اهبطوا بعضكم لبعض عدو

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

بيان ان يسوع هو رسول الله عيسى الذى نزل عليه الانجيل وبلغه وبالادله المصوره من كتابكم المقدس » آخر مشاركة: عبد الرحيم1 | == == | بالروابط المسيحيه:البطريرك مار إغناطيوس زكا الأول الرئيس الأعلى للكنيسة السريانية الأرثوذكسية في العالم يعترف بإباحيه نشيد الإنشاد!(فضيحة) » آخر مشاركة: نيو | == == | سؤال جرىء(الحلقه 11):لو كان محمد نبيا كاذبا..لماذا يحمل نفسه مثل هذا؟؟ » آخر مشاركة: نيو | == == | نواقض الإسلام العشرة .....لابد ان يعرفها كل مسلم » آخر مشاركة: نيو | == == | صلب المنصر هولي بايبل على أيدي خرفان الزريبة العربية ! » آخر مشاركة: نيو | == == | لتصمت نساؤكم في الكنائس : تطبيق عملي ! » آخر مشاركة: نيو | == == | يسوع اكبر كاذب بشهاده العهد الجديد » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == | سيدنا عيسى عليه السلام في عين رسول الله سيدنا محمد صلى الله عليه و سلم » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == | على كل مسيحي ان ياكل كتاب العهد الجديد ويبتلعة ثم يتبرزة ليفهم كلمة الله حتى يصبح مؤ » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == | تجاهل التهابات المثانة يمكن أن يجلب لك الأسوأ !! » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

اهبطوا بعضكم لبعض عدو

النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: اهبطوا بعضكم لبعض عدو

  1. #1
    الصورة الرمزية السيف البتار
    السيف البتار غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    14,100
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    25-11-2016
    على الساعة
    11:18 PM

    افتراضي اهبطوا بعضكم لبعض عدو


    دخل أحد القساوسة الخنازير أحد البرامج اليومية بإحدى القناوات الفضائية وأخذ يصول ويجول في القرآن وكأنه مورث من تكية التي تركها له مورثه .

    قال هذا الخنزير أن قصة آدم في القرآن جاءت بنفس ما جاءت بالبايبل ! ، وكم كنت أتمنى أن أكون أحد ضيوف هذا البرنامج لأُخرج هذا القس بفضيحة وأثبت لكل المتابعين إنه كاذب مُدلس وليس لديه القدرة لإثبات صدق عقيدته إلا بالتدليس والطعن في الديانات الأخرى .


    فَأَزَلَّهُمَا الشَّيْطَانُ عَنْهَا فَأَخْرَجَهُمَا مِمَّا كَانَا فِيهِ وَقُلْنَا اهْبِطُواْ بَعْضُكُمْ لِبَعْضٍ عَدُوٌّ وَلَكُمْ فِي الأَرْضِ مُسْتَقَرٌّ وَمَتَاعٌ إِلَى حِينٍ

    وقال هذا الخنزير بأن قول : (اهبطوا بعضكم لبعض عدو) تعني أن الله جعل العداوة بين البشرية أي عداوة بين آدم وحواء ومنها عداوة بين بني آدم أجمع ، وكل هذا بسبب عصيان آدم وأكله من الشجرة .

    يرد الإمام محمد متولي الشعراوي على هذا المدلس الكاذب الخنزير بقوله :

    هذا الهبوط هو بداية نزول الإنسان إلي الأرض ليباشر مهمته في الدنيا. ومادام الحق سبحانه وتعالى قال: "ولكم في الأرض مستقر ومتاع إلي حين". فهي إذن حياة موقوته على قدر وقتها، وعلى قدر حجمها ..

    والذين يقولون بأنه لابد من وجود بشر نسميه مخلصا. ليفدي العالم بصلبه أو بغير ذلك من الخطيئة التي ارتكبها آدم.

    نقول له: أنك لم تفهم عن الله شيئا، لأن القصة هي هنا خطأ قد حدث وصوب. وفرق بين الخطأ والخطيئة. فالخطأ يصوب. ولكن الخطيئة يعاقب عليها. وآدم أخطأ وصوب الله له. وتلقى من ربه كلمات فتاب عليه.

