صديقنا / عماد وليم حلقه نحن ضيوفك

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

صديقنا / عماد وليم حلقه نحن ضيوفك

صفحة 1 من 3 1 2 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 23

الموضوع: صديقنا / عماد وليم حلقه نحن ضيوفك

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المشاركات
    535
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    22-10-2010
    على الساعة
    12:05 AM

    افتراضي صديقنا / عماد وليم حلقه نحن ضيوفك

    بسم الله الرحمن الرحيم


    ( ادْعُ إِلَى سَبِيلِ رَبِّكَ بِالْحِكْمَةِ وَالْمَوْعِظَةِ الْحَسَنَةِ وَجَادِلْهُمْ بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ إِنَّ رَبَّكَ هُوَ أَعْلَمُ بِمَنْ ضَلَّ عَنْ سَبِيلِهِ وَهُوَ أَعْلَمُ بِالْمُهْتَدِينَ)125:النحل

    اخوتى فى الله
    مجال الحكمة فى الدعوة الى عبادة الله خالق كل شىء مجالأ رحبأ وتتعدد فيه المستويات وتختلف فى الاسلوب والطريق
    ولكنها تتفق جميعأ فى الهدف

    ولا أرى فيما حدث من تداخلات من اخوتى وأخوانى فى صفحة (سورى يكتشف سر التحنيط عند الفراعنه ) من سوء فالاسلوب يختلف والهدف لوجهه الله هو الدعوة

    ولكن السوء أن نحمل بعضنا بعض أوزار وهى ليست اوزار

    فما ضرنا لو صبرنا وما ضرنا لو تسامحنا

    فهذا نبى الله يونس عليه السلام

    (وَذَا النُّونِ إِذْ ذَهَبَ مُغَاضِباً فَظَنَّ أَنْ لَنْ نَقْدِرَ عَلَيْهِ
    فَنَادَى فِي الظُّلُمَاتِ أَنْ لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنْتُ مِنَ الظَّالِمِينَ *
    فَاسْتَجَبْنَا لَهُ وَنَجَّيْنَاهُ مِنَ الْغَمِّ وَكَذَلِكَ نُنْجِي الْمُؤْمِنِينَ) الأنبياء

    أليس الصبر من أساس الحكمة
    أليس التسامح من الحكمة

    ومما تعرض له نبينا محمد :salla-s: من صور الأذى التي كان يلقاها رسول الله
    بسعة صدر وعفو وحلم وتسامح ودعاء لمن آذاه بالمغفرة والرحمة

    ( وإنك لعلى خلق عظيم ) 4:القلم

    ( فبما رحمة من اللَّه لنت لهم ولو كنت فظا غليظ القلب لانفضوا من حولك ) 159 :آل عمران

    ونحن لم نصل لذلك ونختلف فى الدعوة لمجرد أختلاف وضع آيه من القرآن فى سياق الدعوة اليس هو القرآن واحد وتتعدد مأخذة

    وهذا الملل والضجر من دعوة الغير وهذا من ضيق الأفق فمن يملك الأفق الواسع الرحب لا يعدم وسيله

    وضيق الأفق للأنسان يجعله لا يعرف ولا يرى الا طريق واحد
    فأذا نحن هكذا نلقى ما عندنا ونجبر من أمامنا للقبول او الرفض

    فأين رحابه الصدر وسعة الأفق وأين الصبر
    وقتلنا التسامح فيما بيننا فلا ندع كلمه تمر من أخ أو صديق - الا بسياط العتاب
    كلنا نخطىء ونصيب -

    فلتصبروا على اولأ وتسامحونى ثانيأ

    صديقى الفاضل / عماد
    أنا تقريبأ فى نفس عمرك فنحن ( كهول ) عواجيز

    وملكنا من خبرات الحياة قدرأ لا بأس به لندرك تداخلات الامور ونستطيع الرؤيا بشكل أفضل عما كنا من قبل ونحن فى مقتبل العمر وأندفاع الشباب
    ونمتلك من الصبر وسعة الافق ما لم نكن نمتلكه من قبل

    صديقى - أنت لم تخطىء بدخولك المنتدى فلا تعتبرة خطاء فلم ينشأ المنتدى الا وأحد اهدافه هو تواجدك معنا

    وتواجدك ليس من شروطه السؤال منا والجواب منك . فأكيد انك تجولت بصفحات المنتدى فأن لم تفعل فأدعوك للتجول متصفحأ المنتدى

