يسبون الله ورسوله

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

يسبون الله ورسوله

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 1 2 3 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 26

الموضوع: يسبون الله ورسوله

  1. #11
    الصورة الرمزية داع الى الله
    داع الى الله غير متواجد حالياً عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    المشاركات
    2,687
    آخر نشاط
    24-04-2013
    على الساعة
    04:30 PM

    افتراضي

    الكلاب تنبح و القافلة تسير بإذن الله

  2. #12
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    المشاركات
    6
    آخر نشاط
    19-11-2007
    على الساعة
    10:16 PM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم


    الحمدلله الذي هدى وخلق الارض والسما
    وبعث للعالمين احمدا

    صلى الله عليه واله وصحبه وسلم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    نا مسلم وأخ لكم في الدين وسعودي واعيش بالكويت

    كيف قبلتم بطعني وبديني سامحكم الله

    أخي السيف البتار والله اني احبك في الله من أول ماقرأت مواضيعك وردودك على النصارى
    وبعدها خرب موقعكم ولم اعرف انه عاد من جديد الا امس عندما اتاني بريد اكتروني من الاخ الذي احببته في الله المجاهد ورد على موضوعي بشأن موسى الاسود ذاك القبطي الحقير
    للايضاح


    وقد جاء خبر الروابط بتسجيل عضو جديد عندنا وحذرنا من الروابط ولما فتحت معي الصفحه شفت الكذب والكفر وجئتكم للنيل من الحقارى (النصارى )

    وأنا مسامحكم على الكلام لاننا اخوه والاخوه لابد من التجاوز عن اخيه انصر اخاك ضالما او مضلوما

    والسلام عليكم
    التعديل الأخير تم بواسطة مسلم عربي ; 14-05-2007 الساعة 11:40 AM

  3. #13
    الصورة الرمزية داع الى الله
    داع الى الله غير متواجد حالياً عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    المشاركات
    2,687
    آخر نشاط
    24-04-2013
    على الساعة
    04:30 PM

    افتراضي

    يا سيدي الفاضل ما تزعلش مننا بس زي المثل المصري الي بيقول يا ما دقت على الراس طبول
    و الي اتلسع من الشوربة ينفخ في الزبادي



    المداخلة الاولى ليك تشبه كثيرا بل تكاد تتطابق مع مداخلات الكثير من عباد الخروف يسوع فهو لا يجرؤ ان يقول انا مسيحي و تعالوا يا اخوان نتناقش فيجي هنا يرمي مشاركة و فيها رابط مسيحي عشان يعمل دعاية لمراحيضهم التي و الله لولا المسلمين لتعفنوا فيها

    و حقك على راسي يا عمي و عم عيالي

    اخوك ايهاب

  4. #14
    الصورة الرمزية أسد الدين
    أسد الدين غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    المشاركات
    1,795
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    06-08-2016
    على الساعة
    07:18 PM

    افتراضي

    اقتباس
    فرصة أهنئ حدرتك بالقسم الألماني
    حياك الله اخي المجاهد في الله و بارك الله فيك
    ارسلت الى حضرتك رسالة على البريد الالكتروني منذ حوالي 4 ايام .. ربما لم تقرأها بعد

    اخي الحبيب رجاءا احذف الرابط الموصول بالعنوان التالي مليون دولار نصب على المسلمين في غرفة محادثة
    فهو رابط لنفس الموقع


    ننتقل الى الاخ المسلم العربي

    اقتباس
    واااااأسلاماه
    اسلوب الندبة هذا مع حروف الف كثيرة اااااا يذكرني بشخص ما نعرفه كلنا!!

    و الله اعلم

    اقتباس

    أخي السيف البتار والله اني احبك في الله من أول ماقرأت مواضيعك وردودك على النصارى
    الاخ جاي مخصوص لاخينا الحبيب السيف البتار ... و كأنه يذكرني بنفس الشخص المذكور اعلاه
    و الله اعلم

    نترك كل ذلك جانبا !!

    اخ مسلم عربي ... ما الذي دعاك ان تنقل لنا ذلك الموقع الخسيس الى هنا ؟ الا ترى انك بذلك تقوم بنوع من الدعاية ؟! ثم انك لم تعتذر عن وضع الرابط او انك لم تكن تعلم قوانين المنتدى ...

