الصليبية اليسوعية (المُسماة كذباً بالمسيحية!!) هى ديانة وثنية مُتعددة الآلهة!!!!

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

الصليبية اليسوعية (المُسماة كذباً بالمسيحية!!) هى ديانة وثنية مُتعددة الآلهة!!!!

صفحة 5 من 18 الأولىالأولى ... 4 5 6 15 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 41 إلى 50 من 177

الموضوع: الصليبية اليسوعية (المُسماة كذباً بالمسيحية!!) هى ديانة وثنية مُتعددة الآلهة!!!!

  1. #41
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    المشاركات
    870
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    18-07-2012
    على الساعة
    02:55 PM

    افتراضي وقاحة !!!!!...... و نماذج لرجال الرب يسوع الذين حملوا صليبهم و ساروا وراءه !!!





    وقاحة!!!
    بلا تعليق!!!!!

    المهم ، أن المصدر يقول أن هذه الحركة (الوقحة) بالأصابع مُنتشرة لدى رجال الدين الأرثوذوكس !!! ..... و يعزو ذلك إلى أنها حركة ذات مغزى خاص بالسحر المُنتشر لدى رجال الدين الأرثوذوكس بالذات !!!





    الساحر الأكبر ...... اليسوع..... كبير النصارى (الخيالى ، الأسطورى) الذى تعلموا منه السحر !!!! ..... و هو بالطبع غير عيسى بن مريم (عليه الصلاة و السلام) صاحب المُعجزات العُظمى





    راسبوتين .... الراهب الروسى الأسطورة
    لاحظ التشابه فى الشكل بين راسبوتين و إلهه اليسوع!!!

    و فيما يلى نُلخص لحياة الراهب الأسطورة راسبوتين و أوجه الشبه بينه و بين إلهه و إله النصارى ..... الساحر اليسوع!




    جريجورى يفيوموفيتش راسبوتين ..... عاش فى الفترة بين 22 يناير 1869 إلى 29 ديسمبر 1916) ....وُلد لأحد الفلاحين فى سيبيريا و كان والده مُربى للخيول ..... كان له اخت و أخت ماتا غرقاً فى حادثتين مُنفصلتين فى ظروف غريبة !!! ..... كانت شهرته فى قريته بالتنبؤ بالغيب قد بدأت منذ وقت الطفولة عندما إكتشف سارق لأحد الأحصنة من والده .....

    إلتحق بالدير فى سن الثامنة عشر ثم تركه بعد فترة إذ زعم أن (أم النور) قد زارته فى المنام و أطلعته على بعض الأسرار ..... و قرر أن يعيش حياة بوهيمية تعتمد على الوصول إلى حالة الصفاء الروحى عن طريق إجهاد الجسم فى الخمر و الجنس !!!!

    جاب أنحاء كثيرة منها الحج إلى القدس و اليونان ....ثم إستقر به المقام فى مينة القديس بطرس (حيث كان مقر العائلة الملكية) و إشتهر فى أوساط النبلاء أنه قادر على شفاء الكثير من الأمراض المُستعصية و التى إحتار فيها الأطباء بالصلاة إلى أم النور!!!!! .....

    و فى ذلك الوقت كان الأمير (ولى العهد) الروسى الصغير يُعانى من مرض الهيموفيليا (مرض إنعدام تخثر الدم و بالتالى النزيف المُستمر من الجروح أو الإصابات الصغيرة) و أثرت على مفاصله نتيجة للنزيف داخل تلك المفاصل و النزيف الداخلى المُتكرر ....و بالتالى أصبح ولى العهد (إبن القيصر الوحيد على البنات) مُقعداً و لا يستطيع التحرك خارج الفراش ..... و كان هذا الأمر سراً و لا يعلم عنه الشعب شيئاً .... المهم وصل صيت هذا الشافى العجيب إلى مسامع زوجة القيصر ...فسارعت بإستدعاء هذا اليسوع الجديد إلى القصر و الذى بدأ فى الصلاة لولى العهد بالشفاء و أوصى زوجة القيصر على نبذ كافة العلاجات التى يوصى بها الأطباء ( و كان منها الأسبرين ..... و هو دواء مُذيب للتجلطات و يمنع تجلط الدم ....و لكن هذا لم يُكتشف إلا فى سبعينات القرن العشرين ..... و وقتها كان الأسبرين المُكتشف حديثاً، فى أوائل القرن العشرين، هو الدواء السحرى العجيب المُسكن للآلام التى يُحس بها ولى العهد فى مفاصله ) ....و لعل هذا هو السبب المنطقى فى تحسن حالة ولى العهد...... و ربما لو دققنا فى مُعجزات اليسوع الشفائية المذكورة فى العهد الجديد ( و ليس القرآن بالطبع) سنجد لها تفسيرات منطقية أو أنها تدخل فى نطاق السحر و الشعوذة الراسبوتينينة!!!.....