    فلسنا بضيقى الأفق لكى لا نستوعب من يختلف معنا فى العقيدة

    فنحن جميعأ نتفق على الحياة وعلى القيم والمثل العليا التى تجعل الحياه أفضل ما يكون

    نختلف فى الأسلوب وفى الكيفيه ونتفق على الحياه الكريمه فهى الهدف

    ونتفق صديقى وهذا من أفضل الأشياء لسعينا للننال رضا الله خالق كل شىء

    أعتقد صديقى أن سعة أفقكك وما ملكت من معترك الحياه أقوى من أن نغلق عقولنا

    لنسمع من يخالفنا فى المعتقد برحابة صدر وقلب مفتوح

    فلم أرى صديقى من احد فى المنتدى قد تعدى عليك بلفظ أو قول أكبر من سعه صدرك

    لتستوعبه وحتى لو لم تتفق مع رآى فليس أكثر من قولك ( لا بأس هذا جيد ولكن لا اتفق معك )

    فأن أردت قول رآيك فلا بأس

    فنتكلم ونتحاور فى علم مفيد أو ما ينفع الناس

    فنحن صديقى أنا وأنت نستوعب الأخر

    وفى القرآن الكريم آيه صديقى وهى

    ( وَعَسَى أَنْ تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَكُمْ وَعَسَى أَنْ تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَكُمْ
    وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لَا تَعْلَمُونَ )216: البقرة

    وأكيد انك قد شاهدت من الحياه تطبيق لذلك

    فلا تعتبر تواجدك بيننا من الأخطاء

    فأهلأ بتواصلك معنا لنكون جميعأ بأذن الله من ( أتباع المرسلين )

    كل تحياتى وأحترامى لك و لجميع من يتواجد بالمنتدى عضوأ أو زائرأ

    ------------------------------------------------------------------------

    فى وقت من الأوقات فى أحد البلدان حيث أقيم فى بلاد الغربه أن احد المقربين الى فى

    عملى وكان على خلق جيد

    حضر الى يتكلم معى أن زوجته ومعها طفلهم ستحضر الى المدينه التى نقيم بها

    وأن أمامه بعض الوقت ليدبر مكان أقامتهم فظروفه لا تسمح له بذلك الأن

    وألمح الى امكانية أن استضيفه بعض الوقت وهو على استحياء

    حيث كنت أقيم بمفردى فى شقة تكفى لكى يقيموا معى

    ولكن فى داخلى لم أكن احب أن يقيم معى أحد للحرج من تواجدهم

    وأختلاف العادات والتقاليد والحد من حريتى الشخصيه وما شابه ذلك من اشياء

    وأذا وأنا معه نتكلم تحضر فى رآسى شكل أخر عما أفكر وأعتقد و أعيش

    فماذا لو أختلف الوضع وتبادلنا الأماكن والظروف

    فتكون تلك الظروف عندى وأحتاج من يساعدنى

    ولم أتراجع عن ذلك

    وقلت له تلك شقتك وأنا ضيفك










    .
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  2. #2
    الصورة الرمزية طائر السنونو
    طائر السنونو غير متواجد حالياً عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    المشاركات
    774
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    17-06-2016
    على الساعة
    03:03 PM

    افتراضي

    جزاكم الله خيراً أخانا الحبيب و أستاذنا
    ابو عبدالله
    بورك فيك على دعوتك الكريمة للضيف عماد بالمواصلة
    ولكن أخي الحبيب
    تلك أفكارهم عنا ..
    وربما هو أسلوبهم ..
    محاولة الميل عن الحق ..
    فيا تري ماذا حققت الدعوة لله من تقدم بمعرفة سر التحنيط ؟؟؟
    فكم عدد المهتدين بسبب معرفة هذا السر ؟؟؟
    أم المكسب الشخصي له ..
    وتحقيق الدعاية اللازمة له ..
    وعند الحديث في لـُب المعتقد ..
    كان الغضب والرغبة في المغادرة ..
    متعللا ً بسوء المعاملة له ..
    أرجوك تقبل مني
    أستغفِرُ اللهَ ما أسْتَغْفَرهُ الْمُستَغفِرونْ ؛ وأثْنى عليهِ المَادِحُونْ ؛ وعَبَدَهُ الْعَابِدُون ؛ ونَزَهَهُ الْمُوَحِدونْ ؛ ورجاهُ الْسَاجِدون ..
    أسْتَغْفِرَهُ مابقي ؛ وما رضي رِضًا بِرِضاهْ ؛ وما يَلِيقُ بِعُلاه ..
    سُبحانهُ الله ..
    تعالى مِنْ إلهَ ؛ فلا مَعْبودَ سِواه ؛ ولا مالِكَ ومليكٍ إلاه ..أسْتَغفِرَهُ مِن ثِقال الْذُنُوب ؛ وخفي وظاهر العيوب ؛ وما جبلت عليهِ النفسُ من عصيانٍ ولُغوب
    وأستغفرُ الله العظيم لي والمسلمين ..
    وأخِرُ دعوانا أنْ الحمدُ للهِ ربْ العالمين

