أقباط المهجر يطالبون بحرمان مصر من مياه النيل و إحتلال إسرائيل لها

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

دونالد ترامب.. خلفيات و وعود.. بقلم: د. زينب عبد العزيز » آخر مشاركة: دفاع | == == | بالصور.. هنا "مجمع البحرين" حيث التقى الخضر بالنبي موسى » آخر مشاركة: إيهاب محمد | == == | بيان ان يسوع هو رسول الله عيسى الذى نزل عليه الانجيل وبلغه وبالادله المصوره من كتابكم المقدس » آخر مشاركة: عبد الرحيم1 | == == | بالروابط المسيحيه:البطريرك مار إغناطيوس زكا الأول الرئيس الأعلى للكنيسة السريانية الأرثوذكسية في العالم يعترف بإباحيه نشيد الإنشاد!(فضيحة) » آخر مشاركة: نيو | == == | سؤال جرىء(الحلقه 11):لو كان محمد نبيا كاذبا..لماذا يحمل نفسه مثل هذا؟؟ » آخر مشاركة: نيو | == == | نواقض الإسلام العشرة .....لابد ان يعرفها كل مسلم » آخر مشاركة: نيو | == == | صلب المنصر هولي بايبل على أيدي خرفان الزريبة العربية ! » آخر مشاركة: نيو | == == | لتصمت نساؤكم في الكنائس : تطبيق عملي ! » آخر مشاركة: نيو | == == | يسوع اكبر كاذب بشهاده العهد الجديد » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == | سيدنا عيسى عليه السلام في عين رسول الله سيدنا محمد صلى الله عليه و سلم » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

أقباط المهجر يطالبون بحرمان مصر من مياه النيل و إحتلال إسرائيل لها

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 18

الموضوع: أقباط المهجر يطالبون بحرمان مصر من مياه النيل و إحتلال إسرائيل لها

  1. #1
    الصورة الرمزية Ahmed_Negm
    Ahmed_Negm غير متواجد حالياً مُراسِل المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    المشاركات
    1,942
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    09-02-2014
    على الساعة
    12:13 AM

    افتراضي أقباط المهجر يطالبون بحرمان مصر من مياه النيل و إحتلال إسرائيل لها



    "موريس صادق" يطالب بحرمان مصر من مياه النيل

    السبت، 15 مايو 2010 - 16:08



    موريس صادق يواصل تطاوله على مصر

    كتب محمد منير

    بدأ موريس صادق رئيس الجمعية الوطنية القبطية بالولايات المتحدة حملة تزوير كبيرة للتاريخ المصرى، فى إطار حملته التى يدعو فيها الدول الغربية وإسرائيل لاحتلال مصر بحجة حماية الأقباط المصريين من الاضطهاد.

    الحملة الأخيرة للمتطرف موريس صادق طالبت إثيوبيا باستخدام سلاح الضغط بمياه النيل لتمكين الأقباط فى مصر، وأشار إلى أن هذا السلاح طالما استخدمته إثيوبيا منذ آلاف السنين للضغط على الحكام المسلمين لتوفير الحماية لأقباط مصر.

    واعتبر صادق أن السبب الرئيسى للحملة الفرنسية على مصر هو حماية الأقباط المصريين من الاضطهاد، متجاهلا كل الأسباب السياسية والدولية آنذاك والتى تمثلت فى صراع المستعمرات بين فرنسا وإنجلترا بعد قيام الثورة الفرنسية ورغبة فرنسا فى حرمان إنجلترا من طريق سهل لمستعمراتها فى الهند عن طريق احتلال مصر.

    ووصف صادق أحمد عرابى بالإرهابى ووصفت ثورته بأنها حركة إسلامية لذبح الأقباط، كما اعتبر أن الاحتلال الإنجليزى لمصر قراراً موفقاً من إنجلترا لحماية الأقباط المصريين، نتج عنه عودة الساسة الأقباط لمناصبهم القيادية فى الحكم، ومنهم بطرس غالى رئيس الحكومة فى أحد فترات الاحتلال.

    وصف صادق الأقباط الذين رفعوا شعار الوحدة الوطنية فى مواجهة الاحتلال بجهلاء الأقباط أمثال مكرم عبيد وفخرى عبد النور وويصا واصف، كما أدان القس جورجيوس الذى دعا للجهاد ضد الإنجليز من فوق الأزهر، وقال "إنه قس مشلوح قال فليمت الأقباط وليحيا المسلمون".

