الفشل الصليبي

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

الفشل الصليبي

صفحة 4 من 5 الأولىالأولى ... 3 4 5 الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 40 من 44

الموضوع: الفشل الصليبي

  1. #31
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    187
    آخر نشاط
    07-03-2009
    على الساعة
    01:34 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حيران مشاهدة المشاركة
    - صدمت الفتاة بسيارة تسير بسرعة 100 كم/ساعة

    ......................
    فيا سيف يا بتار ويا خوليو أفيقوا!

    الذي خلق السموات و الأرض" فعل ماضي

    "يخلق ما يشاء" فعل مضارع

    أيهما نصدق؟؟؟؟؟؟

    هل هو خلق و انتهينا كما في الجملة الأولى...أم مازال يخلق؟؟؟


    أفق يا زميل خوليو ويا سيف يا بتار
    اسمحوا لى بمداخلة صغيرة
    الأستاذ خريان
    هناك فرق
    بين
    خُلِقَ مِن مَّآءِ دَافِقٍ يَخْرُجُ مِن بَيْنِ الصُّلْبِ وَالتَّرَآئِبِ
    وبين
    خُلِقَ مِن مَّآءِ دَافِقٍ ,يَخْرُجُ مِن بَيْنِ الصُّلْبِ وَالتَّرَآئِبِ
    هذا أولاً
    ثانياً
    الله عز وجل خلق ولا يزال يخلق
    .
    أم انك معترض إذن أنت مخلوق من زمان مع السماوات والأرض
    .
    و الخلق كما قال شيخنا الكبير الشعراوى هو الانشاء من عدم ومن غير عدم
    ومن أدرانا أن الله جل وعلى لا يزال يخلق من عدم
    ماشى يا استاذ عريان

  2. #32
    الصورة الرمزية kholio5
    kholio5 غير متواجد حالياً قادمون يا فلسطين صبرا
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    المشاركات
    4,740
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    26-11-2016
    على الساعة
    06:52 PM

    افتراضي

    يبدو منك عزيزي حيران أنك لم تقرأ كل ما قمت بطرحه لكن لا مشكلة عندي فسأحاول توضيح الامر ان شاء الله

  3. #33
    الصورة الرمزية kholio5
    kholio5 غير متواجد حالياً قادمون يا فلسطين صبرا
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    المشاركات
    4,740
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    26-11-2016
    على الساعة
    06:52 PM

    افتراضي

    نشأة ذرية الإنسان بينة علمية في القرآن

    د. محمد دودح - الباحث العلمي بالهيئة العالمية للإعجاز العلمي للقرآن والسنة

    قدم البحث في المؤتمر العلمي السابع للإعجاز العلمي في القرآن والسنة

    في قوله تعالى: ﴿فَلْيَنظُرِ الإِنسَانُ مِمّ خُلِقَ. خُلِقَ مِن مّآءٍ دَافِقٍ. يَخْرُجُ مِن بَيْنِ الصّلْبِ وَالتّرَآئِبِ. إِنّهُ عَلَىَ رَجْعِهِ لَقَادِرٌ. يَوْمَ تُبْلَىَ السّرَآئِرُ. فَمَا لَهُ مِن قُوّةٍ وَلاَ نَاصِرٍ﴾؛ الماء الدافق تعبير وصفي للمني لأنه سائل تركيبه يماثل قطيرات الماء إلا أنه حي تتدفق تكويناته وتتحرك بنشاط ويصدق عليها الوصف بصيغة اسم الفاعل (دافق) لدلالته على الحركة الذاتية, وجميع الأوصاف عدا وصف الماء بالدافق تتعلق بالإنسان لأن بدء خلقه هو محور الحديث والموضوع الرئيس وهو المستدل به على إمكان الإرجاع حياً, وضمير (له) في قوله تعالى ﴿فَمَا لَهُ مِن قُوّةٍ وَلاَ نَاصِرٍ﴾ لا يستقيم عوده إلى الماء وإنما إلى الإنسان, وضمير (رجعه) في قوله تعالى ﴿إِنّهُ عَلَىَ رَجْعِهِ لَقَادِرٌ﴾ الأظهر عوده إلى الإنسان والإرجاع هو إعادة الخلق للحساب بقرينة وقت الإرجاع ﴿يَوْمَ تُبْلَىَ السّرَآئِرُ﴾, ولا توجد ضرورة لتشتيت مرجع الضمائر في ﴿فَلْيَنظُرِ الإِنسَانُ مِمّ خُلِقَ﴾ و﴿خُلِقَ مِن مّآءٍ﴾ و(رجعه) في ﴿إِنّهُ عَلَىَ رَجْعِهِ لَقَادِرٌ﴾ و﴿فَمَا لَهُ مِن قُوّةٍ وَلاَ نَاصِرٍ﴾ ولذا الأولى عود ضمير (يخرج) في ﴿يَخْرُجُ مِن بَيْنِ الصّلْبِ وَالتّرَآئِبِ﴾ إلى الإنسان كذلك مثلها, خاصة أن المني لا يخرج بذاته كذلك وإنما من الخصية, والوصف بالإخراج آية مستقلة كبيان متصل بأصل الحديث عن الإنسان, وبيان القدرة المبدعة وسبق التقدير وإمكان الإعادة أظهر في إخراج الذرية من ظهور الأسلاف, والتلازم قائم بين (إخراج) الإنسان للدنيا وليداً و(إرجاعه) حياً بينما لا تلازم بين (إخراج) المني و(إرجاع) الإنسان, وخروج ذرية الإنسان من الظهر مُبَيَّن في قوله: ﴿وَإِذْ أَخَذَ رَبّكَ مِن بَنِيَ آدَمَ مِن ظُهُورِهِمْ ذُرّيّتَهُمْ﴾ الأعراف 172,, وقوله: ﴿أَبْنَائِكُمُ الَّذِينَ مِنْ أَصْلَلابِكُمْ﴾ النساء 23, ولم يرد في القرآن فعل (الإخراج) متعلقا بالمني بينما ورد كثيرا متعلقا بالإنسان لبيان خروجه للدنيا وليداً وخروجه حياً للحساب, وللوجدان أن يقشعر من تلك الدقة المتناهية التي ميزت بين موضع تكون أعضاء إنتاج الذرية في الظهر وموضع خروجها على طريق هجرتها!.

