الصليبية اليسوعية (المُسماة كذباً بالمسيحية!!) هى ديانة وثنية مُتعددة الآلهة!!!!

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

قيامة يسوع الإنجيلي من بين الأموات حقيقة أم خيال! ــــ (وقفات تأملية في العهد الجديد) » آخر مشاركة: أبو سندس المغربي | == == | ما معنى كلمة المتعبدين فى العهد الجديد » آخر مشاركة: الاسلام دينى 555 | == == | الجزء الثالث من سيرة المصطفى صلى الله عليه وسلم » آخر مشاركة: السعيد شويل | == == | الاخوة الافاضل اسالكم الدعاء » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | لاويين 20 :21 يسقط الهولي بايبل في بحر التناقض !!! » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | صلب المنصر هولي بايبل على أيدي خرفان الزريبة العربية ! » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | ابحاث على الكتاب المقدس قويه جدا مفيده لكل دارس مقارنة اديان » آخر مشاركة: ابا عبد الله السلفي | == == | ابحاث على الكتاب. المقدس قويه جدا مفيده لكل دارس مقارنة اديان وكل باحث عن الحق » آخر مشاركة: ابا عبد الله السلفي | == == | ابحاث على الكتاب المقدس قويه جدا مفيده لكل دارس مقارنة اديان وكل باحث عن الحق » آخر مشاركة: ابا عبد الله السلفي | == == | رد شبهة:نبيُّ يقول : إِنَّ الْمَرْأَةَ تُقْبِلُ فِي صُورَةِ شَيْطَانٍ،وينظر للنساء... » آخر مشاركة: أكرم حسن | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

الصليبية اليسوعية (المُسماة كذباً بالمسيحية!!) هى ديانة وثنية مُتعددة الآلهة!!!!

صفحة 17 من 18 الأولىالأولى ... 2 7 16 17 18 الأخيرةالأخيرة
النتائج 161 إلى 170 من 177

الموضوع: الصليبية اليسوعية (المُسماة كذباً بالمسيحية!!) هى ديانة وثنية مُتعددة الآلهة!!!!

  1. #161
    الصورة الرمزية وا إسلاماه
    وا إسلاماه غير متواجد حالياً مديرة المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    المشاركات
    4,908
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    05-06-2013
    على الساعة
    07:21 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد الله القبطى مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم :

    أشكر كل أصحاب المُداخلات على هذا الموضوع ، سواء بالشكر أو الإنتقاد ...... أما الشكر فأنا لست أهل له ، فأنا لم أبذل أى مجهود فى جمع تلك المادة سوى البحث فى الإنترنت و تجميعها فقط ...... و فى ذلك رد على من يدّعون أننى قد زيفت تلك الصور أو أنها من صنع الفوتوشوب ..... فأنا لا خبرة لى بالفوتوشوب ، فهو ليس مجال عملى ...... اللهم إلا لو كانت العمليات الجراحية يتم إجراءها بالفوتوشوب بدلاً من المشرط أو الخيوط ...... ما كانش حد غلب ! ....... و أنا لست بصاحب مُعجزات مثل المُعجزات المريمية الباهرة ...... مثل العلمليات الجراحية التى تتم أثناء النوم ...... أو ذلك السعودى الذى كان فى سوريا ( و قالوا أن المحطة التلفزيونية السورية أذاعتها ...... لاحظ "الأرضية" ) و ذبحه بعض من اللصوص و وضعوه فى شنطة السيارة تمهيداً للتخلص منه .... و عندما قبضت عليهم الشرطة و هموا بفتح شنطة السيارة .... صاح الرجل من الداخل قائلاً : إنتظروا قليلاً ، فأم النور تقوم بأصلاح رقبتى المقطوعة ، و يتبقى لها غرزتين ...... و لكن الشرطة لم تمهله ، و لسوء حظه فتحوا شنطة السيارة و لم تكمل أم النور مُعجزتها الجبارة .... و نقلوه على المستشفى ليقوم الأطباء بإكمال الجزء السهل من مُعجزة أم النور ، أى أخذ تلك الغرز الباقية التى تركتها أم النور بعد أن فزعت من تدخل الشرطة ! ..... أرجو من أم النور ، و قد كثرت ظهوراتها هذه الأيام أن تمنّ على الجراحين الغلابة أمثالى ببرنامج فوتوشوب جراحى ..... نقوم بتصوير المريض فيه و مكان العملية ..... ثم نقوم بإجراء العملية على البرنامج ، و نضعه على سى دى ، و ينام المريض عليها ، ليستيقظ بالنهار و قد أتمت أم النور عمل العملية و شفاء المريض ببركتها الجبارة !

    سوف أرد على بعض من التعليقات :

    بالنسبة للأخ (السيف العضب) صاحب المشاركة رقم 96 و يعترض على تسمية المريموت عن كلمة Mariology ........ أقول أن كلمة مريموت هى قياس من عندى على كلمة لاهوت و هى باللاتينية Theology ...... و هم هنا فى الترجمة اليسوعية لا يقولون : العلم الإلهى ، بل لاهوت ...... و بالتالى يكون Christology تعنى مسيحوت و Mariology ...... مريموت ...... فهو قياس على ما يقولونه هم على علوم ما أنزل الله بها من سلطان !

