند تندرج ضمن مثلث العلاقة الإستراتيجية، بالتوافق مع الموقف الأمريكي تجاه الإرهاب"، وهذا التعليق يسلط الضوء أكثر على أبعاد التحالف الهندي الإسرائيلي، حيث إن واشنطن قد ترى فيه بشكل غير مباشر تعزيزا للآلة العسكرية والتقنية لنيودلهي ضد "الإرهاب" بما يخدم جدول أعمالها، ويحقق لها "تقدما ميدانيا" يتعذر عليها إنجازه في حربها ضد "الإرهاب"، ولا يؤثر على علاقاتها العميقة مع باكستان في المجال الأمني. ولأن الحفاظ على علاقة ودية مع إسلام آباد هو مفتاح خطط واشنطن الطويلة المدى في المنطقة، فإن إدارة بوش كانت حذرة بشأن الظهور الودي جدا مع نيودلهي. ولعل أوضح مثال على أهمية العلاقات الثنائية بين واشنطن وإسلام آباد، هو قلة الإهتمام الظاهر من إدارة بوش بشأن التقنية النووية التي تزعم واشنطن أنها سُلمت إلى كوريا الشمالية من قبل باكستان. وهناك اعتبار آخر، فمع تقوية الهند، بما يُحدث تحولا في ميزان القوى في جنوب آسيا، فإن هذا يهيئ لـدحر باكستان عندما تصبح بحد ذاتها مستهدفة في "الحرب على الإرهاب". وإذا تمكنت الولايات المتحدة من تعزيز القوة الهندية وتعميق نفوذها في جنوب آسيا بشكل غير مباشر من خلال موافقتها على مبيعات الأسلحة والتقنية الإسرائيلية إلى الهند، فإن واشنطن سيكون عندها حليف إقليمي مجهز بشكل جيد في جنوب آسيا تراهن عليه عندما يتم توسيع مخطط "الحرب على الإرهاب" إلى ما وراء أفغانستان والعراق.

    وبالإضافة إلى تأمين الطريق لواشنطن وتل أبيب لاختراق أوراسيا، فإن مثل هذا التحالف الهندي الإسرائيلي العلني من شأنه أن يقوي حكومة نيودلهي، إذ يزود القيادة الهندية بمنفذ للهروب من تناقضات الداخل من خلال تأسيس علاقة عميقة وواسعة بالحليف الأقوى للولايات المتّحدة، وبما أن أمريكا بصدد ترتيب شؤونها كقوّة عظمى وحيدة في العالم، فإنها ستعمل على تأمين حلفائها (ومنها الهند) من التهديدات الخارجية (باكستان، الصين) ومن المخاطر المحلية.


    كتبة : فيصل فرحي

  2. #2
    الصورة الرمزية السيف البتار
    السيف البتار غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    14,146
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    05-12-2017
    على الساعة
    02:45 PM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    يا ايها الذين امنوا اصبروا وصابروا ورابطوا واتقوا الله لعلكم تفلحون

التحالف الهندوسي اليهودي !

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. التحالف البابوي- اليهودي الجديد
    بواسطة muslimah في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 18-12-2006, 09:49 PM
  2. نعم هو اليهودي يعرف ما يعبد
    بواسطة ismael-y في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 30-10-2006, 08:59 PM
  3. الغلام اليهودي
    بواسطة المهتدي بالله في المنتدى المنتدى الإسلامي
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 31-12-2005, 12:48 AM
  4. شعار عالمي: من خاف اليهودي سلم!
    بواسطة معتز في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 26-11-2005, 12:37 AM
  5. التحالف الإنجيلي العالمي يرفض عرقلة التنصير في سريلانكا
    بواسطة نسيبة بنت كعب في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 16-04-2005, 11:45 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

التحالف الهندوسي اليهودي !

التحالف الهندوسي اليهودي !