رد على رسالة مشكلتي مع الإسلام

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

رد على رسالة مشكلتي مع الإسلام

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 18

الموضوع: رد على رسالة مشكلتي مع الإسلام

  1. #1
    الصورة الرمزية السيف البتار
    السيف البتار متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    14,147
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    12-12-2017
    على الساعة
    11:46 PM

    افتراضي رد على رسالة مشكلتي مع الإسلام


    حوار نقوم بالرد عليه .

    اقتباس
    مشكلتي بالضبط مع الاسلام!!

    في أكثر الكتب الإسلامية توثيقا واعتمادا نقرأ بأن النبي محمد كان يفاخذ عائشة وهي في السادسة من عمرها وهو فوق الخمسين، ثم نقرأ بعد ذلك قول القرآن: "وإنك لعلى خلق عظيم". أليس هذا قلبا وتشويها لمفهوم الأخلاق؟ كيف سيتصرف الرجل المسلم عندما يعتبر مفاخذة الأطفال ضربا من الأخلاق؟
    الرد :

    أكثر الكتب الإسلامية توثيقاً واعتماداً هما القرآن والسنة .

    لا توجد آية ولا حديث يذكر قصة المفاخدة الكاذبة .

    وكل ما جاء بهذا الصدد هو قصة مُفبركة كاذبة من أعداء الإسلام قالوا فيها :

    اقتباس
    فتوى رقم<31409> تاريخ 7\5\1421ه



    الحمد لله وحده والصلاة والسلام على من لا نبي بعده---وبعد:

    فقد اطلعت اللجنة الدائمة للبحوث العلمية والافتاء على ما ورد الى سماحة المفتي العام من المستفتي ابو عبدالله محمد الشمري والمحال الى اللجنة من الامانة العامة لهيئة كبار العلماء برقم 1809 وتاريخ 3\5\1421ه وقد سأل المستفتي سؤالا هذا نصه:

    انتشرت في الاونة الاخيرة ,وبشكل كبير وخاصة في الاعراس عادة مفاخذة الاولاد الصغار ,ماحكم ذلك مع العلم ان رسول الله صلى الله عليه وسلم كان قد فاخذ سيدتنا عائشة رضي الله عنها

    وبعد دراسة اللجنة للاستفتاء اجابت بمايلي:ليس من هدي المسلمين على مر القرون ان يلجأن الى استعمال هذه الوسائل الغير شرعية والتي وفدت الى بلادنا من الافلام الخلاعية التي يرسلها الكفار واعداء الاسلام ,اما من جهة مفاخذة رسول الله صلى الله عليه وسلم لخطيبته عائشة فقد كانت في سن السادسة من عمرها ولا يستطيع ان يجامعها لصغر سنها لذلك كان صلى الله عليه وسلم يضع اربه بين فخذيها ويدلكه دلكا خفيفا ,كما ان رسول الله يملك اربه على عكس المؤمنين

    بناء على ذلك فلا يجوز التعامل بالمفاخذة لا في الاعراس ولا في المنازل ولا في المدارس ,لخطرها الفاحش ولعن الله الكفار ,الذين اتوا بهذه العادات الى بلادنا,

    اللجنة الدائمة للبحوث العلمية والافتاء

    عضو:بكر بن عبد الله ابو زيد

    عضو:صالح بن فوزان الفوزان

    الرئيس عبد العزيز بن عبد الله بن محمد آل الشيخ
    وقد تم كشف هذه الحدوتة الكاذبة بعدة نقاط .

    1) ليس من عادة اللجنة إظهار اسم المستفتي
    2) يقول ان الغرب الكافر ادخلها علينا ثم يقول كاذبا على رسول الله صلى الله عليه و سلم انه فعلها
    3) قال : المسلمين أن يلجأن ... كيف تحول المذكر بالتأنيث ؟
    4) يضع اربه = جهل باللغة العربيه من قال ان كلمة إرب معناها فرج الرجل؟؟؟
    5) قال وبعد دراسة اللجنة للاستفتاء ، فمنذ متى كانت للفتوة إجتماعات ودراسات ؟
    6) تحدي لمن يقدم حديث نبوي أو آية تثبت أكذوبة المفاخدة .
    7) قال (لخطيبته) ... وما سمعنا عن شيء اسمه خطوبته ، بل عقد رسول الله صلى الله عليه وسلم على السيدة عائشة رضى الله عنها في مكة ودخل عليها بالمدينة بعد أن حاضت وهي في التاسعة من عمرها .

    ولو كان سن التاسعة يعتبر سن طفولي ... فهذا خطأ لأن العلم اثبت بأن الرضيع يصبح طفل بعد فطامه والطفل يصبح شاب بعد بلوغه ... إذن السيدة عائشة رضى الله عنها كانت في سن الشباب ، وقد اثبت العلم أن الخطر الوحيد في الزواج المبكر هو الحمل والولادة ، والسيدة عائشة رضى الله عنها لم تنجب البتة ، ولو رجعنا لعلاقتها مع رسول الله صلى الله عليه وسلم نجد أنها كانت تحبه وتغير عليه من زوجته الأولى المتوفية السيدة خديجة رضى الله عنها ... فهل هذا يعني أنها كانت مكرهه على الزواج ؟ .

    ولو اتبعنا الهيئة الوطنية للدفاع عن الحقوق والحريات (هود) التي تطالب بأن يبدأ سن الطفولة من لحظة الولادة إلى خمسة عشر عاماً ثم زيادته إلى ثمانية عشر عاماً

    http://www.hoodonline.org

    إذن سن الطفولة يبدأ من تاريخ الولادة إلى سن الثمانية عشر عاماً

    ولكن السيدة العذراء حملت وهي طفلة في الثانية عشر من عمرها ولا نعرف إن كانت قد حاضت ام لا ؟ وحتى لو حاضت فهي مازالت في سن الطفولة متساوية مع السيدة عائشة رضى الله عنها .

