حوار مع الأخت اعتزلت المسيحيه انتهى بإسلامها

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

حوار مع الأخت اعتزلت المسيحيه انتهى بإسلامها

صفحة 13 من 21 الأولىالأولى ... 3 12 13 14 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 121 إلى 130 من 206

الموضوع: حوار مع الأخت اعتزلت المسيحيه انتهى بإسلامها

  1. #121
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المشاركات
    80
    آخر نشاط
    16-10-2011
    على الساعة
    05:58 PM

    افتراضي

    الله اكبر والحمد لله الذي هداكي للاسلاموالله لقد فرحت فرحة شديه انك اسلمتي واعتق رقبتك من النار واقذك منها نسال الله لكي الثبات وذيادة الايمان والهداية لجميع اسرتك

  2. #122
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المشاركات
    63
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    06-01-2011
    على الساعة
    04:16 PM

    افتراضي

    ألف مبروك .. لقد سعدت بخبر اسلامك اختي اعتزلت المسيحية
    وهنيئا لك عتق رقبتك من النار

    الأخت robina
    كم أدعو الله ان ينير بصيرتك ويهديكي للطريق القويم
    فما أحسبك الا على خير ويبدو لنا خلقك الرفيع
    فياليتك تبحثين عن الحق بدون تعصب
    هداكي الله ايتها الزميلة الفاضله

  3. #123
    الصورة الرمزية فارس نجد
    فارس نجد غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    May 2010
    المشاركات
    21
    آخر نشاط
    26-01-2012
    على الساعة
    08:21 PM

    افتراضي

    الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين


  4. #124
    الصورة الرمزية $$KHALED$$
    $$KHALED$$ غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    المشاركات
    211
    آخر نشاط
    11-04-2012
    على الساعة
    05:06 AM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
    ألف مبروك .. لقد سعدت بهذا الخبر

    قال الامام شيخ الاسلام ابن القيم فى كتابه ( هداية الحيارى فى اجوبة اليهود و النصارى )