    المهم أنه بدا للجميع أن السماء تستجيب لصلوات الأب المُبارك راسبوتين ، و أصبح راسبوتين فرخة بكشك لدى العائلة المالكة و طائفة النبلاء الروس خلال العقد الأول من القرن العشرين و مُنتصف العقد الثانى ...... المهم أنه بمجرد أن يغيب راسبوتين عن سان بطرسبرج، لأى سبب..... كأن يزور أهله فى ريف سيبريا ...تسوء حالة ولى العهد مُجدداً مما يستدعى إستدعاءه على عجل لمُناظرة ولى العهد السقيم ..... أو الصلاة لولى العهد من مكانه فى سيبريا و بعث التطمينات لزوجة القيصر أن الإتصال بين راسبوتين و السماء قد حدث و أن الشفاء فى الطريق ....و كان هذا هو بالفعل ما يحدث !!!

    و أصبح لراسبوتين نفوذ قوى جداً داخل القصر و أصبح يملك العديد من الجواسيس الذين عينهم بنفوذه فى كافة المناصب و داخل الحاشية الملكية ....و أصبح كأنه ملك غير مُتوج ...... و هذا ألب عليه الكنيسة التى إتهمته بممارسة السحر (و كأن الكنيسة لا تُمارسه ؟!!!! ..... أو كأن راسبوتين ليس من أبناء الكنيسة فى الأصل؟!!!! ...و الغريبة أن ساحر يتهم ساحر آخر بممارسة السحر ......لمجرد أن الساحر الآخر لديه شيطان أقوى و أكثر نفوذاً من هذا الساحر و بالتالى يفوقه سحراً و نفوذاً و أفضلية لدى الناس!!!!) .... و العناصر الأخرى التى إنقلبت على راسبوتين هى طائفة النبلاء الذين أصبح عليهم التقرب إلى راسبوتين لكى يصلوا إلى القصر .... إذ كان راسبوتين يملك مفاتيح قلب زوجة القيصر ...و هناك إشاعات بأنه كان على علاقة ما معها من وراء ظهر القيصر ...... أما عامة الشعب و الفلاحين فكانوا يُحبون راسبوتين و يرون فيه واحداً من عامة الشعب وصل إلى تلك المرتبة الرفيعة لدى القيصر .... و هو أمر كان مُستحيل الحدوث فى ظل النظام الإقطاعى الروسى السائد وقتها !!!!

    المهم ...زاد تذمر النبلاء و ضباط الجيش من تنامى نفوذ راسبوتين و قرروا التخلص منه .... و ربما أنه أيضاً كان على علاقة بزوجات الكثير منهم ، مما زاد من حنقهم عليه ...... فدعوه إلى مأدبة فى قصر أحدهم حيث قدموا إليه خمر مُضاف إليه سم السيانيد بكمية تكفى لقتل عشرة أشخاص .... و لكن راسبوتين شربه و لم يتأثر على الإطلاق ...لسببين :

    1- أنه نظراً لإدمانه على الخمر ...حدث ضمور فى الخلايا التى تفرز الحامض فى المعدة .....و هذا الحامض لازم لتفكيك السم المُكون من سيانيد البوتاسيوم إلى عنصر البوتاسيوم الحُر الذى يتفاعل مع حامض الهيروكلوريك المَعِدى مُكوناً كلوريد البوتاسيوم إلى جانب السيانيد الحُر ، الذى هو سم زعاف ....تكفى كمية ضئيلة منه إلى قتل الشخص فى خلال دقائق قليلة!!!

    2- أن راسبوتين كان يتوقع أن يعمد أعداءه .... و قد كانوا كثيرين .... إلى قتله .....و لهذا فأنه قد درب نفسه على زيادة مناعته للسموم المعروفة عن طريق تناول جرعات صغيرة منها على فترات مُتقاربة ...و بالتالى أصبحت لديه فى دماءه أجسام مُضادة لكل أنواع السموم المعروفة وقتها !!!