    [


    قطاع عرضي يبين نشأة الغدة التناسلية في المنطقة الظهرية للجنين (الأسبوع 5-6)
    وهجرة أصولها الخلوية بين بدايات العمود الفقري والضلوع قبل انفصالها وتميزها.
    والحقيقة العلمية هي أن الأصول الخلوية للخصية في الذكر أو المبيض في الأنثى تجتمع في ظهر الأبوين خلال نشأتهما الجنينية ثم تخرج من الظهر من منطقة بين بدايات العمود الفقري وبدايات الضلوع ليهاجر المبيض إلى الحوض بجانب الرحم وتهاجر الخصية إلى كيس الصفن حيث الحرارة أقل وإلا فشلت في إنتاج الحيوانات المنوية وتصبح معرضة للتحول إلى ورم سرطاني إذا لم تُكمل رحلتها, والتعبير ﴿يَخْرُجُ مِن بَيْنِ الصّلْبِ وَالتّرَآئِبِ﴾ يفي بوصف تاريخ نشأة الذرية ويستوعب كافة الأحداث الدالة على سبق التقدير والاقتدار والإتقان والإحكام في الخلق منذ تكوين البدايات في الأصلاب وهجرتها خلف أحشاء البطن ابتداءً من المنطقة بين الصلب والترائب إلى المستقر, وحتى يولد الأبوان ويبلغان ويتزاوجان وتخلق الذرية مما يماثل نطفة ماء في التركيب عديمة البشرية من المني لكنها حية تتدفق ذاتياً لتندمج مع نطفة نظير فتتكون النطفة الأمشاج من الجنسين, ويستمر فعل الإخراج ساري المفعول ليحكي قصة جيل آخر لجنين يتخلق ليخرج للدنيا وليداً وينمو فيغفل عن قدرة مبدعه, وكل هذا الإتقان المتجدد في الخلق ليشمل تاريخ كل إنسان قد عبر عنه العليم الحكيم بلفظة واحدة تستوعب دلالاتها كل الأحداث:﴿يَخْرُجُ﴾, فأي اقتدار وتمكن في الخلق والتعبير!, ومع كل تلك المشاهد المتجددة والتقديرات المبدعة والقدرة المفزعة هل يرد مجرد هاجس على الخاطر: أنبعثُ حقاً ونُحَاسَب!.
    وهكذا يتصل العرض وينقلك في ومضة من مشاهد بدايات مقدرة تسبق وجود الإنسان إلى حيث يقف عاجزا معرَُى السريرة ليواجه مصيره وحده بلا أعوان فيتجلى بتلك النقلة الكبيرة الفارق في أحواله, وسرعة النقلة تؤكد التقدير وسبق التهيئة وتجلي قدرة الله تعالى وحكيم تدبيره مؤيدةً (إِنّهُ عَلَىَ رَجْعِهِ لَقَادِرٌ), قال الكلبي: "الضمير في إنه لله تعالى وفي رجعه للإنسان", وقال المراغي:((فَلْيَنظُرِ الإِنسَانُ مِمّ خُلِقَ ) (أي فلينظر بعقله وليتدبر في مبدأ خلقه ليتضح له قدرة واهبه وأنه.. على إعادته أقدر.. (خُلِقَ مِن مّآءٍ دَافِقٍ. يَخْرُجُ مِن بَيْنِ الصّلْبِ وَالتّرَآئِبِ).. حقائق علمية تأخر العلم بها والكشف عن معرفتها وإثباتها ثلاثة عشر قرنا, بيان هذا أن صلب الإنسان هو عموده الفقري (سلسلة ظهره) وترائبه هي عظام صدره.. وإذا رجعنا إلى علم الأجنة وجدنا في منشأ خصية الرجل ومبيض المرأة ما يفسر لنا هذه الآيات التي حيرت الألباب.. فكل من الخصية والمبيض في بدء تكوينهما يجاور الكلى ويقع بين الصلب والترائب أي ما بين منتصف العمود الفقري تقريبا ومقابل أسفل الضلوع.. فإذا كانت الخصية والمبيض في نشأتهما وفي إمدادهما بالدم الشرياني وفي ضبط شئونهما بالأعصاب قد اعتمدتا في ذلك كله على مكان في الجسم يقع بين الصلب والترائب فقد استبان صدق ما نطق به القرآن الكريم وجاء به رب العالمين ولم يكشفه العلم إلا حديثا بعد ثلاثة عشر قرنا من نزول ذلك الكتاب, هذا وكل من الخصية والمبيض بعد كمال نموه يأخذ في الهبوط إلى مكانه المعروف فتهبط الخصية حتى تأخذ مكانها في الصفن ويهبط المبيض حتى يأخذ مكانه في الحوض بجوار بوق الرحم, وقد يحدث في بعض الأحيان ألا تتم عملية الهبوط هذه فتقف الخصية في طريقها ولا تنزل إلى الصفن فتحتاج إلى عملية جراحية.. وإذا هدي الفكر إلى كل هذا في مبدأ خلق الإنسان سهل أن نصدق بما جاء به الشرع وهو البعث في اليوم الآخر.. (إِنّهُ عَلَىَ رَجْعِهِ لَقَادِرٌ ) (أي إن الذي قدر على خلق الإنسان ابتداء.. قـادر أن يرده حيا بعد أن يموت".