    ولكن السيدة عائشة لم تلد حفاظاً على صغر سنها ... والسيد العذراء حبلت مع صغر سنها .

    يمكن الرجوع لهذه الصفحة
    http://www.ebnmaryam.com/vb/showthread.php?p=34784#post34784
    .
    http://www.ebnmaryam.com/vb/showthre...4768#post74768
    .

    يتبع
    إن كان سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ليس رسول الله لمدة 23 عاماً .. فلماذا لم يعاقبه معبود الكنيسة ؟
    .
    والنَّبيُّ (الكاذب) والكاهنُ وكُلُّ مَنْ يقولُ: هذا وَحيُ الرّبِّ، أُعاقِبُهُ هوَ وأهلُ بَيتِهِ *
    وأُلْحِقُ بِكُم عارًا أبديُا وخزْيًا دائِمًا لن يُنْسى
    (ارميا 23:-40-34)
    وأيُّ نبيٍّ تكلَّمَ باَسْمي كلامًا زائدًا لم آمُرْهُ بهِ، أو تكلَّمَ باَسْمِ آلهةٍ أُخرى، فجزاؤُهُ القَتْلُ(تث 18:20)
    .
    .
    الموسوعة المسيحية العربية *** من كتب هذه الأسفار *** موسوعة رد الشبهات ***

  2. #2
    الصورة الرمزية السيف البتار
    السيف البتار متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    14,147
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    12-12-2017
    على الساعة
    11:46 PM

    افتراضي

    يقول :

    اقتباس
    تروي لنا تلك الكتب وبالتفصيل كيف قتل النبي محمد زوج السيدة صفية بنت حيي ابن أخطب وأخيها وأبيها، وفي طريقه من الغزوة مر بالنساء المسبيات ثم ألقى ردائه على صفية فعرف الجمع أنه اصطفاها لنفسه. نام معها في نفس اليوم وهو في طريقه إلى مضربه ؟؟؟؟!!!
    يقرأ الإنسان المسلم تلك القصة من كتبه ثم يقرأ قول محمد: "إنما بعثت لأتمم مكارم الأخلاق"، فيختلط عليه الأمر ويصبح القتل والاغتصاب أيضا ضربا من الأخلاق. أهكذا تتمم الأخلاق؟!!


    صحيح مسلم
    كتاب النكاح

    3563 - حَدَّثَنِي زُهَيْرُ بْنُ حَرْبٍ، حَدَّثَنَا إِسْمَاعِيلُ، - يَعْنِي ابْنَ عُلَيَّةَ - عَنْ عَبْدِ الْعَزِيزِ، عَنْ أَنَسٍ، أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم غَزَا خَيْبَرَ قَالَ فَصَلَّيْنَا عِنْدَهَا صَلاَةَ الْغَدَاةِ بِغَلَسٍ فَرَكِبَ نَبِيُّ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم وَرَكِبَ أَبُو طَلْحَةَ وَأَنَا رَدِيفُ أَبِي طَلْحَةَ فَأَجْرَى نَبِيُّ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم فِي زُقَاقِ خَيْبَرَ وَإِنَّ رُكْبَتِي لَتَمَسُّ فَخِذَ نَبِيِّ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم وَانْحَسَرَ الإِزَارُ عَنْ فَخِذِ نَبِيِّ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم فَإِنِّي لأَرَى بَيَاضَ فَخِذِ نَبِيِّ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم فَلَمَّا دَخَلَ الْقَرْيَةَ قَالَ ‏"‏ اللَّهُ أَكْبَرُ خَرِبَتْ خَيْبَرُ إِنَّا إِذَا نَزَلْنَا بِسَاحَةِ قَوْمٍ فَسَاءَ صَبَاحُ الْمُنْذَرِينَ ‏"‏ ‏.‏ قَالَهَا ثَلاَثَ مَرَّاتٍ قَالَ وَقَدْ خَرَجَ الْقَوْمُ إِلَى أَعْمَالِهِمْ فَقَالُوا مُحَمَّدٌ وَاللَّهِ ‏.‏ قَالَ عَبْدُ الْعَزِيزِ وَقَالَ بَعْضُ أَصْحَابِنَا مُحَمَّدٌ وَالْخَمِيسُ ‏.‏ قَالَ وَأَصَبْنَاهَا عَنْوَةً وَجُمِعَ السَّبْىُ فَجَاءَهُ دِحْيَةُ فَقَالَ يَا رَسُولَ اللَّهِ أَعْطِنِي جَارِيَةً مِنَ السَّبْىِ ‏.‏ فَقَالَ ‏"‏ اذْهَبْ فَخُذْ جَارِيَةً ‏"‏ ‏.‏ فَأَخَذَ صَفِيَّةَ بِنْتَ حُيَىٍّ ... فَجَاءَ رَجُلٌ إِلَى نَبِيِّ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم فَقَالَ يَا نَبِيَّ اللَّهِ أَعْطَيْتَ دِحْيَةَ صَفِيَّةَ بِنْتَ حُيَىٍّ سَيِّدِ قُرَيْظَةَ وَالنَّضِيرِ مَا تَصْلُحُ إِلاَّ لَكَ ‏.‏ قَالَ ‏"‏ ادْعُوهُ بِهَا ‏"‏ ‏.‏ قَالَ فَجَاءَ بِهَا فَلَمَّا نَظَرَ إِلَيْهَا النَّبِيُّ صلى الله عليه وسلم قَالَ ‏"‏ خُذْ جَارِيَةً مِنَ السَّبْىِ غَيْرَهَا ‏"‏ ‏.‏ قَالَ وَأَعْتَقَهَا وَتَزَوَّجَهَا ‏.‏ فَقَالَ لَهُ ثَابِتٌ يَا أَبَا حَمْزَةَ مَا أَصْدَقَهَا قَالَ نَفْسَهَا أَعْتَقَهَا وَتَزَوَّجَهَا حَتَّى إِذَا كَانَ بِالطَّرِيقِ جَهَّزَتْهَا لَهُ أُمُّ سُلَيْمٍ فَأَهْدَتْهَا لَهُ مِنَ اللَّيْلِ فَأَصْبَحَ النَّبِيُّ صلى الله عليه وسلم عَرُوسًا فَقَالَ ‏"‏ مَنْ كَانَ عِنْدَهُ شَىْءٌ فَلْيَجِئْ بِهِ ‏"‏ قَالَ وَبَسَطَ نِطَعًا قَالَ فَجَعَلَ الرَّجُلُ يَجِيءُ بِالأَقِطِ وَجَعَلَ الرَّجُلُ يَجِيءُ بِالتَّمْرِ وَجَعَلَ الرَّجُلُ يَجِيءُ بِالسَّمْنِ فَحَاسُوا حَيْسًا ‏.‏ فَكَانَتْ وَلِيمَةَ رَسُولِ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم

    فلماذا اعطى النبي صفية لغيره في السابق حتى سمع بأنها بنت سيد القوم و حرصا عليها امر النبي صلى الله عليه و سلم أن ياخذ دحية غيرها ,؟؟ ادذن النبي لم يكن يعرف أصلا من هي صفية و هل حيي حيي بن أخطب له بنت أم لا .

    فكل هذا يدل على أنه أصلا كان يجهل من تكون و لم يكن في باله لا صفية و لا بنت سيد القوم علما أن زوجها كان قد قتل سابقا .

    كعادة رسول الله لا يجبر أحداً على اعتناق الإسلام إلا أن يكون مقتنعاً بما أنزل الله من كتاب وسنة. فسألها الرسول صلى الله عليه وسلم عن ذلك، وخيرها بين البقاء على دين اليهودية أو اعتناق الإسلام. فإن اختارت اليهودية اعتقها، وإن أسلمت سيمسكها لنفسه. وكان اختيارها الإسلام الذي جاء عن رغبة صادقة في التوبة وحباً لهدي محمداً صلى الله عليه وسلم.

    عند قدومها من خيبر أقامت في منزل لحارثة بن النعمان، وقدمت النساء لرؤيتها لما سمعوا عن جمالها، وكانت من بين النساء عائشة - رضي الله عنها- ذكر بأنها كانت منقبة. و بعد خروجها سألها رسول الله عن صفية، فردت عائشة: رأيت يهودية، قال رسول الله : " لقد أسلمت وحسن إسلامها".

    وعندما عرض رسسول الله أن يتزوجها رفضت، فأثر ذلك على نفسية رسولنا الكريم. فأكملوا مسيرهم إلى الصهباء. وعندما دخل الرسول عليه الصلاة والسلام على صفية، أخبرته بأنها في ليلة زفافها بكنانة رأت في منامها قمراً يقع في حجرها، فأخبرت زوجها بذلك، فقال غاضبا: ًلكأنك تمنين ملك الحجاز محمداً ولطمها على وجهها.

    ثم سألها الرسول عليه الصلاة والسلام عن سبب رفضها للعرس عندما كانا في خيبر، فأخبرته أنها خافت عليه قرب اليهود. قالت أمية بنت أبي قيس سمعت أنها لم تبلغ سبع عشرة سنة يوم زفت إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم.

    فهل أجبرها رسول الله على زواجه منها ؟

    ففي عهد عمر بن الخطاب – رضي الله عنه- ، جاءته جارية لصفية تخبره بأن صفية تحب السبت وتصل اليهود، فلما استخبر صفية عن ذلك، فأجابت قائلة" فأما السبت لم أحبه بعد أن أبدلني الله به بيوم الجمعة ، وأما اليهود فإني أصل رحمي". وسألت الجارية عن سبب فعلتها فقالت: الشيطان. فأعتقتها صفية.

    والله أعلم

    يتبع

    إن كان سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ليس رسول الله لمدة 23 عاماً .. فلماذا لم يعاقبه معبود الكنيسة ؟
    .
    والنَّبيُّ (الكاذب) والكاهنُ وكُلُّ مَنْ يقولُ: هذا وَحيُ الرّبِّ، أُعاقِبُهُ هوَ وأهلُ بَيتِهِ *
    وأُلْحِقُ بِكُم عارًا أبديُا وخزْيًا دائِمًا لن يُنْسى
    (ارميا 23:-40-34)
    وأيُّ نبيٍّ تكلَّمَ باَسْمي كلامًا زائدًا لم آمُرْهُ بهِ، أو تكلَّمَ باَسْمِ آلهةٍ أُخرى، فجزاؤُهُ القَتْلُ(تث 18:20)
    .
    .
    الموسوعة المسيحية العربية *** من كتب هذه الأسفار *** موسوعة رد الشبهات ***

  3. #3
    الصورة الرمزية السيف البتار
    السيف البتار متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    14,147
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    12-12-2017
    على الساعة
    11:46 PM

    افتراضي

    تقول :