    و قد كان "سلمان الفارسى"من اعلم النصارى بدينهم و كان قد تيقن خروج النبى فقدم المدينة قبل مبعثه فلما رآه عرف أنه هو النبى الذى بشر به المسيح فآمن به و اتبعه و نسوق قصته
    قال : ابن اسحق حدثنى عاصم عن محمود عن ابن عباس رضى الله عنهما قال : حدثنى سلمان الفارسى من فيه {قلت : اى من فمه } قال : كنت رجلا فارسيا من اهل أصبهان من قرية يقال لها جي وكان أبى دهقان قريته {اى رئيسها}و كنت احب خلق الله اليه فلم يزل به حبه إياي حتى حبسني في بيته أي ملازم النار كما تحبس الجارية وأجهدت في المجوسية حتى كنت قطن النار الذي يوقدها لا يتركها تخبو ساعة قال وكانت لأبي ضيعة عظيمة قال فشغل في بنيان له يوما فقال لي يا بني إني قد شغلت في بنيان هذا اليوم عن ضيعتي فاذهب فاطلعها وأمرني فيها ببعض ما يريد فخرجت أريد ضيعته فمررت بكنيسة من كنائس النصارى فسمعت أصواتهم فيها وهم يصلون وكنت لا أدري ما أمر الناس لحبس أبي إياي في بيته فلما مررت بهم وسمعت أصواتهم دخلت عليهم أنظر ما يصنعون قال فلما رأيتهم أعجبني صلاتهم ورغبت في أمرهم وقلت هذا والله خير من الدين الذي نحن عليه فوالله ما تركتهم حتى غربت الشمس وتركت ضيعة أبي ولم آتها فقلت لهم أين أصل هذا الدين قالوا بالشام قال ثم رجعت إلى أبي وقد بعث في طلبي وشغلته عن عمله كله قال فلما جئته قال أي بني أين كنت ألم أكن عهدت إليك ما عهدت قال قلت يا أبت مررت بناس يصلون في كنيسة لهم فأعجبني ما رأيت من دينهم فوالله مازلت عندهم حتى غربت الشمس قال أي بني ليس في ذلك الدين خير دينك ودين آبائك خير منه قال قلت كلا والله إنه خير من ديننا قال فخافني فجعل في رجلي قيدا ثم حبسني في بيته قال وبعثت إلي النصارى فقلت لهم إذا قدم عليكم ركب من الشام تجار من النصارى فأخبروني بهم قال فقدم عليهم ركب من الشام تجار من النصارى قال فأخبروني بهم قال فقلت لهم إذا قضوا حوائجهم وأرادوا الرجعة إلى بلادهم فآذنوني بهم قال فلما أرادوا الرجعة إلى بلادهم أخبروني بهم فألقيت الحديد من رجلي ثم خرجت معهم حتى قدمت الشام فلما قدمتها قلت من أفضل أهل هذا الدين قالوا الأسقف في الكنيسة قال فجئته فقلت إني قد رغبت في هذا الدين وأحببت أن أكون معك أخدمك في كنيستك وأتعلم منك وأصلي معك قال فادخل فدخلت معه قال فكان رجل سوء يأمرهم بالصدقة ويرغبهم فيها فإذا جمعوا إليه منها أشياء اكتنزه لنفسه ولم يعطه المساكين حتى جمع سبع قلال من ذهب وورق قال وأبغضته بغضا شديدا لما رأيته يصنع ثم مات فاجتمعت إليه النصارى ليدفنوه فقلت لهم إن هذا كان رجل سوء يأمركم بالصدقة ويرغبكم فيها فإذا جئتموه بها اكتنزها لنفسه ولم يعط المساكين منها شيئا قالوا وما علمك بذلك قال قلت أنا أدلكم على كنزه قالوا فدلنا عليه قال فأريتهم موضعه قال فاستخرجوا منه سبع قلال مملوءة ذهبا وورقا قال فلما رأوها قالوا والله لا ندفنه أبدا فصلبوه ثم رجموه بالحجارة ثم جاءوا برجل آخر فجعلوه بمكانه قال يقول سلمان فما رأيت رجلا لا يصلي الخمس أرى أنه أفضل منه أزهد في الدنيا ولا أرغب في الآخرة ولا أدأب ليلا ونهارا منه قال فأحببته حبا لم أحبه من قبله وأقمت معه زمانا ثم حضرته الوفاة فقلت له يا فلان إني كنت معك وأحببتك حبا لم أحبه من قبلك وقد حضرك ما ترى من أمر الله فإلى من توصي بي وما تأمرني قال أي بني والله ما أعلم أحدا اليوم على ما كنت عليه لقد هلك الناس وبدلوا وتركوا أكثر ما كانوا عليه إلا رجلا بالموصل وهو فلان فهو على ما كنت عليه فالحق به قال فلما مات وغيب لحقت بصاحب الموصل فقلت له يا فلان إن فلانا أوصاني عند موته أن ألحق بك وأخبرني أنك على أمره قال فقال لي أقم عندي فأقمت عنده فوجدته خير رجل على أمر صاحبه فلم يلبث أن مات فلما حضرته الوفاة قلت له يا فلان إن فلانا أوصى بي إليك وأمرني باللحوق بك وقد حضرك من الله عز وجل ما ترى فإلى من توصي بي وما تأمرني قال أي بني والله ما أعلم رجلا على مثل ما كنا عليه إلا بنصيبين وهو فلان فالحق به وقال فلما مات وغيب لحقت بصاحب نصيبين فجئته فأخبرته بخبري وما أمرني به صاحبي قال فأقم عندي فأقمت عنده فوجدته على أمر صاحبيه فأقمت مع خير رجل فوالله ما لبث أن نزل به الموت فلما حضر قلت له يا فلان إن فلانا كان أوصى بي إلى فلان ثم أوصى بي فلان إليك فإلى من توصي بي وما تأمرني قال أي بني والله ما نعلم أحدا بقي على أمرنا آمرك أن تأتيه إلا رجلا بعمورية فإنه بمثل ما نحن عليه فإن أحببت فأته قال فإنه على أمرنا قال فلما مات وغيب لحقت بصاحب عمورية وأخبرته خبري فقال أقم