الشذوذ الجنسي

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

رد شبهة:نبيُّ يقول : إِنَّ الْمَرْأَةَ تُقْبِلُ فِي صُورَةِ شَيْطَانٍ،وينظر للنساء... » آخر مشاركة: أكرم حسن | == == | فشل ذريع لمسيحية أرادت ان تجيب على أخطر تحدي طرحه ذاكر نايك للنصارى في مناظراته » آخر مشاركة: فداء الرسول | == == | قيامة يسوع الإنجيلي من بين الأموات حقيقة أم خيال! ــــ (وقفات تأملية في العهد الجديد) » آخر مشاركة: أبو سندس المغربي | == == | صفحة الحوار الثنائي مع العضو المسيحي Nayer.tanyous » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | الخروف اصبح له زوجة » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == | المسيح : من ترك زوجة لأجل الإنجيل فسيأجذ 100 زوجة » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == | التفسير الوحي او المجازي للكتاب المحرف للذين لا يعقلون . » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == | التجسد الإلهي فى البشر وتأليه البشر عادة وثنية عندكم يا نصارى » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == | خـــالد بن الوليــد Vs يســوع الناصـــري » آخر مشاركة: الظاهر بيبرس | == == | خراف يسوع ترعى عشب الكنيسة » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

الشذوذ الجنسي

صفحة 3 من 4 الأولىالأولى ... 2 3 4 الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 34

الموضوع: الشذوذ الجنسي

  1. #21
    الصورة الرمزية السيف البتار
    السيف البتار غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    14,100
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    25-11-2016
    على الساعة
    11:18 PM

    افتراضي

    .
    خلاف حاد بين يسوع وبولس

    بولس يعلن للجميع بأن المخنثون لن يدخلوا الملكوت


    1كور-6-9
    أَمَا تَعْلَمُونَ أَنَّ الظَّالِمِينَ لَنْ يَرِثُوا مَلَكُوتَ اللهِ؟ لاَ تَضِلُّوا: فَإِنَّ مَلَكُوتَ اللهِ لَنْ يَرِثَهُ الزُّنَاةُ وَلاَ عَابِدُو الأَصْنَامِ وَلاَ الْفَاسِقُونَ وَلاَ الْمُتَخَنِّثُونَ وَلاَ مُضَاجِعُو الذُّكُورِ 10 وَلاَ السَّرَّاقُونَ وَلاَ الطَّمَّاعُونَ وَلاَ السِّكِّيرُونَ وَلاَ الشَّتَّامُونَ وَلاَ الْمُغْتَصِبُونَ.


    بولس يعلن للجميع بأن الْمُتَخَنِّثُونَ لن يدخلوا الملكوت ، لكن يسوع يعلن بأن المتخنثون ينالوا الملكوت بكل سهولة بل الأكثر من ذلك وجدنا يسوع يطالب الجميع بالإقدام على هذا الأمر بقوله : من استطاع ان يقبل فليقبل .


    مت 19:12
    ويوجد خصيان خصوا انفسهم لاجل ملكوت السموات . من استطاع ان يقبل فليقبل
    .

    المخنثون سينالوا الملكوت لأنهم لم ولن يتزوجوا .


    رؤيا 14
    1 ثم نظرت وإذا خروف واقف على جبل صهيون ، ومعه مئة وأربعة وأربعون ألفا ، لهم اسم أبيه مكتوبا على جباههم2 وسمعت صوتا من السماء كصوت مياه كثيرة وكصوت رعد عظيم . وسمعت صوتا كصوت ضاربين بالقيثارة يضربون بقيثاراتهم 3 وهم يترنمون كترنيمة جديدة أمام العرش وأمام الأربعة الحيوانات والشيوخ . ولم يستطع أحد أن يتعلم الترنيمة إلا المئة والأربعة والأربعون ألفا الذين اشتروا من الأرض 4 هؤلاء هم الذين لم يتنجسوا مع النساء لأنهم أطهار . هؤلاء هم الذين يتبعون الخروف حيثما ذهب . هؤلاء اشتروا من بين الناس باكورة لله وللخروف .
    إن كان سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ليس رسول الله لمدة 23 عاماً .. فلماذا لم يعاقبه معبود الكنيسة ؟
    .
    والنَّبيُّ (الكاذب) والكاهنُ وكُلُّ مَنْ يقولُ: هذا وَحيُ الرّبِّ، أُعاقِبُهُ هوَ وأهلُ بَيتِهِ *
    وأُلْحِقُ بِكُم عارًا أبديُا وخزْيًا دائِمًا لن يُنْسى
    (ارميا 23:-40-34)
    وأيُّ نبيٍّ تكلَّمَ باَسْمي كلامًا زائدًا لم آمُرْهُ بهِ، أو تكلَّمَ باَسْمِ آلهةٍ أُخرى، فجزاؤُهُ القَتْلُ(تث 18:20)
    .
    .
    الموسوعة المسيحية العربية *** من كتب هذه الأسفار *** موسوعة رد الشبهات ***