    واقتدار الخالق شاخص في كل العرض بينما يتملى الخيال مشاهد أعرضت عن الإنسان فعبرت عنه بالغائب في ومضات تُعَرِّيه من الخيلاء وتفاجئه بأصله ومصيره طاويةً حياته ومماته وكأنه لم يكن, في مقابل مشهد استكباره في تبجح صارخ يعلنه الاحتجاج المستهل بحرف (الفاء) ليفصح بأصل دلالته على التعقيب عن محذوف يكشف ما يجول في طوية نفسه: ﴿فَلْيَنظُرِ الإِنسَانُ مِمّ خُلِقَ﴾ ﴿أَلَيْسَ ذَلِكَ بِقَادِرٍ عَلَىَ أَن يُحْيِيَ الْمَوْتَىَ﴾ القيامة 40, وهذا المشهد الأصغر لتعري السرائر مثال لمشهد يوم عظيم ﴿يَوْمَ تُبْلَىَ السّرَآئِرُ﴾, فتأمل الاتساق في عرض المشاهد, تصوير عجيب يكشف ما قبل فتح الستار وحتى بعد ضمه تبقى في الخاطر شتى صور العقاب وتأز في المسامع نيران تتشوق لمن يشك لحظة في قدرة الخالق سبحانه!, أسلوب مذهل جامع فريد لا يبلغه اليوم أي كتاب ينسب للوحي قد بلغ الذروة في التصوير وثراء المعني مع الغاية في إيجاز اللفظ, وأما التفاصيل العلمية التي يستحيل أن يدركها بشر زمن التنزيل فهي بعض دلائل النبوة الخاتمة التي تسطع اليوم أمام النابهين.

  4. #34
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    المشاركات
    1,687
    آخر نشاط
    19-09-2008
    على الساعة
    12:15 AM

    افتراضي

    السلام عليكم
    واعتذر للمقاطعة مرة اخرى ولكن لى ملحوظه صغيره للاستاذ حيران على ما جاء فى مشاركته


    اقتباس
    يبدو أنك لاتعرف ان مقابل كل شخص يتحول للاسلام هناك 7 أشخاص يتحولون الى المسيحية
    انظر:
    لا يزال المد الإسلامي في فوران وصعود, فالإسلام أسرع الديانات انتشارا، وفاق المسلمون عددا اليوم أتباع أي ديانة أخرى ربما لأول مرة في التاريخ. ومن حيث الكيف هم في تحسن ملحوظ، إذ ينمو على حد سواء وعيهم بحقائق الإسلام وبالعالم حولهم. نحن على يقين أننا إزاء جيل من المسلمين أحسن إسلاما من أجيال سبقت منذ قرون، وأوعى بعصر استيعابا لعلومه وتقنياته وتحدثا بلغاته، على نحو غدا معه الغرب المتفوق ليس بحال باعثا للانبهار أو للرعب.
    المصدر:http://www.aljazeera.net/NR/exeres/2...715CBF615E.htm
    ولن اعطيك المزيد من الروابط يكفى هذا الرابط لهذا المصدر القوى

  5. #35
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    187
    آخر نشاط
    07-03-2009
    على الساعة
    01:34 PM

    افتراضي

    متابع
    جزاك الله خيراً

  6. #36
    الصورة الرمزية السيف البتار
    السيف البتار غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    14,100
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    25-11-2016
    على الساعة
    11:18 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حيران مشاهدة المشاركة
    تحية المحبة للجميع
    عزيزي اليسف البتار تحية طيبة
    أتعلم أنا أعرف عن الاسلام أكثرمن المسلم العادي
    وبالنسبة لجاليليو لم يعدم بل مات موتا طبيعيا
    المهم
    أنت تقول أننا نعيش في غيبوبة
    يبدو أنك لاتعرف ان مقابل كل شخص يتحول للاسلام هناك 7 أشخاص يتحولون الى المسيحية
    مسكين .. ولا حول ولا قوة إلا بالله

    إن كنت تعلم الألف من كوز الذرة ، فأعرب لنا الآية التي نحن بصددها والتي هي : يخرج من بين الصلب و الترائب

    وإن كنت تعلم في دينك المسيحي الألف من كوز الذرة ، فرد على سؤال المرأة المسيحية المسكينة التي سألت سؤال ولم تجد من يرد عليها فقالت :

    اني انسانة متزوجة واريد ان اعرف من فظلكم ما هو الحلال و الحرام في العلاقة الزوجية المسيحية فمثلا هل يجوز الجماع الجنسي من الخلف بين المتزوجين ارجو ردا وافيا .

    فلا تتطرق إلى قوم سدوم لأننا لا نتحدث عن شذوذ رجل مع رجل أو مرأة مع مرأة بل نتحدث عن رجل وزوجته ، فهل لديكم في البايبل ما يُحرم ذلك ؟ .


