الثالوث : الشيطان السحر النصرانية

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

ما معنى كلمة المتعبدين فى العهد الجديد » آخر مشاركة: الاسلام دينى 555 | == == | الجزء الثالث من سيرة المصطفى صلى الله عليه وسلم » آخر مشاركة: السعيد شويل | == == | الاخوة الافاضل اسالكم الدعاء » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | لاويين 20 :21 يسقط الهولي بايبل في بحر التناقض !!! » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | صلب المنصر هولي بايبل على أيدي خرفان الزريبة العربية ! » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | ابحاث على الكتاب المقدس قويه جدا مفيده لكل دارس مقارنة اديان » آخر مشاركة: ابا عبد الله السلفي | == == | ابحاث على الكتاب. المقدس قويه جدا مفيده لكل دارس مقارنة اديان وكل باحث عن الحق » آخر مشاركة: ابا عبد الله السلفي | == == | ابحاث على الكتاب المقدس قويه جدا مفيده لكل دارس مقارنة اديان وكل باحث عن الحق » آخر مشاركة: ابا عبد الله السلفي | == == | قيامة يسوع الإنجيلي من بين الأموات حقيقة أم خيال! ــــ (وقفات تأملية في العهد الجديد) » آخر مشاركة: أبو سندس المغربي | == == | رد شبهة:نبيُّ يقول : إِنَّ الْمَرْأَةَ تُقْبِلُ فِي صُورَةِ شَيْطَانٍ،وينظر للنساء... » آخر مشاركة: أكرم حسن | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

الثالوث : الشيطان السحر النصرانية

صفحة 8 من 10 الأولىالأولى ... 7 8 9 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 71 إلى 80 من 91

الموضوع: الثالوث : الشيطان السحر النصرانية

  1. #71
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    المشاركات
    187
    آخر نشاط
    13-01-2011
    على الساعة
    12:58 AM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد الله القبطى مشاهدة المشاركة


    الضيف النهاية ، لا أعرف ما هى ثقافته بالضبط ؟!!!

    فمن قبل وضعت له روابط لمواقع تتحدث بالإنجليزية .... قال لى يا ريت تترجمها لى لأنى لا أجيد اللغة ..... و الموقع الذى وضعته له ، مكتوب بثلاث لغات : الإنجليزية ..... و الفرنسية .... و الألمانية ..... فمن الواضح أنه لا يعرف اللغتين الأخريين .... بالرغم من أنه من المُفترض أن يُجيد اللغة الألمانية على الأقل ، لغة إلهه مارتن لوثر ..... مُبتدع المذهب البروتستانتى !!!

    و من الواضح أيضاً أنه لا يُجيد اللغة العربية ...... فلغته العربية أسوأ من اللغة العربية فى الكتاب المُقدس ....... و هو مُستوى الحضيض فى اللغة العربية بالفعل (أقصد لغة الكتاب المُقدس و ليست لغة الضيف النهاية ....فهى أقل من مستوى الحضيض بكثييييييييير) !!!!

    و الظاهر إن الضيف (النهاية) بيتكلم فيومى أو إحدى اللغات التى تُكتب بحروف عربية ..... بالطبع ليست الفارسية لأننى أفهمها ....فلغته ركيكة و غير واضحة على الإطلاق!!!

    عموماً لاحظت أن نسبة إستهبال الضيف زادت قوى عن الحد ...... و إدعاءه بأنه لا يفهم أو لا يستوعب الأسئلة أو الإستفهامات المطروحة عليه ، و إكتفاءه بالإجابات التلغرافية التى لا تُغنى و لا تُسمن هى أصدق دليل على ذلك !!

    و لا أعرف ما هو الذى حذفه الأخ خوليو ...... و لكن كنت أتمنى أن يُبقيه حتى نضع نهاية لهذا الإستهبال الصليبى البروتستانتى الذى يُمارسه الضيف !!!

    و فى النهاية ، أيها النهاية ...... إقرأ و إستوعب إذا كنت تفهم و لست مُصاباً بغباء الكرازة ككل أبناء دينك و عقيدتك .....الكاثوليك و البروتستانت و فوقهم و على رأسهم، الأرثوذوكس

    1- كوننا نستشهد بكتابك المُحرف المضروب ......و قل عليه ما شئت من صفات التزوير و التدليس ..... فهذا لا يعنى أننا نؤمن به ......أو نصدق حرفاً واحداً مما جاء به ....أستغفر الله

    و لكننا ، مثل وكيل النيابة أو رجال المباحث الجنائية الذين يفحصون آثار الجريمة و يستجوبون الشهود .... فآثار الجريمة قد تكون مُزيفة ، زيفها المجرم قبل رحيله من أجل تضليل العدالة ...من قبيل تحريك الجثة عن مكانها ، أو إخفاء أوراق القتيل ، أو تغيير ساعة القتيل و ضبطها على موعد مُختلف ثم كسرها بعد ذلك ، لتضليل العدالة فيما يختص بميعاد إرتكاب الجريمة!