    وحَمّل صادق الزعيم الوطنى مكرم عبيد مسئولية استصدار حكم قضائى بأحقية المسلمين فى وضع ميكروفونات على المساجد.

    اعتبر موريس صادق ثورة يولية 1952م حركة تابعة للإخوان المسلمين، واعتبر أن الصراع العربى الإسرائيلى كان نتيجة للاعتداء المصرى على إسرائيل التى وقفت مدافعة عن نفسها، متجاهلاً كل الأحداث التاريخية منذ وعد بلفور مرورا بالمذابح الصهيونية وانتهاء بحصار غزة وقتل وذبح مئات الأطفال!.

    اعتبر موريس صادق استبعاد مصر والسودان من توقيع اتفاقية توزيع مياه النيل راجع لكونهما دولتين عنصريتين أعليا الجنس العربى والإسلامى على الجنس الأفريقى.. ووجه التحية للصين لعدم اعترافها بالقدس الشرقية عاصمة لفلسطين والتى وصفها بـ"المزعومة".

    http://www.youm7.com/News.asp?NewsID=227663






    كريم عبد السلام

    الخائن موريس صادق

    الأحد، 16 مايو 2010 - 12:41

    أطالب بمحاكمة موريس صادق رئيس الجمعية الوطنية القبطية بأمريكا بتهمة الخيانة العظمى، على ما قام به من إرسال خطاب إلى وزير خارجية إسرائيل المتطرف أفيجدور ليبرمان يطالبه فيها بتدخل الدولة العبرية لدى الأمم المتحدة لفرض الوصاية على مصر.

    ليس فى طلبى أى تجاوز ضد السيد صادق الذى خاطب ليبرمان قائلا، "سيدى الوزير البطل ليبرمان، إن الأقباط يعلمون شجاعتكم وأنكم تحترمون القوانين الدولية وتسمعون صراخ أمهات البنات الأقباط، والجمعية القبطية الأمريكية تناشدكم رفع وضع الأقلية القبطية فى مصر إلى الأمم المتحدة لفرض الوصاية الدولية على مصر حماية للأقباط".

    كما واصل خطابه الخائن قائلا، "نحن 22 مليونا من أبناء الشعب القبطى المقهور من الغزاة العرب المحتلين لبلدنا مصر وإخوة لمليون يهودى مصرى محتمين بإسرائيل".

    موريس صادق بوصفه ناشطا سياسيا مسئولا يحتفظ بما يشير إلى أصوله المصرية رغم جنسيته الأمريكية ارتكب ما يستحق عليه المحاكمة بتهمة الخيانة العظمى، وأول هذه الجرائم سعيه لاستعداء دولة أجنبية كانت حتى وقت قريب نسبيا فى حالة حرب مع مصر، ومازالت فى حالة حرب مع عديد من الدول العربية فى المحيط الإقليمى لمصر.

    ثانيا السعى لدولة أجنبية لنزع السيادة عن الدولة المصرية ووضعها تحت الوصاية الدولية مما يمثل عدوانا صريحا على السيادة يرقى إلى إعلان الحرب، ويضاهى المقدمات والذرائع التى رتبتها بريطانيا لتحتل مصر عام 1882.

    ثالثا، التبرؤ من موريس صادق أو نعته بالجنون أو وصفه بالعار على الأقباط ليست الأوصاف المناسبة، فهو ليس مجنونا، ولا يمثل نفسه فقط، وإنما يمثل منظمة تضم عديدا من أقباط المهجر على شاكلته وتوجهه السياسى، وهو ناشط سياسى له أجندته الواضحة ورأيه المعلن، الأمر الذى يستدعى المحاسبة وفق القانون.

    وإذا كان موريس صادق يتدخل فى الشأن المصرى استنادا إلى أصوله المصرية التى ما زال يحتفظ بها، فالفيصل فى محاكمته يجب أن يكون القانون المصرى الذى يجرم السعى لدى دولة أجنبية بهدف النيل من السيادة الوطنية، وأعلم وأنا أكتب هذه السطور أن هناك غيورين على هذا الوطن سيحركون الدعاوى القضائية التى تكفل محاكمة صادق على محاولته النيل من السيادة المصرية.

    http://www.youm7.com/News.asp?NewsID=227925

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المشاركات
    32
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    26-10-2016
    على الساعة
    03:13 AM