    وأراك منبهر باكاذيب وخزعبلات مجانين السراية الصفرة ، فإن كان لديك معلومات فيجب أن تقدمها بمصادرها لا عن طريق بنات أفكارك ... ولو اعتبرنا أن هناك أفواج تعتنق المسيحية فأحب أن أوضح لك بأن مسيحية الغرب مختلفة عن مسيحية الشرق ولا تنسى مجمع خلقيدونية سنة 451م

    وقانون الكاثوليك يقول : يصرّح قانون الكنيسة الكاثوليكيّ : نؤمن بإحكام و لا بأيّ حال نشكّ أن كلّ مبتدع (مرتد) أو انفصالي سيكون نصيبه مع الشيطان و ملائكته في لهب النّيران الأبديّة , إلا إذا قبل نهاية حياته عاد انضم واتَّحَد معَ الكنيسة الكاثوليكيّة. (إستيقظ 8-11-1983 ص4-5)

    واحب أن أطمأنك أن الأعداد التي تعتنق المسيحية على حسب بنات أفكارك فذلك بسبب الأخبار التي تُنشر عن ما يفعله القساوسة داخل الكنائس مع الأطفال والشباب والفتيات والنساء وكله سكس في سكس .

    عرفت الآن لماذا يعتنقوا المسيحية .؟



    هي دي المسيحية التي تتشرف بها ؟


    ياعزيزي : واضح إن حضرتك لسه نايم ... فالكنائس تُباع في الغرب وتتحول إلى مساجد ، فمن أين جئت بأن هناك من يعتنقوا المسيحية ؟ واين هي الإحصائيات التي تقول أن هناك 7:1 بين اعتناق المسيحية : الإسلام ؟

    كفاية عليك كده لتموت مني ويحسبوك عليَّ نفر .

    مشاركتاً مع أخي الكريم خلوليو



    الصلب و الترائب



    ( َلْيَنظُرِ الْإِنسَانُ مِمَّ خُلِقَ - خُلِقَ مِن مَّاء دَافِقٍ - يَخْرُجُ مِن بَيْنِ الصُّلْبِ وَالتَّرَائِبِ )[ الطلاق : 6ـ7ـ8] .

    آية كريمة حيرت العلماء و المفسرين و لابد لفهمها من أن يتعرف القارئ و لو على سبيل الاختصار ـ على الناحية التشريحية للجهاز التناسلي :

    إن النطاف تتكون عند الرجل في أنابيب الخصية ، ثم تنبقل بعد كمال تكوينها و نضجها بالحبل المنوي ، إلى الحويصلتان المنويان و منهما إلى قناتين الدافقتين فالإحليل ثم يخرج المني آخر الأمر من الإحليل إلى خارج الجسم .

    ـ الصلب ، يشمل العامود الفقري الظهري و العامود الفقري القطني و عظم العجز و يشتمل من الناحية العصبية على المركز التناسلي الأمر بالانتعاظ و دفق المني و تهيئة مستلزمات العمل الجنسي ، كما أن الجهاز التناسلي تعصبه ضفائر عصبية عديدة ناشئة من الصلب ومنها الضفيرة الشمسية و الضفيرة الخثلية و الضفيرة الحوضية و تشتبك في هذه الضفائر الجملتان الودية و نظيرة الودية المسؤولتان عن انقباض الأوعية و توسعها ، و عن الانتعاظ و الاسترخاء و ما يتعلق بتمام العمل الجنسي . و إذا أردنا أن نحدد ناحية الصلب المسؤولة عن هذا التعصيب قلنا إنها تحاذي القطعة الظهرية الثانية عشرة و القطنية الأولى و الثانية ، والقطع العجزية الثانية والثالثة و الرابعة .

    ـ أما الترائب فقد ذكر لها المفسرون معاني كثيرة ، فقد قالوا : إنها عظام الصدر ، والترقوتان ، و اليدان و الرجلان ، و ما بين الرجلين ، و الجيد و العنق و غير ذلك . و ما دام سعة فإننا نأخذ من هذه المعاني ما يتفق مع الحقيقة العلمية، و سنعتمد على التفسير القائل بان الترائب هنا هي عظام أصول الأرجل أو العظام الكائنة ما بين الرجلين ، لأننا كما نعلم أن لكل كلمة عدة معاني مختلفة كما هو الشائع بجميع لغات العالم ، لذلك علينا الأخذ بالمعنى المناسب لسياق الحديث وليس أرتجالياً .

    لنعد إلى الآية القرِآنية : ( خُلق من ماء دافق ، يخرج من بين الصلب و الترائب ) . الماء الدافق هو ماء الرجل أي المني يخرج من بين صلب الرجل و ترائبه ( أي أصول الأرجل ) ، أصبح معنى الآية يخرج من بين صلب الرجل و ترائبه ( أي أصول الأرجل ) ، أصبح معنى الآية واضحاً لأن معظم الأمكنة و الممرات التي يخرج منها السائل المنوي والتي ذكرناها يقعان خلف غدة الموثة " البروستات و التي يشكل إفرازها قسماً من السائل المنوي " و كلها تقع بين الصلب والترائب .

    و يجب أن نذكر هناك عدة آراء و نظريات حول وظيفة الحويصلين المنويين فمنهم من يقول بأن الحويصلين المنويين فمنهم من يقول بأن الحويصلين المنويين مستودعان لتخزين النطاف بالإضافة إلى وظيفتهما الإفرازية ، بينما النظريات الحديثة تقول بأنه لا يمكن اعتبار الحويصلين المنويين مخزناً للنطاف ، و المهم أنهما غدتين مفرزتين تشكلان قسماً من السائل المنوي ، و إفرازهما ذو لون أصفر غني بالفركتوز ، كما أن لهما دوراً إيجابياً في عملية قذف السائل المنوي للخارج على شكل دفقات بسبب تقلص العضلات الموجودة بهما .