    إذن لا توجد خطيئة بعد أن علمه الله التوبة وتاب إلي الله. ثم ماذا فعل آدم. حتى نقول تخلص العالم من خطيئة آدم. أنه أكل من الشجرة. وهل خطايا العالم كلها أكل؟!

    من الذين أوجد القتل وسفك الدماء، والزنا والاغتصاب والنميمة والغيبة؟ لو أن كلامهم صحيح لكان لابد ألا توجد خطيئة على الأرض مادام قد وجد المخلص الذي فدى العالم من الخطيئة. ولكن الخطيئة باقية. ومن الذي قال أن الخطيئة تورث. حتى يرث العالم كله خطيئة آدم؟!. والله سبحانه وتعالى يقول: "ولا تزر وازرة وزر أخرى"..

    وجاء في كتابهم النجس البايبل : " الابن لا يحمل من إثم الأب " (حزقيال 18/20 - 21 )



    وقول الحق سبحانه وتعالى "وقلنا اهبطوا بعضكم لبعض عدو" العداوة هنا بين الشيطان والإنسان. والعداوة أيضا بين شياطين الإنس الذين أغواهم الشيطان بالكفر والمؤمنين، هذه العداوة التي تؤدي بنا إلي نشاط وتنبه.

    فالمستشرقون أعوان إبليس يعادون الإسلام. ولكن معاداتهم هذه تعطينا نشاطا لكي نبحث ونطلع حتى نرد عليها. وجنود الشيطان من الإنس يعادون المؤمنين. وعداواتهم هذه تعطينا مناعة ألا نخطئ ولا نغفل. فأنت مادام لك عدو .. فحاول أن تتفوق عليه بكل السبل.

    قال إبليس اللعين : قَالَ فَبِعِزَّتِكَ لَأُغْوِيَنَّهُمْ أَجْمَعِينَ - إِلَّا عِبَادَكَ مِنْهُمُ الْمُخْلَصِينَ ... ص

    ولعل الحضارة الإنسانية لا ترتقي بسرعة قدر ارتقائها وقت الحروب. ففيها يحاول كل خصم أن يتغلب على خصمه. وتجند كل القوى للتفوق علميا على الدول الأخرى. هذه الارتقاءات والاختراعات. قد تكون للتدمير والقتل. ولكن بعد أن تنتهي الحرب توجه إلي ارتقاءات الإنسان في الأرض. فتفتيت الذرة وصلوا إليه في الحروب. والصواريخ التي وصل الإنسان بها إلي القمر كانت نتيجة حرب، والارتقاءات العلمية المختلفة التي تمت في أمريكا والاتحاد السوفيتي كان أساسها عداء كل معسكر للآخر.

    وقوله تعالى "اهبطوا بعضكم لبعض عدو" .. الهبوط يكون من مكان أعلى إلي مكان أسفل. وقد حدث ليباشر آدم مهمته على الأرض .. والعداوة بين الإيمان والكفر المتمثل في الشيطان مستمرة ، لأن الله لم يخلق آدم للجنة بل خلقه للأرض ولم يُذكر أن آدم خلق للجنة البتة حيث قال الحق سبحانه وتعالى :


    وَإِذْ قَالَ رَبُّكَ لِلْمَلائِكَةِ إِنِّي جَاعِلٌ فِي الأَرْضِ خَلِيفَةً

    وجاء عن إبليس في الكتاب النجس البايبل :

    تكوين 1: 26
    و قال الله نعمل الانسان على صورتنا كشبهنا فيتسلطون على سمك البحر و على طير السماء و على البهائم و على كل الارض و على جميع الدبابات التي تدب على الارض

    وهكذا بعد معصية آدم. وهبط هو وحواء من الجنة ليمارسا حياتهما على الأرض .. وقوله تعالى "اهبطوا" معناه أن (معسكر بني آدم ) آدم وحواء و(معسكر الشر) إبليس هبطوا إلي الأرض بعد أن تمت التجربة الإيمانية. لقد بين الله تعالى لمعسكر بني آدم عمليا أن إبليس هو العدو الأول . لا يريد له الخير. وأنه كاذب في كل ما يعد به الإنسان . وقد حدد الله الحياة الدنيا بأنها حياة موقوتة. قدراتها محدودة. ومتاعها محدود .. في قوله تعالى: "ولكم في الأرض مستقر ومتاع إلي حين". أي لا أحد سيبقى في الأرض إلا بمقدار ما قدر الله له من عمر ثم يموت. وبهذا حذر الله آدم وذريته من أن يتخذوا من الحياة هدفاً لأن متاعها قليل، وأمدها قصير.