  2. #22
    الصورة الرمزية السيف البتار
    السيف البتار غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    14,100
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    25-11-2016
    على الساعة
    11:18 PM

    افتراضي

    .

    هل يسوع رجل بمعنى الكلمة ؟

    نقاط جنسية كثيرة تفتقدها الأناجيل حول الوضع الجنسي عند يسوع ... فالكنيسة وأتباعها تؤمن بأن يسوع إنسان كامل وإله كامل .

    فدعونا الآن من الحديث أو التطرق لكونه إله كامل لأننا نعلم جميعاً بأن العقيدة المسيحية مأخوذة ومتوارثة عن جهلة (1كو 1:27) وبطبيعة الحال الجاهل لا ينشر إلا الحماقات فقط (أمثال13:16 ) ... فإن كان هذا هو حال العقيدة في المسيحية ، فما يمكننا فعله تجاه هذا التخبط الفاسد ؟

    لكن دعونا نتحدث قليلاً حول كون يسوع إنسان كامل ، فالإنسان الطبيعي له احاسيس ومشاعر وقلب وعقل وشهوة .. إلخ .

    والشهوة هي أحد الصفات الموجود في الإنسان

    الشهوة هي: الميل والرغبة ، فهي من الأمور الفطرية التي جبلنا الله على الإنسان ووضعها فينا لحكم وفوائد عديدة ... فلا إنسان بلا شهوة وبالأخص الشهوة الجنسية إلا المخنثون أو بمعنى أكثر وضوحاً : الخصيَ.

    كلنا نعلم أن يسوع بعد ولادته بثمانية ايام تم ختنه ولكن هل خُتن أم خصوه ؟ هذا السؤال نجد رده من الكنيسة حيث قالوا أن يسوع ما كانت لديه شهوة .

    إن ما قالته الكنيسة عن يسوع هو كلام ينقسم لقسمين
    1) إما أنه عديم الشهوة وأن مخلوق أو مولود بلا شهوة
    2) إما أنه مخصي لأنهم خصوه منذ ولادته .

    وهاتين هما الحالتان التي يمكن استخدامهما للرد على السؤال .. ولكن لو نظرنا للبند الأول سنجد أن يسوع أعلن بأن مثله من باقي البشر له شهوة وقد أعلن عنها حين جاع وأكل (لوقا 22:15 ).

    إذن لن يتبقى لنا غير البند الثاني وهو أن يسوع يملك شهوة ولكن معدوم من الشهوة الجنسية .. والعلم يثبت بأن إنعدام الشهوة الجنسية متوفرة في المخنثون أو الخصي فقط .

    فهل يسوع مخنث أم مخصي ؟

    نظرنا إلى الأناجيل الأربعة وقرأنا العلاقة التي كانت بين يسوع بالنساء ، فمنهم من قبلته ومنهم من دهنت جسده بالطيب غالي الثمن ، ومنهم من دهنت ودلكت أرجله وداعبته بتمليس شعرها على رجليه ليصل الأمر في النهاية أن هؤلاء النسوة ذهبن لقبره بالحنوط لدهن جسد يسوع بأيديهن .

    فإن كن هؤلاء النسوة شرفاء ، فإذن هؤلاء النسوة كن على علم بأن يسوع مخنث أو مخصي وليس له في شهوة النساء ولا خوف منه ... ولو كن هؤلاء النساء عاهرات ويعلم من يسوع إنسان كامل وبالتبعية كل ما فعلن به أثار شهوة الجنسية ... وإلا كيف يقال أن يسوع إنسان كامل أو كيف يقال أن يسوع إنسان كامل وليست لديه شهوة جنسية ؟

    والشهوة شيء لا يمكن وسمه بالسوء مطلقاً ولا الحسن مطلقاً، بل تختلف من شخص لآخر حسب تعامله معها.... فعلاقة يسوع بالنساء والأحداث التي دارت بينهم كفيلة بتحديد كيفية استخدام يسوع لشهوته (لو 7:45) - (مت 26:12) - (مر 14:8) - (لو 7:38) - (لو 7:46) .