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المشاركات
    2,442
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    26-12-2010
    على الساعة
    05:36 PM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    بارك الله فيك أخي الفاضل أبو عبدالله


    و أقدم لضيفي الفاضل عماد وليم اعتذاري
    و أقول له أن رب العالمين أوصله للمنتدى و لا بد أن يكون ذلك لحكمة
    فلا يوجد شيء اسمه صدفة بل


    "إنا كل شيء خلقناه بقدر"

    و أنا سعيدة بتواجده بيننا

  4. #4
    الصورة الرمزية miran dawod
    miran dawod غير متواجد حالياً Banned
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    23
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    02-12-2010
    على الساعة
    04:27 PM

    افتراضي

    أهلاً بالضيف وليم ونرجوا أن يكون هذا الحوار حوار عقلاني
    يدور حول الحكمة ها هو أخونا الطيب أبو عبدالله بدأ طريق
    الحق معك ولو كنت ترى بأنك على حق بين لنا هذا الحق ونحن
    كذلك .

    تنبيه :-لو صدق القلب والعقل مع اللسان تحققت الغاية

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المشاركات
    1,291
    آخر نشاط
    13-09-2010
    على الساعة
    11:40 PM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    جزاك الله خيرا اخي ابو عبد الله احسن الله اليك
    وربنا يبارك فيكي حبيبتي محبة الرحمن ويجمعني معك في الجنة اتفق مع كلامك حبيبتي والله واكد اجزم بان دخوله لهذا المنتدى لم يكن صدفة........ وهو شخص محترم ايضا....
    وهيكون خيييييييييييييييييييير ليه بازن الله تعالى
    وطبعا اهلا به في اي وقت فانا ارحب بالضيف المحترم دائما بخلاف المعتقد طبعا
    بحبك في الله اختي وحبيبتي محبة الرحمن
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    اللهم احفظ المسجد الاقصى وارزقنا صلاة فيه

  6. #6
    الصورة الرمزية داعي 91
    داعي 91 غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    254
    آخر نشاط
    14-10-2010
    على الساعة
    10:29 AM

    افتراضي

    اتمنى انو الضيف يزور الصفحة
    ويشاركنا بمعلوماته
    انظر هذا الموقع وادخله
    كفر ذنوبك خلال دقيقتين
    http://www.shbab1.com/2minutes.htm
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    اللهم ارحم امي واموات المسلمين واجعل قبورهم روضة من رياض الجنة
    ان لم تجدوني يوما بينكم
    فهذه مشاركاتي لتذكروني

  7. #7
    الصورة الرمزية Doctor X
    Doctor X غير متواجد حالياً خادم المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    3,194
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    02-11-2013
    على الساعة
    06:46 AM

    افتراضي

    إخوتى فى الله
    لقد تبين لنا ان هذا الضيف
    لم يكن هدفه من دخول المنتدى
    سوى الإعلان عن نفسه و (اكتشافاته) فقط
    وهو يرفض التحاور بشأن معتقده
    وهذه حريته بالطبع

    وقد ندمت شخصيا على التحاور معه
    فقد كنت أكلمه بكل احترام وتهذيب
    فإذا به ينتقى من كلامى ما يعجبه
    ويرد على بمنتهى قلة الذوق ويقول :
    (عارف المثل اللى بيقول جه يكحلها عماها) !!!
    وما أن أغلق موضوعه
    حتى انسحب من المنتدى

    فلماذا ندعوه للحوار ؟؟؟
    لماذا نخصص له موضوعا أصلا ؟؟؟
    وقتنا أثمن بكثير يا إخوتى من أن نضيعه
    مع أناس لا يريدون سوى الشهرة والمجد الدنيوى الشخصى

