هل توقف زكريا بطرس.. ولماذا؟! واخر الاخبار

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

هل توقف زكريا بطرس.. ولماذا؟! واخر الاخبار

النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: هل توقف زكريا بطرس.. ولماذا؟! واخر الاخبار

  1. #1
    الصورة الرمزية وليد المسلم
    وليد المسلم غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المشاركات
    172
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    13-12-2016
    على الساعة
    10:42 AM

    افتراضي هل توقف زكريا بطرس.. ولماذا؟! واخر الاخبار

    هل توقف زكريا بطرس.. ولماذا؟!
    ثلاثة أسابيع والكذاب الأرعن زكريا بطرس مختف عن الأنظار، بعد تصريح خطير له على برنامج البالتوك قال فيه إنه يتعرض لضغوط لوقف أكاذيبه على قناة الحياة.
    بعدها لم يظهر الدجال، وقامت القناة الخبيثة بإعادة حلقة قديمة له... وبدأت بورصة التكهنات تشتعل... ما بين مسلم يظن أن الكنيسة ضغطت عليه لإيقاف حلقاته لإنجاح مرشحي الكنيسة في الانتخابات..
    وبين مسيحي يتوهم أن زكريا الدجال تم إسكاته نتيجة مؤامرة وضغوط من الدولة وبعض الأساقفة "الحاقدين" في قيادة الكنيسة..
    والحقيقة أن أحداً لم يطالب زكريا بطرس بالتوقف, ولم تمارس عليه ضغوط كما يظن البعض, فالكنيسة تدرك جيدا أن بقائها مرتبط بالهجوم والكذب على الإسلام وتشويه صورته، وتصوره كعدو لدود لكل أتباعها، ولولا ذلك لأصبحت الكنيسة الآن خاوية على عروشها نتيجة إسلام معظم أتباعها..
    وأما النظام في مصر، فقد أسقط الدين من حساباته تماما، وهو لا يعرف غير المصلحة المادية البحتة، وليس من مصلحته الان إغضاب الكنيسة ولو بإسكات قس سابق يسب الإسلام ليل نهار..!
    والحقيقة أن زكريا بطرس لم يجد أمامه سوى هذه الحركة "التكتيكية " للخروج من المأزق الصعب الذي تورط فيه, بعد أن بنى حساباته في السابق على ثلاث قواعد أساسية لا تتغير:
    1- أنه بعيد "رسميا" عن الكنيسة, وبالتالي لا تتحمل تبعة أكاذيبه، ولا أحد يطالبها بإسكاته..
    2- أن الأجهزة الأمنية لن تسمح بالرد عليه من خلال قنوات إعلامية مؤثرة تفاديا لحدوث اضطرابات بين المسلمين والنصارى..
    3- أن الكنيسة ستهاجم كل من يرد عليه وتتهمه بازدراء المسيحية وتسوقه سوقا لساحات المحاكم..
    وبناءً على هذه القواعد الثلاثة يحقق زكريا بطرس وأعوانه وأسياده أهدافهم الخبيثة، بينما يبقى المسلمون صامتين وأيديهم مغلولة..
    لكن هذه المعادلة انقلبت بسبب غباء شنودة حين طالب علماء المسلمين بالرد على زكريا بطرس، لأنه لم يفعل هذا تعصباً ضد الإسلام وكراهيةً له.. !
    ومع انهمار الردود الكاشفة لأكاذيبه، الفاضحة لألاعيبه.. بدأت قدماه تغوصان في الوحل.. وانكشفت سوءته، وحاصرته مطالب المغفلين من النصارى بالرد، وضيقت عليه الخناق..
    وحاول زكريا –يائساً- اللجوء لسلاح التخويف، وكان مضحكاً وهو يهدد الفضائيات الإسلامية بالإغلاق والدعاة بالسجن..!
    لكنه بعدما أدرك أن الموقف أكبر من تهديده الصبياني.. لم يجد أمامه سوى تنفيذ خطة للهروب من الصواعق الإسلامية..