    فى كتاب الجنس مقدساً - الأنبا بيمن يقول : والدافع الجنسي يولد مع الإنسان فهو وراثي فطري ولكنه يمر في مراحل حتى ينضج ويكون لنضجه علامات جسمية ونفسية واضحة في الإنسان. وإذ لم تكتمل هذه الظواهر والعلامات يكون الإنسان ناقصاً وشاذاً ويحتاج لعلاج جسمي أو نفسي أو كليهما معاً

    وفي "إنجيل مرقص السري, ينص إنجيل مرقص السري على أن يسوع قد علّم "اسرار مملكة الله" ذات ليلة لغلام شبه عار بمفرده .

    لا شك أن الكنيسة ستستنكر هذا الإنجيل على أنه من كتب الأبوكريفا ولكننا نهمس في أذن الكنيسة ونقول : لقد أخذت من كتب الأبوكريفا كل تواريخ أحداث السيدة العذراء وجعلتم منها صيام وأعياد أصبحت ضمن العقيدة المسيحية الملزمة على المسيحيين .. فلا تكيلوا بمكياليين .

    In Galatians 3:28 Paul states that in Christ there is no male nor female. And, as with Adam, the gender of Jesus was dual. Adam gave birth to Eve and all humankind through a gash in his side, just as Jesus gave birth to the church through his wound. While beginning life as males both Adam and Jesus were/are intersexual, or hermaphroditic, by function. They represent the range, from female to male, of the sexuality of God

    وعلى مسرح جلاس جاي بأسكتلندا تم عرض مسرحي اسمه ( يسوع أميرة السماء ) وهوعرض يجسد شخصية يسوع ويصورها على أنه كان مخنثاً وكان يميل للأنوثة أكثر منه للذكورة .
    .
    إن كان سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ليس رسول الله لمدة 23 عاماً .. فلماذا لم يعاقبه معبود الكنيسة ؟
    .
    والنَّبيُّ (الكاذب) والكاهنُ وكُلُّ مَنْ يقولُ: هذا وَحيُ الرّبِّ، أُعاقِبُهُ هوَ وأهلُ بَيتِهِ *
    وأُلْحِقُ بِكُم عارًا أبديُا وخزْيًا دائِمًا لن يُنْسى
    (ارميا 23:-40-34)
    وأيُّ نبيٍّ تكلَّمَ باَسْمي كلامًا زائدًا لم آمُرْهُ بهِ، أو تكلَّمَ باَسْمِ آلهةٍ أُخرى، فجزاؤُهُ القَتْلُ(تث 18:20)
    .
    .
    الموسوعة المسيحية العربية *** من كتب هذه الأسفار *** موسوعة رد الشبهات ***

  3. #23
    الصورة الرمزية السيف البتار
    السيف البتار غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    14,100
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    25-11-2016
    على الساعة
    11:18 PM

    افتراضي

    الموضوع مفتوح للتعليق والإضافة
    إن كان سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ليس رسول الله لمدة 23 عاماً .. فلماذا لم يعاقبه معبود الكنيسة ؟
    .
    والنَّبيُّ (الكاذب) والكاهنُ وكُلُّ مَنْ يقولُ: هذا وَحيُ الرّبِّ، أُعاقِبُهُ هوَ وأهلُ بَيتِهِ *
    وأُلْحِقُ بِكُم عارًا أبديُا وخزْيًا دائِمًا لن يُنْسى
    (ارميا 23:-40-34)
    وأيُّ نبيٍّ تكلَّمَ باَسْمي كلامًا زائدًا لم آمُرْهُ بهِ، أو تكلَّمَ باَسْمِ آلهةٍ أُخرى، فجزاؤُهُ القَتْلُ(تث 18:20)
    .
    .
    الموسوعة المسيحية العربية *** من كتب هذه الأسفار *** موسوعة رد الشبهات ***

  4. #24
    تاريخ التسجيل
    May 2010
    المشاركات
    1,871
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    28-10-2013
    على الساعة
    09:33 PM