    و لا يبقى أي إشكال في أن الآية الكريمة أشارت على وجه الإعجاز و الموعظة ، يوم لم يكن تشريح و لا مجهر إلى موضع تدفق المني من الإنسان قبل أن يخرج إلى ظاهر الجسم . و إذا التفتنا إلى الناحية العصبية في بحثنا هذا ن و ما لها من أهمية ، وجدنا أن الوصف الوارد في الآية الكريمة يمكن أن ينطبق عليها فتنسجم الصورة العصبية مع الصور التشريحية الماضية تمام الانسجام .

    و يمكن إيضاح هذا المعنى على الوجه التالي : إنك حين تقول : " خرج الأمر من بين زيد و عمرو " تريد بذلك أنهما اشتركا و تعاونا على إخراجه . و قوله تبارك و تعالى : ( يخرج من بين الصلب و الترائب ) يفيد بأن الصلب و الترائب تعاونا كجانبين على إخراج المني من مستقره ليؤدي وظيفته و بهذا المعنى يصح أن نقول : ( إنه خرج من بين صلب الرجل كمركز عصبي تناسلي آمر و ترائبه كمناطق للضفائر العصبية المأمورة بالتنفيذ ) حيث يتم بهذا التناسق بين الآمر و المأمور خروج المني إلى القناتين الدافقتين ، و هذا ثابت من الناحية العلمية ، و موضح لدور الجملة العصبية و لا بد من تعاون الجانبين لتدفق المني فإن تعطل أحدهما توقف العمل الجنسي الغريزي .



    المصدر : كتاب : " مع الطب في القرآن " تأليف الدكتور عبد الحميد دياب و الدكتور أحمد قرقوز
    إن كان سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ليس رسول الله لمدة 23 عاماً .. فلماذا لم يعاقبه معبود الكنيسة ؟
    .
    والنَّبيُّ (الكاذب) والكاهنُ وكُلُّ مَنْ يقولُ: هذا وَحيُ الرّبِّ، أُعاقِبُهُ هوَ وأهلُ بَيتِهِ *
    وأُلْحِقُ بِكُم عارًا أبديُا وخزْيًا دائِمًا لن يُنْسى
    (ارميا 23:-40-34)
    وأيُّ نبيٍّ تكلَّمَ باَسْمي كلامًا زائدًا لم آمُرْهُ بهِ، أو تكلَّمَ باَسْمِ آلهةٍ أُخرى، فجزاؤُهُ القَتْلُ(تث 18:20)
    .
    .
    الموسوعة المسيحية العربية *** من كتب هذه الأسفار *** موسوعة رد الشبهات ***

  7. #37
    الصورة الرمزية حيران
    حيران غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المشاركات
    84
    آخر نشاط
    08-10-2009
    على الساعة
    02:09 PM

    افتراضي

    تحية المحبة للجميع
    زميلي العزيز صفى الدين يسرني متابعتك للموضوع

    الزميل العزيز خوليو أشكر لك ردك المهذب
    لنتابع وأرجو أن تصبر علي
    ان القول بان الانسان يخرج من غدد ابيه وامه الجنسية وهم في رحم امهم
    كالقول بان الحليب يخرج من الثور او البيضة من الديك ......تعبير رائع من رب العالمين
    سأؤمن به عندما يبيض الديك


    كفاكم تدليسا!!!!
    ماذا يهمني أنا من بداية ظهور الخصيتين والمبيضين في الجنين ؟ نحن نتكلم عن ذرية ...
    والذرية تاتي من الأنسان البالغ ! وليس من الجنين ؟؟؟

    فعندما يقول محمد في كتابه ...

    وَإِذْ أَخَذَ رَبُّكَ مِنْ بَنِي آدَمَ مِنْ ظُهُورِهِمْ ذُرِّيَّتَهُمْ ... فهل يعني أخذها من الجنين أم من الإنسان البالغ ؟؟؟؟؟

    يكفي للمتابع المحايد أن يرى كم مره غيرت من رأيك في ردودك هذا الموضوع لتهرب من المآزق المتلاحقة التي أحرجت القرآن

    فلو كنت مقتنع بالردود لكنت كتبت ردا واحد من بداية هذا الشريط وتمسكت به ..

    اما أن تغير ردودك وتبريراتك لتهرب من كل ضربة قاضية وجهت لقرأن محمد ههنا ،

    فهذا دليل واضح من طرفك على ضعف حججك وعدم إقتناعك بها أصلا ... فكيف تريد أن تقنعنا ؟؟؟؟

    ودمتم رمزاً ومثالاً !

    عزيزي السيف البتار
    تقول عني مسكين
    طبعا ياحبيبي فقد علموكم في المساجد أن الكتاب المقدس مليء بالخرافات وأن النصارى أغبياء أليس كذلك!!
    على الأقل أنا أحترمك لأني أعتقد أنك تعلم القليل عن المسيحية
    وليس كالصعيدي الذي أراهن أنه لم يقرأ موضوعا محايدا عن المسيحية فقد امتلأ قلبه حقدا على النصارى بسبب كلام الشيوخ في المساجد!!
    تحية طيبة وبانتظار الرد

  8. #38
    الصورة الرمزية السيف البتار
    السيف البتار غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    14,100
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    25-11-2016
    على الساعة
    11:18 PM

