طلب ورجااء للرد على نصراني من قبل اخي اينج .كوم واخي عمر الفاروق جزاكم الله خيرا ..

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

طلب ورجااء للرد على نصراني من قبل اخي اينج .كوم واخي عمر الفاروق جزاكم الله خيرا ..

صفحة 1 من 3 1 2 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 28

الموضوع: طلب ورجااء للرد على نصراني من قبل اخي اينج .كوم واخي عمر الفاروق جزاكم الله خيرا ..

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المشاركات
    1,291
    آخر نشاط
    13-09-2010
    على الساعة
    11:40 PM

    افتراضي طلب ورجااء للرد على نصراني من قبل اخي اينج .كوم واخي عمر الفاروق جزاكم الله خيرا ..

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخوتي الافاضل ابناء منتدى اتباع المرسلين انا عندي زميل نصراني بيجيب الشبهات وعنده اسئلة كتيييرة وانا عندي ناس كتيرة على الفيس ومش لاحقة ارد عليه وهوا عايز يرتد عليه بس انا رديت على بعض الحاجات ومش فاضية للباقي وهوا رافض يسجل في المنتدى عشان بيقولي فيه بوليس ووو الخ من الي بتقال دا قلت ليه لا دا بس الشتاااامين قلي انا خايف وعندي شغلي وو الخ وبخاف اسجل واشارك في منتديات وقلي المنتديات المسحية بدخل اقرا وبس مش بشاااارك في اي منتدى عرضت عليه وقلت ليه هعملك موضوع على منتدى ابن مريم وهخلي اخي اينج واخي عمر الفاروق يردو عليك ويحاوروك وانا هنقل كلامك ليهم لو ليك تعليق على كلامهم والردود وهنقل اسئلتك وفي الاخر وافق وانا نفسي اخي اينج واخي عمر يرده عليه رجااااءا وهكون شاكرة ليكم اخوتي في الله
    واول حاجة عايزة طلب منكم انا بعتله كشف كزب زكريا ونادين وووحيد والتمثلية بتاعتهم قلي دا قص ولصق!! هاتي الحلقة والدليل وعايزاكم اخوتي لو عندكم الحلقة الي زكريا عمل فيها المسرحية الكزااابة دي تحطوها ليا عشان بس نثبتله كزب ابوه زكريا ووحيد بعد اذنكم طبعا......
    واستسمحكم اخوتي اعضاء ابن مريم اني طلبت من اخي اينج واخي عمر عشان عايزة المووضوع يكون مترتب وبتسلسل وزي حوار تقريبا يا ريت تعذروني لاني حرمتكم الاجر في المشاركة.....
    وان شاء الله هجيب باقي الاسئلة لاحقا بازن الله تعالى
    جزاكم الله خيرا جمييييييييييعا وجعله في ميزان حسناتكم
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    اللهم احفظ المسجد الاقصى وارزقنا صلاة فيه

  2. #2
    الصورة الرمزية Eng.Con
    Eng.Con غير متواجد حالياً أرفس مناخس حتى يظهر يسوع
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المشاركات
    3,866
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    08-12-2016
    على الساعة
    08:19 AM

    افتراضي

    أرحب بأى سؤال أختى الكريمة ولاء ...

    بالنسبة للحلقة ..فحتى لو موجودة مش هنسمح بوضعها طبعا ...عشان نظافة المنتدى

    على العموم الموضوع دة فية بلاوى كتير أوى عن زكريا ...

    متردوا على أبونا زكريا الأول اللي محدش عارف يرد عليه

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    المشاركات
    1,436
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    28-05-2012
    على الساعة
    07:43 PM

    افتراضي

    حاولي تخلينه يدخل المنتدى


    وش بيسوي له البوليس يعني بياكله ؟
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    عبورهـ سابقا

  4. #4
    الصورة الرمزية islam_hawk
    islam_hawk غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    المشاركات
    156
    آخر نشاط
    27-01-2011
    على الساعة
    10:55 PM

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    أولا زكريا بطرس تم فضحه في أكثر من موقع تدليس وكذب و خداع

    وتوضيح الكتب التي يستشهد منها اما أنا تكون كتب مستشرقين حاقدين علي الاسلام مثل دائرة المعارف الاسلامية أو يستشهد من كتب المسلمين ويقتطف ما يشاء ... يعني سطر وينط سطر ويرجع صفحتين ويتقدم خمسين صفحه ( لعب أطفال )

    واما مسرحياته في التنصير كثيرة ومنها وحيد ونديم وتم كشفها جميعا فقط ادخل علي اليوتيوب واكتب ( فضح المتنصر ) ستظهر لك قائمة المفضوحين والمممثلين

    بالنسبة لمسرحية وحيد ونديم وزكريا حرامي العلقه

    هنا كشف اللعبه :