    المهم ..... أن تلك المجموعة من النبلاء قررت التخلص من راسبوتين بالرغم من ذهولهم من بقاءه على قيد الحياة بعد كل هذه الكمية الكبيرة من السم التى وضعوها له فى الشراب ...... فأخرجوا مُسدساتهم و أصابوه بأربع طلقات ....كانت القاتلة منها فى رأسه من مسدس غريب لم يكن من عادة الروس إستعماله .....إذ أنه كان بريطانى الصنع ...مما يؤكد وجود مؤامرة بريطانية لقتل راسبوتين لأنه تخلص من كل جواسيس بريطانيا الذين كانوا مُنتشرين داخل القصر الملكى فى روسيا !!!

    ثم حملوا جثته فى ذلك اليوم القارس البرودة من شهر ديسمبر من عام 1916 و رموه فى النهر المُتجمد بجوار القصر و ذهبوا إلى القصر ليحتفلوا بخلاصهم من عدوهم اللدود ......

    و العجب العُجاب أنه عند فحص جثة راسبوتين بواسطة الطبيب الشرعى الروسى بعد أن وجدوها طافية على النهر المُتجمد بعد ثلاثة أيام وُجد :

    1- عدم وجود أثر للسم فى معدته ؟!!!! ...بالرغم من تأكيد النبيل القاتل (فليكس ياسوبوف) على أنه وضع له السم بنفسه و أنه شربه أمامه !!!!!

    2- أن السبب فى الوفاة كان نتيجة لإنخفاض حرارة الجسم نتيجة لبقاءه لمدة طويلة فى النهر المُتجمد ..... و ليس نتيجة لطلقات الرصاص أو الغرق فى النهر ....و قد وُجدت يداه ممدوتان إلى أعلى فى مُحاولة منه لإمساك أى شيئ يتعلق به ليخرج من النهر !!!!!

    ما رأيكم فى هذه المُعجزات الحقيقية ..... و ليست من نوعية المُعجزات اليسوعية الإنجيلية ......و التى هى من نوعية : واحد صاحبى قال لى !!!!!!

    فاصل و نعود مع باقى مُعجزات راسبوتين !!!!
    الصور المرفقة الصور المرفقة      
    التعديل الأخير تم بواسطة عبد الله القبطى ; 26-05-2007 الساعة 05:23 PM

    اقتباس

    Deuteronomy 21
    22 And if a man have committed a sin worthy of death, and he be to be put to death, and thou hang him on a tree
    23 His body shall not remain all night upon the tree, but thou shalt in any wise bury him that day; ( for he that is hanged is accursed of God;) that thy land be not defiled, which the LORD thy God giveth thee for an inheritance

    سفر التثنية:
    21: 22 و اذا كان على انسان خطية حقها الموت فقتل و علقته على خشبة
    21: 23 فلا تبت جثته على الخشبة بل تدفنه في ذلك اليوم لان المعلق ملعون من الله فلا تنجس ارضك التي يعطيك الرب الهك نصيبا

    هذا هو ما يقوله الكتاب المُقدس فى ..... يسوع
    This is what the Bible says in the ..... Jesus

    http://www.bare-jesus.net




  2. #42
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    المشاركات
    870
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    18-07-2012
    على الساعة
    02:55 PM

    افتراضي راسبوتين يتنبأ بموته !!!!


    نُتابع السيرة العطرة لحياة تلميذ اليسوع النجيب....الراهب راسبوتين .....







    مُنتهى الشموخ و العظمة ......إنهم أصحاب المُعجزات الإلهية !!!







    نفس البروفيل و النظرة التائهة العميقة الحزينة التى تنظر فى داخل أعماق البشر و التى أسرت قلوب الملايين !!!!






    ما فيش حد أحسن من حد ..... كل واحد له مُعجبينه و مُريدينه من الجنس الآخر ...... و من شابه (ربه) فما ظلم !!!

    و لاحظوا إن بداية ظهور مُعجزات راسبوتين كانت بظهور (أم النور) له فى المنام ....
    و يبدو أنها منحته البركة اليسوعية ليكون يسوعاً آخر فى القرن العشرين .......
    و يتشارك مع اليسوع أيضاً فى نفس طريقة الموت المأسوية .....
    و من القصة نعرف أنه قد قام من بين الأموات فى ساعتها ...فلم يؤثر فيه السم و لا الرصاص .....و ظل حياً إلى أن مات من التجمد بعد ذلك بفترة ......
    إنها بالفعل مُعجزة أقوى من مُعجزة اليسوع !!!!! .....
    سامعين يا بتوع الظهورات و مُعجزات الجسد المُقدس .......روحوا بقى إتباركوا بجسد ربكم راسبوتين المُقدس ...... ....على الأقل مُعجزاته حقيقة و ليست خُرافية ...... و أنا كمُسلم مصدقها و لكن لها تفسيرات أخرى عندى !!!!