    بالنسبة للسيدة المسيحية الفخورة صاحبة المشاركة رقم 141 ..... أعلق أولاً على عدم كتابتها إسمى بالطريقة الصحيحة ..... فأنا يا سيدتى إسمى عبد الله القبطى و لست بالقيطى ....... و أرجوكى إستخدمى خاصية القص و اللصق أفضل لكى حتى لا تقعى فى أخطاء مثلما وقع أحد أصحاب المُذكرات أو اليوميات (التى يُطلق عليها أناجيل) عندما تخلى عن أصدقاءه (القص و اللصق) و إعتمد على ذاكرته فارتكب هذا الخطأ الفادح :

    متى27 :9 حينئذ تم ما قيل بارميا النبي القائل وأخذوا الثلاثين من الفضة ثمن المثمن الذي ثمنوه من بني اسرائيل

    حين خلط بين سفرى أرميا و زكريا فى أثناء ذكره للثلاثين فضة و حقل الفخار ..... فالثلاثين فضة مذكورة فى زكريا :

    11: 12 فقلت لهم ان حسن في اعينكم فاعطوني اجرتي و الا فامتنعوا فوزنوا اجرتي ثلاثين من الفضة

    11: 13 فقال لي الرب القها الى الفخاري الثمن الكريم الذي ثمنوني به فاخذت الثلاثين من الفضة و القيتها الى الفخاري في بيت الرب

    و لا ذكر لتلك النبوءة فى إنجيل أرميا على الإطلاق ...... و هذا أمر يحتاج إلى تصحيح فى آخر إنجيل متى كتصحيحات الكتب التى بها أخطاء مطبعية قبل إختراع الكمبيوتر و ميكروسوفت و القص و اللصق ....... نصيحة يا سيدتى ..... لا تتخلى عن أصدقاءك القص و اللصق ، حتى لا تقعى فى أخطاء مثل متى ..... و هو له عذره ، فما كتبه ، كتبه قبل ما يزيد عن الألف عام ، أما أنتى ، فلا عذر لكى !

    بالنسبة للبحث فى الكتب و التفتيش ....... هذه نصيحة غالية ، و أنا بدورى أهديها لكى ! ...... و قبل البحث فى الكتب ، البحث فى العقل و البحث فى الدنيا ..... لقد أمرنا الله أن نبحث عنه ، و هو فى القرآن يأمرنا أن نمشى فى مناكب الأرض و أن نبحث عنه فى مخلوقاته ...... فما خلق هذا الكون باطلاً ، سبحانه ...... فإبحثى فى عقلك و فى الكون ...... هل مسيحك الذى تفتخرين به ....... الذى يذكر كتابك أنه وضيع و أنه أصبح لعنة ..... و الذى لم يتحمل الضرب فأغمى عليه و إضطروا لإستئجار سمعان القيروانى لحمل الصليب الذى عجز "الإله" عن حمله ! ...... هو الذى يُسيّر الكون بمجراته و ثقوبه السوداء و نجومه و كواكبه ..... هل هو الذى يجعل الألكترونات تدور حول نواة الذرة ..... هل هو الذى يأمر كرات دمك البيضاء بمهاجمة الميكروبات التى قد تصيبك ....... هل هو الخلاق العظيم الذى يخلق ما لا نعلم ، و فى كل يوم نكتشف خلقاً جديداً و أصنافاً حيوانية و نباتية جديدة ...... إبحثى و إقرأى و فتشى !

    بالنسبة لصاحب الإسم الإسلامى و الذى يدافع بحرارة عن المسيحية كديانة سماوية و كأنه ملكى أكثر من الملك نفسه ، صاحب المشاركة رقم 145 ........ بالنسبة لموضوع الفوتوشوب ، سبق و أن أجبتك عنه ...... و أعتقد أنك أدرى بمن يستخدمون الفوتوشوب فى التدليس على الناس و إصطناع المُعجزات الوهمية و أن خيالات القديسين و أرواحهم تُحيط بالبابا مثل الحمامة التى تُصاحب صور الأنبا شنودة دائماً و يتناقلونها فى المنتديات المسيحية !

    بالنسبة لتصديقك بالظهورات و الذى منّه ..... فمبروك عليك كشف الحجاب و إيمانك بالظهورات ....... و الغريبة أن الحجاب لم يُكشف عن الأنبا شنودة ليشاهد العذراء بعينيه التى يذهب إلى أمريكا من حين إلى آخر للعلاج منها .... لربما مُشاهدة ظهورة واحدة من تلك الظهورات كافية بعلاج عينيه ..... و هذا ليس بكثير على أم النور ، فقد أعادت الحياة إلى السعودى و أعادت رقبته المقطوعة بكل شرايينها و أعصابها و عضلاتها و قصبته الهوائية و مريئه إلى حالتها الطبيعية ! .... فلا أقل من إصلاح العطب فى عيون البابا شنودة !

    نحن لا نؤمن بالظهورات و لا بالمُعجزات .... فالبنسبة لنا ، عصر المُعجزات إنتهى إلى غير رجعة ، و لا يتبقى إلا مُعجزة واحدة ..... مُعجزة العقل و مُعجزة العلم ..... و هى الأمانة التى حملها الإنسان ...... إنتهى عصر الأرنب الذى يخرج من البرنيطة ...... أو قم و أحمل فراشك ...... و نحن فى عصر التفسير العلمى لكل شيئ ...... و بالرغم من ذلك ، فعلمنا قليل و سيظل قليلاً ! ..... و الرسول (بل و حتى كتاب الديداش المسيحى) يقول عن المسيخ الدجال أنه سيكون فتنة و سيملك من المعجزات ما يعجز العقل عن تصديقه ...... كأن يأمر الريح بالهبوب و ما إلى ذلك ...... هل سنصدقه؟ ، هل سنكون من أتباعه؟ ..... لعنه الله و حفظنا نحن و ذريتنا منه و من فتنته !

    بالنسبة للبطرك المعفن (على حسب قولك)، و إنك لم تشاهده فى روسيا ..... فيه بلد إسمها فورماجراد فى شرق روسيا ...... دوّر هناك يمكن تلاقيه ! ...... يعنى هذا هو دليلك على كذب الموضوع ...... و أنا كمان عشت فى مصر و لم أشاهد الأنبا كيرلس ...... يعنى كل الصور بتاعة الأنبا كيرلس متفبركة و بالفوتوشوب !