    اقتباس
    واعتقد انك تعلمين انه علي زوج فاطمة بنت الرسول فكر ان يتزوج عليها ذهبت فاطمة الى الرسول باكيه وحدثته .بعدها قال الرسول لعلي الذي يأذي فاطمة يأذيني هنا اعتراف من الرسول انه الزواج اكثر من واحدة يأذي فكيف كان يسمح لنفسه ان يأذي بنات الناس ورفض الاذاء ابنته ؟؟؟
    الأمر يتلخص في نقطة واحدة :

    لقد هم علي كرم الله وجهه بالزواج من بنت عمه أبى جهل - لعنه الله، على السيدة فاطمة رضي الله عنها،وفي حسبانه أنه يجوز على بنات النبي صلى الله عليه وسلم ما يجوز على سائر النساء فيما أحله الشرع للمسلمين من تعدد الزوجات ، فجاء بنو هاشم بن المغيرة - أبو جهل - يستأذنونه صلى الله عليه و سلم أن ينكحوا لبنتهم لزوج ابنته علي بن ابي طالب وكان قد خطبها فلم يأذن وقال صلى الله عليه و سلم على المنبر : إن بني هاشم بن المغيرة استأذنوا أن ينكحوا ابنتهم علي بن ابي طالب فلا آذن لذلك إلا أن يحب ابن أبي طالب ان يطلق ابنتي وينكح ابنتهم فإنما ابنتي فاطمة بضعة مني يريبني ما رابها ويؤذيني ما آذاها-رواه مسلم .

    وفي رواية أنه صلى الله عليه و سلم قال:أما بعد فإني أنكحت أبا العاص بن الربيع فحدثني فصدقني وإن فاطمة بنت محمد مضغة مني وإنما أكره أن يفتنوها ونها والله لا تجتمع بنت رسول الله وبنت عدو الله عند رجل واحد أبدا-رواه مسلم . فترك علي هذه الخطبة واسترضى زوجته وقال لها:والله لا آتي شيئا تكرهينه أبدا .

    فالأمر لا يعود على تعدد الزوجات كما تدعي ... بل لا تجتمع بنت رسول الله وبنت عدو الله في بيت واحد ابداً وكان المعلوم تربص أبي جهل لأذى رسول الله ، ومن السهل جداً التربص لإبنته فاطمة داخل بيت زوجها وهنا قد تحدث فتنة ووقيعة بين بيت آل رسول الله والمسلمين .

    يتبع
    إن كان سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ليس رسول الله لمدة 23 عاماً .. فلماذا لم يعاقبه معبود الكنيسة ؟
    .
    والنَّبيُّ (الكاذب) والكاهنُ وكُلُّ مَنْ يقولُ: هذا وَحيُ الرّبِّ، أُعاقِبُهُ هوَ وأهلُ بَيتِهِ *
    وأُلْحِقُ بِكُم عارًا أبديُا وخزْيًا دائِمًا لن يُنْسى
    (ارميا 23:-40-34)
    وأيُّ نبيٍّ تكلَّمَ باَسْمي كلامًا زائدًا لم آمُرْهُ بهِ، أو تكلَّمَ باَسْمِ آلهةٍ أُخرى، فجزاؤُهُ القَتْلُ(تث 18:20)
    .
    .
    الموسوعة المسيحية العربية *** من كتب هذه الأسفار *** موسوعة رد الشبهات ***

  4. #4
    الصورة الرمزية السيف البتار
    السيف البتار متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    14,147
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    12-12-2017
    على الساعة
    11:46 PM

    افتراضي

    اقتباس
    ومن ناحية اخرى هناك اية تقول ولا تأتوا السفهاء أموالكم ...". أجمعت معظم كتب التفسير، إن لم يكن كلّها، على أن المقصود بالسفهاء هم النساء والصبيان، وأجمعت تلك الكتب على أن النساء أسفه السفهاء! ماذا تريدينني أن أفعل حيال هذا التفسير يا اختي ؟ ! هل تريدينني أن أحني رأسي من شدّة إعجابي؟
    أنا لا أعرف من أين أتيتم بهذا التفسير العجيب ؟ وأين هي كتب التفسير التي تكتب أن النساء هم أسفه السفهاء ؟

    حضرت تقولي : كتب التفسيرات ، كتب العلماء ، الكتب الإسلامية ، ولم نجد مصدر واحد يقول حرف واحد من ما تدعي به .

    والعجيب ان الآية السابقة تقول : وَآتُواْ ٱلنِّسَآءَ صَدُقَاتِهِن

    فكيف يكون المقصود بالسفهاء هم النساء والآية التي تسبقها تقول وَآتُواْ ٱلنِّسَآءَ صَدُقَاتِهِن ؟ عجيب أمرك واللهِ ؟

    هنا الله يحرص ويامر بالحفاظ على أموال النساء وجعل الخطاب بصيغة الأمر .. فمن لم يلتزم بما أمر به الله فقد عصى الله ووقع في الكفر كما عصى إبليس ربه فأصبح من الكافرين .

    { ٱلسُّفَهَاءَ } هم المبذرون أموالهم الذين ينفقونها فيما لا يبنغي ولا يدى لهم بإصلاحها وتثميرها والتصرف فيها.

    والآية تقول : { وَلاَ تُؤْتُواْ ٱلسُّفَهَآءَ أَمْوَالَكُمُ ٱلَّتِي جَعَلَ ٱللَّهُ لَكُمْ قِيَاماً وَٱرْزُقُوهُمْ فِيهَا وَٱكْسُوهُمْ وَقُولُواْ لَهُمْ قَوْلاً مَّعْرُوفاً }

    فما دخلك أنتي بمالي ؟ فهنا الله يأمرني ويأمر كل مسلم بأن لا يعطي ماله لسفيه ؟ كان السفيه رجل أو أمرأة فما دخلك بهذا ؟ إنها نصيحة من الله لكل مسلم ، وحضرتك أقحمتي نفسك فيها بدون داعي ، لا للإنصاف بل ظلماً كنوع من أنواع الكراهية للإسلام بدون وجه حق .