    إليكم هذه المُعجزة الخارقة التى توضح مدى التشابه بين راسبوتين و إلهه .......


    راسبوتين يتنبأ بموته و يتنبأ بنهاية روسيا القيصرية و القيصر نفسه !!!!



    متى 20 : 17 - 19
    17وفيما كان يسوع صاعدا الى اورشليم اخذ الاثني عشر تلميذا على انفراد في الطريق وقال لهم.
    18ها نحن صاعدون الى اورشليم وابن الانسان يسلم الى رؤساء الكهنة والكتبة فيحكمون عليه بالموت.
    19ويسلمونه الى الامم لكي يهزأوا به ويجلدوه ويصلبوه. وفي اليوم الثالث يقوم

    متى 23 : 37 - 38

    37يا اورشليم يا اورشليم يا قاتلة الانبياء وراجمة المرسلين اليها كم مرة اردت ان اجمع اولادك كما تجمع الدجاجة فراخها تحت جناحيها ولم تريدوا.
    38هوذا بيتكم يترك لكم خرابا.


    متى 26 : 2

    تعلمون انه بعد يومين يكون الفصح وابن الانسان يسلم ليصلب

    متى 26 : 20 - 28
    20ولما كان المساء اتكأ مع الاثني عشر.
    21وفيما هم ياكلون قال الحق اقول لكم ان واحد منكم يسلمني.
    22فحزنوا جدا وابتدأ كل واحد منهم يقول له هل انا هو يا رب.
    23فاجاب وقال. الذي يغمس يده معي في الصحفة هو يسلمني.
    24ان ابن الانسان ماض كما هو مكتوب عنه. ولكن ويل لذلك الرجل الذي به يسلم ابن الانسان. كان خيرا لذلك الرجل لو لم يولد.
    25فاجاب يهوذا مسلمه وقال هل انا هو يا سيدي. قال له انت قلت
    26وفيما هم ياكلون اخذ يسوع الخبز وبارك وكسر واعطى التلاميذ وقال خذوا كلوا. هذا هو جسدي.
    27واخذ الكاس وشكر واعطاهم قائلا اشربوا منها كلكم.
    28لان هذا هو دمي الذي للعهد الجديد الذي يسفك من اجل كثيرين لمغفرة الخطايا.

    مرقس 10 : 33 _ 34
    33ها نحن صاعدون الى اورشليم وابن الانسان يسلم الى رؤساء الكهنة والكتبة فيحكمون عليه بالموت ويسلمونه الى الامم
    34فيهزأون به ويجلدونه ويتفلون عليه ويقتلونه وفي اليوم الثالث يقوم


    مرقس 14 : 18 - 24
    18وفيما هم متكئون يأكلون قال يسوع الحق اقول لكم ان واحدا منكم يسلمني. الآكل معي.
    19فابتدأوا يحزنون ويقولون له واحدا فواحدا هل انا. وآخر هل انا.
    20فاجاب وقال لهم. هو واحد من الاثني عشر الذي يغمس معي في الصحفة.
    21ان ابن الانسان ماض كما هو مكتوب عنه. ولكن ويل لذلك الرجل الذي به يسلم ابن الانسان. كان خيرا لذلك الرجل لو لم يولد
    22وفيما هم يأكلون اخذ يسوع خبزا وبارك وكسر واعطاهم وقال خذوا كلوا هذا هو جسدي.
    23ثم اخذ الكاس وشكر واعطاهم فشربوا منها كلهم.
    24وقال لهم هذا هو دمي الذي للعهد الجديد الذي يسفك من اجل كثيرين.