    و بعدين فين الكلام الذى تقول أنه خطأ ...... الصور خير دليل ...... السجود و الركوع للتماثيل .... عبادة الأصنام و التماثيل و الصور و الأيقونات ....... تقديس البابوات و السجود لهم ....... الرموز الشيطانية مثل العين و المُثلث (الماسونية) على جردان الكنائس ....... تقديس المقبورين و الصلاة مع الجماجم ...... كل ده شايفه تأليف و فبركة ...... قل لنا أنت على الحقيقة إن كنت تعرفها ...... و بما أنك رأيت ظهورات أم النور و فتحت عينك ، فما رأيك أن تسرد لنا أنت الحقيقة المسيحية كما تراها أنت و نتناقش فيها !

    بالنسبة لكون المسيحية ديانة و إعترق بها القرآن كما تدّعى ..... فالقرآن لم يذكر كلمة مسيحية على الإطلاق ..... ولا حتى نصرانية .... بل ذكر كلمة نصارى فقط و أنهم يتنسبون إلى المسيح ....... و القرآن لم يذكر أى ديانات سماوية على الأطلاق ..... فلم يعترف لا باليهودية و لا المسيحية ...... إن الدين عند الله الإسلام ....... و هو الدين الذى كان عليه آدم ، و دعا إليه كل الأنبياء ، نهاية بمحمد عليه الصلاة و السلام ..... أما الغرض من هذا الموضوع هو توضيح المدى الذى وصلت إليه المسيحية من الوثنية و عبادة الأصنام بحيث خرجوا من عبادة الإله الواحد إلى عبادة الأصنام و أجساد القبورين ! ....... إلى حد أنه لا يُمكن إعتبار المسيحية بصورتها الحالية على أنها ديانة كتابية ..... و أصبحت تتساوى فى ذلك مع البوذية و الهندوسية و غيرها من الديانات التى من صنع البشر !

    و أخيراً أهنئك على القوة الروحية النورانية التى تُسيطر عليك عند مُشاهدتك لأم النور و ظهورها ....... بارك الرب تعب محبتكم !

    و أنا عاتب على السيدة الفخورة بالمسيح و الأخ صاحب الإسم الإسلامى ....... لم تدعوا لى و تقولوا لى الكلمة الشهيرة ....... و لذا فسوف أقولها لنفسى :

    اليسوع بيحبك !

    و أنا أشكر اليسوع لأنه بيحبنى ...... و لكن لو معنى الحب إنه يتهان و يُبصق على وجهه و يُعلق على الصليب كما حدث ..... فأنا فى غنى عن هذا الحب القاتل ...... و ليكن هذا الحب لمن يقبلون بهذا ..... أما أنا فلا أقبل القتل و الإهانة لأى شخص يدّعى أنه بيحبنى !
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    عوداً حميداً أخي في الله
    رَبِّ أَوْزِعْنِي أَنْ أَشْكُرَ نِعْمَتَكَ الَّتِي أَنْعَمْتَ عَلَيَّ وَعَلَى وَالِدَيَّ وَأَنْ أَعْمَلَ صَالِحاً تَرْضَاهُ وَأَصْلِحْ لِي فِي ذُرِّيَّتِي إِنِّي تُبْتُ إِلَيْكَ وَإِنِّي مِنَ الْمُسْلِمِينَ


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    اللهم ارحم أمي وأبي وأخواتي جوليانا وسمية وأموات المسلمين واغفر لهم أجمعين

    يا حامل القرآن

  2. #162
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    4,512
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    31-05-2016
    على الساعة
    01:33 AM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد الله القبطى مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم :

    أشكر كل أصحاب المُداخلات على هذا الموضوع ، سواء بالشكر أو الإنتقاد ...... أما الشكر فأنا لست أهل له ، فأنا لم أبذل أى مجهود فى جمع تلك المادة سوى البحث فى الإنترنت و تجميعها فقط ...... و فى ذلك رد على من يدّعون أننى قد زيفت تلك الصور أو أنها من صنع الفوتوشوب ..... فأنا لا خبرة لى بالفوتوشوب ، فهو ليس مجال عملى ...... اللهم إلا لو كانت العمليات الجراحية يتم إجراءها بالفوتوشوب بدلاً من المشرط أو الخيوط ...... ما كانش حد غلب ! ....... و أنا لست بصاحب مُعجزات مثل المُعجزات المريمية الباهرة ...... مثل العلمليات الجراحية التى تتم أثناء النوم ...... أو ذلك السعودى الذى كان فى سوريا ( و قالوا أن المحطة التلفزيونية السورية أذاعتها ...... لاحظ "الأرضية" ) و ذبحه بعض من اللصوص و وضعوه فى شنطة السيارة تمهيداً للتخلص منه .... و عندما قبضت عليهم الشرطة و هموا بفتح شنطة السيارة .... صاح الرجل من الداخل قائلاً : إنتظروا قليلاً ، فأم النور تقوم بأصلاح رقبتى المقطوعة ، و يتبقى لها غرزتين ...... و لكن الشرطة لم تمهله ، و لسوء حظه فتحوا شنطة السيارة و لم تكمل أم النور مُعجزتها الجبارة .... و نقلوه على المستشفى ليقوم الأطباء بإكمال الجزء السهل من مُعجزة أم النور ، أى أخذ تلك الغرز الباقية التى تركتها أم النور بعد أن فزعت من تدخل الشرطة ! ..... أرجو من أم النور ، و قد كثرت ظهوراتها هذه الأيام أن تمنّ على الجراحين الغلابة أمثالى ببرنامج فوتوشوب جراحى ..... نقوم بتصوير المريض فيه و مكان العملية ..... ثم نقوم بإجراء العملية على البرنامج ، و نضعه على سى دى ، و ينام المريض عليها ، ليستيقظ بالنهار و قد أتمت أم النور عمل العملية و شفاء المريض ببركتها الجبارة !