    هل أنتِ تعيشي في الدنيا وتنتظر من الناس ان تعطيكِ أموالها ؟

    ما دخلك بهذا الأمر .؟ وما دخل النساء بهذا الأمر ؟ النصيحة عامة للرجال والنساء ؟

    ولا حول ولا قوة إلا بالله .

    يتبع

    إن كان سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ليس رسول الله لمدة 23 عاماً .. فلماذا لم يعاقبه معبود الكنيسة ؟
    .
    والنَّبيُّ (الكاذب) والكاهنُ وكُلُّ مَنْ يقولُ: هذا وَحيُ الرّبِّ، أُعاقِبُهُ هوَ وأهلُ بَيتِهِ *
    وأُلْحِقُ بِكُم عارًا أبديُا وخزْيًا دائِمًا لن يُنْسى
    (ارميا 23:-40-34)
    وأيُّ نبيٍّ تكلَّمَ باَسْمي كلامًا زائدًا لم آمُرْهُ بهِ، أو تكلَّمَ باَسْمِ آلهةٍ أُخرى، فجزاؤُهُ القَتْلُ(تث 18:20)
    .
    .
    الموسوعة المسيحية العربية *** من كتب هذه الأسفار *** موسوعة رد الشبهات ***

  5. #5
    الصورة الرمزية السيف البتار
    السيف البتار متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    14,147
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    12-12-2017
    على الساعة
    11:46 PM

    افتراضي

    تقول :

    اقتباس
    ومن ناحية اخرى اللغة المستخدمة لنشر التعاليم الاسلامية هي لغة سلبية جدآآ والكل منا يعرف انهاللغة هي الوسيلة التربوية الأهم، هذا يعني إن هناك لغة إيجابية ولغة سلبية والإنسان ناتج لغوي إذا غلبت اللغة السلبية خرج إلى الحياة إرهابيا خاويا فاشلا وإذا غلبت اللغة الإيجابية خرج إلى الحياة مسالما منتجا عاقلا، ما فيه معبد في النرويج و اوربا إلا دخلته ركزت على اللغة المستخدمة من قبل رجال الدين لنشر تعاليمهم عبر أتباعهم، لم أر طائفة واحدة تعتمد على اللغة السلبية التي يعتمد عليها رجال الدين المسلمين لنشر هذه التعاليم في سورة البقرة لوحدها.
    يوجه المعلم الكلام للجميع وعلى كل إنسان أن يستقبل هذا الكلام بالطريقة التي تهواه نفسه ، فمنهم من يستقبله باللغة السلبية ومنهم من يستقبله باللغة الإيجابية .

    فالكنائس تخاطب أتباعها من خلال رجال الدين ولكننا وجدنا أن الحروب الصليبية تخرج من الكنائس بدعم من رجال الدين ، فذبح الصليبيون يوم غزوا القدس سبعين ألف مسلم في المسجد الأقصى، وعشرة آلاف في مسجد عمر بن الخطاب، وهتلر تحرك بجيشه من داخل الكنيسة وكان شعاره الصليب المعقوف ، وهذه باحثة فرنسية أثبتت أن محرقة هتلر كانت بتحريض من كنائس المسيحية
    http://aawsat.com/details.asp?section=3&article=261972&issue=9462

    ومن الذي حكم بحرق جوردانو برونو بالإعدام حرقاً سنة 1598 ؟ ، ومن الذي تولى تعذيب جاليليو رغم كبر سنه إذ "علق الحديد بعنقه وتولى الجلادون تعذيبه ولما مثل أمام هيئة المحكمة جىء به عريانا حافى القدمين فربط إلى آلة خشبية وجلد وألبس فى رجله حذاء حديدياً محميا له مسامير" ؟

    إنها الكنيسة ومحاكم التفتيش ومجالس الدم .

    تقول ملكة إنجلترا (الكاثوليكية) في القرن السادس عشر في كتاب (بناة الإنسانية) :"بما أن أرواح الكفرة سوف تحرق في جهنم أبداً ؛ فليس هناك أكثر شرعية من تقليد الانتقام الإلهي بإحراقهم على الأرض"

    أليس (شارلمان) هو الذي فرض المسيحية بحد السيف؟

    أليس الملك (ركنوت) cnur هو الذي أباد غير المسيحيين في الدنمرك ؟

    أليس الملك (أولاف) ذبح كل من رفض اعتناق المسيحية في النرويج ،قطع أيديهم وأرجلهم ونفاهم وشردهم ، حتى انفردت المسيحية بالبلاد.؟

    وفي الجبل الأسود - بالبلقان - أليس قاد الأسقف الحاكم (دانيال بيتر وفتش peterwvich) عملية ذبح غير المسيحيين ليلة عيد الميلاد عام 1703م.؟

    وفي الحبشة : أليس الملك سيف أرعد(1342-1370م) قضى بإعدام كل من أبى الدخول في المسيحية أو نفيهم من البلاد " ؟

    أليست المسيحية - وليس الإسلام - هي التي أبادت الهنود الحمر في أمريكا .؟

    هل تغافلتي عن الكاثوليك والبروتستانت بعد تاريخ طويل من الصراع الدموي والخلاف العقائدي والصراع مازال موجودا بين البروتستانت والكاثوليك في أيرلندا الشمالية، وبين الكاثوليك والكاثوليك في إقليم الباسك.؟

    هل المسلمون هم الذين أبادوا ستة ملايين يهودي في السجون وأفران الغاز؟ أم المسيحيون ؟

    من الذي ألقى القمامة والقاذورات ودم الحيض بالهيكل بالقدس لإغاظة لليهود ؟ أليس المسيحييون ؟

    أليست الكنيسة الأرثوذكسية هي التي باعت أرض القدس لليهود ؟ والفضيحة مشهورة لا تُخفى على أحد .