    لوقا 22 : 14 - 22
    14ولما كانت الساعة اتكأ والاثنا عشر رسولا معه.
    15وقال لهم شهوة اشتهيت ان آكل هذا الفصح معكم قبل ان اتألم.
    16لاني اقول لكم اني لا آكل منه بعد حتى يكمل في ملكوت الله.
    17ثم تناول كاسا وشكر وقال خذوا هذه واقتسموها بينكم.
    18لاني اقول لكم اني لا اشرب من نتاج الكرمة حتى يأتي ملكوت الله.
    19واخذ خبزا وشكر وكسر واعطاهم قائلا هذا هو جسدي الذي يبذل عنكم. اصنعوا هذا لذكري.
    20وكذلك الكاس ايضا بعد العشاء قائلا هذه الكاس هي العهد الجديد بدمي الذي يسفك عنكم.
    21ولكن هوذا يد الذي يسلمني هي معي على المائدة.
    22وابن الانسان ماض كما هو محتوم. ولكن ويل لذلك الانسان الذي يسلمه.


    لوقا 13: 34 - 35
    34يا اورشليم يا اورشليم يا قاتلة الانبياء وراجمة المرسلين اليها كم مرة اردت ان اجمع اولادك كما تجمع الدجاجة فراخها تحت جناحيها ولم تريدوا.
    35هوذا بيتكم يترك لكم خرابا. والحق اقول لكم انكم لا ترونني حتى يأتي وقت تقولون فيه مبارك الآتي باسم الرب


    لوقا 21 : 20 - 24
    20ومتى رأيتم اورشليم محاطة بجيوش فحينئذ اعلموا انه قد اقترب خرابها.
    21حينئذ ليهرب الذين في اليهودية الى الجبال. والذين في وسطها فليفروا خارجا. والذين في الكور فلا يدخلوها.
    22لان هذه ايام انتقام ليتم كل ما هو مكتوب.
    23وويل للحبالى والمرضعات في تلك الايام لانه يكون ضيق عظيم على الارض وسخط على هذا الشعب.
    24ويقعون بفم السيف ويسبون الى جميع الامم. وتكون اورشليم مدوسة من الامم حتى تكمل ازمنة الامم


    يوحنا 13 : 1
    1اما يسوع قبل عيد الفصح وهو عالم ان ساعته قد جاءت لينتقل من هذا العالم الى الآب اذ كان قد احب خاصته الذين في العالم احبهم الى المنتهى.


    قبل وفاته بوقت قصير ...قام راسبوتين بنقل كل ممتلكاته و أمواله إلى إسم إبنته ماريا ....و طبقاً لهذا، فإن راسبوتين مات فقيراً و لم يكن يملك شيئ يُمكن مُصادرته لان أمواله كانت بإسم إبنته ..... و هكذا فإن راسبوتين كان يتوقع موته و قام بعمل إحتياطاته !!!!

    و بعد موته بقليل أظهر سكرتير راسبوتين الخاص (سيمونوفيتش) هذا الخطاب و الذى يتنبأ فيه بكل ما سيحدث له و لروسيا من بعده .....إقرأوا هذا الخطاب المُعجزة و قارنوه بأقوال إلهه اليسوع التى أوردناها فيما سبق :