عندي فأقمت مع رجل على هدي أصحابه وأمرهم قال واكتسبت حتى كان لي بقرات وغنيمة قال ثم نزل به أمر الله فلما حضر قلت له يا فلان إني كنت مع فلان فأوصى بي فلان إلى فلان وأوصى بي فلان إلى فلان ثم أوصى بي فلان إليك فإلى من توصي بي وما تأمرني قال أي بني والله ما أعلمه أصبح على ما كنا عليه أحد من الناس آمرك أن تأتيه ولكنه قد أظلك زمان نبي هو مبعوث بدين إبراهيم يخرج بأرض العرب مهاجرا إلى أرض بين حرتين بينهما نخل به علامات لا تخفى يأكل الهدية ولا يأكل الصدقة بين كتفيه خاتم النبوة فإن استطعت أن تلحق بتلك البلاد فافعل قال ثم مات وغيب فمكثت بعمورية ما شاء الله أن أمكث ثم مر بي نفر من كلب تجارا فقلت لهم تحملوني إلى أرض العرب وأعطيكم بقراتي هذه وغنيمتي هذه قالوا نعم فأعطيتهموها وحملوني حتى إذا قدموا بي وادي القرى ظلموني فباعوني من رجل من يهود عبدا فكنت عنده ورأيت النخل ورجوت أن تكون البلد الذي وصف لي صاحبي ولم يحق لي في نفسي فبينما أنا عنده قدم عليه ابن عم له من المدينة من بني قريظة فابتاعني منه فاحتملني إلى المدينة فوالله ما هو إلا أن رأيتها فعرفتها بصفة صاحبي فأقمت بها وبعث الله رسوله فأقام بمكة ما أقام لا أسمع له بذكر مع ما أنا فيه من شغل الرق ثم هاجر إلى المدينة فوالله إني لفي رأس عذق لسيدي أعمل فيه بعض العمل وسيدي جالس إذ أقبل ابن عم له حتى وقف عليه فقال فلان قاتل الله بني قيلة والله إنهم الآن لمجتمعون بقباء على رجل قدم عليهم من مكة اليوم يزعمون أنه نبي قال فلما سمعتها أخذتني العرواء حتى ظننت سأسقط على سيدي قال ونزلت عن النخلة فجعلت أقول لابن عمه ذلك ماذا تقول ماذا تقول قال فغضب سيدي فلكمني لكمة شديدة ثم قال ما لك ولهذا أقبل على عملك قال قلت لا شيء إنما أردت أن أستثبت عما قال وقد كان عندي شيء قد جمعته فلما أمسيت أخذته ثم ذهبت إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم وهو بقباء فدخلت عليه فقلت له إنه قد بلغني أنك رجل صالح ومعك أصحاب لك غرباء ذوو حاجة وهذا شيء كان عندي للصدقة فرأيتكم أحق به من غيركم قال فقربته إليه فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم لأصحابه كلوا وأمسك يده فلم يأكل قال فقلت في نفسي هذه واحدة ثم انصرفت عنه فجمعت شيئا وتحول رسول الله صلى الله عليه وسلم إلى المدينة ثم جئت به فقلت إني رأيتك لا تأكل الصدقة وهذه هدية أكرمتك بها قال فأكل رسول الله صلى الله عليه وسلم منها وأمر أصحابه فأكلوا معه قال فقلت في نفسي هاتان اثنتان ثم جئت رسول الله صلى الله عليه وسلم وهو ببقيع الغرقد قال وقد تبع جنازة من أصحابه عليه شملتان له وهو جالس في أصحابه فسلمت عليه ثم استدرت أنظر إلى ظهره هل أرى الخاتم الذي وصف لي صاحبي فلما رآني رسول الله صلى الله عليه وسلم استدرته عرف أني أستثبت في شيء وصف لي قال فألقى رداءه عن ظهره فنظرت إلى الخاتم فعرفته فانكببت عليه أقبله وأبكي فقال لي رسول الله صلى الله عليه وسلم تحول فتحولت فقصصت عليه حديثي كما حدثتك يا ابن عباس قال فأعجب رسول الله صلى الله عليه وسلم أن يسمع ذلك أصحابه ثم شغل سلمان الرق حتى فاته مع رسول الله صلى الله عليه وسلم بدر وأحد قال ثم قال لي رسول الله صلى الله عليه وسلم كاتب يا سلمان فكاتبت صاحبي على ثلاث مائة نخلة أحييها له بالفقير وبأربعين أوقية فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم لأصحابه أعينوا أخاكم فأعانوني بالنخل الرجل بثلاثين ودية والرجل بعشرين والرجل بخمس عشرة والرجل بعشر يعني الرجل بقدر ما عنده حتى اجتمعت لي ثلاث مائة ودية فقال لي رسول الله صلى الله عليه وسلم اذهب يا سلمان ففقر لها فإذا فرغت فأتني أكون أنا أضعها بيدي ففقرت لها وأعانني أصحابي حتى إذا فرغت منها جئته فأخبرته فخرج رسول الله صلى الله عليه وسلم معي إليها فجعلنا نقرب له الودي ويضعه رسول الله صلى الله عليه وسلم بيده فوالذي نفس سلمان بيده ما ماتت منها ودية واحدة فأديت النخل وبقي علي المال فأتي رسول الله صلى الله عليه وسلم بمثل بيضة الدجاجة من ذهب من بعض المغازي فقال ما فعل الفارسي المكاتب قال فدعيت له فقال خذ هذه فأد بها ما عليك يا سلمان فقلت وأين تقع هذه يا رسول الله مما علي قال خذها فإن الله عز وجل سيؤدي بها عنك قال فأخذتها فوزنت لهم منها والذي نفس سلمان بيده أربعين أوقية فأوفيتهم حقهم وعتقت فشهدت مع رسول الله صلى الله عليه وسلم الخندق ثم لم يفتني معه مشهد * رواه احمد (23225) و قال الامام الالبانى ( اسناده حسن ) الصحيحة (894)