    لو شرفنا للمنتدى باحثا عن الحق
    فأهلا وسهلا به
    لكن أن نفتح له موضوعا
    وكأننا (نتحايل) عليه أن يهتدى
    أو ألا يغضب منا وألا ينسحب
    فهذا غير لائق بكرامتنا وعزتنا كمسلمين
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المشاركات
    1,291
    آخر نشاط
    13-09-2010
    على الساعة
    11:40 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فكرى مشاهدة المشاركة
    إخوتى فى الله
    لقد تبين لنا ان هذا الضيف
    لم يكن هدفه من دخول المنتدى
    سوى الإعلان عن نفسه و (اكتشافاته) فقط
    وهو يرفض التحاور بشأن معتقده
    وهذه حريته بالطبع

    وقد ندمت شخصيا على التحاور معه
    فقد كنت أكلمه بكل احترام وتهذيب
    فإذا به ينتقى من كلامى ما يعجبه
    ويرد على بمنتهى قلة الذوق ويقول :
    (عارف المثل اللى بيقول جه يكحلها عماها) !!!
    وما أن أغلق موضوعه
    حتى انسحب من المنتدى

    فلماذا ندعوه للحوار ؟؟؟
    لماذا نخصص له موضوعا أصلا ؟؟؟
    وقتنا أثمن بكثير يا إخوتى من أن نضيعه
    مع أناس لا يريدون سوى الشهرة والمجد الدنيوى الشخصى

    لو شرفنا للمنتدى باحثا عن الحق
    فأهلا وسهلا به
    لكن أن نفتح له موضوعا
    وكأننا (نتحايل) عليه أن يهتدى
    أو ألا يغضب منا وألا ينسحب
    فهذا غير لائق بكرامتنا وعزتنا كمسلمين
    الحمد الله على كل حااااال الانسان دايما بيتعلم
    الله يبارك فيك اخي وعسى ان تكرهو شيئا وهو خير لكم ولعله خيرا انشا ء الله تعالى
    التعديل الأخير تم بواسطة walaa bent aleslam ; 04-05-2010 الساعة 12:55 AM
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    اللهم احفظ المسجد الاقصى وارزقنا صلاة فيه

  9. #9
    الصورة الرمزية mego650
    mego650 غير متواجد حالياً عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المشاركات
    1,100
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    01-04-2014
    على الساعة
    02:16 PM

    افتراضي

    قال الفاروق رضى الله عنه يوما ( نحن قوما اعزنا الله بالإسلام فإن إبتغينا العزة بغيره أزلنا الله )

    والسلام .
    ُ" قلْ إِنَّ رَبِّي يَقْذِفُ بِالْحَقِّ عَلَّامُ الْغُيُوبِ ﴿٤٨﴾ قُلْ جَاءَ الْحَقُّ وَمَا يُبْدِئُ الْبَاطِلُ وَمَا يُعِيدُ ﴿٤٩﴾ " سبأ



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  10. #10
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المشاركات
    535
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    22-10-2010
    على الساعة
    12:05 AM

    افتراضي

    أخوتى فى الله بارك الله فيكم

    من شجع تلك الناحيه وفتح ذلك الموضوع وأعتقد من رفض لم يقراء موضوعى ودعوتى جيدأ

    فأرجوا قرأت دعوتى وما قدمته للأخوة بالمنتدى

    اقتباس
    .وهذا الملل والضجر من دعوة الغير وهذا من ضيق الأفق فمن يملك الأفق الواسع الرحب لا يعدم وسيله

    وضيق الأفق للأنسان يجعله لا يعرف ولا يرى الا طريق واحد
    فأذا نحن هكذا نلقى ما عندنا ونجبر من أمامنا للقبول او الرفض
    وأرجوا الرجوع لموضوع الشيخ / أبو حمزة السيوطى

    [web]أخلاق المسلم مع الغير فى المنتديات[/web]

    العنوان -أبو حمزة السيوطى :
    أخي الحبيب بالطبع لا يحق لنا طردهم ولا يحق لنا زجرهم ولا انتقاصهم بل إن كان لا يُريد الحوار فلنتركه في المنتدى يبحث ويشارك لعله يجد موعظة مسطورة في صفحات المنتدى ينفتح بها قلبه..
    إن موضوعي هذا قائم على بيان أن الموعظة الحسنة واجبة ولكن الإلتزام بآداب ديني أوجب ولا تنافي ولا تضاد