    والآن : لو أعتبرنا جدلاً أن المقصود بقول الحق : (اهبطوا بعضكم لبعض عدو) .. هي العداوة بين البشر كما إدعى هذا القس الخنزير القذر الكاذب ... فماذا فعل يسوعه ؟ هل انتهت العداوة بين البشر أيها القس الملعون كيسوعك ؟

    غل 3:13
    المسيح افتدانا من لعنة الناموس اذ صار لعنة لاجلنا لانه مكتوب ملعون كل من علّق على خشبة


    والله أعلم .

    أسأل الله العظيم أن يشل لسان ويذله في أهل بيته وقرة عينه كل من يتعدي على القرآن بالكذب ويفسره على هواه .
    إن كان سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ليس رسول الله لمدة 23 عاماً .. فلماذا لم يعاقبه معبود الكنيسة ؟
    .
    والنَّبيُّ (الكاذب) والكاهنُ وكُلُّ مَنْ يقولُ: هذا وَحيُ الرّبِّ، أُعاقِبُهُ هوَ وأهلُ بَيتِهِ *
    وأُلْحِقُ بِكُم عارًا أبديُا وخزْيًا دائِمًا لن يُنْسى
    (ارميا 23:-40-34)
    وأيُّ نبيٍّ تكلَّمَ باَسْمي كلامًا زائدًا لم آمُرْهُ بهِ، أو تكلَّمَ باَسْمِ آلهةٍ أُخرى، فجزاؤُهُ القَتْلُ(تث 18:20)
    .
    .
    الموسوعة المسيحية العربية *** من كتب هذه الأسفار *** موسوعة رد الشبهات ***

  2. #2
    الصورة الرمزية داع الى الله
    داع الى الله غير متواجد حالياً عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    المشاركات
    2,687
    آخر نشاط
    24-04-2013
    على الساعة
    04:30 PM

    افتراضي



    بارك الله فيك اخي الحبيب

    و بعدين هو الراجل اتهبل ي عقله يجيبك معاه البرنامج

    امال هيعمل راجل ازاي لازم ييغني منفردا كدأبهكم دائما

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المشاركات
    490
    آخر نشاط
    03-05-2009
    على الساعة
    10:24 AM

    افتراضي

    جزاكم الله خيرا اخي الكريم احسنت احسن الله اليك
    الناس دي مش بتكلف نفسها عناء القراءة حتي , منتهي الافلاس و الله..
    تفسير العلامة السعدي
    بعضكم لبعض عدو "

    أي : آدم وذريته أعداء لإبليس وذريته ومن المعلوم أن العدو يجد ويجتهد في ضرر عدوه وإيصال الشر إليه بكل طريق وحرمانه الخير بكل طريق ففي ضمن هذا تحذير بني آدم من الشيطان كما قال تعالى :

    " إن الشيطان لكم عدو فاتخذوه عدوا إنما يدعو حزبه ليكونوا من أصحاب السعير "

    " أفتتخذونه وذريته أولياء من دوني وهم لكم عدو بئس للظالمين بدلا "
    و كل التفاسير تذكر نفس المعني و اخيرا نقول للنصاري "اذا كان المتكلم مجنون فالمستمع عاقل" او يفترض انه يكون عاقل و يبحث..
    القدس ليست وكركم**القدس تأبى جمعكم
    فالقدس يا أنجاس عذراء تقية
    والقدس يا أدناس طاهرة نقية

  4. #4
    الصورة الرمزية السيف البتار
    السيف البتار غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    14,100
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    25-11-2016
    على الساعة
    11:18 PM