    هل كان مشعلو حرائق الحربين العالميتين وحرب فيتنام والقاء القنبلة النووية على هيروشيما وننجازاكي وسفاحو جنوب افريقيا من المسلمين؟..

    لقد قتل في الحرب العالمية الأولى عشرة ملايين وفي الثانية حوالي 70مليون ، وكم قتل من البشر بالقنابل الذرية التي ألقيت على (نجازاكي )و(هيروشيما)، ومن الذي ألقى هذه القبلة النووية ؟ ألم يكن مسيحي ؟

    أما الحروب الأخرى فهي :

    (1) الحرب بين البرازيل و الأرجنتين 1851 1852م.

    (2) الحرب بين باراجوي و بولفيا 1922 1925م.

    (3) الحرب بين باراجواي و البرازيل و أرجواى 1864 1870 م

    (4) الحرب بين شيلي من جهة و بين بوليفيا و بيرو1879 1883 م .

    (5) الحرب بين بيرو و كولومبيا 1932 1934 م .

    (6) الحرب بين جواتمالا من جهة و السلفادور و هندوراس و كوستاركا من جهة أخرى 1906م.

    (7) الحرب بين نيكارجوا وهوندوراس 1907م .

    لو رجعتي إلى البايبل لأسفار (استير وقضاة ويشوع و سفر صموئيل الأول والثاني ، وسفر الملوك الأول والثاني ، وسفر أخبار الأيام الأول والثاني ) فقط ستجدي أن عدد القتلى يفوق الـ ثلاثة مليون قتيل .. علماً بأن يسوع هو رب العهد القديم ... ولو رجعتي لغزوات الرسول صلى الله عليه وسلم فلم يصل عدد القتلى للمسلمين والكفار 1600 قتيل فقط ، ولو رجعتي للفتواحات الإسلامية فلن يتعدى عدد القتلى من المسلمين والكفار بعص آلاف قتيل ، ولو تمت المقارنة بين الإسلام والهمجية اليهودية والمسيحية فالأعداد ستكون الفصيل وهي التي ستثبت أي الديانات التي لديها اللغة السلبية واللغة الإيجابية .

    فنصيحة مني : يجب أن يكون كلامك مدجج بالأبحاث ، فعصور الجاهلية انتهت والتاريخ لم يطوي صفحاته ، ولدى من الأبحاث ما لا يُدعى ويحصى في هذا الشأن .

    وهذه صفحة تكتب تاريخ دموية المسيحية
    إنها الوجه الحقيقي للمسيحية
    http://www.angelfire.com/pa3/holytestament/timel.html
    يتبع .
    إن كان سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ليس رسول الله لمدة 23 عاماً .. فلماذا لم يعاقبه معبود الكنيسة ؟
    .
    والنَّبيُّ (الكاذب) والكاهنُ وكُلُّ مَنْ يقولُ: هذا وَحيُ الرّبِّ، أُعاقِبُهُ هوَ وأهلُ بَيتِهِ *
    وأُلْحِقُ بِكُم عارًا أبديُا وخزْيًا دائِمًا لن يُنْسى
    (ارميا 23:-40-34)
    وأيُّ نبيٍّ تكلَّمَ باَسْمي كلامًا زائدًا لم آمُرْهُ بهِ، أو تكلَّمَ باَسْمِ آلهةٍ أُخرى، فجزاؤُهُ القَتْلُ(تث 18:20)
    .
    .
    الموسوعة المسيحية العربية *** من كتب هذه الأسفار *** موسوعة رد الشبهات ***

  6. #6
    الصورة الرمزية المسلم الناصح
    المسلم الناصح غير متواجد حالياً عضو مراقب
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    المشاركات
    214
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    06-08-2012
    على الساعة
    08:12 PM

    افتراضي

    نداء إلى الأخ السيف البتار وكل الإخوة للمناظرة في منتدى طريق الشيطان يقولوا المسلمين يهربوا من المناظرات والغريب إللي يتحدى هو (أنسر) وهذا الرابط:
    ####
    التعديل الأخير تم بواسطة السيف البتار ; 10-04-2007 الساعة 11:30 PM

  7. #7
    الصورة الرمزية السيف البتار
    السيف البتار متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    14,147
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    12-12-2017
    على الساعة
    11:46 PM

    افتراضي

    اقتباس
    لدين في بلادنا هو المصدر الوحيد للتربية وهو المنهل الوحيد الذي شرب منه هذا الإرهابي حتى ارتوى، هو لم يولد إرهابيا ولم يصبح إرهابيا بين ليلة وضحاها، التعاليم الإسلامية هي التي ساهمت في حياكة نسيجه الفكري خيطا خيطا ولم تسمح للمصادر الأخرى أقصد المصادر العلمية أن تعلب دورا في هذا التصنيع، هذه التعاليم هي التي شوّهت هذا الإرهابي وقتلت إنسانيته وليس هو الذي شوهها وأساء فهمها كما يدعي بعض الجاهلين هناك ايات كثير واغلبها تدعو للقتل الاخر و رفض الاخر حوَّل المسلمين ثلاثة تماثيل للإله بوذا إلى حطام لم نر بوذيا واحد يحرق مسجدا أو يقتل مسلما أو يحرق كنيسة أو يحرق سفارة ولكن وحدهم المسلمين يدافعون عن معتقداتهم بحرق الكنائس وقتل الناس وهدم السفارات، هذه الطريقة لن تؤدى بهم إلى نتيجة، على المسلمين أن يسألوا أنفسهم ماذا يستطيعون أن يقدموا للبشرية قبل أن يطالبوا تلك البشرية باحترامهم؟؟؟؟؟؟!!!!