    فبدأ يطلق الشائعات عن تعرضه لضغوط من "البعض" لإيقاف أكاذيبه وافتراءاته على الإسلام..
    ثم أشاع أن الدولة أبرمت صفقة مع الكنيسة لإنجاح مرشحي الكنيسة في الانتخابات مقابل إسكاته.. !!
    ثم أشاع مرة أخرى أن الكنيسة تهدده بالشلح (!!) وهو ما يعني إيقاف راتبه التقاعدي الذي لا يزال يتقاضاه من الكنيسة!
    وتحت ستار دخان الإشاعات.. انسحب الدجال يجر أذيال الخيبة ويخفي بها عجزه عن مواجهة المسلمين والرد عليهم..
    انسحب زكريا بطرس بعد عشر سنوات من الكذب والتدليس والدجل على قناته الفاسقة، التي لم تصمد أمام أيام قليلة من التناول العلمي على القنوات الإسلامية.
    وصدق الله العظيم حيث قال: ?بَلْ نَقْذِفُ بِالْحَقِّ عَلَى الْبَاطِلِ فَيَدْمَغُهُ فَإِذَا هُوَ زَاهِقٌ? الأنبياء: 18.
    هذه الأسباب التي حاول زكريا الترويج لها كمبرر لانسحابه.. ليست جديدة، فهي موجودة منذ عشر سنوات، ومع ذلك لم يتوقف.. إذاً ما الجديد؟
    على المسلمين أولاً أن يدركوا أن أكثر الناس حزنا على هروب زكريا بطرس هي كنيسة شنودة، فالكنيسة تدرك جيدا أن بقاءها مرتبط بالهجوم على الإسلام، وستسعى الكنيسة جاهدة لإعادة بطرس للواجهة مرة أخرى بعد أن تضغط بكل قوتها على النظام المصري لإسكات الدعاة المسلمين ومنع ردهم على زكريا بطرس بحجة أنَّه تَوَقّف!
    وحين يحدث هذا سيظهر زكريا بطرس من جديد ليكمل مسلسله القذر من الأكاذيب..
    إن هروب الدجال واختفاءه ليس سوى خطوة مؤقتة، لإفساح المجال لشنودة ليصلحمن خطئه الغبي حين طالب المسلمين بالرد على زكريا بطرس..
    وهو هدنة مؤقتة تعطي للكنيسة فرصة لإسكات الفضائيات الإسلامية التي ترد على هذا الدجال..
    وأهم نقطة يجب التركيز عليها في هذه المرحلة: هي إبراز حقيقة هروبه من مطالب مشجعيه من النصارى بالمواجهة مع الدعاة والعلماء الذين أظهروا كذبه وفضحوا مكره..
    إن الدجال زكريا يراهن على الوقت لينسى النصارى مطالبهم له بالرد والمواجهة، ويراهن على قدرة الكنيسة في إسكات المسلمين، ويراهن قبل ذلك على مئات الحلقات التي بثها خلال عشر سنوات وبث فيها كل أكاذبيه، وانتشرت بين النصارى وفي أيدي المنصرين كانتشار النار في الهشيم..
    لذلك يجب أن تكون هذه الحلقات –تحديدا- محور تحرك الدعاة الان ، حتى لو هلك زكريا وأخرسه الله، فالمتابع الجيد يعلم أن زكريا منذ سنوات لا يجد ما يقول سوى تكرار لحلقاته القديم تحت مسميات جديدة وحسب .
    وكثيرااً ما يتعجب البعض حين أصف الدجال زكريا بـ"الفرصة الثمينة"وربما "التاريخية"، لأنه بكل غباء استفز جيلاً من المؤمنين، وأقام ميداناً للصراع بين الحق والباطل..!
    و الشريعة قبل التاريخ تخبرنا أن أبطال هذه الأمة وُلدوا فقط في هذا الميدان.. ميدان الصراع مع الباطل، ولينصرنّ اللهُ من ينصرُه..
    والله غالب على أمره ولكن أكثر الناس لا يعلمون......>>>>
    لتكملة الموضوع والرد عليه من هنا
    ==================
    في ندوة الدين في السينما الأمريكية : بحث يثبت أن معظم الأفلام الأمريكية تدعوا للتنصير