    افتراضي



    جزاكم الله خيراً على المتابعة ... nour_el_huda و ايهاب حسني و Alaa El-Din


    وروى أبو داود في سننه وأبو يعلى في مسنده عن عمر بن الخطاب رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "إن موسى قال: يا رب أرنا ءادم الذي أخرجنا ونفسَه من الجنة، فأراه الله ءادم فقال: أنت أبونا ءادم؟ فقال له ءادم: نعم، قال: أنت الذي نفخ الله فيك من روحه وعلّمك الأسماء كلَّها وأمر الملائكةَ فسجدوا لك؟ قال: نعم، قال: فما حملك على أن أخرجتنا ونفسَك من الجنة؟ قال له ءادم: ومن أنت؟ قال: أنا موسى، قال: أنت نبيّ بني إسرائيل الذي كلمك الله من وراء الحجاب ولم يجعل بينك وبينه رسولاً من خلقه؟ قال: نعم، قال: أفما وجدت أن ذلك كان في كتاب الله قبل أن أُخلق؟ قال: نعم، قال: فبم تلومني في شىء سبق من الله تعالى فيه القضاء قبلي؟ قال رسول الله صلى الله عليه وسلم عند ذلك: "فحجّ ءادمُ موسى، فحج ءادم موسى"..



    يسول الشيطان لبعض الناس أن يحتجوا على أفعالهم الخبيثة وكفرهم ومعاصيهم بالقدر ، وليس لأحد به حجة بل لله سبحانه الحجة على عباده ( قل فلله الحجة البالغة فلو شاء لهداكم أجمعين ) .

    فلو جاز الاحتجاج بالقدر لما قال الله تعالى : ( فاتقوا الله ما استطعتم ) [التغابن : 16]، فلو كان الإنسان مجبورًا لكان تكليفه أمرًا خارجًا عن الاستطاعة ، وبما ليس في الوسع وهذا واضح البطلان .

    ولو جاز الاحتجاج بالقدر لما كان هناك حاجة لإرسال الرسل ، وإنزال الكتب ، ولعطلت الشرائع ، ولما كان هناك معنى لقوله سبحانه : ( رسلا مبشرين ومنذرين لئلا يكون للناس على الله حجة بعد الرسل ) [النساء /165] .

    ولو جاز الاحتجاج بالقدر لاحتج به أهل النار، إذ هم أحوج الناس للاحتجاج به أو بغيره، ولكنهم قالوا: ( لو كنا نسمع أو نعقل ما كنا في أصحاب السعير ) [ الملك/10] .

    ولما سئلوا: ( ما سلككم في سقر ؟ قالوا : لم نك من المصلين ، ولم نك نطعم المسكين، وكنا نخوض مع الخائضين، وكنا نكذب بيوم الدين، حتى أتانا اليقين ) [ المدثر /42 - 42].

    ومما يبطل هذا القول على المحتجين به أنهم يخالفونه في أمور دنياهم، فتجد أحدهم إذا جاع أكل ليدفع الجوع، وإذا عطش شرب ليدفع عطشه، وإذا طلب الولد تزوج، ويراعى أرضه، ويفر من عدوه وهكذا .

    ونقول لهم: إذا كان الشبع مقدرًا مكتوبا فهو واقع أكلتم أم لا، وكذا الرىُّ والولد كله حاصل بغير شرب ولا نكاح، والأرض تنبت أحسن النبات بغير بذر ولا حرث ولا رعاية ولا حصاد .. وهكذا . فهل يقول بذلك عاقل.

    ولو صح هذا مسلكا فلماذا تغضب إذا اعتدى عليك معتد ، أو ظلمك ظالم ، أو اعتدى على عرضك نذل؟! ولماذا جعلت الحدود - شرعية عند أهل الإسلام ، أو وضعية عنـــد غيرهم - ؟؟ وكل واحد يقول إنما فعلت ذلك لأنه مقدر علىَّ فلا لوم إذن على سارق ، ولا ظالم ، ولا زان ، ولا ...

    ولو سُلِّم لذلك لعمت الفوضى والدمار، ولما استقامت حياة الناس، وهذا كله كلام مردود بالفطرة السليمة، والعقول المستقيمة.