    ووكيل النيابة يستجوب الشهود ...... و هو على ثقة أن الكثير منهم مُذنب أو متواطئ ....و على ثقة أيضاً أن كلمة (و الله العظيم أقول الحق!) لن تردع الكذابين عن كذبهم و لن تجعل المُجرم يقول الحق ..... و مع ذلك يأخذ وكيل النيابة أقول الشهود كما هى و يفحصها و يُحللها لإكتشاف ما فيها من ثغرات و تناقض و يواجه الشهود بها ليوقع بهم ...... و هذا بالطبع لا يعنى أن وكيل النيابة يثق بأن الشهود يقولون الحق!!!!

    2- بالنسبة لحكاية الرسول (عليه الصلاة و السلام) و زينب بنت جحش ....شايفك قاعد تلف و تدور حولها ..... و كلام الأخ البتار غير مُقنع بالنسبة لك ..... هأريحك على الآخر ....و لكنى سأكتب بالعربية و أتمنى أن تفهمها لأننى لست ضليع باللغة الفيومى الكتاكيتى ...... أم أنك تتكلم باللغة الخرفانى (هو البعيد مش خروف برضه من ضمن خراف اليسوع !!!!) ..... فلا أعرف طبعاً اللغة الصومالى لغة البلد التى يأتى منها الخرفان إلى مصر ..... أما الأستراليين فهم يتكلمون الإنجليزية التى لا تفهمها!!!!

    لو إفترضنا أن هذه الشُبهة صحيحة ...... و أن الرسول (عليه الصلاة و السلام) أعجبته زينب بنت جحش و هى مُتزوجة !!!! ......و فضح القرآن سره و :شف ما كان يُخفيه، و قال القرآن ، أن الله سيُبدى ما أخفاه الرسول ، فهذا هو خير دليل على صدق نبوة مُحمد (عليه الصلاة و السلام)

    أولاً : لو كان مُحمد (عليه الصلاة و السلام) هو مؤلف القرآن ....مش معقول ها يفضح نفسه و يقول على نفسه تلك الشُبهة !!!

    ثانياً : لو كان مُحمد (عليه الصلاة و السلام) كذاب فى التبليغ عن ربه ، لكان قد حذف تلك الآية من الوحى و لم ينطق أو يُبلغ بها ....و كأنها لم تكن!

    ثالثاً : لو كان أحد ما (مثل ورقة بن نوفل أو بحيرة الراهب) هو الذى يُملى على مُحمد (عليه الصلاة و السلام) ما يقوله ....لكان الرسول قد راجعه فى ذلك و حذف تلك الآية من الوحى تماماً ..... و لكان قد إستغنى عن خدماته ....فالرسالة كانت قد قاربت على الإكتمال ......و لم يعد الرسول بحاجة إلى إستجداء الناس ليدخلوا فى الإسلام !! ....و طبعاً ، كان ورقة بن نوفل وقتها قد مات و شبع موت!!!!

    رابعاً : أنه لو كان الشيطان هو الذى يوحى للرسول (عليه الصلاة و السلام) ......فهو شيطان عبيط و خيبان و يستاهل كل اللى يجرى له ....... فهو شيطان يكشف رسوله و يفضحه ........و شيطان يدعو إلى مكارم الأخلاق و يقول لرسوله : عيب ما تعملش كده!!!! ....... و طبعاً هذا شيئ مُضحك و مُستحيل الحدوث ، و إلا كانت الأمور مقلوبة و الشيطان ملاك و الملاك شيطان كما هو الحال عندكم يا عبدة المصفوع على قفاه، المبصوق عليه ، المفضوح بعورته !!!

    و إذا كانت هذه الشبهة صحيحة ....إعتبره يا سيدى واحد من أنبياء بنى إسرائيل ......ما لهوش نفس يبقى زى داود أو سليمان مثلاً !!!!! ....و ده برضه دليل على صدق نبوته من الكتاب المُقدس ذاته !!!

