تصرف حقيــــر : إدارة منتدى زريبة الكنيسة سرقت اسم السيف البتار

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

تصرف حقيــــر : إدارة منتدى زريبة الكنيسة سرقت اسم السيف البتار

صفحة 14 من 15 الأولىالأولى ... 4 13 14 15 الأخيرةالأخيرة
النتائج 131 إلى 140 من 147

الموضوع: تصرف حقيــــر : إدارة منتدى زريبة الكنيسة سرقت اسم السيف البتار

  1. #131
    الصورة الرمزية أبوحفصه
    أبوحفصه غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    May 2011
    المشاركات
    4
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    02-07-2011
    على الساعة
    11:05 AM

    افتراضي

    هذه طبيعتهم ليسة جديده عليهم ليس بعد الكفرذنب

  2. #132
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    المشاركات
    65
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    25-02-2012
    على الساعة
    10:15 PM

    افتراضي

    السيف البتار المسلم انت اخى المقدام لاتخف فليس للخديعة التى يقوم بها الا وقت قصير فهو لا يدرى خطأه حتى الأن وتأخذه النشوه بأن يكتب على لسانك 0
    قوة الحق بيديك فليس السيف بحدته او بمعدنه ولكن السيف بصاحبه وايمان صاحبه ووالله لن يذلك الله ابدا فانا ايمانى به قوى ويؤيدنى فى أن هناك نصر قريب لك فعزتك فى اسلامك وقوتك فى ايمانك
    بسم الله الرحمن الرحيم (الَّذِينَ قَالَ لَهُمُ النَّاسُ إِنَّ النَّاسَ قَدْ جَمَعُوا لَكُمْ فَاخْشَوْهُمْ فَزَادَهُمْ إِيمَانًا وَقَالُوا حَسْبُنَا اللَّهُ وَنِعْمَ الْوَكِيلُ) صدق الله العظيم 0
    انه ضال ولا يدرى فعلته النصر لك فلا تبتأس
    ولكنى ادعوك لوضع اسم جديد لسرعة فضح هذا السارق وتوجيه الدعوه لكل من فى المنتدى والذين تعرفهم والمتابعين لك لمعرفة اسمك الجديد
    هذه حرب عليك لمجهودك الذى تبذله فى فضحهم ورد كذبهم وخبثهم الشيطانى 0

    بسم الله الرحمن الرحيم (الَّذِينَ قَالَ لَهُمُ النَّاسُ إِنَّ النَّاسَ قَدْ جَمَعُوا لَكُمْ فَاخْشَوْهُمْ فَزَادَهُمْ إِيمَانًا وَقَالُوا حَسْبُنَا اللَّهُ وَنِعْمَ الْوَكِيلُ) صدق الله العظيم
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  3. #133
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    المشاركات
    65
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    25-02-2012
    على الساعة
    10:15 PM

    افتراضي

    ارجو التحاور مع Mustafa Muslem فهو يريد المساعده بالمعلومات والأدله وسيقوم بترجمتها الصفحه الخاصه به (ساعدونى )
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  4. #134
    الصورة الرمزية Fox_Man
    Fox_Man غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    المشاركات
    66
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    19-03-2012
    على الساعة
    12:14 AM

    افتراضي

    كل التحيه والتقدير للاستاذ / السيف البتار - بتعنا ( منتديات اتباع المرسليين ) -
    وحسبنى الله ونعم الوكيل فى كل من يريد الاساءه للاسلام او احد رموزه
    ربنا معاك ويعينك ويتقبل عملك ويجعله فى ميزان حسناتك انت وكل امة سيد واشرف الخلق رسول الاسلام سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  5. #135
    تاريخ التسجيل
    Nov 2011
    المشاركات
    330
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    01-02-2013
    على الساعة
    07:35 PM