    افتراضي

    وانا اضيف زكريا بطرس بلبوص امام امام رشيد الاخ الكريم السيف البتار بعد هذا الموضع واجب عليك ان تتوضا وترمى القلم الذى كتبت به هذا الموضوع وانا هاجيب لك قلم بداله

    إِنَّ الدِّينَ عِنْدَ اللَّهِ الإِسْلامُ وَمَا اخْتَلَفَ الَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ إِلا مِنْ بَعْدِ مَا جَاءَهُمُ الْعِلْمُ بَغْيًا بَيْنَهُمْ وَمَنْ يَكْفُرْ بِآيَاتِ اللَّهِ فَإِنَّ اللَّهَ سَرِيعُ الْحِسَابِ } .. آل عمران 19 .
    وَمَنْ يَبْتَغِ غَيْرَ الإِسْلامِ دِينًا فَلَنْ يُقْبَلَ مِنْهُ وَهُوَ فِي الآخِرَةِ مِنَ الْخَاسِرِينَ} .. أل عمران 64
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  5. #25
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    المشاركات
    103
    آخر نشاط
    20-06-2011
    على الساعة
    12:48 AM

    افتراضي

    يسوع يخلع ملابسه بالكامل ويكشف عورة الرب لتلاميذه


    و اذا قالوا ان يسوع اله

    فما الداعى لان يخلق الاله لنفسه عورة (اعضاء جنسية ) ؟

    و لا هو كان متجوز فوق و احنا مش عارفين ؟؟؟

    عجايب !!!

  6. #26
    الصورة الرمزية هنار
    هنار غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    May 2010
    المشاركات
    42
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    17-02-2013
    على الساعة
    08:32 AM

    افتراضي

    اعوذ بالله . الله يستر علينا وعلى أمة الاسلام اجمعين .سترك يارب

  7. #27
    الصورة الرمزية السيف البتار
    السيف البتار غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    14,100
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    25-11-2016
    على الساعة
    11:18 PM

    افتراضي


    يسوع يجري في الشوارع عاري تماماً



    مت-27-59: فأخذ يوسف جسد يسوع ولفه في كفن نظيف .


    مر-16-5: فدخلن القبر، فرأين شابا جالسا عن اليمين، عليه ثوب أبـيض، فارتعبن.6: فقال لهن: ((لا ترتعبن! أنتن تطلبن يسوع النـاصري المصلوب. ما هو هنا، بل قام. وهذا هو المكان الذي وضعوه فيه.


    ما هي الملابس التي كان يرتديها يسوع بعد حدوتة القيامة ؟ ومن أين حصل عليها ؟ وكيف مشى وتجول بين الناس وهو عاري (كما ولدته أمه) إلى أن حصل على ملابس تستره علماً بأنه تم تكفين يسوع وهو عاري تماماً وخرج من كفنه وهو عاري ؟

    إن كان سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ليس رسول الله لمدة 23 عاماً .. فلماذا لم يعاقبه معبود الكنيسة ؟
    .
    والنَّبيُّ (الكاذب) والكاهنُ وكُلُّ مَنْ يقولُ: هذا وَحيُ الرّبِّ، أُعاقِبُهُ هوَ وأهلُ بَيتِهِ *
    وأُلْحِقُ بِكُم عارًا أبديُا وخزْيًا دائِمًا لن يُنْسى
    (ارميا 23:-40-34)
    وأيُّ نبيٍّ تكلَّمَ باَسْمي كلامًا زائدًا لم آمُرْهُ بهِ، أو تكلَّمَ باَسْمِ آلهةٍ أُخرى، فجزاؤُهُ القَتْلُ(تث 18:20)
    .
    .
    الموسوعة المسيحية العربية *** من كتب هذه الأسفار *** موسوعة رد الشبهات ***

  8. #28
    الصورة الرمزية السيف البتار
    السيف البتار غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    14,100
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    25-11-2016
    على الساعة
    11:18 PM

    افتراضي


    انتشار الشذوذ بإبادة سدوم


    عندما رجعت وقرأت ما حدث لقوم سدوم وجدت بأن هناك عقاب الموت نالهم نتاج الشذوذ الجنسي الذي تفشى بهم ولكن ما نجى من هذا الحدث إلا لوط وابنتيه .. وعند هروبهم زنا الأب بابنتيه في الجبل بعد تناول الخمر التي لا نعرف لها مصدر ولا نعرف كيف سقت ابنتيه الخمر دون أن يدري وكيف زنا بهم دون أي يدري .


