أعوذُ بالله من الشيطان الرجيم
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
............
هُناك مثل عربي يقول " كيف عرفت أنها كذبه ، قال كبرُها" أي كبر حجمها
......
نشكرك أخينا في الله وأُستاذنا " السيف البتار" وجعلك الله سيفا بتاراً لهذه ولمثلها ، جزاك الله كُل خير ، على كلامك الماضي والحاد كالسيف البتار ، والشُكر للإخوان الذي آزروك وسجلوا عبورهم الطيب.
......
بدأت ردك الفريه النتنه بقولك " روايه مكذوبه " احسنت أحسن اللهُ إليك ، ونعم القول الذي لا مراء فيه ولا نفاق ، لأنه من هذه وما ماثلها نشل ونضح وأخذ زكريا بطرس وأمثاله سمومهم ، الذي يبخونه بوجوهنا ، بعضُ أولئك الذين وثقوا في كُتبهم ما لا يقبله طفل ، بدل أن يردوهُ ويصفعوا به وجوه من أوردوه ، لأن المثل العربي يقول " مجنون يتكلم وعاقل يسمع "
.......
هل تحول نبينا وحبيبنا إلى طفل صغير تنقله خديجه من .... الأيمن إلى...... الأيسر ، ثُم يجلس في حجرها ، كيف برجل بحجم ووزن رسول الله صلى اللهُ عليه وسلم يجلس في حجر خديجه ، هل يقبل أن يراه جبريل عليه السلام بهذا المنظر ، وهل يقبل جبريل عليه السلام بأن هذا الذي سيُلقي إليه الوحي بهذه السويه ، وكأنه طفل صغير يختبئ في حجر إمرأه ، ما هذا المشهد ....... ، ما هذا اللإتراء ، خديجه رضي الله عنها هي التي تُحدد من هو الذي يأتي حبيبنا ورسولنا الطاهر الذي أنتظرته البشريه وما من نبي إلا طلب من الله أن يُعجل ببعثه كمنقذ ومُخلص للبشريه مما هي فيه؟؟؟؟؟؟؟ ، وكان على من روى هذا الهراء ومن وثقه أن يتأدب مع رسول الله وزوجته الطاهره خديجه
.......
هذه هي الجهالات التي تم فيها الإساءه لنبينا وحبيبنا الأكرم ولهذا الدين العملاق العظيم ، وقد حذرنا الله سُبحانه وتعالى من أنباء وإخبار وروايات الفُساق بقوله تعالى : -
....
{يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَأٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْماً بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ }الحجرات6
.....
كان البعض همه تأليف الكُتب ، وليس من مُشكله إن كان المحشو فيها فيه إساءه لهذا الدين العظيم ولرسوله الكريم أو لزوجاته الطاهرات ، أو لصحابته الكرام ، كيف بمن يوثق بأن أحد الصحابة الكرام كان القمل يملأ رأسه ويسرح ليملأ وجهه ولحيته وعنقه ، ليأخذها الغُراب زكريا بطرس ويطير ، ويأخذ بالتف ويقول " تفه ده صحابي ، هُم دول صحابة مُحمد ، أمال القمل مكنش يدخل في فمه وودانه وانفه وهو نايم "
وقس عليها وعلى ما ماثلها مما تم توثيقه في تلك الكُتب أخينا في الله " السيف البتار " نتمنى أن تبترها جميعها وترميها في سلال القمامه والمُهملات ، لأنه لا يقبلها عاقل ، ولا قبول لها في هذه المحجة البيضاء الشديدة البياص والنصوع ، والتي ليلُها كنهارها لا يزيغُ عنها إلا هالك ، ولا يتنكبها إلا ضال .
.......
كان المفروض لكُل من كان يُريد أن يؤلف كُتب ويخاف الله فيها ، لأن الله سيُحاسبه على كُل كلمه في كتابه ، أن يكون كتاب الله الخالد مرجعه ويعرض عليه ما سيدونه ، فما وافق كتاب الله أخذ به ، وما خالف كتاب الله عليه رميه وصفعه بوجه مورده ، لأنه سيكون كذب وافتراء ، ثُم يعرضه على سُنة المُصطفى صلى اللهُ عليه وسلم ، ثُم نبوة ورسالة وطهارة وعفة وعظمة....إلخ هذا النبي الكريم صلى اللهُ عليه وسلم ، فما عارضها عليه أن يرميه أيضاً بوجه صاحبه ، فكيف إذا كان الأمر لا نقبله على أنفسنا كيف نقبله على أطهر خلق الله وأخيرهمم ، لكن لا نقول إلا " لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم "
......
أخوكم في الله : - عمر المناصير...... 7 شعبان 1431 هجريه