    نقطة أخرى ...... تخيل أنك مُتزوج و لك زوجة و أولاد يُحبونك و يحترمونك ..... و أنك صاحب شخصية و نفوذ داخل البيت و خارجه ....و كلمتك مُقدسة و مُحترمة لدى الجميع ......و لكن لديك أو لدى عائلتك خصومة ما مع إحدى العائلات الأخرى !!! .....

    و الذى حدث أن مجموعة من أفراد تلك العائلة الأخرى إقتحمت منزلك و تمكنوا من السيطرة عليك و على باقى أفراد أسرتك ...... و قرروا الإنتقام منك فى أبشع الصور ..... إذ أشبعوك ضرباً أمام أفراد أسرتك ، و بصقوا عليك ، و تبولوا عليك ....ثم فى النهاية، خلعوا ملابسك و تناوبوا الإعتداء الجنسى عليك .... عياناً بياناً أمام أفراد أسرتك ...... ثم تركوك و فروا!!!!

    قل لى ..... عن مدى الإحترام الذى ستُلاقيه من أولادك و زوجتك بعد هذه الحادثة ....

    بالطبع سيلتفوا حولك للتخفيف عنك فى بادئ الأمر ..... و لكن بمرور السنين ، و عندما تبرد الأمور و تُحاول الرجوع لبسط سيطرتك على زوجتك و أولادك مرة أخرى ، و خاصة إذا كان الأولاد فى سن المُراهقة ...ماذا سيحدث ؟!!! ...هل تستطيع أن تقول لزوجتك ، إفعلى هذا أو لا تفعلى هذا؟!!! ....هل ستستطيع أن تُمارس رجولتك عليها ، بكل ما تحمله الكلمة من معانى؟!!!..... هل ستستطيع أن تنهر إبنك إذا أخطأ ؟!!!!...

    الإجابة منهم جميعاً ستكون : طب روح إتشطر على اللى ضربوك و هزأوك و قلعوك هدومك و فعلوها فيك الأول !!!!

    و تصور أيضاً أن هذا هو إلهك ....و تصور أيضاً منظره و هو مُعلق على الصليب و عضوه الذكرى أزرق و مُنتصب بفعل تجمع الدم فيه نتيجة للتعليق على الصليب (Hypostasis...... لا مؤاخذة ، نسيت إنك لا تعرف الإنجليزية ) ..... أمام الناس جميعاً .....و أن بوله و برازه قد لوثا الصليب و تساقطا عليه بفعل ضعف الصمامات فى المثانة و المُستقيم بعد الموت ....فتسللا إلى خارج الجسم بفعل التعليق على الصليب من الصباح حتى المغرب و بتأثير الجاذبية !!!

    هذا هو إلهك ....و هذا هو ما تعبده!!!

    و من له أذنان فليسمع!!!!
    تسلم يدك
    هذا النص هو عقيدة الزواج من فم يسوع المسيح :
    يوحنا 4: قال لها يسوع اذهبي و ادعي زوجك و تعالي الى ههنا / اجابت المراة و قالت ليس لي زوج قال لها يسوع حسنا قلت ليس لي زوج / لانه كان لك خمسة ازواج و الذي لك الان ليس هو زوجك هذا قلت بالصدق

  2. #72
    الصورة الرمزية السيف البتار
    السيف البتار غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    14,100
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    25-11-2016
    على الساعة
    11:18 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجاهد في الله مشاهدة المشاركة

    إند هيفضح الأرثوذوكس الوثنيين
    إن كان سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ليس رسول الله لمدة 23 عاماً .. فلماذا لم يعاقبه معبود الكنيسة ؟
    .
    والنَّبيُّ (الكاذب) والكاهنُ وكُلُّ مَنْ يقولُ: هذا وَحيُ الرّبِّ، أُعاقِبُهُ هوَ وأهلُ بَيتِهِ *
    وأُلْحِقُ بِكُم عارًا أبديُا وخزْيًا دائِمًا لن يُنْسى
    (ارميا 23:-40-34)
    وأيُّ نبيٍّ تكلَّمَ باَسْمي كلامًا زائدًا لم آمُرْهُ بهِ، أو تكلَّمَ باَسْمِ آلهةٍ أُخرى، فجزاؤُهُ القَتْلُ(تث 18:20)
    .
    .
    الموسوعة المسيحية العربية *** من كتب هذه الأسفار *** موسوعة رد الشبهات ***

  3. #73
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    6
    آخر نشاط
    07-08-2010
    على الساعة
    01:43 AM

