كتاب فرنسي : بوش حارب العراق للقضاء على يأجوج ومأجوج

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

كتاب فرنسي : بوش حارب العراق للقضاء على يأجوج ومأجوج

النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: كتاب فرنسي : بوش حارب العراق للقضاء على يأجوج ومأجوج

  1. #1
    الصورة الرمزية اب هند
    اب هند غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المشاركات
    302
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    26-04-2015
    على الساعة
    07:36 AM

    افتراضي كتاب فرنسي : بوش حارب العراق للقضاء على يأجوج ومأجوج

    اصدرت دار نشر فرنسية كتاباً عن حرب العراق وصلتها بالقضاء على ياجوج وماجوج والكتاب تحت عنوان "لو كررت ذلك على مسامعى فلن اصدقه " ويقع فى 300 صفحة و يباع فى المكتبات ب 9,18 يورو .
    فلم يكن الرئيس الفرنسى السابق جاك شيراك يتخيل ان نظيره الامريكى جورج بوش الذى يترأس اقوى دولة فى العالم يمكن ان يحاول اقناعه بالمشاركة فى الحرب التى شنها على العراق فى آذار 2003 بالتأكيد على انها حرب تستهدف القضاء على "يأجوج و مأجوج" من منطقة الشرق الاوسط .
    ولم يصدق شيراك اذنه عندما اتصل به بوش قبل الحرب على العراق لاقناعه بالتراجع عن معارضته الشرسة للحرب مؤكدا له ان هذه الحرب تستهدف القضاء على يأجوج و مأجوج اللذين يعملان على تشكيل جيش اسلامى من المتطرفين فى الشرق الاوسط لتدميراسرائيل و الغرب الذى يساندها معتبرا ان هجمات الحادى عشر من أيلول 2001 التى استهدفت نيويورك وواشنطن هى بداية لهذه الحرب المدمرة.
    وكشف الصحفى الفرنسى كلود موريس فى كتابه بعنوان " لو كررت ذلك على مسامعى فلن اصدقه " ان شيراك شعر بالفزع عندما حدثه بوش عن يأجوج ومأجوج لتبريرالحرب على العراق فبادر باستدعاء مجموعة من اقرب مستشاريه لجمع كل المعلومات المتاحة عن يأجوج و مأجوج الذين تحدث عنهما بوش فى المكالمة الهاتفية .
    واضاف كلود موريس الذى ترأس تحرير صحيفة " لوجورنال دوديمانش" الفرنسية الاسبوعية فى الفترة من 1999 الى 2005 ان شيراك كان يعلم ان بوش لديه ميول دينية غير انه لم يكن يتخيل و لو للحظة واحدة ان تدينه يمكن ان يصل به الى حد تبرير حرب مدمرة ستكون لها تداعيات رهيبة على امريكا و المنطقة و العالم بيأجوج و مأجوج .
    وقال المؤلف الذى التقى بشيراك اكثر من عشر مرات فى لقاءات منفردة فى الفترة التى سبقت الحرب الامريكية على العراق ان شيراك ازداد فزعا عندما كرر بوش من جديد اسم يأجوج و مأجوج فى احد مؤتمراته الصحفية التى كان يتناول فيها سياسته حيال دول / محور الشر /
    واضاف المؤلف ان شيراك لم يكتف بالمعلومات التى قدمها له مستشاروه لكونها معلومات لا تزيد عن معلوماته عن يأجوج و مأجوج فطالب بمعلومات اكثر دقة من متخصصين فى التوراة على ان لا يكونوا من الفرنسيين لتفادى حدوث اى تسريب فى المعلومات لاجهزة المخابرات الامريكية او للموساد .
    وكشف الصحفى الفرنسى كلود موريس فى كتابه بعنوان / لو كررت ذلك على مسامعى فلن اصدقه / عن ان قصر الاليزيه وجد ضالته فى احد علماء الفقه اليهودى فى جامعة "لوزان" السويسرية يدعى البروفسير توماس رومر الذى اكد للاليزيه انه ورد ذكر يأجوج و مأجوج" فى "سفر التكوين " مشيرا الى ان يأجوج و مأجوج وردا بالتحديد فى الفصلين الاكثر غموضا فى سفر التكوين .
    واوضح البروفسير توماس رومر ان سفر التكوين اشار عند ذكره ليأجوج و مأجوج الى ان اسرائيل ستواجه جيشا سيحاول تدميرها و محوها من الوجود فى حرب يريدها الرب و عندئذ ستهب قوة عظمى لحماية شعب الله المختار اى اليهود بالقضاء على يأجوج و مأجوج و جيشهما ليبدأ العالم بعدها حياة جديدة
    وكشف المؤلف عن ان شيراك وجه قبل و بعد الحرب على العراق انتقادات لاذعة لبوش و المجموعة المحيطة به ووصفهم بأنهم قوم لا يعلمون شيئا عن منطقة الشعب الاوسط و طبيعة شعوبها محذرا من ان هذه الحرب ستكون حرب مدمرة للشعب العراقى و ستفتح ابواب العراق امام التيارات الاسلامية المتطرفة التى يحول نظام الرئيس صدام حسين ودون اشتداد عودها .
    واعتبر شيراك ان مشكلة الامريكيين تكمن فى جهلهم بشعوب المنطقة مستشهدا فى ذلك بأنه انه لو طلب من اى مسؤول امريكى فى ادارة بوش ذكر اسم شاعر عربى واحد فانه لن يعرف . و المعروف ان شيراك كان يقرأ باللغة العربية و يجيد اللغة الانجليزية اجادة تامة غير انه كان يتظاهر دائما بجهله باللغات الاجنبية احتراما للغة الفرنسية التى تتحدث بها العديد من دول العالم .
    وذكر الكتاب ان شيراك توقع ان يحقق الجيش الامريكى نصرا سريعا على جيش صدام حسين غير انه توقع ايضا ان ينسحب الجيش الامريكى ليترك العراق فريسة لتنظيم القاعدة التى برر بوش الحرب بأستئصالها من العراق .
    الحرب العالمية الثالثة بين الغرب والشرق تبدأ من إيران وتنتهي بخروج قوم (يأجوج ومأجوج)
    عرضت القناة (10) الإسرائيلية برنامجاً دينياً يتكلم عن رفضه حرب أمريكا على إيران، بحجة أن هذه المعركة سوف تخلق تحالفاً بين دول عظمى، الشرق ضد الغرب ، وهذا يجعل موازين القوة بالعالم تختل و تتغير، ومن ثم تدخل في صراع طويل وشرس، مما يحقق النبوءة التي ذكرت في كتاب " حزقيال" وهو من كتب اليهود السماوية، وتروي هذه النبوءة أن قوم" يأجوج ومأجوج" الذين تكرر ذكرهم في الكتب السماوية" الإنجيل والتوراة والقرآن الكريم وحزقيال" سوف يظهرون بعد هذه الحرب مباشرة ثم تحل بعدها الكارثة والدمار في الأراضي المقدسة .
    الدول المتحالفة من الغرب في المعركة القادمة هي: إسرائيل ، الولايات المتحدة ، بريطانيا وفرنسا وألمانيا. والخصوم من دول الشرق هي : إيران وروسيا والصين وسوريا وكوريا الشمالية.وتقول النبوءة اليهودية أن بعد الحرب يخرج قوم " يأجوج ومأجوج"وقد استدلت الصحف والتلفزيون الإسرائيلي بتصريح بوش عندما قال: هذه الحرب العالمية الثالثة إذا لم تتخلَ إيران عن سلاحها النووي،وهذا أثار قلق كبير في الأوساط الدينية اليهودية خوفاً من تحقق النبوءة المذكورة في الكتب السماوية .
    وقوم يأجوج ومأجوج اسمان لشعبين آسيويين ويعتقد إن الشعبين كانا يستوطنان وسط وشمال آسيا (سيبيريا) وما حولها وقد تبدو كلمة مغول قريبة لفظياً من الصيغة القرآنية مأجوج التي قد تكون متعلّقة بالماء (موج ) وبالقاموس (مُجاجُ المُزْنِ: المَطَرُ ) لعله نسبة لسكنهم الشمال والشرق عند الثلوج والجليد بسيبيرية ومنشوريه وشمال غرب الصين، يأجوج ومأجوج (هم من بني آدم طائفتان من الترك) كما ثبت في الحديث من صحيح البخاري.
    وقد دلت السنة النبوية كما جاء عن الرسول صلى الله عليه وسلم على أن عدد قوم يأجوج ومأجوج تقريبا يساوي 1000 ضعف عدد المسلمين. ومن قال أنهم رجلان فقد تحدث بما لايعلم، بل إنهم قوم كثيرو العدد والعدة، وهم أولاد يافث بن نوح إذ هم أبناء عم الأتراك (أهل الصين وروسيا واليابان ومنغوليا ومن شابههم)ذكروا في القرآن في سورة الكهف آية (93-95) لهم نفس وصف الترك المغول (عراض الوجوه, صغار الأعين, سواد الشعر مائل إلى البياض وكأن وجوههم المجان المطرقة, أي التروس المستديرة) كما وصفهم الرسول صلى الله عليه وسلم.
    أتمنى أن لا تتحق هذه التوقعات في هذا الزمن، لأن الشرق الأوسط محتقن بما فيه الكفاية بل هو على كف عفريت.
    لا اله الا الله محمد رسول الله