    لقد أصبح الدفاع عن العرض والشرف إرهاب !

    ماذا نُسمي إحتلال الدول العظمى للدول النامية أو الفقيرة ؟

    ماذا نُسمي أحتلال اليهود لفلسطين وما يحدث داخل السجون ؟

    ماذا نٌسمي ما يحدث في سجون غوانتانامو ؟

    ماذا نٌسمي ما يحدث في العراق ؟

    ماذا نُسمي ما يحدث في لبنان ؟

    ماذا نُسمي ما يحدث في سوريا ؟

    ماذا نُسمي ما يحدث في الصومال ؟

    ثم بعد ذلك ، لو تحركت روح الشهامة في قلوب أصحاب الأرض للدفاع عن أرضهم التي أحتلت ، وثرواتهم التي تنهب ، ونسائهم التي تهتك أعراضها أمام أعين اولادهم ... فهم ارهابيون ... يالها من عقول

    فعلى قدر ما توصلت له الدول المتقدمة في النهوض بالصناعة إلا أنهم أنحطوا في الأخلاق والإنسان أرخص سلعة ممكن أن تباع وتشترى ، نهايكِ عن الأعضاء البشرية التي تُسرق لمن يدفع أكثر .

    إن الدعارة وتجارة المخدارات والبغاء وتجارة الأطفال والنساء وفتح بيوت الدعارة والعالم الذي أصبح يتحرك بالجنس والكهنة والسحرة هو الدليل على حالة الإنحاطات التي وصل إليه الدول الصناعية الكبرى ويكفي أن دخل هذه الدول وميزانياتها تعتمد على الضرائب المفروض على إنحلال الأخلاق .

    ويكفي إنكِ لو دخلتي فندق ذات الخمسة نجوم ستجدي تحذير خلف كل باب غرفة يحذر بعدم السير ليلاً ، وإن تطلب الأمر فليكن معك حفنة من الدولارات لتفدي بها نفسك إن تعرض لك أحد بالطريق العام ليلاً .

    في حرب اليابان كان الجندي يقلع بطائرته من المطار ليلقي بنفسه في أي بارجة أمريكية ليتخلص من الهجوم الأمريكي ... فهل هو إرهابي ؟

    وها نحن في الألفية الثالثة ومازلت هناك دول عظمى تحت الإحتلال الأمريكي مثل ألمانيا ، فهل لألمانيا رئيس جمهورية ؟ بالطبع لا .

    لذلك عندما تقدم دولة على هدم أصنام داخل أرضها ، فهذه حرية وليس لأحد شأن في هذا الخصوص ... ولو كان بوذا إلهاً لدافع عن نفسه بدلاً من الحجج الفارغة .

    وما دخل صنم بدار عبادة ؟ هل دخل المسلمين على المصليين بالكنائس وأطلقوا عليهم النار كما يحدث بفلسطين والبوسنة ؟ ابداً

    هل أقدم المسلمين على هدم كنائس كما يهدم المسيحيين مساجد المسلمين على مسمع ومرآ العالم كله ؟ ابداً .. لم يهتز لأحد جفن كما يحدث بالعراق وفلسطين والبوسنة والهرسك .

    تدعي بأن المسلمين تحرق الكنائس ؟ من قال لكِ هذا .؟ أين دليك؟

    إنها خدع وأكاذيب لتغطية حالة الفاسد التي تفحلت بالكنائس والديون التي تسعى الكنائس لتسديدها لضحايا التحرشات الجنسية لأطفال رُضع وشباب وشابات ، وقد دفع ذلك لبيع هذه الكنائس للمسلمين وتحويلها لمساجد .

    http://www.bishop-accountability.org/priestdb/#NY

    فبدلاً من سؤال المسلمين أنفسهم ماذا يستطيعون أن يقدموا للبشرية قبل أن يطالبوا تلك البشرية باحترامهم .... فيجب أن المحتلين أن يسألوا أنفسهم : ما هو سبب أحتلال أراضي المسلمين ؟ وهل هم دول المدنية والحضارة والقيم والأخلاق أم هم دول الهمجية الجاهلية للعصور الوسطى ومصدر الدعارة تحت لواء سفر نشيد الأنشاد فياجرا الكتاب المدعو مقدس ؟

    فالمسلم لا يهمه إن كان هناك من يحترمه أم لا ، لأنه يعتمد الله ويتوكل على الله ، ولا يتوكل على مخلوق ، فالبشرية التي لا تحترم المسلم هي البشرية الساقطة في الرذيلة لأن الإسلام يأمر بالعدل والاحسان وايتاء ذي القربى وينهى عن الفحشاء والمنكر والبغي وهذه نقاط ترفضها البشرية التي انعدمت فيها الأخلاق ، فلا يعرف الأدب والأخلاق من عدمهم .