    افتراضي

    للأسف الناس ديه (((((فاكرة نفسهامسيحين.))))))..والسيد المسيح عيسى بن مريم برئ منهم كلهم بلا استثناء..سواء كانوا أرثوذكس أو أنجيليين أو بروتستانت أو كاثوليك أو ........أو....الخ.. أو أي ُشعبة أو ملة من ال72 شعبة التي قال عنها سيد خلق الله أجمعين (سيدنا محمد عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم) ...رغم أنف الكافرين والملحدين في كل زمان ومكان... .(تفرقت اليهود 71 شعبة او ملة كلهم في النار الا واحدة...وتفرقت النصارى 72 شعبة او ملة كلهم في النار الا واحدة وستتفرق امتي 73 شعبة او ملة كلهم في النار الا واحدة.)....والواحدة في كل ملة هم من امنوا بالنبي والرسول الذي بعث فيهم وامنوا بالله سبحانه وتعالى رب السموات والارض والذي ليس كمثله شئ الواحد الاحد الفرد الصمد وليس الثالوث الاقدس ....الخ وكلمات الغباء التي ينطقها كل ملة كافرة وثنية مشركة اي كانت هذه الملة ......كلمة مسيحي تطلق على أي انسان يؤمن بالسيد المسيح نبي ورسول فقط وقد ُوِلِدالسيد المسيح بمعجزة من قِبل الخالق رب السموات والارض ..وكلمة مسيحي تطلق على أي أنسان يؤمن بالله رب السموات والارض الها وربا وخالق لكل شئ .الله الحقيقي رب الملائكة والجن والانس .الله الذي ليس كمثله شئ وهو السميع البصير. ..الله الواحد الاحد الفرد الصمد...اما الذين يؤمنون بالثالوث الاقدس ...والاب والابن والروح القدس............الخ ...(((((هذا الكلام ليس مسئول عنه سيدنا عيسى بن مريم ولم ينطق به)))))))...ونطق به بولس وغير بولس...فهؤلاء يقال عنهم نصارى أو صليبين أو أي شئ أخر لان السيد المسيح عيسى بن مريم برئ من كل هذا الكفرالذي يقال عنه....وعندما ينزل السيد المسيح في آخر الزمان سيثبت بنفسه كل ذلك...ويقتل الخنزير ويكسر الصليب...ويوضح لكل بني أدم أنه نبي ورسول...وليس اله وابن اله وكلام الشرك الموجود با لحرف في المعتقدات الهندية القديمة...اصحوا وفوقوا بقى يانصارى ...أنتم لستم مسيحين!!!!!!!!!!!!!
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المشاركات
    63
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    06-01-2011
    على الساعة
    04:16 PM

    افتراضي

    المشكلة ان المسيحيين المصريين فاكرين الغرب هينصفهم اوي
    مع ان اليهود بيحتقروا المسيحيين اصلا
    والمسيحيين الشرقيين مكروهين بره
    يعني محدش هينصفهم ولا هيديهم حقوقهم زي المسلمين
    وفي بلد زي مصر المسلمين هما اللي حقوقهم مهضومة امام المسيحيين
    فسبحان الله على هذه العقول

  4. #4
    الصورة الرمزية Doctor X
    Doctor X غير متواجد حالياً خادم المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    3,194
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    02-11-2013
    على الساعة
    06:46 AM

    افتراضي

    وبعد ذلك يتحدثون عن الوحدة الوطنية
    وعاش الهلال مع الصليب
    وإله المحبة والتسامح
    وأحبوا اعدائكم
    باركوا لاعنيكم
    أحسنوا إلى مبغضيكم
    صلوا من أجل الذين يسيئون إليكم ويضطهدونكم !!!!

    من يطالب بهذا المطلب
    فهو ليس مسيحيا
    وليس مصريا .....
    ولو كان مصريا
    فيجب أن تتم محاكمته بتهمة الخيانة العظمى
    ولو عنده الشجاعة
    فليأت إلى مصر ليقول ما يقول !!!!!
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  5. #5
    الصورة الرمزية اسد الصحراء
    اسد الصحراء غير متواجد حالياً محاور بالأقسام النصرانية
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    المشاركات
    567
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    10-08-2013
    على الساعة
    05:15 PM

    افتراضي

    الاصحاح السابع عشر الفقرة الرابعة عشر : (( وهؤلاء يُحَارِبُونَ الخروف ، وَلَكِنَّ الخروف يَهْزِمُهُمْ ، لأَنَّهُ رَبُّ الأَرْبَابِ وَمَلِكُ الْمُلُوكِ ))