    متى يحتج بالقدر ؟

    الواجب على العبد - بعد ما سبق - أن يؤمن بقضاء الله تعالى وقدره ، ويؤمن كذلك بشرعه ونهيه وأمره ، فيصدق بخبر الله ويطيع أمره . فإذا أحسن حمد الله تعالى وعلم أن هذا بتوفيق الله ، وإذا أساء استغفر ربه ، وأناب إليه ، وعلم أن ذلك بقدر الله . وهذا فعل أبينا آدم عليه السلام ، فإن آدم لما عصى سارع بالتوبة فاجتباه ربه وهداه ، وإبليس أصر واحتج بالقدر فلعنه الله وأقصاه، فمن تاب كان آدميًا، ومن أصر واحتج بالقدر كان إبليسيًا، والسعيد من تبع أباه، والشقى من يتبع إبليس عدو الله.

    ولا يكون العبد عبدًا على الحقيقة إلا بمراعاة قدر الله، ومتابعة شرع مولاه. وإنما يسوغ الاحتجاج بالقدر في المصائب لا في المعائب، والسعيد يستغفر عند المعيبة ويصبر ويرضى عند المصيبة، كما قال الله تعالى: ( فاصبر إن وعد الله حق واستغفر لذنبك ) ( غافر :55 ) ، ولذلك حج آدمُ موسى عليهما السلام: فإن موسى لما أراد أن يحتج على آدم بالمصيبة - وهى الخروج من الجنة -، حجه آدم بالقدر.

    فقال له موسى يا آدم أنت أبونا ((خيبتنا وأخرجتنا من الجنة )) ... فهنا موسى عليه السلام يلومه على هذه المصيبة وليس على المعصية .

    إذن : هذا اللوم يتوجه إلى هذه المصيبة، وهي الخروج من دار النعيم، ومن دار القرار إلى دار الشقاء والنكد والمصائب، فآدم عليه السلام يقول: أنا ليس لي ذنب في الإنزال، بل هي مصيبة ليس لي ذنب فيها؛ لأنه أمر قد كتبه الله علي قبل أن يخلقني بأربعين سنة، وهذا صريح القرآن: وَإِذْ قَالَ رَبُّكَ لِلْمَلائِكَةِ إِنِّي جَاعِلٌ فِي الْأَرْضِ خَلِيفَةً [البقرة:30] أي: أن هذا قبل أن يخلقه: قَالُوا أَتَجْعَلُ فِيهَا مَنْ يُفْسِدُ فِيهَا وَيَسْفِكُ الدِّمَاءَ [البقرة:30].

    فآدم لم يحتج بالقدر على معصيته وإنما على مصيبته. وموسى لم يعير آدم على الذنب فإنه قد تاب منه والتائب من الذنب لا يلام عليه ولا يعير به. وإنما أراد موسى أن يظهر عظم المصيبة ، فاحتج عليه آدم بالقدر قال النبي صلى الله عليه وسلم فحج آدمُ موسى .

    لأن آدم عليه السلام قال : يا موسى! الإنزال في الأرض ليس له علاقة بي، عصيت أو لم أعص فالنزول واقع واقع، لأنه قُدر وكُتب قبل أن أخلق بأربعين سنة بأنني أنزل إلى الأرض فلماذا تلومني؟ أتلومني على أمر قد كتبه الله عليَّ قبل أن أخلق بأربعين سنة؟!

    إذاً انتهى الجواب: {فحج آدم موسى } وفي رواية أخرى: {ألم تقرأ في التوراة أن الله تعالى كتب أنه سوف ينـزلني إلى الأرض وأنه سيجعلني خليفة في الأرض }.

    إذن ليس هناك مجال للاحتجاج بالقدر على المعاصي؛ ولكن نحتج بالقدر على المصائب، كما قال تعالى: مَا أَصَابَ مِنْ مُصِيبَةٍ فِي الْأَرْضِ وَلا فِي أَنْفُسِكُمْ إِلَّا فِي كِتَابٍ [الحديد:22] وهذا ما أمرنا به النبي صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ بأن نقول: { قل قدر الله وما شاء فعل }.