    افتراضي

    اقتباس
    عزيزي السيف البتار
    تقول عني مسكين
    طبعا ياحبيبي فقد علموكم في المساجد أن الكتاب المقدس مليء بالخرافات وأن النصارى أغبياء أليس كذلك!!
    على الأقل أنا أحترمك لأني أعتقد أنك تعلم القليل عن المسيحية
    وليس كالصعيدي الذي أراهن أنه لم يقرأ موضوعا محايدا عن المسيحية فقد امتلأ قلبه حقدا على النصارى بسبب كلام الشيوخ في المساجد!!
    حالة من الضياع أصابتك

    كتابك اعلن أن الملح يُزرع ... أليس دينك هو دين تخاريف ؟
    قض 9: 45
    و حارب ابيمالك المدينة كل ذلك اليوم و اخذ المدينة و قتل الشعب الذي بها و هدم المدينة و زرعها ملحا


    وذباب مات ونتن يخرج منه عطور .. أليس دينك هو دين التخاريف

    عطر الذباب
    يمكنك عمل مزرعة ذباب ثم تصلي للرب لطلب إبادة هذا الذباب
    فبعد موته تتركه ينتن ويتعفن
    ثم تأخذه للعطار ليقيم لك أفضل الطيب
    jesusfly parfum

    جا 10:1
    الذباب الميت ينتن ويخمر طيب العطّار


    هذا هو معبودك .. أليس عبادته عبادة تخاريف

    بولس لعن يسوع (غلاطة 3:13) وأمه شهدت بأنه مختل عقلياً (مرقس 3:21) والناموس شهد بأنه نجس (التثنية 21:23) والرومان أكدوا بالناموس أنه حقير (التثنية 25:3)، وأنه أحمق وغبي (التثنية 32 : 6و28)

    ألعب بعيد
    إن كان سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ليس رسول الله لمدة 23 عاماً .. فلماذا لم يعاقبه معبود الكنيسة ؟
    .
    والنَّبيُّ (الكاذب) والكاهنُ وكُلُّ مَنْ يقولُ: هذا وَحيُ الرّبِّ، أُعاقِبُهُ هوَ وأهلُ بَيتِهِ *
    وأُلْحِقُ بِكُم عارًا أبديُا وخزْيًا دائِمًا لن يُنْسى
    (ارميا 23:-40-34)
    وأيُّ نبيٍّ تكلَّمَ باَسْمي كلامًا زائدًا لم آمُرْهُ بهِ، أو تكلَّمَ باَسْمِ آلهةٍ أُخرى، فجزاؤُهُ القَتْلُ(تث 18:20)
    .
    .
    الموسوعة المسيحية العربية *** من كتب هذه الأسفار *** موسوعة رد الشبهات ***

  9. #39
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    المشاركات
    870
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    18-07-2012
    على الساعة
    02:55 PM

    افتراضي


    يا جماعة:

    أرى أنكم تُضيعون وقتكم مع هذا الحيران التافه!....بتاع الحية التى تأكل التُراب و عضو جاكوبسون الذى يظن أنه قمة الإعجاز العلمى فى كتابه الذى ما هو إلا أساطير فى اساطير!.....الذى يُراسل العُلماء على كافيتريا الجامعة و ينتظر منهم الرد ..... و الذى يفرح بتدليس أباه زكريا بُطرس و يعتقد أنه قمة العلم ....فمثل هذا لا يُمكن التحدث معه بالعلم و العقل ...... دعوه فى ضلاله!

    إسمع يا حيران ....خليك فى الخمر الجيّدة بتاعة اليسوع أحسن لك .....

    اقتباس




    يسوع خبير فى الخمور الجيدة

    "Mat 9:17 وَلاَ يَجْعَلُونَ خَمْراً جَدِيدَةً فِي زِقَاقٍ عَتِيقَةٍ لِئَلَّا تَنْشَقَّ الزِّقَاقُ فَالْخَمْرُ تَنْصَبُّ وَالزِّقَاقُ تَتْلَفُ. بَلْ يَجْعَلُونَ خَمْراً جَدِيدَةً فِي زِقَاقٍ جَدِيدَةٍ فَتُحْفَظُ جَمِيعاً». "

    "Mar 2:22 وَلَيْسَ أَحَدٌ يَجْعَلُ خَمْراً جَدِيدَةً فِي زِقَاقٍ عَتِيقَةٍ لِئَلاَّ تَشُقَّ الْخَمْرُ الْجَدِيدَةُ الزِّقَاقَ فَالْخَمْرُ تَنْصَبُّ وَالزِّقَاقُ "

    Luk 5:37 وَلَيْسَ أَحَدٌ يَجْعَلُ خَمْراً جَدِيدَةً فِي زِقَاقٍ عَتِيقَةٍ لِئَلاَّ تَشُقَّ الْخَمْرُ الْجَدِيدَةُ الزِّقَاقَ فَهِيَ تُهْرَقُ وَالزِّقَاقُ تَتْلَفُ.

    Luk 5:38 بَلْ يَجْعَلُونَ خَمْراً جَدِيدَةً فِي زِقَاقٍ جَدِيدَةٍ فَتُحْفَظُ جَمِيعاً.

    Luk 5:39 وَلَيْسَ أَحَدٌ إِذَا شَرِبَ الْعَتِيقَ يُرِيدُ لِلْوَقْتِ الْجَدِيدَ لأَنَّهُ يَقُولُ: الْعَتِيقُ أَطْيَبُ».




    برافو يا يسوع.....تنفع تشتغل عند جونى وولكر!!!



    اليسوع يصنع الخمر الجيدة فى قانا!!