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
    انصحكم بدخول هده المواقع
    1:www.55a.net
    2:http://www.geocities.com/islamohm/embracingstories.htm
    3:http://arabic.islamicweb.com/

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Feb 2010
    المشاركات
    263
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    14-02-2011
    على الساعة
    05:37 PM

    افتراضي

    وبعدين فى ### حرق الدم من شوية #### المهجر
    ####
    التعديل الأخير تم بواسطة Ahmed_Negm ; 17-05-2010 الساعة 05:34 PM
    عَنْ النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ فِيمَا رَوَى عَنْ اللَّهِ تَبَارَكَ وَتَعَالَى أَنَّهُ قَال:َ" يَا عِبَادِي إِنِّي حَرَّمْتُ الظُّلْمَ عَلَى نَفْسِي وَجَعَلْتُهُ بَيْنَكُمْ مُحَرَّمًا فَلَا تَظَالَمُوا يَا عِبَادِي كُلُّكُمْ ضَالٌّ إِلَّا مَنْ هَدَيْتُهُ فَاسْتَهْدُونِي أَهْدِكُمْ يَا عِبَادِي كُلُّكُمْ جَائِعٌ إِلَّا مَنْ أَطْعَمْتُهُ فَاسْتَطْعِمُونِي أُطْعِمْكُمْ يَا عِبَادِي كُلُّكُمْ عَارٍ إِلَّا مَنْ كَسَوْتُهُ فَاسْتَكْسُونِي أَكْسُكُمْ يَا عِبَادِي إِنَّكُمْ تُخْطِئُونَ بِاللَّيْلِ وَالنَّهَارِ وَأَنَا أَغْفِرُ الذُّنُوبَ جَمِيعًا فَاسْتَغْفِرُونِي أَغْفِرْ لَكُمْ يَا عِبَادِي إِنَّكُمْ لَنْ تَبْلُغُوا ضَرِّي فَتَضُرُّونِي وَلَنْ تَبْلُغُوا نَفْعِي فَتَنْفَعُونِي يَا عِبَادِي لَوْ أَنَّ أَوَّلَكُمْ وَآخِرَكُمْ وَإِنْسَكُمْ وَجِنَّكُمْ كَانُوا عَلَى أَتْقَى قَلْبِ رَجُلٍ وَاحِدٍ مِنْكُمْ مَا زَادَ ذَلِكَ فِي مُلْكِي شَيْئًا يَا عِبَادِي لَوْ أَنَّ أَوَّلَكُمْ وَآخِرَكُمْ وَإِنْسَكُمْ وَجِنَّكُمْ كَانُوا عَلَى أَفْجَرِ قَلْبِ رَجُلٍ وَاحِدٍ مَا نَقَصَ ذَلِكَ مِنْ مُلْكِي شَيْئًا يَا عِبَادِي لَوْ أَنَّ أَوَّلَكُمْ وَآخِرَكُمْ وَإِنْسَكُمْ وَجِنَّكُمْ قَامُوا فِي صَعِيدٍ وَاحِدٍ فَسَأَلُونِي فَأَعْطَيْتُ كُلَّ إِنْسَانٍ مَسْأَلَتَهُ مَا نَقَصَ ذَلِكَ مِمَّا عِنْدِي إِلَّا كَمَا يَنْقُصُ الْمِخْيَطُ إِذَا أُدْخِلَ الْبَحْرَ يَا عِبَادِي إِنَّمَا هِيَ أَعْمَالُكُمْ أُحْصِيهَا لَكُمْ ثُمَّ أُوَفِّيكُمْ إِيَّاهَا فَمَنْ وَجَدَ خَيْرًا فَلْيَحْمَدْ اللَّهَ وَمَنْ وَجَدَ غَيْرَ ذَلِكَ فَلَا يَلُومَنَّ إِلَّا نَفْسَهُ"

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المشاركات
    702
    آخر نشاط
    09-12-2010
    على الساعة
    07:07 PM

    افتراضي الحق الاسود الدفين

    سبحان الله العظيم

    و صدق الله العظيم

    قد بدت البغضاء من افواههم و ما تخفى صدورهم اكبر


    اعلموا جيدا

    انا ما يقولة هؤلاء و امثالهم ما هو الا مثقال ذرة من الحقد الاسود المالئ لقلوبهم

    و نحن نضحك عليهم و نقول


    قل موتوا بغيظكم


    ابو حنيفة المصرى

  8. #8
    الصورة الرمزية أسد الجهاد
    أسد الجهاد غير متواجد حالياً مشرف منتدى نصرانيات
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    2,286
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    23-11-2014
    على الساعة
    07:18 PM