    ثانيا: ما المطلوب منا نحن بعد ان نقلت لنا الموقع ؟ تريد ان يُخترق مثلا ؟؟!!
    ان كان ذلك ما تريد فانت في المكان الخطأ .. فالموقع هنا للدعوة ..
    اما ان كنت تنتظر الرد على ذلك الكلام , فإليك الروابط

    صفحة خاصة

    باحث ومرجع سريع لشبهات السيرة والأحاديث والسنه

    فهرس للرد على شبهات النصارى حول الرسول عليه الصلاة والسلام

    جزى الله كل من ساهم في هذه الردود خير الجزاء

    ارجو لك الاستفادة و طيب المقام بيننا


  5. #15
    الصورة الرمزية kholio5
    kholio5 غير متواجد حالياً قادمون يا فلسطين صبرا
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    المشاركات
    4,740
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    26-11-2016
    على الساعة
    06:52 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسلم عربي مشاهدة المشاركة
    الرجاء ثم الرجاء من الاخوة المسلمين الهاكرز أن يخترقو هذا الموقع الرسول يناديكم الله أكبر حيا للجهاد ضد من يفضحون رسولنا الكذاب
    حد يوضحلي الكلام ده ??????????

  6. #16
    الصورة الرمزية أسد الدين
    أسد الدين غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    المشاركات
    1,795
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    06-08-2016
    على الساعة
    07:18 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kholio5 مشاهدة المشاركة
    حد يوضحلي الكلام ده ??????????
    اسلوب ركيك في الكتابة + زلة لسان !!!
    هذا يعني يا اخي عبد الله و كما توقعت ان
    "مسلم عربي" هو/هي الكذاب كسرني يا مسلم
    و هذا للملاحظات التي سبق ان ذكرت !!
    اسلوب رخيص !!


    لعله الان يلتقط بعض الصور ليضعها في مستنقعة !!


    اخي عبد الله رجاءا احذف الرابط الموصول بالعنوان التالي في المداخلة 7
    مليون دولار نصب على المسلمين في غرفة محادثة

    فهو رابط لنفس الموقع

    التعديل الأخير تم بواسطة أسد الدين ; 14-05-2007 الساعة 04:17 PM

  7. #17
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    المشاركات
    1,687
    آخر نشاط
    19-09-2008
    على الساعة
    12:15 AM

    افتراضي

    السلام عليكم

    اقتباس
    ضالما او مضلوما
    سعودى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    اقتباس
    وأنا مسامحكم على الكلام لاننا اخوه والاخوه لابد من التجاوز عن اخيه انصر اخاك ضالما او مضلوما
    استسمحك ماذا تفهم من هذا الكلام؟؟"ظالما او مظلوما"

  8. #18
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    المشاركات
    531
    آخر نشاط
    13-01-2015
    على الساعة
    08:13 PM

    افتراضي

    رسولنا كذاب

    اريد توضيح سريع جدااااااااااااا منك يا مسلم عربي والله يسامحنا اذا كنا قد اخطأنا فيك وظلمناك

  9. #19
    الصورة الرمزية مجاهد في الله
    مجاهد في الله غير متواجد حالياً عضو شرفي بالمنتدى
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    المشاركات
    2,809
    آخر نشاط
    27-09-2010
    على الساعة
    05:34 AM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسد الدين مشاهدة المشاركة

    حياك الله اخي المجاهد في الله و بارك الله فيك
    ارسلت الى حضرتك رسالة على البريد الالكتروني منذ حوالي 4 ايام .. ربما لم تقرأها بعد

    اخي الحبيب رجاءا احذف الرابط الموصول بالعنوان التالي مليون دولار نصب على المسلمين في غرفة محادثة
    فهو رابط لنفس الموقع



    تم التعديل أخي
    وبخصوص الإيميل أنا اسف فعلا لم أفتح إيميلاتي منذ فترة بسبب مشكلة في المتصفح أوبرا الذي لا يقبل العربية

    حد يعرف يا أخوة كيف يرجع الإكسبلورر العادي هو الإفتراضي للتصفح ؟!