    Joh 2:3 وَلَمَّا فَرَغَتِ الْخَمْرُ قَالَتْ أُمُّ يَسُوعَ لَهُ: «لَيْسَ لَهُمْ خَمْرٌ».
    Joh 2:4 قَالَ لَهَا يَسُوعُ: «مَا لِي وَلَكِ يَا امْرَأَةُ! لَمْ تَأْتِ سَاعَتِي بَعْدُ».
    Joh 2:5 قَالَتْ أُمُّهُ لِلْخُدَّامِ: «مَهْمَا قَالَ لَكُمْ فَافْعَلُوهُ».
    Joh 2:6 وَكَانَتْ سِتَّةُ أَجْرَانٍ مِنْ حِجَارَةٍ مَوْضُوعَةً هُنَاكَ حَسَبَ تَطْهِيرِ الْيَهُودِ يَسَعُ كُلُّ وَاحِدٍ مِطْرَيْنِ أَوْ ثلاَثَةً.
    Joh 2:7 قَالَ لَهُمْ يَسُوعُ: «امْلَأُوا الأَجْرَانَ مَاءً». فَمَلَأُوهَا إِلَى فَوْقُ.
    Joh 2:8 ثُمَّ قَالَ لَهُمُ: «اسْتَقُوا الآنَ وَقَدِّمُوا إِلَى رَئِيسِ الْمُتَّكَإِ». فَقَدَّمُوا.
    Joh 2:9 فَلَمَّا ذَاقَ رَئِيسُ الْمُتَّكَإِ الْمَاءَ الْمُتَحَوِّلَ خَمْراً وَلَمْ يَكُنْ يَعْلَمُ مِنْ أَيْنَ هِيَ - لَكِنَّ الْخُدَّامَ الَّذِينَ كَانُوا قَدِ اسْتَقَوُا الْمَاءَ عَلِمُوا - دَعَا رَئِيسُ الْمُتَّكَإِ الْعَرِيسَ
    Joh 2:10 وَقَالَ لَهُ: «كُلُّ إِنْسَانٍ إِنَّمَا يَضَعُ الْخَمْرَ الْجَيِّدَةَ أَوَّلاً وَمَتَى سَكِرُوا فَحِينَئِذٍ الدُّونَ. أَمَّا أَنْتَ فَقَدْ أَبْقَيْتَ الْخَمْرَ الْجَيِّدَةَ إِلَى الآنَ».



    يكفى الشمامسة القليل من الخمر...و ألا يُكثروا منها للحفاظ على هيبتهم!

    1Ti 3:8 كَذَلِكَ يَجِبُ أَنْ يَكُونَ الشَّمَامِسَةُ ذَوِي وَقَارٍ، لاَ ذَوِي لِسَانَيْنِ، غَيْرَ مُولَعِينَ بِالْخَمْرِ الْكَثِيرِ، وَلاَ طَامِعِينَ بِالرِّبْحِ الْقَبِيحِ،


    الخمر مُفيدة للمعدة!!! (تصدق أنا طبيب و لا أدرى بهذه المُعجزة العلمية البولوسية!!).....نصيحة بولس إلى تيموثاوس للعلاج من مرض الإستسقاء

    1Ti 5:23 لاَ تَكُنْ فِي مَا بَعْدُ شَرَّابَ مَاءٍ، بَلِ اسْتَعْمِلْ خَمْراً قَلِيلاً مِنْ أَجْلِ مَعِدَتِكَ وَأَسْقَامِكَ الْكَثِيرَةِ.




    و الله حكيم يا بولس......طبعاً ما هو تلميذ نجيب فى المدرسة اليسوعية الخمورجية!!!

    أول مرة أعرف إن الخمر علاج للإستسقاء

    الله...أقصد ...اليسوع ينور عليك يا بولس....أكيد جبت أجل الراجل...و راح فى جنّة الكلاب الأمميين يا ولداه!!

    لمن لا يعرف....و من له أذنان فليسمع...مرض الإستسقاء....هو عبارة عن تجمع السوائل خارج الأوعية الدموية أو الأوعية الليمفاوية...و هو ينتج عن نقص البروتين الجاذب للسوائل فى الدم...و هو بروتين الألبومين...الذى يُنتجه الكبد....و فى حالة نقص هذا البروتين...لا تجد سوائل الدم ما يجذبها للبقاء داخل الأوعية الدموية...و بالتالى تتسرب خارج الأوعية الدموية إلى الفراغات فى البطن...و يُسمى بالإستسقاء...أو الجزء السُفلى من الجسم و القدمين و يُسمى بالتورم

    و من المعروف أن الكحول له تأثير ضار على كل الأعضاء التى تتكون من خلايا صلبة، يُطلق عليها : الخلايا البرانشيمية...و هى على الأخص الكبد و الكُلى.... و تأثير الكحول على الكبد مُدمر إذ يتسبب فى نوع من التليف الكبدى يُسمى بالتليف الكحولى...أو تليف لينيك... Alcoholic or Laennec's Cirrhosis.... و يُنتج عن ذلك قصور فى وظائف الكبد و ضعف فى إفراز الألبومين...و بالتالى تفاقم الإستسقاء....

    برافو عليك يا بولس


    حكيم و الله!!!


    و لا أستطيع أن أعلق على هذه النصيحة الغالية من بولس.....الذى يؤمن أشد الإيمان بالرب فاحص الكُلية .....إلا بهذه الصور:





    حالة إستسقاء مثل التى كانت عند تيموثاوس المسكين... لا بد أنه أفرط حبتين فى تناول الخمر (التى هى دم اليسوع...و لأنه كان يُحب اليسوع جداً.....فكان يشرب من دم اليسوع زجاجتين يومياً ) و لحم الخنزير الذى أوصاه به بولس...بعد أن أبطل الناموس اليهودى بتحريم لحم الخنزير!....ذلك الناموس الذى تعهد يسوعه بأن كلمة منه لن تسقط ابداً!!!! ....فأصيب بمرض السالمونلوزيس Salmonellosis...إلى جانب التليف الكبدى الناتج عن إحتساء دم اليسوع....الأمر الذى أدى به إلى فشل كبدى و الإستسقاء !