    انتهى

    ربنا يهديكِ

    إن كان سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ليس رسول الله لمدة 23 عاماً .. فلماذا لم يعاقبه معبود الكنيسة ؟
    .
    والنَّبيُّ (الكاذب) والكاهنُ وكُلُّ مَنْ يقولُ: هذا وَحيُ الرّبِّ، أُعاقِبُهُ هوَ وأهلُ بَيتِهِ *
    وأُلْحِقُ بِكُم عارًا أبديُا وخزْيًا دائِمًا لن يُنْسى
    (ارميا 23:-40-34)
    وأيُّ نبيٍّ تكلَّمَ باَسْمي كلامًا زائدًا لم آمُرْهُ بهِ، أو تكلَّمَ باَسْمِ آلهةٍ أُخرى، فجزاؤُهُ القَتْلُ(تث 18:20)
    .
    .
    الموسوعة المسيحية العربية *** من كتب هذه الأسفار *** موسوعة رد الشبهات ***

  8. #8
    الصورة الرمزية kholio5
    kholio5 غير متواجد حالياً قادمون يا فلسطين صبرا
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    المشاركات
    4,740
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    26-11-2016
    على الساعة
    06:52 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المسلم الناصح مشاهدة المشاركة
    نداء إلى الأخ السيف البتار وكل الإخوة للمناظرة في منتدى طريق الحق يقولوا المسلمين يهربوا من المناظرات والغريب إللي يتحدى هو (أنسر) وهذا الرابط:
    أطلب منك طلبا بسيطا لتحكم بعقل من الدي يتهرب

    راجع قسم النصرانيات في موقعنا هدا و أشرلي على سؤال واحد دخل فيه أحد الأعضاء النصارى لمناقشته ??

    راجع قسم الأسلاميات في مواقعهم و احضرلي موضوع واحد لا تجد فيه عضو مسلم يرد عليه بما يستطيعه على الأقل ??

    راجع قسم الرد على الأباطيل في موقعنا و أشرلي على شبهة لم يتم الرد عليها ??

    راجع قسم الشبهات في مواقعهم و أحضرلي سؤال يردون عليه ??

    بعد كل هدا أطلب منك أن تحكم بالمنطق العقلي من الدي يتهرب

    أما ما يخص المدعو أنسر مي فتصفح خاصية البحث عن اسمه في هدا المنتدى لتجد ما يندى له الجبين لحاله

    فلمادا لا نجد منهم شخصا يرد على اسئلتنا في هدا الموقع ??

    من الدي يتهرب و يخجل من دينه ??

    قال تعالى ::
    وجاهدوا في الله حق جهاده هو اجتباكم وما جعل عليكم في الدين من حرج ملة ابيكم ابراهيم هو سماكم المسلمين من قبل وفي هذا ليكون الرسول شهيدا عليكم وتكونوا شهداء على الناس فاقيموا الصلاة واتوا الزكاة واعتصموا بالله هو مولاكم فنعم المولى ونعم النصير
    سورة الحج - سورة 22 - آية 78

  9. #9
    الصورة الرمزية samehhazem
    samehhazem غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المشاركات
    300
    آخر نشاط
    19-09-2010
    على الساعة
    04:25 PM

    افتراضي

    الله الله جميل جدا والله وموضوع فى غاية العقلانية اخى البتار..اكثر الله من امثالك
    اعرف الحق تعرف اهله..

  10. #10
    الصورة الرمزية السيف البتار
    السيف البتار متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    14,147
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    12-12-2017
    على الساعة
    11:46 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المسلم الناصح مشاهدة المشاركة
    نداء إلى الأخ السيف البتار وكل الإخوة للمناظرة في منتدى طريق الشيطان يقولوا المسلمين يهربوا من المناظرات والغريب إللي يتحدى هو (أنسر) وهذا الرابط:
    ####
    طيب أنا المفروض مني أعمل إيه ؟

    ذهبت لمنتداهم القديم الظلمة والنور وهزمته ، وذهبت لمنتدى زريبة الكنيسة وهزمته ، وجاء هنا بالمنتدى وهزمته .. فنال مني حوالي سبعة هزائم في أقل من سنة .... فما هو المطلوب مني ؟


    وهذه أخر هزيمة لأنسر

    يسوع يقتل 42 طفل جهراً


    أعمل إيه أكتر من كده ؟

    خلاص قرفت منه ... مستواه ضايع .

    قل له : هش خلاص ... إلعب بعيد يله علشان حنرش مية هنا ... على رأي الفير كلاي
    إن كان سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ليس رسول الله لمدة 23 عاماً .. فلماذا لم يعاقبه معبود الكنيسة ؟
    .
    والنَّبيُّ (الكاذب) والكاهنُ وكُلُّ مَنْ يقولُ: هذا وَحيُ الرّبِّ، أُعاقِبُهُ هوَ وأهلُ بَيتِهِ *
    وأُلْحِقُ بِكُم عارًا أبديُا وخزْيًا دائِمًا لن يُنْسى
    (ارميا 23:-40-34)
    وأيُّ نبيٍّ تكلَّمَ باَسْمي كلامًا زائدًا لم آمُرْهُ بهِ، أو تكلَّمَ باَسْمِ آلهةٍ أُخرى، فجزاؤُهُ القَتْلُ(تث 18:20)
    .
    .
    الموسوعة المسيحية العربية *** من كتب هذه الأسفار *** موسوعة رد الشبهات ***

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

رد على رسالة مشكلتي مع الإسلام

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. مشكلتي مع البالتوك.. رموز
    بواسطة mmam في المنتدى منتدى غرف البال توك
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 19-05-2010, 11:34 AM
  2. ما مشكلتي ؟؟؟
    بواسطة bent alEslam في المنتدى منتدى قصص المسلمين الجدد
    مشاركات: 25
    آخر مشاركة: 01-02-2010, 11:10 AM
  3. مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 28-03-2007, 09:05 PM
  4. الخمر بين الإسلام والنصرانية من رسالة الشيخ احمد ديدات
    بواسطة طارق حماد في المنتدى منتديات محبي الشيخ أحمد ديدات
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 09-05-2006, 04:43 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

رد على رسالة مشكلتي مع الإسلام

رد على رسالة مشكلتي مع الإسلام