    1

    بعد انتشار الفضيحة نديم المتنصرة الكاذبة و رشيد يتحدثان عن فضيحة قناة الحياة التي انتشرت على مواقع الإنترنت وعلى موقع اليوتيوب .... طبعا تم عرض الفيديو قص ولصق لم يعرضوه كله

    هنا التبرير السخيف




    عايزه اخفي ملامحي
    عملت مكياج ولبست نضاره ولبست الحجاب المفضل بتاعى وكده

    عشان كان ماسك كويس التانيين كانوا بيقعوا كان عندى مشكله

    طيب طبعا ده كلام المتنصره وحيده الذي استخفت به علي عقول المسيحين في قناه الحياه


    ولكن في الفيديو الثالث كلامها مختلف جدا
    فتعترف انها ليست مسيحيه وايضا تقول لبست هذه الملابس لانهم مكنوش مستعدين للبرنامج

    طيب واما هي مكنتش مسلمه في يوم من الايام ازاى هيكون لبسها المفضل هو الحجاب (الزي الاسلام )

    وليه طلعت مع الشيخ المتنصر وحيد وقال انها مسلمه ومن خلفيه اسلاميه


    2

    هنا تبرير أسخف ورد زكريا علي كشف لعبتهم

    رد القمص زكريا بطرس على موضوع وحيد والشيخ الخليجى




    3

    هنا القنبله القوية والجامده جدا

    الأخ مسالم صاعق الناموس + mr unix

    قامو باختراق أجهزة الأدمن نديم في غرف النصاري والادمن مارينا وتسجيل محادثة بينهن

    نديم تعترف أنها ليست متنصرة وأنها مسيحية

    تقول ان المسلمين كشفو الشريط ان عملته هي و وحيد وقعدو يضحكو عليها

    وتقول انها تركز في الكلام الي يتقال لها في أذنها أثناء تصوير المشاهد

    وتفضح زميلها وحيد في المسرحية وكيف حذرها أن لا تتكلم كثير عن الموضوع حتي لا يتم كشفها بعد ايه !!



    كما ان الشيخ الزغبي وضح هذه المسرحية في قناة الخليجية في برنامج أضواء واصداء

    وزكريا بطرس لم يرد عليه بالخصوص !!!!

    ---------------------------------------------------------------

    قناة فضح زكريا ....

    http://www.youtube.com/user/zakariahbotros

    قناة أخري لفضح والرد علي شبهات زكريا وتوضيح كيف يكذب علي النصاري

    ويحاول خداع المسلمين البسطاء !!

    http://www.youtube.com/user/AntiShubohat
    التعديل الأخير تم بواسطة islam_hawk ; 05-05-2010 الساعة 05:12 AM

  5. #5
    الصورة الرمزية عمر الفاروق 1
    عمر الفاروق 1 غير متواجد حالياً مشرف الأقسام النصرانية
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    المشاركات
    1,698
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    08-12-2016
    على الساعة
    09:59 AM

    افتراضي تسجيل متابعه

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة walaa bent aleslam مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخوتي الافاضل ابناء منتدى اتباع المرسلين
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة walaa bent aleslam مشاهدة المشاركة
    انا عندي زميل نصراني بيجيب الشبهات وعنده اسئلة كتيييرة وانا عندي ناس كتيرة على الفيس ومش لاحقة ارد عليه وهوا عايز يرتد عليه بس انا رديت على بعض الحاجات ومش فاضية للباقي وهوا رافض يسجل في المنتدى عشان بيقولي فيه بوليس ووو الخ من الي بتقال دا قلت ليه لا دا بس الشتاااامين قلي انا خايف وعندي شغلي وو الخ وبخاف اسجل واشارك في منتديات وقلي المنتديات المسحية بدخل اقرا وبس مش بشاااارك في اي منتدى عرضت عليه وقلت ليه هعملك موضوع على منتدى ابن مريم وهخلي اخي اينج واخي عمر الفاروق يردو عليك ويحاوروك وانا هنقل كلامك ليهم لو ليك تعليق على كلامهم والردود وهنقل اسئلتك وفي الاخر وافق وانا نفسي اخي اينج واخي عمر يرده عليه رجااااءا وهكون شاكرة ليكم اخوتي في الله
    هاتى أسئلته وشبهاته سؤال سؤال ونقطه نقطه يا أختاه وإجعليه يقرأ ردودنا عليه وحاولى أن تتركيه لنا هنا يسألك وأنتى تأتى بالسؤال ونحن نرد فيقرأ ولا تناقشي معه شيئ فإن أردا أن يناقشنا فيكتب إسم صاحب المشاركه ويكتب تعليقه وسؤاله ... لاحظى يا أختاه من الان لا تراسليه فإن تراسلك معه ليس شرعي وعليكى التفرغ للفتيات فقط