    اقتباس

    أكتب هذا الخطاب و أتركه من بعدى فى مدينة سان بطرسبرج (عاصمة روسيا القيصرية) لأننى أحس بأننى لن أكون على قيد الحياة بحلول العام الجديد. و أريد للأب و الأم و الأطفال من الشعب الروسى و كل روسيا ان يعرفوا ما يجب عليهم أن يتفهموه. إذا قُتلت على يد قتلة من الشعب ، و خاصة من أخوتى الفلاحين الروس....فإنك ، يا قيصر روسيا، سوف تعيش فى سلام أنت و أولادك و سوف يمتد حكمكم إلى مئات السنين فيما بعد. و لكن إذا تم قتلى على يد واحد من البويار (طائفة النبلاء الروس) أو من النبلاء......فإنهم إذا سفكوا دمى فإن أياديهم ستظل ملوثة بدمائى و ستظل هكذا لمدة ربع قرن و لن يستطيعوا مهما فعلوا إزالة آثار دمائى من على أيديهم. سوف يُطردون من روسيا. و الأخوات سوف يتقاتلون فيما بينهم، و سوف يقتلون و يكرهون بعضهم البعض ....و لمدة ربع قرن ....لن يكون هناك نبلاء فى روسيا أو فى البلاد قاطبة. يا قيصر روسيا...لو سمعت الأجراس و هى تُعلن نبأ مقتل جريجورى (راسبوتين)، فتأكد من حدوث ما سأقوله : لو كان أقاربك (النبلاء) هم الذين دبروا لمقتلى، فإن أحداً من أسرتك ، و أعنى بذلك، لا أولادك و لا من أقاربك ، سوف يظل على قيد الحياة لأكثر من سنتين من بعد مقتلى (و هذا هو بالفعل ما حدث ....إذ تم قتل أسرة رومانوف بالكامل و إبادتها نهائياً ....و حتى الإشاعات عن نستازيا (الإبنة الصغرى للقيصر) التى تم تهريبها على الخارج ...ظلت مُجرد شائعات و أساطير و ظهرت الحقيقة عندما وُجدت جثتها منذ وقت قريب فى روسيا و ماتت فى نفس الوقت الذى ماتت فيه اسرتها !) سوف يقتلهم الشعب الروسى. أننى راحل ، و لكن تُسيطر علىّ قوة إلهية مُلحة فى أن أُخبر القيصر عن حياته فيما بعد إختفائى. يجب أن تُفكر و تتصرف بتعقل كبير. فكر فى سلامتك و أخبر أقاربك (القتلة) أننى دفعت ثمن سلامتك تلك بدمائى. سوف أُقتل. أننى منذ هذه اللحظة أُعد من بين الأموات. صلى ....صلى ....و كُن قوياً و فكر دائماً فى عائلتك المُباركة. - جريجورى
    و هكذا مات راسبوتين فى نهاية عام 1916 ...و قبل أيام من حلول العام الجديد (كما تنبأ) ......و بعد ذلك و بمرور عشرة اشهر ...... فى أكتوبر 1917 .... قامت الثورة البلشفية فى روسيا و تم القضاء على أسرة رومانوف التى حكمت روسيا لما يزيد عن الثلاثمائة عام ..... و تم القضاء على طائفة النبلاء بالكامل و ذبحهم جميعاً كما تنبأ راسبوتين.....

    فكما تنبأ اليسوع بموته ....تنبأ راسبوتين بموته ....و بدليل حى و واضح (و ليس واحد صاحبى قال لى كما هو الحال مع اليسوع!)

    و كما تنبأ اليسوع بخراب أورشليم ....تنبأ راسبوتين بحدوث إنقلاب خطير فى روسيا و نهاية الأسرة الملكية و نهاية طائفة النبلاء .... تلك الأسرة التى حكمت على مدى ثلاثمائة عام ..... و نبؤة اليسوع جاءت بعد مرور عشرات السنين ..... أما نبوءة راسبوتين فحدثت بعد عشرة أشهر فقط

    راسبوتين مات و قام عدة مرات أثناء رحلة قتله و التى إستمرت طوال الليل .... و ظل النبلاء فى حالة بين الخوف منه و الأمل فى قتله لأن لو ظل حياً فإنتقامه سوف يكون رهيباً ....... و هكذا فإن رسابوتين لم يمت من السم ، بل و من مُعجزاته....عدم وجود السُم فى الأصل فى معدته بالرغم من تأكيد النبيل أنه وضع له السم بنفسه فى الخمر التى قدمها له ....و لم يمت بطلقات الرصاص ، التى إخترقت إحداها جمجمته ....و لكنه مات نتيجة لإنخفاض حرارة الجسم بعد ساعات من إلقاءه فى النهر المُتجمد و بعد عدة مُحاولات لإخراج نفسه منه !!!! ....و هذا ليس إله و لم يدع الألوهية ..... بل هو مُجرد رجل (مُبارك)

    أما الإله (اليسوع) ....فإنتهت طاقته الناسوت-إلهية بعد عمليات الجلد ....و لم يستطع أن يحمل صليبه ، و حمله عنه سمعان القيروانى !!!!! (مع أنه كان يعظ الجميع بحمل صليبهم!!!!....و مع ذلك لم يقو على فعل ما كان يعظ به!!!!) ...... مات فطيس بعد تعليقه عارياً مفضوحاً على الصليب ..... و لم تكن قيامته المزعومة إلا بعد ثلاثة أيام من موته المزعوم أيضاً .....ترى ، إين كانت روح اليسوع مُخزنة طوال هذا الوقت؟!!!..... فى الملكوت؟ ... فى الجنة؟ .... فى النار؟ ....... مع أبيه؟ ....مع الشيطان ؟..... أم ماذا؟ ....الأناجيل لا تقول لنا شيئاً عن ذلك مُطلقاً !!!!.....

    و ننتقل إلى مُعجزة أخرى من مُعجزات رجال اليسوع .....مُعجزات الأب الفاضل المُبارك ....برسوم المحروقى !!!!