    افتراضي

    الى من ينكر تقمص الشيطان بصورة عيسى ويقول ان الشيطان يخاف جدا من المسيح كما يخاف الله وقدم المسيح عن الله فى كلامه . ان الشيطان يخاف الله حقا ولكنه لا يخاف المسيح لأن كتابكم يقول بأن الشيطان حمل المسيح ليجربه أم أنت لا تقرأ كتابك مع ان قصة التجريب ملفقة . وقال رسولنا صلى الله عليه وسلم فى حديثه من رأنى فقد رأنى فان الشيطان لا يتمثل بى فدل على ان الشيطان قادر ان يتمثل بغيره من الأنبياء. فلا ترفس الحق والا جئنا لك بمناخس
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    يمكنك تغير التوقيع الإفتراضي من لوحة التحكم

  4. #74
    الصورة الرمزية showman-2
    showman-2 غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    المشاركات
    73
    آخر نشاط
    19-12-2008
    على الساعة
    01:28 AM

    افتراضي

    السيد endأرجوا أن يكون هذا الرد هو نهاية الحوار معك لأنك لآ تقر بالحقيقة وتجادل بالباطل لمجرد المجادلة فأنت تغمط الشيطان حقه وإنه ليس بقدرته التمثل بمسيحك وأقول لك حديث عن رسولنا صلى الله عليه وسلم ولك أن تؤمن به أو لا تؤمن فهذا إختيارك الذى ستحاسب عليه إمام إلهنا وإلهكم وهو الله المعبود بحق والمستحق له السجود وحده وليس غيره ودعنى أذكر لك الحديث الشريف قال صلى الله عليه وسلم ( من رأنى فقد رأنى فإن الشيطان لا يتمثل بى) صدق رسول الله ولم يقل عليه الصلاة والسلام أو رأى أحد من إخوتى الأنبياء إذا فهو يختص بهدا الأمر وحده وعليه فإن الشيطان قادر على أن يتمثل بأى نبى غير رسول الله هل فهمت يا end وبالنسبة لمقولتك بأن القرءان يشهد للمسيح إبن مريم بمعجزة إخراج الشياطين فاعلم يا سيد END إن هذه المعجزة خاصة لم يذكرها القرءان وإنما ذكر القرءان معجزة إبرائه للأكمه بإذن الله والأبرص بإذن الله ويخلق من الطين كهيئة الطير بإذن الله ثم ينفخ فيه فيكون طيرآ بأذن الله ويخبرهم بما يدخرون فى بيوتهم وكل ذلك بإذن الله ولم يرد بالقرءان يا end شيئا عن إخراج الشياطين وكذلك شفائه للعمى. عسى الله أن ينير قلبك يا end وأن تفكر بعقلك فأنا والله أدلك على الخير ولما فيه نجاتك فإن الله سبحانه لا يقبل الشرك لعباده (إِنَّ اللّهَ لاَ يَغْفِرُ أَن يُشْرَكَ بِهِ وَيَغْفِرُ مَا دُونَ ذَلِكَ لِمَن يَشَاء وَمَن يُشْرِكْ بِاللّهِ فَقَدِ افْتَرَى إِثْمًا عَظِيمًا ) ( النساء 43) اللهم قد بلغت اللهم فاشهد

  5. #75
    الصورة الرمزية kholio5
    kholio5 غير متواجد حالياً قادمون يا فلسطين صبرا
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    المشاركات
    4,740
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    26-11-2016
    على الساعة
    06:52 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the end مشاهدة المشاركة
    علي فكرة يوجد اشياء كثيرة جدا من هذا النوع ان كنتم تبحثوا فعلا عن الحق :p01
    2:
    تفضل بوضعها في القسم الخاص بها فليس هناك اي مانع عندنا
    فقط نرجو منك عدم التشتيت في المواضيع لا اكثر
    تفضل بوضع ما تشاء في الأقسام المخصصة لها فقط

  6. #76
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    المشاركات
    870
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    18-07-2012
    على الساعة
    02:55 PM

    افتراضي صمت الخرفان !!!!!

    The End !!!!!

    صمت الخرفان!!!!