    افتراضي

    أخى الفاضل لاتحزن فإن الله معك.والمثل يقول العين تكره إللى أحسن منها.وخليك على طول الطريق السيف وربى يجعلك سيفا على رقابهم وإلى الامام وياجبل مايهزك ريح. ."فذرهم يخوضوا ويلعبوا حتى يلقوا يومهم الذى يوعدون "
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  6. #136
    الصورة الرمزية Hazeem Eraad
    Hazeem Eraad غير متواجد حالياً محاور
    تاريخ التسجيل
    Nov 2011
    المشاركات
    644
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    20-07-2017
    على الساعة
    02:08 PM

    افتراضي

    يا أخوانى لما العجب مما يفعله النصارى وهم بذلك ينفذون كلام كتابهم المكدس الذى يحثهم على الكذب والنفاق ويقول ان فى الكذب زياده لصدق الله اسمعوا ماذا قال بولس (( ان كان صدق الله ازداد بكذبى لمجده فلماذا ادان بعد كخاطئ )) روميه اصحاح 3 عدد 7 ..فلا مانع عند النصارى ان ينتحل اى شخصيه ليضحك على النصارى فيمنعهم من الهروب الى الاسلام كما كان يفعل بولس ايضا وصرح به فى كورنثوس(1) اصحاح 9 عدد 20 و21 (( صرت لليهودى كاليهودى لاربح اليهودى. وللذين تحت الناموس كانى تحت الناموس لاربح الذين تحت الناموس وللذين بلا ناموس كانى بلا ناموس مع انى لست بلا ناموس لله بل تحت ناموس للمسيح لاربح الذين تحت الناموس)) فهم يتعبدون بالكذب الى ربهم الخروف الذى قال عنه كتابهم ((وهؤلاء سيحاربون الخروف (مااااااء) والخروف يغلبهم (طاااااخ) لانه رب الارباب وملك الملوك)) كما ورد فى سفر الرؤيا.. فالنصارى لا تخاف من حساب خروفهم فلو اتعبهم لذبحوه وارتاحوا منه .. متى نجد نصرانى واحد على وجهه الارض لم يدخل مدرسه بولس الكذاب .. علما بان كل النصارى الذين دخلوها مازالوا فى سنه اولى كذب فهم فشله ودائما ما يظهر كذبهم لاقرب الناس اليهم فهم لم ولن يصبحوا ابدا كبولس الاستاذ فى الكذب..تحياتى الى استاذى السيف البتار
    اللهم يا حنان يا منان يا واسع الغفران اغفر لأبي وارحمه .. اللهم ابدله دارا خيرا من داره واهلا خيرا من اهله .. اللهم انسه فى وحدته واجعل قبره روضة من رياض الجنة .. اللهم يمن كتابه ويسر حسابه وثقل بالحسنات ميزانه واجمعنا به فى الفردوس الاعلى

  7. #137
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    المشاركات
    836
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    17-11-2014
    على الساعة
    01:13 AM

    افتراضي

    اقتباس
    لذلك أحب أن أعلن وأنبه بأنني لم أدخل ولم اسجل بمنتدى زريبة الكنيسة بأسم (السيف البتار) نهائياً وإنما هو تصرف قذر تلعبه إدارة هذا منتدى النجس زريبة الكنيسة لتشويه صورتي ، فالكذب والتزوير والخداع والسرقة والتدليس والتضليل هي التعاليم التي تعلموها من يسوعهم .
    صدقتم هذه أخلاقيات عباد الصليب والأوثان
    وحسبنا الله ونعم والوكيل ،والحمد لله على نعمة
    الإسلام وكفى بها نعمة .
    قال تعالى:{ لا يتخذ المؤمنون الكافرين أولياء من دون المؤمنين ومن يفعل ذلك فليس من الله في شيء إلا أن تتقوا منهم تقاة ويحذركم الله نفسه وإلى الله المصير } (آل عمران:28)

    قال تعالى : { لا تجد قوما يؤمنون بالله واليوم الآخر يوادّون من حاد الله ورسوله ولو كانوا آباءهم أو أبناءهم أو إخوانهم أو عشيرتهم أولئك كتب في قلوبهم الإيمان وأيدهم بروح منه ويدخلهم جنات تجري من تحتها الأنهار خالدين فيها رضي الله عنهم ورضوا عنه أولئك حزب الله ألا إن حزب الله هم المفلحون { (المجادلة:22) .