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة walaa bent aleslam مشاهدة المشاركة
    واول حاجة عايزة طلب منكم انا بعتله كشف كزب زكريا ونادين وووحيد والتمثلية بتاعتهم قلي دا قص ولصق!! هاتي الحلقة والدليل وعايزاكم اخوتي لو عندكم الحلقة الي زكريا عمل فيها المسرحية الكزااابة دي تحطوها ليا عشان بس نثبتله كزب ابوه زكريا ووحيد بعد اذنكم طبعا......
    هذا الموضوع لن يقدم ولن يؤخر وأنا لا أتحدث عن هذا الجاهل الكافر عليه من الله ما يستحق فإن من يسب النبى :salla-s: لا أذكر إسمه حتى لانه لا يستحق أن يهتم بشأنه فمصيره مثل أبائه السابقين من الكافرين .... إلى مزبلة التاريخ وسنرى فيه بإذن الله عجائب قدرة الله لتعديه على الله وعلى رسوله :salla-s:

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة walaa bent aleslam مشاهدة المشاركة
    واستسمحكم اخوتي اعضاء ابن مريم اني طلبت من اخي اينج واخي عمر عشان عايزة المووضوع يكون مترتب وبتسلسل وزي حوار تقريبا يا ريت تعذروني لاني حرمتكم الاجر في المشاركة.....
    وان شاء الله هجيب باقي الاسئلة لاحقا بازن الله تعالى
    جزاكم الله خيرا جمييييييييييعا وجعله في ميزان حسناتكم
    بالنسبة لترتيب الموضوع فبإذن الله سأعمل على عنصرته وترتيبه ولكن ليس من حقنا أن نمنع أى أخ مسلم يريد أن يشارك فى الاجر ...

    لا تقلقى يا أختاه فالجميع بإذن الله سيلتزم بالتسلسل وبالعناصر التى ستطرح ولتكون تلك الصفحه تدريب عملى للرد علىالشبهه فقد تعلمنا من أخونا الحبيب وأستاذنا السيف البتار فى أكاديمية أتباع المرسلين كيفيه الرد على الشبهات وسوف نقوم بإذن الله بإتباع طريقه سهله

    أرجو من الجميع عدم التشتيت بالانتقال لاى عنصر إلا بعد الانتهاء من الشبهه وبعد ان يكتمل الرد تماماً سننتقل لجزئيه أخرى والله والمستعان ونسأله الاجر للجميع والهدايه لنا وللضيف

    وجزاك الله خيرا

    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    التعديل الأخير تم بواسطة أسد الإسلام ; 06-05-2010 الساعة 01:55 PM سبب آخر: بناء على طلب أخي الحبيب
    اللَّهُمَّ اهْدِنَا الصِّرَاطَ المُسْتَقِيمَ - اللَّهُمَّ اهْدِنَا الصِّرَاطَ المُسْتَقِيمَ - اللَّهُمَّ اهْدِنَا الصِّرَاطَ المُسْتَقِيمَ


  6. #6
    الصورة الرمزية الصارم الصقيل
    الصارم الصقيل غير متواجد حالياً مشرف منتديات حوار الديانات، واللغة العربية
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    المشاركات
    1,083
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    22-11-2016
    على الساعة
    10:29 AM

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله .

    و الله إني لأحب أن يصنع المسلمون دائرة معارف خاصة بالرد على الشبهات :
    موسوعة متكاملة و قبلا كنت فقط كنت أفكر في كتاب إلكتروني ييسر للإخوة المسلمين نستفيد منه في كل حين .

    قد أبالغ و لكن لا أدري حجم الجهد و طريقة العمل لآن إذا تعلق الأمر بالموسوعة .

    و لكن بالنظر إلى الواقع فالأمر يحتاج إلى تضافر الجهود و التنسيق بين منتديات المسلمين المتخصصة في الرد على المخالفين ليشكلوا أكبر موسوعة على الإطلاق للشبهات تعريفا و تاصيل منهج رد .

    قد يكون الأمر في الأول عسرا لكنه إذا وافق الهمم العالية و الرجال كان يسيرا إن شاء الله.

    كل صعب على الرجال يهون
    هكذا همة الشباب تكون

    أو كما قال الشاعر الفاسي.

    لا أنسى أن مخترع المصباح الكهربائي لم يصل إلا مبتغاه إلا بعد المحاولة 9999 ليفلح في الألف العاشرة .

    يقول المثل المغربي : نقطة بنقطة يحمل الواد قالوها الحكما الجواد

    الوادي المتلاطم الأمواج يسيل ماء متدفقا كان في أول الأمر قطرات صغيرة لكنها اجتمعت فعلت و طمت و رغى الوادي و أزبد فلا يوقفه أحد .هكذا نحن نتعاون كل بحسب طاقته هذا يدعو و هذا يرد و هذا ينسق ثم يكون عملا جماعيا إن صدقنا أفلحنا و كان صدقة جارية إن شاء الله.