    فلو قيل لك : يا أخي! يوجد في أمريكا الوسطى أناس فقراء، وفي الصين كل يوم يموت من الجوع ألف؛ فما هو رأيك؟ فقلت: يا أخي! لو شاء الله أطعمهم، وهذه مشيئة الله، فكلامك هنا صحيح، فإنه لو شاء الله ما ماتوا في إفريقيا ولا في أمريكا الوسطى ولا في الصين ففي هذا الموضع لا يكون الاحتجاج دافعاً لعدم الإنفاق ولا منعاً للإحسان؛ وإنما تقول هذا من باب الإخبار المجرد؛ فهو في هذه الحالة يتحول إلى كلام على المصيبة وليس على المعصية.

    والله أعلم

    من أقوال : الشيخ الدكتور سفر بن عبدالرحمن الحوالي و د.عبدالله الفقيه



    إن كان سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ليس رسول الله لمدة 23 عاماً .. فلماذا لم يعاقبه معبود الكنيسة ؟
    .
    والنَّبيُّ (الكاذب) والكاهنُ وكُلُّ مَنْ يقولُ: هذا وَحيُ الرّبِّ، أُعاقِبُهُ هوَ وأهلُ بَيتِهِ *
    وأُلْحِقُ بِكُم عارًا أبديُا وخزْيًا دائِمًا لن يُنْسى
    (ارميا 23:-40-34)
    وأيُّ نبيٍّ تكلَّمَ باَسْمي كلامًا زائدًا لم آمُرْهُ بهِ، أو تكلَّمَ باَسْمِ آلهةٍ أُخرى، فجزاؤُهُ القَتْلُ(تث 18:20)
    .
    .
    الموسوعة المسيحية العربية *** من كتب هذه الأسفار *** موسوعة رد الشبهات ***

  5. #5
    الصورة الرمزية Alaa El-Din
    Alaa El-Din غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    المشاركات
    285
    آخر نشاط
    24-08-2010
    على الساعة
    07:08 PM

    افتراضي

    جزاك الله خيرا

  6. #6
    الصورة الرمزية الاصيل
    الاصيل غير متواجد حالياً عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    المشاركات
    2,401
    آخر نشاط
    06-04-2012
    على الساعة
    11:13 PM

    افتراضي

    لَوْ أَنزَلْنَا هَذَا الْقُرْآنَ عَلَى جَبَلٍ لَّرَأَيْتَهُ خَاشِعاً مُّتَصَدِّعاً مِّنْ خَشْيَةِ اللَّهِ وَتِلْكَ الْأَمْثَالُ نَضْرِبُهَا لِلنَّاسِ لَعَلَّهُمْ يَتَفَكَّرُونَ "الحشر 21-"

    القرآن الكريم


    اقتباس
    متى27 :6 فاخذ رؤساء الكهنة الفضة وقالوا لا يحل ان نلقيها في الخزانة لانها ثمن دم.

    أَفَتُؤْمِنُونَ بِبَعْضِ الْكِتَابِ وَتَكْفُرُونَ بِبَعْضٍ فَمَا جَزَاءُ مَنْ يَفْعَلُ ذَلِكَ مِنْكُمْ إِلَّا خِزْيٌ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَيَوْمَ الْقِيَامَةِ يُرَدُّونَ إِلَى أَشَدِّ الْعَذَابِ وَمَا اللَّهُ بِغَافِلٍ عَمَّا تَعْمَلُونَ

اهبطوا بعضكم لبعض عدو

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. شبهة نفى أن يكون الرسول قدوة لبعض المسلمين
    بواسطة الريحانة في المنتدى شبهات حول السيرة والأحاديث والسنة
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 17-08-2014, 01:09 PM
  2. المسيخ الدجال والمسيح وماذا يحدث بعد مقابلتهم لبعض
    بواسطة الشرقاوى في المنتدى المنتدى الإسلامي
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 06-11-2010, 11:48 PM
  3. ردا ممتازا على شبهة اكل الداجن لبعض صحف القران
    بواسطة صفى الدين في المنتدى شبهات حول القران الكريم
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 29-09-2006, 09:23 PM
  4. قصص واقعية لبعض من ا لمسلمين الجدد عام 2005
    بواسطة احمد العربى في المنتدى منتدى قصص المسلمين الجدد
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 01-10-2005, 03:38 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

اهبطوا بعضكم لبعض عدو

اهبطوا بعضكم لبعض عدو