    قال تعالى:{ لا ينهاكم الله عن الذين لم يقاتلوكم في الدين ولم يخرجوكم من دياركم أن تبروهم وتقسطوا إليهم إن الله يحب المقسطين }(الممتحنة:8 ).

  8. #138
    الصورة الرمزية tarek/
    tarek/ غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    المشاركات
    79
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    18-03-2014
    على الساعة
    01:33 AM

    افتراضي

    تصرف قمه فى الغباء كعادتهم فى الغباء المركب
    أو تنفيذ تعايم كتبهم اذا كان مجد الرب قد ازداد بكذبي فلماذا الام انا كخاطئ
    الموضوع صعب عليهم قوى لان لايوجد منهم من يمتلك اسلوب سيفنا البتار
    وحجته وعلمه وقوته فى الادله
    هم دائما أغبياء بالفتره
    بارك الله فى سيفنا البتار
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  9. #139
    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    المشاركات
    469
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    22-05-2017
    على الساعة
    12:20 PM

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.....بسم الله الرحمن الرحيم ( ولا تهنوا ولا تحزنوا وانتم الاْعلون ان كنتم مؤمنين ) صدق الله العظيم
    من يتقول على الله ورسوله بغير علم وينصب نفسه عدوا لله ولرسوله وللمؤمنين انسان بائس يهلك نفسه ويعتقد انه من الفائزين...ولايزيد نفسه الا بؤسا وهلاكا بالكيد وقول الزور وقد ظن انه بظلمه بطلا لسفاهته ولا يدرى انه ظلم نفسه اولا بما يقول ويفعل
    اما المظلوم فله الله اليه نلجا ْ بالدعاء ( حسبنا الله ونعم الوكيل ) فالله يكفينا هو وحده القادر على ان يجازى من اساء لنا بما يستحق ...لا تحزن اخونا واستاذنا الفاضل ...هذة مجرد فتنة ...وفقكم الله لما يحب ويرضى ...والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    رب اصلح لى شاْنى كله ولا تكلنى لنفسى طرفة عين واغننى برحمتك عن من سواك

  10. #140
    تاريخ التسجيل
    Feb 2012
    المشاركات
    184
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    07-05-2015
    على الساعة
    11:38 PM

    افتراضي

    أخي السيف البتار

    (أن تنصروا الله ينصركم و يثبت أقدامكم)

    والله يا اخي ان كيدهم في نحرهم .. ولن يضرك ما أساؤوا شيئا ...

    امضي و نصر الله معك
    كلنا فداك يا أقصى



صفحة 14 من 15 الأولىالأولى ... 4 13 14 15 الأخيرةالأخيرة

تصرف حقيــــر : إدارة منتدى زريبة الكنيسة سرقت اسم السيف البتار


معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. مناظرة السيف البتار بزريبة الكنيسة
    بواسطة السيف البتار في المنتدى مناظرات تمت خارج المنتدى
    مشاركات: 136
    آخر مشاركة: 08-02-2016, 04:26 AM
  2. مناظرة(كم يوم وليلة للمصلوب في قبره)السيف البتار ونيومان / منقول من منتدى مسيحي
    بواسطة السيف البتار في المنتدى مناظرات تمت خارج المنتدى
    مشاركات: 83
    آخر مشاركة: 19-09-2012, 06:24 PM
  3. زريبة الكنيسة مهم
    بواسطة عبقرى في المنتدى مشروع كشف تدليس مواقع النصارى
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 05-08-2007, 01:16 PM
  4. اختراق منتدى مشرفين زريبة الكنيسة !!!
    بواسطة M u n E e r في المنتدى الرد على الأباطيل
    مشاركات: 40
    آخر مشاركة: 21-03-2007, 11:49 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

تصرف حقيــــر : إدارة منتدى زريبة الكنيسة سرقت اسم السيف البتار

تصرف حقيــــر : إدارة منتدى زريبة الكنيسة سرقت اسم السيف البتار