    لقد اوردت قصة سيدنا سلمان الفارسى رضى الله عنه لتكون سلوى لكل مسلم جديد
    و تكون عظة و عبرة لنا جميعا .
    ان الصحابة رضى الله عنهم قد تحملوا المشاق الرهيبة و المعاناة القاسية من اجل ان يصل لنا الاسلام غضا نقيا فننعم به و كفا بالاسلام نعمة .
    فجزاهم الله عز و جل خير الجزاء و جمعنا بهم و حبيبنا فى الفردوس الاعلى انه على كل شيء قدير نعم المولى و نعم النصير .

    يجد بها العبرة و العظة
    و كيف تحمل الصحابة المشاق و العنت من اجل ان يصل الينا الاسلام غضا نقيا
    فجزاهم الله عنا خير الجزاء و الحقنا بهم فى الفردوس الاعلى انه على كل شيء
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    http://www.anti-ahmadiyya.org


    لا إله إلا الله محمد رسول الله

    متى 10:34 "لا تظنوا اني جئت لألقي سلاما على الارض. ما جئت لألقي سلاما بل سيفا”

  5. #125
    الصورة الرمزية $$KHALED$$
    $$KHALED$$ غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    المشاركات
    211
    آخر نشاط
    11-04-2012
    على الساعة
    05:06 AM

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
    الاخت robina

    اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يهديك للحق و الاسلام

    اطلب منك ان تتوجهى الى الله عز و جل فى جوف الليل قبل الفجر بساعة و ان تسأليه و تتضرعى اليه ان يهديك الى الطريق الصحيح . ادعيه ان ينير قلبك بنور الحق و الايمان . اسأليه سبحانه و كونى لحوحة فى السؤال . قفى ببابه طويلا طويلا فهو الكريم الذى لا يرد سائلا عن بابه سبحانه
    تقدست اسمائه و تعالى فى صفاته .
    له اسماء الجلال و صفات الكمال ليس كمثله شيء و هو السميع البصير .
    الله الواحد لا شريك له و لا ند له و لا مثيل له و لا اله غيره .
    حي لا يموت قيوم لا ينام و لا يشبه الانام .
    فسبحان الله الذى امره اذا اراد شيئا ان يقول له كن فيكون .
    فسبحان الله الرحمن على العرش استوى .


    أشهد أن لا إله إلا الله و أشهد أن محمد رسول الله و أن عيسى عبد الله و رسوله
    و أن موسى عبد الله و رسوله
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    http://www.anti-ahmadiyya.org


    لا إله إلا الله محمد رسول الله

    متى 10:34 "لا تظنوا اني جئت لألقي سلاما على الارض. ما جئت لألقي سلاما بل سيفا”

  6. #126
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    المشاركات
    1,436
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    28-05-2012
    على الساعة
    07:43 PM

    افتراضي

    أخي خالد

    الاخت اعلنت اسلامها ولله الحمد


    اقرا الموضوع كامل وشوف ردها
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    عبورهـ سابقا

  7. #127
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    المشاركات
    939
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    أنثى
    آخر نشاط
    16-04-2015
    على الساعة
    07:53 AM

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته *الله يثبتك على الحق يا اختى الكريمة ويبعد عنك وساوس الشيطان لاتتركى له فرصة ليملا قلبك بالشك فى الاسلام وربنا يفرج همك ويهديك للحق واهلا بك فى حديقة اتباع المرسلين الاسلامية

  8. #128
    الصورة الرمزية muslimlilah
    muslimlilah غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المشاركات
    23
    آخر نشاط
    08-05-2010
    على الساعة
    04:02 AM