    أول فيلم يتكلم عن يسوع في عام 1904 وهو فيلم “حياة وآلام يسوع المسيح”، ثم شخصيات دينية تناولتها الأفلام على عدة مراحل، ثم شخصيات متصلة بالأنبياء، ثم القصص المرتبطة بأحداث في التوارة أو الإنجيل وتناولتها الأفلام، وأخيرا الأفلام التنصيرية المباشرة ..


    منير بشاي : ممدوح رمزي شخصية تسعى لإرضاء السلطة ويستغل قضيتنا لتحقيق مصالح شخصية

    وقال هل يقصد أنهم في مصر داخل القفص ومحاطون بالوحوش التي توشك أن تفترسهم ، وهل مطلوب منا العودة لمصر لندخل معه القفص الذي يعيش فيه ، وفي المقالة يسخر بشاي من رمزي ويتهمه بالتخاذل وعدم فعل شئ للقضية القبطية


    أسكتلندا: عنصريين يرشقون المصلين بالبيض أثناء الصلاة

    وقد أكد أحد المصلين أن الشباب قد رددوا عبارات عدائية وصرخات عالية؛ مما أفزع المصلين الذين فوجئوا بالبيض يُقذف عليهم أثناء الصلاة. وقد قامت الشرطة بالتوجه لموقع الحادث، وقامت بعرض فيلم كاميرات المراقبة بقصد التعرف على ملابسات


    رئيس مجمع تبشير الشعوب : العالم محتاج إلى كهنة أتقياء حتى يساعدوا الناس على لقاء يسوع

    ودعا الكاردينال ايفان الكهنة والمرسلين المشاركين ليكونوا أشخاصا يرشح منهم النفح المقدس وتوزيع الأسرار على حد وصفه ، فيساعدوا الناس على اللقاء بشخص يسوع . وأضاف أن الكاهن مثل أي شخص ، يحمل في جيناته روح الرسالة وإلا غدا مسيحيا مشوها ومعوجا


    معرباً عن حزنه من قلة الدعم : نائب في البرلمان اللبناني يقول الحكومة تدعم منظمة كارتاس التنصيرية ب 200 مليون ليرة سنوياً

    معرباً عن صدمته من ضعف المبلغ ، وعن استيايه من الإعفاءات المادية الخدمية التي تقدمها الحكومة للكنائس والأديرة وتمر على وزارة المالية لمراجعتها ، ورأى أنه "من المفروض ان مجلس شورى الدولة عندما تصل اليه مراجعة في هكذا


    إدارة النايل سات تقرر غلق قناة الرحمة نهائياً وسط ترحيبات منظمات صهيونية

    وأكدت مصادر مصرية مطلعة أن إدارة "نايل سات" قامت بالفعل بإغلاق الحساب الجاري للقناة. وقد أثار القرار المفاجئ لإدارة القمر المصري استياءً بالغًا لدى ملايين المسلمين من متابعي قناة الرحمة في شتى بلدان العالم؛ وهو ما عبر عنه بعضُهم عبر اتصالهم بالقناة


    طلب إحاطة عاجل بمجلس الشعب حول وقف بث قناة (الرحمة) في فرنسا

    ضد قرار المجلس السمعي والبصري الفرنسي بوقف بث قناة الرحمة الفضائية على القمر الفرنسي "يوتلسات" بناءً على شكوى مقدَّمة من اتحاد الجمعيات اليهودية الفرنسية. وقال النواب: إن هذا الاتحاد يمثِّل وجهة النظر الصهيونية، والقرار سبَّب صدمة للشعوب الإسلامية


    صاحبة قناة الحياة "جويس ماير " تتبرء من زكريا بطرس وتعلن توقف برامجه على القناة

    وردت جويس ماير في بيان إلى بي بي سي مشيرة إلى أنها تشتري ما نسبته 20 في المئة من إجمالي الوقت الخاص بقناة الحياة، وتبث برامج المنصرة الأمريكية عليها بالعربية والفرنسية تسع مرات يوميا، لكنها لا تتمتع بأي سلطة تحريرية على ما تبثه الحياة من برامج أخرى. ثم أعقبت ذلك برسالة أخيرة أبلغت فريق العمل بخبر إيقاف برامج القس الكذاب زكريا بطرس.


    منظمة قبطية تتهم الحكومة المصرية بأسلمة الفتيات النصرانيات وإرسالهن كعاهرات في الخليج

    وزعمت الجمعية، في موقعها على الإنترنت، أن "المسلمين في مصر اختطفوا آلاف النصرانيات ممن يتم اغتصابهن وأسلمتهن ثم تسفيرهن إلى دول الخليج للعمل في أقذر تجارة تقوم بها الحكومة الإسلامية في مصر" حسب وصف الجمعية.