    [/LEFT]





    الصور المرفقة الصور المرفقة      
    التعديل الأخير تم بواسطة عبد الله القبطى ; 28-05-2007 الساعة 10:27 AM

    اقتباس

    Deuteronomy 21
    22 And if a man have committed a sin worthy of death, and he be to be put to death, and thou hang him on a tree
    23 His body shall not remain all night upon the tree, but thou shalt in any wise bury him that day; ( for he that is hanged is accursed of God;) that thy land be not defiled, which the LORD thy God giveth thee for an inheritance

    سفر التثنية:
    21: 22 و اذا كان على انسان خطية حقها الموت فقتل و علقته على خشبة
    21: 23 فلا تبت جثته على الخشبة بل تدفنه في ذلك اليوم لان المعلق ملعون من الله فلا تنجس ارضك التي يعطيك الرب الهك نصيبا

    هذا هو ما يقوله الكتاب المُقدس فى ..... يسوع
    This is what the Bible says in the ..... Jesus

    http://www.bare-jesus.net




  7. #77
    الصورة الرمزية muad
    muad غير متواجد حالياً عضو شرفي
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    المشاركات
    820
    آخر نشاط
    28-01-2009
    على الساعة
    05:34 PM

    افتراضي

    السلام على من اتبع الهدى

    هناك قصة الساحر التائب, لا اعلم اذا احدا منكم شاهدها ام لا, وهو يروي تفاصيل التعامل مع الشياطين وهو وصل الى مرحلة متقدمه معهم وهو فعلا كما قال اخونا سيف البتار, وقد تستغربوا ان من شروط الشياطين حتى تكون برتبة اعلى ان تتحول لنصارانية... والكثير...

    اذا كانت هذه المشاركة غير مناسبة او غير متوافقة مع الموضوع لكم حذفها.

    شــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاهد ج1

    شــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاهد ج2

    شـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاهد ج3

  8. #78
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    457
    آخر نشاط
    22-03-2012
    على الساعة
    05:06 AM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the end مشاهدة المشاركة
    الجميع مسلمين واشكر الله انه الشحص الذي يعمل السحر مسلم ابن مسلم ( لم اشاهد الا القليل فقط )
    الم تقرأ هذا:
    اقتباس
    وقد تستغربوا ان من شروط الشياطين حتى تكون برتبة اعلى ان تتحول لنصارانية... والكثير...
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  9. #79
    الصورة الرمزية مجاهد في الله
    مجاهد في الله غير متواجد حالياً عضو شرفي بالمنتدى
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    المشاركات
    2,809
    آخر نشاط
    27-09-2010
    على الساعة
    05:34 AM

    افتراضي

    اقتباس
    علي فكرة يوجد اشياء كثيرة جدا من هذا النوع ان كنتم تبحثوا فعلا عن الحق
    يا عزيزي ..... إند يقصد عند الأرثوذوكس الوثنين ... كلهم سحرة ومشعوذين لكي يجذبوا الأتباع

    فالبروتستانتية أفضل ... لكن للأسف عيوبهم الأكبر هو أن مارتن لوثر جعلهم عبيد بالكامل لليهود الملاعين !

    لكن على العموم تفضل إند بوضع السحرة الأرثوذوكس
    ونتمنى تكون بخير ..طولت الغيبة
    المسيحيون يستمعون لما يودون ان يصدقوه ولو كانوا متأكدين بكذبه
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    لسان حال المسيحيين يقول : يا زكريا بطرس والله إنك لتعلم اننا نعلم انك كذاب لكن كذاب المسيحية خير من صادق الاسلام

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  10. #80
    الصورة الرمزية the end
    the end غير متواجد حالياً Banned
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    87
    آخر نشاط
    02-06-2007
    على الساعة
    06:26 PM

    افتراضي

    الروابط بتتكلم عن مسلم ابن مسلم شيخ ابن شيخ
    شكرا اخي

صفحة 8 من 10 الأولىالأولى ... 7 8 9 ... الأخيرةالأخيرة

الثالوث : الشيطان السحر النصرانية

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. الثالوث المدسوس .. رداً على مقال الثالوث القدوس
    بواسطة الأندلسى في المنتدى مشروع كشف تدليس مواقع النصارى
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 02-06-2015, 05:28 PM
  2. النصرانية (الفرق النصرانية-المجامع النصرانية-الجذور الفكرية)
    بواسطة لطفي مهدي في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 23-04-2008, 09:53 PM
  3. السير ضد التيار
    بواسطة mitech في المنتدى مشروع كشف تدليس مواقع النصارى
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 23-02-2007, 11:13 PM
  4. (حدوة الحصان) وطقوس السحر وعبادة الشيطان
    بواسطة أقوى جند الله في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 01-11-2005, 12:36 PM
  5. حكم السحر
    بواسطة الأنبا الدين74 في المنتدى المنتدى الإسلامي
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 14-04-2005, 08:51 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

الثالوث : الشيطان السحر النصرانية

الثالوث : الشيطان  السحر النصرانية