    افتراضي

    لا يا أختي الأخت حياة القلوب لا تضحك عليك وانما تضحك على الفكرة التي يعتقدها المسيحيين بخصوص عدم وجود المحبة عند المسلمين لأن حب الله يتجلى بطاعته و الامتتال لأوامره و الابتعاد عن نواهيه فكيف لنا ان نحب الله ونتجاهل ما أمرنا به لذلك نجد أنالله قد أرسل كل رسول بشريعة و ناموس لقومه وخير دليل ان المسيح عليه السلام قد اكد ذلك بقوله أنه لم يأتي لينقض الناموس بل ليكمله وستجدين العديد من الأوامر التي قالها المسيح لكل من كان يسأله كيف يرث الملكوت فكان يجيبه ان لا يزني ولا يسرق ... إذن الامثتال لهذه الأمور هي تعبير عن المحبة والخضوع لله فإذا كانت المحبة تنحصر في التعبير على هذه الكلمة شفويا دون عمل وتطبيق للاعمال التي امرنا الله بها فلن يكون هناك فرق بيننا وبين ذلك الإنسان الفاجر الذي لا يحترم حدود الله و اوامره فكلما أحببنا الله كلما ازددنا طاعة له وحتى عندما نتكلم على الفرائض التي فرضها الله علينا نجد انها كلها في مصلحتنا وليست عبء فلو كان الدين يقتصر على الإيمان والمحبة فقط دون عمل فإنه لن يكون له معنى لأن المغزى من الدين هو إصلاح الإنسان و توطيد القيم النبيلة بين البشر و تكريمهم فتخيلي أن كل إنسان يقول الدين محبة وايمان فقط و لكنه يسرق و يظلم و يتعدى على الغير و يقوم بفواحش كثيرة إذن كيف سيصبح حال هذه الأرض خرابا بدون شك وماذا سنكون قد استفدنا من هذا الدين في حياتنا الواقعية لاشيء إذن ماذا سيكون الفرق بيننا وبين فرعون و هتلر وكل الجبابرة الذين ظلموا الناس و قتلوهم و فسدوا في الأرض الواضح أنه لن يكون هناك فرقا بيننا وبين هؤلاء الطغاة إذا اعتمدنا هذا المفهوم على الدين لذلك شرع الله هذه الشرائع ليصلح بها العباد في الأرض و يختبر كذلك من هو صادق في محبته لله ومن فقط يدعي ذلك فأعمالنا هي التي تبرهن اقوالنا وكما يقول المثل الفرنسى le geste qui compte وتأكدي بأننا لسنا هنا للضحك علي اي إنسان جاء إلى هنا للإستفسار أو طلبا للمساعدة وشكرا.

  9. #129
    الصورة الرمزية موانا
    موانا غير متواجد حالياً Banned
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المشاركات
    157
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    25-11-2011
    على الساعة
    05:20 PM

    افتراضي

    ممكن اعرف اسباب اسلامك

  10. #130
    الصورة الرمزية $$KHALED$$
    $$KHALED$$ غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    المشاركات
    211
    آخر نشاط
    11-04-2012
    على الساعة
    05:06 AM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبورهـ مشاهدة المشاركة
    أخي خالد

    الاخت اعلنت اسلامها ولله الحمد


    اقرا الموضوع كامل وشوف ردها
    بسم الله الرحمن الرحيم
    الحمد لله الذى بنعمته تتم الصالحات و الصلاة و السلام على الحبيب محمد خير ولد عدنان و على اله و صحبه و سلم

    جزاك الله خيرا اختى الكريمة عبور فلم اكن اعلم بهذا الخبر السعيد

    اللهم ثبت اختنا على الحق
    اللهم املاء قلبها يقينا بك و حباً لك و لنبيك و لسائر المؤمنين
    و الحمد لله رب العالمين

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    http://www.anti-ahmadiyya.org


    لا إله إلا الله محمد رسول الله

    متى 10:34 "لا تظنوا اني جئت لألقي سلاما على الارض. ما جئت لألقي سلاما بل سيفا”

صفحة 13 من 21 الأولىالأولى ... 3 12 13 14 ... الأخيرةالأخيرة

حوار مع الأخت اعتزلت المسيحيه انتهى بإسلامها


LinkBacks (?)

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. حوار بين الفاضلة مارينا والاخ اسد الدين انتهى بإسلامها ولله الحمد
    بواسطة MARINA في المنتدى منتدى قصص المسلمين الجدد
    مشاركات: 80
    آخر مشاركة: 23-06-2014, 06:48 PM
  2. مشاركات: 92
    آخر مشاركة: 28-09-2012, 10:08 PM
  3. حوار مع الأخت الفاضلة بنت من الاردن ينتهى بإسلامها
    بواسطة بنت من الاردن في المنتدى منتدى المناظرات
    مشاركات: 177
    آخر مشاركة: 20-07-2012, 08:51 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

حوار مع الأخت اعتزلت المسيحيه انتهى بإسلامها

حوار مع الأخت اعتزلت المسيحيه انتهى بإسلامها