    و بناءاً على نصيحة بولس الغالية...بدأ تيموثاوس فى إحتساء الخمر لكى يُصلح معدته الخربة من أكل لحم الخنزير و إحتساء الخمر!!!



    و كانت نهايته هكذا:




    بعد أن تفاقمت حالته...و زاد التليف الكبدى معه إلى درجة خطيرة أدت إلى وفاته......كل ذنبه أنه وثق فى بولس...كما يثق فيه جميع الصليبيين فى العالم.... و أدعو الله أن يهديهم إلى الحق قبل أن يُصبحوا مثل تيموثاوس...حين لا ينفع الندم!!




    و كانت هناك لعبة نلعبها و نحن صغار إسمها الكلب الحيران ..... و أرى أنه تنطبق عليك .....فأنت من سميت نفسك حيران و لسنا نحن الذين سميناك هكذا ..... أما الكلب ، فهو وصف يسوع لكم أيها الأمميون الكلاب ....الذين لا تستحقون أن تكونا مثل أبناء الله من أسيادكم اليهود!
    (متى 15 : 26 ) و مُرقس (7 : 27)

    يا بنى رد على المواضيع التى فتحتها من قبل الأول قبل أن تفتح مواضيع جديدة ....و قد سبق لنا أن مرمغنا أنفك و أنف أبوك زكريا فى التُراب فى المواضيع السابقة !..... أو أدخل فى نقاش جاد مع الأخ خوليو و الذى إنسحبت أمامه كالفأر المذعور!

    ماشى ..... عايز خلاصة الموضوع يا شاطر!

    الصُلب هو العضو الذكرى ....و ده من الآخر!.....معلش القرآن صريح و بيسمى الحاجة بمسمياتها! ....و لاّ إنت ما تعرفش إنه صُلب ؟!!!

    و الترائب هى كما قُلت ، هى الجزء الأعلى من الجسم ، أى الثديين الذين يخرج منهما اللبن!

    و هذا هو خلق الإنسان ...ماء دافق يخرج من الصُلب ..... و ماء دافق آخر يخرج من الثديين و هو اللبن المُغذى للجنين! ..... و هل بدون اللبن يعيش المولود ....هل يرضع المولود سندوتشات فول و طعميّة؟!!!

    و لهذا السبب كانت الرضاعة تُحرم النسب و كأنها بالضبط صلة أخوية بالرغم من عدم وجود نسب تسلسى فى الرضاعة!

    خلليك فى عضو جاكوبسون يا حبيبى .....و الظاهر إن عندك عضو جاكوبسون بدلاً من الصُلب!

    التعديل الأخير تم بواسطة عبد الله القبطى ; 08-05-2007 الساعة 08:26 PM

    اقتباس

    Deuteronomy 21
    22 And if a man have committed a sin worthy of death, and he be to be put to death, and thou hang him on a tree
    23 His body shall not remain all night upon the tree, but thou shalt in any wise bury him that day; ( for he that is hanged is accursed of God;) that thy land be not defiled, which the LORD thy God giveth thee for an inheritance

    سفر التثنية:
    21: 22 و اذا كان على انسان خطية حقها الموت فقتل و علقته على خشبة
    21: 23 فلا تبت جثته على الخشبة بل تدفنه في ذلك اليوم لان المعلق ملعون من الله فلا تنجس ارضك التي يعطيك الرب الهك نصيبا

    هذا هو ما يقوله الكتاب المُقدس فى ..... يسوع
    This is what the Bible says in the ..... Jesus

    http://www.bare-jesus.net




  10. #40
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    457
    آخر نشاط
    22-03-2012
    على الساعة
    05:06 AM

    افتراضي

    اخى الحبيب السيف البتار

    الصورة اللى فى مشاركتك اباحية ارجو التشويش على الاجزاء الاباحية اللى فى الصورة ..فلا يجوز!!!

    هما يعملوا اللى يعملوا فى بيوت الدعارة ...ولا حول ولا قوة الا بالله

    الا لعنة الله على النصارى عباد الصليب الا لعنة الله على اليهود عباد العجل القردة الخنازير
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

صفحة 4 من 5 الأولىالأولى ... 3 4 5 الأخيرةالأخيرة

الفشل الصليبي

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. لمرضى الفشل الكلوى
    بواسطة مصطفى محمد مصطفى في المنتدى منتدى الأسرة والمجتمع
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 03-11-2011, 12:02 AM
  2. الحملة الإسلامية لمقاطعة الصليبي القبطي "ساويرس"
    بواسطة نقاء الإسلام في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 13-11-2007, 04:58 PM
  3. تحرير مصر من الاستعمار الصليبي و استعادة ملك هاجر المسلمة
    بواسطة ismael-y في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 06-11-2007, 09:58 PM
  4. الرد على الصليبي الحاقد عزت أندروس
    بواسطة احمد العربى في المنتدى الرد على الأباطيل
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 23-11-2006, 03:50 AM
  5. يانفسي جاهدي عباد الصليبي
    بواسطة ismael-y في المنتدى منتدى الصوتيات والمرئيات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-05-2005, 12:35 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

الفشل الصليبي

الفشل الصليبي