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    جزاك الله خيراً أخى أحمد نجم
    بالعربي الصريح وبمنتهى البساطة
    هذا هو ما أكدة بعض الخبراء{مصر لو رفضت استقبال مياة النيل
    دول حوض النيل سوف تدفع الى مصر نقود
    من اجل استقبال هذة المياة
    والا تحولت دولهم الى بحيرة كبيرة بعمق 6 امتار
    فتصريف هذة المياة فى اتجاة مصر و منها الى البحر المتوسط حكمة من الله
    لكى تحيا هذة الدول
    فحتى السد العالى لة قدرة محددة على احتجاز المياة وفى الفياضانات العالية تفتح البوابات
    والا فاضت المياة من فوقة
    اثيوبيا هضبة مرتفعة
    وكمية الامطار التى تهطل عليها من الضخامة
    حتى انها لو حجزت هناك
    ستصبح بحيرة
    وستفيض منها المياة الى مصر
    مثل بحيرة فكتوريا تمام}
    للعلم فقط كل ماتقولة إثيوبيا ليس من أجل تقليل حصة مصر ,هى لاتستتطيع أن تفعل ذلك
    والسادات أرعبهم عندما وجدوا الأسطول البحري يتجة فقط نحوهم ,ولاكن هى تفعل كل ذلك
    من أجل أن لاتطالب مصر بنسبة اكبر من مياة نهر النيل .

    اقتباس
    الحملة الأخيرة للمتطرف موريس صادق طالبت إثيوبيا باستخدام سلاح الضغط بمياه النيل لتمكين الأقباط فى مصر، وأشار إلى أن هذا السلاح طالما استخدمته إثيوبيا منذ آلاف السنين للضغط على الحكام المسلمين لتوفير الحماية لأقباط مصر.
    هى إثيوبيا أساساً أصبحت دولة من كام سنة
    يا أخوة اثيوبيا أساساً مرعوبة من مصر وتعلم جيداً ماهى مصر ,وتخشى أن ينتقل الملف من وزارة الزارعة أو خلافها إلى المخابرات المصرية بإختصار شوية أسلحة للإنفصاليين هيخلوا اثيوبيا تلف حولين نفسها ,أو الصومال وهذا والله مانتمناة وأخوتنا المجاهدين تكرة أثيوبيا ككرهنا لإسرائيل ,والخلافات بينهما قائمة دائماً.ولوأنتقل الملف إلى القوات المسلحة لن يكون هناك إثيوبيا
    يا أخوة دول المنبع كلها دول صغيرة وضعيفة وفقيرة
    أثيوبيا كلها 25 طيارة و 300 دبابة يعنى فرقة مدرعة مدعمة بفرقة ميكانيكية تحتل اثيوبيا فى 6 ساعات,أوإطلاق شوية صواريخ على سدود أثيوبيا والموضوع كتدريب مش هنخسر حاجة زى ماقال السادات الله يرحمه
    ودول المنبع كلها بعدها عن مصر أقل من 2000كم

    ونسال الله أن يرحم محمد عبد الحليم أبو غزالة صاحب الإنجاز فى مصنع الدبابات وصواريخ المدى البعيد
    بإختصار موريس هو وأمثالة وأثيوبيا حشرة تجرى تحت اقدام أسيادهم
    التعديل الأخير تم بواسطة أسد الجهاد ; 18-05-2010 الساعة 02:52 AM
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  9. #9
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    المشاركات
    123
    آخر نشاط
    04-06-2010
    على الساعة
    09:59 PM