    فاصل و نعود !!!

    الصور المرفقة الصور المرفقة      
    التعديل الأخير تم بواسطة عبد الله القبطى ; 26-05-2007 الساعة 05:38 PM

    اقتباس

    Deuteronomy 21
    22 And if a man have committed a sin worthy of death, and he be to be put to death, and thou hang him on a tree
    23 His body shall not remain all night upon the tree, but thou shalt in any wise bury him that day; ( for he that is hanged is accursed of God;) that thy land be not defiled, which the LORD thy God giveth thee for an inheritance

    سفر التثنية:
    21: 22 و اذا كان على انسان خطية حقها الموت فقتل و علقته على خشبة
    21: 23 فلا تبت جثته على الخشبة بل تدفنه في ذلك اليوم لان المعلق ملعون من الله فلا تنجس ارضك التي يعطيك الرب الهك نصيبا

    هذا هو ما يقوله الكتاب المُقدس فى ..... يسوع
    This is what the Bible says in the ..... Jesus

    http://www.bare-jesus.net




  3. #43
    الصورة الرمزية tata_hoda
    tata_hoda غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    3
    آخر نشاط
    18-05-2010
    على الساعة
    01:31 AM

    افتراضي

    مشكورررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    يمكنك تغير التوقيع الإفتراضي من لوحة التحكم

  4. #44
    الصورة الرمزية tata_hoda
    tata_hoda غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    3
    آخر نشاط
    18-05-2010
    على الساعة
    01:31 AM

    افتراضي

    مشكوررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    يمكنك تغير التوقيع الإفتراضي من لوحة التحكم

  5. #45
    الصورة الرمزية حكيم33
    حكيم33 غير متواجد حالياً Banned
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    30
    آخر نشاط
    20-08-2007
    على الساعة
    11:20 PM

    افتراضي

    ان كل من يسجد لغير الله سبحانه وتعالى فهو يرتكب خطية اي انه يشرك بالله انا ضد هذا والمسيحية لا تحث على ذلك وانت ذكرت الايات التي تدل على ذلك.
    اما عن هولاء الذين يتمسحون في الصور او يتوجهون الى تمثال للشفاعة او التبرك بهم فهذا ارفضه لانه لا يوجد في الكتاب المقدس بل منبدع الناس وشدة احترامهم لهؤلاء الاشخاص .
    وهناك طوائف مثل البروتستانت لا يضعون صور في كنائسهم اوبيوتهم ولا يؤمنون بالشفاعة.
    هاتوا ايات كتابيةمن الكتاب المقدس ولا تاْتونا بافعال البشر

  6. #46
    الصورة الرمزية حكيم33
    حكيم33 غير متواجد حالياً Banned
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    30
    آخر نشاط
    20-08-2007
    على الساعة
    11:20 PM

    افتراضي

    ان كل من يسجد لغير الله سبحانه وتعالى فهو يرتكب خطية اي انه يشرك بالله انا ضد هذا والمسيحية لا تحث على ذلك وانت ذكرت الايات التي تدل على ذلك.
    اما عن هولاء الذين يتمسحون في الصور او يتوجهون الى تمثال للشفاعة او التبرك بهم فهذا ارفضه لانه لا يوجد في الكتاب المقدس بل منبدع الناس وشدة احترامهم لهؤلاء الاشخاص .
    وهناك طوائف مثل البروتستانت لا يضعون صور في كنائسهم اوبيوتهم ولا يؤمنون بالشفاعة.
    هاتوا ايات كتابيةمن الكتاب المقدس ولا تاْتونا بافعال البشر