    الحزب الوطني يستبعد المرشح الثاني من قائمة مرشحي الكنيسة

    اما المحامي رضا نصيف فقد أظهرت تقارير الحزب أنه فرصه في الفوز معدومة خاصة بعد فش الوطني في منع المنافسين من الترشح في دائرته بالبحيرة التي يخوض الاخوان والوفد صراعا عليها مع الحزب الوطني .وتوعد نيصف بتنظيم كبيرة من مؤيديه لتحاصر مقر الحزب الوطني بالبحيرة


    رمزي يتهم مجدي خليل بالمتاجرة بقضايا الاقباط ويصفه بـ "مناضل الريموت كنترول"

    وقال رمزي ان خليل مناضل "الريموت كنترول وهو يعيعش خارج مصر ولا يعرف شيئ عن الأقباط ومشاكلهم ,وتسأل رمزي عن الذي قدمه خليل وامثاله للنصارى في مصر ودعى ممدوح رمزى خليل وأمثاله أن يتواروا ولا يتشدقوا بالقضية القبطية لأنهم يعيشون خارج القفص على حد وصف


    مايكل منير أصبح ملاحق قضائياً : بلاغات للنائب العام ودعاوي تطالب بالقبض عليه فور وصوله مصر

    وقال تقدمت للنائب العام المصري ببلاغ وطالبته بفتح تحقيقات جنائية ضد منير، لانه يمارس عملاً عدائياً ضد البلاد عبر استغلاله الدين لإثارة الفتنة والإضرار بالوحدة الوطنية والسلام الاجتماعي. من هنا تحولت دعوة الناشط القبطي مايكل منير لتشكيل


    محامي نصراني يرفع دعوى مستعجلة لوقف استكمال تصوير فيلم يتناول حب شاب مسيحي من فتاة مسلمة

    وتمسك بموقفه، خاصة بعد علمه أن الدكتور سيد خطاب رفض سيناريو الفيلم ثم عاد ووافق عليه مرة ثانية. وشدد على أنه لن يتردد في السعي للحيلولة دون خروج الفيلم إلى النور؛ لأنه ليس من حق صناعه الحديث عن الديانة المسيحية على الإطلاق


    االكنيستين السريانية والمارونية تنسحبان من مجلس كنائس الشرق الأوسط

    ليكتمل انسحاب عائلة الكنائس الأرثوذكسية المشرقية وهى تتكون من ثلاث كنائس هى الأكبر فى عدد تابعيها وهى: كنيسة الإسكندرية والكرازة المرقسية للأقباط الأرثوذكس، وكنيسة أنطاكية وسائر المشرق للسريان الأرثوذكس والكنيسة الأرمينية الرسولية.


    نصارى المهجر في كندا تقابل زعيم المعارضة الكندية لتشكوا له من الإضطهاد المزعوم

    وقال لقد تعرضت عائلتى للاضطهاد قديما فى روسيا لذلك فأنا أفهم شكوتكم جيدا من الاضطهاد والتمييز الذى يمارس ضدكم فى بلادكم، وقال "أعدكم بأننى سأعمل جاهدا على مساعدتكم وسأبذل قصارى جهدى مع مصر كلما أتيحت لى فرصة ل


    الكنيسة المصرية تتوسع في تعليم اللغة القبطية وتوزع منشورات مكثفة على جدران الكنائس تدعوا لدورات مجانية

    الذي يتبع الكنيسة المصرية مباشرة، وتحظر الدراسة به لغير النصارى ، يذكر أن هناك مطالبات كثيرة كانت تظهر بين الحين والآخر من الناشطين النصارى أو رجال الدين يطالبون فيها باإبدال اللغة العربية بالقبطية ، كما أن هناك مطالبات في السابق بتدريسها


    لأول مرة في تاريخ البلاد : اختيار مسلم نائب لرئيس نيجيريا بالإجماع

    بعض أعضائه الذين بدؤوا يصرخون عبر مكبرات الصوت بهدف تأجيل اختياره. ويرى بعض النواب المعارضين أن تعيين سامبو نائبا لرئيس البلاد سيعني أن البلاد قد يحكمها المسلمين بصورة مطلقة في المستقبل وهو ما يتنافى مع دستور البلاد الذي يعتبر المسيحية الدين الرسمي للبلاد


    "قس آلي" يعقد قران عروسين يابانيين

    ليعقد مراسم زواج عروسين في ضاحية "هيبيا" بالعاصمة طوكيو. ولم يكن هناك اختيار أفضل من الروبوت المدعو "آي-فيري" فالعريس، توموهيرو، ويعمل مساعد بروفيسور في "معهد نارا للعلوم والتقنية" وعروسه، ساتوكو شاباتا، تعمل في شركة "كوكورو" ذات الشركة




    .....>>>>
    لتكملة المواضيع والرد عليها من هنا

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    May 2010
    المشاركات
    1,871
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    28-10-2013
    على الساعة
    09:33 PM