    وأرجو الرجوع لأصل ما اختلف وهو أجبار الضيف مباشرةعلى الحوار فى الأديان

    ومن يدعى انه ينفر من العلم ويصرخ طالبأ العون ثم يسموا من ضيق الأفق -
    نحن قوما اعزنا الله بالإسلام فإن إبتغينا العزة بغيره أزلنا الله

    وما الذل فى دعوتى فارجو الرجوع للقراءه والأستيعاب مرة ومرة أخرى
    أن لا تستطيع ادراك دعوتى وكيف التعليق بتدنى الدعوة بعيد عن عزة الاسلام
    فهذ اشكالك
    فلتترك الفرصه لغيرك اذا لا تستوعب فلست وحدك
    وهذا البراء والولاء فى موضوع الشيخ / أبو حمزة السيوطى
    وأنا والحمد لله أدرك ذلك ولكن لم ارد جدال مع أحد من الأخوة

    وخاصة مداخلة أخى الحبيب / السيف البتار

    وأن لم أتفق مع معظمها وأحسست بصراخك لأخى السيف البتار وأحسست بشهامتة فى بتر الامر

    وكان الموضوع قد أغلق وكتبت انا دعوتى فى هذه الصفحه وبعد نشر الموضوع ( صديقنا عماد وليم حلقه نحن ضيوفك )

    فوجئت بمشاركه أخى السيف البتار بعد نشر موضوعى
    فألتزمت الصمت ولم أعلق حتى شاكرأ من حيانى على موضوعى ودعوتى لصديقنا عماد

    ولكن فوجئت بمشاركتك
    اقتباس
    .قال الفاروق رضى الله عنه يوما ( نحن قوما اعزنا الله بالإسلام فإن إبتغينا العزة بغيره أزلنا الله )

    والسلام .
    وأنت من تريد أجبار الضيف على الحوار ولم تقراء دعوتى جيدأ
    وتنفر من العلم فأترك المجال لغيرك وأى ذل فى دعوتى أكرمك الله وأقرأءها مرة أخرى

    وليس من عمرى أكثر مما أنقضى -

    فأقول لك - فضل العلماء والعلم

    (إِنَّمَا يَخْشَى اللَّهَ مِنْ عِبَادِهِ الْعُلَمَاء )

    وللأمر شقان فمن ندعوه صديقنا عماد يدعى أنه عالم ويقدم لنا نفسه بذلك ونحن نحترمه

    ونحترم تفكيره وما يحاول الوصول أليه

    والشق الثانى أنك تجبره للحوار وتنفر من الحديث عن العلم

    فلتدع المجال لغيرك وتثير الأمور وتثيرالضيف ليخرج عن مشاعرة الرصينه التى بدء به معنا

    ولذلك فللعالم والمتعلم طريق للحوار ولن تجبره حتى لو تيقن من صدق دعوتك فهو يرفض أسلوب الأجبار على الحوار

    فقد أنقلبت صفحه الحوار بالتعنت وأن لابد من الحوار المباشر
    وتهاجم الضيف بألقاء سيل من الأسئله

    وها أنت تشرفنا لتعلن أن ما نفعل هو الذل وأننا نبعد عن الأسلام

    فأن لم تقصد فأرجوك تحرى مدأخلاتك وأصبر على غيرك وأصبر على نفسك

    شكرأ لكم اخوتى وأخوانى الافاضال
    طائر السنونو
    محبه الرحمن
    ماريان داود
    ولاء بنت الأسلام
    داعى19
    فكرى
    ميجو

    بارك الله فيكم جميعأ
    من احب الحق احبه الحق
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

صفحة 1 من 3 1 2 ... الأخيرةالأخيرة

صديقنا / عماد وليم حلقه نحن ضيوفك

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. للرد على عماد وليم فى سر بناء الأهرام
    بواسطة lamya في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 13-11-2010, 02:19 AM
  2. فاجئ ضيوفك بشي غريب
    بواسطة مريم في المنتدى مائدة المنتدى
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 26-06-2010, 02:00 AM
  3. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 11-04-2010, 10:37 PM
  4. الجزء الثاني للرد على وليم كامبل
    بواسطة السيف البتار في المنتدى الرد على الأباطيل
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 09-05-2007, 06:29 PM
  5. حلقه مؤثره على قناة المجد عن سفينه السلام 98 ـ
    بواسطة المتواضع في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 20-02-2006, 01:07 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

صديقنا / عماد وليم حلقه نحن ضيوفك

صديقنا / عماد وليم حلقه نحن ضيوفك