    سوف أرد على بعض من التعليقات :

    بالنسبة للأخ (السيف العضب) صاحب المشاركة رقم 96 و يعترض على تسمية المريموت عن كلمة Mariology ........ أقول أن كلمة مريموت هى قياس من عندى على كلمة لاهوت و هى باللاتينية Theology ...... و هم هنا فى الترجمة اليسوعية لا يقولون : العلم الإلهى ، بل لاهوت ...... و بالتالى يكون Christology تعنى مسيحوت و Mariology ...... مريموت ...... فهو قياس على ما يقولونه هم على علوم ما أنزل الله بها من سلطان !

    بالنسبة للسيدة المسيحية الفخورة صاحبة المشاركة رقم 141 ..... أعلق أولاً على عدم كتابتها إسمى بالطريقة الصحيحة ..... فأنا يا سيدتى إسمى عبد الله القبطى و لست بالقيطى ....... و أرجوكى إستخدمى خاصية القص و اللصق أفضل لكى حتى لا تقعى فى أخطاء مثلما وقع أحد أصحاب المُذكرات أو اليوميات (التى يُطلق عليها أناجيل) عندما تخلى عن أصدقاءه (القص و اللصق) و إعتمد على ذاكرته فارتكب هذا الخطأ الفادح :

    متى27 :9 حينئذ تم ما قيل بارميا النبي القائل وأخذوا الثلاثين من الفضة ثمن المثمن الذي ثمنوه من بني اسرائيل

    حين خلط بين سفرى أرميا و زكريا فى أثناء ذكره للثلاثين فضة و حقل الفخار ..... فالثلاثين فضة مذكورة فى زكريا :

    11: 12 فقلت لهم ان حسن في اعينكم فاعطوني اجرتي و الا فامتنعوا فوزنوا اجرتي ثلاثين من الفضة

    11: 13 فقال لي الرب القها الى الفخاري الثمن الكريم الذي ثمنوني به فاخذت الثلاثين من الفضة و القيتها الى الفخاري في بيت الرب

    و لا ذكر لتلك النبوءة فى إنجيل أرميا على الإطلاق ...... و هذا أمر يحتاج إلى تصحيح فى آخر إنجيل متى كتصحيحات الكتب التى بها أخطاء مطبعية قبل إختراع الكمبيوتر و ميكروسوفت و القص و اللصق ....... نصيحة يا سيدتى ..... لا تتخلى عن أصدقاءك القص و اللصق ، حتى لا تقعى فى أخطاء مثل متى ..... و هو له عذره ، فما كتبه ، كتبه قبل ما يزيد عن الألف عام ، أما أنتى ، فلا عذر لكى !

    بالنسبة للبحث فى الكتب و التفتيش ....... هذه نصيحة غالية ، و أنا بدورى أهديها لكى ! ...... و قبل البحث فى الكتب ، البحث فى العقل و البحث فى الدنيا ..... لقد أمرنا الله أن نبحث عنه ، و هو فى القرآن يأمرنا أن نمشى فى مناكب الأرض و أن نبحث عنه فى مخلوقاته ...... فما خلق هذا الكون باطلاً ، سبحانه ...... فإبحثى فى عقلك و فى الكون ...... هل مسيحك الذى تفتخرين به ....... الذى يذكر كتابك أنه وضيع و أنه أصبح لعنة ..... و الذى لم يتحمل الضرب فأغمى عليه و إضطروا لإستئجار سمعان القيروانى لحمل الصليب الذى عجز "الإله" عن حمله ! ...... هو الذى يُسيّر الكون بمجراته و ثقوبه السوداء و نجومه و كواكبه ..... هل هو الذى يجعل الألكترونات تدور حول نواة الذرة ..... هل هو الذى يأمر كرات دمك البيضاء بمهاجمة الميكروبات التى قد تصيبك ....... هل هو الخلاق العظيم الذى يخلق ما لا نعلم ، و فى كل يوم نكتشف خلقاً جديداً و أصنافاً حيوانية و نباتية جديدة ...... إبحثى و إقرأى و فتشى !

    بالنسبة لصاحب الإسم الإسلامى و الذى يدافع بحرارة عن المسيحية كديانة سماوية و كأنه ملكى أكثر من الملك نفسه ، صاحب المشاركة رقم 145 ........ بالنسبة لموضوع الفوتوشوب ، سبق و أن أجبتك عنه ...... و أعتقد أنك أدرى بمن يستخدمون الفوتوشوب فى التدليس على الناس و إصطناع المُعجزات الوهمية و أن خيالات القديسين و أرواحهم تُحيط بالبابا مثل الحمامة التى تُصاحب صور الأنبا شنودة دائماً و يتناقلونها فى المنتديات المسيحية !

    بالنسبة لتصديقك بالظهورات و الذى منّه ..... فمبروك عليك كشف الحجاب و إيمانك بالظهورات ....... و الغريبة أن الحجاب لم يُكشف عن الأنبا شنودة ليشاهد العذراء بعينيه التى يذهب إلى أمريكا من حين إلى آخر للعلاج منها .... لربما مُشاهدة ظهورة واحدة من تلك الظهورات كافية بعلاج عينيه ..... و هذا ليس بكثير على أم النور ، فقد أعادت الحياة إلى السعودى و أعادت رقبته المقطوعة بكل شرايينها و أعصابها و عضلاتها و قصبته الهوائية و مريئه إلى حالتها الطبيعية ! .... فلا أقل من إصلاح العطب فى عيون البابا شنودة !