    هذا ليس خاطري ولكن ما خطر ببالي هو : ما قيمة العقاب الذي حل على قوم سدوم علماً بأن الذين نجوا منه (لوط وابنتيه) بنوا الفاحشة والشذوذ مرة اخرى ؟

    تك 19:36
    فحبلت ابنتا لوط من ابيهما


    التعديل الأخير تم بواسطة السيف البتار ; 06-08-2010 الساعة 01:08 PM
    إن كان سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ليس رسول الله لمدة 23 عاماً .. فلماذا لم يعاقبه معبود الكنيسة ؟
    .
    والنَّبيُّ (الكاذب) والكاهنُ وكُلُّ مَنْ يقولُ: هذا وَحيُ الرّبِّ، أُعاقِبُهُ هوَ وأهلُ بَيتِهِ *
    وأُلْحِقُ بِكُم عارًا أبديُا وخزْيًا دائِمًا لن يُنْسى
    (ارميا 23:-40-34)
    وأيُّ نبيٍّ تكلَّمَ باَسْمي كلامًا زائدًا لم آمُرْهُ بهِ، أو تكلَّمَ باَسْمِ آلهةٍ أُخرى، فجزاؤُهُ القَتْلُ(تث 18:20)
    .
    .
    الموسوعة المسيحية العربية *** من كتب هذه الأسفار *** موسوعة رد الشبهات ***

  9. #29
    الصورة الرمزية جادي
    جادي غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    المشاركات
    148
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    06-10-2014
    على الساعة
    12:56 PM

    افتراضي

    اسمح لي اخي الكريم ان اسال نفسي هذه الاسئلة :
    لمذا انتشر الشذوذ في الكنائس ؟ والشواهد والفضائح كثيرة يكفي انه في المانيا عندما وافقت الكنيسة على فتح الخط الساخن للشكاوي الجنسية والتحرشات من قبل القساوسة تم استلام الاف المكالمات عن تحرشات وافعال شاذة تعرض له ابنائهم في الكنيسة ؟
    لماذا اصبح للشذوذ تشريعات قانونية تبيحه في الغرب وهو مجتمع نصراني باغلبه حتى يصبح الرجل يتزوج رجل مثله وكذا النساء والعياذ بالله؟
    ماذا قالت رئيسة وزراء نيوزيلندا عندما اعلنت انها تزوجت صديقتها حسب التشريعات الموافق عليها في مجتمعها ؟
    لماذا يوجد في امريكا وحدها 50 مليون شاذ ؟ مالسبب ؟
    وبالعودة الى النصوص في الكتاب المقدس الذي ذكرها اخي الكريم نجد كيف يمجدون والعياذ بالله الشذوذ ! غير انه في نصوص اخرى وهذا مما يدعو للعجب ينكرون الشذوذ ويصفون فاعلة بالمطرود من الملكوت .وهذا عجب عجاب من مسلسل التناقضات في الكتاب المقدس؟
    ففي سفر التكوين 4:19-8 "وقبل أن يضطجعا إذا بأهل المدينة أهل (سدوم) قد أحاطوا بالمنزل من الصبي إلى الشيخ جميع القوم إلى آخرهم. فنادوا لوطا وقالوا له: أين الرجلان اللذان قدما إليك في هذه الليلة؟ أخرجهما لكي نعرفهما فخرج إليهم لوط إلى المدخل وأغلق الباب وراءه وقال أسألكم ألا تفعلوا شرا يا إخوتي. هاأنذا لي ابنتان ما عرفتا رجلا أخرجهما إليكم فاصنعوا بهما ما حسن في أعينكم. وأما هذان الرجلان فلا تفعلوا بهما شيئا لأنهما دخلا تحت ظل سقفي" وهنا نلاحظ كيف أراد أهل سدوم مدينة لوط أن يعرفا هذين الرجلين معرفة الرجل لزوجته لكن لوط وقف أمام هذه الرغبة.
    كما نرى أيضا أن ربهم تكلم في سفر الأحبار عن الشذوذ الجنسي معتبرا إياه خطيئة قبيحة لا بل جريمة تستوجب الموت "والذكر لا تضاجعه مضاجعة النساء: إنها قبيحة"(أحبار 22:18)، "وأي رجل ضاجع ذكرا مضاجعة النساء، فقد صنعا كلاهما قبيحة، فيقتلا: دمهما عليهما" (أحبار 13:20).
    أما في العهد الجديد فقد ذكربولس الشواذ في رسائله إلى أهل رومية وإلى أهل كورنتس ويشدد على أن مثل هؤلاء الأشخاص لا يرثون ملكوت الله، ففي رسالته إلى أهل رومية يقول: "وكذلك ترك الذكران الوصال الطبيعي للأنثى والتهب بعضهم عشقا لبعض، فأتى الذكران الفحشاء بالذكران، فنالوا في أنفسهم الجزاء الحق لضلالتهم"(26:1-27). وفي رسالته إلى أهل كورنتس يقول: "أما تعلمون أن الفجار لا يرثون ملكوت الله؟ فلا تضلوا، فإنه لا الفاسقون ولا عباد الأوثان ولا الزناة ولا المخنثون ولا اللوطيون ولا السارقون ولا الجشعون ولا السكيرون ولا الشتامون ولا السالبون يرثون ملكوت الله"(1كورنتس 9:6).
    ومن ناحية اخرى عندما سئلت الكنيسة الكثوليكية عن الشذوذ والشذوذ في الكنائس ماذا كان الرد برائيكم ؟
    قالوا وبالحرف الواحد أن الشذوذ في تكوينه النفسي ما زال في معظمه غير واضح ليتداركوا بعد ذلك ان التقليد استنادا للكتاب المقدس يعتبره بمثابة فساد خطير،(وكاننا لانرى كم النصوص التي تحض على الشذوذ)!!! وهي أفعال منحرفة في حد ذاتها رافضين بنفس اللحظة ادانة من يفعلون ذلك ليعتبروها أنها محنة يجب تقبلها باحترام وشفقة ولطف ويجب تحاشي كل علامة من علامات التمييز الظالم بالنسبة لهم.