  7. #47
    الصورة الرمزية أسد الدين
    أسد الدين غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    المشاركات
    1,800
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    15-12-2017
    على الساعة
    10:04 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حكيم33 مشاهدة المشاركة
    ان كل من يسجد لغير الله سبحانه وتعالى فهو يرتكب خطية اي انه يشرك بالله انا ضد هذا والمسيحية لا تحث على ذلك وانت ذكرت الايات التي تدل على ذلك.
    اما عن هولاء الذين يتمسحون في الصور او يتوجهون الى تمثال للشفاعة او التبرك بهم فهذا ارفضه لانه لا يوجد في الكتاب المقدس بل منبدع الناس وشدة احترامهم لهؤلاء الاشخاص .
    وهناك طوائف مثل البروتستانت لا يضعون صور في كنائسهم اوبيوتهم ولا يؤمنون بالشفاعة.
    هاتوا ايات كتابيةمن الكتاب المقدس ولا تاْتونا بافعال البشر
    استاذ حكيم
    اهلا بك معنا مرة اخرى,
    احب فقط ان اقول لك شيئا لفت انتباهي, ان الردود المتفرقة في كل موضوع لن توصل احدا منا الى مبتغاه .. و لن يستفيد احد منها مقارنة مع الحوار المرتكز على موضوع معين ..
    لذا فانا ادعوك باسم منتدى اتباع المرسلين ان تفتح صفحة خاصة لحوار راقي تطرح فيها موضوعا تريد ان توضحه, يُحاورك فيه احد الاخوة المشرفين ..
    بشرط واحد ان تلتزم باحترام الرموز , راجين من الله ان تصل معنا الى طريق الحق

    رجاءا من الاخوة الاعضاء عدم التدخل في الموضوع حتى نسمع رأي الاستاذ حكيم , هل سيوافق على الحوار ام لا !
    التعديل الأخير تم بواسطة أسد الدين ; 04-06-2007 الساعة 01:10 AM

  8. #48
    الصورة الرمزية حكيم33
    حكيم33 غير متواجد حالياً Banned
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    30
    آخر نشاط
    20-08-2007
    على الساعة
    11:20 PM

    افتراضي

    اشكركم اخواني لدعوتكم لي للحوار بارك الله فيكم .
    انا اوافق على الحوار رغم انشغالي في العمل طوال اليوم حتى ساعات متاخره من الليل. وشكرا

  9. #49
    الصورة الرمزية kholio5
    kholio5 غير متواجد حالياً قادمون يا فلسطين صبرا
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    المشاركات
    4,740
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    26-11-2016
    على الساعة
    06:52 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حكيم33 مشاهدة المشاركة
    اشكركم اخواني لدعوتكم لي للحوار بارك الله فيكم .
    انا اوافق على الحوار رغم انشغالي في العمل طوال اليوم حتى ساعات متاخره من الليل. وشكرا

    ليست هناك اي الزامية للوقت فقط طلبنا هو الألتزام بموضوع واحد لتفادي التشتيت لا أكثر

    أنا أدعوك لحوار حول :
    هل يسوع الناصري دعى الى الأيمان بألوهيته ??

    أو :
    هل أعلن يسوع من هو الله ??

    في الأنتظار

  10. #50
    الصورة الرمزية gmk769
    gmk769 غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المشاركات
    1
    آخر نشاط
    05-06-2007
    على الساعة
    10:07 PM

    افتراضي

    جزاك الله خيرا والله لو تسمع ما يقولوه في البال توك لابد ان نوقف هؤلاء البشر المغفلين لابد ان يتحد المسلمين ونرد علي اباطيلهم المزعومه حسبنا الله وهو نعم الوكيل
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    يمكنك تغير التوقيع الإفتراضي من لوحة التحكم

صفحة 5 من 18 الأولىالأولى ... 4 5 6 15 ... الأخيرةالأخيرة

الصليبية اليسوعية (المُسماة كذباً بالمسيحية!!) هى ديانة وثنية مُتعددة الآلهة!!!!


معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. الكنائس المصرية : المسيحية ديانة وثنية
    بواسطة السيف البتار في المنتدى الأبحاث والدراسات المسيحية للداعية السيف البتار
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 30-09-2010, 03:10 PM
  2. الآلهة المنتحرة
    بواسطة ismael-y في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 27
    آخر مشاركة: 23-07-2008, 04:42 PM
  3. القداس الإلهي - الأفخارستيا - سر التناول - اكلة لحوم الآلهة
    بواسطة armoosh_2005 في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 09-02-2008, 11:37 AM
  4. قصيدة بن القيم في نقض اليسوعية
    بواسطة ismael-y في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 21-09-2006, 08:28 PM
  5. كنت مسيحيا .. والآن مسلما.. كفاكم كذباً .. الله واحد وليس ثلاثة.
    بواسطة Habeebabdelmalek في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 26-07-2006, 09:55 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

الصليبية اليسوعية (المُسماة كذباً بالمسيحية!!) هى ديانة وثنية مُتعددة الآلهة!!!!

الصليبية اليسوعية (المُسماة كذباً بالمسيحية!!) هى ديانة وثنية مُتعددة الآلهة!!!!