    نحن لا نؤمن بالظهورات و لا بالمُعجزات .... فالبنسبة لنا ، عصر المُعجزات إنتهى إلى غير رجعة ، و لا يتبقى إلا مُعجزة واحدة ..... مُعجزة العقل و مُعجزة العلم ..... و هى الأمانة التى حملها الإنسان ...... إنتهى عصر الأرنب الذى يخرج من البرنيطة ...... أو قم و أحمل فراشك ...... و نحن فى عصر التفسير العلمى لكل شيئ ...... و بالرغم من ذلك ، فعلمنا قليل و سيظل قليلاً ! ..... و الرسول (بل و حتى كتاب الديداش المسيحى) يقول عن المسيخ الدجال أنه سيكون فتنة و سيملك من المعجزات ما يعجز العقل عن تصديقه ...... كأن يأمر الريح بالهبوب و ما إلى ذلك ...... هل سنصدقه؟ ، هل سنكون من أتباعه؟ ..... لعنه الله و حفظنا نحن و ذريتنا منه و من فتنته !

    بالنسبة للبطرك المعفن (على حسب قولك)، و إنك لم تشاهده فى روسيا ..... فيه بلد إسمها فورماجراد فى شرق روسيا ...... دوّر هناك يمكن تلاقيه ! ...... يعنى هذا هو دليلك على كذب الموضوع ...... و أنا كمان عشت فى مصر و لم أشاهد الأنبا كيرلس ...... يعنى كل الصور بتاعة الأنبا كيرلس متفبركة و بالفوتوشوب !

    و بعدين فين الكلام الذى تقول أنه خطأ ...... الصور خير دليل ...... السجود و الركوع للتماثيل .... عبادة الأصنام و التماثيل و الصور و الأيقونات ....... تقديس البابوات و السجود لهم ....... الرموز الشيطانية مثل العين و المُثلث (الماسونية) على جردان الكنائس ....... تقديس المقبورين و الصلاة مع الجماجم ...... كل ده شايفه تأليف و فبركة ...... قل لنا أنت على الحقيقة إن كنت تعرفها ...... و بما أنك رأيت ظهورات أم النور و فتحت عينك ، فما رأيك أن تسرد لنا أنت الحقيقة المسيحية كما تراها أنت و نتناقش فيها !

    بالنسبة لكون المسيحية ديانة و إعترق بها القرآن كما تدّعى ..... فالقرآن لم يذكر كلمة مسيحية على الإطلاق ..... ولا حتى نصرانية .... بل ذكر كلمة نصارى فقط و أنهم يتنسبون إلى المسيح ....... و القرآن لم يذكر أى ديانات سماوية على الأطلاق ..... فلم يعترف لا باليهودية و لا المسيحية ...... إن الدين عند الله الإسلام ....... و هو الدين الذى كان عليه آدم ، و دعا إليه كل الأنبياء ، نهاية بمحمد عليه الصلاة و السلام ..... أما الغرض من هذا الموضوع هو توضيح المدى الذى وصلت إليه المسيحية من الوثنية و عبادة الأصنام بحيث خرجوا من عبادة الإله الواحد إلى عبادة الأصنام و أجساد القبورين ! ....... إلى حد أنه لا يُمكن إعتبار المسيحية بصورتها الحالية على أنها ديانة كتابية ..... و أصبحت تتساوى فى ذلك مع البوذية و الهندوسية و غيرها من الديانات التى من صنع البشر !

    و أخيراً أهنئك على القوة الروحية النورانية التى تُسيطر عليك عند مُشاهدتك لأم النور و ظهورها ....... بارك الرب تعب محبتكم !

    و أنا عاتب على السيدة الفخورة بالمسيح و الأخ صاحب الإسم الإسلامى ....... لم تدعوا لى و تقولوا لى الكلمة الشهيرة ....... و لذا فسوف أقولها لنفسى :

    اليسوع بيحبك !

    و أنا أشكر اليسوع لأنه بيحبنى ...... و لكن لو معنى الحب إنه يتهان و يُبصق على وجهه و يُعلق على الصليب كما حدث ..... فأنا فى غنى عن هذا الحب القاتل ...... و ليكن هذا الحب لمن يقبلون بهذا ..... أما أنا فلا أقبل القتل و الإهانة لأى شخص يدّعى أنه بيحبنى !
    بارك الله فيكم اخينا الحبيب وبالتأكيد المنتدى ينور ويتشرف دائما بتواجدكم


    لا يتم الرد على الرسائل الخاصة المرسلة على هذا الحساب.

    أسئلكم الدعاء وأرجو ان يسامحني الجميع
    وجزاكم الله خيرا


  3. #163
    الصورة الرمزية احمد2010
    احمد2010 غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    المشاركات
    27
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    03-09-2012
    على الساعة
    01:32 AM

    افتراضي جل من لا يسهو

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng.Con مشاهدة المشاركة
    أخى الحبيب احمد2010

    برجاء تحرى الدقة أثناء النقل

    كثير من الآيات أرقامها كانت غير صحيحة

    واهلا بك أخى الحبيب

    بسم الله الرحمن الرحيم
    مشكور اخي العزيز eng.com
    على هذه الملاحظه وان شاء الله سوف ادقق في المرات التاليه
    وفقكم الله الى ما يحب ويرضى

  4. #164
    الصورة الرمزية د/مسلمة
    د/مسلمة غير متواجد حالياً مشرفة دعم المسلمين الجدد
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    المشاركات
    1,115
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    02-09-2015
    على الساعة
    01:35 AM