    هذا أقوله صدقا : يجب أن نيسر الردود و نجيب عن اي شبهة فنقطع الطرق على المتخرصين و نقطع حلاقم المتنطعين الكذابين .

    اللهم أعنا و لا تعن علينا
    .


  7. #7
    الصورة الرمزية السيف العضب
    السيف العضب غير متواجد حالياً المشرف العام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    المشاركات
    2,506
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    13-10-2016
    على الساعة
    03:19 PM

    افتراضي

    تفضلي اختنا انقلي لنا ما يقوله هذا المسيحي , مع مراعاة حذف الإساءة إن وجدت .
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    لتحميل الكتاب (اضغط هنا)

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    المشاركات
    161
    آخر نشاط
    26-06-2010
    على الساعة
    03:59 AM

    افتراضي

    اقتباس
    فقد تعلمنا من أخونا الحبيب وأستاذنا السيف البتار فى أكاديمية أتباع المرسلين كيفيه الرد على الشبهات وسوف نقوم بإذن الله بإتباع طريقه سهله
    يــــــــــــاريت ترجع تانى ياجماعة بجد لان لازم انتو تورثوا العلم ده امانة فى رقبتكوا ليوم الدين

    ياريت الادارة بجد تنظر جدياً فى رجوع الاكادمية مرة تانية
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    .
    .
    .
    "ما عُصى الله بمعصية أعظم من الجهل بدين الله "
    .
    .
    .
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  9. #9
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المشاركات
    1,291
    آخر نشاط
    13-09-2010
    على الساعة
    11:40 PM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    جزااااااااااااااكم ربي الفردوس الاعلى اخوتي جمييعا دون استثنااااء امين يااارب
    االان عندنا شبهة الحمل باربع سنين لمفتي الازهر يوجد تسجل ليه وهوا بيعلن انه الحمل بيكون اربع سنين بس التسجيل موجود على موقع مسيحي هوا بعته ليا على لميل وطبعا مش هحط التسجيل عشان مش نشهر لمتديات الضلال والفسق والتدليس بتاعتهم
    لكن عايزة تردو عليه بالتفصيل وكلنا نعرف ايه اصل الشبهة دي بالدليل
    جزاكم الله خيرا وشكرا على تعاونكم
    جزاك الله خيرا اخي اينج.كوم وواخي عمر الفاروق واخي اسلام حق وربنا يباارك في كل المشاااركين في الموضوع يااااارب دون استثناء ........
    الله يوفقكم اخوتي في الله
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    اللهم احفظ المسجد الاقصى وارزقنا صلاة فيه

  10. #10
    الصورة الرمزية الصارم الصقيل
    الصارم الصقيل غير متواجد حالياً مشرف منتديات حوار الديانات، واللغة العربية
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    المشاركات
    1,083
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    22-11-2016
    على الساعة
    10:29 AM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر الفاروق 1 مشاهدة المشاركة

    ولكن أرجو من الجميع عدم الرد على الشبهه قبل أن أقوم أنا أواخى الحبيب Eng.Con أو إخوتى المشرفين أو المديرين وخصوصاً أخى السيف البتار بعنصره الشبهه إلى عناصر حتى يتم الرد على كل جزء فيها
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.

    في انتظار الإذن .


صفحة 1 من 3 1 2 ... الأخيرةالأخيرة

طلب ورجااء للرد على نصراني من قبل اخي اينج .كوم واخي عمر الفاروق جزاكم الله خيرا ..

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. جزاكم الله خيرا
    بواسطة جلال المسطي في المنتدى منتدى الأسرة والمجتمع
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 06-03-2012, 10:07 PM
  2. اشكرك اخي السيف البتار واخي عمر الفاروق
    بواسطة walaa bent aleslam في المنتدى منتديات الدعاة العامة
    مشاركات: 19
    آخر مشاركة: 10-01-2010, 07:35 AM
  3. ساعدونى جزاكم الله خيرا
    بواسطة محمد رفعت في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 24-02-2007, 07:13 AM
  4. ساعدوني جزاكم الله خيرا
    بواسطة gad8882000 في المنتدى منتدى الشكاوى والإقتراحات
    مشاركات: 17
    آخر مشاركة: 05-07-2005, 05:50 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

طلب ورجااء للرد على نصراني من قبل اخي اينج .كوم واخي عمر الفاروق جزاكم الله خيرا ..

طلب ورجااء للرد على نصراني من قبل اخي اينج .كوم واخي عمر الفاروق جزاكم الله خيرا ..