    افتراضي

    يامصريين يا ابناء ارض الكنانة سيروا وانتم الاعلون بإذن الله ونحن معكم
    لهذا هم يريدون تدمير مصر والسيطرة عليها
    لمعرفتهم برجالها وعلمائها ونسائها وشهدائها
    اتبعوا شرع الهادى جل فى علاه وسيروا
    ودعوا الكلاب تنبح وتهوهو وتموت من الغيض
    هم من يجب ان يخاف لاانتم
    هل استطاعت اسرائيل السيطرة على فلسطين لالالالالالالالالا
    هل استطعت ان تنهى المقاومة وتجعل احتلالها للارض امرا واقعيا لالالالالالالالالالالالا
    هل استطاعوا ذلك فى افغناستان لالالالالالالالالالالالالا
    وفى العراق لالالالالالالالالا
    لالالا ولا ولن يستطيعوا
    يجب علينا فقط ان نتمسك بشرع الله
    ونتوكل عليه وهو سبحانه ولى التوفيق
    سيروا ياابناء ارض الكنانة
    فلا تنبع هذه المحاولات الا عن يأس وجبان
    والمصيبة انهاذهب لمن هو اجبن منه واحرص منه على حياته
    فالغبى لم يعلم ان اليهودى لايدفع حياته مقابل يهودى ليدفعها لمسيحى


    الحمد لله على نعمة الاسلام

  10. #10
    الصورة الرمزية أسد الجهاد
    أسد الجهاد غير متواجد حالياً مشرف منتدى نصرانيات
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    2,286
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    23-11-2014
    على الساعة
    07:18 PM

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اقتباس
    يامصريين يا ابناء ارض الكنانة سيروا وانتم الاعلون بإذن الله ونحن معكم
    لهذا هم يريدون تدمير مصر والسيطرة عليها
    لمعرفتهم برجالها وعلمائها ونسائها وشهدائها
    اتبعوا شرع الهادى جل فى علاه وسيروا
    جزاكِ الله خيراً أختنا الفاضلة
    نعلم أنكم معنا بإذن الله دائماً ولافرق بين المسلمين
    فهدفنا واحد





    إذا كانت مصر قامت بنقل الفرقة الرابعة المدرعة خارج أراضيها ارتعب الرئيس الأثيوبى ,عندما علم أن مصر تستتطيع نقل فرق مدرعة خارج أراضيها
    بعتدادها وكامل تسليحها و تحدث عن حرب الأدغال
    عندما كان يقصد فرق السيل تيم

    حينما قال الرئيس الأثيوبى زيناوي لهيئة الإذاعة البريطانية {«انه سر معلن أن السلطات المصرية لديها قوات خاصة مدربة على حرب الأدغال ومصر ليست معروفة بالأدغال، لذلك إذا كان للمصريين قوات خاصة مدربة في هذا الإطار فانه من المحتمل أن تكون مدربة للحرب في أدغال دول أفريقيا الشرقية».

    وأضاف «إن الرؤساء المصريين من وقت لآخر يهددون الدول باستخدام القوة العسكرية ضدها إذا تحركوا وإذا كانت مصر تريد أن تمنع أثيوبيا من استخدام مياه النيل فان عليها احتلال أثيوبيا أولا ولم تفعل أي دولة على وجه الأرض ذلك في الماضي».}
    ومصر لم تحتل أى دولة فى الماضى ,بل كان تحافظ على أمن الدول الأفريقية وتدعمها
    ولاكنها كانت تكسر فقط اعناق الجبابرة عندما يتطاولوا عليها
    وليست مصر وحدها الآن هى التى لديها أدغال الدول العربية جميعاً أصبحت مدربة على حرب الأدغال وعلى أيدى مصرية
    ولاكن مهمتهم لن تكون إثيوبيا ,,,إثيوبيبا لن تحتاج إليهم
    مهمتهم أكبر من المياة وأهم من المياة فمصر لاتخشى على المياه
    وبإذن الله يوماً ما سيتحقق مانتمناه
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

أقباط المهجر يطالبون بحرمان مصر من مياه النيل و إحتلال إسرائيل لها

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 05-09-2011, 06:25 AM
  2. أقباط المهجر يطالبون الإدارة الأمريكية بوقف تصدير القمح لمصر
    بواسطة Ahmed_Negm في المنتدى من ثمارهم تعرفونهم
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 20-11-2010, 03:46 PM
  3. ارتفاع منسوب مياه البحر يهدد الاسكندرية ودلتا النيل بمصر
    بواسطة Ahmed_Negm في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 19-11-2010, 01:12 PM
  4. مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 25-04-2010, 08:21 PM
  5. أعباط المهجر يطالبون بفرض عقوبات على مصر
    بواسطة Ahmed_Negm في المنتدى من ثمارهم تعرفونهم
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 26-03-2007, 01:47 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

أقباط المهجر يطالبون بحرمان مصر من مياه النيل و إحتلال إسرائيل لها

أقباط المهجر يطالبون بحرمان مصر من مياه النيل و إحتلال إسرائيل لها