    افتراضي

    إلى السيدة مسيحية وأفتخر

    يكفيها رد أستاذنا عبد الله القبطي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد الله القبطى مشاهدة المشاركة
    بالنسبة للسيدة المسيحية الفخورة صاحبة المشاركة رقم 141 ..... أعلق أولاً على عدم كتابتها إسمى بالطريقة الصحيحة ..... فأنا يا سيدتى إسمى عبد الله القبطى و لست بالقيطى ....... و أرجوكى إستخدمى خاصية القص و اللصق أفضل لكى حتى لا تقعى فى أخطاء مثلما وقع أحد أصحاب المُذكرات أو اليوميات (التى يُطلق عليها أناجيل) عندما تخلى عن أصدقاءه (القص و اللصق) و إعتمد على ذاكرته فارتكب هذا الخطأ الفادح :

    متى27 :9 حينئذ تم ما قيل بارميا النبي القائل وأخذوا الثلاثين من الفضة ثمن المثمن الذي ثمنوه من بني اسرائيل

    حين خلط بين سفرى أرميا و زكريا فى أثناء ذكره للثلاثين فضة و حقل الفخار ..... فالثلاثين فضة مذكورة فى زكريا :

    11: 12 فقلت لهم ان حسن في اعينكم فاعطوني اجرتي و الا فامتنعوا فوزنوا اجرتي ثلاثين من الفضة

    11: 13 فقال لي الرب القها الى الفخاري الثمن الكريم الذي ثمنوني به فاخذت الثلاثين من الفضة و القيتها الى الفخاري في بيت الرب

    و لا ذكر لتلك النبوءة فى إنجيل أرميا على الإطلاق ...... و هذا أمر يحتاج إلى تصحيح فى آخر إنجيل متى كتصحيحات الكتب التى بها أخطاء مطبعية قبل إختراع الكمبيوتر و ميكروسوفت و القص و اللصق ....... نصيحة يا سيدتى ..... لا تتخلى عن أصدقاءك القص و اللصق ، حتى لا تقعى فى أخطاء مثل متى ..... و هو له عذره ، فما كتبه ، كتبه قبل ما يزيد عن الألف عام ، أما أنتى ، فلا عذر لكى !

    بالنسبة للبحث فى الكتب و التفتيش ....... هذه نصيحة غالية ، و أنا بدورى أهديها لكى ! ...... و قبل البحث فى الكتب ، البحث فى العقل و البحث فى الدنيا ..... لقد أمرنا الله أن نبحث عنه ، و هو فى القرآن يأمرنا أن نمشى فى مناكب الأرض و أن نبحث عنه فى مخلوقاته ...... فما خلق هذا الكون باطلاً ، سبحانه ...... فإبحثى فى عقلك و فى الكون ...... هل مسيحك الذى تفتخرين به ....... الذى يذكر كتابك أنه وضيع و أنه أصبح لعنة ..... و الذى لم يتحمل الضرب فأغمى عليه و إضطروا لإستئجار سمعان القيروانى لحمل الصليب الذى عجز "الإله" عن حمله ! ...... هو الذى يُسيّر الكون بمجراته و ثقوبه السوداء و نجومه و كواكبه ..... هل هو الذى يجعل الألكترونات تدور حول نواة الذرة ..... هل هو الذى يأمر كرات دمك البيضاء بمهاجمة الميكروبات التى قد تصيبك ....... هل هو الخلاق العظيم الذى يخلق ما لا نعلم ، و فى كل يوم نكتشف خلقاً جديداً و أصنافاً حيوانية و نباتية جديدة ...... إبحثى و إقرأى و فتشى !


    ومادام واثقة قوي وفخورة قوي بدينك اتفضلي دافعي عنه بالأدلة وليس بالعواطف



    الأستاذ مسلم إلى الآن؟؟؟؟

    اقتباس
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يااخت peace-lover ,, عاوز افهم منك حاجة وياريت تفهمينى ؟؟؟
    هل انتى لما تقولى ان مفيش حاجة اسمها مسيحية اساساً يعنى كدا اجبتى صح ؟؟
    لا طبعا , لان كلامك معناه ان القرآن فيه ايات خاطئة , أو كله غلط , لان القرآن يذكر ان المسيح نبى والنبى اذا لديه رسالة والرسالة اذاً هى ديانة , والديانة المسيحية هى ديانة بالفعل , وجاءت كلمة المسيحية مع كلمة المسيح واسم المسيح مذكور فى القرآن ...

    كاتب الموضوع , انا مش عارف بالضبط جاب الكلام دا منين , هو شغل فوتوشوب واقب ولاا ايه ؟؟ دى حاجة حاجة تانية ... مين الراجل المفعن اللى حاطط صورته دا وبتقول عليه بطرك ؟؟
    مفيش بطرك كان بالشكل دا .......
    حاجة تالتة ::: انا كنت فى بعثة فى روسيا , وزورت الكنائس هناك معظمها واكبرها , وللاسف انت معظم كلامك خطأ ومش سليم

    مش عشان تقنعوا اخونا المسيحين بالاسلام , تألفوا اكاذيب عن المسيحية , ومش عشان نبين ان الاسلام كويس نشوه صوره الاخر ,, ليه مانكونش يد واحدة احنا والمسيحين ؟؟
    ليه مانفذ كلام القرآن لكم دينكم ولي دينى ..
    يعنى ازاى نكون مسلمين واحنا مش بنفذ كلام القرآن ؟؟
    لحد هنا كان ممكن أصدق إنك مسلم بس مش عارف دينه كويس

    لإن

    : "لكم دينكم ولي دين" (6/الكافرون)

    وقوله لكم دينكم ولي دين لا يدل على رضاه بدينهم بل ولا على إقرارهم عليه بل يدل على براءته من دينهم ولهذا قال النبي إن هذه السورة براءة من الشركhttp://www.eltwhed.com/vb/showthread.php?t=1331