    افتراضي

    مين زكريا بامبرز اللى عاملين علية هيصة دة دالحيوان اللى اسمة بطرس بقالة 10 سنين بيهوهو وبمجرد حلقتين من سيدنا الشيخ الزغبى حفظة الله اخرسة واخرس النصارى كلهم والفضيحة الكبرى الهروب المباشر بعد ماظهر اسد السنة بس انا زعلان لاختفاءة لانها كانت فرصة عظيمة ليعرف النصارى والمسلمين الكتاب الجنسى
    التعديل الأخير تم بواسطة أسد الإسلام ; 19-05-2010 الساعة 11:24 PM

    إِنَّ الدِّينَ عِنْدَ اللَّهِ الإِسْلامُ وَمَا اخْتَلَفَ الَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ إِلا مِنْ بَعْدِ مَا جَاءَهُمُ الْعِلْمُ بَغْيًا بَيْنَهُمْ وَمَنْ يَكْفُرْ بِآيَاتِ اللَّهِ فَإِنَّ اللَّهَ سَرِيعُ الْحِسَابِ } .. آل عمران 19 .
    وَمَنْ يَبْتَغِ غَيْرَ الإِسْلامِ دِينًا فَلَنْ يُقْبَلَ مِنْهُ وَهُوَ فِي الآخِرَةِ مِنَ الْخَاسِرِينَ} .. أل عمران 64
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    المشاركات
    120
    آخر نشاط
    27-07-2014
    على الساعة
    03:18 PM

    افتراضي

    جزاك الله خيرا اخي الكريم وليد المسلم وجعله في موازين حسناتك

  4. #4
    الصورة الرمزية طائر السنونو
    طائر السنونو غير متواجد حالياً عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    المشاركات
    774
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    17-06-2016
    على الساعة
    03:03 PM

    افتراضي

    جزاكم الله خيرا ً
    ا / وليد
    وجاري إستكمال المواضيع بالمرصد
    تقبل تحياتي وفائق إحترامي
    التعديل الأخير تم بواسطة طائر السنونو ; 20-05-2010 الساعة 02:31 PM
    أستغفِرُ اللهَ ما أسْتَغْفَرهُ الْمُستَغفِرونْ ؛ وأثْنى عليهِ المَادِحُونْ ؛ وعَبَدَهُ الْعَابِدُون ؛ ونَزَهَهُ الْمُوَحِدونْ ؛ ورجاهُ الْسَاجِدون ..
    أسْتَغْفِرَهُ مابقي ؛ وما رضي رِضًا بِرِضاهْ ؛ وما يَلِيقُ بِعُلاه ..
    سُبحانهُ الله ..
    تعالى مِنْ إلهَ ؛ فلا مَعْبودَ سِواه ؛ ولا مالِكَ ومليكٍ إلاه ..أسْتَغفِرَهُ مِن ثِقال الْذُنُوب ؛ وخفي وظاهر العيوب ؛ وما جبلت عليهِ النفسُ من عصيانٍ ولُغوب
    وأستغفرُ الله العظيم لي والمسلمين ..
    وأخِرُ دعوانا أنْ الحمدُ للهِ ربْ العالمين

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المشاركات
    394
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    16-04-2012
    على الساعة
    01:50 PM

    افتراضي




    الاخ الفاضل : وليد المسلم




    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

هل توقف زكريا بطرس.. ولماذا؟! واخر الاخبار

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. غطرسة شنوده و حق المطلقين في الحياة واخر الاخبار
    بواسطة وليد المسلم في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 05-06-2010, 02:27 PM
  2. قناة الحياة توقف بث برامج المنصر : زكريا بطرس
    بواسطة ابو ياسمين دمياطى في المنتدى منتدى الصوتيات والمرئيات
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 28-05-2010, 04:25 PM
  3. شنوده يعلن الطوارئ في الكنيسة واخر الاخبار
    بواسطة وليد المسلم في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 25-05-2010, 11:59 AM
  4. هل توقف زكريا بطرس ... ولماذا ؟!
    بواسطة فريد عبد العليم في المنتدى المنتدى الإسلامي العام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 22-05-2010, 02:00 AM
  5. قناة يوتا التابعة للكنيسة للمصرية واخر الاخبار من المرصد
    بواسطة وليد المسلم في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 14-05-2010, 03:42 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

هل توقف زكريا بطرس.. ولماذا؟! واخر الاخبار

هل توقف زكريا بطرس.. ولماذا؟! واخر الاخبار