    وبخصوص الأخ مسلم عربي
    شوف حدرتك أنا على الإنترنت منذ 7 سنين أو أكثر وعلى منتديات حوار النصارى منذ 3 سنين أو أكتر

    ورأيت نفس الإسلوب هذا لوضع تردد قناة الحيات والأفاعي مثلا ... واااااإسلاماه
    رسولنا يسب
    كيف تهنأون يا مسلمين ورسولكم يسب
    حي على الجهاد وكلمتين سخنين
    ثم يضع لنا رابطا لموقع زكريا وتردد قناة الحيات والأفاعي

    هذا في منتديات غير مختصة ..
    والأخوة طيبين ...يتفاعلون دون أن يدروا أن النصراني المنافق النجس يضحك خلف الشاشة وقد فعل ما يريد
    وفضحته أيما فضيحة ذلك المنافق
    فالمنافقين بالدرك الأسفل من النار يا عزيزي ...بفعله كهذه يشتري له واديا في جهنم ربما بجوار زكريا بطرس
    وأقول إن كان مسيحي فلا ضير ... دعنا مما فات ونفتح صفحة جديدة فللعلم أنا هادئ جدا بإذن الله وستجدني مؤدبا في الحوار فليسأل ما يشات فليس مضطرا للنفاق لكي يسأل سؤالا ..كما تشاء !
    وإن كان بعض الإخوة شديدا وقاسيا في الحوار فهناك إخوة أكثر من الذين يناقشون بهدوء .

    لكن عزيزي مسلم عربي المنتدى هنا نحن مر علينا نصارى أشكال وألوان
    ورأيت أنا أن إسلوبك طبق الأصل مثلهم من أول مشاركتك في موضوعي إلى الآن

    وحيث أنك بينت أنك مسلم فأنا أعتذر لحدرتك وتقبل فائق إحترامي وتقبل معذرتي لما ذكرت لك

    أكرر أسفي أخي تقبل مني إعتذاري
    المسيحيون يستمعون لما يودون ان يصدقوه ولو كانوا متأكدين بكذبه
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    لسان حال المسيحيين يقول : يا زكريا بطرس والله إنك لتعلم اننا نعلم انك كذاب لكن كذاب المسيحية خير من صادق الاسلام

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  10. #20
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    المشاركات
    870
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    18-07-2012
    على الساعة
    02:55 PM

    افتراضي

    اقتباس

    وبخصوص الإيميل أنا اسف فعلا لم أفتح إيميلاتي منذ فترة بسبب مشكلة في المتصفح أوبرا الذي لا يقبل العربية

    حد يعرف يا أخوة كيف يرجع الإكسبلورر العادي هو الإفتراضي للتصفح ؟!
    بالنسبة لمُتصفح الأوبرا فله طريقة للتتعامل مع اللغة العربية .... فأنا أقرأ بريدى باللغة العربية ..... أما لو أردت إرسال بريد بالعربية فمن الأفض

    اقتباس

    Deuteronomy 21
    22 And if a man have committed a sin worthy of death, and he be to be put to death, and thou hang him on a tree
    23 His body shall not remain all night upon the tree, but thou shalt in any wise bury him that day; ( for he that is hanged is accursed of God;) that thy land be not defiled, which the LORD thy God giveth thee for an inheritance

    سفر التثنية:
    21: 22 و اذا كان على انسان خطية حقها الموت فقتل و علقته على خشبة
    21: 23 فلا تبت جثته على الخشبة بل تدفنه في ذلك اليوم لان المعلق ملعون من الله فلا تنجس ارضك التي يعطيك الرب الهك نصيبا

    هذا هو ما يقوله الكتاب المُقدس فى ..... يسوع
    This is what the Bible says in the ..... Jesus

    http://www.bare-jesus.net




صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 1 2 3 الأخيرةالأخيرة

يسبون الله ورسوله

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. الرد على : إنما جزاء الذين يحاربون الله ورسوله
    بواسطة السيف البتار في المنتدى شبهات حول السيرة والأحاديث والسنة
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 01-08-2014, 12:42 AM
  2. هذا هو عيسى نبي الله ورسوله ..... فمن يكون اذن اليسوع ؟؟
    بواسطة ismael-y في المنتدى حقائق حول عيسى عليه السلام
    مشاركات: 128
    آخر مشاركة: 17-06-2014, 01:50 AM
  3. هل يسوع المسيح عبد الله ورسوله؟
    بواسطة zaidgalal في المنتدى حقائق حول عيسى عليه السلام
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 06-03-2012, 04:48 AM
  4. رجل أحبه الله ورسوله
    بواسطة أمـــة الله في المنتدى المنتدى التاريخي
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 04-11-2008, 12:46 AM
  5. يا اخر ستو س من كتابكم عيسى عبد الله ورسوله ونتحدى
    بواسطة أسد الجهاد في المنتدى حقائق حول عيسى عليه السلام
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 03-07-2008, 01:04 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

يسبون الله ورسوله

يسبون الله ورسوله