    وبعدين ما ينفعش والنصارى شعلة نشاط في التنصير (ولا حضرتك مش معانا في الدنيا) ما ندافعش عن ديننا ونبين أباطيل عقيدتهم الفارغة من كل شيء وتقولي "لكم دينكم ولي دين" لإن هذا ليس معنى الآية كما أوضحت لك



    اقتباس
    مش فاهم ... ولكنى اقول لكم انا كنت موجود بالفعل وقت ظهور السيد العذراء على كنائسها بالوراق ورأتها بنفسى , ورأيت معجزات حقيقية , لم تكن خدع او حيلة فقوات الامن المصرية فتشت الكنيسة وجميع المنازل المجاورة ولم يجدوا شيئاً , ايضا تم تفتيش سطح الكنيسة , واغلق الكهرباء عن المنطقة بالكامل ورغم ذلك ظهرت السيدة مريم , فما رأيكم فى ذلك ,, يجب ان نحترم المسيحية , والرموز المسيحية , ولعملكم الليزر لايمكن علماً ان يتكون إلا فى وجود اجهزة عديدة (شبكة كاملة متكاملة) ولكنه ايضا لايعطى ذلك الضوء الرائع (القوة الروحية النورانية) وايضا لايعطى إلا لونان إما اخضر أو ازرق , وايضا هو ضوء ثابت غير متحرك ,
    النتيجة :: ان الذى كان يظهر هذا فوق قدرة واستطاعة البشر .
    ان الذى كان يظهر مصدره السماء , وافتكر ان البابا شنودة مش هيعقد ورا السحاب ويديها ليزر (وحتى لو افترضنا دا) فين جهاز استقبال الليزر اللى على الكنيسة ,,
    عموما اللى له عقل ويفكر يعرف ان دى قوه أو قدرة روحية خارقة للطبيعية ..
    اخيراً انى احترم المسيحين وأؤمن انها ديانة حق , مهما قالت الاشاعة فالحقيقة واضحة للجميع
    لحد هنا خانك عقلك ويديك وأبوا إلا أن يفضحوك ويوضحوا حقيقتك

    لإنه لا يوجد مسلم عاقل ولو كان من الناس البسطاء يقبل بتصديق تلك الخرافات لأن ديننا دين عقل

    أنت فاكرنا في القرن الكام يا حضرة عشان لما حاجة تنور هايجري الناس وراها زي زمان

    وللأسف مش ملعوبة صح واحبكوها أكثر المرة الجاية

    وكل ظهور وإنتو مش طيبين

    ومفيش مسلم يؤمن بإن المسيحية ديانة حق لإن الكتاب المحرف أخرج النصارى من كونهم أهل كتاب أصلاً

    إنك تسجل بإسم إسلامي + تكتب إنك مسلم إلى الآن + تقول المسيحية ديانة حق = تمثيلية فاشلة
    وأنصحك وماتكملش فيها

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  5. #165
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    المشاركات
    1,436
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    28-05-2012
    على الساعة
    07:43 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الامير مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يااخت peace-lover ,, عاوز افهم منك حاجة وياريت تفهمينى ؟؟؟
    هل انتى لما تقولى ان مفيش حاجة اسمها مسيحية اساساً يعنى كدا اجبتى صح ؟؟
    لا طبعا , لان كلامك معناه ان القرآن فيه ايات خاطئة , أو كله غلط , لان القرآن يذكر ان المسيح نبى والنبى اذا لديه رسالة والرسالة اذاً هى ديانة , والديانة المسيحية هى ديانة بالفعل , وجاءت كلمة المسيحية مع كلمة المسيح واسم المسيح مذكور فى القرآن ...

    كاتب الموضوع , انا مش عارف بالضبط جاب الكلام دا منين , هو شغل فوتوشوب واقب ولاا ايه ؟؟ دى حاجة حاجة تانية ... مين الراجل المفعن اللى حاطط صورته دا وبتقول عليه بطرك ؟؟
    مفيش بطرك كان بالشكل دا .......
    حاجة تالتة ::: انا كنت فى بعثة فى روسيا , وزورت الكنائس هناك معظمها واكبرها , وللاسف انت معظم كلامك خطأ ومش سليم

    مش عشان تقنعوا اخونا المسيحين بالاسلام , تألفوا اكاذيب عن المسيحية , ومش عشان نبين ان الاسلام كويس نشوه صوره الاخر ,, ليه مانكونش يد واحدة احنا والمسيحين ؟؟
    ليه مانفذ كلام القرآن لكم دينكم ولي دينى ..
    يعنى ازاى نكون مسلمين واحنا مش بنفذ كلام القرآن ؟؟
    مش فاهم ... ولكنى اقول لكم انا كنت موجود بالفعل وقت ظهور السيد العذراء على كنائسها بالوراق ورأتها بنفسى , ورأيت معجزات حقيقية , لم تكن خدع او حيلة فقوات الامن المصرية فتشت الكنيسة وجميع المنازل المجاورة ولم يجدوا شيئاً , ايضا تم تفتيش سطح الكنيسة , واغلق الكهرباء عن المنطقة بالكامل ورغم ذلك ظهرت السيدة مريم , فما رأيكم فى ذلك ,, يجب ان نحترم المسيحية , والرموز المسيحية , ولعملكم الليزر لايمكن علماً ان يتكون إلا فى وجود اجهزة عديدة (شبكة كاملة متكاملة) ولكنه ايضا لايعطى ذلك الضوء الرائع (القوة الروحية النورانية) وايضا لايعطى إلا لونان إما اخضر أو ازرق , وايضا هو ضوء ثابت غير متحرك ,
    النتيجة :: ان الذى كان يظهر هذا فوق قدرة واستطاعة البشر .
    ان الذى كان يظهر مصدره السماء , وافتكر ان البابا شنودة مش هيعقد ورا السحاب ويديها ليزر (وحتى لو افترضنا دا) فين جهاز استقبال الليزر اللى على الكنيسة ,,
    عموما اللى له عقل ويفكر يعرف ان دى قوه أو قدرة روحية خارقة للطبيعية ..
    اخيراً انى احترم المسيحين وأؤمن انها ديانة حق , مهما قالت الاشاعة فالحقيقة واضحة للجميع