    هل نجانب الصواب عندما نقول انهم قراوا في الكتاب المقدس كم القصص التي تحدثهم عن الشذوذ بشكل او باخر من شخصيات يقدسونها (وتعالى الله ان يفعلها الانبيا علوا كبيرا) فاحبوا تجربتها مقتدين بشخصياتهم التي حرفوا سيرها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ
    المعلن لديهم في الكنائس انها محرمة والشواهد تقول غير ذلك ؟ يقول المثل العامي اسمع كلامك ابتسم ارى افعالك استغرب !
    والحمد لله رب العالمين
    جلس أبو الدرداء يبكي بعد فتح جزيرة قبرص لمّا رأى بكاء أهلها وفرقهم، فقيل: ما يبيكيك يا أبا الدرداء في يوم أعزالله به الإسلام؟ فقال: (ويحكم ما أهون الخلق على الله إن هم تركوا أمره بينما هم أمة كانت ظاهرة قاهرة، تركوا أمر الله فصاروا إلى ما ترون

  10. #30
    الصورة الرمزية anwerq8
    anwerq8 غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    المشاركات
    8
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    19-08-2010
    على الساعة
    06:14 PM

    افتراضي

    الشذوذ الجنسي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

صفحة 3 من 4 الأولىالأولى ... 2 3 4 الأخيرةالأخيرة

الشذوذ الجنسي


معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. أضواء قرآنية على ظاهرة الشذوذ الجنسي
    بواسطة ابوغسان في المنتدى فى ظل أية وحديث
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 11-05-2012, 07:08 PM
  2. الشذوذ الجنسي طريقك للمسيحية
    بواسطة صلاح عبد المقصود في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 08-04-2012, 09:42 AM
  3. جرائم الشذوذ الجنسي تحت أستار الكنائس
    بواسطة فارس الحق في المنتدى من ثمارهم تعرفونهم
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 16-07-2009, 12:56 AM
  4. كنائس لعبادة الشذوذ الجنسي !!!
    بواسطة maxike في المنتدى من ثمارهم تعرفونهم
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 17-02-2009, 04:47 PM
  5. اللواط ( الشذوذ الجنسي )
    بواسطة loard-man في المنتدى المنتدى الإسلامي
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 06-11-2007, 11:57 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

الشذوذ الجنسي

الشذوذ الجنسي