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    المشاركات
    18
    آخر نشاط
    02-07-2010
    على الساعة
    03:50 AM

    افتراضي

    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

كتاب فرنسي : بوش حارب العراق للقضاء على يأجوج ومأجوج

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. قضية يأجوج ومأجوج
    بواسطة فلق الصبح في المنتدى شبهات حول العقيدة الإسلامية
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 16-09-2011, 11:56 PM
  2. يأجوج ومأجوج من بني آدم
    بواسطة فريد عبد العليم في المنتدى المنتدى الإسلامي العام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 06-03-2010, 02:00 AM
  3. قوم يأجوج ومأجوج
    بواسطة فريد عبد العليم في المنتدى المنتدى الإسلامي العام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 13-01-2010, 02:00 AM
  4. يأجوج ومأجوج حقيقتهم ومن هو ذو القرنين
    بواسطة عمر المناصير في المنتدى الرد على الأباطيل
    مشاركات: 51
    آخر مشاركة: 08-11-2009, 12:37 PM
  5. باحثة مصرية تكتشف كيف بنى ذو القرنين حاجز يأجوج ومأجوج
    بواسطة المهتدي بالله في المنتدى المنتدى الإسلامي العام
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 08-11-2009, 11:45 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

كتاب فرنسي : بوش حارب العراق للقضاء على يأجوج ومأجوج

كتاب فرنسي : بوش حارب العراق للقضاء على يأجوج ومأجوج