    شي طبيعي تؤمن انها ديانة حق لأنك مسيحي


    ياليت يا استاذ تدخل على الرابط اللي في توقيعي وتسمع المكالمات اللي تثبت لك ان المسيحيه ديانة مش حق وبس دي حقااااااااائق كمان
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    عبورهـ سابقا

  6. #166
    الصورة الرمزية طائر السنونو
    طائر السنونو غير متواجد حالياً عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    المشاركات
    774
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    17-06-2016
    على الساعة
    03:03 PM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم أخي في الله جوزيت خيرا وانا أوافقك في تشابه المسيحية الحالية بما سماه علماء الانثروبيولجي بالطوطمية وهي مرحلة ما قبل الاديان حيث أتخذ ألانسان الاول معبودات متمثلة في صور الحيوانات والارواح التي كان يخشاها فأتخذها من دون الله أربابا خشية منها كمثال أنوبيس اله الموتي عند قدماء المصريين
    وجه أبن أوي وجسد أنسان والامثلة كثيرة
    في الحضارات الوثنية عند الفراعنة وحضارات المايا والازتك وغيرها كثير فهنيئا بعودتهم بدينهم إلي جاهلية أبتدعوها فجهنم لمن أشرك لله إله أخر خالدا فيها
    أستغفِرُ اللهَ ما أسْتَغْفَرهُ الْمُستَغفِرونْ ؛ وأثْنى عليهِ المَادِحُونْ ؛ وعَبَدَهُ الْعَابِدُون ؛ ونَزَهَهُ الْمُوَحِدونْ ؛ ورجاهُ الْسَاجِدون ..
    أسْتَغْفِرَهُ مابقي ؛ وما رضي رِضًا بِرِضاهْ ؛ وما يَلِيقُ بِعُلاه ..
    سُبحانهُ الله ..
    تعالى مِنْ إلهَ ؛ فلا مَعْبودَ سِواه ؛ ولا مالِكَ ومليكٍ إلاه ..أسْتَغفِرَهُ مِن ثِقال الْذُنُوب ؛ وخفي وظاهر العيوب ؛ وما جبلت عليهِ النفسُ من عصيانٍ ولُغوب
    وأستغفرُ الله العظيم لي والمسلمين ..
    وأخِرُ دعوانا أنْ الحمدُ للهِ ربْ العالمين

  7. #167
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المشاركات
    2,442
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    26-12-2010
    على الساعة
    05:36 PM

    افتراضي

    للرفع

  8. #168
    الصورة الرمزية صافيو
    صافيو غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Feb 2010
    المشاركات
    1
    آخر نشاط
    22-02-2010
    على الساعة
    11:52 PM

    افتراضي

    أحمدك ربي أن جعلتنا مسلمين ...على مذهب أهل السنة والجماعة... نعمة عظيمة نشكر الله عليها

  9. #169
    الصورة الرمزية سمسم كوول
    سمسم كوول غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Feb 2010
    المشاركات
    2
    آخر نشاط
    25-02-2010
    على الساعة
    12:56 PM

    افتراضي

    نشكرك اخى على هذا المجهود والحمد لله على نعمة الاسلام ولكن علينا اخى ان نحترم الاخر فمنهم من يرجع الى صوابه وعلينا نحن المسلمين الانسخر من احدمن طريقة ممارسته لعبادته وان تكون تعليقاتنا بنائه لعلهم يهتدوا والله الموفق

  10. #170
    الصورة الرمزية بسبوسه
    بسبوسه غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    المشاركات
    4
    آخر نشاط
    06-04-2010
    على الساعة
    09:56 PM

    افتراضي

    استغفر الله العظيم ربنا يهديهم من الظلام اللى هم عايشين فيه ومعظمهم عارف ومتأكد انهم على ضلاله لكنهم متكبرين والعياذبالله جزاك الله خيريا عبد الله - بسبوسه

صفحة 17 من 18 الأولىالأولى ... 2 7 16 17 18 الأخيرةالأخيرة

الصليبية اليسوعية (المُسماة كذباً بالمسيحية!!) هى ديانة وثنية مُتعددة الآلهة!!!!


معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. الكنائس المصرية : المسيحية ديانة وثنية
    بواسطة السيف البتار في المنتدى الأبحاث والدراسات المسيحية للداعية السيف البتار
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 30-09-2010, 03:10 PM
  2. الآلهة المنتحرة
    بواسطة ismael-y في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 27
    آخر مشاركة: 23-07-2008, 04:42 PM
  3. القداس الإلهي - الأفخارستيا - سر التناول - اكلة لحوم الآلهة
    بواسطة armoosh_2005 في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 09-02-2008, 11:37 AM
  4. قصيدة بن القيم في نقض اليسوعية
    بواسطة ismael-y في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 21-09-2006, 08:28 PM
  5. كنت مسيحيا .. والآن مسلما.. كفاكم كذباً .. الله واحد وليس ثلاثة.
    بواسطة Habeebabdelmalek في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 26-07-2006, 09:55 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

الصليبية اليسوعية (المُسماة كذباً بالمسيحية!!) هى ديانة وثنية مُتعددة الآلهة!!!!

الصليبية اليسوعية (المُسماة كذباً بالمسيحية!!) هى ديانة وثنية مُتعددة الآلهة!!!!